نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 1915

الحقيقة (3)

الحقيقة (3)

1915 الحقيقة (3)

ببساطة هزّت شوي ميان رأسها مرة أخرى. رأت هي وشيا تشينغيوي بعضهما البعض بشكل متكرر خلال فترة وجودها داخل سجن القمر. كانت تعرف الحقيقة كاملة قبل يون تشي بكثير، هذا هو السبب في أن السؤال الملعون الذي لا يمكن الإجابة عليه قد عذبها لمدة طويلة.

“الأخت تشينغيوي بحثت عنك لفترة طويلة جدا بعد أن أرسلتك الأخت تشياني يينغ إير بعيدا. بعد كل شيء، انتقال حجر وهم الفارغ عشوائي تماما. كانت خائفة من أن تقع في أيدي أعدائك”

ببساطة هزّت شوي ميان رأسها مرة أخرى. رأت هي وشيا تشينغيوي بعضهما البعض بشكل متكرر خلال فترة وجودها داخل سجن القمر. كانت تعرف الحقيقة كاملة قبل يون تشي بكثير، هذا هو السبب في أن السؤال الملعون الذي لا يمكن الإجابة عليه قد عذبها لمدة طويلة.

“بعد ثماني الى عشر ساعات من البحث العديم الفائدة، استسلمت اخيرا مؤقتا وانتقلت الى نجم القطب الازرق مستخدمة ثاقب العالم. نقلت نجم القطب الأزرق من شرق المنطقة الإلهية الشرقية إلى جنوب المنطقة الإلهية الجنوبية، ثم نقلت نجم ماء السماء من جنوب المنطقة الإلهية الجنوبية إلى حيث كان نجم القطب الأزرق”

كان يكره شيا تشينغيوي كثيرا لدرجة أنه في اللحظة التي رآها تطير خارج لملاقاته، قام بتفجير كل بلّورات الشيطان للظلام الأبدي التي حصل عليها من بحر العظام للظلام الأبدي وحوّل عالم إله القمر إلى غبار كوني …

“الإعجازية، على نطاق الكواكب الانتقال الآني استنفدت تقريبا كل قوة الأخت تشينغيوي، مما جعل من المستحيل بالنسبة لها لمواصلة البحث عنك. تركت دون خيار، وانتقلت آنيا إلى عالم إله القمر للتعافي. ومع ذلك، لم تحصل على الراحة لفترة طويلة قبل أن يعلن إمبراطور إله السماء الخالدة وجود نجم القطب الأزرق”

كان عالم إله القمر هو عالم النجمي الأول والوحيد الذي أباده تماما.

شوي ميان شهقت مرة أخرى قبل أن تضيف “تعرف ماذا حدث بعد ذلك، الأخ الأكبر يون تشي”

………… ‏ في الطابق السفلي من سجن القمر في عالم إله القمر، وضعت شيا تشينغيوي ثاقب العالم بين يديها حتى تتمكن من رعاية روحها النائمة مع روحها الإلهية الغير قابلة للصدأ. ‏ “… أعرف أنني أتصرف بأنانية رهيبة. أعلم أنني أطلب منكِ شيئا قاسيا للغاية، لكنكِ حرفيا الشخص الوحيد في العالم كله الذي يمكن أن أطلب منه هذا” ‏ “أنا لا أفهم. لا أفهم على الإطلاق” هزّت رأسها في ارتباك. “إذا كنتِ متأكدة من أنه سيعود ويصبح الملك الحقيقي للفوضى البدائية، لماذا لا تخبريه بكل شيء مباشرة عندما تريه؟ أنا لا أفهم لماذا تريدين مني أن أقول له أن كل شيء كان من فعلي على الإطلاق، أنا حقا لا افهم” ‏ “لأنني أريده أن يكرهني بعمق مثل المرة التي دمرت فيها نجم القطب الأزرق أمامه” أجابت شيا تشينغيوي بهدوء. عيناها بدت هادئة كزوج من الأقمار “فقط بكرهه لي سيتذكرني كالمرأة الحقيرة عديمة الرحمة التي دمرت كوكبه بدلا من زوجته. عندئذ فقط لن اصبح الندم الابدي الذي سيطارده الى الابد بعد موتي” ‏ “موت؟” هزّت رأسها مرة أخرى. “أنتِ إمبراطورة إله القمر. كلاكما ذكي وقوي بشكل لا يصدق. كيف ستموتين؟ من يستطيع قتلك؟ أنا لا أفهم ما تقوليه على الإطلاق” ‏ “لا أستطيع أن أجعلكِ تفهمين” قالت شيا تشينغيوي بهدوء. “كل ما يمكنني قوله هو أن هناك الكثير من الأشياء في هذا العالم التي لا يمكن تحديها” ‏ “عندما يصعد للقمة، الموت سيكون خياري الأفضل والنهاية”

“…” يون تشي زفير برفق. نعم، كان يعرف كل ما حدث بعد ذلك لأنه اختبره شخصيا… ومع ذلك لم يعرف شيئا على الإطلاق.

تابعت شوي ميان، “بدا أن ذلك اليوم المشؤوم قد حدث بشكل طبيعي، لكن الكثير من خطط الأخت تشينغيوي كانت مخبأة بينهم”

لم يقترب أي عالم نجمي آخر من الخضوع لنفس المستوى من القسوة.

“كانت تعرف أنك ستهرع إلى نجم القطب الأزرق بمجرد سماعك أنه محاط. كانت تعرف أنك ستنجح في الوصول إلى هناك في أقصر وقت ممكن على الرغم من أنك كنت تعرف أنك لن تنجو مما ينتظرك”

“أنت أيضاً كنت تحمل قصر تلاشي القمر السماوي الذي أعطتك إياه في ذلك الوقت. مرة اخرى، كانت على يقين انك ستستعمله”

“لذلك، الأخت تشينغيوي أخذت أسرع إله القمر من عالم إله القمر، إله القمر الذهبي يو ووجي معها وهرعت”

“ثم استغلت وضعها الفريد لتقنع أباطرة إله ان يتسلموا السيطرة عليك لمن يقبض عليك اولا”

“كما هو متوقع، سرعان ما ظهرت على قصر تلاشي القمر السماوي. بما أن الأخت تشينغيوي هي إمبراطورة إله القمر، فقد تصارعت بسهولة للسيطرة على الهيكل منك”

“بينما كنت عاجزاً، يو ووجي أسرك أسرع من أي شخص آخر كما خططت الأخت تشينغيوي. بعد ذلك، دمرت نجم القطب الأزرق أمامك”

لم يكن ذلك صحيحاً.

ما دمرته هو ضعف يون تشي، رأفته، لطفه، سذاجته، خيره، تردد، وشوقه.

أنقذت نجم القطب الأزرق بأكمله دون أن تخبر أي أحد بذلك.

“بعد ذلك، حاولت أن ‘تعدمك’ تماما مثل المرة الأولى” قالت شوي ميان بهدوء. “أرادت أن يظن العالم بأسره أنك ميت بينما تم نقلك فوريًا إلى مكان آخر. في الواقع، لقد قررت أن تنقلك مباشرة إلى المنطقة الإلهية الشمالية البعيدة هذه المرة”

“لعلمك أنها أنقذتك حقاً بعد أن ظهرت في المنطقة الإلهية الشمالية سالماً، لكن هذا لن يكون كافياً لتبديد كراهيتك لها لأنها دمرت كوكبك الأم ومع بقاء الانتقام فقط بداخلك، كانت على يقين من أنك ستتطور وتنمو بأسرع ما يمكن”

كان يكره شيا تشينغيوي كثيرا لدرجة أنه في اللحظة التي رآها تطير خارج لملاقاته، قام بتفجير كل بلّورات الشيطان للظلام الأبدي التي حصل عليها من بحر العظام للظلام الأبدي وحوّل عالم إله القمر إلى غبار كوني …

“سار كل شيء كما تمنت الأخت تشينغيوي، ومرة أخرى، كانت …”

مو شوانيين قامت أخيراً بكسر سرها وطعنت شيا تشينغيوي قبل أن يتم الفعل.

هرب في نهاية المطاف، لكن مو شوانيين توفيت نتيجة لذلك.

“هل كان المصير؟” تمتمت شيا تشينغيوي عندما أنزلت سيف البرج الأرجواني الإلهي عاجزة، أضاءت البقايا الساخنة لـ نجم القطب الأزرق ملامحها.

“بعد ذلك، قامت الأخت تشينغيوي بأمور كثيرة في الخفاء في انتظار اليوم الذي ستعود فيه الى عالم الاله. أيضا —”

“ميان” يون تشي كسر أخيرا صمته الذي ظل طويلا لأنه لم يعد قادرا على إخماد الرغبة الملحة لطرح هذا السؤال “قبل ذلك، قولي لي لماذا لم تكن على استعداد لإخباري كل شيء بعد عودتها. لماذا … لماذا أخترت أن تدفع كل شيء عليكِ؟”

حدّق في عيني شوي ميان برغبة شديدة.

ومع ذلك، شوي ميان فعلت ما لا يمكن تصوّره وهزّت رأسها.

كما لو أنها أكدت أنه لم يكن يهلوس، قالت بصوت لا حول له ولا قوة، “لا أعرف”

“… أنتِ لا تعرفين؟ ” اتسعت حدقتا يون تشي، نضب صبره مرة أخرى. “ماذا تعني بأنكِ لا تعرفين؟ لقد قلتِ أنها أخبرتك بكل شيء!”

“…” يون تشي زفير برفق. نعم، كان يعرف كل ما حدث بعد ذلك لأنه اختبره شخصيا… ومع ذلك لم يعرف شيئا على الإطلاق.

ببساطة هزّت شوي ميان رأسها مرة أخرى. رأت هي وشيا تشينغيوي بعضهما البعض بشكل متكرر خلال فترة وجودها داخل سجن القمر. كانت تعرف الحقيقة كاملة قبل يون تشي بكثير، هذا هو السبب في أن السؤال الملعون الذي لا يمكن الإجابة عليه قد عذبها لمدة طويلة.

“سار كل شيء كما تمنت الأخت تشينغيوي، ومرة أخرى، كانت …” ‏ مو شوانيين قامت أخيراً بكسر سرها وطعنت شيا تشينغيوي قبل أن يتم الفعل. ‏ هرب في نهاية المطاف، لكن مو شوانيين توفيت نتيجة لذلك. ‏ “هل كان المصير؟” تمتمت شيا تشينغيوي عندما أنزلت سيف البرج الأرجواني الإلهي عاجزة، أضاءت البقايا الساخنة لـ نجم القطب الأزرق ملامحها. ‏ “بعد ذلك، قامت الأخت تشينغيوي بأمور كثيرة في الخفاء في انتظار اليوم الذي ستعود فيه الى عالم الاله. أيضا —” ‏ “ميان” يون تشي كسر أخيرا صمته الذي ظل طويلا لأنه لم يعد قادرا على إخماد الرغبة الملحة لطرح هذا السؤال “قبل ذلك، قولي لي لماذا لم تكن على استعداد لإخباري كل شيء بعد عودتها. لماذا … لماذا أخترت أن تدفع كل شيء عليكِ؟” ‏ حدّق في عيني شوي ميان برغبة شديدة. ‏ ومع ذلك، شوي ميان فعلت ما لا يمكن تصوّره وهزّت رأسها. ‏ كما لو أنها أكدت أنه لم يكن يهلوس، قالت بصوت لا حول له ولا قوة، “لا أعرف” ‏ “… أنتِ لا تعرفين؟ ” اتسعت حدقتا يون تشي، نضب صبره مرة أخرى. “ماذا تعني بأنكِ لا تعرفين؟ لقد قلتِ أنها أخبرتك بكل شيء!”

…………

في الطابق السفلي من سجن القمر في عالم إله القمر، وضعت شيا تشينغيوي ثاقب العالم بين يديها حتى تتمكن من رعاية روحها النائمة مع روحها الإلهية الغير قابلة للصدأ.

“… أعرف أنني أتصرف بأنانية رهيبة. أعلم أنني أطلب منكِ شيئا قاسيا للغاية، لكنكِ حرفيا الشخص الوحيد في العالم كله الذي يمكن أن أطلب منه هذا”

“أنا لا أفهم. لا أفهم على الإطلاق” هزّت رأسها في ارتباك. “إذا كنتِ متأكدة من أنه سيعود ويصبح الملك الحقيقي للفوضى البدائية، لماذا لا تخبريه بكل شيء مباشرة عندما تريه؟ أنا لا أفهم لماذا تريدين مني أن أقول له أن كل شيء كان من فعلي على الإطلاق، أنا حقا لا افهم”

“لأنني أريده أن يكرهني بعمق مثل المرة التي دمرت فيها نجم القطب الأزرق أمامه” أجابت شيا تشينغيوي بهدوء. عيناها بدت هادئة كزوج من الأقمار “فقط بكرهه لي سيتذكرني كالمرأة الحقيرة عديمة الرحمة التي دمرت كوكبه بدلا من زوجته. عندئذ فقط لن اصبح الندم الابدي الذي سيطارده الى الابد بعد موتي”

“موت؟” هزّت رأسها مرة أخرى. “أنتِ إمبراطورة إله القمر. كلاكما ذكي وقوي بشكل لا يصدق. كيف ستموتين؟ من يستطيع قتلك؟ أنا لا أفهم ما تقوليه على الإطلاق”

“لا أستطيع أن أجعلكِ تفهمين” قالت شيا تشينغيوي بهدوء. “كل ما يمكنني قوله هو أن هناك الكثير من الأشياء في هذا العالم التي لا يمكن تحديها”

“عندما يصعد للقمة، الموت سيكون خياري الأفضل والنهاية”

1915 الحقيقة (3)

“…” هزّت رأسها مرة أخرى. كيف لا تستطيع وهي لا تزال لا تفهم كلمة واحدة مما كانت تسمعه؟

“أنتِ تحبينه كثيراً يا ميان. لا تريدينه أن يقضي بقية حياته نادماً على موتي، أليس كذلك؟ سأموت كشخص شرير، وهو سيحصل على انتقامه وكل الأشياء التي ظن أنه فقدها … ليس هناك نهاية أفضل من هذا”

“نحن زوج وزوجة، وأجرؤ على القول أنني أوفيت بمسؤولياتي كزوجة بقدر استطاعتي”

“لقد ظلمتك، لكن يؤسفني القول أنني لن أتمكن من رد الجميل لكِ في هذه الحياة. ربما في الحياة القادمة … ”

“الحياة القادمة …” توقف صوت شيا تشينغيوي فجأة، ظلت تكرر هذه الكلمات الثلاث بعيون غير مركزة وحزينة …

…………

بعد ذلك، ظهرت علاقة روحية ببطء بين الروح الإلهية الغير قابلة للصدأ لشوي ميان وثاقب العالم. كان بإمكانها أن تصبح على الفور سيدة ثاقب العالم الجديدة بمجرد انفصال شيا تشينغيوي عن ذلك.

إلا انها لم تعرف لماذا شيا تشينغيوي اتخذت هذا الخيار حتى بعد ان عاد يون تشي الى المنطقة الإلهية الشرقية، وكانت قد “هربت” من عالم إله القمر مع ثاقب العالم.

“هل المصير… حقاً … لا يرحم …” ‏ …………

كل ما كان باستطاعتها فعله هو حمل كل شيء وتحقيق أمنيتها الأخيرة.

وقد فعلت، حتى …

“… قالت أنها تفضل أن تكرهها حتى لا يحزنك موتها. فقد أملت ان تنساها في الوقت المناسب وتعاملها كمجرد ذكرى بعيدة”

“لكن لماذا اختارت الموت؟ لماذا!؟!” يون تشي كان يصرخ بعيون محتقنة. كان سؤالاً لا تستطيع حتى شوي ميان الإجابة عليه، شعر قلبه بأنه سينفجر في أي لحظة. “احتاجت فقط لشرح بضع كلمات لتقنعني بكل شيء… لماذا اختارت الموت…”

“لقد سألتها نفس السؤال عدة مرات، حاولت تغيير رأيها بنفس الوقت، لكن …” شوي ميان بكت “أجابتني دائما انها لا تستطيع اعطائي جوابا. قالت أن الموت هو النهاية التي يجب أن تختارها، و … ”

“… أنه تمردها الأخير… على المصير… بعد أن أذعنت له؟”

يون تشي فوجئ “التمرد ضد المصير؟ بعد أن أذعنت له؟”

“الأخت تشينغيوي لم تشرح لي ما تعنيه. أيضا، كثيرا ما كانت تتمتم بالعديد من الأشياء الغريبة عندما كانت ضائعة في عقلها” همست شوي ميان. “أتذكر قولها أنها كانت خطيئة لا تغتفر … وأنها جلبت الموت لأخيها الأصغر، وأبيها وأمها …”

“امنحيه الوقت الذي يحتاجه” هزّت مو شوانيين رأسها أثناء مشاهدتها يون تشي وهو يتقدم أبعد وأبعد منهما.

“!؟” نظر يون تشي فجأة إلى الأعلى وأجاب بصوت أجش، “كان يوانبا على ما يرام منذ أنقذته من ذلك تلك المحنة القريبة من الموت! ليس فقط أنه لم يصبح سيد الحرم، بل يُشارع الآن في مُغامرة عبر عالم الاله. ماذا كانت تعني بأنها جلبت الموت لأخيها الأصغر؟”

لقد كان مسروراً جداً في ذلك الوقت!

“والدها سليم في نقابة تجار القمر الأسود أيضاً. قد يكون وحيدا، لكن لم يحدث له أي خطر على الإطلاق … أما بالنسبة لأمها، فـ تشياني يينغ إير هي التي حكمت عليها بالموت، ما الذي تتحدث عنه بحق الجحيم!”

“لا أعلم” هزّت شوي ميان رأسها وكررت الكلمات الثلاث التي كررتها عدة مرات خلال هذه المحادثة. “وقالت أيضا أن موتها كان كافيا للحفاظ على عالم إله القمر في أمان”

“الأخت تشينغيوي بحثت عنك لفترة طويلة جدا بعد أن أرسلتك الأخت تشياني يينغ إير بعيدا. بعد كل شيء، انتقال حجر وهم الفارغ عشوائي تماما. كانت خائفة من أن تقع في أيدي أعدائك”

“ومع ذلك …”

كل ما كان باستطاعتها فعله هو حمل كل شيء وتحقيق أمنيتها الأخيرة. ‏ وقد فعلت، حتى … ‏ “… قالت أنها تفضل أن تكرهها حتى لا يحزنك موتها. فقد أملت ان تنساها في الوقت المناسب وتعاملها كمجرد ذكرى بعيدة” ‏ “لكن لماذا اختارت الموت؟ لماذا!؟!” يون تشي كان يصرخ بعيون محتقنة. كان سؤالاً لا تستطيع حتى شوي ميان الإجابة عليه، شعر قلبه بأنه سينفجر في أي لحظة. “احتاجت فقط لشرح بضع كلمات لتقنعني بكل شيء… لماذا اختارت الموت…” ‏ “لقد سألتها نفس السؤال عدة مرات، حاولت تغيير رأيها بنفس الوقت، لكن …” شوي ميان بكت “أجابتني دائما انها لا تستطيع اعطائي جوابا. قالت أن الموت هو النهاية التي يجب أن تختارها، و … ” ‏ “… أنه تمردها الأخير… على المصير… بعد أن أذعنت له؟” ‏ يون تشي فوجئ “التمرد ضد المصير؟ بعد أن أذعنت له؟” ‏ “الأخت تشينغيوي لم تشرح لي ما تعنيه. أيضا، كثيرا ما كانت تتمتم بالعديد من الأشياء الغريبة عندما كانت ضائعة في عقلها” همست شوي ميان. “أتذكر قولها أنها كانت خطيئة لا تغتفر … وأنها جلبت الموت لأخيها الأصغر، وأبيها وأمها …”

“…” عينا يون تشي فقدت لونها، وجسده بأكمله اهتز كورقة شجر.

………… ‏ في الطابق السفلي من سجن القمر في عالم إله القمر، وضعت شيا تشينغيوي ثاقب العالم بين يديها حتى تتمكن من رعاية روحها النائمة مع روحها الإلهية الغير قابلة للصدأ. ‏ “… أعرف أنني أتصرف بأنانية رهيبة. أعلم أنني أطلب منكِ شيئا قاسيا للغاية، لكنكِ حرفيا الشخص الوحيد في العالم كله الذي يمكن أن أطلب منه هذا” ‏ “أنا لا أفهم. لا أفهم على الإطلاق” هزّت رأسها في ارتباك. “إذا كنتِ متأكدة من أنه سيعود ويصبح الملك الحقيقي للفوضى البدائية، لماذا لا تخبريه بكل شيء مباشرة عندما تريه؟ أنا لا أفهم لماذا تريدين مني أن أقول له أن كل شيء كان من فعلي على الإطلاق، أنا حقا لا افهم” ‏ “لأنني أريده أن يكرهني بعمق مثل المرة التي دمرت فيها نجم القطب الأزرق أمامه” أجابت شيا تشينغيوي بهدوء. عيناها بدت هادئة كزوج من الأقمار “فقط بكرهه لي سيتذكرني كالمرأة الحقيرة عديمة الرحمة التي دمرت كوكبه بدلا من زوجته. عندئذ فقط لن اصبح الندم الابدي الذي سيطارده الى الابد بعد موتي” ‏ “موت؟” هزّت رأسها مرة أخرى. “أنتِ إمبراطورة إله القمر. كلاكما ذكي وقوي بشكل لا يصدق. كيف ستموتين؟ من يستطيع قتلك؟ أنا لا أفهم ما تقوليه على الإطلاق” ‏ “لا أستطيع أن أجعلكِ تفهمين” قالت شيا تشينغيوي بهدوء. “كل ما يمكنني قوله هو أن هناك الكثير من الأشياء في هذا العالم التي لا يمكن تحديها” ‏ “عندما يصعد للقمة، الموت سيكون خياري الأفضل والنهاية”

كان عالم إله القمر هو عالم النجمي الأول والوحيد الذي أباده تماما.

“سار كل شيء كما تمنت الأخت تشينغيوي، ومرة أخرى، كانت …” ‏ مو شوانيين قامت أخيراً بكسر سرها وطعنت شيا تشينغيوي قبل أن يتم الفعل. ‏ هرب في نهاية المطاف، لكن مو شوانيين توفيت نتيجة لذلك. ‏ “هل كان المصير؟” تمتمت شيا تشينغيوي عندما أنزلت سيف البرج الأرجواني الإلهي عاجزة، أضاءت البقايا الساخنة لـ نجم القطب الأزرق ملامحها. ‏ “بعد ذلك، قامت الأخت تشينغيوي بأمور كثيرة في الخفاء في انتظار اليوم الذي ستعود فيه الى عالم الاله. أيضا —” ‏ “ميان” يون تشي كسر أخيرا صمته الذي ظل طويلا لأنه لم يعد قادرا على إخماد الرغبة الملحة لطرح هذا السؤال “قبل ذلك، قولي لي لماذا لم تكن على استعداد لإخباري كل شيء بعد عودتها. لماذا … لماذا أخترت أن تدفع كل شيء عليكِ؟” ‏ حدّق في عيني شوي ميان برغبة شديدة. ‏ ومع ذلك، شوي ميان فعلت ما لا يمكن تصوّره وهزّت رأسها. ‏ كما لو أنها أكدت أنه لم يكن يهلوس، قالت بصوت لا حول له ولا قوة، “لا أعرف” ‏ “… أنتِ لا تعرفين؟ ” اتسعت حدقتا يون تشي، نضب صبره مرة أخرى. “ماذا تعني بأنكِ لا تعرفين؟ لقد قلتِ أنها أخبرتك بكل شيء!”

لم يقترب أي عالم نجمي آخر من الخضوع لنفس المستوى من القسوة.

تابعت شوي ميان، “بدا أن ذلك اليوم المشؤوم قد حدث بشكل طبيعي، لكن الكثير من خطط الأخت تشينغيوي كانت مخبأة بينهم”

كان يكره شيا تشينغيوي كثيرا لدرجة أنه في اللحظة التي رآها تطير خارج لملاقاته، قام بتفجير كل بلّورات الشيطان للظلام الأبدي التي حصل عليها من بحر العظام للظلام الأبدي وحوّل عالم إله القمر إلى غبار كوني …

“…” هزّت رأسها مرة أخرى. كيف لا تستطيع وهي لا تزال لا تفهم كلمة واحدة مما كانت تسمعه؟ ‏ “أنتِ تحبينه كثيراً يا ميان. لا تريدينه أن يقضي بقية حياته نادماً على موتي، أليس كذلك؟ سأموت كشخص شرير، وهو سيحصل على انتقامه وكل الأشياء التي ظن أنه فقدها … ليس هناك نهاية أفضل من هذا” ‏ “نحن زوج وزوجة، وأجرؤ على القول أنني أوفيت بمسؤولياتي كزوجة بقدر استطاعتي” ‏ “لقد ظلمتك، لكن يؤسفني القول أنني لن أتمكن من رد الجميل لكِ في هذه الحياة. ربما في الحياة القادمة … ” ‏ “الحياة القادمة …” توقف صوت شيا تشينغيوي فجأة، ظلت تكرر هذه الكلمات الثلاث بعيون غير مركزة وحزينة … ‏ ………… ‏ بعد ذلك، ظهرت علاقة روحية ببطء بين الروح الإلهية الغير قابلة للصدأ لشوي ميان وثاقب العالم. كان بإمكانها أن تصبح على الفور سيدة ثاقب العالم الجديدة بمجرد انفصال شيا تشينغيوي عن ذلك. ‏ إلا انها لم تعرف لماذا شيا تشينغيوي اتخذت هذا الخيار حتى بعد ان عاد يون تشي الى المنطقة الإلهية الشرقية، وكانت قد “هربت” من عالم إله القمر مع ثاقب العالم.

لقد كان مسروراً جداً في ذلك الوقت!

“ومع ذلك …”

حتى الأكثر متعة كان مشاهدة الأشعة الأخيرة من الضوء الأرجواني في عينيها ينطفئ في ثقوب فارغة تماما مع عالم إله القمر المتداعى كخلفية.

………… ‏ في الطابق السفلي من سجن القمر في عالم إله القمر، وضعت شيا تشينغيوي ثاقب العالم بين يديها حتى تتمكن من رعاية روحها النائمة مع روحها الإلهية الغير قابلة للصدأ. ‏ “… أعرف أنني أتصرف بأنانية رهيبة. أعلم أنني أطلب منكِ شيئا قاسيا للغاية، لكنكِ حرفيا الشخص الوحيد في العالم كله الذي يمكن أن أطلب منه هذا” ‏ “أنا لا أفهم. لا أفهم على الإطلاق” هزّت رأسها في ارتباك. “إذا كنتِ متأكدة من أنه سيعود ويصبح الملك الحقيقي للفوضى البدائية، لماذا لا تخبريه بكل شيء مباشرة عندما تريه؟ أنا لا أفهم لماذا تريدين مني أن أقول له أن كل شيء كان من فعلي على الإطلاق، أنا حقا لا افهم” ‏ “لأنني أريده أن يكرهني بعمق مثل المرة التي دمرت فيها نجم القطب الأزرق أمامه” أجابت شيا تشينغيوي بهدوء. عيناها بدت هادئة كزوج من الأقمار “فقط بكرهه لي سيتذكرني كالمرأة الحقيرة عديمة الرحمة التي دمرت كوكبه بدلا من زوجته. عندئذ فقط لن اصبح الندم الابدي الذي سيطارده الى الابد بعد موتي” ‏ “موت؟” هزّت رأسها مرة أخرى. “أنتِ إمبراطورة إله القمر. كلاكما ذكي وقوي بشكل لا يصدق. كيف ستموتين؟ من يستطيع قتلك؟ أنا لا أفهم ما تقوليه على الإطلاق” ‏ “لا أستطيع أن أجعلكِ تفهمين” قالت شيا تشينغيوي بهدوء. “كل ما يمكنني قوله هو أن هناك الكثير من الأشياء في هذا العالم التي لا يمكن تحديها” ‏ “عندما يصعد للقمة، الموت سيكون خياري الأفضل والنهاية”

حتى أنه سمعها تتمتم مع نفسها بلا روح،

“الإعجازية، على نطاق الكواكب الانتقال الآني استنفدت تقريبا كل قوة الأخت تشينغيوي، مما جعل من المستحيل بالنسبة لها لمواصلة البحث عنك. تركت دون خيار، وانتقلت آنيا إلى عالم إله القمر للتعافي. ومع ذلك، لم تحصل على الراحة لفترة طويلة قبل أن يعلن إمبراطور إله السماء الخالدة وجود نجم القطب الأزرق”

“هل المصير… حقاً … لا يرحم …”

…………

“ومع ذلك …”

ما…

ما.. الذي… فعلته…

شعر صدره وكأنه يجلس على جبال لا تعد ولا تحصى أو تقطعه أنصال جليدية لا تحصى. كانت يداه قد تمسكتا بجمجمته قبل أن يدرك ذلك، كانوا يهددون بكسر جمجمته بالقوة الهائلة التي تعرضوا لها.

كان يبذل قصارى جهده للسيطرة على نفسه والبقاء هادئا، لكن كلمات شوي ميان الأخيرة طمست ذلك الجهد تماما.

الضوء المتداعى في بؤبؤ عينيه وهالته المنهارة فجأة أخافت شوي ميان بشكل رهيب. عانقت يون تشي بسرعة وقالت في حالة من الذعر، “الأخ الأكبر يون تشي، لا … لا تخيفني. انها ليست غلطتك، انها حقا ليست غلطتك. لأمنيّة الأخت تشينغيوي الأخيرة، أنت … لا يمكنك السماح لنفسك بالانهيار …”

بسط يون تشي ذراعا مرتعشة ودفع شوي ميان بعيدا عنه ببطء ولكن بقوة.

ثم وقف على قدميه وحدق إلى الأمام ببسالة.

“من فضلك… أتركيني لوحدي لبعض الوقت”

بعد إلقاء سطر بدا وكأنه غير واضح إلى الحد الذي قد يثير قلق أي شخص غريب، سار يون تشي فجأة مبتعدا عنها.

“الأخ الأكبر يون تشي!”

قفزت شوي ميان على قدميها بسرعة وحاولت أن تتبعه، لكن إحدى اليدين أمسكت بكتفها وأوقفتها.

شوي ميان استدارت لترى من كان قبل أن تنتحب “الأخت شوانيين …”

“كانت تعرف أنك ستهرع إلى نجم القطب الأزرق بمجرد سماعك أنه محاط. كانت تعرف أنك ستنجح في الوصول إلى هناك في أقصر وقت ممكن على الرغم من أنك كنت تعرف أنك لن تنجو مما ينتظرك” ‏ “أنت أيضاً كنت تحمل قصر تلاشي القمر السماوي الذي أعطتك إياه في ذلك الوقت. مرة اخرى، كانت على يقين انك ستستعمله” ‏ “لذلك، الأخت تشينغيوي أخذت أسرع إله القمر من عالم إله القمر، إله القمر الذهبي يو ووجي معها وهرعت” ‏ “ثم استغلت وضعها الفريد لتقنع أباطرة إله ان يتسلموا السيطرة عليك لمن يقبض عليك اولا” ‏ “كما هو متوقع، سرعان ما ظهرت على قصر تلاشي القمر السماوي. بما أن الأخت تشينغيوي هي إمبراطورة إله القمر، فقد تصارعت بسهولة للسيطرة على الهيكل منك” ‏ “بينما كنت عاجزاً، يو ووجي أسرك أسرع من أي شخص آخر كما خططت الأخت تشينغيوي. بعد ذلك، دمرت نجم القطب الأزرق أمامك” ‏ لم يكن ذلك صحيحاً. ‏ ما دمرته هو ضعف يون تشي، رأفته، لطفه، سذاجته، خيره، تردد، وشوقه. ‏ أنقذت نجم القطب الأزرق بأكمله دون أن تخبر أي أحد بذلك. ‏ “بعد ذلك، حاولت أن ‘تعدمك’ تماما مثل المرة الأولى” قالت شوي ميان بهدوء. “أرادت أن يظن العالم بأسره أنك ميت بينما تم نقلك فوريًا إلى مكان آخر. في الواقع، لقد قررت أن تنقلك مباشرة إلى المنطقة الإلهية الشمالية البعيدة هذه المرة” ‏ “لعلمك أنها أنقذتك حقاً بعد أن ظهرت في المنطقة الإلهية الشمالية سالماً، لكن هذا لن يكون كافياً لتبديد كراهيتك لها لأنها دمرت كوكبك الأم ومع بقاء الانتقام فقط بداخلك، كانت على يقين من أنك ستتطور وتنمو بأسرع ما يمكن”

“امنحيه الوقت الذي يحتاجه” هزّت مو شوانيين رأسها أثناء مشاهدتها يون تشي وهو يتقدم أبعد وأبعد منهما.

لم يقترب أي عالم نجمي آخر من الخضوع لنفس المستوى من القسوة.

حتى أنه سمعها تتمتم مع نفسها بلا روح،

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط