نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ضد الآلهة 1938

القرار

القرار

1938 القرار

“مفهوم” حنت تشي ووياو رأسها. لم تكن متفاجئة بالأمر على الإطلاق.

في وسط عالم الاله حيث كان مدخل عالم الاله للبداية المطلقة.
 
كان هناك تشوه عنيف للفضاء قبل أن تعبر سبعة ظلال سحيقة فوق الحافة وتظهر في العالم الضخم المعروف باسم عالم الإله، مجال يون تشي.
 
“عالم … الاله …”
 
تمتم مو بيتشن وهو يراقب ببطء بعينيه ويستوعب كل شيء بحواسه. كان اللون داخل عينيه ثابتا، لذلك كان من الصعب تمييز المشاعر المخفية وراءها.
 
من ناحية أخرى، كانت عيون نان تشاومينغ تلمع بوضوح بحماس ثلثين وثلث ازدراء. “هل هذا حقاً موطن الآلهة والشياطين القديمة؟ القوانين هشة وضعيفة، والهالات قذرة على أقل تقدير”
 
“عندما فحص البابا عجلة الزمن في هذا العالم، قال انه لم يمض سوى مليون سنة على إبادة الآلهة والشياطين …” أغلق مو بيتشين عينيه وكأنه لا يستطيع تحمل رؤية هذا العالم. “للتفكير في أنه سيتراجع بهذا القدر في مليون سنة فقط. فهو يثبت ان مخلوقات هذا العالم حقيرة وقاسية على السواء”
 
“للاعتقاد بأن هذه الحيوانات لم تنهب فقط أراضي الآلهة والشياطين وميراثهم، لكن أيضا عاشت في عالم خال من الغبار السحيق هي … هيه… هيهيه…” صوت أسنان نان تشاوغوانغ تكسر تحت الضغط الشديد الذي تعرضت له تردد صداه في آذان الجميع. “كراهيتي! اشمئزازي! إنهم يتوسلون ليطلقوا سراحهم إلى العالم!”
 
كان من الواضح أن كلماته كانت لها صدى عميق لدى رفقائه، لأن هالاتهم أيضا أصبحت ملطخة بالغضب والعنف الكادحين.

“إذا كانت هاوية العدم قد أصبحت غير طبيعية منذ زمن بعيد، إذا لم تعد مجرد عالم نقي للانقراض، فسيكون من المنطقي أن لا يموت كل الآلهة الحقيقية والشياطين الحقيقية الذين سقطوا في هاوية العدم. لا بد ان البعض منهم على الأقل نجوا وسكنوا الهاوية المتحوَّلة مع ذريتهم”  ‏ “من هذا، يمكننا أن نستنتج أن هؤلاء الناس قد لا يكونون من سكان الهاوية. فقد كانوا في الواقع أحفاد الخطاة الذين أُلقوا في الهاوية آنذاك”  ‏ “في الجوهر، الهاوية هي عالم الانقراض. قد تتحول، لكن ليس هناك طريقة للتخلص تماما من طاقة الانقراض، وأنا على يقين تقريبا أنها هي ‘الغبار السحيق’ الذي ذكروه مرارا وتكرارا. من هذا المنطلق، يمكننا أن نستنتج أن الهاوية لا بد أن تكون عالما قاسيا للغاية للعيش فيه، لهذا السبب كان المقيمون فيها في حاجة ماسة إلى الخروج من هاوية العدم والهروب إلى عالم لا توجد فيه قوة الانقراض ؛ عالمنا. واليوم، نجحوا في النهاية”  ‏ “هذه مجرد تخميناتي، بالطبع. أعتقد أنهم يشرحون سلوك الأجانب السبعة بشكل جيد مع ذلك” انتهت تشي ووياو.  ‏ “أحفاد… الآلهة والشياطين القديمة؟”  ‏ دفعت نظرية تشي ووياو الجميع إلى البدء بتذكر كلمات الأجانب الغرباء.

قال مو بيتشين “جلالته روح رحيمة لا تتسامح مع الصراع والبلطجة والقتل العشوائي. وبفضل حكمته تعيش الهاوية في سلام.
 ‏
“قد يكون هذه العالم وضيع، لكنه سيكون في النهاية جزء من سيادة جلالته. أعلم استيائكم، لكنني متأكد من أن جلالته يفضل أن يرحب به بالاحترام والطاعة على الإرهاب الدموي”
 ‏
نظر مو بيتشين إلى رفاقه قبل أن يتابع، “البابا أيضاً لديه نفس العقل. نحن رواد، وكل كلمة وعمل نقوم بها ستسجل في التاريخ. سواء كان ذلك من أجل جلالته أو من أجل أنفسنا، يجب أن نضبط أنفسنا ونركز على تحقيق ما يجب إنجازه”
 ‏
جميع الرجال الستة أصبحوا جادين في تحذير مو بيتشين. زفر نان تشاومينغ قليلا قبل أن يقول “الآن وقد تم تشكيل الممر، ينبغي أن يستغرق جلالته خمسين عاما فقط لجمع قوة الآلهة ونعمة هذا العالم بحضوره. خمسون عاماً قصيرة، لكن في عالم حيث يأتي السادة الإلهيون على رأس السلسلة الغذائية، ينبغي أن يستغرق الأمر عدة سنوات على الأكثر لتحقيق الهيمنة الكاملة. وبالتالي، لا ينبغي أن يكون هناك ضرر… في ترك القليل”
 ‏
ومع ذلك، أطلق مو بيتشين همف باردا وقال “خمسون عاما. هل نسيتم ‘المد الأسود للزمن’ ؟”
 ‏
نان تشاومينغ جعد جبينه. ثم تهجم عندما تذكر شيئا، “هل تقول…”
 ‏
رفع مو بيتشين يده واستدعى عجلة سوداء. “يتم منح كل مجموعة من الرواد عجلة زمنية من البابا لقياس الوقت. انظروا”
 ‏
كان القرص مغطى بخطوط سوداء توهج ضوءًا مظلمًا. تحت الخطوط السوداء كان النطاق الزمني الذي يعمل في وقته الخاص.
 ‏
يمكن رؤية كرة صغيرة من الضوء تسبح بسرعة داخل المجال الزمني. بدا الأمر مثل اليراعة التي اصطدمت بعاصفة.
 
“عشر مرات … تدفق الوقت هو عشر مرات أسرع من الخارج مما هو عليه في الداخل …” تعبير نان تشاومينغ تحول جديا. “إذن … لدينا خمس سنوات فقط لنفعل ما يجب القيام به!؟”
 ‏
اختفى القرص الأسود عندما سحب مو بيتشين كفّه. “هناك شيء آخر أود منكم جميعا أن تحفروه في ذاكرتكم”
 ‏
مو بيتشين إستدار نحو مرؤوسيه. كانت نظراته باردة ومثقبة كما قال، “قال البابا مرة شيئا أكثر عمقا بالنسبة لي. نحن جميعا نشترك في نفس الوطن مع جلالته، لكن كلمة ‘الوطن’ تحمل معنى مختلفا تماما بالنسبة لجلالته عما تحمله بالنسبة لنا” 
 ‏
“لا يهمني مدى عمق استيائك، أو مدى وضاعة مخلوقات هذا العالم. هذا وطن جلالته، لذا – لن – تسببوا – له – ضرر! هل فهمتم؟”
 ‏
لم يكن من الممكن أن يكون أوضح لو حاول: كانت هناك فرصة جيدة أن العاهل السحيق اهتم بهذا العالم أكثر من اهتمامه بالهاوية.
 ‏ ‏
أخيرا، اخمدت كلماته القاسية الحماس والعداء اللذين استحوذ عليهما مرؤوسيه الستة. استيقظ كل من نان تشاومينغ ونان تشاوغوانغ بسرعة من شهوتهم للدماء أيضا.

تشي ووياو نفسها قد منحتهم قوتهم ومسؤولياتهم. لكن هذا لم يكن خطأها. من كان بإمكانه أن يتنبأ بأن هذا سيحدث الآن في كل العصور؟   “يون تشي!؟” نظرت جون شيلي الى الاعلى فجأة. “لا يمكن أن تكون—!”   حدق يون تشي بهدوء في عينيها الرطبتين وأجاب “لقد وقعت كارثة، وتريديني، إمبراطور كل شيء، أن أهرب دون قتال؟ ستكون وصمة عار لن أستطيع إزالتها لبقية حياتي. وذريتي وكل من اهتم بهم سيعانون ايضا من جبني”

أجاب نان تشاوغوانغ “نحن نتفهم ونشكرك بشدة لتحذيرك، سيدي الفارس” أجاب نان تشاوغوانغ “إذن، ماذا علينا أن نفعل الآن؟”
 ‏
أدار مو بيتشين نظره نحو الغرب. “يبدو أن عالم الاله للبداية المطلقة هو عالم مستقل. إذا لم أكن مخطئا، فإن التنين الذي قتلناه في وقت سابق هو فقط حاكم عالم الاله للبداية المطلقة، وليس عالم الاله”
 ‏
“وفقا للغرباء، فإن عالم الاله تحكمه المنطقة الإلهية الغربية، التي بدورها يحكمها ورثة سلالة اله التنين، ما يسمى عالم اله التنين. ويُلقّب حاكمهم بعاهل التنين ليشير الى أنه العاهل الحقيقي الوحيد لعالم الاله بأسره”
 ‏
“عاهل؟”
 ‏
شحب الرجال الستة جميعهم وكأن كتابا من أعلى المحرمات قد كُسر للتو.

في وسط عالم الاله حيث كان مدخل عالم الاله للبداية المطلقة.   كان هناك تشوه عنيف للفضاء قبل أن تعبر سبعة ظلال سحيقة فوق الحافة وتظهر في العالم الضخم المعروف باسم عالم الإله، مجال يون تشي.   “عالم … الاله …”   تمتم مو بيتشن وهو يراقب ببطء بعينيه ويستوعب كل شيء بحواسه. كان اللون داخل عينيه ثابتا، لذلك كان من الصعب تمييز المشاعر المخفية وراءها.   من ناحية أخرى، كانت عيون نان تشاومينغ تلمع بوضوح بحماس ثلثين وثلث ازدراء. “هل هذا حقاً موطن الآلهة والشياطين القديمة؟ القوانين هشة وضعيفة، والهالات قذرة على أقل تقدير”   “عندما فحص البابا عجلة الزمن في هذا العالم، قال انه لم يمض سوى مليون سنة على إبادة الآلهة والشياطين …” أغلق مو بيتشين عينيه وكأنه لا يستطيع تحمل رؤية هذا العالم. “للتفكير في أنه سيتراجع بهذا القدر في مليون سنة فقط. فهو يثبت ان مخلوقات هذا العالم حقيرة وقاسية على السواء”   “للاعتقاد بأن هذه الحيوانات لم تنهب فقط أراضي الآلهة والشياطين وميراثهم، لكن أيضا عاشت في عالم خال من الغبار السحيق هي … هيه… هيهيه…” صوت أسنان نان تشاوغوانغ تكسر تحت الضغط الشديد الذي تعرضت له تردد صداه في آذان الجميع. “كراهيتي! اشمئزازي! إنهم يتوسلون ليطلقوا سراحهم إلى العالم!”   كان من الواضح أن كلماته كانت لها صدى عميق لدى رفقائه، لأن هالاتهم أيضا أصبحت ملطخة بالغضب والعنف الكادحين.

“من الذي يتجرأ على تسمية نفسه العاهل الحقيقي الوحيد بينما العاهل السحيق ما زال حياً…”
 
“يجب أن يموت مليون مرة!” احتدم نان تشاوغوانغ.
 
تابع مو بيتشن ببرود، “سأتوجه إلى المنطقة الإلهية الغربية للتعامل مع هذا ‘العاهل’ بنفسي. أترك الشرق لبقيتكم”
 
بعد لحظة، لم يكن الرجل سوى نقطة في الغرب البعيد، لكن صوته البارد الذي لا يرحم ظل يتردد داخل أرواح مرؤوسيه وكأنه كان إلى جوارهم مباشرة، “تذكروا أن جلالته يسعى إلى حكم هؤلاء الناس، لا لتطهيرهم! أولئك الذين ينحنون لإرادته سيعيشون، وأولئك الغير ذلك سيموتون! لن تقتلوا بلا تمييز، ولن تسيئوا بالتأكيد الى من هو عاجز!”
 
” نحن رواد، وسيذكر مجدنا لألف جيل. لن تدَعوا هذا المجد الاسمى يلطِّخ بدافع زائل!”
 
“لا تخيبوا أملي”
 
“نعم، سيدي!” استجاب الرجال الستة وانحنوا بعمق نحو الغرب. لم يكن حتى اختفت هالة مو بيتشين تماماً حتى قاموا أخيرا بتقويم ظهورهم مرة أخرى.
 
…………
 
كان الفضاء المرصع بالنجوم واسعاً ومشعاً لدرجة أنه بدا وكأنه وهم. لم يكن هناك غبار سحيق يلتهم الحياة أو ضباب أسود من الأرواح المتبقية في أي مكان يمكن العثور عليه.
 
كانت هذه هي الحالة الطبيعية للأشياء بالنسبة لجميع المخلوقات التي تقيم في عالم الاله، لكن بالنسبة لمو بيتشين، كان هذا المشهد موجود فقط في أجمل أحلامه حتى الآن.
 
لم يدرك أنه كان يتباطأ أكثر وأكثر عندما طار نحو الغرب. حتى وهو يبسط ذراعيه ويلمس كل جزء من الفضاء وكل خيوط الهالة التي مرت من خلال أصابعه، لا يزال غير قادر على الاعتقاد بأنه حقيقي. ماذا لو استيقظ فجأة ووجد نفسه مغطى بالغبار السحيق مرة أخرى؟ قد لا يكون قادراً على أن يتعافى من اليأس.
 ‏
لم يمض وقت طويل حتى أصبحت المنطقة الإلهية الغربية في متناول اليد، ودخلت مجموعات من الهالات الوحشية في إدراكه. لكن بدلاً من أن يتقدم، توقف تمامًا.
 ‏
ذابت نظرته الباردة ببطء وتحولت الى شيء لا يمكن وصفه وهو يحدق بهدوء في الفضاء البعيد. ارتعش كتفاه أولا، تليها جذعه. وسرعان ما اهتز جسده كله بعنف.
 ‏
“تشين إير، لونغ إير…” صوت أجش، خشن لا يحتوي على أي من الفولاذ من قبل انزلق من خلال شفتيه. “هل يمكنكم رؤية هذا؟ إنه عالم بدون حتى ذرة من الغبار السحيق … أبي لم يكذب … ابي فعل ذلك حقا … هل هل يمكنكم رؤيته…”
 
“لو فقط … نجحت قبل بضع سنوات … لو … فقط …”
 ‏
بكى الفارس بشكل لا يمكن السيطرة عليه في الفضاء الفارغ.
 ‏
…………
 ‏
الصدى الذي أثر على عالم الاله بأكمله توقف أخيراً لوهلة، بدا الأمر وكأن كل شيء عاد لوضعه الطبيعي.
 ‏
وهذا غير صحيح بالطبع. كانت الكآبة التي خلّفتها ثقيلة إلى درجة أنها كانت تخنق.
 ‏
في الواقع، يون تشي لم يكن غريبا على هذه الهزة المكانية غير الطبيعية.
 ‏
عندما ضحى بقوة الأصل لأربعة آلهة نجم لتفعيل رماد إله الاله…

في وسط عالم الاله حيث كان مدخل عالم الاله للبداية المطلقة.   كان هناك تشوه عنيف للفضاء قبل أن تعبر سبعة ظلال سحيقة فوق الحافة وتظهر في العالم الضخم المعروف باسم عالم الإله، مجال يون تشي.   “عالم … الاله …”   تمتم مو بيتشن وهو يراقب ببطء بعينيه ويستوعب كل شيء بحواسه. كان اللون داخل عينيه ثابتا، لذلك كان من الصعب تمييز المشاعر المخفية وراءها.   من ناحية أخرى، كانت عيون نان تشاومينغ تلمع بوضوح بحماس ثلثين وثلث ازدراء. “هل هذا حقاً موطن الآلهة والشياطين القديمة؟ القوانين هشة وضعيفة، والهالات قذرة على أقل تقدير”   “عندما فحص البابا عجلة الزمن في هذا العالم، قال انه لم يمض سوى مليون سنة على إبادة الآلهة والشياطين …” أغلق مو بيتشين عينيه وكأنه لا يستطيع تحمل رؤية هذا العالم. “للتفكير في أنه سيتراجع بهذا القدر في مليون سنة فقط. فهو يثبت ان مخلوقات هذا العالم حقيرة وقاسية على السواء”   “للاعتقاد بأن هذه الحيوانات لم تنهب فقط أراضي الآلهة والشياطين وميراثهم، لكن أيضا عاشت في عالم خال من الغبار السحيق هي … هيه… هيهيه…” صوت أسنان نان تشاوغوانغ تكسر تحت الضغط الشديد الذي تعرضت له تردد صداه في آذان الجميع. “كراهيتي! اشمئزازي! إنهم يتوسلون ليطلقوا سراحهم إلى العالم!”   كان من الواضح أن كلماته كانت لها صدى عميق لدى رفقائه، لأن هالاتهم أيضا أصبحت ملطخة بالغضب والعنف الكادحين.

عندما أطلق مدفع إله البحر العملاق العنان لقوته القديمة في المنطقة الإلهية الجنوبية …
 ‏
عندما عادت إمبراطورة الشيطان معذبة السماء…
 ‏
جميع اختباراته اخبرته انه لا يمكن ان يكون سببه إلا قوة أرعبت الطريق السماوي. قوة تجاوزت حدود الكون نفسه.
 ‏
فقد داست بلا رحمة على الشظية الأخيرة من التفاؤل وحولتها إلى تراب.
 ‏
“ماذا نفعل، الأخ الأكبر يون تشي؟” سألت شوي ميان وهي تمسك بمعصم يون تشي بيد وتمسك بثاقب العالم باليد الأخرى. الكنز السماوي العميق كان بالفعل يضيء ضوءا قرمزيا ومستعدا ليدخل حيز التنفيذ في أي لحظة.
 ‏
“كم مرة أخرى يمكن لثاقب العالم القيام بالانتقال عن بعد لمسافات طويلة؟” سألت تشي ووياو.
 ‏
“يعتمد ذلك على مدى انتقالنا الفوري” أجابت شوي مين بأسرع ما يمكن “إذا كان مجرد انتقال قصير عبر النجوم، فلديه عشرون شحنة أخرى أو نحو ذلك. ومع ذلك، إذا كان النقل عن بعد لمسافات طويلة ينطوي على عدد كبير من الأفراد، يمكن أن تنفد القوة الإلهية في عدد قليل من الاستخدامات على الأكثر”
 ‏
من البديهي أن نقل كوكب بأكمله إلى منطقة نجمية مختلفة لم يعد ممكنا.
 ‏
“…” تشي ووياو لم تقل أي شيء آخر. انتظرت يون تشي ليتخذ قراره.
 ‏
الجميع هنا يعرف بالضبط أي نوع من الأشخاص يكون يون تشي. كانوا يعرفون أنه لن يهرب من تلقاء نفسه.
 ‏
بالإضافة إلى أنه أصبح إمبراطور عالم الاله الآن. هل كان الهروب خيارا لنبدأ به؟

“…” نظريتها كانت مطابقة تماماً لـ يون تشي أيضاً.   قبل الحرب العظيمة، سقط معظم الآلهة والشياطين الحقيقيين المضطهدين في هاوية العدم. في الواقع، ذُكر بوضوح في مجلد إله التنين السري أن الإمبراطور الإلهي معاقب السماء، مو إي قد أسقط شخصيا ابنه، مو سو في هاوية العدم.  ‏ اليوم، خرج العديد من خبراء القوة المستحيلة من هاوية العدم حيث لا يوجد سوى الموت والعدم. كان من المستحيل عدم وضع اثنين واثنين معا.  ‏ الهاوية التي كانت تمر بتحول صامت طوال هذا الوقت قد أدت في النهاية إلى كارثة مروعة للغاية.  ‏ كما لو أن ذلك لم يكن سيئا بما فيه الكفاية، هؤلاء الأشخاص السبعة كانوا فقط الطليعة ؛ مقدمة للكارثة الحقيقية.  ‏ “اذا افترضوا حقا انهم يعتبرون هذا المكان موطنهم او فردوسا خاليا من الغبار السحيق، فمن المحتمل جدا انهم لن يسببوا ضررا أو دمارا غير مبرر لهذا الكون”  ‏ “ومع ذلك” تشي ووياو نظرت إلى يون تشي، “هذه الرحمة للأسف لا تمتد إليك”  ‏ فجأة، تحول يون تشي قليلاً إلى الجانب. في الثانية التالية، تم تشكيل نقل صوت صغير وعميق أمامه. صوت تشياني يينغ إير  جاء من التشكيل.  ‏ “ما هذا الشذوذ المكاني، يون تشي؟ لا اعرف لماذا، لكنه خلَّفني شعورا بالقمع لا يتزعزع”

“ملكة الشيطان” تحدث يون تشي أخيرا “أرسلي إلى كل المناطق الإلهية أن تراقب تحركات العدو. إذا تواصلوا معهم، فلا يجب ان يقاوموا مهما كانت الظروف”

1938 القرار

“مفهوم” حنت تشي ووياو رأسها. لم تكن متفاجئة بالأمر على الإطلاق.

“ملكة الشيطان” تحدث يون تشي أخيرا “أرسلي إلى كل المناطق الإلهية أن تراقب تحركات العدو. إذا تواصلوا معهم، فلا يجب ان يقاوموا مهما كانت الظروف”

“إلى جانب ذلك، هناك شخصان لا يمكننا الوثوق بهما في ظل هذه الظروف” أضاف يون تشي.

“مفهوم” حنت تشي ووياو رأسها. لم تكن متفاجئة بالأمر على الإطلاق.

قالت تشي ووياو ببطء، “تشي تيانلي، كانغ شيتيان”

“من الذي يتجرأ على تسمية نفسه العاهل الحقيقي الوحيد بينما العاهل السحيق ما زال حياً…”   “يجب أن يموت مليون مرة!” احتدم نان تشاوغوانغ.   تابع مو بيتشن ببرود، “سأتوجه إلى المنطقة الإلهية الغربية للتعامل مع هذا ‘العاهل’ بنفسي. أترك الشرق لبقيتكم”   بعد لحظة، لم يكن الرجل سوى نقطة في الغرب البعيد، لكن صوته البارد الذي لا يرحم ظل يتردد داخل أرواح مرؤوسيه وكأنه كان إلى جوارهم مباشرة، “تذكروا أن جلالته يسعى إلى حكم هؤلاء الناس، لا لتطهيرهم! أولئك الذين ينحنون لإرادته سيعيشون، وأولئك الغير ذلك سيموتون! لن تقتلوا بلا تمييز، ولن تسيئوا بالتأكيد الى من هو عاجز!”   ” نحن رواد، وسيذكر مجدنا لألف جيل. لن تدَعوا هذا المجد الاسمى يلطِّخ بدافع زائل!”   “لا تخيبوا أملي”   “نعم، سيدي!” استجاب الرجال الستة وانحنوا بعمق نحو الغرب. لم يكن حتى اختفت هالة مو بيتشين تماماً حتى قاموا أخيرا بتقويم ظهورهم مرة أخرى.   …………   كان الفضاء المرصع بالنجوم واسعاً ومشعاً لدرجة أنه بدا وكأنه وهم. لم يكن هناك غبار سحيق يلتهم الحياة أو ضباب أسود من الأرواح المتبقية في أي مكان يمكن العثور عليه.   كانت هذه هي الحالة الطبيعية للأشياء بالنسبة لجميع المخلوقات التي تقيم في عالم الاله، لكن بالنسبة لمو بيتشين، كان هذا المشهد موجود فقط في أجمل أحلامه حتى الآن.   لم يدرك أنه كان يتباطأ أكثر وأكثر عندما طار نحو الغرب. حتى وهو يبسط ذراعيه ويلمس كل جزء من الفضاء وكل خيوط الهالة التي مرت من خلال أصابعه، لا يزال غير قادر على الاعتقاد بأنه حقيقي. ماذا لو استيقظ فجأة ووجد نفسه مغطى بالغبار السحيق مرة أخرى؟ قد لا يكون قادراً على أن يتعافى من اليأس.  ‏ لم يمض وقت طويل حتى أصبحت المنطقة الإلهية الغربية في متناول اليد، ودخلت مجموعات من الهالات الوحشية في إدراكه. لكن بدلاً من أن يتقدم، توقف تمامًا.  ‏ ذابت نظرته الباردة ببطء وتحولت الى شيء لا يمكن وصفه وهو يحدق بهدوء في الفضاء البعيد. ارتعش كتفاه أولا، تليها جذعه. وسرعان ما اهتز جسده كله بعنف.  ‏ “تشين إير، لونغ إير…” صوت أجش، خشن لا يحتوي على أي من الفولاذ من قبل انزلق من خلال شفتيه. “هل يمكنكم رؤية هذا؟ إنه عالم بدون حتى ذرة من الغبار السحيق … أبي لم يكذب … ابي فعل ذلك حقا … هل هل يمكنكم رؤيته…”   “لو فقط … نجحت قبل بضع سنوات … لو … فقط …”  ‏ بكى الفارس بشكل لا يمكن السيطرة عليه في الفضاء الفارغ.  ‏ …………  ‏ الصدى الذي أثر على عالم الاله بأكمله توقف أخيراً لوهلة، بدا الأمر وكأن كل شيء عاد لوضعه الطبيعي.  ‏ وهذا غير صحيح بالطبع. كانت الكآبة التي خلّفتها ثقيلة إلى درجة أنها كانت تخنق.  ‏ في الواقع، يون تشي لم يكن غريبا على هذه الهزة المكانية غير الطبيعية.  ‏ عندما ضحى بقوة الأصل لأربعة آلهة نجم لتفعيل رماد إله الاله…

“تشي تيانلي هو الرجل الذي يعطي الأولوية للحفاظ على الذات قبل كل شيء. سيذعن إلى من هو الأقوى. كانغ شيتيان… لو لم تحدث هذه الأزمة أبدا، فليس لدي شك في أنه سيكون كلبنا الأكثر إخلاصا في الكون. لكن الآن؟ التأكيد سيعض اليد التي تطعمه!”

تشي ووياو نفسها قد منحتهم قوتهم ومسؤولياتهم. لكن هذا لم يكن خطأها. من كان بإمكانه أن يتنبأ بأن هذا سيحدث الآن في كل العصور؟   “يون تشي!؟” نظرت جون شيلي الى الاعلى فجأة. “لا يمكن أن تكون—!”   حدق يون تشي بهدوء في عينيها الرطبتين وأجاب “لقد وقعت كارثة، وتريديني، إمبراطور كل شيء، أن أهرب دون قتال؟ ستكون وصمة عار لن أستطيع إزالتها لبقية حياتي. وذريتي وكل من اهتم بهم سيعانون ايضا من جبني”

كان تشي تيانلي وعالم كيلين قائد للمنطقة الإلهية الغربية في الوقت الحالي. كانغ شيتيان كان المُنفذ الرئيسي بأسنانه ومخالبه الممتدة عبر عالم الاله بأكمله.

قالت تشي ووياو ببطء، “تشي تيانلي، كانغ شيتيان”

تشي ووياو نفسها قد منحتهم قوتهم ومسؤولياتهم. لكن هذا لم يكن خطأها. من كان بإمكانه أن يتنبأ بأن هذا سيحدث الآن في كل العصور؟
 
“يون تشي!؟” نظرت جون شيلي الى الاعلى فجأة. “لا يمكن أن تكون—!”
 
حدق يون تشي بهدوء في عينيها الرطبتين وأجاب “لقد وقعت كارثة، وتريديني، إمبراطور كل شيء، أن أهرب دون قتال؟ ستكون وصمة عار لن أستطيع إزالتها لبقية حياتي. وذريتي وكل من اهتم بهم سيعانون ايضا من جبني”

“لا! لا! لا!” نفت جون شيلي ذلك وهي تهز رأسها بقوة. كانت أصابعها بيضاء شاحبة بسبب قوة إمساكها بيد يون تشي. “إستمع لي، يون تشي! لم أستطع فعل شيء عندما قتل هؤلاء الناس سيدي أمام عيني مباشرة. ثق بي عندما أقول إن كراهيتي لهم أكبر بمليار مرة من كراهيتك”   “ومع ذلك، حتى بغضي لا يكفي لأعمي عن حقيقة أنهم ليسوا شخصا يمكنك مواجهته مباشرة! لا يوجد أحد في الكون يلومك على هروبك من هؤلاء الناس، ناهيك عن أنك لا تهرب منهم ؛ أنت فقط تتجنبهم حتى تتراكم لديك قوة كافية لشن هجوم مضاد! لذا أرجوك … أرجوك لا تدع شرفك أو كرامتك تمنعك من اتخاذ القرار الصحيح … أرجوك … ”   “…” أطلقت تشي ووياو نظرة على جون شيلي وتنهدت داخليا. عرفت ذلك.   لو لم يكن الوضع رهيباً كما كان، فأن جون شيلي الفخورة العنيدة قد لا تكشف عن مثل هذا الجانب الضعيف والعاطفي تجاه يون تشي، ناهيك عن أي شخص آخر.

“لا! لا! لا!” نفت جون شيلي ذلك وهي تهز رأسها بقوة. كانت أصابعها بيضاء شاحبة بسبب قوة إمساكها بيد يون تشي. “إستمع لي، يون تشي! لم أستطع فعل شيء عندما قتل هؤلاء الناس سيدي أمام عيني مباشرة. ثق بي عندما أقول إن كراهيتي لهم أكبر بمليار مرة من كراهيتك”
 
“ومع ذلك، حتى بغضي لا يكفي لأعمي عن حقيقة أنهم ليسوا شخصا يمكنك مواجهته مباشرة! لا يوجد أحد في الكون يلومك على هروبك من هؤلاء الناس، ناهيك عن أنك لا تهرب منهم ؛ أنت فقط تتجنبهم حتى تتراكم لديك قوة كافية لشن هجوم مضاد! لذا أرجوك … أرجوك لا تدع شرفك أو كرامتك تمنعك من اتخاذ القرار الصحيح … أرجوك … ”
 
“…” أطلقت تشي ووياو نظرة على جون شيلي وتنهدت داخليا. عرفت ذلك.
 
لو لم يكن الوضع رهيباً كما كان، فأن جون شيلي الفخورة العنيدة قد لا تكشف عن مثل هذا الجانب الضعيف والعاطفي تجاه يون تشي، ناهيك عن أي شخص آخر.

“إلى جانب ذلك، هناك شخصان لا يمكننا الوثوق بهما في ظل هذه الظروف” أضاف يون تشي.

في تناقض صارخ مع الانهيار العقلي لسيادي السيف الصغير، بدا يون تشي هادئاً إلى حد مخيف. بينما كان ينظر مباشرة إلى عيني جون شيلي، “اهدأي. هل أبدو من النوع الذي ينتحر بسبب شيء غبي مثل كرامتي الملكية؟ هؤلاء الناس قد يكونوا مخيفين، لكن أنا … ”
 ‏
رفع رأسه قليلا بينما استمر بصوت بارد “لست عاجزا كما تعتقدين ذلك”
 ‏
“الأسوأ يأتي إلى الأسوأ، يمكننا ببساطة الهروب مع ثاقب العالم” قالت تشي ووياو بهدوء.
 ‏
“… مم” أومأت شوي ميان برأسها أيضا. قد قرر يون تشي، واختارت تشي ووياو إطاعة قراره. لم يكن هناك فائدة من تضييع أنفاسها أكثر من ذلك.
 ‏
“علاوة على ذلك، أدركت للتو أن الوضع قد لا يكون سيئا كما كنا نعتقد”
 
يون تشي “…”
 ‏
“لماذا تقولين ذلك؟” كايزي سألت.
 ‏
“الغرباء؟ على العكس من ذلك، نحن المسافرون الذين عادوا أخيرا إلى الوطن بعد رحلة طويلة … طويلة”
 ‏
كررت تشي ووياو الكلمات التي نطقت بها الشخصية السحيقة في ذكريات جون شيلي قبل الاستمرار، “في الماضي عندما كانت الآلهة والشياطين لا تزال على قيد الحياة، كانت قوية لدرجة أن الفوضى البدائية في بدايتها لم تكن قادرة على الصمود أمام قوتهم. فقد حطمت حربهم السماء والارض، وكان موت إله حقيقي أشبه بكارثة طبيعية ذات أبعاد ملحمية، ناهيك عن كارثة أعظم. لهذا اختار كلا العنصرين معاقبة خطاياهم الذين لا يغتفرون بإسقاطهم في هاوية العدم. بهذه الطريقة، لن يؤذي موت اله حقيقي الفوضى البدائية”

“إذا كانت هاوية العدم قد أصبحت غير طبيعية منذ زمن بعيد، إذا لم تعد مجرد عالم نقي للانقراض، فسيكون من المنطقي أن لا يموت كل الآلهة الحقيقية والشياطين الحقيقية الذين سقطوا في هاوية العدم. لا بد ان البعض منهم على الأقل نجوا وسكنوا الهاوية المتحوَّلة مع ذريتهم”
 ‏
“من هذا، يمكننا أن نستنتج أن هؤلاء الناس قد لا يكونون من سكان الهاوية. فقد كانوا في الواقع أحفاد الخطاة الذين أُلقوا في الهاوية آنذاك”
 ‏
“في الجوهر، الهاوية هي عالم الانقراض. قد تتحول، لكن ليس هناك طريقة للتخلص تماما من طاقة الانقراض، وأنا على يقين تقريبا أنها هي ‘الغبار السحيق’ الذي ذكروه مرارا وتكرارا. من هذا المنطلق، يمكننا أن نستنتج أن الهاوية لا بد أن تكون عالما قاسيا للغاية للعيش فيه، لهذا السبب كان المقيمون فيها في حاجة ماسة إلى الخروج من هاوية العدم والهروب إلى عالم لا توجد فيه قوة الانقراض ؛ عالمنا. واليوم، نجحوا في النهاية”
 ‏
“هذه مجرد تخميناتي، بالطبع. أعتقد أنهم يشرحون سلوك الأجانب السبعة بشكل جيد مع ذلك” انتهت تشي ووياو.
 ‏
“أحفاد… الآلهة والشياطين القديمة؟”
 ‏
دفعت نظرية تشي ووياو الجميع إلى البدء بتذكر كلمات الأجانب الغرباء.

“من الذي يتجرأ على تسمية نفسه العاهل الحقيقي الوحيد بينما العاهل السحيق ما زال حياً…”   “يجب أن يموت مليون مرة!” احتدم نان تشاوغوانغ.   تابع مو بيتشن ببرود، “سأتوجه إلى المنطقة الإلهية الغربية للتعامل مع هذا ‘العاهل’ بنفسي. أترك الشرق لبقيتكم”   بعد لحظة، لم يكن الرجل سوى نقطة في الغرب البعيد، لكن صوته البارد الذي لا يرحم ظل يتردد داخل أرواح مرؤوسيه وكأنه كان إلى جوارهم مباشرة، “تذكروا أن جلالته يسعى إلى حكم هؤلاء الناس، لا لتطهيرهم! أولئك الذين ينحنون لإرادته سيعيشون، وأولئك الغير ذلك سيموتون! لن تقتلوا بلا تمييز، ولن تسيئوا بالتأكيد الى من هو عاجز!”   ” نحن رواد، وسيذكر مجدنا لألف جيل. لن تدَعوا هذا المجد الاسمى يلطِّخ بدافع زائل!”   “لا تخيبوا أملي”   “نعم، سيدي!” استجاب الرجال الستة وانحنوا بعمق نحو الغرب. لم يكن حتى اختفت هالة مو بيتشين تماماً حتى قاموا أخيرا بتقويم ظهورهم مرة أخرى.   …………   كان الفضاء المرصع بالنجوم واسعاً ومشعاً لدرجة أنه بدا وكأنه وهم. لم يكن هناك غبار سحيق يلتهم الحياة أو ضباب أسود من الأرواح المتبقية في أي مكان يمكن العثور عليه.   كانت هذه هي الحالة الطبيعية للأشياء بالنسبة لجميع المخلوقات التي تقيم في عالم الاله، لكن بالنسبة لمو بيتشين، كان هذا المشهد موجود فقط في أجمل أحلامه حتى الآن.   لم يدرك أنه كان يتباطأ أكثر وأكثر عندما طار نحو الغرب. حتى وهو يبسط ذراعيه ويلمس كل جزء من الفضاء وكل خيوط الهالة التي مرت من خلال أصابعه، لا يزال غير قادر على الاعتقاد بأنه حقيقي. ماذا لو استيقظ فجأة ووجد نفسه مغطى بالغبار السحيق مرة أخرى؟ قد لا يكون قادراً على أن يتعافى من اليأس.  ‏ لم يمض وقت طويل حتى أصبحت المنطقة الإلهية الغربية في متناول اليد، ودخلت مجموعات من الهالات الوحشية في إدراكه. لكن بدلاً من أن يتقدم، توقف تمامًا.  ‏ ذابت نظرته الباردة ببطء وتحولت الى شيء لا يمكن وصفه وهو يحدق بهدوء في الفضاء البعيد. ارتعش كتفاه أولا، تليها جذعه. وسرعان ما اهتز جسده كله بعنف.  ‏ “تشين إير، لونغ إير…” صوت أجش، خشن لا يحتوي على أي من الفولاذ من قبل انزلق من خلال شفتيه. “هل يمكنكم رؤية هذا؟ إنه عالم بدون حتى ذرة من الغبار السحيق … أبي لم يكذب … ابي فعل ذلك حقا … هل هل يمكنكم رؤيته…”   “لو فقط … نجحت قبل بضع سنوات … لو … فقط …”  ‏ بكى الفارس بشكل لا يمكن السيطرة عليه في الفضاء الفارغ.  ‏ …………  ‏ الصدى الذي أثر على عالم الاله بأكمله توقف أخيراً لوهلة، بدا الأمر وكأن كل شيء عاد لوضعه الطبيعي.  ‏ وهذا غير صحيح بالطبع. كانت الكآبة التي خلّفتها ثقيلة إلى درجة أنها كانت تخنق.  ‏ في الواقع، يون تشي لم يكن غريبا على هذه الهزة المكانية غير الطبيعية.  ‏ عندما ضحى بقوة الأصل لأربعة آلهة نجم لتفعيل رماد إله الاله…

“…” نظريتها كانت مطابقة تماماً لـ يون تشي أيضاً.
 
قبل الحرب العظيمة، سقط معظم الآلهة والشياطين الحقيقيين المضطهدين في هاوية العدم. في الواقع، ذُكر بوضوح في مجلد إله التنين السري أن الإمبراطور الإلهي معاقب السماء، مو إي قد أسقط شخصيا ابنه، مو سو في هاوية العدم.
 ‏
اليوم، خرج العديد من خبراء القوة المستحيلة من هاوية العدم حيث لا يوجد سوى الموت والعدم. كان من المستحيل عدم وضع اثنين واثنين معا.
 ‏
الهاوية التي كانت تمر بتحول صامت طوال هذا الوقت قد أدت في النهاية إلى كارثة مروعة للغاية.
 ‏
كما لو أن ذلك لم يكن سيئا بما فيه الكفاية، هؤلاء الأشخاص السبعة كانوا فقط الطليعة ؛ مقدمة للكارثة الحقيقية.
 ‏
“اذا افترضوا حقا انهم يعتبرون هذا المكان موطنهم او فردوسا خاليا من الغبار السحيق، فمن المحتمل جدا انهم لن يسببوا ضررا أو دمارا غير مبرر لهذا الكون”
 ‏
“ومع ذلك” تشي ووياو نظرت إلى يون تشي، “هذه الرحمة للأسف لا تمتد إليك”
 ‏
فجأة، تحول يون تشي قليلاً إلى الجانب. في الثانية التالية، تم تشكيل نقل صوت صغير وعميق أمامه. صوت تشياني يينغ إير  جاء من التشكيل.
 ‏
“ما هذا الشذوذ المكاني، يون تشي؟ لا اعرف لماذا، لكنه خلَّفني شعورا بالقمع لا يتزعزع”

“إلى جانب ذلك، هناك شخصان لا يمكننا الوثوق بهما في ظل هذه الظروف” أضاف يون تشي.

“ليس بالأمر الجلل” أجاب يون تشي بلا مبالاة “لقد استقبلنا للتو بعض الزائرين غير المدعوين من عالم الاله للبداية المطلقة. ابقِ في عالم إله عاهل براهما ولا تغادري مهما حدث. سأكون هناك بعد لحظة”
 
أطفأ التشكيل قبل أن تستجيب تشياني يينغ إير.
 
يون تشي خفض ذراعيه ونظر إلى السماء. عيناه كانتا باردتين كالهاوية نفسها.
 
عندما اتذكر الحياة، أدرك ان كل خطوة خطوتها نحو السماء كانت مرصوفة بدمك وجراحك. أحضرتني إلى القمة فقط للموت وحيداً في الهاوية.
 
العالم الذي أستمتع به حاليا هو تتويج لحياتك من الدم والعرق والدموع. بمعرفة ذلك …
 
كيف يمكنني السماح لأي شخص بالدوس عليه؟
 
بانغ—
 
اندلعت موجة صدمة هائلة من جسد يون تشي وركل شعره الأسود في الهواء. مدينة الامبراطور يون بأكملها سقطت صامتة مثل الموت.

تشي ووياو نفسها قد منحتهم قوتهم ومسؤولياتهم. لكن هذا لم يكن خطأها. من كان بإمكانه أن يتنبأ بأن هذا سيحدث الآن في كل العصور؟   “يون تشي!؟” نظرت جون شيلي الى الاعلى فجأة. “لا يمكن أن تكون—!”   حدق يون تشي بهدوء في عينيها الرطبتين وأجاب “لقد وقعت كارثة، وتريديني، إمبراطور كل شيء، أن أهرب دون قتال؟ ستكون وصمة عار لن أستطيع إزالتها لبقية حياتي. وذريتي وكل من اهتم بهم سيعانون ايضا من جبني”

تشي ووياو نفسها قد منحتهم قوتهم ومسؤولياتهم. لكن هذا لم يكن خطأها. من كان بإمكانه أن يتنبأ بأن هذا سيحدث الآن في كل العصور؟   “يون تشي!؟” نظرت جون شيلي الى الاعلى فجأة. “لا يمكن أن تكون—!”   حدق يون تشي بهدوء في عينيها الرطبتين وأجاب “لقد وقعت كارثة، وتريديني، إمبراطور كل شيء، أن أهرب دون قتال؟ ستكون وصمة عار لن أستطيع إزالتها لبقية حياتي. وذريتي وكل من اهتم بهم سيعانون ايضا من جبني”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط