نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 1867

الغبار الأسود

الغبار الأسود

1867 الغبار الأسود

“لا” مو شوانيين هزّت رأسها. “بينغيون كانت تحزني لعدة سنوات، لكنني ببساطة لم أتمكن من إظهار نفسي أو مقابلتها خلال ذلك الوقت. والآن بعد ان شارف كل شيء على الانتهاء، يلزم ان أعود فورا لأواسيها”

سحابة واسعة من الغبار والدخان استقرت بصمت فوق منطقة البحر العميق الإلهية.

هذه القطعة الصغيرة من اليشم المحطم كانت جزءاً من زر اليشم الأسود الذي كان يرتديه يان تيانشياو دائماً حول خصره.

أما الممارسون العميقيون للمنطقة الشمالية، الذين كان دمهم الشيطاني يغلي وهم يستعدون للدوس على المنطقة الإلهية الغربية، فقد سمحوا أخيرا بنزيف القتال والحقد من أجسادهم. كان من الواضح أن استراتيجيات تشي ووياو الحالية جميعها تدور حول تجنب المعركة. لم تكن تريد للقوات الأساسية للمنطقة الإلهية الشمالية أن تتعرض لمزيد من الضرر.

من بين العوالم الملكية الغربية والجنوبية الذين استسلموا، سواء طواعية أو بطريقة أخرى، استخدمت تشي ووياو أساليب مختلفة للحصول على كل جزء من المنفعة التي يمكن أن تستخرجها منهم. لكنها حرصت ايضا ان يبقوا تحت قبضتها الحديدية.

ومع ذلك، ارادت ايضا ان تتأكد ان هذه اليد المظلمة التي تغطي الآن عالم الاله بكامله لا تزال تمارس ضغطها القمعي. في الواقع، أرادت أن تمارس المزيد من الضغط.

تضاعف الامتنان على وجه فين داوكي بينما كان يذعن ليون تشي. “القمر المشتعل … يشكر سيد الشيطان على بركته وإحسانه! نشكر سيد الشيطان على بركته وإحسانه”

كان من الواضح أنها كانت أفضل بكثير في السيطرة على الناس من قتلهم.

بعد مرور عدة أيام، انطلقت جميع السفن السوداء العميقة إلى السماء. لقد حان الوقت للممارسين العميقين للمنطقة الشمالية أن يشقوا طريقهم إلى ديارهم. ‏ من جيش الظلام الكبير الذي رافق يون تشي خارج المنطقة الإلهية الشمالية، لم يبق سوى تشي ووياو، أسلاف ياما الثلاثة، والساحرات التسع. ‏ “إذاً إلى أين ستتوجهون بعد ذلك؟” سألت مو شوانيين. ‏ “حسنا، بطبيعة الحال نحو عالم إله التنين” أجابت تشي ووياو بضحكة مكتومة صغيرة. “أعني، كيف يمكن أن نفوت الفرصة لنهب العالم الملكي رقم واحد الذي حكم بشكل جامح على بقية عالم الاله على مدى المليون سنة الماضية؟” ‏ “إمبراطور كيلين، حان دورك لتكون الرجل السيئ هذه المرة. بصراحة هذا عمل مربح جدا، حتى سرقة عشرة أو عشرين في المئة ستحقق لك ثروة كبيرة. لذلك أعتقد أن إمبراطور كيلين ليس لديه سبب للرفض، أليس كذلك؟”

من بين العوالم الملكية الغربية والجنوبية الذين استسلموا، سواء طواعية أو بطريقة أخرى، استخدمت تشي ووياو أساليب مختلفة للحصول على كل جزء من المنفعة التي يمكن أن تستخرجها منهم. لكنها حرصت ايضا ان يبقوا تحت قبضتها الحديدية.

يان تيانشاو أحرق جسده وروحه، لذلك قد تحول إلى رماد رمادي عندما مات. بعد ذلك، حتى ذلك الرماد كان قد دمر إلى الرياح الأربعة من قبل إله تنين قوس قزح الأبيض الغاضب، لذلك لا يمكن العثور على أي شيء منه.

كانت منطقة البحر العميق الإلهية محاطة بالفعل بسفن البحر العميق العميقة التي كانت تنتظر خارجها. شمل هذا أيضًا القرش الشرس للبحر الأزرق الذي غادر أولاً مع جميع أعضاء السلالة الملكية لعالم البحر العميق.

القوة الشيطانية، نقاط الضعف، المعوقات، وديون الامتنان الثقيلة … كان كانغ شيتيان يعرف أنه، الإمبراطور الإله السابق شيتيان، يمكن أن ينسى الهروب من يد تشي ووياو الشيطانية. الشيء الوحيد المتبقي له الآن هو التخلص من كل القذارة التي لا ينبغي أن توجد في كون يون تشي.

المفاجأة التي أطلقتها تشي ووياو على الجميع، كانغ شوهي، كانت أيضاً من بين أولئك الذين على القرش الشرس للبحر الأزرق. ومع ذلك، لم تظهر بعد. كان ذلك على ما يرام مع يون تشي، لأنه لم يكن مهتماً بها على الإطلاق. لم يطلب حتى من كانغ شيتيان أن يناديها ليرى كيف تبدو.

اقتربت شخصية فين داوكي بسرعة من يون تشي. انحنى بعمق عند الخصر وقال “ما هي التعليمات التي يملكها لي سيد الشيطان”

هبطت مجموعة من السفن السوداء العميقة في وسط منطقة البحر العميق الإلهية، وبدأ الممارسون العميقيون لهذه السفن المظلمة في تحميل أجسادهم المصابة بشدة عليها. كما جلبوا معهم بقايا أقاربهم وشرف المعركة التي استمرت حتى نهاية الأبدية حيث كانوا يستعدون للعودة إلى المنطقة الإلهية الشمالية.

ومع ذلك، سيعودون قريبًا مع المزيد من أقاربهم. بعد كل شيء، كيف يمكن أن يكونوا غائبين عن حفل تتويج يون تشي الكبير؟

“التنين الأزرق للغرب وشوهي للجنوب شخصان لا تربطك بهما أي علاقة أو مشاعر على الإطلاق، أحدهما لم تره من قبل، يمكن تحويلهما بالقوة إلى محظياتك بهذه الطريقة. هذا ما يعنيه أن تكون إمبراطورا”

جاءت تشي ووياو للوقوف بجانب يون تشي قبل أن تواصل حديثها المتروي. “بغض النظر عما إذا كان الشخص حيا أو ميتا، ما دام لديك سبب كاف ولديهم قيمة كافية، يمكنك أن تأخذهم كما تشاء ولن يستطيع أحد أن يتحداك”

هبطت مجموعة من السفن السوداء العميقة في وسط منطقة البحر العميق الإلهية، وبدأ الممارسون العميقيون لهذه السفن المظلمة في تحميل أجسادهم المصابة بشدة عليها. كما جلبوا معهم بقايا أقاربهم وشرف المعركة التي استمرت حتى نهاية الأبدية حيث كانوا يستعدون للعودة إلى المنطقة الإلهية الشمالية. ‏ ومع ذلك، سيعودون قريبًا مع المزيد من أقاربهم. بعد كل شيء، كيف يمكن أن يكونوا غائبين عن حفل تتويج يون تشي الكبير؟ ‏ “التنين الأزرق للغرب وشوهي للجنوب شخصان لا تربطك بهما أي علاقة أو مشاعر على الإطلاق، أحدهما لم تره من قبل، يمكن تحويلهما بالقوة إلى محظياتك بهذه الطريقة. هذا ما يعنيه أن تكون إمبراطورا” ‏ جاءت تشي ووياو للوقوف بجانب يون تشي قبل أن تواصل حديثها المتروي. “بغض النظر عما إذا كان الشخص حيا أو ميتا، ما دام لديك سبب كاف ولديهم قيمة كافية، يمكنك أن تأخذهم كما تشاء ولن يستطيع أحد أن يتحداك”

“لقد أردت فقط المكانة التي تأتي مع هذا المنصب” لم تظهر أي موجة على وجه يون تشي عندما استوعب كلمات تشي ووياو. “أما ما سيأتي بعد ذلك…”

يان وو مدّت يدها لتأخذ قطعة اليشم. ضغطت يدها على قلبها وبقيت صامتة لفترة طويلة.

“ماذا عن هذا؟ أنت تتعامل مع الأشياء الكبيرة وأنا سأتعامل مع الأشياء الصغيرة؟” قالت تشي ووياو بضحكة ساحرة. في الحقيقة، لونغ باي كان ميتا بالفعل، حتى أن يون تشي أخذ الشخصيات الرئيسية من كل منطقة إلهية كمحظيات، لذلك لم يكن هناك أي “أشياء كبيرة” تركت ليون تشي للتعامل معها.

“… سأضطر إلى إزعاجك وإثقال كاهلك حينها” قال يون تشي بصوت مذنب. لم يكن هناك أحد آخر تحت السماء غير تشي ووياو يمكنه أن يأتمنه على أعبائه بكل إخلاص.

حين كان عرضة للخطر، لم يكن أي منهم على استعداد للابتعاد خطوة واحدة من جانبه، سواء كان يعرف ذلك أم لا. ومع ذلك، الآن بما أنه لا توجد أي قوة في هذا العالم يمكن أن تهدد يون تشي بعد الآن، يمكنهم أخيرا وضع العبء الثقيل في قلوبهم.

انحنت عينا تشي ووياو الفاتنتان إلى هلال جميلة بينما كانت شفتيها الكرزيتين تنحرفان إلى أبتسامة ساحرة. “هذه المحظية المتواضعة لا تستحق كلمات كهذه من السيد الشيطان. الامبراطور الناجح هو الأكثر مهارة في استخدام الآخرين، أليست هذه المحظية المتواضعة ايضا شخصا تحت امرتك؟”

“…” بينما حدّق يون تشي في عيني تشي ووياو، أصبحت عيناه غير مركزتين وبعيدتين، مد دون قصد يده ليلمس وجهها.

من بين العوالم الملكية الغربية والجنوبية الذين استسلموا، سواء طواعية أو بطريقة أخرى، استخدمت تشي ووياو أساليب مختلفة للحصول على كل جزء من المنفعة التي يمكن أن تستخرجها منهم. لكنها حرصت ايضا ان يبقوا تحت قبضتها الحديدية.

في هذا الوقت رن صوت هوا جين فجأة من خارج القاعة. “سيدتي، كانغ شيتيان يريد مقابلة معك”

“أتوسل أن تختار ملكة الشيطان شخصاً آخر. طالما أنها ليست شوهي، أي شخص آخر من عالم البحر العميق ذو الإتجاهات العشرة سيفي بالغرض. كما أقسم بولائي الأبدي لسيد الشيطان وملكة الشيطان إذا استجبتم لهذا التضرع” ‏ عيون تشي ووياو الشيطانية نصف ضيقة كما الضوء القاتم انسكب منها. بعد ذلك، فجأة سمحت بضحكة منخفضة. “آه، هذا مشهد ظننت أنني لن أراه أبداً. نظراً لذكائك، كانغ شيتيان، يجب أن تعرف أنّه كلّما زاد قلقك بشأن شيءٍ ما، كلما وجب عليك اظهار عدم قلقك بشأنه. إذا وضعت كل اوراقك على الطاولة هكذا، أفلا تكشف عن كل نقاط ضعفك لهذه الملكة؟” ‏ رفع كانغ شيتيان رأسه ببطء للنظر إليها قبل أن يقول “الشخص الذي يحاول أن يكون ذكيا أمام ملكة الشيطان هو الأحمق الحقيقي”

يد يون تشي تجمدت في الهواء قبل أن يلمس هدفه. بعد ذلك، استدار فورا وقال “سأخرج وألقي نظرة”

كان لا يزال يطرق رأسه على الأرض ويقول بصوت مهتز من العاطفة “أشكر ملكة الشيطان على تحقيق أمنيتي”

ينحدر من مدينة التنين العالمية إلى وسط الممارسين العميقين المظلمين الذين كانوا يستعدون لمغادرتهم. ركعوا جميعا امامه، سواء كانوا قريبين او بعيدين. لن يكون قادرًا على معرفة كيف سيعتبره الممارسون العميقون للمناطق الإلهية الأخرى بعد أن يصبح إمبراطورًا لعالم الاله، لكنه كان متأكدًا من شيء واحد. ولاء المنطقة الإلهية الشمالية تجاهه، وهو ولاء تجاوز حتى الإيمان والاقتناع، شيئًا قد يستمر إلى الأبد.

ومع ذلك، ارادت ايضا ان تتأكد ان هذه اليد المظلمة التي تغطي الآن عالم الاله بكامله لا تزال تمارس ضغطها القمعي. في الواقع، أرادت أن تمارس المزيد من الضغط.

“داوكي” نادى.

“هذا صحيح” كانغ شيتيان لم ينكر كلماتها. في الواقع، محاولة إخفاء شيء ما عن تشي ووياو أو خداعها كانت مجرد مهمة حمقاء.

اقتربت شخصية فين داوكي بسرعة من يون تشي. انحنى بعمق عند الخصر وقال “ما هي التعليمات التي يملكها لي سيد الشيطان”

“هذا صحيح” كانغ شيتيان لم ينكر كلماتها. في الواقع، محاولة إخفاء شيء ما عن تشي ووياو أو خداعها كانت مجرد مهمة حمقاء.

رفع يون تشي يده وظهر فوقه ماغاتاما يشمية تومض بضوء أسود قاتم. كما بدأت عيون فين داوكي ترتجف بعنف، طفت الماغاتاما ببطء نحوه.

اقتربت شخصية فين داوكي بسرعة من يون تشي. انحنى بعمق عند الخصر وقال “ما هي التعليمات التي يملكها لي سيد الشيطان”

“إنه الوقت المناسب أيضاً لإعادة يشم شيطان القمر المشتعل الرائع هذا إلى عالمك” قال يون تشي رسميا. “جوهر قوة القمر المشتعل قد انخفض عمليا إلى الصفر، والعبء الثقيل لإعادة بنائه سيقع الآن على أكتافك”

أجاب إمبراطور كيلين على عجل، “لن أجرؤ! لن أجرؤ! كل شفرة من العشب في عالم إله التنين تعود لسيد الشيطان. كيف يجرؤ هذا الرجل العجوز على أخذ واحد منهم لنفسه؟”

مد فين داوكي يده التي كانت ترتجف بحماس لا يمكن احتواؤه. أمسك بعناية فائقة بجوهر الميراث الإلهي للقمر المشتعل وحدق فيه بشكل واضح لفترة طويلة جدا. ثم رضخ نحو يون تشي مرة أخرى وقال بصوت مرتعش “قبل أن يموت داوكي هذا، سأتأكد بالتأكيد من أن سيد الشيطان سيرى عالم القمر المشتعل بأكمله يولد من جديد مرة أخرى”

“الناس الذين يستطيعون أن يرثوا قوة القمر المشتعل الإلهية لا يمكن مواجهتهم إلا بالمصير والحظ. ومع ذلك، القمر المشتعل الحالي لا يمكنه تحمل الاعتماد على هذه الطريقة الطويلة والغير مؤكدة. اعثر على بعض الأشخاص من سلالة القمر المشتعل الذين سلالتهم نقية بما فيه الكفاية وموهبتهم الفطرية عالية بما فيه الكفاية. سأضمن بشكل طبيعي أن أجسامهم سوف تصبح متوافقة تمامًا مع القوة الإلهية للقمر المشتعل التي سيرثونها”

“أما بالنسبة للبقية، فإن كل ذلك سيعتمد على جهودك الخاصة … وحظ عالم القمر المشتعل”

حين كان عرضة للخطر، لم يكن أي منهم على استعداد للابتعاد خطوة واحدة من جانبه، سواء كان يعرف ذلك أم لا. ومع ذلك، الآن بما أنه لا توجد أي قوة في هذا العالم يمكن أن تهدد يون تشي بعد الآن، يمكنهم أخيرا وضع العبء الثقيل في قلوبهم.

تضاعف الامتنان على وجه فين داوكي بينما كان يذعن ليون تشي. “القمر المشتعل … يشكر سيد الشيطان على بركته وإحسانه! نشكر سيد الشيطان على بركته وإحسانه”

“خمن إذن. هل تعتقد أنني سأغير رأيي حقاً؟” تابعت تشي ووياو قبل أن تتاح الفرصة حتى لكانغ شيتيان للرد “لا داعي لأن تجيب. بما أنك تعلم بالفعل أنني إتخذت قراري، يجب أن تعلم أيضاً أنني لن أغيره. لكن ما تطلبه حقاً ليس أن تغير الملكة رأيها. لا، انت تطلب مني وعدا”

“يمكنك الرحيل”

استدار فين داوكي وغادر، ودموع الامتنان تنهمر على وجهه المنقط.

“يان وو” يون تشي نادى باسم آخر.

بعد أن استخدم يون تشي طاقته الضوئية العميقة عليها، اختفت جروح يان وو الخارجية في غضون أيام قصيرة قليلة وتعافت حوالي ستين بالمائة من إصاباتها الداخلية. يبدو أيضاً أنها كبرت قليلاً بعد وفاة يان تيانشيو.

“سيد الشيطان” توقفت أمام يون تشي وأمالت رأسها الحساس بإحترام عميق.

مد يون تشي يده ببطء نحو يان وو، كان من الممكن رؤية قطعة مكسورة من اليشم الأسود، لا يتجاوز حجمها نصف حجم الظفر، تستريح في راحة تلك اليد.

بعد لحظة قصيرة من الارتباك، تصلب جسد يان وو فجأة كما لو أنها أصيبت بصاعقة. طارت يداها إلى فمها بينما اندفعت الأحزان التي بدأت في الانحسار مرة أخرى إلى وجهها، غمرت عيناها الحازمتان المركزتان الدموع على الفور.

حين كان عرضة للخطر، لم يكن أي منهم على استعداد للابتعاد خطوة واحدة من جانبه، سواء كان يعرف ذلك أم لا. ومع ذلك، الآن بما أنه لا توجد أي قوة في هذا العالم يمكن أن تهدد يون تشي بعد الآن، يمكنهم أخيرا وضع العبء الثقيل في قلوبهم.

“بحثت لعدة أيام، لكن لم أجد سوى هذا” قال يون تشي بصوت رقيق. “لا يزال يحتوي على القليل من هالته. أردت في الأصل أن أحتفظ به كتذكار له، لكن بعد التفكير في الأمر… أعتقد أنه يجب أن ينتمي إليكِ”

بعد مرور عدة أيام، انطلقت جميع السفن السوداء العميقة إلى السماء. لقد حان الوقت للممارسين العميقين للمنطقة الشمالية أن يشقوا طريقهم إلى ديارهم. ‏ من جيش الظلام الكبير الذي رافق يون تشي خارج المنطقة الإلهية الشمالية، لم يبق سوى تشي ووياو، أسلاف ياما الثلاثة، والساحرات التسع. ‏ “إذاً إلى أين ستتوجهون بعد ذلك؟” سألت مو شوانيين. ‏ “حسنا، بطبيعة الحال نحو عالم إله التنين” أجابت تشي ووياو بضحكة مكتومة صغيرة. “أعني، كيف يمكن أن نفوت الفرصة لنهب العالم الملكي رقم واحد الذي حكم بشكل جامح على بقية عالم الاله على مدى المليون سنة الماضية؟” ‏ “إمبراطور كيلين، حان دورك لتكون الرجل السيئ هذه المرة. بصراحة هذا عمل مربح جدا، حتى سرقة عشرة أو عشرين في المئة ستحقق لك ثروة كبيرة. لذلك أعتقد أن إمبراطور كيلين ليس لديه سبب للرفض، أليس كذلك؟”

هذه القطعة الصغيرة من اليشم المحطم كانت جزءاً من زر اليشم الأسود الذي كان يرتديه يان تيانشياو دائماً حول خصره.

“هذا صحيح” كانغ شيتيان لم ينكر كلماتها. في الواقع، محاولة إخفاء شيء ما عن تشي ووياو أو خداعها كانت مجرد مهمة حمقاء.

يان تيانشاو أحرق جسده وروحه، لذلك قد تحول إلى رماد رمادي عندما مات. بعد ذلك، حتى ذلك الرماد كان قد دمر إلى الرياح الأربعة من قبل إله تنين قوس قزح الأبيض الغاضب، لذلك لا يمكن العثور على أي شيء منه.

انحنت عينا تشي ووياو الفاتنتان إلى هلال جميلة بينما كانت شفتيها الكرزيتين تنحرفان إلى أبتسامة ساحرة. “هذه المحظية المتواضعة لا تستحق كلمات كهذه من السيد الشيطان. الامبراطور الناجح هو الأكثر مهارة في استخدام الآخرين، أليست هذه المحظية المتواضعة ايضا شخصا تحت امرتك؟” ‏ “…” بينما حدّق يون تشي في عيني تشي ووياو، أصبحت عيناه غير مركزتين وبعيدتين، مد دون قصد يده ليلمس وجهها.

على هذا النحو، هذه القطعة الصغيرة من اليشم المحطم كانت الشيء الوحيد المتبقي منه.

القوة الشيطانية، نقاط الضعف، المعوقات، وديون الامتنان الثقيلة … كان كانغ شيتيان يعرف أنه، الإمبراطور الإله السابق شيتيان، يمكن أن ينسى الهروب من يد تشي ووياو الشيطانية. الشيء الوحيد المتبقي له الآن هو التخلص من كل القذارة التي لا ينبغي أن توجد في كون يون تشي.

يان وو مدّت يدها لتأخذ قطعة اليشم. ضغطت يدها على قلبها وبقيت صامتة لفترة طويلة.

من بين العوالم الملكية الغربية والجنوبية الذين استسلموا، سواء طواعية أو بطريقة أخرى، استخدمت تشي ووياو أساليب مختلفة للحصول على كل جزء من المنفعة التي يمكن أن تستخرجها منهم. لكنها حرصت ايضا ان يبقوا تحت قبضتها الحديدية.

خلال الأيام القليلة الماضية، قامت بنقب ساحة المعركة بشكل محموم بحثا عن أي بقايا لوالدها، لكنها لم تتمكن حتى من العثور على قطعة قماش … نتيجة لذلك، فإن هذه القطعة الصغيرة من اليشم، التي رافقت والدها لسنوات عديدة ولا تزال تحتوي على قطعة من هالته، تمنحها حاليا الأمل والراحة التي كانت في أمس الحاجة إليها.

من بين العوالم الملكية الغربية والجنوبية الذين استسلموا، سواء طواعية أو بطريقة أخرى، استخدمت تشي ووياو أساليب مختلفة للحصول على كل جزء من المنفعة التي يمكن أن تستخرجها منهم. لكنها حرصت ايضا ان يبقوا تحت قبضتها الحديدية.

“عالم ياما الحالي يمر بلا شك بأضعف وأدنى مرحلة في تاريخه. لكن هذا العبء يقع الآن على عاتقك. كامرأة، هذا يجب أن يكون شيء قاسي جدا بالنسبة لكِ، لكن بصرف النظر عنك…”

“شوانيين، تعالي معي. لن يستغرق الأمر وقتا طويلا. بعد ذلك، سأرافقك إلى عالم أغنية الثلج” جسد يون تشي يميل بشكل غير واعٍ نحو مو شوانيين … لكن تم سحبه على الفور من قبل شدة عنيفة شريرة من تشياني يينغ إير.

“سيد الشيطان، أرجوك لا تقلق” عندما رفعت يان وو رأسها أخيرا للنظر إليه، اختفت كل الدموع من عينيها. “لن أدع أي أحد يستخف بابنة يان تيانشياو!”

“… اممم” أعطى يون تشي إيماءة صغيرة من رأسه. حيث ربت على كتف يان وو بشكل مريح، الشيء الوحيد الذي شعر به هو ضعف هش تسبب في وجع قلبه لها.

الآن بعد أن خاطب يان وو، جاء دور هيو تيانشينغ.

في هذا الوقت رن صوت هوا جين فجأة من خارج القاعة. “سيدتي، كانغ شيتيان يريد مقابلة معك”

“ملك عالم كارثة الخراب العظيم، عندما تعود إلى الوطن، أريدك أن تسلم شخصيا جثتي تيان مويي وابنه إلى عالم السماء الإمبراطوري. بعد ذلك، اختر ما لا يقل عن ثلاثين شخصا من ذوي الإمكانات الجيدة من صغار السلالة الملكية للسماء الإمبراطورية. سأقوم شخصيا بإعدادهم”

…………..

دخل كانغ شيتيان القصر الرئيسي لمدينة التنين العالمية. بمجرد أن رأى تشي ووياو، سقط على الفور على ركبتيه وتحدث بصوت جدي، “ملكة الشيطان، أتوسل إليكِ … رجاءً تجنبي شوهي”

“أوه؟ تجنبي؟” تشي ووياو أنعمت لـ كانغ شيتيان بإبتسامة لا تبدو وكأنها إبتسامة. “ماذا تعني بهذه الكلمات؟”

“هذا الشيتيان المتواضع لا يتجرأ على طلب هذا الوعد من سيد الشيطان، لذلك البديل الوحيد هو أن أتجه إلى ملكة الشيطان! أقسم أنني سأخدمكِ بالتأكيد بولاء من الآن فصاعدا وحتى الموت لن يؤثر في قلبي”

ظل رأس كانغ شيتيان ينحني كما قال، “كانت حياة شوهي واحدة من سوء الحظ والحزن. أكبر سبب لكسر أسناني وانتزاعي العرش من والدي كان لحمايتها. بالنظر إلى جسدها الهش للغاية، حتى البقاء على قيد الحياة حتى هذا اليوم تطلب عدة معجزات. هي لا تستطيع ببساطة ان تتحمل أية أعباء ثقيلة، ناهيكِ عن خلافتي كامبراطور إله أو تصبح محظية ملكية لسيد الشيطان”

في هذا الوقت رن صوت هوا جين فجأة من خارج القاعة. “سيدتي، كانغ شيتيان يريد مقابلة معك”

“أتوسل أن تختار ملكة الشيطان شخصاً آخر. طالما أنها ليست شوهي، أي شخص آخر من عالم البحر العميق ذو الإتجاهات العشرة سيفي بالغرض. كما أقسم بولائي الأبدي لسيد الشيطان وملكة الشيطان إذا استجبتم لهذا التضرع”

عيون تشي ووياو الشيطانية نصف ضيقة كما الضوء القاتم انسكب منها. بعد ذلك، فجأة سمحت بضحكة منخفضة. “آه، هذا مشهد ظننت أنني لن أراه أبداً. نظراً لذكائك، كانغ شيتيان، يجب أن تعرف أنّه كلّما زاد قلقك بشأن شيءٍ ما، كلما وجب عليك اظهار عدم قلقك بشأنه. إذا وضعت كل اوراقك على الطاولة هكذا، أفلا تكشف عن كل نقاط ضعفك لهذه الملكة؟”

رفع كانغ شيتيان رأسه ببطء للنظر إليها قبل أن يقول “الشخص الذي يحاول أن يكون ذكيا أمام ملكة الشيطان هو الأحمق الحقيقي”

رفع يون تشي يده وظهر فوقه ماغاتاما يشمية تومض بضوء أسود قاتم. كما بدأت عيون فين داوكي ترتجف بعنف، طفت الماغاتاما ببطء نحوه.

“خمن إذن. هل تعتقد أنني سأغير رأيي حقاً؟” تابعت تشي ووياو قبل أن تتاح الفرصة حتى لكانغ شيتيان للرد “لا داعي لأن تجيب. بما أنك تعلم بالفعل أنني إتخذت قراري، يجب أن تعلم أيضاً أنني لن أغيره. لكن ما تطلبه حقاً ليس أن تغير الملكة رأيها. لا، انت تطلب مني وعدا”

“أرسل لي أبي عشرات الإرسالات الصوتية خلال الأيام القليلة الماضية، لذا سأرافق أختي للعودة إلى عالم الضوء اللامع. إذا لم أفعل ذلك، أعتقد أن أبي سيشعر بالقلق” قالت شوي ميغان أثناء إلصاقها لسانها عليه.

“هذا صحيح” كانغ شيتيان لم ينكر كلماتها. في الواقع، محاولة إخفاء شيء ما عن تشي ووياو أو خداعها كانت مجرد مهمة حمقاء.

يد يون تشي تجمدت في الهواء قبل أن يلمس هدفه. بعد ذلك، استدار فورا وقال “سأخرج وألقي نظرة”

“هذا الشيتيان المتواضع لا يتجرأ على طلب هذا الوعد من سيد الشيطان، لذلك البديل الوحيد هو أن أتجه إلى ملكة الشيطان! أقسم أنني سأخدمكِ بالتأكيد بولاء من الآن فصاعدا وحتى الموت لن يؤثر في قلبي”

القوة الشيطانية، نقاط الضعف، المعوقات، وديون الامتنان الثقيلة … كان كانغ شيتيان يعرف أنه، الإمبراطور الإله السابق شيتيان، يمكن أن ينسى الهروب من يد تشي ووياو الشيطانية. الشيء الوحيد المتبقي له الآن هو التخلص من كل القذارة التي لا ينبغي أن توجد في كون يون تشي.

“همف، الولاء ليس شيئاً يمكن التعبير عنه بشفاه المرء”

سحابة واسعة من الغبار والدخان استقرت بصمت فوق منطقة البحر العميق الإلهية.

جسد تشي ووياو يومض وكانت قد تجاوزت كانغ شيتيان بالفعل. بينما كانت تسير ببطء نحو أبواب القصر، رنّ صوتها الشيطاني الخافت في اذني كانغ شيتيان. “لو لم تكن كانغ شوهي موجودة، هل تعتقد أن هذه الملكة كانت لتجرؤ على وضع مثل هذه الثقة فيك؟”

من بين العوالم الملكية الغربية والجنوبية الذين استسلموا، سواء طواعية أو بطريقة أخرى، استخدمت تشي ووياو أساليب مختلفة للحصول على كل جزء من المنفعة التي يمكن أن تستخرجها منهم. لكنها حرصت ايضا ان يبقوا تحت قبضتها الحديدية.

“ومع ذلك، بسبب ذلك على وجه التحديد سيعيش كانغ شوهي حياة طيبة من الآن فصاعدا. لضمان ولائك وتفانيك، لن يكون لدينا خيار سوى معاملتها بشكل جيد، أليس كذلك؟ علاوة على ذلك، طاقة سيد الشيطان الضوئية العميقة ستمنحها فرصة جديدة للحياة. ستكون قادرة على الهروب من الآلام والأمراض التي أصابتها طوال حياتها وستكون أيضا قادرة على أن ترث تماما القوة الإلهية للبحر العميق”

“بحثت لعدة أيام، لكن لم أجد سوى هذا” قال يون تشي بصوت رقيق. “لا يزال يحتوي على القليل من هالته. أردت في الأصل أن أحتفظ به كتذكار له، لكن بعد التفكير في الأمر… أعتقد أنه يجب أن ينتمي إليكِ”

“بالاضافة الى ذلك، لطالما احتقر سيدنا الشيطان التنمر على النساء. لذلك لا داعي ان تخاف من ايّ ضرر يلحق بها. في الواقع، المكانة التي ستحققها الى جانب سيد الشيطان تعتمد كليا على تصرفاتها الخاصة. ومع ذلك، حتى لو لم تكن لديها رغبات ولا تشعر بالحاجة الملحة إلى الكفاح من أجل اهتمام سيد الشيطان، فإنها ستكون قادرة الآن على العيش بفخر وانفتاح مثل الجميع. لكن على عكس الجميع، سيكون لها مكانة تضعها فوق معظم الكون. أليس هذا أفضل بكثير من الحياة التي كانت تعيشها من قبل؟”

بقي كانغ شيتيان على ركبتيه بينما استدار لمواجهة ملكة الشيطان. ومع ذلك، تشي ووياو اختفت بالفعل عن الأنظار.

انحنت عينا تشي ووياو الفاتنتان إلى هلال جميلة بينما كانت شفتيها الكرزيتين تنحرفان إلى أبتسامة ساحرة. “هذه المحظية المتواضعة لا تستحق كلمات كهذه من السيد الشيطان. الامبراطور الناجح هو الأكثر مهارة في استخدام الآخرين، أليست هذه المحظية المتواضعة ايضا شخصا تحت امرتك؟” ‏ “…” بينما حدّق يون تشي في عيني تشي ووياو، أصبحت عيناه غير مركزتين وبعيدتين، مد دون قصد يده ليلمس وجهها.

كان لا يزال يطرق رأسه على الأرض ويقول بصوت مهتز من العاطفة “أشكر ملكة الشيطان على تحقيق أمنيتي”

“يمكنك الرحيل” ‏ استدار فين داوكي وغادر، ودموع الامتنان تنهمر على وجهه المنقط. ‏ “يان وو” يون تشي نادى باسم آخر. ‏ بعد أن استخدم يون تشي طاقته الضوئية العميقة عليها، اختفت جروح يان وو الخارجية في غضون أيام قصيرة قليلة وتعافت حوالي ستين بالمائة من إصاباتها الداخلية. يبدو أيضاً أنها كبرت قليلاً بعد وفاة يان تيانشيو. ‏ “سيد الشيطان” توقفت أمام يون تشي وأمالت رأسها الحساس بإحترام عميق. ‏ مد يون تشي يده ببطء نحو يان وو، كان من الممكن رؤية قطعة مكسورة من اليشم الأسود، لا يتجاوز حجمها نصف حجم الظفر، تستريح في راحة تلك اليد. ‏ بعد لحظة قصيرة من الارتباك، تصلب جسد يان وو فجأة كما لو أنها أصيبت بصاعقة. طارت يداها إلى فمها بينما اندفعت الأحزان التي بدأت في الانحسار مرة أخرى إلى وجهها، غمرت عيناها الحازمتان المركزتان الدموع على الفور.

القوة الشيطانية، نقاط الضعف، المعوقات، وديون الامتنان الثقيلة … كان كانغ شيتيان يعرف أنه، الإمبراطور الإله السابق شيتيان، يمكن أن ينسى الهروب من يد تشي ووياو الشيطانية. الشيء الوحيد المتبقي له الآن هو التخلص من كل القذارة التي لا ينبغي أن توجد في كون يون تشي.

من بين العوالم الملكية الغربية والجنوبية الذين استسلموا، سواء طواعية أو بطريقة أخرى، استخدمت تشي ووياو أساليب مختلفة للحصول على كل جزء من المنفعة التي يمكن أن تستخرجها منهم. لكنها حرصت ايضا ان يبقوا تحت قبضتها الحديدية.

————

بعد مرور عدة أيام، انطلقت جميع السفن السوداء العميقة إلى السماء. لقد حان الوقت للممارسين العميقين للمنطقة الشمالية أن يشقوا طريقهم إلى ديارهم.

من جيش الظلام الكبير الذي رافق يون تشي خارج المنطقة الإلهية الشمالية، لم يبق سوى تشي ووياو، أسلاف ياما الثلاثة، والساحرات التسع.

“إذاً إلى أين ستتوجهون بعد ذلك؟” سألت مو شوانيين.

“حسنا، بطبيعة الحال نحو عالم إله التنين” أجابت تشي ووياو بضحكة مكتومة صغيرة. “أعني، كيف يمكن أن نفوت الفرصة لنهب العالم الملكي رقم واحد الذي حكم بشكل جامح على بقية عالم الاله على مدى المليون سنة الماضية؟”

“إمبراطور كيلين، حان دورك لتكون الرجل السيئ هذه المرة. بصراحة هذا عمل مربح جدا، حتى سرقة عشرة أو عشرين في المئة ستحقق لك ثروة كبيرة. لذلك أعتقد أن إمبراطور كيلين ليس لديه سبب للرفض، أليس كذلك؟”

“بحثت لعدة أيام، لكن لم أجد سوى هذا” قال يون تشي بصوت رقيق. “لا يزال يحتوي على القليل من هالته. أردت في الأصل أن أحتفظ به كتذكار له، لكن بعد التفكير في الأمر… أعتقد أنه يجب أن ينتمي إليكِ”

أجاب إمبراطور كيلين على عجل، “لن أجرؤ! لن أجرؤ! كل شفرة من العشب في عالم إله التنين تعود لسيد الشيطان. كيف يجرؤ هذا الرجل العجوز على أخذ واحد منهم لنفسه؟”

“بحثت لعدة أيام، لكن لم أجد سوى هذا” قال يون تشي بصوت رقيق. “لا يزال يحتوي على القليل من هالته. أردت في الأصل أن أحتفظ به كتذكار له، لكن بعد التفكير في الأمر… أعتقد أنه يجب أن ينتمي إليكِ”

“شوانيين، تعالي معي. لن يستغرق الأمر وقتا طويلا. بعد ذلك، سأرافقك إلى عالم أغنية الثلج” جسد يون تشي يميل بشكل غير واعٍ نحو مو شوانيين … لكن تم سحبه على الفور من قبل شدة عنيفة شريرة من تشياني يينغ إير.

“لقد أردت فقط المكانة التي تأتي مع هذا المنصب” لم تظهر أي موجة على وجه يون تشي عندما استوعب كلمات تشي ووياو. “أما ما سيأتي بعد ذلك…”

“لا” مو شوانيين هزّت رأسها. “بينغيون كانت تحزني لعدة سنوات، لكنني ببساطة لم أتمكن من إظهار نفسي أو مقابلتها خلال ذلك الوقت. والآن بعد ان شارف كل شيء على الانتهاء، يلزم ان أعود فورا لأواسيها”

حين كان عرضة للخطر، لم يكن أي منهم على استعداد للابتعاد خطوة واحدة من جانبه، سواء كان يعرف ذلك أم لا. ومع ذلك، الآن بما أنه لا توجد أي قوة في هذا العالم يمكن أن تهدد يون تشي بعد الآن، يمكنهم أخيرا وضع العبء الثقيل في قلوبهم.

“إذن … كايزي، أنتِ …”

————

“اريد ان اقوم برحلة الى عالم إله النجم” همست كايزي. يحتوي صندوق اليشم في يديها على بقايا وممتلكات آلهة النجم الستة. “لقد حان الوقت أيضا بالنسبة لي لتحرير تنانين البداية المطلقة من واجبهم”

جسد تشي ووياو يومض وكانت قد تجاوزت كانغ شيتيان بالفعل. بينما كانت تسير ببطء نحو أبواب القصر، رنّ صوتها الشيطاني الخافت في اذني كانغ شيتيان. “لو لم تكن كانغ شوهي موجودة، هل تعتقد أن هذه الملكة كانت لتجرؤ على وضع مثل هذه الثقة فيك؟”

“ميان، أنتِ…”

“خمن إذن. هل تعتقد أنني سأغير رأيي حقاً؟” تابعت تشي ووياو قبل أن تتاح الفرصة حتى لكانغ شيتيان للرد “لا داعي لأن تجيب. بما أنك تعلم بالفعل أنني إتخذت قراري، يجب أن تعلم أيضاً أنني لن أغيره. لكن ما تطلبه حقاً ليس أن تغير الملكة رأيها. لا، انت تطلب مني وعدا”

“أرسل لي أبي عشرات الإرسالات الصوتية خلال الأيام القليلة الماضية، لذا سأرافق أختي للعودة إلى عالم الضوء اللامع. إذا لم أفعل ذلك، أعتقد أن أبي سيشعر بالقلق” قالت شوي ميغان أثناء إلصاقها لسانها عليه.

“سيد الشيطان، أرجوك لا تقلق” عندما رفعت يان وو رأسها أخيرا للنظر إليه، اختفت كل الدموع من عينيها. “لن أدع أي أحد يستخف بابنة يان تيانشياو!” ‏ “… اممم” أعطى يون تشي إيماءة صغيرة من رأسه. حيث ربت على كتف يان وو بشكل مريح، الشيء الوحيد الذي شعر به هو ضعف هش تسبب في وجع قلبه لها. ‏ الآن بعد أن خاطب يان وو، جاء دور هيو تيانشينغ.

يون تشي، “(؟_؟)”

كان لا يزال يطرق رأسه على الأرض ويقول بصوت مهتز من العاطفة “أشكر ملكة الشيطان على تحقيق أمنيتي”

حين كان عرضة للخطر، لم يكن أي منهم على استعداد للابتعاد خطوة واحدة من جانبه، سواء كان يعرف ذلك أم لا. ومع ذلك، الآن بما أنه لا توجد أي قوة في هذا العالم يمكن أن تهدد يون تشي بعد الآن، يمكنهم أخيرا وضع العبء الثقيل في قلوبهم.

يون تشي، “(؟_؟)”

“إمبراطور إله” قال تشياني بينغتشو. “طاقتك الحيوية مجروحة جدا وأنتِ بحاجة ماسة الى بعض الهدوء والراحة. اسمحي لنا بمرافقتك إلى عالم إله عاهل براهما”

“لا” أجابت تشياني يينغ إير بصوت بارد وهادئ. “سأرافق سيد الشيطان إلى عالم إله التنين. علاوة على ذلك، سأتعافى بسرعة أكبر إذا كنت بجانب سيد الشيطان. لا داعي لأن تتدخل”

“نعم” تشياني بينغتشو لا يستطيع سوى الطاعة.

“أريدك أن تدخل جثة العم جو في قبر براهما السماوي. أيضاً…” صوت تشياني يينغ إير فجأة أصبح صامتاً عندما سرقت نظرة على تشياني ووغو البعيد. “تأكد من أن تعتني بذلك الرجل العجوز”

“لا تقلقي، إمبراطور إله” ابتسامة خافتة جدا ظهرت على وجه تشياني بينغتشو.

لم يمضِ وقت طويل حتى بدأت هالات كل الحاضرين تتدفق في اتجاهات مختلفة.

لم يعد الغبار يحوم في الرياح بشكل عشوائي. لكن الآن، هذا الغبار قد صبغ بهدوء بلون أسود عميق.

لم يتجرأ احد على التنبؤ بمستقبل عالم الاله.

يد يون تشي تجمدت في الهواء قبل أن يلمس هدفه. بعد ذلك، استدار فورا وقال “سأخرج وألقي نظرة”

1867 الغبار الأسود

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط