نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 1922

ذاكرة القمر (6)

ذاكرة القمر (6)

1922 ذاكرة القمر (6)

“لم تؤذي أمك فحسب، بل ضللتني لأعتقد أن عالم إله النجم هو المشتبه به الرئيسي. تغلب علي الغضب ولم أتحقق في المسألة كما كان ينبغي أن أفعل، لذلك ارتكبت خطأ فادحا أدى إلى تفاقم تدهور العلاقات بين عالم إله القمر وعالم إله النجوم أكثر … تماما كما أراد العقل المدبر”

ملاحظة المؤلف: فصل طويل جدا، لكن أيضا قصير جدا.

صمت طويل خانق في وقت لاحق، أجابت شيا تشينغيوي “هل ذلك بسبب أن العقل المدبر كان شخصاً لا يمكنك حتى أن تهزمه، كبير؟”

طلب شيا تشينغيوي الثاني قتل ضحكة يوي وويا.

“الأول هو قتل تشياني، والثاني هو حماية عالم إله القمر!”

“لا تخبرها!”

*لفائف الموت حسب ترجمة مسرحية شكسبير*

قالت يوي ووغو مذعورة قبل أن يتمكن يوي وويا من قول أي شيء.

في نفس اليوم، انتحرت يوي ووغو باسم الحب.

أطلق يوي وويا على حب حياته نظرة عزاء قبل العودة إلى شيا تشينغيوي. “يمكنني الإجابة على سؤالك… لكن ليس الآن”

“لكنني… لم أستطع مناداتك بأبي وأنت على قيد الحياة…”

“لماذا؟” سألت شيا تشينغيوي.

“الأب بالتبني، هل يمكن لـ تشينغيوي تقديم طلب واحد؟” سألت يوي وويا في حين بقيت بالكاد ارتباكها البري ونضالها تحت السيطرة.

أجاب يوي وويا بسؤاله الخاص، “أحب ووغو أكثر مما أحب نفسي. ماذا كنت سأفعل في اعتقادك لو عرفت هوية العقل المدبر؟”

وجعلها تنتحر. ‏ توفي يوي وويا على يد ياسمين في وقت لاحق، لذلك يمكن القول أن ياسمين قد حصلت على الإنتقام الذي تستحقه. ‏ ومع ذلك، كان من الواجب إلقاء اللوم على تشياني يينغ إير في المآسي وراء كل من عائلة شيا تشينغيوي وعائلة ياسمين. ‏ “إنها شخص حتى أنا لا أستطيع إيذائه. ماذا يمكنكِ ان تفعليه حتى لو علمتي عنها الآن؟” قال يوي وويا بشكل رسمي. “بالإضافة إلى زراعتك، دهائك، خبرتك وأساليبك … هناك عدة طبقات من السماء والأرض بينك وبينها” ‏ “إذا أخبرتك بهويتها، سيكون لديكِ هدف واضح ولكن لا يمكن المساس به. ستصبحين مليئة بالحقد لكنكِ لن تكوني قادرة على التنفيس عنه ولن يؤدي ذلك إلا إلى تدمير تركيزك وتعطيل زراعتك ويعيدك إلى مسار انتقامك أكثر”

شيا تشينغيوي “…”

على الرغم من ارتعاشه وعدم وضوح رؤيته، إلا أن يون تشي ما زال يرى شيا تشينغيوي مختلفة تماما عن تلك التي كانت قبل لحظة. كان التحول فوريا كما كان مطلقا.

“كنت سأبحث عن تلك العاهرة وأمزقها إرباً بيدي العاريتين!” ظل صوت يوي وويا هادئا، لكن قيل النصف الأخير من الحكم مع صرير طفيف في الأسنان. “أو على الأقل، أتمنى … في الواقع، لم أدعي الانتقام لووغو على الرغم من أنها كانت سنوات عديدة. لماذا برأيك هذا؟”

أقسمت شيا تشينغيوي على قتل تشياني وحماية عالم إله القمر.

صمت طويل خانق في وقت لاحق، أجابت شيا تشينغيوي “هل ذلك بسبب أن العقل المدبر كان شخصاً لا يمكنك حتى أن تهزمه، كبير؟”

1922 ذاكرة القمر (6)

“هذا صحيح” دخلت الثقل عيون وصوت يوي وويا. “يمتلك الشرير خلفية قوية بشكل لا يصدق ودعم. قوتها ومكانتها من بين أفضل الأفضل، لكنها تمتلك أيضا عقل ماكر وقاسي. لا توجد كلمات الخير، الشر، الصواب والخطأ في قاموسها، فقط الفائدة هي التي توجد”

هل كانت يوي ووغو و شيا هونغيي كلاهما يكذبان أم …

“لم تؤذي أمك فحسب، بل ضللتني لأعتقد أن عالم إله النجم هو المشتبه به الرئيسي. تغلب علي الغضب ولم أتحقق في المسألة كما كان ينبغي أن أفعل، لذلك ارتكبت خطأ فادحا أدى إلى تفاقم تدهور العلاقات بين عالم إله القمر وعالم إله النجوم أكثر … تماما كما أراد العقل المدبر”

في نفس اليوم، انتحرت يوي ووغو باسم الحب.

شد يوي وويا قبضته بصوت عالى وهو يقول ذلك.

المراقب، يون تشي، كان يعرف بالضبط ما كان يتحدث عنه.

يوي وويا كان يعتقد أن شينغ جويكونغ كان وراء الهجوم على يوي ووغو، لذا قام بالرد بفعل الشيء نفسه لإمبراطور إله النجم.

لقد اختطف ما أعتقد أنه أكثر محظية عزيزة لـ شينغ جويكونغ، أم إله نجم الذئب السماوي شيسو وياسمين

*لفائف الموت حسب ترجمة مسرحية شكسبير*

وجعلها تنتحر.

توفي يوي وويا على يد ياسمين في وقت لاحق، لذلك يمكن القول أن ياسمين قد حصلت على الإنتقام الذي تستحقه.

ومع ذلك، كان من الواجب إلقاء اللوم على تشياني يينغ إير في المآسي وراء كل من عائلة شيا تشينغيوي وعائلة ياسمين.

“إنها شخص حتى أنا لا أستطيع إيذائه. ماذا يمكنكِ ان تفعليه حتى لو علمتي عنها الآن؟” قال يوي وويا بشكل رسمي. “بالإضافة إلى زراعتك، دهائك، خبرتك وأساليبك … هناك عدة طبقات من السماء والأرض بينك وبينها”

“إذا أخبرتك بهويتها، سيكون لديكِ هدف واضح ولكن لا يمكن المساس به. ستصبحين مليئة بالحقد لكنكِ لن تكوني قادرة على التنفيس عنه ولن يؤدي ذلك إلا إلى تدمير تركيزك وتعطيل زراعتك ويعيدك إلى مسار انتقامك أكثر”

وقد دمر عالم إله القمر بيديه…

“لا تقلقي. سأخبرك الحقيقة بطبيعة الحال عندما ترثي قوتي وتتكيفي معها”

نظر إلى شيا تشينغيوي مع توقعات عميقة في عينيه. “أنتِ حامل قلب الزجاج المصقول والجسد التاسع المثالي العميق، لذا فهي مسألة وقت فقط قبل أن تتفوقي عليها. أبقِ رأسك منخفضاً، إستجمعي قوتك، ويوماً ما … ستكونين قادرة على مطالبة الانتقام لنا جميعا”

لم تحصل شيا تشينغيوي على الجواب الذي تريده، لكنها أومأت بعمق ولم تسأل المزيد من الأسئلة.

عند هذه النقطة، كان يون تشي يدرك تدريجيا أن يوي وويا لم ينقل فقط قوة برج الأرجواني الإلهية إلى شيا تشينغيوي.

كان هناك أيضا شيء واحد أزعجه كثيرا.

لماذا تختلط دماء شيا تشينغيوي ويوي وويا بشكل مثالي؟

الجدول الزمني لم يتطابق على الإطلاق، ويوي ووغو نفسها قد ذكرت بوضوح أنها ويوي وويا لم تنم معا.

هل كانت… حقاً مجرد غلطة؟

…………

في ذلك الوقت، في مكان آخر.

“ما… ماذا؟! أتخطط لتمرير العرش لـ شيا تشينغيوي؟ إمبراطور إله، هل جننت؟”

كان إله القمر الذهبي يوي ووجي حريصًا جدًا لدرجة أنه تفوه بالكلمات المسيئة قبل أن يتمكن من إيقاف نفسه.

“لقد فكرت مليا وبجد في هذا الأمر” قال يوي وويا. “على الرغم من أن لقب ‘إمبراطورة إله القمر’ سيعطيها بعض الهيبة التي تحتاجها، إلا أنها ستواجه مقاومة شديدة. سأحتاج إلى مساعدتك، ووجي”

“حتى ‘المقاومة الشديدة’ لا تصف مدى صعوبتها!” تقدم يوي ووجي أمام يوي وويا بنظرة من الحيرة المطلقة. “شيا تشينغيوي حاملة قلب الزجاج المصقول والجسد التاسع المثالي العميق. ليس لدي اعتراض على اختيارك لها خلفا لقوة برج الأرجواني الإلهية”

“لكن عرش إمبراطور إله؟ هذا، لا أستطيع أن أفهمه أو أقبله!”

كان يون تشي يشاهد شيا تشينغيوي وهي تحمل جثة يوي ووغو وتبكي بلا سيطرة.

“ما الذي يصعب فهمه؟” يوي وويا رد. “الحاملة السابقة لقلب الزجاج المصقول أسست عالم السماء الخالدة نفسها! علاوة على ذلك، يقال إن حامله سيكون محميا بالسموات نفسها، مستقبل عالم إله القمر قد يضيء أكثر من أي وقت مضى” [1]

“حتى لو اعتقدت أن المستقبل الذي وصفته سيتحقق، وأن حامل قلب الزجاج المصقول سيتمتع بحماية السماء، شيا تشينغيوي … لا تزال دخيلة!” يوي ووجي قال بقسوة، “صحيح أن العالم الملكي يأتي دائما في المرتبة الأولى بالنسبة لإمبراطور إله، لكن ليس حتى إمبراطور إله الأكثر إيثارا سوف يسلم دهور من التاريخ والعالم الملكي التي عملوا طوال حياتهم لتحسينه إلى الخارج، أليس كذلك؟”

ذلك أفزع يوي وويا إلى الصمت.

“علاوة على ذلك، شيا تشينغيوي … ابنة يوي ووغو ورجل آخر!” يو ووجي لم يتوقف عن هز رأسه والعبوس بعمق “سيكون من الطبيعي جدا بالنسبة لك أن تحتقرها، ناهيك عن التفكير في تمرير العرش لها!”

في العالم الحقيقي، اهتز جسد يون تشي كما لو كان يعاني من عاصفة ثلجية رهيبة. كان الدم يتساقط على أسنانه المشدودة.

“…” لفترة طويلة، يوي وويا لم يستطع قول أي شيء من حين لآخر، كانت الحيرة تومض عبر عينيه.

لأن منطق يو ووجي كان منطقياً جداً.

تحملت شيا تشينغيوي الذنب والندم تجاه كل من والدتها ووالدها بالتبني، وتواجه مقاومة هائلة من عالم إله القمر نفسه، وأصبحت شيا تشينغيوي وحيدة تماما في عالم الإله.

بغض النظر عن مدى موهبة شيا تشينغيوي، تمرير العرش لها كان لوضع مستقبل عالم إله القمر في أيدي الغرباء.

كما لو أن شخص ما أصابه بطفيلي يتحكم بالعقل.

علاوة على ذلك، كانت ابنة يوي ووغو ورجل آخر. سيكون من الطبيعي بالنسبة له أن يبغضها.

إذاً لماذا … مازال لا يريد تغيير رأيه؟

“ووجي،” يوي وويا أطلق تنهيدة هادئة، “عالم السرّ السماوي تنبأ بأنني سأموت خلال خمس سنوات. سواء تحقق ذلك أم لا، يجب أن أكون مستعدة للأسوأ، على المدى القصير هي أفضل خليفة على الإطلاق يمكن أن أجده”

“على أية حال، سأستعد بقدر الإمكان للإعلان” صفّق يو ووجي على كتفه قبل أن يتابع، “سوف تساعدني، أليس كذلك؟”

كان يوي ووجي سيتحدث أكثر، لكنه رأى النظرة في عيني يوي وويا وعرف أنها عديمة الجدوى. في وقت لاحق، قال بتنهيدة طويلة وإيماءة عاجزة، “رسميا، أنت إمبراطور إلهي. أنت أخي بشكل غير رسمي. بالطبع سأدعم قراراتك مهما كانت. لكن … ”

“هذا كل ما أحتاج لسماعه” ابتسم يوي وويا. “يمكنك البدء في الاستعداد، حسنا، لكل شيء”

“للفترة الزمنية القادمة، سأوجه زراعة تشينغيوي شخصيا. سأحتاج منك أن تهتم بالأمور الكبرى والصغيرة لعالم إله القمر خلال هذا الوقت”

“أنا أيضا سوف أستثمر كل يشم بحر القمر التي هي من أجل شوانغي، وخوخ قلب القمر المزجج الذي أعددناه لرعاية إمبراطور إله القمر القادم، على تشينغيوي”

علاوة على ذلك، كانت ابنة يوي ووغو ورجل آخر. سيكون من الطبيعي بالنسبة له أن يبغضها. ‏ إذاً لماذا … مازال لا يريد تغيير رأيه؟ ‏ “ووجي،” يوي وويا أطلق تنهيدة هادئة، “عالم السرّ السماوي تنبأ بأنني سأموت خلال خمس سنوات. سواء تحقق ذلك أم لا، يجب أن أكون مستعدة للأسوأ، على المدى القصير هي أفضل خليفة على الإطلاق يمكن أن أجده” ‏ “على أية حال، سأستعد بقدر الإمكان للإعلان” صفّق يو ووجي على كتفه قبل أن يتابع، “سوف تساعدني، أليس كذلك؟” ‏ كان يوي ووجي سيتحدث أكثر، لكنه رأى النظرة في عيني يوي وويا وعرف أنها عديمة الجدوى. في وقت لاحق، قال بتنهيدة طويلة وإيماءة عاجزة، “رسميا، أنت إمبراطور إلهي. أنت أخي بشكل غير رسمي. بالطبع سأدعم قراراتك مهما كانت. لكن … ” ‏ “هذا كل ما أحتاج لسماعه” ابتسم يوي وويا. “يمكنك البدء في الاستعداد، حسنا، لكل شيء” ‏ “للفترة الزمنية القادمة، سأوجه زراعة تشينغيوي شخصيا. سأحتاج منك أن تهتم بالأمور الكبرى والصغيرة لعالم إله القمر خلال هذا الوقت” ‏ “أنا أيضا سوف أستثمر كل يشم بحر القمر التي هي من أجل شوانغي، وخوخ قلب القمر المزجج الذي أعددناه لرعاية إمبراطور إله القمر القادم، على تشينغيوي”

يو ووجي فقد وعيه.

أطلق يوي وويا على حب حياته نظرة عزاء قبل العودة إلى شيا تشينغيوي. “يمكنني الإجابة على سؤالك… لكن ليس الآن”

“بمعرفتي بـ شوانغي، لن يجلس مكتوف الأيدي ولا يفعل شيئا. سيكون أيضا عنصرا غير مستقر للبحث عنه عندما ترث تشينغيوي العرش في المستقبل. يجب أن تستعد لذلك أيضا”

أطلق يوي وويا على حب حياته نظرة عزاء قبل العودة إلى شيا تشينغيوي. “يمكنني الإجابة على سؤالك… لكن ليس الآن”

من المثير للصدمة أن تصميم يوي وويا لجعل شيا تشينغيوي إمبراطور إله القمر القادم قد أصبح أكثر حزما بعد حجته مع يوي ووجي.

ومع ذلك، بدلا من الغضب المتفجر والعقاب الذي توقعته، أطلق يوي وويا ببساطة ضحكة لا حول لها ولا قوة وقال، “ألا يمكنكِ على الأقل أن تحاولي أن تطلبي المغفرة أو تعطيني تدليك الكتف أو شيء، تشينغيوي؟ عنادك هذا لا يشبه امك على الاطلاق”

كما لو أن شخص ما أصابه بطفيلي يتحكم بالعقل.

عندما استدارت، تحطمت دموعها كنجوم، وكانت الإبر الأرجوانية في بؤبؤ عينيها تلمع بشكل حاد بما يكفي لقطع الروح.

“… أنا أفهم” يو ووجي وافق فقط.

شاهد بينما يحتضر يوي وويا يحارب حتى أنفاسه الأخيرة لنقل قوة البرج الأرجواني الإلهية إلى شيا تشينغيوي …

تغير العالم مرة أخرى، لكن يون تشي تعرف على المشهد هذه المرة.

شعر يون تشي بالطعنة على روحه، لم يتوقف عن الاهتزاز حتى بعد فترة طويلة.

كانت عاصمة عالم إله القمر، يوم “القمر الإلهي في السماء”!

لكن… شيا هونغيي ويوي ووغو لم ينجبا سوى شيا تشينغيوي في عامهما الثالث … يوي ووغو نفسها أقسمت لـ شيا تشينغيوي أنها و يوي وويا لم يناما معا حتى …

كان من المفترض أن تكون شيا تشينغيوي إمبراطورة إله القمر خلال هذا الحفل. كان أيضاً المكان الذي تقابل فيه مع شيا تشينغيوي مرة أخرى.

أقسمت شيا تشينغيوي على قتل تشياني وحماية عالم إله القمر.

لقد خرجت للتو من “سجنها” لكي يتمكن جميع الحضور من حفظ اسمها عندما فجأة … علمت أن زوجها الراحل الذي ظنت أنه مات لسنوات كان على قيد الحياة، وأنه في مدينة القمر الإلهية الآن.

عندما استدارت، تحطمت دموعها كنجوم، وكانت الإبر الأرجوانية في بؤبؤ عينيها تلمع بشكل حاد بما يكفي لقطع الروح.

“الأب بالتبني، هل يمكن لـ تشينغيوي تقديم طلب واحد؟” سألت يوي وويا في حين بقيت بالكاد ارتباكها البري ونضالها تحت السيطرة.

“… أنا أفهم” يو ووجي وافق فقط.

“هل يمكن للأب بالتبني رجاءً أن يمنح قصر تلاشي القمر السماوي لـ تشينغيوي؟”

“هاهاهاهاهاها” إمبراطور إله القمر أطلق ضحكته القلبية “تشينغيوي، في كُلّ السنوات التي كنتِ فيها هنا، هذه المرة الأولى تطلبين شيءاً منّي. عظيم، هذا ببساطة عظيم”

“هاهاهاهاهاها” إمبراطور إله القمر أطلق ضحكته القلبية “تشينغيوي، في كُلّ السنوات التي كنتِ فيها هنا، هذه المرة الأولى تطلبين شيءاً منّي. عظيم، هذا ببساطة عظيم”

“أبي، لم تكن قادراً على حماية أمي في لفائف الموت هذه. تأكد من… عدم فقدانها مرة أخرى في الحياة الأخرى”

“لن يمر وقت طويل قبل أن ينتمي عالم إله القمر بأكمله إليكِ، ناهيكِ عن شيء تافه مثل قصر تلاشي القمر السماوي! لكن بما انكِ تريدينه، سأعطيكِ إياه حالا”

رفعت يدها ببطء وضغطت بطرف اصبعها الى حيث يوجد قلبها. ثم أعلنت بصوت صامت مثل الريح، “أنا، شيا تشينغيوي، أقسم بموجب هذا أنني سأقضي بقية حياتي لتحقيق أمنيتين …”

“أشكر أبي بالتبني لموافقته على طلبي” وراء إمتنان شيا تشينغيوي كان أكبر النضال والذنب.

“الأب بالتبني” تحدثت بهدوء شديد لدرجة أن صوتها كان غير واضح تقريبا، “تشينغيوي لديها شيئا لتقوله. أتوسل إليك أن تتذكر هذا دائما”

“في المستقبل، مهما يحدث، تشينغيوي … لن تخذل أبدا عالم إله القمر”

“تشينغيوي، أنتِ …” تصريحها المفاجئ قد حيّر يوي وويا.

“لم تؤذي أمك فحسب، بل ضللتني لأعتقد أن عالم إله النجم هو المشتبه به الرئيسي. تغلب علي الغضب ولم أتحقق في المسألة كما كان ينبغي أن أفعل، لذلك ارتكبت خطأ فادحا أدى إلى تفاقم تدهور العلاقات بين عالم إله القمر وعالم إله النجوم أكثر … تماما كما أراد العقل المدبر”

“تشينغيوي تريد فقط الأب بالتبني أن يتذكر إلى الأبد تلك الكلمات…. بغض النظر عما يحدث في المستقبل، أرجو أن يتذكر الأب بالتبني هذه الكلمات”

بقي يوي وويا في حيرة، لكنه لم يضغط عليها منذ أن كان لديه ضيوف ليهتم بهم. أطلق ببساطة ضحكة سعيدة وقال، “تشينغيوي، بهذه الكلمات منكِ، حتى لو ‘تلك النبوءة’ التي أدلى بها عالم السرّ السماوي تحدث غدا، لم يعد لدي أي ندم” [2]

عندما غادر يوي وويا، لم يبقَ أحد في قصر تلاشي القمر السماوي، كسر ألم شيا تشينغيوي أخيرا السيطرة على نفسها وتسرب على ملامحها. أغلقت عينيها ولم تتمكن من اتخاذ قرار لفترة طويلة.

“أيجب أن أرسل له نقل صوت وأخبره بكل شيء الآن، أو …”

‏التردد لون نظرتها وملامحها وهي تهمس لنفسها. شعرت كما لو كانت تقف على مفترق طرق من اللاعودة.

“لا تقلقي. سأخبرك الحقيقة بطبيعة الحال عندما ترثي قوتي وتتكيفي معها” ‏ نظر إلى شيا تشينغيوي مع توقعات عميقة في عينيه. “أنتِ حامل قلب الزجاج المصقول والجسد التاسع المثالي العميق، لذا فهي مسألة وقت فقط قبل أن تتفوقي عليها. أبقِ رأسك منخفضاً، إستجمعي قوتك، ويوماً ما … ستكونين قادرة على مطالبة الانتقام لنا جميعا” ‏ لم تحصل شيا تشينغيوي على الجواب الذي تريده، لكنها أومأت بعمق ولم تسأل المزيد من الأسئلة. ‏ عند هذه النقطة، كان يون تشي يدرك تدريجيا أن يوي وويا لم ينقل فقط قوة برج الأرجواني الإلهية إلى شيا تشينغيوي. ‏ كان هناك أيضا شيء واحد أزعجه كثيرا. ‏ لماذا تختلط دماء شيا تشينغيوي ويوي وويا بشكل مثالي؟ ‏ الجدول الزمني لم يتطابق على الإطلاق، ويوي ووغو نفسها قد ذكرت بوضوح أنها ويوي وويا لم تنم معا. ‏ هل كانت… حقاً مجرد غلطة؟ ‏ ………… ‏ في ذلك الوقت، في مكان آخر. ‏ “ما… ماذا؟! أتخطط لتمرير العرش لـ شيا تشينغيوي؟ إمبراطور إله، هل جننت؟” ‏ كان إله القمر الذهبي يوي ووجي حريصًا جدًا لدرجة أنه تفوه بالكلمات المسيئة قبل أن يتمكن من إيقاف نفسه. ‏ “لقد فكرت مليا وبجد في هذا الأمر” قال يوي وويا. “على الرغم من أن لقب ‘إمبراطورة إله القمر’ سيعطيها بعض الهيبة التي تحتاجها، إلا أنها ستواجه مقاومة شديدة. سأحتاج إلى مساعدتك، ووجي” ‏ “حتى ‘المقاومة الشديدة’ لا تصف مدى صعوبتها!” تقدم يوي ووجي أمام يوي وويا بنظرة من الحيرة المطلقة. “شيا تشينغيوي حاملة قلب الزجاج المصقول والجسد التاسع المثالي العميق. ليس لدي اعتراض على اختيارك لها خلفا لقوة برج الأرجواني الإلهية” ‏ “لكن عرش إمبراطور إله؟ هذا، لا أستطيع أن أفهمه أو أقبله!”

تذكرت الخيار الذي كان على أمها أن تقوم به في ذلك الوقت. هذه لم تكن حتى قريبة من أن تكون صعبة كإختيار أمها أو ظروفها، لكن الألم كان فظاً كما كان موجع للروح.

أقسمت شيا تشينغيوي على قتل تشياني وحماية عالم إله القمر.

إنحرف عقلها إلى اليوم الذي تزوجت فيه هي و يون تشي …

…………

“… لقد أوضحتِ أنكِ ستغادرين لقصر السحابة المتجمدة الخالدة وأن السبب الوحيد لتزوجك مني هو الوفاء بهذا الوعد. لذلك، ليس لديكِ مشاكل معي بأخذ محظية، أليس كذلك؟”

“كما تشاء”

“لقد وعدتني! لكن ليس مسموحاً لكِ بالعثور على رجل آخر. أنا، يون تشي قد أكون معاقاً، لكنني لا أزال … رجل! يجب أن تعديني بهذا أيضاً!”

“رجل غير منطقي!”

“كيف يكون هذا غير منطقي؟ فخر الرجل أكبر من السماء خاصة عندما تكون المرأة متورطة! أيضاً، أنتِ زوجتي، لكنكِ لا تسمحين لي بلمسكِ، وتخططين لهجري! هل يمكنكِ حقاً أن تنظري في عيني وتخبريني أنكِ أنجزتِ حتى واحدة من مسؤولياتك الزوجية؟ أيضاً، ما أطلبه منكِ سوى المبدأ الأساسي بين الزوج والزوجة. هل أنتِ بجدية لن تلزمي حتى بذلك؟ نعم، أنتِ تفعلين هذا فقط من أجل وعد. نعم، أنتِ فقط تسددين الدين المستحق. لكن ما هي قيمتها إذا لم تكن هناك ذرة من الإخلاص في إيماءاتك؟”

“… لا بأس. أعدك أنني لن أكون على علاقة مع رجل آخر وأنني لن أفعل أي شيء يقلل من كبريائك الرجولي بأي شكل من الأشكال. هل أنت راضٍ الآن؟”

على الرغم من ارتعاشه وعدم وضوح رؤيته، إلا أن يون تشي ما زال يرى شيا تشينغيوي مختلفة تماما عن تلك التي كانت قبل لحظة. كان التحول فوريا كما كان مطلقا.

“همف! الآن نحن نتحدّث!… على محمل الجد مع ذلك، أنتِ فقط حـــقـــا جـمـيـلة جـدا لمصلحتك الخاصة. ماذا أفعل إذا رأيتي سيد شاب حسن السمعة في يوم من الأيام وسقطتي في الإغراء … مهلا مهلا أنا لم انتهِ من الحديث حتى الآن!”

…………

“الزفاف مزيف، واللقب فارغ. ومع ذلك، ماذا سيهم إذا اعتقد العالم كله انه صحيح؟ إنه ظلم للغاية بالنسبة له” همست شيا تشينغيوي لنفسها بينما كانت الدموع تنهمر على خديها. “لقد بدأ لتوه ينمو شهرته في عالم الاله. كيف يمكن أن أكون الشخص الذي يلقي به في الظلال ويدمر مستقبله؟”

“لماذا؟” سألت شيا تشينغيوي.

“الأم، الأب بالتبني … تشينغيوي غير بنوية… يمكنني فقط التكفير عن بقية حياتي!”

بغض النظر عن مدى موهبة شيا تشينغيوي، تمرير العرش لها كان لوضع مستقبل عالم إله القمر في أيدي الغرباء.

كل كلمة همست بها شيا تشينغيوي طعنت قلب يون تشي.

بالعودة إلى قصر تلاشي القمر السماوي، كانت شيا تشينغيو قد شرحت له كل شيء بلهجة هادئة وجماعية.

كان يعرف وقتها بالفعل أن شيا تشينغيوي كان عليها اتخاذ قرار مؤلم قبل القيام بحيلة قامت بها، لكنه لم يفهم إلا الآن حقا كم كانت صعبة ومؤلمة حقا. من ناحية، كانت أمنية والدتها الأخيرة أن تتزوج بشكل صحيح مع يوي وويا. كما أنها تدين ليوي وويا بمعروف كبير، ناهيك عن أنه يبدو أن هناك نوعا من علاقة الدم الغريبة بينهما. من ناحية اخرى، وعدته انها ستبقى امنة، ومراسم الزفاف – رغم انها مزيفة – ستؤذيه كثيرا وتلقي بمستقبله في حالة من الفوضى.

“أبي، لم تكن قادراً على حماية أمي في لفائف الموت هذه. تأكد من… عدم فقدانها مرة أخرى في الحياة الأخرى”

في النهاية، اختارته ودفنت ذلك الذنب الثقيل والندم في أعماق قلبها.

لم تدعه يحمل ولو ذرة من هذه الأعباء.

المشهد تسرع. رأى نفسه وشيا تشينغيوي يهربان من عالم إله القمر على قصر تلاشي القمر السماوي، تشياني يينغ إير تعترضهما في منتصف الطريق، تم زرعه بعلامة تمني الموت لروح براهما، يتوسل من أجل الإفراج الحلو بينما هي ركعت أمام أرض سامسارا المحرمة …

بعد تمريره إلى شين شي والعودة إلى عالم إله القمر، ركعت شيا تشينغيوي أمام يوي وويا وانتظرت عقابها.

“هذا صحيح” دخلت الثقل عيون وصوت يوي وويا. “يمتلك الشرير خلفية قوية بشكل لا يصدق ودعم. قوتها ومكانتها من بين أفضل الأفضل، لكنها تمتلك أيضا عقل ماكر وقاسي. لا توجد كلمات الخير، الشر، الصواب والخطأ في قاموسها، فقط الفائدة هي التي توجد”

ومع ذلك، بدلا من الغضب المتفجر والعقاب الذي توقعته، أطلق يوي وويا ببساطة ضحكة لا حول لها ولا قوة وقال، “ألا يمكنكِ على الأقل أن تحاولي أن تطلبي المغفرة أو تعطيني تدليك الكتف أو شيء، تشينغيوي؟ عنادك هذا لا يشبه امك على الاطلاق”

تذكرت الخيار الذي كان على أمها أن تقوم به في ذلك الوقت. هذه لم تكن حتى قريبة من أن تكون صعبة كإختيار أمها أو ظروفها، لكن الألم كان فظاً كما كان موجع للروح.

في هذه المرحلة، كان من الواضح أن محبته، تسامحه، ونشاطه على شيا تشينغيوي ذهب أبعد بكثير مما يمكن أن يتوقعه أي شخص من الأب بالتبني.

في العالم الحقيقي، اهتز جسد يون تشي كما لو كان يعاني من عاصفة ثلجية رهيبة. كان الدم يتساقط على أسنانه المشدودة.

مر الوقت. بعد عام، تحققت نبوءة وفاة يوي وويا.

مر الوقت. بعد عام، تحققت نبوءة وفاة يوي وويا.

لقد مات بين يدي ياسمين.

لقد مات بين يدي ياسمين.

شاهد بينما يحتضر يوي وويا يحارب حتى أنفاسه الأخيرة لنقل قوة البرج الأرجواني الإلهية إلى شيا تشينغيوي …

في نفس اليوم، انتحرت يوي ووغو باسم الحب.

لسوء الحظ، جاءت وفاته بسرعة بحيث أنه لم يكن قادرا على تمهيد الطريق الذي كان قد أعده لـ شيا تشينغيوي لإكماله.

“أما عالم إله القمر الذي سكبت فيه قلبك وروحك لأحميه، سأحميه بدلا منك!”

عندما مات، تحدث إلى شيا تشينيغوي ليس عن آماله لها وتوقعاته عن المستقبل، لكن … الكراهية لـ شيا هونغيي.

“لا عجب … لقد سمحت لي بأن أقترب منك وأعتمد عليك كما نفسك … لا عجب … لقد تبنيتني وغفرت لي مهما فعلت…” ‏ “لقد كنت حقا ابنتك بعد كل شيء … لقد تلقيت … الكثير من الحب منك…”

نعم. لم ينسحب منها أبداً. في لحظاته الأخيرة، ذرف الدموع التي لم يذرفها أبدا أمام يوي ووغو… وتوفي في الكراهية.

“وأنا… أفسدت حتى رغباتك الأخيرة أنت وأمي…” ‏ كانت الدموع تنهمر، وكل كلمة تنطق بالدم. ‏ بعد عودة يون تشي إلى عالم الاله والتقى مرة أخرى بـ شيا تشينغيوي، وصفت وفاة يوي وويا ويوي ووغو بطريقة هادئة وغير مبالية. لم تذرف دمعة واحدة أو تظهر ذرة من الحزن، لم تذكر أن يوي وويا … كان والدها الحقيقي. ‏ الدموع، الخطايا، الألم، الندم … دفنتها كلها في صدرها. ‏ فجأة، أمسكت قشعريرة رهيبة بقلب يون تشي. ‏ أدرك فجأة أن الأب والأم والابنة … لم يمت واحد منهم ميتة جيدة. ‏ كما لو أنهم لعنوا بالمصير القاسي نفسه. ‏ تحول الضوء الى ظلام دامس وازدادت شدة الرياح. كما لو أن العالم نفسه يبكي لأجلها. ‏ بعد فترة غير محددة من الوقت، تباطأ تنهد شيا تشينغيوي حتى توقف. ‏ عندما رفعت رأسها للتحديق في الفراغ أمامها، كانت عينيها فارغتين تماما. استغرق الأمر وقتا غير محدد قبل أن يستعيدوا تركيزهم في النهاية. ‏ لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد. استمرت عيناها في النمو أكثر فأكثر حتى اشبهتا بسكاكين تقشعر لها الابدان.

لا أحد لم يرى هذا بأم عينه يمكن أن يتصور أن حياة إمبراطور إله القمر ستنتهي بهذه الطريقة المأساوية.

رفعت يدها ببطء وضغطت بطرف اصبعها الى حيث يوجد قلبها. ثم أعلنت بصوت صامت مثل الريح، “أنا، شيا تشينغيوي، أقسم بموجب هذا أنني سأقضي بقية حياتي لتحقيق أمنيتين …”

في نفس اليوم، انتحرت يوي ووغو باسم الحب.

أصبحت المرآة البرونزية من يوي ووغو التي حملتها على صدرها تذكاراً لوالدتها.

كان يون تشي يشاهد شيا تشينغيوي وهي تحمل جثة يوي ووغو وتبكي بلا سيطرة.

‏التردد لون نظرتها وملامحها وهي تهمس لنفسها. شعرت كما لو كانت تقف على مفترق طرق من اللاعودة.

أصبحت المرآة البرونزية من يوي ووغو التي حملتها على صدرها تذكاراً لوالدتها.

“الأول هو قتل تشياني، والثاني هو حماية عالم إله القمر!”

تحملت شيا تشينغيوي الذنب والندم تجاه كل من والدتها ووالدها بالتبني، وتواجه مقاومة هائلة من عالم إله القمر نفسه، وأصبحت شيا تشينغيوي وحيدة تماما في عالم الإله.

كانت حياة شيا تشينغيوي بين يدي تشياني يينغ إير في ذلك الوقت، لكنها اختارت تأجيل انتقامها لألف سنة لأجله.

…………

على الرغم من معرفة أن قرارها سيتم رفضه من قبل الجميع في عالم إله القمر، إلا أن شيا تشينغيوي لا تزال تدفن جثة والدتها بجوار يوي وويا في المقبرة الإمبراطورية.

ثم ركعت أمام القبر لمدة ثلاثة أيام وليالي.

شاهد يون تشي كل ثانية منها دون أن يصدر أي ضوضاء أو يحرك نظراته بعيدا حتى ولو مرة واحدة …

إذا كان فقط يمكن أن يقف إلى جانبها في ذلك الوقت. كان بإمكانه تحمل بعض الألم في قلبها على الأقل.

بعد فترة طويلة، وقفت شيا تشينغيوي على قدميها. فجأة، بدأ جسدها يتشنج بشكل لا يمكن السيطرة عليه حتى سقطت على ركبتيها.

هزة أرضية كانت تهز عينيها الميتة سابقاً إلى فوضى عارمة أيضاً.

“… !!” على الرغم من أنها كانت مجرد ذكرى، إلا أن يون تشي كاد يشعر بتشنج غير طبيعي في روح شيا تشينغيوي يحدث فيه أيضا.

ماذا… ماذا يحدث لـ تشينغيوي؟

أمسكت رأسها بإحكام بكلتا يديها. ظلت الهزة تزداد عنفا اكثر فأكثر، وبدا انها تعاني ألما هائلا.

ماذا يحدث… ماذا يحدث لها!؟

صرخ يون تشي داخل بحر روحه.

في هذه اللحظة صوت المرأة العابرة تحدث:

“لقد ورثت قوة البرج الأرجواني الإلهية بشكل كامل وفي فترة زمنية قصيرة بشكل لا يصدق بفضل جسدها التاسع المثالي العميق. كما اهتز عقلها من كل المآسي التي حلت بها. نتيجة لذلك، بدأ قلبها الزجاج المصقول يستيقظ بسرعة أيضا”

“أشكر أبي بالتبني لموافقته على طلبي” وراء إمتنان شيا تشينغيوي كان أكبر النضال والذنب. ‏ “الأب بالتبني” تحدثت بهدوء شديد لدرجة أن صوتها كان غير واضح تقريبا، “تشينغيوي لديها شيئا لتقوله. أتوسل إليك أن تتذكر هذا دائما” ‏ “في المستقبل، مهما يحدث، تشينغيوي … لن تخذل أبدا عالم إله القمر” ‏ “تشينغيوي، أنتِ …” تصريحها المفاجئ قد حيّر يوي وويا.

“أن يكون لديك قلب مثل الزجاج المصقول هو أن تكون غير ملوث بقذارة العالم … لقد أدركت الحقيقة تحت ‘العدم’ أسرع بكثير مما فعلت، وحتى أسرع مما توقعت”

“الحقيقة تحت… العدم؟” نظر يون تشي في الجوار في ارتباك. “ماذا يعني ذلك؟”

“منذ أن بدأت بزراعة دليل السماء المتحدي للعالم، أنت أيضا أدركت الحقيقة تدريجيا … أليس كذلك؟” أجاب صوت المرأة.

“أنا؟” صرخ يون تشي على حين غرة.

ومع ذلك، قبل أن يتمكن من إجترار كلماتها، توقفت شيا تشينغيوي في الذاكرة أخيرا عن الاهتزاز.

رفعت رأسها ببطء. كان عليها أن تنفق كل دمعة موجودة في جسدها، لكنهم غمروا خديها مرة أخرى في وقت قصير على الإطلاق.

“أنت حقاً والدي… أنت حقاً … والدي…”

بالكاد تمكنت من إنهاء جملتها دون أن تنتحب بينهما.

ومع ذلك، بدلا من الغضب المتفجر والعقاب الذي توقعته، أطلق يوي وويا ببساطة ضحكة لا حول لها ولا قوة وقال، “ألا يمكنكِ على الأقل أن تحاولي أن تطلبي المغفرة أو تعطيني تدليك الكتف أو شيء، تشينغيوي؟ عنادك هذا لا يشبه امك على الاطلاق”

كما تسبب انفجارها في وقوع يون تشي في صدمة طويلة وعميقة.

ما الذي رأته بحق الجحيم؟

قالت “انت حقا والدي”. يمكن أن يعني شيء واحد فقط. هل يوي وويا في الواقع… والدها الحقيقي؟

ذلك الإنصهار المثالي بين دمين لم يكن صدفة بعد كل شيء!؟

“…” لفترة طويلة، يوي وويا لم يستطع قول أي شيء من حين لآخر، كانت الحيرة تومض عبر عينيه. ‏ لأن منطق يو ووجي كان منطقياً جداً.

لكن… شيا هونغيي ويوي ووغو لم ينجبا سوى شيا تشينغيوي في عامهما الثالث … يوي ووغو نفسها أقسمت لـ شيا تشينغيوي أنها و يوي وويا لم يناما معا حتى …

شد يوي وويا قبضته بصوت عالى وهو يقول ذلك. ‏ المراقب، يون تشي، كان يعرف بالضبط ما كان يتحدث عنه. ‏ يوي وويا كان يعتقد أن شينغ جويكونغ كان وراء الهجوم على يوي ووغو، لذا قام بالرد بفعل الشيء نفسه لإمبراطور إله النجم. ‏ لقد اختطف ما أعتقد أنه أكثر محظية عزيزة لـ شينغ جويكونغ، أم إله نجم الذئب السماوي شيسو وياسمين

هذا كله “دليل” لا يمكن إنكاره. كان هذا هو السبب في أن شيا تشينغيوي لا يمكن أن تكون متأكدة من أن يوي وويا كان والدها الحقيقي على الرغم من أن يدها قد مرت من خلال حاجز كان يمكن فقط سرور من قبل سليل مباشر من يوي وويا، ودمهما قد انصهر معا.

“لكنني… لم أستطع مناداتك بأبي وأنت على قيد الحياة…”

هل كانت يوي ووغو و شيا هونغيي كلاهما يكذبان أم …

عندما استدارت، تحطمت دموعها كنجوم، وكانت الإبر الأرجوانية في بؤبؤ عينيها تلمع بشكل حاد بما يكفي لقطع الروح.

“لا عجب … لقد سمحت لي بأن أقترب منك وأعتمد عليك كما نفسك … لا عجب … لقد تبنيتني وغفرت لي مهما فعلت…”

“لقد كنت حقا ابنتك بعد كل شيء … لقد تلقيت … الكثير من الحب منك…”

كانت حياة شيا تشينغيوي بين يدي تشياني يينغ إير في ذلك الوقت، لكنها اختارت تأجيل انتقامها لألف سنة لأجله.

“لكنني… لم أستطع مناداتك بأبي وأنت على قيد الحياة…”

“بمعرفتي بـ شوانغي، لن يجلس مكتوف الأيدي ولا يفعل شيئا. سيكون أيضا عنصرا غير مستقر للبحث عنه عندما ترث تشينغيوي العرش في المستقبل. يجب أن تستعد لذلك أيضا”

“وأنا… أفسدت حتى رغباتك الأخيرة أنت وأمي…”

كانت الدموع تنهمر، وكل كلمة تنطق بالدم.

بعد عودة يون تشي إلى عالم الاله والتقى مرة أخرى بـ شيا تشينغيوي، وصفت وفاة يوي وويا ويوي ووغو بطريقة هادئة وغير مبالية. لم تذرف دمعة واحدة أو تظهر ذرة من الحزن، لم تذكر أن يوي وويا … كان والدها الحقيقي.

الدموع، الخطايا، الألم، الندم … دفنتها كلها في صدرها.

فجأة، أمسكت قشعريرة رهيبة بقلب يون تشي.

أدرك فجأة أن الأب والأم والابنة … لم يمت واحد منهم ميتة جيدة.

كما لو أنهم لعنوا بالمصير القاسي نفسه.

تحول الضوء الى ظلام دامس وازدادت شدة الرياح. كما لو أن العالم نفسه يبكي لأجلها.

بعد فترة غير محددة من الوقت، تباطأ تنهد شيا تشينغيوي حتى توقف.

عندما رفعت رأسها للتحديق في الفراغ أمامها، كانت عينيها فارغتين تماما. استغرق الأمر وقتا غير محدد قبل أن يستعيدوا تركيزهم في النهاية.

لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد. استمرت عيناها في النمو أكثر فأكثر حتى اشبهتا بسكاكين تقشعر لها الابدان.

قالت يوي ووغو مذعورة قبل أن يتمكن يوي وويا من قول أي شيء.

“أمي،” قالت بهدوء، “لفائف الموت أعطتك فقط المرارة والحزن. لتكن تلك علامة على أن إقامتك ووالدي في الآخرة قد امتلأت نعمة لا نهائية” [3]

3. ملاحظة المترجم العربي: “لفائف الموت” هو مصطلح انجليزي شعري ما له ترجمة لمتاعب الحياة اليومية والنزاع والمعاناة في العالم. وهي تستخدم بمعنى العبء الذي يجب حمله أو التخلي عنه. إن “التخلص من لفائف الموت هذا” يعني الموت، وهو ما تجسد في مناجاة شكسبير في مسرحية هاملت.

“أما الكراهية والانتقام الذي تركته وراءك، سأدعوهم بدلا عنكِ!”

ومع ذلك، بدلا من الغضب المتفجر والعقاب الذي توقعته، أطلق يوي وويا ببساطة ضحكة لا حول لها ولا قوة وقال، “ألا يمكنكِ على الأقل أن تحاولي أن تطلبي المغفرة أو تعطيني تدليك الكتف أو شيء، تشينغيوي؟ عنادك هذا لا يشبه امك على الاطلاق”

“أبي، لم تكن قادراً على حماية أمي في لفائف الموت هذه. تأكد من… عدم فقدانها مرة أخرى في الحياة الأخرى”

“أما عالم إله القمر الذي سكبت فيه قلبك وروحك لأحميه، سأحميه بدلا منك!”

تغير العالم مرة أخرى، لكن يون تشي تعرف على المشهد هذه المرة.

رفعت يدها ببطء وضغطت بطرف اصبعها الى حيث يوجد قلبها. ثم أعلنت بصوت صامت مثل الريح، “أنا، شيا تشينغيوي، أقسم بموجب هذا أنني سأقضي بقية حياتي لتحقيق أمنيتين …”

أجاب يوي وويا بسؤاله الخاص، “أحب ووغو أكثر مما أحب نفسي. ماذا كنت سأفعل في اعتقادك لو عرفت هوية العقل المدبر؟”

“الأول هو قتل تشياني، والثاني هو حماية عالم إله القمر!”

تذكرت الخيار الذي كان على أمها أن تقوم به في ذلك الوقت. هذه لم تكن حتى قريبة من أن تكون صعبة كإختيار أمها أو ظروفها، لكن الألم كان فظاً كما كان موجع للروح.

“إذا فشلت في الوفاء حتى واحد من هذه القسم، ليضربني العالم، ويحرمني من السامسارا إلى الأبد!”

تحملت شيا تشينغيوي الذنب والندم تجاه كل من والدتها ووالدها بالتبني، وتواجه مقاومة هائلة من عالم إله القمر نفسه، وأصبحت شيا تشينغيوي وحيدة تماما في عالم الإله.

طعنت الإصبع في قلبها، ورسمت الدم ونقش يمين الدم على شواهد قبر والديها.

………… ‏ على الرغم من معرفة أن قرارها سيتم رفضه من قبل الجميع في عالم إله القمر، إلا أن شيا تشينغيوي لا تزال تدفن جثة والدتها بجوار يوي وويا في المقبرة الإمبراطورية. ‏ ثم ركعت أمام القبر لمدة ثلاثة أيام وليالي. ‏ شاهد يون تشي كل ثانية منها دون أن يصدر أي ضوضاء أو يحرك نظراته بعيدا حتى ولو مرة واحدة … ‏ إذا كان فقط يمكن أن يقف إلى جانبها في ذلك الوقت. كان بإمكانه تحمل بعض الألم في قلبها على الأقل. ‏ بعد فترة طويلة، وقفت شيا تشينغيوي على قدميها. فجأة، بدأ جسدها يتشنج بشكل لا يمكن السيطرة عليه حتى سقطت على ركبتيها. ‏ هزة أرضية كانت تهز عينيها الميتة سابقاً إلى فوضى عارمة أيضاً. ‏ “… !!” على الرغم من أنها كانت مجرد ذكرى، إلا أن يون تشي كاد يشعر بتشنج غير طبيعي في روح شيا تشينغيوي يحدث فيه أيضا. ‏ ماذا… ماذا يحدث لـ تشينغيوي؟ ‏ أمسكت رأسها بإحكام بكلتا يديها. ظلت الهزة تزداد عنفا اكثر فأكثر، وبدا انها تعاني ألما هائلا. ‏ ماذا يحدث… ماذا يحدث لها!؟ ‏ صرخ يون تشي داخل بحر روحه. ‏ في هذه اللحظة صوت المرأة العابرة تحدث: ‏ “لقد ورثت قوة البرج الأرجواني الإلهية بشكل كامل وفي فترة زمنية قصيرة بشكل لا يصدق بفضل جسدها التاسع المثالي العميق. كما اهتز عقلها من كل المآسي التي حلت بها. نتيجة لذلك، بدأ قلبها الزجاج المصقول يستيقظ بسرعة أيضا”

شعر يون تشي بالطعنة على روحه، لم يتوقف عن الاهتزاز حتى بعد فترة طويلة.

ومع ذلك، بدلا من الغضب المتفجر والعقاب الذي توقعته، أطلق يوي وويا ببساطة ضحكة لا حول لها ولا قوة وقال، “ألا يمكنكِ على الأقل أن تحاولي أن تطلبي المغفرة أو تعطيني تدليك الكتف أو شيء، تشينغيوي؟ عنادك هذا لا يشبه امك على الاطلاق”

أقسمت شيا تشينغيوي على قتل تشياني وحماية عالم إله القمر.

“لم تؤذي أمك فحسب، بل ضللتني لأعتقد أن عالم إله النجم هو المشتبه به الرئيسي. تغلب علي الغضب ولم أتحقق في المسألة كما كان ينبغي أن أفعل، لذلك ارتكبت خطأ فادحا أدى إلى تفاقم تدهور العلاقات بين عالم إله القمر وعالم إله النجوم أكثر … تماما كما أراد العقل المدبر”

ومع ذلك، فقد أنقذ تشياني من الموت المحتوم …

“لا تقلقي. سأخبرك الحقيقة بطبيعة الحال عندما ترثي قوتي وتتكيفي معها” ‏ نظر إلى شيا تشينغيوي مع توقعات عميقة في عينيه. “أنتِ حامل قلب الزجاج المصقول والجسد التاسع المثالي العميق، لذا فهي مسألة وقت فقط قبل أن تتفوقي عليها. أبقِ رأسك منخفضاً، إستجمعي قوتك، ويوماً ما … ستكونين قادرة على مطالبة الانتقام لنا جميعا” ‏ لم تحصل شيا تشينغيوي على الجواب الذي تريده، لكنها أومأت بعمق ولم تسأل المزيد من الأسئلة. ‏ عند هذه النقطة، كان يون تشي يدرك تدريجيا أن يوي وويا لم ينقل فقط قوة برج الأرجواني الإلهية إلى شيا تشينغيوي. ‏ كان هناك أيضا شيء واحد أزعجه كثيرا. ‏ لماذا تختلط دماء شيا تشينغيوي ويوي وويا بشكل مثالي؟ ‏ الجدول الزمني لم يتطابق على الإطلاق، ويوي ووغو نفسها قد ذكرت بوضوح أنها ويوي وويا لم تنم معا. ‏ هل كانت… حقاً مجرد غلطة؟ ‏ ………… ‏ في ذلك الوقت، في مكان آخر. ‏ “ما… ماذا؟! أتخطط لتمرير العرش لـ شيا تشينغيوي؟ إمبراطور إله، هل جننت؟” ‏ كان إله القمر الذهبي يوي ووجي حريصًا جدًا لدرجة أنه تفوه بالكلمات المسيئة قبل أن يتمكن من إيقاف نفسه. ‏ “لقد فكرت مليا وبجد في هذا الأمر” قال يوي وويا. “على الرغم من أن لقب ‘إمبراطورة إله القمر’ سيعطيها بعض الهيبة التي تحتاجها، إلا أنها ستواجه مقاومة شديدة. سأحتاج إلى مساعدتك، ووجي” ‏ “حتى ‘المقاومة الشديدة’ لا تصف مدى صعوبتها!” تقدم يوي ووجي أمام يوي وويا بنظرة من الحيرة المطلقة. “شيا تشينغيوي حاملة قلب الزجاج المصقول والجسد التاسع المثالي العميق. ليس لدي اعتراض على اختيارك لها خلفا لقوة برج الأرجواني الإلهية” ‏ “لكن عرش إمبراطور إله؟ هذا، لا أستطيع أن أفهمه أو أقبله!”

وقد دمر عالم إله القمر بيديه…

قالت يوي ووغو مذعورة قبل أن يتمكن يوي وويا من قول أي شيء.

كانت حياة شيا تشينغيوي بين يدي تشياني يينغ إير في ذلك الوقت، لكنها اختارت تأجيل انتقامها لألف سنة لأجله.

1922 ذاكرة القمر (6)

كانت نتيجة هذا الاختيار…

“لا تخبرها!”

في العالم الحقيقي، اهتز جسد يون تشي كما لو كان يعاني من عاصفة ثلجية رهيبة. كان الدم يتساقط على أسنانه المشدودة.

تذكرت الخيار الذي كان على أمها أن تقوم به في ذلك الوقت. هذه لم تكن حتى قريبة من أن تكون صعبة كإختيار أمها أو ظروفها، لكن الألم كان فظاً كما كان موجع للروح.

لا يمكن لأحد أن يتخيل نوع التعذيب النفسي الذي يتعرض له الآن.

عندما استدارت، تحطمت دموعها كنجوم، وكانت الإبر الأرجوانية في بؤبؤ عينيها تلمع بشكل حاد بما يكفي لقطع الروح.

مرة أخرى في بحر الروح، ارتفعت شيا تشينغيوي على أقدامها مرة أخرى.

رفعت يدها ببطء وضغطت بطرف اصبعها الى حيث يوجد قلبها. ثم أعلنت بصوت صامت مثل الريح، “أنا، شيا تشينغيوي، أقسم بموجب هذا أنني سأقضي بقية حياتي لتحقيق أمنيتين …”

عندما استدارت، تحطمت دموعها كنجوم، وكانت الإبر الأرجوانية في بؤبؤ عينيها تلمع بشكل حاد بما يكفي لقطع الروح.

………… ‏ على الرغم من معرفة أن قرارها سيتم رفضه من قبل الجميع في عالم إله القمر، إلا أن شيا تشينغيوي لا تزال تدفن جثة والدتها بجوار يوي وويا في المقبرة الإمبراطورية. ‏ ثم ركعت أمام القبر لمدة ثلاثة أيام وليالي. ‏ شاهد يون تشي كل ثانية منها دون أن يصدر أي ضوضاء أو يحرك نظراته بعيدا حتى ولو مرة واحدة … ‏ إذا كان فقط يمكن أن يقف إلى جانبها في ذلك الوقت. كان بإمكانه تحمل بعض الألم في قلبها على الأقل. ‏ بعد فترة طويلة، وقفت شيا تشينغيوي على قدميها. فجأة، بدأ جسدها يتشنج بشكل لا يمكن السيطرة عليه حتى سقطت على ركبتيها. ‏ هزة أرضية كانت تهز عينيها الميتة سابقاً إلى فوضى عارمة أيضاً. ‏ “… !!” على الرغم من أنها كانت مجرد ذكرى، إلا أن يون تشي كاد يشعر بتشنج غير طبيعي في روح شيا تشينغيوي يحدث فيه أيضا. ‏ ماذا… ماذا يحدث لـ تشينغيوي؟ ‏ أمسكت رأسها بإحكام بكلتا يديها. ظلت الهزة تزداد عنفا اكثر فأكثر، وبدا انها تعاني ألما هائلا. ‏ ماذا يحدث… ماذا يحدث لها!؟ ‏ صرخ يون تشي داخل بحر روحه. ‏ في هذه اللحظة صوت المرأة العابرة تحدث: ‏ “لقد ورثت قوة البرج الأرجواني الإلهية بشكل كامل وفي فترة زمنية قصيرة بشكل لا يصدق بفضل جسدها التاسع المثالي العميق. كما اهتز عقلها من كل المآسي التي حلت بها. نتيجة لذلك، بدأ قلبها الزجاج المصقول يستيقظ بسرعة أيضا”

على الرغم من ارتعاشه وعدم وضوح رؤيته، إلا أن يون تشي ما زال يرى شيا تشينغيوي مختلفة تماما عن تلك التي كانت قبل لحظة. كان التحول فوريا كما كان مطلقا.

“أن يكون لديك قلب مثل الزجاج المصقول هو أن تكون غير ملوث بقذارة العالم … لقد أدركت الحقيقة تحت ‘العدم’ أسرع بكثير مما فعلت، وحتى أسرع مما توقعت” ‏ “الحقيقة تحت… العدم؟” نظر يون تشي في الجوار في ارتباك. “ماذا يعني ذلك؟” ‏ “منذ أن بدأت بزراعة دليل السماء المتحدي للعالم، أنت أيضا أدركت الحقيقة تدريجيا … أليس كذلك؟” أجاب صوت المرأة. ‏ “أنا؟” صرخ يون تشي على حين غرة. ‏ ومع ذلك، قبل أن يتمكن من إجترار كلماتها، توقفت شيا تشينغيوي في الذاكرة أخيرا عن الاهتزاز. ‏ رفعت رأسها ببطء. كان عليها أن تنفق كل دمعة موجودة في جسدها، لكنهم غمروا خديها مرة أخرى في وقت قصير على الإطلاق. ‏ “أنت حقاً والدي… أنت حقاً … والدي…” ‏ بالكاد تمكنت من إنهاء جملتها دون أن تنتحب بينهما.

في السنوات الثلاث التالية، رحب عالم إله القمر بإمبراطور إله القمر الجديد الذي استخدم لؤلؤة إمبراطور القمر المتلألئة وإرادة إمبراطور إله السابق، لكن لم يقبل أحد.

شعر يون تشي بالطعنة على روحه، لم يتوقف عن الاهتزاز حتى بعد فترة طويلة.

كما أنه سيكون شاهداً على صعود إله القمر الجديد النيزكي ونتائج قساوتها.

لا يمكن لأحد أن يتخيل نوع التعذيب النفسي الذي يتعرض له الآن.

________________

نعم. لم ينسحب منها أبداً. في لحظاته الأخيرة، ذرف الدموع التي لم يذرفها أبدا أمام يوي ووغو… وتوفي في الكراهية.

1. أعلم أنها مزحة ذات ذوق سيء، لكنها بالتأكيد سطعت كما لم يحدث من قبل، قبل أن تنهار إلى غبار كوني …

لقد مات بين يدي ياسمين.

2. الفصل: 1278

“لكنني… لم أستطع مناداتك بأبي وأنت على قيد الحياة…”

3. ملاحظة المترجم العربي: “لفائف الموت” هو مصطلح انجليزي شعري ما له ترجمة لمتاعب الحياة اليومية والنزاع والمعاناة في العالم. وهي تستخدم بمعنى العبء الذي يجب حمله أو التخلي عنه. إن “التخلص من لفائف الموت هذا” يعني الموت، وهو ما تجسد في مناجاة شكسبير في مسرحية هاملت.

“ما الذي يصعب فهمه؟” يوي وويا رد. “الحاملة السابقة لقلب الزجاج المصقول أسست عالم السماء الخالدة نفسها! علاوة على ذلك، يقال إن حامله سيكون محميا بالسموات نفسها، مستقبل عالم إله القمر قد يضيء أكثر من أي وقت مضى” [1] ‏ “حتى لو اعتقدت أن المستقبل الذي وصفته سيتحقق، وأن حامل قلب الزجاج المصقول سيتمتع بحماية السماء، شيا تشينغيوي … لا تزال دخيلة!” يوي ووجي قال بقسوة، “صحيح أن العالم الملكي يأتي دائما في المرتبة الأولى بالنسبة لإمبراطور إله، لكن ليس حتى إمبراطور إله الأكثر إيثارا سوف يسلم دهور من التاريخ والعالم الملكي التي عملوا طوال حياتهم لتحسينه إلى الخارج، أليس كذلك؟” ‏ ذلك أفزع يوي وويا إلى الصمت. ‏ “علاوة على ذلك، شيا تشينغيوي … ابنة يوي ووغو ورجل آخر!” يو ووجي لم يتوقف عن هز رأسه والعبوس بعمق “سيكون من الطبيعي جدا بالنسبة لك أن تحتقرها، ناهيك عن التفكير في تمرير العرش لها!”

*لفائف الموت حسب ترجمة مسرحية شكسبير*

*لفائف الموت حسب ترجمة مسرحية شكسبير*

طعنت الإصبع في قلبها، ورسمت الدم ونقش يمين الدم على شواهد قبر والديها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط