نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ضد الآلهة 1942

عودة رماد الاله

عودة رماد الاله

1942 عودة رماد الاله

نتيجة لذلك، لم يتمكن من تحملها لأكثر من ثلاثة أنفاس حتى على حساب قوى الأصل الإلهي لإله النجم الأربعة.  ‏ كان ذلك في الماضي. والآن، بعد ان صار اقوى بكثير مما كان عليه من قبل، لم يشعر ان حمله لا يُحتمل كما كان من قبل. سيتمكن من البقاء في هذا الشكل لفترة أطول ؛ مدة كافية لإبادة هذه اليرقات السحيقة الستة إلى رماد شيطاني أبدي!

المنطقة الإلهية الغربية، عالم كيلين.
 
“ميراث كل من إله الخلق وإمبراطور الشيطان، جسد التنين وروحه التي تتفوق على جميع التنانين الأخرى …” قال مو بيتشين أثناء التحدق في إمبراطور كيلين الراكع، “قد أكون جديدا على هذا العالم، لكنني قرأت وتعلمت الكثير من سجلاته. ما تقوله…”
 
صار صوته قاسيا فجأة. “مستحيل تماما!”
 
“هذا العجوز لا يجرؤ على الكذب عليك، أيها المبجل!” احتج تشي تيانلي في خوف ورعب، “ليس هناك روح حية في المناطق الإلهية الأربعة التي لا تعرف عن هذا! كل ما عليك فعله هو ان تستفسر من شخص آخر لتدرك ان ذلك صحيح!”
 
“عالم الاله عمره مليون سنة، وكان دائما تحت سيطرة جنس إله التنين حتى صعد الإمبراطور يون إلى هذا العالم. على الرغم من كونه ولد في عالم سفلي، كان الإمبراطور يون قادرا على إبادة جنس إله التنين وغزو جميع المناطق الإلهية الأربعة في سن الثلاثين! والافضل من ذلك انه فعل ذلك بصفته سيادي إلهي”
 
“إنجازاته لم يسبق لها مثيل، ومن غير المرجح أن يتفوق عليها أي شخص في المستقبل. فقط ميراث إله الخلق وإمبراطورة الشيطان كان بإمكانهما إنتاج وحش مثله!”
 
“…” واصل مو بيتشين التحديق في تشي تيانلي بعبوس على وجهه.
 
بعد فترة من الصمت الطويل الخانق، راح الرجل يضحك ضحكة باردة فجأة. “إذا كان ما تقوله صحيحا، فإن هذه الحملة أصبحت أكثر إثارة للاهتمام”
 
أضاف تشي تيانلي على عجل “هذا العجوز يقسم على حياته بأنه يقول الحقيقة”

“تذكر هذا، كيلين” قال مو بيتشين بصوت قوي ومخيف. “الفرسان السحيقين يخدمون الملك السحيق والبابا، وهو أعلى شرف يمكن أن يتلقاه المرء في العالم! أجسادنا تحمل قوة نصف إله، وأرواحنا تحمل المسؤولية الأبدية للنبل! ولن يزعزع ايّ احد منا، بمن فيه نحن، ارادتنا وإيماننا!”  ‏ “ببساطة، الشخص الذي يستخدم مثل هذه الطريقة لن يكون أبداً جديراً بخدمة الملك السحيق!”  ‏ “هذا العجوز يعرف خطاياه…”  ‏ “وفر ذلك” قال مو بيتشين “أنا لست تافها لدرجة أنني أنتقد ابتذالك الطبيعي وجهلك. الآن قل ما يفترض بك قوله”  ‏ “نعم، نعم” تنهد الإمبراطور كيلين قبل أن يتابع، “إذا كان المبجل يرغب في السيطرة على المناطق الإلهية الأربعة في أقصر وقت ممكن، هناك بعض المرشحين الذين يمكن أن يكونوا ذوي فائدة كبيرة”  ‏ “أولاً وقبل كل شيء، يجب أن أتحدث عن كانغ شيتيان. كان إمبراطور إله البحر العميق السابق عندما كان جنس إله التنين لا يزال الحاكم الأعلى، وهو الآن القائد التنفيذي للعالم الجديد. إنه ملكة الشيطان والكلب الأكثر إخلاصاً لـ يون تشي”

نظر مو بيتشين إلى السماء وقال ببطء، “جلالته قضى حياته كلها يبحث عن طريق إله الخلق… وريث إله خلق العناصر وامبراطورة الشيطان معذبة السماء، كما تقول؟ هيهي… الملك السحيق سيكون سعيدا جدا عندما أقدم له هذه الهدايا!”
 ‏
من الواضح أن الفارس السحيق كان يتحدث إلى نفسه، لكن الكلمات “قضى حياته كلها يبحث عن طريق إله الخلق” هبطت في أذني كيلين مثل الرعد. (1)
 ‏
حنى الإمبراطور كيلين رأسه أكثر حتى لامست جبهته الأرض الباردة الجليدية.
 ‏
فقط ما مدى قوة الهاوية؟ الجواب الذي حصل عليه كان يائساً على أقل تقدير. الطاعة المطلقة بلا شك كانت الأكثر حكمة … لا، الخيار الوحيد الذي كان بإمكانه القيام به.
 ‏
نظر مو بيتشين إلى الأسفل مرة أخرى وسأل، “أين يون تشي هذا الآن؟”

أجاب تشي تيانلي “الإمبراطور يون — أعني، يون تشي قد يكون إمبراطور الفوضى البدائية، لكن الحاكم الفعلي لهذا العالم هي ملكة الشيطان. ما يعنيه هذا هو أن يون تشي غالبا ما يكون غائبا عن مدينة الإمبراطور يون، ومكان وجوده لا يمكن التنبؤ به ولا يمكن اكتشافه. ومع ذلك، يون تشي رجل يقدر الروابط بعمق، لذلك سيظهر إذا اختطفت شخصا يهتم به واستخدمته كورقة مساومة … ”
 ‏
“خطف؟ ورقة مساومة؟” فجأة نمت نظرة مو بيتشين قاسية جدا حتى أنها حفرت في رأس تشي تيانلي مثل زوج من المسامير الجليدية. “هل تهينني؟”

نظر مو بيتشين إلى السماء وقال ببطء، “جلالته قضى حياته كلها يبحث عن طريق إله الخلق… وريث إله خلق العناصر وامبراطورة الشيطان معذبة السماء، كما تقول؟ هيهي… الملك السحيق سيكون سعيدا جدا عندما أقدم له هذه الهدايا!”  ‏ من الواضح أن الفارس السحيق كان يتحدث إلى نفسه، لكن الكلمات “قضى حياته كلها يبحث عن طريق إله الخلق” هبطت في أذني كيلين مثل الرعد. (1)  ‏ حنى الإمبراطور كيلين رأسه أكثر حتى لامست جبهته الأرض الباردة الجليدية.  ‏ فقط ما مدى قوة الهاوية؟ الجواب الذي حصل عليه كان يائساً على أقل تقدير. الطاعة المطلقة بلا شك كانت الأكثر حكمة … لا، الخيار الوحيد الذي كان بإمكانه القيام به.  ‏ نظر مو بيتشين إلى الأسفل مرة أخرى وسأل، “أين يون تشي هذا الآن؟” ‏ أجاب تشي تيانلي “الإمبراطور يون — أعني، يون تشي قد يكون إمبراطور الفوضى البدائية، لكن الحاكم الفعلي لهذا العالم هي ملكة الشيطان. ما يعنيه هذا هو أن يون تشي غالبا ما يكون غائبا عن مدينة الإمبراطور يون، ومكان وجوده لا يمكن التنبؤ به ولا يمكن اكتشافه. ومع ذلك، يون تشي رجل يقدر الروابط بعمق، لذلك سيظهر إذا اختطفت شخصا يهتم به واستخدمته كورقة مساومة … ”  ‏ “خطف؟ ورقة مساومة؟” فجأة نمت نظرة مو بيتشين قاسية جدا حتى أنها حفرت في رأس تشي تيانلي مثل زوج من المسامير الجليدية. “هل تهينني؟”

ارتجف تشي تيانلي في كل مكان قبل أن يضرب رأسه الأرض بضربة صاخبة. “هذا العجوز لا يجرؤ! بالطبع المبجل لا يحتاج إلى اللجوء إلى مثل هذه الحيل الرخيصة للقبض على يون تشي فقط! فيم كنت أفكر؟ هذا العجوز يتوسل إلى المبجل أن يغفر الحماقة وزلّة اللسان وأن يرحم، يرحم … ”

“إذا لم تصل أبدا، فإنه سيكون إلى الأبد لـ ملكة الشيطان والكلب الأكثر إخلاصا لـ يون تشي. لكن بما أنك فعلت، أنا متأكد أنه لن يتردد في طعنهم من أجل الحفاظ على حياته. سيفعل أي شيء لإقناعك بولائه وقبول استسلامه”  ‏ ثم استذكر الإمبراطور كيلين حديثهم السابق وأضاف على عجل، “بالطبع، هذا الشخص العجوز يدرك أن الشخص الذي يتصرف مثل هذا السلوك لا يستحق رعايتك على الإطلاق، لكن كانغ شيتيان هو المنفذ الرئيسي للفوضى البدائية، وله السيطرة الكاملة على جميع المنفذين المنتشرين في جميع أنحاء المناطق الإلهية الأربعة. قد لا تتقبله، لكن مساعدته حاسمة للغاية في تحقيق هدفك”  ‏ “همف!” مو بيتشين لم يتكرم ليعطي رداً لـ تشي تيانلي “استمر”  ‏ “الإمبراطور شوانيوان والإمبراطور الأرجواني الصغير للمنطقة الإلهية الجنوبية هما نفس هذا العجوز. إنهم أتباع يفضلون… أن ينعموا تحت شجرة كبيرة على أن يصبحوا هم أنفسهم واحدا معها. ولاؤهم لـ يون تشي صحيح، لكنه ليس من النوع الذي يفضل الكسر على الانحناء … ”

“تذكر هذا، كيلين” قال مو بيتشين بصوت قوي ومخيف. “الفرسان السحيقين يخدمون الملك السحيق والبابا، وهو أعلى شرف يمكن أن يتلقاه المرء في العالم! أجسادنا تحمل قوة نصف إله، وأرواحنا تحمل المسؤولية الأبدية للنبل! ولن يزعزع ايّ احد منا، بمن فيه نحن، ارادتنا وإيماننا!”
 ‏
“ببساطة، الشخص الذي يستخدم مثل هذه الطريقة لن يكون أبداً جديراً بخدمة الملك السحيق!”
 ‏
“هذا العجوز يعرف خطاياه…”
 ‏
“وفر ذلك” قال مو بيتشين “أنا لست تافها لدرجة أنني أنتقد ابتذالك الطبيعي وجهلك. الآن قل ما يفترض بك قوله”
 ‏
“نعم، نعم” تنهد الإمبراطور كيلين قبل أن يتابع، “إذا كان المبجل يرغب في السيطرة على المناطق الإلهية الأربعة في أقصر وقت ممكن، هناك بعض المرشحين الذين يمكن أن يكونوا ذوي فائدة كبيرة”
 ‏
“أولاً وقبل كل شيء، يجب أن أتحدث عن كانغ شيتيان. كان إمبراطور إله البحر العميق السابق عندما كان جنس إله التنين لا يزال الحاكم الأعلى، وهو الآن القائد التنفيذي للعالم الجديد. إنه ملكة الشيطان والكلب الأكثر إخلاصاً لـ يون تشي”

_____

“على الرغم من أن كانغ شيتيان كان إمبراطور إله، إلا أنه لم يكن أبعد من ذلك من حيث السلوك والكرامة. عنيد، مجنون، ويخدم مصالحه الذاتية. كان أول شخص يغير موقفه عندما كان يون تشي في صعود. بل وصل إلى حد العار على نفسه ليبرهن عن ولائه”

“…”  ‏ “…”  ‏ “يجب أن أذكر أيضا هيو بويون، عالم إله اللهب في المنطقة الإلهية الشرقية. كان هذا الشاب واحدا من القلائل الذين بوركوا بميراث إلهي من روح قديمة، ومستقبله لا حدود له. يمكن أن يكون مفيداً بما أنه يحمل ضغينة عميقة ضد يون تشي …”  ‏ …………  ‏ في هذه الأثناء، الغرباء الستة كانوا يحاولون بيأس أن يمنعوا أنفسهم من الضحك على تصرفات يون تشي الغريبة.  ‏ زوايا شفاه نان تشاومينغ كانت ترتعش بشكل لا يمكن السيطرة عليه. شعر وكأنه يشاهد نملة يمكنه سحقها في أي لحظة وهي تصرخ بتهديدات غير مفهومة من خلال فكها السفلي وتقوم بإيمائات عدائية بأطرافها الصغيرة الجميلة. كان من الممتع قول ذلك على أقل تقدير.  ‏ كيف يمكن للحثالة أن تكون بائسة ومثيرة للضحك ووضيعة وحمقاء وجاهلة ولا تطاق؟ يبدو أنهم وجدوا جوابهم اليوم.  ‏ استغرق الأمر ثلاثة أنفاس كاملة من نان تشاومينغ قبل أن يثق في نفسه ألا ينفجر بالضحك مثل الأحمق ويضحك.

“إذا لم تصل أبدا، فإنه سيكون إلى الأبد لـ ملكة الشيطان والكلب الأكثر إخلاصا لـ يون تشي. لكن بما أنك فعلت، أنا متأكد أنه لن يتردد في طعنهم من أجل الحفاظ على حياته. سيفعل أي شيء لإقناعك بولائه وقبول استسلامه”
 ‏
ثم استذكر الإمبراطور كيلين حديثهم السابق وأضاف على عجل، “بالطبع، هذا الشخص العجوز يدرك أن الشخص الذي يتصرف مثل هذا السلوك لا يستحق رعايتك على الإطلاق، لكن كانغ شيتيان هو المنفذ الرئيسي للفوضى البدائية، وله السيطرة الكاملة على جميع المنفذين المنتشرين في جميع أنحاء المناطق الإلهية الأربعة. قد لا تتقبله، لكن مساعدته حاسمة للغاية في تحقيق هدفك”
 ‏
“همف!” مو بيتشين لم يتكرم ليعطي رداً لـ تشي تيانلي “استمر”
 ‏
“الإمبراطور شوانيوان والإمبراطور الأرجواني الصغير للمنطقة الإلهية الجنوبية هما نفس هذا العجوز. إنهم أتباع يفضلون… أن ينعموا تحت شجرة كبيرة على أن يصبحوا هم أنفسهم واحدا معها. ولاؤهم لـ يون تشي صحيح، لكنه ليس من النوع الذي يفضل الكسر على الانحناء … ”

صوتها خافتاً عندما تنهدت. “لم يكن بحاجة لاستخدامها حتى عندما كان يواجه لونغ باي. لم يخطر ببالي قط انني سأشاهد هذا المشهد مجددا”  ‏ سمحت لنفسها بلحظة من العاطفة قبل أن تطلب بصوت حاد، “يان واحد اثان ثلاثة، خلق حاجز الآن!”  ‏ أنشأ أسلاف ياما الثلاثة على الفور حاجزهم المظلم الخاص بهم مع قوى شيطان ياما الخاصة بهم. كما أنشأ كل من تشياني ووغو وتشياني بينغتشو حواجز إلهية خاصة بهم باستخدام قوى عاهل براهما الإلهية.  ‏ رامبل!  ‏ كان هناك صوت باهت من انفجار، روح الشر، حرق القلب، المطهر، هدير السماء وعاهل الجحيم تم فتحهم جميعا في وقت واحد. رفرفت ملابسه بعنف، ورقص شعره خلف ظهره كالمجنون. هالته إرتفعت بطريقة تحدت تماما المنطق السليم.  ‏ تسبب انفجار الطاقة العميقة في انحناء جميع الغرباء الستة إلى الوراء غريزيا. فقد طغت الصدمة على تعابيرهم. كانت هالة الأحمق العميقة لا تزال السيادي الإلهي من المستوى العاشر، ومع ذلك كان الضغط الذي يشعرون به هو من سيد إلهي من المستوى العاشر! كيف كان ذلك ممكنا!؟  ‏ “همم!؟”  ‏ تعجب الصدمة جاء من نان تشاومينغ.  ‏ لم يتمكن من فهم ما كان يجري أمامه. كان الأمر أبعد تماما حتى من الحس السليم للهاوية.

“لقد قطعت عروق التنين تشي وهوي في نهاية الحرب، لم يتخلص هذا التنين العجوز إلا من عدد صغير منهم خلال فترة التعافي لأنني أعتقد أنهم عوقبوا بما فيه الكفاية بالفعل. إنهم يخضعون لـ يون تشي ليس لأنهم مخلصين، لكن لأنهم خائفون. وإذا أتيحت لهم الفرصة للانتقام من معذبهم، لا أرى أي سبب يدفعهم إلى القيام بخلاف ذلك …”

صوتها خافتاً عندما تنهدت. “لم يكن بحاجة لاستخدامها حتى عندما كان يواجه لونغ باي. لم يخطر ببالي قط انني سأشاهد هذا المشهد مجددا”  ‏ سمحت لنفسها بلحظة من العاطفة قبل أن تطلب بصوت حاد، “يان واحد اثان ثلاثة، خلق حاجز الآن!”  ‏ أنشأ أسلاف ياما الثلاثة على الفور حاجزهم المظلم الخاص بهم مع قوى شيطان ياما الخاصة بهم. كما أنشأ كل من تشياني ووغو وتشياني بينغتشو حواجز إلهية خاصة بهم باستخدام قوى عاهل براهما الإلهية.  ‏ رامبل!  ‏ كان هناك صوت باهت من انفجار، روح الشر، حرق القلب، المطهر، هدير السماء وعاهل الجحيم تم فتحهم جميعا في وقت واحد. رفرفت ملابسه بعنف، ورقص شعره خلف ظهره كالمجنون. هالته إرتفعت بطريقة تحدت تماما المنطق السليم.  ‏ تسبب انفجار الطاقة العميقة في انحناء جميع الغرباء الستة إلى الوراء غريزيا. فقد طغت الصدمة على تعابيرهم. كانت هالة الأحمق العميقة لا تزال السيادي الإلهي من المستوى العاشر، ومع ذلك كان الضغط الذي يشعرون به هو من سيد إلهي من المستوى العاشر! كيف كان ذلك ممكنا!؟  ‏ “همم!؟”  ‏ تعجب الصدمة جاء من نان تشاومينغ.  ‏ لم يتمكن من فهم ما كان يجري أمامه. كان الأمر أبعد تماما حتى من الحس السليم للهاوية.

“…”
 ‏
“…”
 ‏
“يجب أن أذكر أيضا هيو بويون، عالم إله اللهب في المنطقة الإلهية الشرقية. كان هذا الشاب واحدا من القلائل الذين بوركوا بميراث إلهي من روح قديمة، ومستقبله لا حدود له. يمكن أن يكون مفيداً بما أنه يحمل ضغينة عميقة ضد يون تشي …”
 ‏
…………
 ‏
في هذه الأثناء، الغرباء الستة كانوا يحاولون بيأس أن يمنعوا أنفسهم من الضحك على تصرفات يون تشي الغريبة.
 ‏
زوايا شفاه نان تشاومينغ كانت ترتعش بشكل لا يمكن السيطرة عليه. شعر وكأنه يشاهد نملة يمكنه سحقها في أي لحظة وهي تصرخ بتهديدات غير مفهومة من خلال فكها السفلي وتقوم بإيمائات عدائية بأطرافها الصغيرة الجميلة. كان من الممتع قول ذلك على أقل تقدير.
 ‏
كيف يمكن للحثالة أن تكون بائسة ومثيرة للضحك ووضيعة وحمقاء وجاهلة ولا تطاق؟ يبدو أنهم وجدوا جوابهم اليوم.
 ‏
استغرق الأمر ثلاثة أنفاس كاملة من نان تشاومينغ قبل أن يثق في نفسه ألا ينفجر بالضحك مثل الأحمق ويضحك.

ارتجف تشي تيانلي في كل مكان قبل أن يضرب رأسه الأرض بضربة صاخبة. “هذا العجوز لا يجرؤ! بالطبع المبجل لا يحتاج إلى اللجوء إلى مثل هذه الحيل الرخيصة للقبض على يون تشي فقط! فيم كنت أفكر؟ هذا العجوز يتوسل إلى المبجل أن يغفر الحماقة وزلّة اللسان وأن يرحم، يرحم … ”

“ها. هاهاها” صفق الرجل ببطء بعينين نصف مغمضتين كما لو كان يمدح أداء مهرج لقرد مثير للاهتمام. “يجب أن أعترف، حاكم هذا العالم هو فاتح العين أكثر من أي شيء آخر”
 
“هاهاهاهاهاها!” نان تشاوغوانغ لم يكن لديه ضبط النفس. الرجل كان يضحك بلا توقف منذ ثلاثة أنفاس مضت.
 
“بالكاد اصدق ذلك، لكنني بدأت اشفق على هذا العالم الصغير اللاإلهي” أدار نان تشاومينغ جسده جانبًا حتى يظهر يون تشي فقط على حافة رؤيته. لماذا كان يفعل ذلك؟ لأن هذا المدعو بـ “الإمبراطور” لم يكن يستحق بالطبع كل ثقل نظرته. “هل تعرف مع من تتحدث أيها الزاحف التافه؟”
 
شيانغ!
 
كان هناك وميض من الضوء الشيطاني، وظهر سيف إمبراطور الشيطان معذب السماء في يد يون تشي. أشار طرف نصله بشكل عرضي إلى عدوه، وضغطه غير المرئي ولكنه شامل يغلف كل شيء في هذه المنطقة بلا صوت.
 
لم يكلف نفسه عناء التحقق من خلفيتهم أو هدفهم. لم يكن هناك سوى وعد رسمي ثقيل بالعقاب.
 
“هذه ضحكة جيدة” قال يون تشي ببطء وبلا مبالاة، “بصفتي إمبراطور هذا العالم، أمنحك ثلاثة أنفاس للضحك كيفما تشاء، خشية أن ينتقدني شعبي لعدم كفايتي أو حسن ضيافتي”
 
“عندما تنتهي تلك الأنفاس الثلاثة رغم ذلك…” لم تتغير نبرة يون تشي، لكن كان بإمكان الجميع أن يقولوا أن كلماته مشبعة ببرد تقشعر له الأبدان بطريقة ما. “لن تسنح لكم الفرصة للضحك مرة أخرى في حياتكم. ستقضون كل ثانية، كل لحظة تندمون فيها على اختياركم غزو عالمي حتى بعد وقوعكم في العالم السفلي وإحتراقكم في الجحيم الأبدي!”
 ‏
“…” تحولت نظرة نان تشاوغوانغ بضعة سنتيمترات أخرى إلى الجانب. حتى الآن، لم يستطع أن يجعل نفسه يضحك بازدراء. أطلق تنهيدة مليئة بالشفقة وقال “أسلافي لم يكذبوا عندما قالوا ان غباء الإنسان لا حدود له”
 ‏
“ثلاثة” يون تشي بدأ العد. كما وعدهم، سيكون لديهم بالضبط ثلاثة أنفاس لقول كلماتهم الأخيرة.
 ‏
“بالكاد أستطيع أن أصدق أن هذا العالم سيختار أحمق مثله ليكون إمبراطورهم. ربما وصلنا مبكراً لو انتظرنا فترة أطول، أنا متأكد من أن هذا العالم كان سينهار في العدم من تلقاء نفسه” شخير نان تشاوغوانغ.
 ‏
“اثنان”
 ‏
“هيهي. أنت لا تعتقد في الواقع انه إمبراطور هذا العالم، أليس كذلك؟” نان تشاومينغ أعين يون تشي من خلال الفجوات بين أصابعه. “أنا متأكد من أنه مجرد رجل مجنون فقد كل مظاهر عقله عندما شعر بنا”
 ‏
“واحد”
 ‏
رفع يون تشي رأسه ببطء ونظر إلى الأمام. الضوء في عينيه يتلاشى ببطء ليكشف عن هاوية سوداء لامتناهية.
 ‏
“تراجعوا!”
 ‏
لوحت تشي ووياو فجأة بأكمامها وسحبت الجميع بعيدا عن يون تشي بقواها.
 ‏
“هيه. ها نحن نذهب مرة أخرى” علق نان تشاومينغ بينما كان يرفع يده، لكن شعاع من الضوء الذهبي طعن في عينيه قبل أن يتمكن من إطلاق قوته.

_____

جرم ذهبي يتوهج ببريق ذهبي غريب كان يطفو أمام صدر يون تشي. لم يكن سوى أصل إلهي من عالم البحر الجنوبي المدمر، لؤلؤة البحر الجنوبي الإلهية.

ذات مرة، كان يون تشي يمتلك العديد من القطع الأثرية ذات الأصل الإلهي والشيطاني. بعد أن أصبح إمبراطور كل شيء، كان قد أعاد عجلة إله النجم إلى كايزي، ويشم شيطان القمر المشتعل الرائع إلى فين داوكي، ومرجل معبر شيطان ياما السفلي إلى يان وو. لم يعد يملك سوى لؤلؤة البحر الجنوبي الإلهية الآن.
 ‏
إثنان وعشرون ضوءاً مختلفَ كانوا حالياً يدورون بلا صوت في لؤلؤة البحر الجنوبي الإلهية. وهذا يعني أن نسل البحر الجنوبي قاد ما مجموعه اثنين وعشرين قوة فريدة من أصل إلهي.
 ‏
قبل ظهور يون تشي، هذه القوى من الأصل الإلهي يمكن السيطرة عليها فقط من قبل عضو من سلالة البحر الجنوبي، وجزئيا فقط. مع قوانين العدم، كان يون تشي قادراً على أمرهم بالطيران إلى جسده بدون أي مقاومة على الإطلاق. أشرق مثل ألف شمس مباشرة بعد ذلك.
 ‏
كل شيء حول يون تشي أصبح مصبوغ بالذهب اللامع. ومع ذلك، ظلت عيناه فارغة مثل الثقب الأسود.
 ‏
تصلبت ابتسامات نان تشاومينغ ونان تشاوغوانغ في آن واحد. ذلك لأنهما وجدا نفسيهما يحدقان فجأة في يون تشي كما لو أن نظراتهما سحبتها قوة غير مرئية. في الوقت نفسه، ظهر في قلوبهم فجأة شعور عميق بعدم الارتياح.
 ‏
“ما… هذا؟” شوي ميان سألت بهدوء. 
 ‏
‏أجابت تشي ووياو وهي تحمل حاجزا مظلما أمام الجميع، “هذه هي القوة التي استخدمها لإبادة فين داوجون في ذلك الوقت. كما أنها القوة التي تسببت في اختفاء القوة الأصلية للقائد السماوي والسم السماوي والأصل السماوي والقوة السماوية بشكل دائم من هذا العالم”

“إذا لم تصل أبدا، فإنه سيكون إلى الأبد لـ ملكة الشيطان والكلب الأكثر إخلاصا لـ يون تشي. لكن بما أنك فعلت، أنا متأكد أنه لن يتردد في طعنهم من أجل الحفاظ على حياته. سيفعل أي شيء لإقناعك بولائه وقبول استسلامه”  ‏ ثم استذكر الإمبراطور كيلين حديثهم السابق وأضاف على عجل، “بالطبع، هذا الشخص العجوز يدرك أن الشخص الذي يتصرف مثل هذا السلوك لا يستحق رعايتك على الإطلاق، لكن كانغ شيتيان هو المنفذ الرئيسي للفوضى البدائية، وله السيطرة الكاملة على جميع المنفذين المنتشرين في جميع أنحاء المناطق الإلهية الأربعة. قد لا تتقبله، لكن مساعدته حاسمة للغاية في تحقيق هدفك”  ‏ “همف!” مو بيتشين لم يتكرم ليعطي رداً لـ تشي تيانلي “استمر”  ‏ “الإمبراطور شوانيوان والإمبراطور الأرجواني الصغير للمنطقة الإلهية الجنوبية هما نفس هذا العجوز. إنهم أتباع يفضلون… أن ينعموا تحت شجرة كبيرة على أن يصبحوا هم أنفسهم واحدا معها. ولاؤهم لـ يون تشي صحيح، لكنه ليس من النوع الذي يفضل الكسر على الانحناء … ”

صوتها خافتاً عندما تنهدت. “لم يكن بحاجة لاستخدامها حتى عندما كان يواجه لونغ باي. لم يخطر ببالي قط انني سأشاهد هذا المشهد مجددا”
 ‏
سمحت لنفسها بلحظة من العاطفة قبل أن تطلب بصوت حاد، “يان واحد اثان ثلاثة، خلق حاجز الآن!”
 ‏
أنشأ أسلاف ياما الثلاثة على الفور حاجزهم المظلم الخاص بهم مع قوى شيطان ياما الخاصة بهم. كما أنشأ كل من تشياني ووغو وتشياني بينغتشو حواجز إلهية خاصة بهم باستخدام قوى عاهل براهما الإلهية.
 ‏
رامبل!
 ‏
كان هناك صوت باهت من انفجار، روح الشر، حرق القلب، المطهر، هدير السماء وعاهل الجحيم تم فتحهم جميعا في وقت واحد. رفرفت ملابسه بعنف، ورقص شعره خلف ظهره كالمجنون. هالته إرتفعت بطريقة تحدت تماما المنطق السليم.
 ‏
تسبب انفجار الطاقة العميقة في انحناء جميع الغرباء الستة إلى الوراء غريزيا. فقد طغت الصدمة على تعابيرهم. كانت هالة الأحمق العميقة لا تزال السيادي الإلهي من المستوى العاشر، ومع ذلك كان الضغط الذي يشعرون به هو من سيد إلهي من المستوى العاشر! كيف كان ذلك ممكنا!؟
 ‏
“همم!؟”
 ‏
تعجب الصدمة جاء من نان تشاومينغ.
 ‏
لم يتمكن من فهم ما كان يجري أمامه. كان الأمر أبعد تماما حتى من الحس السليم للهاوية.

“…”  ‏ “…”  ‏ “يجب أن أذكر أيضا هيو بويون، عالم إله اللهب في المنطقة الإلهية الشرقية. كان هذا الشاب واحدا من القلائل الذين بوركوا بميراث إلهي من روح قديمة، ومستقبله لا حدود له. يمكن أن يكون مفيداً بما أنه يحمل ضغينة عميقة ضد يون تشي …”  ‏ …………  ‏ في هذه الأثناء، الغرباء الستة كانوا يحاولون بيأس أن يمنعوا أنفسهم من الضحك على تصرفات يون تشي الغريبة.  ‏ زوايا شفاه نان تشاومينغ كانت ترتعش بشكل لا يمكن السيطرة عليه. شعر وكأنه يشاهد نملة يمكنه سحقها في أي لحظة وهي تصرخ بتهديدات غير مفهومة من خلال فكها السفلي وتقوم بإيمائات عدائية بأطرافها الصغيرة الجميلة. كان من الممتع قول ذلك على أقل تقدير.  ‏ كيف يمكن للحثالة أن تكون بائسة ومثيرة للضحك ووضيعة وحمقاء وجاهلة ولا تطاق؟ يبدو أنهم وجدوا جوابهم اليوم.  ‏ استغرق الأمر ثلاثة أنفاس كاملة من نان تشاومينغ قبل أن يثق في نفسه ألا ينفجر بالضحك مثل الأحمق ويضحك.

كان نان تشاوغوانغ أكثر هدوءًا من رفيقه. ترك ضحكة مزرية قبل التعليق، “من الواضح أن هذا نوع من الفن المحرم الذي يعزز نفسه، وأتصور أن الثمن ضخم بالنظر إلى مستوى التضخيم. يا له من عار أن تضحيته تضيع علينا تماما”
 ‏
لم يستطيعوا أن ينكروا أنهم لم يروا هذا المستوى من التضخيم في حياتهم، لكن ذلك لم يغير حقيقة أنه لا يزال لا يشكل أي تهديد لهم على الإطلاق. إذا كان هناك أي شيء، فقد جعل غطرسته وتهديده أكثر تسلية.
 ‏
“كان عليكم أيها اليرقات أن تبقوا مختبئين في هاويتكم للأبد، لكن لا، لم تستطيعوا مقاومة ضوء النهار، أليس كذلك؟”
 ‏
قال يون تشي بنبرة عميقة ومظلمة حيث تذبذبت الطاقة والفضاء بعنف في كل مكان حوله. الأضواء الأربعة داخل جسده بدأت تومض بسرعة أكثر وأكثر “في هذه الحالة، قد تنتحب في الجحيم إلى الأبد!”
 ‏
تحول ضغطه الامبراطوري فجأة الى هيجان متعطش للدماء، اذ تحولت ملامحه الى شيء اقبح حتى من الألم الأشد دموية. رفع ذراعه وأخرج هدير ممزق للروح كضوء دامي سميك إنفجر من جسده.
 ‏
بووم—
 ‏
الأضواء الذهبية الأربعة تحولت ثاقبة ويائسة.
 ‏
انتشرت الشقوق القرمزية في جميع أنحاء جسد يون تشي، وحتى عينيه الشيطانيتين تحطمت إلى هاوية دموية.

نظر مو بيتشين إلى السماء وقال ببطء، “جلالته قضى حياته كلها يبحث عن طريق إله الخلق… وريث إله خلق العناصر وامبراطورة الشيطان معذبة السماء، كما تقول؟ هيهي… الملك السحيق سيكون سعيدا جدا عندما أقدم له هذه الهدايا!”  ‏ من الواضح أن الفارس السحيق كان يتحدث إلى نفسه، لكن الكلمات “قضى حياته كلها يبحث عن طريق إله الخلق” هبطت في أذني كيلين مثل الرعد. (1)  ‏ حنى الإمبراطور كيلين رأسه أكثر حتى لامست جبهته الأرض الباردة الجليدية.  ‏ فقط ما مدى قوة الهاوية؟ الجواب الذي حصل عليه كان يائساً على أقل تقدير. الطاعة المطلقة بلا شك كانت الأكثر حكمة … لا، الخيار الوحيد الذي كان بإمكانه القيام به.  ‏ نظر مو بيتشين إلى الأسفل مرة أخرى وسأل، “أين يون تشي هذا الآن؟” ‏ أجاب تشي تيانلي “الإمبراطور يون — أعني، يون تشي قد يكون إمبراطور الفوضى البدائية، لكن الحاكم الفعلي لهذا العالم هي ملكة الشيطان. ما يعنيه هذا هو أن يون تشي غالبا ما يكون غائبا عن مدينة الإمبراطور يون، ومكان وجوده لا يمكن التنبؤ به ولا يمكن اكتشافه. ومع ذلك، يون تشي رجل يقدر الروابط بعمق، لذلك سيظهر إذا اختطفت شخصا يهتم به واستخدمته كورقة مساومة … ”  ‏ “خطف؟ ورقة مساومة؟” فجأة نمت نظرة مو بيتشين قاسية جدا حتى أنها حفرت في رأس تشي تيانلي مثل زوج من المسامير الجليدية. “هل تهينني؟”

الفضاء المحيط بشخصه يتهاوى ببساطة من الوجود مثل فقاعة هشة، والمنطقة النجمية نفسها كانت تهتز بعنف مثل الزلزال. عاصفة بدت قوية بما فيه الكفاية للقضاء على الفوضى البدائية نفسها تعوي أثناء انتشارها إلى كل ركن من أركان منطقة النجم.
 
كراك!
 
ظلمت العوالم، والسماء اهتزت من الخوف. صرخ القانون السماوي في شكل برق، لكنهم بدوا مثيرين للشفقة لدرجة أنهم كانوا يتوسلون إلى يون تشي للتوقف.
 
أسلاف ياما الثلاثة، تشياني، كايزي وكل شخص آخر … ستة من أعظم الممارسين العميقين للفوضى البدائية قد أنشأوا حاجزًا ضخمًا من ست طبقات لحمايتهم، ومع ذلك فإن انفجار القوة لا يزال يضربهم مثل المطرقة ويدفعهم بعيدًا، بعيدًا عن نقطة الصفر. لم يكن حتى موجهاً نحوهم ومازالوا لا يستطيعون مقاومة قوته.
 
“ما – ما – ما – ما – ما – ما – مـــا — هـــذا!؟؟” صرخ أسلاف ياما الثلاثة من الخوف والذعر. لقد تتبعوا يون تشي لسنوات عديدة، وكانوا مخلصين ومحترمين له قدر استطاعتهم. لكنهم لم يدركوا قط ان سيدهم كان يملك هذه القوة المرعبة حتى الآن.
 
تشياني ووغو وتشياني بينغتشو كانا من الأشخاص الذين اختبروا كل ما يمكن تجربته في الحياة وتصالحوا مع وجودهما منذ وقت طويل، لكن حتى أنهما أصيبا بصدمة شديدة لدرجة أن أعينهما فقدت كل الألوان تقريبا.
 
في المنطقة الشرقية الإلهية، عدد لا يحصى من الكائنات نظرت فجأة إلى السماء في حالة من الذعر وشعرت أن قلوبهم تتسابق ضد إرادتهم. ويرجع ذلك إلى أن أكثر من نصف المنطقة الإلهية الشرقية كانت تهتز بشكل لا يمكن السيطرة عليه، وبدأت العوالم النجمية السفلية التي كان من سوء حظها أن تكون قريبة من نقطة الصفر على الفور في الانشقاق كما لو كانت ستنهار في أي لحظة. الوحوش العميقة تزأر بشكل لا يمكن السيطرة عليه كما لو كانت نهاية العالم.
 ‏
“آه … آه—”
 ‏
“كيف … آهج!”
 ‏
الازدراء والسخرية والشفقة على وجهي نان تشاومينغ ونان تشاوغوانغ قد تلاشت دون أثر. بدا الأمر كما لو ان يدا خفية حرّفت ملامح وجوههم بالقوة الى صدمة شديدة والخوف المتزايد. كان ذلك لأن القوة التي أطلقها يون تشي كانت كبيرة بما يكفي لتجعل أرواحهم تهتز من الرعب!
 ‏
“آههـه—”

صراخ تخثر الدم ملأ آذانهم. وبما ان الخدم الاربع كانوا أضعف بكثير منهما، لم يدفعهم تسونامي الطاقة الى الوراء دون ان تُضبط فحسب، بل ترك ايضا ندوبا دامية سوداء في اجسامهم القوية.
 ‏
تحولت رؤية يون تشي إلى اللون الأحمر والضبابي. شعر كما لو كان دمه يغلي الحمم. كما لو أنه تم نقله آليا من الفضاء إلى مطهر لانهائي في لحظة.
 ‏
كما ان أضواء البحر الجنوبي الاربعة في جسده تطلق صرخات ثاقبة يائسة.
 ‏
يون تشي رفع ببطء سيف إمبراطور الشيطان معذب السماء. الطاقة المظلمة العميقة التي تنزلق عبر النصل تبدو سميكة مثل هسهسة البرق الأسود.
 ‏
للمرة الثانية في حياته، قام بتنشيط البوابة السادسة من فن إله الهرطق، رماد الإله.
 ‏
في المرة الأولى التي فعل فيها ذلك، كان فقط في المستوى السابع لسيادي الإلهي. كانت طاقته العميقة وجسده المادي وروحه وقانون العدم أضعف بكثير مما كانوا عليه الآن.

نظر مو بيتشين إلى السماء وقال ببطء، “جلالته قضى حياته كلها يبحث عن طريق إله الخلق… وريث إله خلق العناصر وامبراطورة الشيطان معذبة السماء، كما تقول؟ هيهي… الملك السحيق سيكون سعيدا جدا عندما أقدم له هذه الهدايا!”  ‏ من الواضح أن الفارس السحيق كان يتحدث إلى نفسه، لكن الكلمات “قضى حياته كلها يبحث عن طريق إله الخلق” هبطت في أذني كيلين مثل الرعد. (1)  ‏ حنى الإمبراطور كيلين رأسه أكثر حتى لامست جبهته الأرض الباردة الجليدية.  ‏ فقط ما مدى قوة الهاوية؟ الجواب الذي حصل عليه كان يائساً على أقل تقدير. الطاعة المطلقة بلا شك كانت الأكثر حكمة … لا، الخيار الوحيد الذي كان بإمكانه القيام به.  ‏ نظر مو بيتشين إلى الأسفل مرة أخرى وسأل، “أين يون تشي هذا الآن؟” ‏ أجاب تشي تيانلي “الإمبراطور يون — أعني، يون تشي قد يكون إمبراطور الفوضى البدائية، لكن الحاكم الفعلي لهذا العالم هي ملكة الشيطان. ما يعنيه هذا هو أن يون تشي غالبا ما يكون غائبا عن مدينة الإمبراطور يون، ومكان وجوده لا يمكن التنبؤ به ولا يمكن اكتشافه. ومع ذلك، يون تشي رجل يقدر الروابط بعمق، لذلك سيظهر إذا اختطفت شخصا يهتم به واستخدمته كورقة مساومة … ”  ‏ “خطف؟ ورقة مساومة؟” فجأة نمت نظرة مو بيتشين قاسية جدا حتى أنها حفرت في رأس تشي تيانلي مثل زوج من المسامير الجليدية. “هل تهينني؟”

نتيجة لذلك، لم يتمكن من تحملها لأكثر من ثلاثة أنفاس حتى على حساب قوى الأصل الإلهي لإله النجم الأربعة.
 ‏
كان ذلك في الماضي. والآن، بعد ان صار اقوى بكثير مما كان عليه من قبل، لم يشعر ان حمله لا يُحتمل كما كان من قبل. سيتمكن من البقاء في هذا الشكل لفترة أطول ؛ مدة كافية لإبادة هذه اليرقات السحيقة الستة إلى رماد شيطاني أبدي!

المنطقة الإلهية الغربية، عالم كيلين.   “ميراث كل من إله الخلق وإمبراطور الشيطان، جسد التنين وروحه التي تتفوق على جميع التنانين الأخرى …” قال مو بيتشين أثناء التحدق في إمبراطور كيلين الراكع، “قد أكون جديدا على هذا العالم، لكنني قرأت وتعلمت الكثير من سجلاته. ما تقوله…”   صار صوته قاسيا فجأة. “مستحيل تماما!”   “هذا العجوز لا يجرؤ على الكذب عليك، أيها المبجل!” احتج تشي تيانلي في خوف ورعب، “ليس هناك روح حية في المناطق الإلهية الأربعة التي لا تعرف عن هذا! كل ما عليك فعله هو ان تستفسر من شخص آخر لتدرك ان ذلك صحيح!”   “عالم الاله عمره مليون سنة، وكان دائما تحت سيطرة جنس إله التنين حتى صعد الإمبراطور يون إلى هذا العالم. على الرغم من كونه ولد في عالم سفلي، كان الإمبراطور يون قادرا على إبادة جنس إله التنين وغزو جميع المناطق الإلهية الأربعة في سن الثلاثين! والافضل من ذلك انه فعل ذلك بصفته سيادي إلهي”   “إنجازاته لم يسبق لها مثيل، ومن غير المرجح أن يتفوق عليها أي شخص في المستقبل. فقط ميراث إله الخلق وإمبراطورة الشيطان كان بإمكانهما إنتاج وحش مثله!”   “…” واصل مو بيتشين التحديق في تشي تيانلي بعبوس على وجهه.   بعد فترة من الصمت الطويل الخانق، راح الرجل يضحك ضحكة باردة فجأة. “إذا كان ما تقوله صحيحا، فإن هذه الحملة أصبحت أكثر إثارة للاهتمام”   أضاف تشي تيانلي على عجل “هذا العجوز يقسم على حياته بأنه يقول الحقيقة”

_____

المنطقة الإلهية الغربية، عالم كيلين.   “ميراث كل من إله الخلق وإمبراطور الشيطان، جسد التنين وروحه التي تتفوق على جميع التنانين الأخرى …” قال مو بيتشين أثناء التحدق في إمبراطور كيلين الراكع، “قد أكون جديدا على هذا العالم، لكنني قرأت وتعلمت الكثير من سجلاته. ما تقوله…”   صار صوته قاسيا فجأة. “مستحيل تماما!”   “هذا العجوز لا يجرؤ على الكذب عليك، أيها المبجل!” احتج تشي تيانلي في خوف ورعب، “ليس هناك روح حية في المناطق الإلهية الأربعة التي لا تعرف عن هذا! كل ما عليك فعله هو ان تستفسر من شخص آخر لتدرك ان ذلك صحيح!”   “عالم الاله عمره مليون سنة، وكان دائما تحت سيطرة جنس إله التنين حتى صعد الإمبراطور يون إلى هذا العالم. على الرغم من كونه ولد في عالم سفلي، كان الإمبراطور يون قادرا على إبادة جنس إله التنين وغزو جميع المناطق الإلهية الأربعة في سن الثلاثين! والافضل من ذلك انه فعل ذلك بصفته سيادي إلهي”   “إنجازاته لم يسبق لها مثيل، ومن غير المرجح أن يتفوق عليها أي شخص في المستقبل. فقط ميراث إله الخلق وإمبراطورة الشيطان كان بإمكانهما إنتاج وحش مثله!”   “…” واصل مو بيتشين التحديق في تشي تيانلي بعبوس على وجهه.   بعد فترة من الصمت الطويل الخانق، راح الرجل يضحك ضحكة باردة فجأة. “إذا كان ما تقوله صحيحا، فإن هذه الحملة أصبحت أكثر إثارة للاهتمام”   أضاف تشي تيانلي على عجل “هذا العجوز يقسم على حياته بأنه يقول الحقيقة”

1. إله الخلق هو العالم الي بعد الاله الحقيقي، يبحث عن طريق إله الخلق يعني الملك السحيق إله حقيقي.

“لقد قطعت عروق التنين تشي وهوي في نهاية الحرب، لم يتخلص هذا التنين العجوز إلا من عدد صغير منهم خلال فترة التعافي لأنني أعتقد أنهم عوقبوا بما فيه الكفاية بالفعل. إنهم يخضعون لـ يون تشي ليس لأنهم مخلصين، لكن لأنهم خائفون. وإذا أتيحت لهم الفرصة للانتقام من معذبهم، لا أرى أي سبب يدفعهم إلى القيام بخلاف ذلك …”

“…”  ‏ “…”  ‏ “يجب أن أذكر أيضا هيو بويون، عالم إله اللهب في المنطقة الإلهية الشرقية. كان هذا الشاب واحدا من القلائل الذين بوركوا بميراث إلهي من روح قديمة، ومستقبله لا حدود له. يمكن أن يكون مفيداً بما أنه يحمل ضغينة عميقة ضد يون تشي …”  ‏ …………  ‏ في هذه الأثناء، الغرباء الستة كانوا يحاولون بيأس أن يمنعوا أنفسهم من الضحك على تصرفات يون تشي الغريبة.  ‏ زوايا شفاه نان تشاومينغ كانت ترتعش بشكل لا يمكن السيطرة عليه. شعر وكأنه يشاهد نملة يمكنه سحقها في أي لحظة وهي تصرخ بتهديدات غير مفهومة من خلال فكها السفلي وتقوم بإيمائات عدائية بأطرافها الصغيرة الجميلة. كان من الممتع قول ذلك على أقل تقدير.  ‏ كيف يمكن للحثالة أن تكون بائسة ومثيرة للضحك ووضيعة وحمقاء وجاهلة ولا تطاق؟ يبدو أنهم وجدوا جوابهم اليوم.  ‏ استغرق الأمر ثلاثة أنفاس كاملة من نان تشاومينغ قبل أن يثق في نفسه ألا ينفجر بالضحك مثل الأحمق ويضحك.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط