نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ضد الآلهة 1941

غضب الإمبراطور

غضب الإمبراطور

1941 غضب الإمبراطور

“اهدأ. إنها مجرد مصادفة” قال نان تشاوغوانغ بينما كان يسحب ذراعه. بشرته بدت شاحبة، وكان لا يزال هناك بعض الرعب في عينيه. ومع ذلك، كان الرجل قادرا على جمع ذكائه والاستمرار في صوت هادئ، ‏ “إنهم على الأرجح حاملي آلهة عشيرة إله براهما السماء. الدخلاء ذكروا هذا من قبل، أتذكر؟ هذا هو السبب في أن قواهم …” ‏ كان بإمكان نان تشاومينغ — وكان ليفعل لو كان لديه بضع ثوانٍ أخرى — أن يكتشف هذا لوحده. سرعان ما استعاد عقلانيته بعد أن تغلب على مشاعره الأولية. ‏ تتنهد نان تشاومينغ الصعداء قبل أن يقول بنبرة سوداء “أعرف. همف! يجرؤ هؤلاء العجائز الأوغاد على إحراجي؟ أنا ذاهب الى—” ‏ “انتظر!” ‏ أحاط ضباب أسود ذراع نان تشاومينغ، لكن نان تشاوغوانغ التقطه قبل أن يتمكن من التنفيس عن غضبه “لا يمكنك! اعلم أنها فرصة صغيرة، لكن إذا كانوا أقارب لهم، ثم التخلص منهم دون إذن سيكون …” ‏ استاء نان تشاومينغ غريزيا قبل ان تصل كلمات رفيقه الى ذهنه. أصبحت جبهته على الفور مبللة بالعرق البارد، ونية القتل التي جمعها ضد أسلاف براهما اختفت فجأة دون أثر. ‏ “حسنا! سنشل هاتين المرأتين أولا!” ‏ نان تشاومينغ كان يائساً للتنفيس عن الغضب الذي تراكم لديه حتى هذه النقطة، لذلك ترك هدير واختفى فجأة دون أثر.

كانت صرخة العنقاء لا تزال مستمرة عندما أصبحت مو شوانيين واحدة مع صورة عنقاء الجليد، وأصبح سيف أميرة الثلج مشحون بطاقة لا تصدق. قاتمة ومصممة، طعنت نحو الظل الذي لا مفر منه مع جحيم القمر المكسور.

كان وضعاً لا مفر منه. لم يكن لديها خيار آخر واستعدت لإشعال دماء إمبراطورة الشيطان بالكامل ومحاربة هؤلاء الأوغاد حتى النهاية المريرة. ‏ فجأة، توقف دم امبراطورة الشيطان عن نشاطه دون سابق إنذار. ‏ في نفس الوقت، تشياني يينغ إير و مو شوانيين اختفوا من الدوامة المظلمة فجأة. كل ما رآه نان تشاومينغ ونان تشاوغوانغ كان وميضاً قرمزيّاً قبل أن يذهبا. ‏ أدار نان تشاومينغ رأسه ببطء لمواجهة منطقة نجمية قريبة. ‏ عاد كل من تشياني يينغ إير ومو شوانيين إلى الظهور في هذا الاتجاه، لكن رافقتهم الآن سبع هالات مختلفة.

اصطدمت الظلمة البشعة بالجليد المبهر. صمّت الانفجارات العنيفة الأذنين كما ملأ الضباب الأزرق المتجمد الفضاء قبل أن ينفجر مثل نجم في الليل المظلم. غمر الضوء الظلام وانتشر في عدد لا يحصى من النجوم القريبة والعوالم النجمية.

قبل أن يتسبب الهجوم في المزيد من الضرر، امتدت راحة يد من الهواء على ما يبدو واستولت على ظهر نان تشاومينغ. كما أنها طردت الطاقة الغريبة التي تمزق جسده في لحظة.

كان هذا تحذيرها الثاني إلى يون تشي بالبقاء بعيدا.

________

السطوع الشديد للضوء البارد طعن في عيني نان تشاوغوانغ وتسبب في انقباض بؤبؤيه لاإراديا. في الوقت نفسه، ارتجفت يده الممدودة فجأة عندما أحدث هجوم مو شوانيين المضاد ثقبًا داميًا في وسط راحة يده. الدماء المظلمة متناثرة في كل مكان.

عندما اقترب أسلاف براهما من المعارضة وشعروا بقوتهم، أدركوا على الفور الخطأ الهائل الذي وقع من جانبهم عندما اختاروا عدم فرض تشياني يينغ إير بالقوة.

“هايس … هذه المرأة!” نان تشاومينغ نطق من خلال أسنانه المكزوزة

لم تكن سوى تشياني يينغ إير، بالطبع. ‏ أخبرها يون تشي ألا تتصرف بدون إذنه مهما حدث. من الواضح أنها لم تأخذ تحذيره على محمل الجد. ‏ خلفها، طفا تشياني ووغو وتشياني بينغتشو مع تعبير صارم على وجوههم. ‏ “من هم!” تشياني يينغ إير سألت بصوت بارد. ‏ “ألم تسمعي تحذيري؟” استجابت مو شوانيين بينما كانت تتنفس بشدة. كان الدم يتساقط من شفتيها على الرغم من أفضل جهودها لقمع إصاباتها. “ما كان يجب أن تأتي” ‏ “هل هذا أول يوم تعرفينني فيه؟ همف!” تشياني يينغ إير شخرت بتعجرف قبل أن تسأل مرة أخرى، “من هم؟” ‏ “إنهم غرباء! أشخاص لا ينتمون إلى هذا العالم!” أجابت مو شوانيين بصوت تقشعر له الأبدان. لقد أعطت العالم تحذيرين لا يقدران بثمن مع صرخة العنقاء وهجومها الأخير، لكنه جاء بتكلفة باهظة. كانت تشك بشدة في قدرتها هي وتشياني على الهرب. ‏ أذهل ردّها تشياني ووغو وتشياني بينغتشو، لكنهما تصالحا مع الأمر بنفس السرعة. كان هذا هو الجواب الوحيد بالنظر إلى ما شهدوه للتو.

مو شوانيين سكبت كل قوتها الإلهية في عنقاء الجليد في الهجوم النهائي، وكانت النتيجة مذهلة كما كانت جميلة. لسوء الحظ، فجوة القوة بينها وبين نان تشاومينغ كانت كبيرة جداً. استمر الجليد المحترق مرتين فقط قبل أن ينخفض بسرعة، وسرعان ما بدأ في التحلل طبقة بطبقة تحت طاقة نان تشاومينغ المظلمة.

لم ينظر يون تشي إليها ولا قال أي شيء. أزال برفق يد شوي ميان من ذراعه قبل السير نحو الغرباء.

صُدم نان تشاومينغ، لكنه سرعان ما استعاد رباطة جأشه وأغلق الجرح في راحة يده بالطاقة المظلمة. في الوقت نفسه، أصبحت نظرته أكثر قتامة. لم يكن يتوقع أن تعطيه المرأة مفاجأة سارة ثانية، لكن مقاومتها عززت فقط رغبته في القبض عليها.

سرعان ما أعاد الظلام ملء الفراغ حيث انخفض الضوء الجليدي بمعدل أسي. في النهاية، حتى الضوء المحيط بـ مو شوانيين بدأ يخفت بشكل جدي. عندما قلب نان تشاومينغ راحة يده الملطخة بالدماء فجأة، اهتزت كما لو أنها تلقت ضربة قوية، وغُمز ضوء سيف أميرة الثلج وكأنه لم يكن موجودًا. في نفس الوقت، غط الظلام ما يقرب من نصف جسدها في لحظة.

“لقد كافحتِ كفاحاً مثيراً…” نان تشاومينغ مدح، “لسوء الحظ—”

في هذه اللحظة صوت صفير حاد اندلع من بعيد. ضرب زوج من الطاقات الهائلة العميقة الظلام في نفس الوقت وجعل تقدم الظلام يتوقف تماما.

في نفس الوقت، شعاع ذهبي إخترق من خلال الفراغ البعيد مثل البرق ولف حول خصر مو شوانيين. ومع ذلك لم يؤذيها، في الواقع، في الثانية التي قامت فيها الطاقة الغامضة بالتواصل مع مو شوانيين، تحولت على الفور إلى طاقة مظلمة عميقة وانفجرت، ممزقة حدود الطاقة المظلمة لـ نان تشاومينغ، وليس في وقت مبكر جدا. تبدو كمدخل لهاوية لانهائية تدور حيث كانت قبل ثانية.

سُحبت مو شوانيين على الأقل خمسين كيلومتراً قبل أن تتوقف بالقرب من امرأة أخرى.

عندما اقترب أسلاف براهما من المعارضة وشعروا بقوتهم، أدركوا على الفور الخطأ الهائل الذي وقع من جانبهم عندما اختاروا عدم فرض تشياني يينغ إير بالقوة.

الطاقة المظلمة العميقة التي تغطي الجسد الغامض تلاشت للكشف عن الوحي الإلهي. بعد أن أفلت مو شوانيين، التف حول ذراع سيده الملساء بدلا من العودة إلى خصرها. الهالة الذهبية المحيطة بمنقذة مو شوانيين كانت باردة كالثعبان السام، على استعداد لاستهلاك فريسته في أي لحظة.

كان وضعاً لا مفر منه. لم يكن لديها خيار آخر واستعدت لإشعال دماء إمبراطورة الشيطان بالكامل ومحاربة هؤلاء الأوغاد حتى النهاية المريرة. ‏ فجأة، توقف دم امبراطورة الشيطان عن نشاطه دون سابق إنذار. ‏ في نفس الوقت، تشياني يينغ إير و مو شوانيين اختفوا من الدوامة المظلمة فجأة. كل ما رآه نان تشاومينغ ونان تشاوغوانغ كان وميضاً قرمزيّاً قبل أن يذهبا. ‏ أدار نان تشاومينغ رأسه ببطء لمواجهة منطقة نجمية قريبة. ‏ عاد كل من تشياني يينغ إير ومو شوانيين إلى الظهور في هذا الاتجاه، لكن رافقتهم الآن سبع هالات مختلفة.

لم تكن سوى تشياني يينغ إير، بالطبع.

أخبرها يون تشي ألا تتصرف بدون إذنه مهما حدث. من الواضح أنها لم تأخذ تحذيره على محمل الجد.

خلفها، طفا تشياني ووغو وتشياني بينغتشو مع تعبير صارم على وجوههم.

“من هم!” تشياني يينغ إير سألت بصوت بارد.

“ألم تسمعي تحذيري؟” استجابت مو شوانيين بينما كانت تتنفس بشدة. كان الدم يتساقط من شفتيها على الرغم من أفضل جهودها لقمع إصاباتها. “ما كان يجب أن تأتي”

“هل هذا أول يوم تعرفينني فيه؟ همف!” تشياني يينغ إير شخرت بتعجرف قبل أن تسأل مرة أخرى، “من هم؟”

“إنهم غرباء! أشخاص لا ينتمون إلى هذا العالم!” أجابت مو شوانيين بصوت تقشعر له الأبدان. لقد أعطت العالم تحذيرين لا يقدران بثمن مع صرخة العنقاء وهجومها الأخير، لكنه جاء بتكلفة باهظة. كانت تشك بشدة في قدرتها هي وتشياني على الهرب.

أذهل ردّها تشياني ووغو وتشياني بينغتشو، لكنهما تصالحا مع الأمر بنفس السرعة. كان هذا هو الجواب الوحيد بالنظر إلى ما شهدوه للتو.

1941 غضب الإمبراطور

أطلق نان تشاوغوانغ النظر على يد نان تشاومينغ اليمنى المصابة بنظرة خاطفة أثناء ضحكه. “أعظم أربعة خبراء في هذه المنطقة الإلهية قد اجتمعوا في مكان واحد. هذا مثالي”

لم ينظر يون تشي إليها ولا قال أي شيء. أزال برفق يد شوي ميان من ذراعه قبل السير نحو الغرباء.

“…” كانت تشياني يينغ إير قد اهتزت بالفعل عندما شعرت بالاضطراب في وقت سابق، لكن لم يكن حتى أصبح أعداؤها على مرمى البصر حتى أدركت مدى سوء الوضع. كانت ستقول شيئاً عندما دخلت همسة مو شوانيين إلى أذنها، “استعدي للهروب بكل ما لديك … إنه الخيار الوحيد”

“إمبراطورة إله أغنية الثلج على حق”

انتقل أسلاف براهما إلى الجبهة كما تحدث تشياني ووغو. على الرغم من الوضع المزري، ظل صوت الرجل العجوز هادئا كما كان دائما. “هذا التهديد الخارجي يبدو مغلوطا كالحلم، ومع ذلك فهو بلا شك الواقع الذي نعيش فيه. إمبراطورة إله، من أجل براهما… لا، سلالة تشياني، يجب أن تحمي نفسك مهما كان”

“…” كانت تشياني يينغ إير قد اهتزت بالفعل عندما شعرت بالاضطراب في وقت سابق، لكن لم يكن حتى أصبح أعداؤها على مرمى البصر حتى أدركت مدى سوء الوضع. كانت ستقول شيئاً عندما دخلت همسة مو شوانيين إلى أذنها، “استعدي للهروب بكل ما لديك … إنه الخيار الوحيد” ‏ “إمبراطورة إله أغنية الثلج على حق” ‏ انتقل أسلاف براهما إلى الجبهة كما تحدث تشياني ووغو. على الرغم من الوضع المزري، ظل صوت الرجل العجوز هادئا كما كان دائما. “هذا التهديد الخارجي يبدو مغلوطا كالحلم، ومع ذلك فهو بلا شك الواقع الذي نعيش فيه. إمبراطورة إله، من أجل براهما… لا، سلالة تشياني، يجب أن تحمي نفسك مهما كان”

قبل ان تتمكن اية من المرأتين من التعبير عن رد فعل، كانت قوة هائلة قد دفعتهما بعيدا جدا.

لم يظهر قط هذا الخوف حتى عندما كان يواجه إمبراطور التنين للبداية المطلقة أو سيادي السيف الثنائي. ‏ نان تشاومينغ لم يكن الوحيد الذي كان يتصرف بغرابة أيضاً. نان تشاوغوانغ والخدم الأربع بدو أيضا مرتعبين تماما لسبب ما. حتى ان خدمين فقدا السيطرة على اسفل جسدهما وسقطا على ركبتيهما. ‏ رامبل!! ‏ لم يكن من المفترض أن يشكل الهجوم أي تهديد على الإطلاق لـ نان تشاومينغ. كان يجب أن يكون قادراً على إطفائه بيد واحدة. ومع ذلك، لم تهبط الاشعة الذهبية مباشرة على صدره فحسب، بل اختفت هالة الحماية التي حمت بشكل طبيعي جسد الممارس العميق دون أثر. نتيجة لذلك، تم تفجير نان تشاومينغ بشكل غير رسمي في حين تناثرت الدماء من شفتيه مثل النافورة. ‏ من الواضح أن أسلاف براهما لم يتوقعوا هذا على الإطلاق. حتى مو شوانيين وتشياني يينغ إير توقفا بشكل مرئي أثناء الطيران.

في الوقت نفسه، انطلق الشخصان العجوزان إلى الأمام كالنسر واستدعيا حائطا قويا غير مرئي بكل قوتهما.

“اهدأ. إنها مجرد مصادفة” قال نان تشاوغوانغ بينما كان يسحب ذراعه. بشرته بدت شاحبة، وكان لا يزال هناك بعض الرعب في عينيه. ومع ذلك، كان الرجل قادرا على جمع ذكائه والاستمرار في صوت هادئ، ‏ “إنهم على الأرجح حاملي آلهة عشيرة إله براهما السماء. الدخلاء ذكروا هذا من قبل، أتذكر؟ هذا هو السبب في أن قواهم …” ‏ كان بإمكان نان تشاومينغ — وكان ليفعل لو كان لديه بضع ثوانٍ أخرى — أن يكتشف هذا لوحده. سرعان ما استعاد عقلانيته بعد أن تغلب على مشاعره الأولية. ‏ تتنهد نان تشاومينغ الصعداء قبل أن يقول بنبرة سوداء “أعرف. همف! يجرؤ هؤلاء العجائز الأوغاد على إحراجي؟ أنا ذاهب الى—” ‏ “انتظر!” ‏ أحاط ضباب أسود ذراع نان تشاومينغ، لكن نان تشاوغوانغ التقطه قبل أن يتمكن من التنفيس عن غضبه “لا يمكنك! اعلم أنها فرصة صغيرة، لكن إذا كانوا أقارب لهم، ثم التخلص منهم دون إذن سيكون …” ‏ استاء نان تشاومينغ غريزيا قبل ان تصل كلمات رفيقه الى ذهنه. أصبحت جبهته على الفور مبللة بالعرق البارد، ونية القتل التي جمعها ضد أسلاف براهما اختفت فجأة دون أثر. ‏ “حسنا! سنشل هاتين المرأتين أولا!” ‏ نان تشاومينغ كان يائساً للتنفيس عن الغضب الذي تراكم لديه حتى هذه النقطة، لذلك ترك هدير واختفى فجأة دون أثر.

عندما اقترب أسلاف براهما من المعارضة وشعروا بقوتهم، أدركوا على الفور الخطأ الهائل الذي وقع من جانبهم عندما اختاروا عدم فرض تشياني يينغ إير بالقوة.

كان هذا تحذيرها الثاني إلى يون تشي بالبقاء بعيدا.

لم يكونوا خرفاء بما فيه الكفاية ليعتقدوا أن الغرباء سيجعلون فريستهم تفلت من قبضتهم، لذا صلوا أن تكون قوتهم الكاملة كافية لإيقافهم ولو للحظة و شراء شظية من الأمل لـ تشياني يينغ إير.

الآن حان الوقت لإيقاع كل من المرأتين وإخماد أملهما مرة وإلى الأبد، لكن القوة التي لا تقهر التي طغت بسهولة على الثنائي لم تتحرك لسبب ما.

الغرباء … الناس ليسوا من الفوضى البدائية …

“ما الذي تنتظره؟ اذهب!” مو شوانيين أمرت بنبرة لا تقبل الرفض كإجابة بعد دفع تشياني يينغ إير بعيدا.

قبل ذلك، كانوا يعتقدون اعتقادا راسخا بأن بقايا عاهل براهما قد نالت السلام الأبدي في ظل حكم يون تشي المطلق، وأنهم سوف يعودون إلى مجدهم السابق في غضون عشرة آلاف سنة.

لم ينظر يون تشي إليها ولا قال أي شيء. أزال برفق يد شوي ميان من ذراعه قبل السير نحو الغرباء.

للاعتقاد بأن تهديدا جديدا مستحيلا سيظهر في أقل من بضع سنوات…

“هاهاها!” نان تشاومينغ رأى من خلال نيتهم على الفور وضحك مثل المجنون “هل تعتقدون أنه يمكنكم الهروب؟ لن أقول أنه خيار خاطئ، لكن هل تعتقدون حقا أنه يمكنكم أن تهربوا منا؟”

“هاهاها!” نان تشاومينغ رأى من خلال نيتهم على الفور وضحك مثل المجنون “هل تعتقدون أنه يمكنكم الهروب؟ لن أقول أنه خيار خاطئ، لكن هل تعتقدون حقا أنه يمكنكم أن تهربوا منا؟”

في هذه اللحظة حدث شيء غير متوقع. كان نان تشاومينغ في منتصف الهجوم عندما تجمد جسده فجأة كما لو أن شخصا ما ألقى تعويذة عليه. في الوقت نفسه، تقلصت عيناه المحتقرتان فجأة الى الابر قبل ان تتمددا كالصحون في لحظة. شخص ما الذي لا يعرفه بشكل أفضل لربما اعتقد بأن عيونه وخزت بإبر ذهبية.

عندما قام صاحب الضحك بمد ذراعه اليسرى نحو أسلاف براهما، جمعوا كل القوة الإلهية لعاهل براهما حتى كان شعرهم يرقص كالمجنون، وكانت عيونهم مشرقة كزوج من الشموس الصغيرة. وأخيرا، أطلقوا كل ما كان لديهم في نان تشاومينغ.

الأفضل من ذلك، أن رد فعله أعقبه رعب مطلق ؛ الرعب الذي بدا متطرفاً بما فيه الكفاية ليمزق روحه إلى أشلاء.

في هذه اللحظة حدث شيء غير متوقع. كان نان تشاومينغ في منتصف الهجوم عندما تجمد جسده فجأة كما لو أن شخصا ما ألقى تعويذة عليه. في الوقت نفسه، تقلصت عيناه المحتقرتان فجأة الى الابر قبل ان تتمددا كالصحون في لحظة. شخص ما الذي لا يعرفه بشكل أفضل لربما اعتقد بأن عيونه وخزت بإبر ذهبية.

في الخلف، حبس أسلاف ياما الثلاثة أنفاسهم خوفا من أن مجرد التنفس سيثير غضب سيدهم.

الأفضل من ذلك، أن رد فعله أعقبه رعب مطلق ؛ الرعب الذي بدا متطرفاً بما فيه الكفاية ليمزق روحه إلى أشلاء.

قبل أن يتسبب الهجوم في المزيد من الضرر، امتدت راحة يد من الهواء على ما يبدو واستولت على ظهر نان تشاومينغ. كما أنها طردت الطاقة الغريبة التي تمزق جسده في لحظة.

لم يظهر قط هذا الخوف حتى عندما كان يواجه إمبراطور التنين للبداية المطلقة أو سيادي السيف الثنائي.

نان تشاومينغ لم يكن الوحيد الذي كان يتصرف بغرابة أيضاً. نان تشاوغوانغ والخدم الأربع بدو أيضا مرتعبين تماما لسبب ما. حتى ان خدمين فقدا السيطرة على اسفل جسدهما وسقطا على ركبتيهما.

رامبل!!

لم يكن من المفترض أن يشكل الهجوم أي تهديد على الإطلاق لـ نان تشاومينغ. كان يجب أن يكون قادراً على إطفائه بيد واحدة. ومع ذلك، لم تهبط الاشعة الذهبية مباشرة على صدره فحسب، بل اختفت هالة الحماية التي حمت بشكل طبيعي جسد الممارس العميق دون أثر. نتيجة لذلك، تم تفجير نان تشاومينغ بشكل غير رسمي في حين تناثرت الدماء من شفتيه مثل النافورة.

من الواضح أن أسلاف براهما لم يتوقعوا هذا على الإطلاق. حتى مو شوانيين وتشياني يينغ إير توقفا بشكل مرئي أثناء الطيران.

كان هذا تحذيرها الثاني إلى يون تشي بالبقاء بعيدا.

قبل أن يتسبب الهجوم في المزيد من الضرر، امتدت راحة يد من الهواء على ما يبدو واستولت على ظهر نان تشاومينغ. كما أنها طردت الطاقة الغريبة التي تمزق جسده في لحظة.

“هايس … هذه المرأة!” نان تشاومينغ نطق من خلال أسنانه المكزوزة

“اهدأ. إنها مجرد مصادفة” قال نان تشاوغوانغ بينما كان يسحب ذراعه. بشرته بدت شاحبة، وكان لا يزال هناك بعض الرعب في عينيه. ومع ذلك، كان الرجل قادرا على جمع ذكائه والاستمرار في صوت هادئ،

“إنهم على الأرجح حاملي آلهة عشيرة إله براهما السماء. الدخلاء ذكروا هذا من قبل، أتذكر؟ هذا هو السبب في أن قواهم …”

كان بإمكان نان تشاومينغ — وكان ليفعل لو كان لديه بضع ثوانٍ أخرى — أن يكتشف هذا لوحده. سرعان ما استعاد عقلانيته بعد أن تغلب على مشاعره الأولية.

تتنهد نان تشاومينغ الصعداء قبل أن يقول بنبرة سوداء “أعرف. همف! يجرؤ هؤلاء العجائز الأوغاد على إحراجي؟ أنا ذاهب الى—”

“انتظر!”

أحاط ضباب أسود ذراع نان تشاومينغ، لكن نان تشاوغوانغ التقطه قبل أن يتمكن من التنفيس عن غضبه “لا يمكنك! اعلم أنها فرصة صغيرة، لكن إذا كانوا أقارب لهم، ثم التخلص منهم دون إذن سيكون …”

استاء نان تشاومينغ غريزيا قبل ان تصل كلمات رفيقه الى ذهنه. أصبحت جبهته على الفور مبللة بالعرق البارد، ونية القتل التي جمعها ضد أسلاف براهما اختفت فجأة دون أثر.

“حسنا! سنشل هاتين المرأتين أولا!”

نان تشاومينغ كان يائساً للتنفيس عن الغضب الذي تراكم لديه حتى هذه النقطة، لذلك ترك هدير واختفى فجأة دون أثر.

“حمقاء!” شخر نان تشاومينغ أثناء إزالة الجليد الذي يغزو جسده بمصافحة سريعة من يده. “يالها من علاقة جميلة تربطك هناك. سيكون سلوكا فظيعا إذا قمت بفصلكما، أليس كذلك؟”

الظل الذي تجاوز تشياني ووغو وتشياني بينغتشو كان أسرع من أي شيء رأوه من أي وقت مضى ؛ أسرع مما ظنوا أنه ممكن. كان أسلاف براهما من أقوى الخبراء في الفوضى البدائية، لكن حتى هم لم يتمكنوا إلا من إلقاء نظرة عليه قبل فوات الأوان.

ريب!

نان تشاومينغ أسرع نحو تشياني بينغ إير و مو شوانيين مثل ندبة سوداء مزقت كل شيء. ما كان ينبغي أن يكون فجوة شبه مستحيلة لإغلاقها يتلخص في سدها بمعدل سريع إلى حد محبط.

استمر الضغط وراءهم في النمو والازدياد. عندما أصبح الأمر متغطرسا لدرجة أنهم لم يتمكنوا من سحب نفس واحد بعد الآن، ضربت مو شوانيين تشياني يينغ إير فجأة في الخلف قبل أن تندفع نحو نان تشاومينغ.

“أنتِ!” تشياني يينغ إير تمكنت فقط من إطلاق صرخة واحدة قبل أن تدفعها طاقة الجليد لـ مو شوانيين بعيدًا عن نان تشاومينغ.

طارت مو شوانيين نحو ندبة سوداء كالمذنب الجليدي الأزرق المحتضر.

دينغ!

انهار الضوء البارد مثل ألف نجم متحطم أمام الوزن الذي لا يقاوم. ومع ذلك، تمكنت في نهاية المطاف من إيقاف نان تشاومينغ لنفسٍ واحد، ونفسًا واحدًا فقط.

عندما مرت اللحظة، استهلك الضباب الأسود الضوء المحتضر بالكامل. اهتز هدير محبط تحت حنجرة نان تشاومينغ بينما انسل سيف أميرة الثلج الباكي من أصابع سيدها الملطخة بالدماء، ومو شوانيين نفسها أرسلت محلقة بعيدا مثل فراشة بلا حياة. لطخات من الدم صبغت ملابسها الحمراء التي عادة ما لا تشوبها شائبة.

كان هناك العديد من الأفراد من جانب يون تشي الذين كانوا يمقتون تشياني يينغ إير، والبعض قد يعطي أي شيء لتمزيقها إربا. ‏ ومع ذلك، كان هناك شخصان شعرا بالامتنان تجاهها فقط. واحدا منهم كانت تشي ووياو، والآخر مو شوانيين. وكان سببهما متطابقاً أيضاً. ‏ في هذه الحالة، قد يكونا الشخصين الوحيدين اللذين سيضحيان طواعية بحياتهما لإنقاذها. ‏ لو كانت تشياني بينغ إير تفكر بعقلانية، أو لو كانت لا تزال المرأة الباردة عديمة القلب التي اعتادت أن تكون، لكانت إستولت على حبل النجاة الذي تبادلته مو شوانيين بحياتها وأسرعت بعيداً دون النظر للوراء. لكن دمها لم يكن بارداً كما كان من قبل. ‏ بينما كانت تقاوم القوة المشتركة لأسلاف براهما ومو شوانيين بكل قوتها، قامت بالنقر على الوحي الإلهي وإلقاءه مباشرة في مو شوانيين. ‏ كان شيء قريب، لكن الوحي الإلهي تمكن بالكاد من التفاف حول خصر مو شوانيين قبل أن يصل إلى مداه الأقصى قبل أن تسحب المرأة إلى جانبها. ‏ “آي!” أطلق تشياني ووغو وتشياني بينغتشو تنهيدة ثقيلة ولكنها ليست تعيسة في نفس الوقت. ‏ على الرغم من أنهم عزلوا أنفسهم عن العالم لفترة طويلة، كانوا قد شاهدوا تشياني يينغ إير تكبر منذ كانت طفلة … لقد تغيرت حقا تماما في العامين الماضيين.

كان هناك العديد من الأفراد من جانب يون تشي الذين كانوا يمقتون تشياني يينغ إير، والبعض قد يعطي أي شيء لتمزيقها إربا.

ومع ذلك، كان هناك شخصان شعرا بالامتنان تجاهها فقط. واحدا منهم كانت تشي ووياو، والآخر مو شوانيين. وكان سببهما متطابقاً أيضاً.

في هذه الحالة، قد يكونا الشخصين الوحيدين اللذين سيضحيان طواعية بحياتهما لإنقاذها.

لو كانت تشياني بينغ إير تفكر بعقلانية، أو لو كانت لا تزال المرأة الباردة عديمة القلب التي اعتادت أن تكون، لكانت إستولت على حبل النجاة الذي تبادلته مو شوانيين بحياتها وأسرعت بعيداً دون النظر للوراء. لكن دمها لم يكن بارداً كما كان من قبل.

بينما كانت تقاوم القوة المشتركة لأسلاف براهما ومو شوانيين بكل قوتها، قامت بالنقر على الوحي الإلهي وإلقاءه مباشرة في مو شوانيين.

كان شيء قريب، لكن الوحي الإلهي تمكن بالكاد من التفاف حول خصر مو شوانيين قبل أن يصل إلى مداه الأقصى قبل أن تسحب المرأة إلى جانبها.

“آي!” أطلق تشياني ووغو وتشياني بينغتشو تنهيدة ثقيلة ولكنها ليست تعيسة في نفس الوقت.

على الرغم من أنهم عزلوا أنفسهم عن العالم لفترة طويلة، كانوا قد شاهدوا تشياني يينغ إير تكبر منذ كانت طفلة … لقد تغيرت حقا تماما في العامين الماضيين.

لم يرد يون تشي على كلمات نان تشاومينغ. عيونه الباردة الباردة أخفت نية القتل المجنونة التي لم تظهر نفسها لمدة طويلة جدا. النغمة والمظهر لا يزالان كما كانا من قبل، قال “باعتباركم رواد الهاوية، أنا متأكد أنكم تمتعتم بقدر كبير من الحرية والمتعة خلال إقامتكم القصيرة، هل أنا على حق؟”

“حمقاء!” شخر نان تشاومينغ أثناء إزالة الجليد الذي يغزو جسده بمصافحة سريعة من يده. “يالها من علاقة جميلة تربطك هناك. سيكون سلوكا فظيعا إذا قمت بفصلكما، أليس كذلك؟”

1941 غضب الإمبراطور

استدار فجأة وأطلق هدير آخر. كان الضباب الأسود يخرج من جسده بينما كانت البيئة المظلمة بالفعل تظلم أكثر قليلاً. تحطم الفراغ المظلم من الفضاء كما لو أنه سحق بواسطة يد خفية ضخمة كما تدفقت الأشعة المظلمة نحو مو شوانيين.

في الخلف، حبس أسلاف ياما الثلاثة أنفاسهم خوفا من أن مجرد التنفس سيثير غضب سيدهم.

عندما ألغت تشياني بينغ إير الطاقات التي دفعتها نحو المسافة، أجبرت نفسها على التوقف، وتأرجح الوحي الإلهي مرة أخرى، وسحبت نفسها نحو مو شوانيين. وقفت أمام المرأة الملطخة بالدماء مباشرة قبل أن تلتهمها الطاقات المظلمة قبل إطلاق القوة الإلهية المظلمة لدماء إمبراطورة الشيطان على عجل.

“حمقاء!” شخر نان تشاومينغ أثناء إزالة الجليد الذي يغزو جسده بمصافحة سريعة من يده. “يالها من علاقة جميلة تربطك هناك. سيكون سلوكا فظيعا إذا قمت بفصلكما، أليس كذلك؟”

قطع الوحي الإلهي السماء ومزّق الهجوم إلى نصفين، لكنه لم يكن كافيا لإلغاء ستار الطاقة تماما. تأوهت تشياني يينغ إير من الطاقة المتبقية التي ضربتها، لكنها استقرت بالقوة قبل أن تقلع مع مو شوانيين بجروح خطيرة في ذراعيها.

لم يريح مو شوانيين أو ينتقد تشياني يينغ إير. كان هناك فقط صمت بارد ومميت.

الآن حان الوقت لإيقاع كل من المرأتين وإخماد أملهما مرة وإلى الأبد، لكن القوة التي لا تقهر التي طغت بسهولة على الثنائي لم تتحرك لسبب ما.

لم يظهر قط هذا الخوف حتى عندما كان يواجه إمبراطور التنين للبداية المطلقة أو سيادي السيف الثنائي. ‏ نان تشاومينغ لم يكن الوحيد الذي كان يتصرف بغرابة أيضاً. نان تشاوغوانغ والخدم الأربع بدو أيضا مرتعبين تماما لسبب ما. حتى ان خدمين فقدا السيطرة على اسفل جسدهما وسقطا على ركبتيهما. ‏ رامبل!! ‏ لم يكن من المفترض أن يشكل الهجوم أي تهديد على الإطلاق لـ نان تشاومينغ. كان يجب أن يكون قادراً على إطفائه بيد واحدة. ومع ذلك، لم تهبط الاشعة الذهبية مباشرة على صدره فحسب، بل اختفت هالة الحماية التي حمت بشكل طبيعي جسد الممارس العميق دون أثر. نتيجة لذلك، تم تفجير نان تشاومينغ بشكل غير رسمي في حين تناثرت الدماء من شفتيه مثل النافورة. ‏ من الواضح أن أسلاف براهما لم يتوقعوا هذا على الإطلاق. حتى مو شوانيين وتشياني يينغ إير توقفا بشكل مرئي أثناء الطيران.

يد نان تشاومينغ مجمدة في الهواء. كان نان تشاوغوانغ يراقب من الخلف لأنه كان من العار أن نحتشد ضد امرأتين فانيتين مع رفقائه، لكن تعابيره أصبحت الآن مليئة بالدهشة. الخدم الأربعة كانوا متصلبين مثل التماثيل أيضا.

“سنقدمها للبابا كتكريم له. أنا متأكد من أنها ستكون إضافة كبيرة لسلسلة إنجازاتنا!”

كانت تشياني بينغ إير تنزف من جميع فتحات جسدها، ومعظم هالتها الحمائية قد دُمرت بسبب الهجوم. والأهم من ذلك، الكفن الضوئي الذي كانت تستخدمه لإخفاء ملامحها قد تلاشى تماماً. وهذا يعني أن وجهها الحقيقي كان مكشوفًا بالكامل للرجال الستة.

بشرتها كانت شاحبة كالملاءة ووجهها كان ملطخاً بالدماء ولا يزال ينزف. ومع ذلك، كانت لا تزال إلهة عاهل براهما ؛ الجمال الذي لا مثيل له الذي كان جميلا بما فيه الكفاية لجعل أي رجل أو امرأة يقع في حبها من النظرة الأولى.

قد يكون نان تشاومينغ ونان تشاوغوانغ أقوى من أقوى الخبراء في هذا الكون كله، لكن القوة لم تساوي الحصانة من الجمال.

“هل من الممكن حتى… لامرأة كهذه أن تتواجد في هذا العالم…؟” تمتم خادم دون وعي.

“جلب!” خادم آخر بلع بصوت مسموع قبل أن يقول “إنها عملياً جميلة مثل السيدة كايلي …”

انتزع لقب “السيدة كايلي” نان تشاوغوانغ من دهشته وتسبب في تمايل حاجبيه معا. في الثانية التالية وبخه بغضب “ماذا قلت للتو؟ السيدة كايلي جميلة جدا، ويشاع أنها ستصبح إلها في المستقبل! كيف تجرؤ على مقارنتها بفانية!”

سرعان ما طعنت هذه الصرخة الخدم الأربع من ذهولهم وجعلت الرجل الذي يقف في الجهة اليمنى يركع على ركبتيه. تضرع برعب شديد، “أنا آسف! كانت مجرد زلة لسان، سيدي! لن أقارنها بالسيدة كايلي حتى لو كنت ألف مرة أكثر حماقة وشجاعة مما أنا عليه في الواقع!”

كان وضعاً لا مفر منه. لم يكن لديها خيار آخر واستعدت لإشعال دماء إمبراطورة الشيطان بالكامل ومحاربة هؤلاء الأوغاد حتى النهاية المريرة. ‏ فجأة، توقف دم امبراطورة الشيطان عن نشاطه دون سابق إنذار. ‏ في نفس الوقت، تشياني يينغ إير و مو شوانيين اختفوا من الدوامة المظلمة فجأة. كل ما رآه نان تشاومينغ ونان تشاوغوانغ كان وميضاً قرمزيّاً قبل أن يذهبا. ‏ أدار نان تشاومينغ رأسه ببطء لمواجهة منطقة نجمية قريبة. ‏ عاد كل من تشياني يينغ إير ومو شوانيين إلى الظهور في هذا الاتجاه، لكن رافقتهم الآن سبع هالات مختلفة.

“أنا أدرك جيداً أنها زلة لسان” نان تشاوغوانغ همس ببرود. “رغم ذلك، هل يلزم ان اذكّرك بمدى شدة العقاب الذي ستتلقاه اذا انتشر تعدّيك بطريقة ما على شعبنا؟ أنت خادم ورائد مجيد! لن تكون قادرا على أن تصبح فارسا سحيقا إذا لم تستطع السيطرة على نفسك!”

حنى الخادم رأسه بعمق قبل أن يرد، “شكرا لك على توجيهك، سيدي المرافق. هذا الشخص يقسم على التفكير في سلوكه لألف يوم”

في هذه اللحظة تحدث نان تشاوغوانغ، “لا بأس يا أخي. لا يمكن أن مساعدته. من حيث المظهر فقط، تبدو هذه المرأة ككنز ثمين مخبأ وسط بحر من القمامة. لا أستطيع أن أصدق أن عالما مثل هذا يمكن أن يولد شخص مثلها. إنه لمن العار أن نقتلها…”

“أعرف. يجب أن يتم القبض عليها حية بغض النظر عن الثمن” أجاب نان تشاوغوانغ أثناء النظر إلى تشياني يينغ إير مرارا وتكرارا. “يجب أن أحذرك رغم ذلك. مهما كنت مغريا، لا يجب أن تضع إصبعا عليها، مفهوم؟”

“بالطبع” أجاب نان تشاومينغ “قد تكون مجرد فانية، لكنها جميلة بما فيه الكفاية لتكون أفضل إشادة. هذا يعني أن لا أحد، ولا حتى سيدي الفارس، لديه الحق في وضع إصبع عليها”

أطلق نان تشاوغوانغ النظر على يد نان تشاومينغ اليمنى المصابة بنظرة خاطفة أثناء ضحكه. “أعظم أربعة خبراء في هذه المنطقة الإلهية قد اجتمعوا في مكان واحد. هذا مثالي”

“سنقدمها للبابا كتكريم له. أنا متأكد من أنها ستكون إضافة كبيرة لسلسلة إنجازاتنا!”

بعد أن قال ذلك، أجبر نان تشاومينغ جشعه وحجب عينيه عن وجه تشياني يينغ إير. استجمع الرجل قواه المظلمة مرة اخرى، استدعى دوامة مظلمة تضخمت في لحظة واحدة. حاصرت تشياني يينغ إير و مو شوانيين في المركز بسرعة.

كان الجانب المشرق الوحيد هو أن الطاقة المظلمة فقدت نية القتل السابقة والوحشية، لكن بالنظر إلى المصير الذي كانوا يقصدونه لتشياني يينغ إير، فإنه لم يكن أي عزاء على الإطلاق.

“هيه …” سخرت تشياني يينغ إير بينما كانت عيناها الرائعتان تلمعان ببريق شرير. “أنتم أيها الكلاب القذرة تظنون أنكم تستحقونني!؟”

تحولت عيناها إلى سوداء كالهاوية مباشرة بعد أن قالت هذا.

في هذه اللحظة حدث شيء غير متوقع. كان نان تشاومينغ في منتصف الهجوم عندما تجمد جسده فجأة كما لو أن شخصا ما ألقى تعويذة عليه. في الوقت نفسه، تقلصت عيناه المحتقرتان فجأة الى الابر قبل ان تتمددا كالصحون في لحظة. شخص ما الذي لا يعرفه بشكل أفضل لربما اعتقد بأن عيونه وخزت بإبر ذهبية.

كان وضعاً لا مفر منه. لم يكن لديها خيار آخر واستعدت لإشعال دماء إمبراطورة الشيطان بالكامل ومحاربة هؤلاء الأوغاد حتى النهاية المريرة.

فجأة، توقف دم امبراطورة الشيطان عن نشاطه دون سابق إنذار.

في نفس الوقت، تشياني يينغ إير و مو شوانيين اختفوا من الدوامة المظلمة فجأة. كل ما رآه نان تشاومينغ ونان تشاوغوانغ كان وميضاً قرمزيّاً قبل أن يذهبا.

أدار نان تشاومينغ رأسه ببطء لمواجهة منطقة نجمية قريبة.

عاد كل من تشياني يينغ إير ومو شوانيين إلى الظهور في هذا الاتجاه، لكن رافقتهم الآن سبع هالات مختلفة.

في الخلف، حبس أسلاف ياما الثلاثة أنفاسهم خوفا من أن مجرد التنفس سيثير غضب سيدهم.

تفاجأ لأنه لم يشعر بقدومهم. منذ ثانية واحدة لم يكونوا هناك، وفي الثانية التالية كانوا هناك.

الأفضل من ذلك، أن رد فعله أعقبه رعب مطلق ؛ الرعب الذي بدا متطرفاً بما فيه الكفاية ليمزق روحه إلى أشلاء.

كانوا يون تشي، ملكة الشيطان، كايزي، شوي ميان، وأسلاف ياما.

كانت لتأتي جون شيلي، لكنها كانت عاطفية جداً للقتال الآن. تركها يون تشي بالقوة في مدينة الإمبراطور يون.

ومع ذلك، لم تستمر مفاجأة نان تشاومينغ إلا لجزء من الثانية. اصدر صوتًا خشنًا وهو يضحك. “كم هو مريح! من كان يظن أن أعظم خبراء هذا العالم سيسلمون أنفسهم بين أيدينا! للإعتقاد أن الحماقة والجهل لم يكونا صفات سلبية بعد كل شيء! هاهاهاها!”

كانت ضحكته حادة وغير ممتعة، والضغط وراء ذلك كان كافيا لضغط قلب خبير أقل شأنا في كومة مجعدة.

“يون تشي، أنت—!” أصبحت رؤية مو شوانيين مشوشة قليلاً، لكنها لم تكن ضعيفة لدرجة أنها لم تستطع حتى أن تشعر بهالة يون تشي. استولى الإرهاب على قلبها وروحها للحظة قبل أن تشعر بأن شوي ميان كانت قريبة منها. استرخت، لكن قليلاً فقط.

يون تشي إستدار نحو مو شوانيين وتشياني يينغ إير. طعن اللون الأحمر الدموي في مقلة عينه مثل السكاكين الساخنة. فنظر بعيدا.

في الوقت نفسه، انطلق الشخصان العجوزان إلى الأمام كالنسر واستدعيا حائطا قويا غير مرئي بكل قوتهما.

لم يريح مو شوانيين أو ينتقد تشياني يينغ إير. كان هناك فقط صمت بارد ومميت.

“حمقاء!” شخر نان تشاومينغ أثناء إزالة الجليد الذي يغزو جسده بمصافحة سريعة من يده. “يالها من علاقة جميلة تربطك هناك. سيكون سلوكا فظيعا إذا قمت بفصلكما، أليس كذلك؟”

اشتدت قبضة شوي ميان حول ذراع يون تشي بشكل مفاجئ، ورمش ثاقب العالم في يدها اليسرى بشكل متكرر كما لو أنها أغريت باستعماله هناك بعد ذلك.

“سنقدمها للبابا كتكريم له. أنا متأكد من أنها ستكون إضافة كبيرة لسلسلة إنجازاتنا!”

يون تشي نادراً ما ارتدى عواطفه على كمه هذه الأيام، لكن الاضطراب الضئيل في هالته كان كل ما يحتاجه الجميع ليقول انه غاضب إلى حد يفوق الخيال.

الغرباء … الناس ليسوا من الفوضى البدائية …

في الخلف، حبس أسلاف ياما الثلاثة أنفاسهم خوفا من أن مجرد التنفس سيثير غضب سيدهم.

استدار فجأة وأطلق هدير آخر. كان الضباب الأسود يخرج من جسده بينما كانت البيئة المظلمة بالفعل تظلم أكثر قليلاً. تحطم الفراغ المظلم من الفضاء كما لو أنه سحق بواسطة يد خفية ضخمة كما تدفقت الأشعة المظلمة نحو مو شوانيين.

والآن، تشياني ووغو وتشياني بينغتشو قد وصلوا إلى جانب يون تشي. وقد حسّن مظهر شوي ميان مزاجهم بشكل كبير على أقل تقدير.

“ليست هناك حاجة للبقاء هنا لمدة طويلة جداً، جلالتك. دعنا نتراجع على الفور” قال تشياني ووغو. “هذه ليست مسألة شرف إمبراطوري. إنهم ينحدرون من العدم، وقوتهم تفوق إدراكنا أو قدرتنا على المقاومة الآن. التراجع هو الخيار الوحيد القابل للتطبيق”

عندما قام صاحب الضحك بمد ذراعه اليسرى نحو أسلاف براهما، جمعوا كل القوة الإلهية لعاهل براهما حتى كان شعرهم يرقص كالمجنون، وكانت عيونهم مشرقة كزوج من الشموس الصغيرة. وأخيرا، أطلقوا كل ما كان لديهم في نان تشاومينغ.

“ما الذي تنتظره؟ اذهب!” مو شوانيين أمرت بنبرة لا تقبل الرفض كإجابة بعد دفع تشياني يينغ إير بعيدا.

لم يرد يون تشي على كلمات نان تشاومينغ. عيونه الباردة الباردة أخفت نية القتل المجنونة التي لم تظهر نفسها لمدة طويلة جدا. النغمة والمظهر لا يزالان كما كانا من قبل، قال “باعتباركم رواد الهاوية، أنا متأكد أنكم تمتعتم بقدر كبير من الحرية والمتعة خلال إقامتكم القصيرة، هل أنا على حق؟”

لم ينظر يون تشي إليها ولا قال أي شيء. أزال برفق يد شوي ميان من ذراعه قبل السير نحو الغرباء.

كانوا يون تشي، ملكة الشيطان، كايزي، شوي ميان، وأسلاف ياما. ‏ كانت لتأتي جون شيلي، لكنها كانت عاطفية جداً للقتال الآن. تركها يون تشي بالقوة في مدينة الإمبراطور يون. ‏ ومع ذلك، لم تستمر مفاجأة نان تشاومينغ إلا لجزء من الثانية. اصدر صوتًا خشنًا وهو يضحك. “كم هو مريح! من كان يظن أن أعظم خبراء هذا العالم سيسلمون أنفسهم بين أيدينا! للإعتقاد أن الحماقة والجهل لم يكونا صفات سلبية بعد كل شيء! هاهاهاها!” ‏ كانت ضحكته حادة وغير ممتعة، والضغط وراء ذلك كان كافيا لضغط قلب خبير أقل شأنا في كومة مجعدة. ‏ “يون تشي، أنت—!” أصبحت رؤية مو شوانيين مشوشة قليلاً، لكنها لم تكن ضعيفة لدرجة أنها لم تستطع حتى أن تشعر بهالة يون تشي. استولى الإرهاب على قلبها وروحها للحظة قبل أن تشعر بأن شوي ميان كانت قريبة منها. استرخت، لكن قليلاً فقط. ‏ يون تشي إستدار نحو مو شوانيين وتشياني يينغ إير. طعن اللون الأحمر الدموي في مقلة عينه مثل السكاكين الساخنة. فنظر بعيدا.

“يون تشي!” صرخت مو شوانيين مذعورة، لكن أحدهم أمسك بذراعها قبل أن تتمكن من فعل أي شيء. قالت تشي ووياو بهدوء، “اهدأي. ميان معنا. نحن بأمان حتى لو افترضنا أسوأ سيناريو”

“أنا أدرك جيداً أنها زلة لسان” نان تشاوغوانغ همس ببرود. “رغم ذلك، هل يلزم ان اذكّرك بمدى شدة العقاب الذي ستتلقاه اذا انتشر تعدّيك بطريقة ما على شعبنا؟ أنت خادم ورائد مجيد! لن تكون قادرا على أن تصبح فارسا سحيقا إذا لم تستطع السيطرة على نفسك!” ‏ حنى الخادم رأسه بعمق قبل أن يرد، “شكرا لك على توجيهك، سيدي المرافق. هذا الشخص يقسم على التفكير في سلوكه لألف يوم” ‏ في هذه اللحظة تحدث نان تشاوغوانغ، “لا بأس يا أخي. لا يمكن أن مساعدته. من حيث المظهر فقط، تبدو هذه المرأة ككنز ثمين مخبأ وسط بحر من القمامة. لا أستطيع أن أصدق أن عالما مثل هذا يمكن أن يولد شخص مثلها. إنه لمن العار أن نقتلها…” ‏ “أعرف. يجب أن يتم القبض عليها حية بغض النظر عن الثمن” أجاب نان تشاوغوانغ أثناء النظر إلى تشياني يينغ إير مرارا وتكرارا. “يجب أن أحذرك رغم ذلك. مهما كنت مغريا، لا يجب أن تضع إصبعا عليها، مفهوم؟” ‏ “بالطبع” أجاب نان تشاومينغ “قد تكون مجرد فانية، لكنها جميلة بما فيه الكفاية لتكون أفضل إشادة. هذا يعني أن لا أحد، ولا حتى سيدي الفارس، لديه الحق في وضع إصبع عليها”

“لا تلوميه على تصرفاته المتهورة. فأنتم الذين اُذيتم في النهاية”

“بالإضافة إلى أن عدونا الأقوى موجود في المنطقة الإلهية الغربية في الوقت الحالي. قد لا يعني شيئا، لكن … “صوتها انخفض فجأة عدة درجات أقل. “يمكن أن يعني أيضا فرصة ذهبية”

مو شوانين “…؟”

في هذه الأثناء، نان تشاومينغ والآخرون كانوا ينظرون إلى يون تشي.

مو شوانيين، ملكة الشيطان، أسلاف ياما الثلاثة، كايزي … كانوا جميعاً من الواضح خبراء وقفوا في قمة هذا الكون، لذا فإن القول بأن السيادي الإلهي الصغير الذي شعر به في غير مكانه سيكون أقل من الواقع.

ومع ذلك، لم يكن هذا أغرب شيء. مهما كان السبب، فقد بدا لهم انهم يعتبرون هذا السيادي الإلهي اسمى منهم!

“أنت تبحث عن ملك هذا العالم، أليس كذلك؟” بدأ يون تشي وهو لا يزال يمشي نحو الغرباء. “ها أنا ذا”

“أوه؟” قام نان تشاومينغ ونان تشاوغوانغ بالمسح الضوئي له للحظة قبل أن يشخرا في نفس الوقت بالضبط. “مثير للإهتمام”

لم يكن يهم حقا بالنسبة لهم إذا كان ملك هذا العالم سيدا إلهيا أو سيادي إلهي، لكي نكون صادقين. كلاهما كان نمل يمكنهم سحق في أي وقت يريدون.

“كم هو لطف منك أن تظهر نفسك أمامنا. هل انت هنا لتدّعي بموتك بوداعة؟” سخر نان تشاومينغ بنصف ابتسامة على وجهه. بدا وكأنه يحدق في زاحف مثير للشفقة على الأرض، وليس شخص.

توهج الظلام من وسط كفّه وهو يرفع ذراعه. “في هذه الحالة، حان ~ الوقت ~ لتموت ~ ”

لم يرد يون تشي على كلمات نان تشاومينغ. عيونه الباردة الباردة أخفت نية القتل المجنونة التي لم تظهر نفسها لمدة طويلة جدا. النغمة والمظهر لا يزالان كما كانا من قبل، قال “باعتباركم رواد الهاوية، أنا متأكد أنكم تمتعتم بقدر كبير من الحرية والمتعة خلال إقامتكم القصيرة، هل أنا على حق؟”

________

توهج الظلام من وسط كفّه وهو يرفع ذراعه. “في هذه الحالة، حان ~ الوقت ~ لتموت ~ ”

الطاقة المظلمة العميقة التي تغطي الجسد الغامض تلاشت للكشف عن الوحي الإلهي. بعد أن أفلت مو شوانيين، التف حول ذراع سيده الملساء بدلا من العودة إلى خصرها. الهالة الذهبية المحيطة بمنقذة مو شوانيين كانت باردة كالثعبان السام، على استعداد لاستهلاك فريسته في أي لحظة.

________

قبل أن يتسبب الهجوم في المزيد من الضرر، امتدت راحة يد من الهواء على ما يبدو واستولت على ظهر نان تشاومينغ. كما أنها طردت الطاقة الغريبة التي تمزق جسده في لحظة.

ملاحظة: كلمة “خدم” أو “خادم” ليست الترجمة الصحيحة، الترجمة الصحيحة هي “غلام الفارس” بس مقدر احطها بسبب سياق الترجمة و تركيبها في الجمل. لذا بستمر حاليا على خدم لكن اعلمو انها غلام فارس.

عندما اقترب أسلاف براهما من المعارضة وشعروا بقوتهم، أدركوا على الفور الخطأ الهائل الذي وقع من جانبهم عندما اختاروا عدم فرض تشياني يينغ إير بالقوة.

عندما اقترب أسلاف براهما من المعارضة وشعروا بقوتهم، أدركوا على الفور الخطأ الهائل الذي وقع من جانبهم عندما اختاروا عدم فرض تشياني يينغ إير بالقوة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط