نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ضد الآلهة 1930

أداة المصير

أداة المصير

1930 أداة المصير

نقطة تحول …

“ماذا تعني… بأنها لم… تكن موجودة؟” يون تشي وجد القوة بطريقة ما ليخرج الكلمات من حنجرته.

“اُثقلت روحها حزنا شديدا حتى انها بدأت تنكسر تحت ثقلها”

أوضحت ارادة الأسلاف “في اليوم الذي كنت ستتزوج فيه سيتو شوان، قام شخص ما بتسميم عصيدة الصباح التي طبختها لك. على الرغم من أنه كان مجرد سم بشري متواضع، إلا أنه كان قاتلاً تمامًا لشخص لديه أوردة عميقة ممزقة وجسد ضعيف مثلك”

تابع الصوت بعد وقفة قصيرة، “شيا هونغي في نهاية المطاف مجرد فان. سلالته ضعيفة جداً وقاتمة. إذا كانت أداة المصير ستولد من دمه، فإنها ستقلل فقط طاقة الكون البدائي الذي وضعته”

“كنت ميتا قبل أن يبدأ حفل الزفاف”

“علاوة على ذلك، لن يعيش ليرى عيد ميلاده المائة نظراً لحالة جسده. ماذا ستفعلين عندئذ؟”

“كانت هذه ضربة لا يمكن إصلاحها لها خاصة واعتقدت أنها هي التي تسببت في موتك. الحزن، لوم النفس، الألم، اليأس …”

“ستؤمن بأن شيا هونغي هو والدها، لذلك سيكون لقبها شيا بطبيعة الحال” ‏ “شيا هونغي رجل ذو حب من طرف وحيد، وحبه ليوي ووغو لم يخفت أبدا رغم أنها قد اختفت من حياته لسنوات عديدة. في هذه الحالة، يجب تسمية أداة المصير …” ‏ “شيا تشينغيوي (حب شيا للقمر)” ‏ “شيا تشينغيوي” همست الفتاة بالاسم “ستحمي تشي الصغير جيداً … صحيح؟” ‏ “ليس هناك شيء مثل الغفران حتى بالنسبة لأداة المصير. أنا (أنتِ) قد خلقتها، لكن أنا (أنتِ) ليس لها سيطرة على ما تصبح في نهاية المطاف. هو ومستقبلها النهائي لا يمكن التنبؤ به حتى” ‏ “ومع ذلك …” ‏ “سيباركه الحظ السعيد طالما أن سلسلة المصير لا تنكسر. سيستمر في الحصول على ثروة لا يمكن لمعظم الناس حتى أن يحلموا بالحصول عليها، والجمع بين ذلك مع جسده المقدس من العدم، سيصل إلى النقطة التي يتجاوز فيها كل كائن حي في الكون في فترة قصيرة جدا من الزمن” ‏ “هي، من ناحية أخرى …” ‏ “المصير يسعى تلقائياً للتوازن، بما أنهما مرتبطان معاً بسلسلة المصير، فإن ثروته العظيمة ستكون سوء حظها الكبير. كل شيء تهتم به سيعاني من أقسى الأقدار” ‏ “كأخت، سيواجه شقيقها خطر الموت مراراً وتكراراً” ‏ “‏كتلميذة، ستواجه طائفتها خطر الهلاك”

“اُثقلت روحها حزنا شديدا حتى انها بدأت تنكسر تحت ثقلها”

1. (ملاحظة المترجم الأجنبي: أستطيع أن أسمع يون تشي يفكر: WTF! ماذا قلتِ للتو، يا عاهرة؟)

“نتيجة لذلك، استيقظت إرادة الاسلاف، نعم، أنا الذي أتحدث إليك الآن— قد استيقظت … أو بشكل أدق، أُجبرت على الخروج من حالة نومي”

عاد صوت ارادة الاسلاف من جديد، وظهر مشهد مألوف جدا في بحر روحه.

يون تشي “…”

“آي—” تنهيدة أخرى طويلة هالت في جميع أنحاء العالم عديم اللون قبل أن يستمر الصوت. “الجسد المقدس ولد من العدم من الفوضى البدائية. كما أن جسد الاسلاف هو ملك لي (لكِ) فقط. لمنح ولو جزء صغير منه لفانٍ؟ يا لها من فكرة سخيفة”

عاد صوت ارادة الاسلاف من جديد، وظهر مشهد مألوف جدا في بحر روحه.

نظرت الفتاة الباكية ببطء إلى أعلى في حالة ذهول. “من… أنتِ؟” ‏ “أنا شخص آخر منكِ، وأنتِ شخص آخر مني … لقد شعرتِ بي لحظة ظهوري، أليس كذلك؟” ‏ “… أنقذي تشي الصغير” في البداية، كانت غمغمتها رقيقة كالريح. ثم، بينما كانت الأضواء المتناثره في عينيها تضيِّق الى شعاع امل، توسلت بصوت اعلى وأسرعت كشخص غارق وجد قشة يتشبث بها. “أنقذي تشي الصغير! أنقذي تشي الصغير!” ‏ “موت فاني تافه مثله لا يقل أهمية عن تشتت بقعة من الغبار في الكون. إنه لا يستحق رد فعل منكِ، ناهيكِ عن هذا المستوى من الحزن” [1] تردد الصوت الوهمي في العالم عديم اللون. “روحك انهارت، وأنا استيقظت. لقد فشلت هذه الدورة، ولن يكتمل جسدنا المقدس الغير قابل للصدأ” ‏ “لا يهم. ليس هناك مكسب، لكن ليس هناك خسارة أيضا. يمكنكِ أيضا أن تستعيدي إرادتك الآن، وتجربة هذا المستوى الفانِ كنفسك الفانية، وتؤجلي إكمال تناسخ حياتك إلى الحياة التالية” ‏ “الآن، لندمج إرادتنا معاً مرة أخرى. عندما تعودي إلى حقيقتك، هذه الذاكرة التافِهة ستدفن في عالم من الذكريات الأخرى. لن تشعري بأي حزن على موته بعد الآن” ‏ “لا.. لا!!” ‏ اقتربت ارادة الأسلاف، لكن ما حصلت عليه كان الرفض القاطع. [2] ‏ شياو لينغشي انسحبت بلا وعي من إرادتها الخاصة. المشاعر التي أشعتها كانت الخوف والعزيمة.

ستائر حمراء، شموع حمراء مشتعلة، تخطيط مألوف… كانت غرفته في عشيرة شياو آنذاك. كان اليوم الذي تزوج فيه هو وشيا تشينغيوي (سيتو شوان)، واحدة من أعظم نقاط تحول مصيره.

“حسنا … من الممكن أن تمنحيه جسدا مقدسا من المستوى الفانِ، لكن يجب أن تعرفي أن حالتي الحالية لن تسمح لي (لكِ) حتى أن أظهر قوتي، ناهيكِ عن إهدائه قواي (قواك) مباشرة”

نقطة تحول …

شيا يوانبا، الرجل كان بيكون اقوى واحد في الكون لولا العمة الصغيرة اخذت قوته وخلتها مساعدة ليون تشي، انا لو منه ودريت عن ذا باللعن خير يون تشي و العمة الصغيرة.

قد ولد من جديد في قارة سحاب الأزور بعد أن تم تسميمه حتى الموت في يوم زفافه. عندما قفز إلى أسفل جرف نهاية السحاب في قارة سحاب الأزور، استعاد الحياة مرة أخرى في جسده الميت مع ذكريات كل من الحياتين …

“ومع ذلك، يجب أن تكون أنتِ (أنا) مدركة جيدًا لثمن القيام بذلك” ‏ “لا يهم، لا شيء يهم بعد الآن …” تمتمت الفتاة وهي تهز رأسها بقوة. كانت روحها لا تزال في حالة فوضى، لم تكن قادرة على استيعاب أي شيء إلى جانب الرغبة والتصميم على إنقاذ يون تشي. “أريد فقط أن يعود إلى الحياة … أريد فقط أن يعود تشي الصغير إلى الحياة” ‏ “إرادتك هي إرادتي، خاصة وأن الإرادة الموجودة في ذهنك هي الأقوى التي تمتلكها (أنا) منذ بداية وجودك (وجودي). لن أكون قادرة على تحدي ذلك” ‏ “أنتِ (أنا) حر في التصرف كما تشاء دون اكتراث بالعواقب، لكن يجب أن تدركي أنه مجرد فانٍ ؛ بشري هش بشكل لا يصدق حتى بالمعايير الفانية. هو يكاد يكون غير قادر على الصمود في وجه أي خطر ما دام ملتصقا بجسد غير قادر على الزراعة” ‏ “ما لم يكن محميا بقوة كافية، يمكن لأي شخص أن يقوده إلى طريق مسدود مثل اليوم” ‏ شياو لينغشي “…” ‏ “قد تكونين قادرة على إنقاذه اليوم، لكن هل ستنقذيه حقا مرة أخرى، مرارا وتكرارا؟ في كل مرة تستخدمين فيها هذه الطريقة لإنقاذه، جسدك المقدس غير المكتمل سيتضرر أكثر فأكثر، ناهيكِ عن أن كمية الضرر التي حدثت ستزداد فقط مع كل تكرار”

حتى بعد وقوفه في ذروة الكون، لم يكن لديه أي فكرة عما حدث له في ذلك الوقت.

“آي—” تنهيدة أخرى طويلة هالت في جميع أنحاء العالم عديم اللون قبل أن يستمر الصوت. “الجسد المقدس ولد من العدم من الفوضى البدائية. كما أن جسد الاسلاف هو ملك لي (لكِ) فقط. لمنح ولو جزء صغير منه لفانٍ؟ يا لها من فكرة سخيفة”

عندما عاد إلى قارة سحاب الأزور، صُدم عندما وجد أنها قارة سحاب الأزور منذ سنوات عديدة مضت. فقدان الذاكرة لـ سو لينغ إير عاد أيضاً إلى الفتاة.

الأكثر إرباكاً هو حقيقة أن الشابة سو لينغ إير إستعادت ذكرياتها معه في وقت لاحق. لقد أثبت أن حياته في قارة سحاب الأزور لم تكن حلما بعد كل شيء.

هل يمكن أن يكون السبب الحقيقي وراء كل هذه الألغاز الغير قابلة للتفسير …

كان …

في المشهد، كان مستلقيا على سريره بملابس زفافه بلا حياة. عيناه مفتوحتان، لكنهما زجاجيتان و بلا لون.

إلى جانبه، كان شياو لي يضغط يديه على قلبه ويفعل كل ما بوسعه لإخراج السم داخل جسده. كانت شفتا جده زرقاء، ووجهه بشرة شاحبة مميتة. كان يبذل قصارى جهده ليحافظ على هدوئه، لكن الألم الذي تجمَّع في عينيه كان كافيا ليتجنب الجميع ما فعله.

اقتحم شيا يوانبا ركضاً نحو المخرج بينما كان يهتف اسم معلم القصر العميق مراراً وتكراراً. كانت شياو لينغشي راكعة على الأرض، ممسكة براحة يديه الباردتين في قبضة الموت وتبكي بقلبها.

الضوء خفّ فجأة في هذه اللحظة.

المشاهد بهتت إلى اللون الأسود، الأصوات بهتت إلى اللون الأسود، كل شيء بُهت إلى السواد حتى كل ما تبقى كان صورة الفتاة اليائسة و البكاء.

“إذا كنت (أنا) يجب أن تغير مصيره، الشيء الوحيد الذي أنا (أنتِ) قد احاول فيه بقوتي الحالية … هي سلسلة المصير”

“التفكير في أن الحزن يمكن أن يحطم روح المرء … هل هذه هي قوة عواطف الإنسان؟”

“سلسلة… المصير…” همست شياو لينغشي وهي تحاول تعريف مفهومها بمعرفتها الضبابية. ‏ “جميع الكائنات الحية في الكون الحالي قد ثبت مصيرها بالفعل. لذلك، سلسلة المصير لا يمكن تطبيقها إلا على حياة جديدة، مما يعني أن الحياة يجب أن تُخلق أولاً قبل أن يتغير مصيره. يمكنكِ معالجة هذا الخلق ؛ هذا الوسيلة الذي سيتم إنشاؤها لتغيير مصيره باعتباره ‘أداة المصير’ ” ‏ “ومع ذلك، هذه الحياة الجديدة لا تزال حياة خاصة به. سيكون مصيره قاسيا وغير عادل على الإطلاق بسبب قوانين توازن المصير التي لا يمكن انتهاكها. هل ستواصلين السير في هذا الطريق رغم معرفتك بذلك؟” ‏ أغمضت الفتاة عينيها دون أي تردد وقالت، “لقد أخبرتك من قبل. أريده فقط أن يعود للحياة. أريده فقط أن يعيش حياة سلمية ولا يعاني أبداً مثل هذا المصير المثير للشفقة بعد الآن. لا شيء آخر يهم … لا شيء” ‏ “جيد جدا. الثمن ضخم، لكن سيتم القيام بذلك” ‏ “دورة واحدة من التناسخ ضرورية لخلق جسد العدم المقدس. لم تسترد مرآة سامسارا قوتها بعد، لذا يجب أن أوقظها بالقوة لجعل هذا العمل فعالا” ‏ “سيتجسّد على نفس الكوكب… تلك القارة المسماة سحابة الأزور تبدو كوجهة جيدة” ‏ “بينما يتجسد في قارة سحاب الأزور ويمر بالحياة الضرورية ليقبل الجسد المقدس بالكامل، سأوقف عجلة الزمن للعالم بأسره [3] إلى جانب قارة سحاب الأزور. خلال هذا الوقت، سأقوم أيضًا بإنشاء ‘أداة المصير’، وترشيد وجودها، وتغيير كل الكارما المعنية”

نظرت الفتاة الباكية ببطء إلى أعلى في حالة ذهول. “من… أنتِ؟”

“أنا شخص آخر منكِ، وأنتِ شخص آخر مني … لقد شعرتِ بي لحظة ظهوري، أليس كذلك؟”

“… أنقذي تشي الصغير” في البداية، كانت غمغمتها رقيقة كالريح. ثم، بينما كانت الأضواء المتناثره في عينيها تضيِّق الى شعاع امل، توسلت بصوت اعلى وأسرعت كشخص غارق وجد قشة يتشبث بها. “أنقذي تشي الصغير! أنقذي تشي الصغير!”

“موت فاني تافه مثله لا يقل أهمية عن تشتت بقعة من الغبار في الكون. إنه لا يستحق رد فعل منكِ، ناهيكِ عن هذا المستوى من الحزن” [1] تردد الصوت الوهمي في العالم عديم اللون. “روحك انهارت، وأنا استيقظت. لقد فشلت هذه الدورة، ولن يكتمل جسدنا المقدس الغير قابل للصدأ”

“لا يهم. ليس هناك مكسب، لكن ليس هناك خسارة أيضا. يمكنكِ أيضا أن تستعيدي إرادتك الآن، وتجربة هذا المستوى الفانِ كنفسك الفانية، وتؤجلي إكمال تناسخ حياتك إلى الحياة التالية”

“الآن، لندمج إرادتنا معاً مرة أخرى. عندما تعودي إلى حقيقتك، هذه الذاكرة التافِهة ستدفن في عالم من الذكريات الأخرى. لن تشعري بأي حزن على موته بعد الآن”

“لا.. لا!!”

اقتربت ارادة الأسلاف، لكن ما حصلت عليه كان الرفض القاطع. [2]

شياو لينغشي انسحبت بلا وعي من إرادتها الخاصة. المشاعر التي أشعتها كانت الخوف والعزيمة.

“كإبنة، والديها سيلاقيان نهاية فظيعة” ‏ “كأم، أولادها سيموتون مبكراً” ‏ “كحاكمة، الأرض التي تحكمها ستتحول إلى تراب” ‏ “سوء حظها هو ثروة شياو تشي. هكذا تكون سلسلة المصير. هذا ليس كل شيء. إنها خلق العدم، لذلك هي مسألة وقت فقط قبل أن ترى من خلال الحجاب وتدرك حقيقة وجودها” ‏ “ربما يكون قد بلغ مرحلة لم يعد فيها بحاجة الى ‘اداة المصير’ لحمايته، لكنها لن تتمكن ابدا من مسامحة نفسها. قد تختار إنهاء حياتها حتى لا تحل المصيبة بأولئك الذين تهتم بهم بعد الآن” ‏ “تكلفة لا يمكن تخيلها، وأقسى سلسلة المصير … هل لا تزال تفعل هذا؟” ‏ كانت هذه هي المرة الأخيرة التي تسأل فيها. ‏ ظل الضوء في عيني شياو لينغشي دون تغيير. قالت ببطء وثبات، “تبدو ذكريات إله الاسلاف قريبة جدا حتى الآن. لذلك، لا أستطيع التأكد مما كنت سأفعله مثلها. لكن الآن، سأنقذه … حتى لو اضطررت لدفن العالم بأسره للقيام بذلك” ‏ “هذه هي الإرادة الأخيرة، الإرادة التي لا تتغير أبدا” نما الصوت بعيدا، وبدأت الصدوع تظهر في العالم الأسود. “بكلفة ستمائة دورة من السامسارا، ستتم إرادتك”

كانت إرادة الأسلاف قبل هذه الحياة بعد كل شيء. شخصيتها الحالية لم تستطع فهم ذلك، لكنها لا تزال تشعر بشكل غامض بنوع وجودها. هذا هو سبب خوفها وكانت تخشى أن تتعامل مع هويتها على أنها شياو لينغشي، وحتى الشخص الذي كانت تعتز به أكثر من غيره، شياو تشي على أنه لا شيء إذا قبلتها.

“انقذيه … انقذيه … انقذيه..”

تهمس مراراً وتكراراً. توسلت إلى نفسها الأخرى لإنقاذ يون تشي.

دقت تنهيدة طويلة في العالم عديم اللون.

“كيف لي (لكِ) أن تكون إرادتي قوية جدا على الرغم من كونها حديث الولادة …”

“في الماضي، كنت (أنتِ) وجودا تغاضى عن كل شيء وكل شخص في العالم. المشاعر غير العادية للبشر كانت دوماً مثيرة للاهتمام، لكن هذا كل ما في الأمر. أن أفكر … أن مشاعري (مشاعرك) ستحرق هذا البراق عندما أولد (تولدي) من جديد كفانٍ…”

“أنقذيه … أرجوكِ أنقذيه” ظلت تكرر نفس الشيء مراراً وتكراراً “يمكنكِ إنقاذه … بالتأكيد لديكِ طريقة لإنقاذه!”

“من الصعب تحدي دورة الحياة والموت. إنه أحد القوانين الأساسية التي أسستها أنا (أنتِ) خلال خلق العالم. ومع ذلك، هناك مجال للتملص من هذا القانون”

“أنا (أنتِ) لم أكمل تناسخ حياتنا، لذلك أنا (أنتِ) لا أستطيع عكس موته مباشرة. ومع ذلك، أنا (أنتِ) يمكن عكس عجلة الزمن في هذا العالم إلى النقطة التي لا يزال فيها على قيد الحياة”

“هكذا يكون الأمر كما لو انه لم يمت قط في المقام الأول، متحايلا على القوانين التي وضعتها انا (انتِ)”

بس تعلمو مين أكثر شخص انظلم؟!

“ومع ذلك، يجب أن تكون أنتِ (أنا) مدركة جيدًا لثمن القيام بذلك”

“لا يهم، لا شيء يهم بعد الآن …” تمتمت الفتاة وهي تهز رأسها بقوة. كانت روحها لا تزال في حالة فوضى، لم تكن قادرة على استيعاب أي شيء إلى جانب الرغبة والتصميم على إنقاذ يون تشي. “أريد فقط أن يعود إلى الحياة … أريد فقط أن يعود تشي الصغير إلى الحياة”

“إرادتك هي إرادتي، خاصة وأن الإرادة الموجودة في ذهنك هي الأقوى التي تمتلكها (أنا) منذ بداية وجودك (وجودي). لن أكون قادرة على تحدي ذلك”

“أنتِ (أنا) حر في التصرف كما تشاء دون اكتراث بالعواقب، لكن يجب أن تدركي أنه مجرد فانٍ ؛ بشري هش بشكل لا يصدق حتى بالمعايير الفانية. هو يكاد يكون غير قادر على الصمود في وجه أي خطر ما دام ملتصقا بجسد غير قادر على الزراعة”

“ما لم يكن محميا بقوة كافية، يمكن لأي شخص أن يقوده إلى طريق مسدود مثل اليوم”

شياو لينغشي “…”

“قد تكونين قادرة على إنقاذه اليوم، لكن هل ستنقذيه حقا مرة أخرى، مرارا وتكرارا؟ في كل مرة تستخدمين فيها هذه الطريقة لإنقاذه، جسدك المقدس غير المكتمل سيتضرر أكثر فأكثر، ناهيكِ عن أن كمية الضرر التي حدثت ستزداد فقط مع كل تكرار”

ستائر حمراء، شموع حمراء مشتعلة، تخطيط مألوف… كانت غرفته في عشيرة شياو آنذاك. كان اليوم الذي تزوج فيه هو وشيا تشينغيوي (سيتو شوان)، واحدة من أعظم نقاط تحول مصيره.

“علاوة على ذلك، لن يعيش ليرى عيد ميلاده المائة نظراً لحالة جسده. ماذا ستفعلين عندئذ؟”

1930 أداة المصير

عيون الفتاة أصبحت غير مركزة مرة أخرى. ومع ذلك، تجمع ضوء إلهي غريب في بؤبؤ عينيها على الفور تقريبا.

“آي—” تنهيدة أخرى طويلة هالت في جميع أنحاء العالم عديم اللون قبل أن يستمر الصوت. “الجسد المقدس ولد من العدم من الفوضى البدائية. كما أن جسد الاسلاف هو ملك لي (لكِ) فقط. لمنح ولو جزء صغير منه لفانٍ؟ يا لها من فكرة سخيفة”

“في هذه الحالة، أعطه جزءاً من جسدك المقدس. أعطه القوة ليحمي نفسه من أي شيء”

قد ولد من جديد في قارة سحاب الأزور بعد أن تم تسميمه حتى الموت في يوم زفافه. عندما قفز إلى أسفل جرف نهاية السحاب في قارة سحاب الأزور، استعاد الحياة مرة أخرى في جسده الميت مع ذكريات كل من الحياتين …

“آي—” تنهيدة أخرى طويلة هالت في جميع أنحاء العالم عديم اللون قبل أن يستمر الصوت. “الجسد المقدس ولد من العدم من الفوضى البدائية. كما أن جسد الاسلاف هو ملك لي (لكِ) فقط. لمنح ولو جزء صغير منه لفانٍ؟ يا لها من فكرة سخيفة”

“ماذا تعني… بأنها لم… تكن موجودة؟” يون تشي وجد القوة بطريقة ما ليخرج الكلمات من حنجرته.

“ومع ذلك، لا يمكنكِ (أنا) إلا أن تطيع ما تريديه (أنا)”

كان هناك صمت طويل آخر قبل أن يتحدث الصوت، “يوجد خيط دقيق بشكل استثنائي من الطاقة للكون البدائي في مدينة السحاب العائمة الصغيرة هذه. حتى أنها قد تكون أنقى الطاقة البدائية في الكون الحالي” ‏ “إنها ترقد حالياً في ذلك الشاب المدعو شيا يوانبا. إذا سمح للطاقة البدائية أن تندمج تماما مع جسده، فإنه سيحصل على ‘جسد الغضب الإلهي العظيم’، وهو جسد لم يُرى من قبل في هذا العالم اللاإلهي” ‏ “عُشر الطاقة إنصهرت بالفعل بجسده. والباقي يؤخذ منه ويمنح على ‘أداة المصير’ ” ‏ “موهبة شيا يوانبا نشأت من والدته، المرأة التي تدعى ‘دونغ شيويه’ من قبل شيا هونغي، لكنها كانت في الواقع امرأة من عالم إله تدعى يوي ووغو. جسدها الإلهي الغير قابل للصدأ هو معجزة في الكون الحالي، كانت ستتمتع بمستقبل عظيم لولا تحول المصير الذي تسبب في سقوطها في هذه المدينة الصغيرة وجعلها زوجة الفاني شيا هونغي” ‏ “قوتي الحالية غير كافية لخلق الحياة من لا شيء. من أجل استيعاب أداة المصير الطاقة البدائية من شيا يوانبا بشكل مثالي، يجب أن يأخذ دمها بعد والدة شيا يوانبا، يوي ووغو. أما الأب … ”

“حسنا … من الممكن أن تمنحيه جسدا مقدسا من المستوى الفانِ، لكن يجب أن تعرفي أن حالتي الحالية لن تسمح لي (لكِ) حتى أن أظهر قوتي، ناهيكِ عن إهدائه قواي (قواك) مباشرة”

أوضحت ارادة الأسلاف “في اليوم الذي كنت ستتزوج فيه سيتو شوان، قام شخص ما بتسميم عصيدة الصباح التي طبختها لك. على الرغم من أنه كان مجرد سم بشري متواضع، إلا أنه كان قاتلاً تمامًا لشخص لديه أوردة عميقة ممزقة وجسد ضعيف مثلك”

“حتى لو كان ذلك ممكنا … فهو لا يزال لا يملك الأوردة العميقة لتحمل قوتنا، أو أي قوة على الإطلاق. بدون القوة، يمكن لأي شخص أن ينتحر سواء كان لديه جسد مقدس أو لا. من هذا المنطلق، الخير الوحيد الذي سيقدمه له الجسد المقدس هو إطالة عمره”

وأكثر ما يحزني انها درت انها مجرد اداة ليون تشي واكملت مهمتها على اكمل وجه.

همست شياو لينغشي وهي تحدق في العدم الأسود أمامها. “هناك حياة لا تحصى ومصير لا نهاية له في هذا العالم… لماذا يجب أن يكون مصيره غير عادل جدا؟”

أوضحت ارادة الأسلاف “في اليوم الذي كنت ستتزوج فيه سيتو شوان، قام شخص ما بتسميم عصيدة الصباح التي طبختها لك. على الرغم من أنه كان مجرد سم بشري متواضع، إلا أنه كان قاتلاً تمامًا لشخص لديه أوردة عميقة ممزقة وجسد ضعيف مثلك”

“وُلد معاق، محتقرا وعومل بلا مبالاة بسبب إعاقته، والآن قُتل عندما كان شاباً … لماذا يجب على صغيري تشي أن يعاني مثل هذا المصير!؟”

بعد صمت طويل، سأل الصوت، “أنتِ (أنا) … أتمنى إعادة كتابة مصيره؟”

“سيكون له جسد مقدس، ومصيره سيعاد كتابته!”

صوتها بدا منخفضاً وبطيئاً بشكل غير عادي ويبدو أنها أيقظت ذكرياتها، لأن يون تشي لم ير مثل هذه العيون على شياو لينغشي حتى الآن.

ناهيك عن ان الاعلان الذي أعلنته هو امر يحق لإله الاسلاف نفسه ان يعلنه.

“الجسد المقدس سيمنحه المصيرة على قبول أي شكل من أشكال القوة بما في ذلك قوانين العدم التي لا ينبغي أن يكون الفانين قادرين على الاتصال بها. سينال قوة تتجاوز هذا الحد الاقصى لهذا العالم الذي بلا إله في وقت قصير جدا”

“تغيير مصيره سيضمن انه سينجو دائما من المحن مهما كانت رهيبة. سينعم بحظ عظيم جدا حتى أن كل الفرص والثروات الكبرى في العالم سوف تقع عليه وحده …”

“أنتِ (أنا) تستطيع القيام بذلك … أنا أعلم أنكِ (أنا) تستطيع القيام بذلك”

أجاب الصوت، “المصير هو الشيء الوحيد الذي لا ينبغي لأحد أن يتدخل فيه. إنها واحدة من القوانين الأساسية ولكن الأهم التي وضعتها (أنتِ) منذ خلق الكون”

“ذلك لأن أقل تدخل في حياة ادنى فانٍ قد يؤدي الى تغيير كبير لا يمكن تصوره في المستقبل”

“الحظ عنصر من عناصر المصير، وبالتالي يوازنه صرامة القوانين. لا يمكن أن يُخلق من لا شيء حتى بواسطتي (أنتِ)”

“كنت ميتا قبل أن يبدأ حفل الزفاف”

“إذا كنت (أنا) يجب أن تغير مصيره، الشيء الوحيد الذي أنا (أنتِ) قد احاول فيه بقوتي الحالية … هي سلسلة المصير”

عاد صوت ارادة الاسلاف من جديد، وظهر مشهد مألوف جدا في بحر روحه.

“سلسلة… المصير…” همست شياو لينغشي وهي تحاول تعريف مفهومها بمعرفتها الضبابية.

“جميع الكائنات الحية في الكون الحالي قد ثبت مصيرها بالفعل. لذلك، سلسلة المصير لا يمكن تطبيقها إلا على حياة جديدة، مما يعني أن الحياة يجب أن تُخلق أولاً قبل أن يتغير مصيره. يمكنكِ معالجة هذا الخلق ؛ هذا الوسيلة الذي سيتم إنشاؤها لتغيير مصيره باعتباره ‘أداة المصير’ ”

“ومع ذلك، هذه الحياة الجديدة لا تزال حياة خاصة به. سيكون مصيره قاسيا وغير عادل على الإطلاق بسبب قوانين توازن المصير التي لا يمكن انتهاكها. هل ستواصلين السير في هذا الطريق رغم معرفتك بذلك؟”

أغمضت الفتاة عينيها دون أي تردد وقالت، “لقد أخبرتك من قبل. أريده فقط أن يعود للحياة. أريده فقط أن يعيش حياة سلمية ولا يعاني أبداً مثل هذا المصير المثير للشفقة بعد الآن. لا شيء آخر يهم … لا شيء”

“جيد جدا. الثمن ضخم، لكن سيتم القيام بذلك”

“دورة واحدة من التناسخ ضرورية لخلق جسد العدم المقدس. لم تسترد مرآة سامسارا قوتها بعد، لذا يجب أن أوقظها بالقوة لجعل هذا العمل فعالا”

“سيتجسّد على نفس الكوكب… تلك القارة المسماة سحابة الأزور تبدو كوجهة جيدة”

“بينما يتجسد في قارة سحاب الأزور ويمر بالحياة الضرورية ليقبل الجسد المقدس بالكامل، سأوقف عجلة الزمن للعالم بأسره [3] إلى جانب قارة سحاب الأزور. خلال هذا الوقت، سأقوم أيضًا بإنشاء ‘أداة المصير’، وترشيد وجودها، وتغيير كل الكارما المعنية”

أوضحت ارادة الأسلاف “في اليوم الذي كنت ستتزوج فيه سيتو شوان، قام شخص ما بتسميم عصيدة الصباح التي طبختها لك. على الرغم من أنه كان مجرد سم بشري متواضع، إلا أنه كان قاتلاً تمامًا لشخص لديه أوردة عميقة ممزقة وجسد ضعيف مثلك”

“لحسن الحظ، مدينة السحاب العائمة هي مجرد مدينة صغيرة مع عدد قليل من السكان وصلات قليلة بالعالم الخارجي. إصلاح كارما الإدراك لابد وأن يكون بسيطاً نسبياً حتى مع الأخذ في الاعتبار قواي (قواك) غير المكتملة والضعيفة. يجب أن يتم ذلك في غضون خمس سنوات”

“عندما تنتهي دورة حياته، يعود إلى جسد ‘شياو تشي’، سأعكس زمن قارة سحاب الأزور إلى ما كان عليه من قبل، وأعيد تشغيل عجلات الزمن مرة أخرى”

استمرت الدموع تنهمر على وجنتيها، لكن التحطم خلف عينيها لم يكن سيئا كما كان في السابق. متذمرة “بهذه الطريقة سيعود تشي الصغير، ولن يظل متواضعاً أو هشاً بعد الآن”

“إذن، ماذا ستكون ‘اداة المصير’ التي ترغبين بربطها بمصيره؟”

أجابت شياو لينغشي ببطء و بذهول، “أنا عمته الصغيرة، لذلك لا يمكن أن أكون زوجته أبدا. ومع ذلك، سيتو شوان لا تستحق أن تكون زوجته، لذلك … أريد من تلك الشخصية التي ستحل محل سيتو شوان أن تكون زوجته بدلا من ذلك. ستحتاج إلى الحصول على قدر كبير من الموهبة والإرادة ؛ من الخارج مظهر بارد ومن الداخل قلب رقيق، أريدها أن تكون قادرة على حمايته قبل أن ينمو إلى كامل قوته وأن تكون قادرة على القضاء على أو منع أي وجميع المخاطر تجاهه”

_______________

كان هناك صمت طويل آخر قبل أن يتحدث الصوت، “يوجد خيط دقيق بشكل استثنائي من الطاقة للكون البدائي في مدينة السحاب العائمة الصغيرة هذه. حتى أنها قد تكون أنقى الطاقة البدائية في الكون الحالي”

“إنها ترقد حالياً في ذلك الشاب المدعو شيا يوانبا. إذا سمح للطاقة البدائية أن تندمج تماما مع جسده، فإنه سيحصل على ‘جسد الغضب الإلهي العظيم’، وهو جسد لم يُرى من قبل في هذا العالم اللاإلهي”

“عُشر الطاقة إنصهرت بالفعل بجسده. والباقي يؤخذ منه ويمنح على ‘أداة المصير’ ”

“موهبة شيا يوانبا نشأت من والدته، المرأة التي تدعى ‘دونغ شيويه’ من قبل شيا هونغي، لكنها كانت في الواقع امرأة من عالم إله تدعى يوي ووغو. جسدها الإلهي الغير قابل للصدأ هو معجزة في الكون الحالي، كانت ستتمتع بمستقبل عظيم لولا تحول المصير الذي تسبب في سقوطها في هذه المدينة الصغيرة وجعلها زوجة الفاني شيا هونغي”

“قوتي الحالية غير كافية لخلق الحياة من لا شيء. من أجل استيعاب أداة المصير الطاقة البدائية من شيا يوانبا بشكل مثالي، يجب أن يأخذ دمها بعد والدة شيا يوانبا، يوي ووغو. أما الأب … ”

“حتى لو كان ذلك ممكنا … فهو لا يزال لا يملك الأوردة العميقة لتحمل قوتنا، أو أي قوة على الإطلاق. بدون القوة، يمكن لأي شخص أن ينتحر سواء كان لديه جسد مقدس أو لا. من هذا المنطلق، الخير الوحيد الذي سيقدمه له الجسد المقدس هو إطالة عمره”

تابع الصوت بعد وقفة قصيرة، “شيا هونغي في نهاية المطاف مجرد فان. سلالته ضعيفة جداً وقاتمة. إذا كانت أداة المصير ستولد من دمه، فإنها ستقلل فقط طاقة الكون البدائي الذي وضعته”

عاد صوت ارادة الاسلاف من جديد، وظهر مشهد مألوف جدا في بحر روحه.

“لولا مصيرها الحزين، لم تكن يوي ووغو لتنفصل عن حبيبها الأصلي، إمبراطور إله القمر يوي وويا. يمتلك أحد أكثر السلالات تبجيلاً في الكون الحالي، سلالة إله القمر. دمه سيكون خيارا ممتازا لصنع أداة المصير”

يون تشي “…”

“بمعنى ما، خلق أداة المصير سيحقق رغبتهم مدى الحياة، حتى لو كانت الطريقة مشكوك فيها للغاية”

شكل “اداة المصير” تم تشكيله بالفعل بينما كان الصوت يتحدث.

“اداة المصير ستولد في مدينة السحاب العائمة. على حد علمها، هي ابنة شيا هونغي ويوي ووغو. لكنها ستشعر برنين دموي اقوى بكثير من الطبيعي عندما تكون قريبة من الدم الذي خلقت منه”

عرفنا سبب حظ يون تشي الخرافي وعدم موته مهما صار له واهم سر في الرواية وسر شيا تشينغيوي وكم كنا ظالمينها وهي بسبب اللعين يون تشي كانت تعاني من كل سوء حظ في العالم عشان الكلب ياخذ هو الحظ.

“إذا واجهت يوي وويا يوماً ما، فإن رنين السلالة الناتج قد يكشف الحقيقة. نأمل أن تكون المسافة بين هذين العالمين بعيدة بما فيه الكفاية بحيث لا يحدث ذلك في وقت مبكر جدا”

نظرت الفتاة الباكية ببطء إلى أعلى في حالة ذهول. “من… أنتِ؟” ‏ “أنا شخص آخر منكِ، وأنتِ شخص آخر مني … لقد شعرتِ بي لحظة ظهوري، أليس كذلك؟” ‏ “… أنقذي تشي الصغير” في البداية، كانت غمغمتها رقيقة كالريح. ثم، بينما كانت الأضواء المتناثره في عينيها تضيِّق الى شعاع امل، توسلت بصوت اعلى وأسرعت كشخص غارق وجد قشة يتشبث بها. “أنقذي تشي الصغير! أنقذي تشي الصغير!” ‏ “موت فاني تافه مثله لا يقل أهمية عن تشتت بقعة من الغبار في الكون. إنه لا يستحق رد فعل منكِ، ناهيكِ عن هذا المستوى من الحزن” [1] تردد الصوت الوهمي في العالم عديم اللون. “روحك انهارت، وأنا استيقظت. لقد فشلت هذه الدورة، ولن يكتمل جسدنا المقدس الغير قابل للصدأ” ‏ “لا يهم. ليس هناك مكسب، لكن ليس هناك خسارة أيضا. يمكنكِ أيضا أن تستعيدي إرادتك الآن، وتجربة هذا المستوى الفانِ كنفسك الفانية، وتؤجلي إكمال تناسخ حياتك إلى الحياة التالية” ‏ “الآن، لندمج إرادتنا معاً مرة أخرى. عندما تعودي إلى حقيقتك، هذه الذاكرة التافِهة ستدفن في عالم من الذكريات الأخرى. لن تشعري بأي حزن على موته بعد الآن” ‏ “لا.. لا!!” ‏ اقتربت ارادة الأسلاف، لكن ما حصلت عليه كان الرفض القاطع. [2] ‏ شياو لينغشي انسحبت بلا وعي من إرادتها الخاصة. المشاعر التي أشعتها كانت الخوف والعزيمة.

“قصر السحاب المتجمد الخالد الشمالي هو طائفة خلفتها قاطنة من عالم الاله. ستصنع اداة المصير بحيث تتيح لهم فرصة الاتصال بالبُعد الاعلى [4]”

آآآآخ، كم أن ذا الفصل عظيم مرة.

شكل “اداة المصير” تم تشكيله بالفعل بينما كان الصوت يتحدث.

كان هناك صمت طويل آخر قبل أن يتحدث الصوت، “يوجد خيط دقيق بشكل استثنائي من الطاقة للكون البدائي في مدينة السحاب العائمة الصغيرة هذه. حتى أنها قد تكون أنقى الطاقة البدائية في الكون الحالي” ‏ “إنها ترقد حالياً في ذلك الشاب المدعو شيا يوانبا. إذا سمح للطاقة البدائية أن تندمج تماما مع جسده، فإنه سيحصل على ‘جسد الغضب الإلهي العظيم’، وهو جسد لم يُرى من قبل في هذا العالم اللاإلهي” ‏ “عُشر الطاقة إنصهرت بالفعل بجسده. والباقي يؤخذ منه ويمنح على ‘أداة المصير’ ” ‏ “موهبة شيا يوانبا نشأت من والدته، المرأة التي تدعى ‘دونغ شيويه’ من قبل شيا هونغي، لكنها كانت في الواقع امرأة من عالم إله تدعى يوي ووغو. جسدها الإلهي الغير قابل للصدأ هو معجزة في الكون الحالي، كانت ستتمتع بمستقبل عظيم لولا تحول المصير الذي تسبب في سقوطها في هذه المدينة الصغيرة وجعلها زوجة الفاني شيا هونغي” ‏ “قوتي الحالية غير كافية لخلق الحياة من لا شيء. من أجل استيعاب أداة المصير الطاقة البدائية من شيا يوانبا بشكل مثالي، يجب أن يأخذ دمها بعد والدة شيا يوانبا، يوي ووغو. أما الأب … ”

ستكون ابنة يوي ووغو و يوي وويا. تعتقد أن شيا هونغي كان والدها وتصبح تلميذة في قصر السحاب المتجمد الخالد. كانت ستسرق طاقة شيا يوانبا من الكون البدائي وتتزوج يون تشي كزوجته …

3. (لا تسألوني إذا كان العالم هنا يشير إلى الكوكب فقط أو حرفيا كل الفوضى البدائية، أنا مجرد مترجم).

“ستؤمن بأن شيا هونغي هو والدها، لذلك سيكون لقبها شيا بطبيعة الحال”

“شيا هونغي رجل ذو حب من طرف وحيد، وحبه ليوي ووغو لم يخفت أبدا رغم أنها قد اختفت من حياته لسنوات عديدة. في هذه الحالة، يجب تسمية أداة المصير …”

“شيا تشينغيوي (حب شيا للقمر)”

“شيا تشينغيوي” همست الفتاة بالاسم “ستحمي تشي الصغير جيداً … صحيح؟”

“ليس هناك شيء مثل الغفران حتى بالنسبة لأداة المصير. أنا (أنتِ) قد خلقتها، لكن أنا (أنتِ) ليس لها سيطرة على ما تصبح في نهاية المطاف. هو ومستقبلها النهائي لا يمكن التنبؤ به حتى”

“ومع ذلك …”

“سيباركه الحظ السعيد طالما أن سلسلة المصير لا تنكسر. سيستمر في الحصول على ثروة لا يمكن لمعظم الناس حتى أن يحلموا بالحصول عليها، والجمع بين ذلك مع جسده المقدس من العدم، سيصل إلى النقطة التي يتجاوز فيها كل كائن حي في الكون في فترة قصيرة جدا من الزمن”

“هي، من ناحية أخرى …”

“المصير يسعى تلقائياً للتوازن، بما أنهما مرتبطان معاً بسلسلة المصير، فإن ثروته العظيمة ستكون سوء حظها الكبير. كل شيء تهتم به سيعاني من أقسى الأقدار”

“كأخت، سيواجه شقيقها خطر الموت مراراً وتكراراً”

“‏كتلميذة، ستواجه طائفتها خطر الهلاك”

3. (لا تسألوني إذا كان العالم هنا يشير إلى الكوكب فقط أو حرفيا كل الفوضى البدائية، أنا مجرد مترجم).

“كإبنة، والديها سيلاقيان نهاية فظيعة”

“كأم، أولادها سيموتون مبكراً”

“كحاكمة، الأرض التي تحكمها ستتحول إلى تراب”

“سوء حظها هو ثروة شياو تشي. هكذا تكون سلسلة المصير. هذا ليس كل شيء. إنها خلق العدم، لذلك هي مسألة وقت فقط قبل أن ترى من خلال الحجاب وتدرك حقيقة وجودها”

“ربما يكون قد بلغ مرحلة لم يعد فيها بحاجة الى ‘اداة المصير’ لحمايته، لكنها لن تتمكن ابدا من مسامحة نفسها. قد تختار إنهاء حياتها حتى لا تحل المصيبة بأولئك الذين تهتم بهم بعد الآن”

“تكلفة لا يمكن تخيلها، وأقسى سلسلة المصير … هل لا تزال تفعل هذا؟”

كانت هذه هي المرة الأخيرة التي تسأل فيها.

ظل الضوء في عيني شياو لينغشي دون تغيير. قالت ببطء وثبات، “تبدو ذكريات إله الاسلاف قريبة جدا حتى الآن. لذلك، لا أستطيع التأكد مما كنت سأفعله مثلها. لكن الآن، سأنقذه … حتى لو اضطررت لدفن العالم بأسره للقيام بذلك”

“هذه هي الإرادة الأخيرة، الإرادة التي لا تتغير أبدا” نما الصوت بعيدا، وبدأت الصدوع تظهر في العالم الأسود. “بكلفة ستمائة دورة من السامسارا، ستتم إرادتك”

________

_______________

“اُثقلت روحها حزنا شديدا حتى انها بدأت تنكسر تحت ثقلها”

1. (ملاحظة المترجم الأجنبي: أستطيع أن أسمع يون تشي يفكر: WTF! ماذا قلتِ للتو، يا عاهرة؟)

“ومع ذلك، يجب أن تكون أنتِ (أنا) مدركة جيدًا لثمن القيام بذلك” ‏ “لا يهم، لا شيء يهم بعد الآن …” تمتمت الفتاة وهي تهز رأسها بقوة. كانت روحها لا تزال في حالة فوضى، لم تكن قادرة على استيعاب أي شيء إلى جانب الرغبة والتصميم على إنقاذ يون تشي. “أريد فقط أن يعود إلى الحياة … أريد فقط أن يعود تشي الصغير إلى الحياة” ‏ “إرادتك هي إرادتي، خاصة وأن الإرادة الموجودة في ذهنك هي الأقوى التي تمتلكها (أنا) منذ بداية وجودك (وجودي). لن أكون قادرة على تحدي ذلك” ‏ “أنتِ (أنا) حر في التصرف كما تشاء دون اكتراث بالعواقب، لكن يجب أن تدركي أنه مجرد فانٍ ؛ بشري هش بشكل لا يصدق حتى بالمعايير الفانية. هو يكاد يكون غير قادر على الصمود في وجه أي خطر ما دام ملتصقا بجسد غير قادر على الزراعة” ‏ “ما لم يكن محميا بقوة كافية، يمكن لأي شخص أن يقوده إلى طريق مسدود مثل اليوم” ‏ شياو لينغشي “…” ‏ “قد تكونين قادرة على إنقاذه اليوم، لكن هل ستنقذيه حقا مرة أخرى، مرارا وتكرارا؟ في كل مرة تستخدمين فيها هذه الطريقة لإنقاذه، جسدك المقدس غير المكتمل سيتضرر أكثر فأكثر، ناهيكِ عن أن كمية الضرر التي حدثت ستزداد فقط مع كل تكرار”

2. (إله الاسلاف كبيرة جدا لدرجة أنها نسيت أن سبب خلقها كونا للحياة في المقام الأول هو أنها كانت وحيدة. بالطبع كانت شياو لينغشي ستعطيها الأصبع الأوسط)

“بمعنى ما، خلق أداة المصير سيحقق رغبتهم مدى الحياة، حتى لو كانت الطريقة مشكوك فيها للغاية”

3. (لا تسألوني إذا كان العالم هنا يشير إلى الكوكب فقط أو حرفيا كل الفوضى البدائية، أنا مجرد مترجم).

1930 أداة المصير

4. (إنهم يشيرون إلى كل من شيا تشينغيوي ويون تشي)

_______________

________

آآآآخ، كم أن ذا الفصل عظيم مرة.

آآآآخ، كم أن ذا الفصل عظيم مرة.

أوضحت ارادة الأسلاف “في اليوم الذي كنت ستتزوج فيه سيتو شوان، قام شخص ما بتسميم عصيدة الصباح التي طبختها لك. على الرغم من أنه كان مجرد سم بشري متواضع، إلا أنه كان قاتلاً تمامًا لشخص لديه أوردة عميقة ممزقة وجسد ضعيف مثلك”

عرفنا سبب حظ يون تشي الخرافي وعدم موته مهما صار له واهم سر في الرواية وسر شيا تشينغيوي وكم كنا ظالمينها وهي بسبب اللعين يون تشي كانت تعاني من كل سوء حظ في العالم عشان الكلب ياخذ هو الحظ.

وأكثر ما يحزني انها درت انها مجرد اداة ليون تشي واكملت مهمتها على اكمل وجه.

وأكثر ما يحزني انها درت انها مجرد اداة ليون تشي واكملت مهمتها على اكمل وجه.

2. (إله الاسلاف كبيرة جدا لدرجة أنها نسيت أن سبب خلقها كونا للحياة في المقام الأول هو أنها كانت وحيدة. بالطبع كانت شياو لينغشي ستعطيها الأصبع الأوسط)

بس تعلمو مين أكثر شخص انظلم؟!

“ستؤمن بأن شيا هونغي هو والدها، لذلك سيكون لقبها شيا بطبيعة الحال” ‏ “شيا هونغي رجل ذو حب من طرف وحيد، وحبه ليوي ووغو لم يخفت أبدا رغم أنها قد اختفت من حياته لسنوات عديدة. في هذه الحالة، يجب تسمية أداة المصير …” ‏ “شيا تشينغيوي (حب شيا للقمر)” ‏ “شيا تشينغيوي” همست الفتاة بالاسم “ستحمي تشي الصغير جيداً … صحيح؟” ‏ “ليس هناك شيء مثل الغفران حتى بالنسبة لأداة المصير. أنا (أنتِ) قد خلقتها، لكن أنا (أنتِ) ليس لها سيطرة على ما تصبح في نهاية المطاف. هو ومستقبلها النهائي لا يمكن التنبؤ به حتى” ‏ “ومع ذلك …” ‏ “سيباركه الحظ السعيد طالما أن سلسلة المصير لا تنكسر. سيستمر في الحصول على ثروة لا يمكن لمعظم الناس حتى أن يحلموا بالحصول عليها، والجمع بين ذلك مع جسده المقدس من العدم، سيصل إلى النقطة التي يتجاوز فيها كل كائن حي في الكون في فترة قصيرة جدا من الزمن” ‏ “هي، من ناحية أخرى …” ‏ “المصير يسعى تلقائياً للتوازن، بما أنهما مرتبطان معاً بسلسلة المصير، فإن ثروته العظيمة ستكون سوء حظها الكبير. كل شيء تهتم به سيعاني من أقسى الأقدار” ‏ “كأخت، سيواجه شقيقها خطر الموت مراراً وتكراراً” ‏ “‏كتلميذة، ستواجه طائفتها خطر الهلاك”

شيا يوانبا، الرجل كان بيكون اقوى واحد في الكون لولا العمة الصغيرة اخذت قوته وخلتها مساعدة ليون تشي، انا لو منه ودريت عن ذا باللعن خير يون تشي و العمة الصغيرة.

_______________

“ستؤمن بأن شيا هونغي هو والدها، لذلك سيكون لقبها شيا بطبيعة الحال” ‏ “شيا هونغي رجل ذو حب من طرف وحيد، وحبه ليوي ووغو لم يخفت أبدا رغم أنها قد اختفت من حياته لسنوات عديدة. في هذه الحالة، يجب تسمية أداة المصير …” ‏ “شيا تشينغيوي (حب شيا للقمر)” ‏ “شيا تشينغيوي” همست الفتاة بالاسم “ستحمي تشي الصغير جيداً … صحيح؟” ‏ “ليس هناك شيء مثل الغفران حتى بالنسبة لأداة المصير. أنا (أنتِ) قد خلقتها، لكن أنا (أنتِ) ليس لها سيطرة على ما تصبح في نهاية المطاف. هو ومستقبلها النهائي لا يمكن التنبؤ به حتى” ‏ “ومع ذلك …” ‏ “سيباركه الحظ السعيد طالما أن سلسلة المصير لا تنكسر. سيستمر في الحصول على ثروة لا يمكن لمعظم الناس حتى أن يحلموا بالحصول عليها، والجمع بين ذلك مع جسده المقدس من العدم، سيصل إلى النقطة التي يتجاوز فيها كل كائن حي في الكون في فترة قصيرة جدا من الزمن” ‏ “هي، من ناحية أخرى …” ‏ “المصير يسعى تلقائياً للتوازن، بما أنهما مرتبطان معاً بسلسلة المصير، فإن ثروته العظيمة ستكون سوء حظها الكبير. كل شيء تهتم به سيعاني من أقسى الأقدار” ‏ “كأخت، سيواجه شقيقها خطر الموت مراراً وتكراراً” ‏ “‏كتلميذة، ستواجه طائفتها خطر الهلاك”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط