نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ضد الآلهة 1948

بصيص

بصيص

1948 بصيص

“ومع ذلك، قبل ستة عشر يوما، عندما ضحيت بالأصول الإلهية الأربعة للبحر الجنوبي لقتل الغرباء … أدركت فجأة أن أربعة، قد لا تكون حدي المطلق بعد الآن”

بووم—

هي لينغ لم تكذب عليه ابدا، ولم تكن لتكذب عليه أبدا.

شوي ميان أصبحت شاحبة تماماً في لحظة. مليون صاعقة رعد انطلقت من داخل رأس يون تشي.

كان لا يزال مجروحا بشكل خطير، وشعر عقله وكأنه كان مغطى بطبقة من الارتباك. ومع ذلك، هذه البشارة برَّدت رأسه بسرعة حتى اختفت كل الاضطرابات في نفسه.

وضعت شوي ميان بعيدا على عجل تشكيل نقل الصوت العميق، لكن كان قد فات الأوان. لو لم تكن مذعورة من قبل، الآن كانت تعاني من نوبة ذعر كاملة.

على الرغم من أنه كان سيد لؤلؤة السم السماوية، إلا أن معرفته بقوتها كان أضعف بكثير من معرفة روح السم السماوي.

أن نقول ان ذلك كان حظاً سيئاً إلى حد غير عادي فهو تعبير غير صحيح. من بين كل الأوقات التي أرسلت فيها شوي يِنغيوي أخبارها السيئة، كان يجب أن يكون يون تشي مستيقظا وبجوارها. والأسوأ من ذلك أنه كان الخبر السيئ الوحيد الذي لم يكن بوسع يون تشي أن يقبله قط.

“أنتِ الوحيدة التي تستطيع إنقاذها”… أختها كانت محقة. بافتراض أن يون ووشين لم تقع بين يدي مو بيتشين، وأن موقعها الحالي يمكن تحديده قبل ذلك، فأجل، من الأرجح أنها ستنقذ الفتاة بثاقب العالم.

“أنتِ الوحيدة التي تستطيع إنقاذها”… أختها كانت محقة. بافتراض أن يون ووشين لم تقع بين يدي مو بيتشين، وأن موقعها الحالي يمكن تحديده قبل ذلك، فأجل، من الأرجح أنها ستنقذ الفتاة بثاقب العالم.

بافتراض أنهم مضوا قدما في الخطة، فإن هذا سيكون بلا شك أبعد ما دفعته هي لينغ على الإطلاق إلى لؤلؤة السماء الخالدة منذ أن سيطرت على الكنز العميق السماوي. الوقت الذي دخل فيه هو وشوي ميان عالم السماء الخالدة الإلهي قبل المعركة النهائية ضد المنطقة الإلهية الغربية لم يكن شيئا بالمقارنة مع هذا.

لكن كانت هناك مشكلة كبيرة. ثاقب العالم كان منخفضًا بشكل خطير في القدرة الإلهية المكانية بالفعل.

المٌنفذين انتشروا في كل ركن من أركان عالم الاله. عندما كان في السلطة، لعب رئيس التنفيذ دورا محوريا في نشر نفوذهم في عالم الاله بأكملها في وقت قصير. غير أن هذه الخطة أتت بنتائج عكسية منذ ظهور قوة أكبر. لم يكن هناك شيء يمنع كلبه “المخلص” من رمي قطعته مع مو بيتشين وقلب سلطته عليهم. لم يكن لدى يون تشي أي شك في أن مو بيتشين قدَّر الرئيس التنفيذي أكثر من تشي تيانلي. ‏ “ومع ذلك، تلك كانت المرة الوحيدة التي تصرف فيها مو بيتشين باستبداد ووحشية” غير مدركة لأفكاره، واصلت شوي ميان تفسيرها، “العديد من تنبؤات ملكة الشيطان الشقيقة كانت فورية. مو بيتشين قد يبدو وكأنه لا يقهر بالنسبة لنا، لكنه على الأرجح مجرد بيدق من الهاوية. كان يائسا للسيطرة على عالم الاله بأسرع وقت ممكن وبأكبر قدر ممكن من الدقة، لكن من الواضح أنه لم يجرؤ على تقرير مصيره كما يشاء. حتى أنه لم يجرؤ على كسر هيكل القوة الحالي لعالم الإله أكثر مما ينبغي”

في كل مرة يقوم ثاقب العالم بالانتقال الآني. يون تشي سيكون في خطر أكبر.

شفيت جروحه تماما. وقد استعاد أكثر من ثمانين في المئة من طاقته العميقة أيضا.

لم تنسَ تعليمات تشي ووياو النهائية قبل مغادرتها: يجب حفظ القوة الإلهية المكانية الأخيرة لثاقب العالم فقط لحالات الطوارئ التي تهدد الحياة أو يون تشي نفسه.

“… أنا أفهم” يون تشي زفير قليلا. استقرت هالته تماما، واختبأت مشاعره وراء غطاء من الهدوء لا يمكن اختراقه. توقف عن الكلام بعد ذلك.

كان يون تشي أملهم الوحيد. طالما هو على قيد الحياة، كانت هناك دائما فرصة أن يغيروا هذا. ولتحقيق هذه الغاية، يمكن التخلي عن أي شيء. أي شيء.

بافتراض أنهم مضوا قدما في الخطة، فإن هذا سيكون بلا شك أبعد ما دفعته هي لينغ على الإطلاق إلى لؤلؤة السماء الخالدة منذ أن سيطرت على الكنز العميق السماوي. الوقت الذي دخل فيه هو وشوي ميان عالم السماء الخالدة الإلهي قبل المعركة النهائية ضد المنطقة الإلهية الغربية لم يكن شيئا بالمقارنة مع هذا.

لسوء الحظ، لم يكن لدى شوي ميان خيار سوى كسر هذه القاعدة الآن. كان ذلك لأن يون تشي سمع نقل الصوت.

كل ما علي فعله… هو طعن مو بيتشين في صدره!

إن لم تنقذ يون ووشين الآن، فلن تكون هناك طريقة للتعافي بسلام. في الواقع، كانت هناك فرصة كبيرة بأنه …

“لا تقلق، الأخ الأكبر يون تشي” شوي ميان لم تحتضن لفترة طويلة لأنه كان هناك مسار واحد فقط يمكنها القيام به. أجبرت نفسها على الهدوء وقالت في أهدأ صوت يمكنها حشده، “سأؤكد موقعها وأعيدها على الفور”

ثاقب العالم ظهر في راحة يدها، امسك شيء ما بمعصمها بلطف وثبات قبل ان تتمكن من فعل اي شيء. لدهشتها، كان يون تشي.

“ثاقب العالم ليس لديه الكثير من القوة المتبقية، أليس كذلك؟”

بدا يون تشي هادئا جدا لدرجة أنه كان مخيفا.

حدّقت شوي ميان فيه غير مصدقة للحظة قبل أن تومئ.

يون تشي لم يفلتها. كان… في الحقيقة يوقفها من الانتقال الفوري وإنقاذ يون ووشين. في الواقع لم يدفعها لإنقاذ يون ووشين في أسرع وقت ممكن، مهما كلف الأمر.

واصل يون تشي بصوت هادئ، مستعيدا الأصوات التي سمعها بينما كان فاقدا للوعي في رأسه مرارا وتكرارا، “ملكة الشيطان، شوانيين، تشياني يينغ إير، كايزي … لقد غادروا منذ وقت ليس ببعيد، أليس كذلك؟ لقد سمعت أصواتهم بينما كنت فاقداً للوعي”

“… نعم” أومأت شوي ميان مرة أخرى، لكنها لم تستطع إيقاف دمعة من انزلاقها على خديها بعد الآن. “نعم… لقد ذهبوا إلى عالم الاله للبداية المطلقة”

أخبرت نفسها مراراً وتكراراً بأنها لابد وأن تخفي الحقيقة عن يون تشي بلا شك هذه المرة، لكنها فشلت عملياً منذ اللحظة التي استيقظ فيها.

هدير بحر روحه توقف تماماً.

“أين مو بيتشين؟” يون تشي أغلق عينيه. تنفسه تسارع بشكل لا يمكن السيطرة عليه في البداية، لكنه الآن يتباطأ شيئا فشيئا.

“أنا كذلك” ظهرت صورة روح هي لينغ، ورأى قدرا غير مسبوق من التصميم في عينيها الخضراء الزمردية وصوتها اللطيف. “مو بيتشين قوي، لكن لا قوته ولا جسده متفوقتين على لؤلؤة السم السماوية. ولا حتى قريبة” ‏ “ومع ذلك، هناك شرط أساسي مهم يجب الوفاء به قبل أن نتمكن من قتله. الطاقة السامة يجب أن تنفجر داخل جسده حيث يوجد شريان الحياة” ‏ استمرت هي لينغ بعيون واضحة مثل الماء، وصوت يبدو أنه يتردد داخل قلبه. “إذا استطعت ان تطعنه بسيف يو إير — ويفضل أن يكون ذلك من خلال الجذع — سيكون ذلك كافيا!” ‏ هي لينغ كانت تطلب منه طعن مو بيتشين بسيف إمبراطور الشيطان معذب السماء ؛ طعن جسد نصف إله. ‏ القول بأنه من الصعب تحقيقه سيكون تقليلا من شأنه. كان من المستحيل بما فيه الكفاية دفع حتى أكثر الأشخاص تفاؤلاً في الفوضى البدائية إلى اليأس المطلق. لكن بالنسبة لـ يون تشي، كان ذلك بصيصا من الأمل في ما كان ينبغي أن يكون أطول وأحلك ليلة. ‏ اهتز بحر روحه أكثر من أي وقت مضى، لكن هذه المرة كان من الإثارة، وليس من اليأس. ‏ “أريدك أن تعطيني إجابة صريحة، هي لينغ. إذا أنا يمكن أن أطعن مو بيتشين مع سيف إمبراطور الشيطان معذب السماء، ما مدى ثقتك في قتله مع السم السماوي؟” ‏ نظرت هي لينغ إلى الأعلى وأعلنت بدون تردد، “مائة في المئة!”

شوي يِنغيوي قد ذكرت أن كانغ شيتيان كان يأخذ يون ووشين إلى عالم الاله للبداية المطلقة لإعطائها إلى مو بيتشين، لكن لماذا كان الرجل في عالم الاله للبداية المطلقة؟

“مم”

كان من غير المجدي محاولة إخفاء أي شيء بعد الآن، لذلك شوي ميان ببساطة كشفت الحقيقة الكاملة. “إدراك مو بيتشين قوي جدا. لقد وجدنا سبع مرات في الستة عشر يوما الماضية، وكان علينا في كل مرة استخدام ثاقب العالم للهروب”

لا بد أن الفتيات كانوا مرهقين للغاية بينما كان فاقداً للوعي. مع صياد مثل مو بيتشين، لم يتمكنوا حرفياً من الاسترخاء ولو للحظة.

مدى إدراك مو بيتشين كان عظيماً جداً. في كل مرة يتم إكتشافهم، كان عليهم أن ينتقلوا فضائيا مسافة لا تصدق فقط لكي لا يتم إكتشافهم مرة أخرى. بطبيعة الحال، استهلك النقل الآني الكثير من احتياطيات ثاقب العالم المنخفضة أصلا.

“بعد الهروب الأخير، قالت الأخت ملكة الشيطان أن سبب تمكن مو بيتشين من اكتشافنا مراراً وتكراراً هو أن هالتنا قوية جداً. وقالت إننا في الواقع نزيد خطر الإمساك بك بالبقاء الى جانبك”

“علاوة على ذلك، نقل ستة أشخاص فوريا في آن واحد يستهلك طاقة تفوق طاقة شخصين فقط”

شوي ميان بالكاد خنقت البكاء قبل أن تكمل، “لقد قرروا بالإجماع ترك جانبك للحفاظ على سلامتك. أيضاً، شيء خاص سيحدث اليوم، لذلك قرروا البحث عن مو بيتشين من تلقاء أنفسهم”

بعد وقت طويل، قال، “أحتاج ثلاثين يوما، هي لينغ. بافتراض أننا نستهلك كل شيء جددته لؤلؤة السماء الخالدة حتى هذه النقطة، ما هو الحد الأدنى من الوقت الحقيقي الذي يمكنكِ أن تعطيني إياه؟”

أغلق يون تشي عينيه وصمت. الغريب أنه لم يطلب أي شيء لفترة طويلة جدا.

نظراته وتعبيراته كانتا ثابتتين جدا بحيث كانتا مشابهتين للمياه الجارية والنسيم العليل المحيط بهما.

كانت ردة فعل غير عادية من يون تشي لدرجة أن شوي ميان في الواقع لم تعرف ماذا تفعل للحظة.

كانت هي لينغ الوحيدة التي تعرف أن قلبه وروحه في خطر التحطم إلى مليون قطعة في أي لحظة.

“هي لينغ” صوت روح يون تشي يدق برودة ووضوح مدهشين معتبرا الكمية الخطيرة من الشقوق داخل فضاء روحه، “ما مقدار القوة التي جددتها لؤلؤة السم السماوية على مدى السنوات القليلة الماضية؟ هل هناك فرصة … إذا كانت حتى فرصة ضئيلة … قد تكون قادرة على تسميم مو بيتشين حتى الموت؟”

لقد مر بكل الاحتمالات في رأسه، وتوصل إلى استنتاج مفاده أن لؤلؤة السم السماوية… هي السلاح الوحيد الذي في حوزته التي قد تكون قادرة على قتل الفارس السحيق المرعب.

نفس واحد، نفسان، ثلاثة أنفاس…

مرّت فترة طويلة، لكن مع ذلك لم تعطه هي لينغ أي رد.

أخيرا، أطلق يون تشي ضحكة ساخرة متذمراً “لا يهم. كان يجب أن أعرف أنه كان مجرد خيال”

“لا” ومع ذلك، جاء رد هي لينغ مباشرة بعد أن قال ذلك. “لؤلؤة السم السماوية … لقد جددت ما يكفي من الطاقة لقتل مو بيتشين!”

على الفور انهمر بحر روح يون تشي على نحو ينذر بالخطر. “هي لينغ، هل أنتِ … متأكدة؟”

لم يسألها إن كانت عوالم النجم التي قد تهمه أو تهمها بخير. لم يسأل عن خطط تشي ووياو والآخرين بالتوجه إلى عالم الاله للبداية المطلقة. لم… يسأل.

“أنا كذلك” ظهرت صورة روح هي لينغ، ورأى قدرا غير مسبوق من التصميم في عينيها الخضراء الزمردية وصوتها اللطيف. “مو بيتشين قوي، لكن لا قوته ولا جسده متفوقتين على لؤلؤة السم السماوية. ولا حتى قريبة”

“ومع ذلك، هناك شرط أساسي مهم يجب الوفاء به قبل أن نتمكن من قتله. الطاقة السامة يجب أن تنفجر داخل جسده حيث يوجد شريان الحياة”

استمرت هي لينغ بعيون واضحة مثل الماء، وصوت يبدو أنه يتردد داخل قلبه. “إذا استطعت ان تطعنه بسيف يو إير — ويفضل أن يكون ذلك من خلال الجذع — سيكون ذلك كافيا!”

هي لينغ كانت تطلب منه طعن مو بيتشين بسيف إمبراطور الشيطان معذب السماء ؛ طعن جسد نصف إله.

القول بأنه من الصعب تحقيقه سيكون تقليلا من شأنه. كان من المستحيل بما فيه الكفاية دفع حتى أكثر الأشخاص تفاؤلاً في الفوضى البدائية إلى اليأس المطلق. لكن بالنسبة لـ يون تشي، كان ذلك بصيصا من الأمل في ما كان ينبغي أن يكون أطول وأحلك ليلة.

اهتز بحر روحه أكثر من أي وقت مضى، لكن هذه المرة كان من الإثارة، وليس من اليأس.

“أريدك أن تعطيني إجابة صريحة، هي لينغ. إذا أنا يمكن أن أطعن مو بيتشين مع سيف إمبراطور الشيطان معذب السماء، ما مدى ثقتك في قتله مع السم السماوي؟”

نظرت هي لينغ إلى الأعلى وأعلنت بدون تردد، “مائة في المئة!”

شوي يِنغيوي قد ذكرت أن كانغ شيتيان كان يأخذ يون ووشين إلى عالم الاله للبداية المطلقة لإعطائها إلى مو بيتشين، لكن لماذا كان الرجل في عالم الاله للبداية المطلقة؟ ‏ “مم” ‏ كان من غير المجدي محاولة إخفاء أي شيء بعد الآن، لذلك شوي ميان ببساطة كشفت الحقيقة الكاملة. “إدراك مو بيتشين قوي جدا. لقد وجدنا سبع مرات في الستة عشر يوما الماضية، وكان علينا في كل مرة استخدام ثاقب العالم للهروب” ‏ لا بد أن الفتيات كانوا مرهقين للغاية بينما كان فاقداً للوعي. مع صياد مثل مو بيتشين، لم يتمكنوا حرفياً من الاسترخاء ولو للحظة. ‏ مدى إدراك مو بيتشين كان عظيماً جداً. في كل مرة يتم إكتشافهم، كان عليهم أن ينتقلوا فضائيا مسافة لا تصدق فقط لكي لا يتم إكتشافهم مرة أخرى. بطبيعة الحال، استهلك النقل الآني الكثير من احتياطيات ثاقب العالم المنخفضة أصلا. ‏ “بعد الهروب الأخير، قالت الأخت ملكة الشيطان أن سبب تمكن مو بيتشين من اكتشافنا مراراً وتكراراً هو أن هالتنا قوية جداً. وقالت إننا في الواقع نزيد خطر الإمساك بك بالبقاء الى جانبك” ‏ “علاوة على ذلك، نقل ستة أشخاص فوريا في آن واحد يستهلك طاقة تفوق طاقة شخصين فقط” ‏ شوي ميان بالكاد خنقت البكاء قبل أن تكمل، “لقد قرروا بالإجماع ترك جانبك للحفاظ على سلامتك. أيضاً، شيء خاص سيحدث اليوم، لذلك قرروا البحث عن مو بيتشين من تلقاء أنفسهم”

هدير بحر روحه توقف تماماً.

بافتراض أنهم مضوا قدما في الخطة، فإن هذا سيكون بلا شك أبعد ما دفعته هي لينغ على الإطلاق إلى لؤلؤة السماء الخالدة منذ أن سيطرت على الكنز العميق السماوي. الوقت الذي دخل فيه هو وشوي ميان عالم السماء الخالدة الإلهي قبل المعركة النهائية ضد المنطقة الإلهية الغربية لم يكن شيئا بالمقارنة مع هذا.

هي لينغ لم تكذب عليه ابدا، ولم تكن لتكذب عليه أبدا.

شوي ميان أصبحت شاحبة تماماً في لحظة. مليون صاعقة رعد انطلقت من داخل رأس يون تشي.

على الرغم من أنه كان سيد لؤلؤة السم السماوية، إلا أن معرفته بقوتها كان أضعف بكثير من معرفة روح السم السماوي.

“أنا كذلك” ظهرت صورة روح هي لينغ، ورأى قدرا غير مسبوق من التصميم في عينيها الخضراء الزمردية وصوتها اللطيف. “مو بيتشين قوي، لكن لا قوته ولا جسده متفوقتين على لؤلؤة السم السماوية. ولا حتى قريبة” ‏ “ومع ذلك، هناك شرط أساسي مهم يجب الوفاء به قبل أن نتمكن من قتله. الطاقة السامة يجب أن تنفجر داخل جسده حيث يوجد شريان الحياة” ‏ استمرت هي لينغ بعيون واضحة مثل الماء، وصوت يبدو أنه يتردد داخل قلبه. “إذا استطعت ان تطعنه بسيف يو إير — ويفضل أن يكون ذلك من خلال الجذع — سيكون ذلك كافيا!” ‏ هي لينغ كانت تطلب منه طعن مو بيتشين بسيف إمبراطور الشيطان معذب السماء ؛ طعن جسد نصف إله. ‏ القول بأنه من الصعب تحقيقه سيكون تقليلا من شأنه. كان من المستحيل بما فيه الكفاية دفع حتى أكثر الأشخاص تفاؤلاً في الفوضى البدائية إلى اليأس المطلق. لكن بالنسبة لـ يون تشي، كان ذلك بصيصا من الأمل في ما كان ينبغي أن يكون أطول وأحلك ليلة. ‏ اهتز بحر روحه أكثر من أي وقت مضى، لكن هذه المرة كان من الإثارة، وليس من اليأس. ‏ “أريدك أن تعطيني إجابة صريحة، هي لينغ. إذا أنا يمكن أن أطعن مو بيتشين مع سيف إمبراطور الشيطان معذب السماء، ما مدى ثقتك في قتله مع السم السماوي؟” ‏ نظرت هي لينغ إلى الأعلى وأعلنت بدون تردد، “مائة في المئة!”

كان جواب هي لينغ قصيرا، لكنه كان كافيا لتقوية بصيص الأمل هذا وتحويله إلى نجم خارق.

مر الوقت، شيئا فشيئا. لم يحرك يون تشي أي عضلة خلال هذا الوقت، ورافقته شوي ميان بنفس الهدوء.

كل ما علي فعله… هو طعن مو بيتشين في صدره!

شفيت جروحه تماما. وقد استعاد أكثر من ثمانين في المئة من طاقته العميقة أيضا.

باثمب!

شوي يِنغيوي قد ذكرت أن كانغ شيتيان كان يأخذ يون ووشين إلى عالم الاله للبداية المطلقة لإعطائها إلى مو بيتشين، لكن لماذا كان الرجل في عالم الاله للبداية المطلقة؟ ‏ “مم” ‏ كان من غير المجدي محاولة إخفاء أي شيء بعد الآن، لذلك شوي ميان ببساطة كشفت الحقيقة الكاملة. “إدراك مو بيتشين قوي جدا. لقد وجدنا سبع مرات في الستة عشر يوما الماضية، وكان علينا في كل مرة استخدام ثاقب العالم للهروب” ‏ لا بد أن الفتيات كانوا مرهقين للغاية بينما كان فاقداً للوعي. مع صياد مثل مو بيتشين، لم يتمكنوا حرفياً من الاسترخاء ولو للحظة. ‏ مدى إدراك مو بيتشين كان عظيماً جداً. في كل مرة يتم إكتشافهم، كان عليهم أن ينتقلوا فضائيا مسافة لا تصدق فقط لكي لا يتم إكتشافهم مرة أخرى. بطبيعة الحال، استهلك النقل الآني الكثير من احتياطيات ثاقب العالم المنخفضة أصلا. ‏ “بعد الهروب الأخير، قالت الأخت ملكة الشيطان أن سبب تمكن مو بيتشين من اكتشافنا مراراً وتكراراً هو أن هالتنا قوية جداً. وقالت إننا في الواقع نزيد خطر الإمساك بك بالبقاء الى جانبك” ‏ “علاوة على ذلك، نقل ستة أشخاص فوريا في آن واحد يستهلك طاقة تفوق طاقة شخصين فقط” ‏ شوي ميان بالكاد خنقت البكاء قبل أن تكمل، “لقد قرروا بالإجماع ترك جانبك للحفاظ على سلامتك. أيضاً، شيء خاص سيحدث اليوم، لذلك قرروا البحث عن مو بيتشين من تلقاء أنفسهم”

باثمب!

“وفقا لملكة الشيطان الشقيقة، مو بيتشين يريد أن يقدم العاهل السحيق مع عالم الاله خاضع بالكامل عندما يعود إلى الفوضى البدائية. كان هدفه الرئيسي ان يكمل عمله كرائد” ‏ “من هذا، يمكننا أن نستنتج أن العاهل السحيق إما أنه ليس حاكمًا مستبدًا، أو أنه أعطى الرواد تعليمات صارمة قبل إرسالهم إلى عالمنا. على الرغم من أن مو بيتشين أراد أن يقهر عالم الاله في أقرب وقت ممكن، إلا أنه لم يفعل أي شيء مفرط بعد تدمير ستمائة عالم نجمي وإخافة الجميع” ‏ “لسوء الحظ … هو فقط مخيف جدا. حتى لو لم يفعل ما فعله، أشك أن أي عالم نجمي كانت سيميل بالتمرد ضده على الإطلاق. أضف إلى حقيقة أن تشي تيانلي وكانغ شيتيان قد أذعنوا له بالفعل، وحقيقة أن معظم العوالم النجمية ليست مخلصة للأخ الأكبر يون تشي، و …” ‏ لم يكن ذلك الشيء الأكثر تشجيعاً لسماعه، لكن يون تشي كان يعرف الحقيقة أكثر من شوي ميان.

باثمب—

كل ما علي فعله… هو طعن مو بيتشين في صدره!

كان يون تشي يسمع دقات قلبه بوضوح.

“أنا كذلك” ظهرت صورة روح هي لينغ، ورأى قدرا غير مسبوق من التصميم في عينيها الخضراء الزمردية وصوتها اللطيف. “مو بيتشين قوي، لكن لا قوته ولا جسده متفوقتين على لؤلؤة السم السماوية. ولا حتى قريبة” ‏ “ومع ذلك، هناك شرط أساسي مهم يجب الوفاء به قبل أن نتمكن من قتله. الطاقة السامة يجب أن تنفجر داخل جسده حيث يوجد شريان الحياة” ‏ استمرت هي لينغ بعيون واضحة مثل الماء، وصوت يبدو أنه يتردد داخل قلبه. “إذا استطعت ان تطعنه بسيف يو إير — ويفضل أن يكون ذلك من خلال الجذع — سيكون ذلك كافيا!” ‏ هي لينغ كانت تطلب منه طعن مو بيتشين بسيف إمبراطور الشيطان معذب السماء ؛ طعن جسد نصف إله. ‏ القول بأنه من الصعب تحقيقه سيكون تقليلا من شأنه. كان من المستحيل بما فيه الكفاية دفع حتى أكثر الأشخاص تفاؤلاً في الفوضى البدائية إلى اليأس المطلق. لكن بالنسبة لـ يون تشي، كان ذلك بصيصا من الأمل في ما كان ينبغي أن يكون أطول وأحلك ليلة. ‏ اهتز بحر روحه أكثر من أي وقت مضى، لكن هذه المرة كان من الإثارة، وليس من اليأس. ‏ “أريدك أن تعطيني إجابة صريحة، هي لينغ. إذا أنا يمكن أن أطعن مو بيتشين مع سيف إمبراطور الشيطان معذب السماء، ما مدى ثقتك في قتله مع السم السماوي؟” ‏ نظرت هي لينغ إلى الأعلى وأعلنت بدون تردد، “مائة في المئة!”

كان لا يزال مجروحا بشكل خطير، وشعر عقله وكأنه كان مغطى بطبقة من الارتباك. ومع ذلك، هذه البشارة برَّدت رأسه بسرعة حتى اختفت كل الاضطرابات في نفسه.

مر الوقت، شيئا فشيئا. لم يحرك يون تشي أي عضلة خلال هذا الوقت، ورافقته شوي ميان بنفس الهدوء.

بعد وقت طويل، قال، “أحتاج ثلاثين يوما، هي لينغ. بافتراض أننا نستهلك كل شيء جددته لؤلؤة السماء الخالدة حتى هذه النقطة، ما هو الحد الأدنى من الوقت الحقيقي الذي يمكنكِ أن تعطيني إياه؟”

“الأخ الأكبر يون تشي؟” شوي ميان سألت بهدوء.

أجابت بجدية بعد ان فكرت في الامر “ساعة واحدة”

“أين مو بيتشين؟” يون تشي أغلق عينيه. تنفسه تسارع بشكل لا يمكن السيطرة عليه في البداية، لكنه الآن يتباطأ شيئا فشيئا.

ما كانت تعنيه هو أنها يمكن أن تضغط شهرا واحدا في السماء الخالدة الإلهي إلى ساعة واحدة فقط في العالم الحقيقي. كان هذا ما يقرب من ألف مرة من فارق التوقيت!

“قبل ستة عشر يوما، بعد أن تمكنا من الفرار من براثنه، كان مو بيتشين غاضبا جدا لدرجة أنه دمر ستمائة عالم نجمي في جميع المناطق الإلهية الأربع في يوم واحد. في ذلك اليوم، أُنذِرت كل منطقة الهية بوجوده طبعا” ‏ “بعد فترة قصيرة من ذلك، استسلم كانغ شيتيان لمو بيتشين واستخدم قواته لنشر حقيقة هوية مو بيتشين وأخبار استيلاء الهاوية في نهاية المطاف في كل ركن من أركان عالم الاله” ‏ “…” ارتعشت حواجب يون تشي بشكل كبير. كان بإمكانه أن يتخيل نوع الذعر الذي كان يخيم على عالم الاله الآن. ‏ كانغ شيتيان … ‏ كان رجلاً مفيداً مفيدٌ جداً، في الحقيقة. لهذا السبب منحته تشي ووياو مكانة استثنائية وسلطة أكثر مما ينبغي.

بافتراض أنهم مضوا قدما في الخطة، فإن هذا سيكون بلا شك أبعد ما دفعته هي لينغ على الإطلاق إلى لؤلؤة السماء الخالدة منذ أن سيطرت على الكنز العميق السماوي. الوقت الذي دخل فيه هو وشوي ميان عالم السماء الخالدة الإلهي قبل المعركة النهائية ضد المنطقة الإلهية الغربية لم يكن شيئا بالمقارنة مع هذا.

بعد سبعة أيام، فتح يون تشي أخيراً عينيه ورفع رأسه. الضعف في عينيه تم استبداله بالكامل بفراغ عميق لا نهائي.

“جيد جدا! رجاءً افعلي ذلك على الفور. ليس… هناك حاجة للتراجع أكثر”

فتح عينيه وأمسك بمعصم شوي ميان مرة أخرى. ثم قال:

بافتراض أنهم مضوا قدما في الخطة، فإن هذا سيكون بلا شك أبعد ما دفعته هي لينغ على الإطلاق إلى لؤلؤة السماء الخالدة منذ أن سيطرت على الكنز العميق السماوي. الوقت الذي دخل فيه هو وشوي ميان عالم السماء الخالدة الإلهي قبل المعركة النهائية ضد المنطقة الإلهية الغربية لم يكن شيئا بالمقارنة مع هذا.

“تعالي معي إلى عالم السماء الخالدة الإلهي، ميان!”

هي لينغ لم تبقيه منتظراً لفترة طويلة. بعد عشرات الأنفاس، تم بناء عالم السماء الخالدة الإلهي الذي يحتوي على كل طاقة لؤلؤة السماء الخالدة.

لم يتأخر يون تشي ولو للحظة. دخل العالم مع ميان في اللحظة التي كان جاهزاً فيها.

عالم البياض الأبدي لم يكن غير مألوف له. بعد كل شيء، هو وميان مكثوا هنا لمدة ثلاث سنوات ليست ببعيدة.

كان يون تشي لا يزال يميل ضد شوي ميان لأنه كان مصاباً بجروح بالغة بحيث لم يتمكن من الجلوس بمفرده.

طبقة من الطاقة البيضاء النقية كانت تدور عبر سطح جسده. كان يستخدم أي طاقة يمكنه حشدها لنشر معجزة الحياة الإلهية.

أول شيء كان عليه القيام به خلال هذه الثلاثين يوما هو شفاء نفسه واستعادة قوته.

كان هناك أمر آخر لا يقل أهمية كان عليه إكماله خلال هذا الوقت.

منذ أن كان مستيقظا، كانت إصاباته تلتئم بسرعة أكبر بكثير. كما ان معجزة الحياة الالهية خفَّفت بسرعة الالم الرهيب الذي كان يعصف بجسده كله.

“ميان” أغلق يون تشي عينيه مرة أخرى قبل أن يسأل “لقد ذكرت أن شيئا ‘خاصا’ سيحدث في عالم الاله للبداية المطلقة ابتداء من اليوم. ما هو؟”

“الأخ الأكبر يون تشي؟” شوي ميان سألت بهدوء.

أجابت الفتاة “مو بيتشين لم ينفق كل طاقته في البحث عنا خلال الستة عشر يوماً الماضية. في الواقع، تم إنفاق معظمها في ممارسة الضغط على عالم الله بأكمله”

“تعالي معي إلى عالم السماء الخالدة الإلهي، ميان!” ‏ هي لينغ لم تبقيه منتظراً لفترة طويلة. بعد عشرات الأنفاس، تم بناء عالم السماء الخالدة الإلهي الذي يحتوي على كل طاقة لؤلؤة السماء الخالدة. ‏ لم يتأخر يون تشي ولو للحظة. دخل العالم مع ميان في اللحظة التي كان جاهزاً فيها. ‏ عالم البياض الأبدي لم يكن غير مألوف له. بعد كل شيء، هو وميان مكثوا هنا لمدة ثلاث سنوات ليست ببعيدة. ‏ كان يون تشي لا يزال يميل ضد شوي ميان لأنه كان مصاباً بجروح بالغة بحيث لم يتمكن من الجلوس بمفرده. ‏ طبقة من الطاقة البيضاء النقية كانت تدور عبر سطح جسده. كان يستخدم أي طاقة يمكنه حشدها لنشر معجزة الحياة الإلهية. ‏ أول شيء كان عليه القيام به خلال هذه الثلاثين يوما هو شفاء نفسه واستعادة قوته. ‏ كان هناك أمر آخر لا يقل أهمية كان عليه إكماله خلال هذا الوقت. ‏ منذ أن كان مستيقظا، كانت إصاباته تلتئم بسرعة أكبر بكثير. كما ان معجزة الحياة الالهية خفَّفت بسرعة الالم الرهيب الذي كان يعصف بجسده كله. ‏ “ميان” أغلق يون تشي عينيه مرة أخرى قبل أن يسأل “لقد ذكرت أن شيئا ‘خاصا’ سيحدث في عالم الاله للبداية المطلقة ابتداء من اليوم. ما هو؟”

“قبل ستة عشر يوما، بعد أن تمكنا من الفرار من براثنه، كان مو بيتشين غاضبا جدا لدرجة أنه دمر ستمائة عالم نجمي في جميع المناطق الإلهية الأربع في يوم واحد. في ذلك اليوم، أُنذِرت كل منطقة الهية بوجوده طبعا”

“بعد فترة قصيرة من ذلك، استسلم كانغ شيتيان لمو بيتشين واستخدم قواته لنشر حقيقة هوية مو بيتشين وأخبار استيلاء الهاوية في نهاية المطاف في كل ركن من أركان عالم الاله”

“…” ارتعشت حواجب يون تشي بشكل كبير. كان بإمكانه أن يتخيل نوع الذعر الذي كان يخيم على عالم الاله الآن.

كانغ شيتيان …

كان رجلاً مفيداً مفيدٌ جداً، في الحقيقة. لهذا السبب منحته تشي ووياو مكانة استثنائية وسلطة أكثر مما ينبغي.

باثمب—

المٌنفذين انتشروا في كل ركن من أركان عالم الاله. عندما كان في السلطة، لعب رئيس التنفيذ دورا محوريا في نشر نفوذهم في عالم الاله بأكملها في وقت قصير. غير أن هذه الخطة أتت بنتائج عكسية منذ ظهور قوة أكبر. لم يكن هناك شيء يمنع كلبه “المخلص” من رمي قطعته مع مو بيتشين وقلب سلطته عليهم. لم يكن لدى يون تشي أي شك في أن مو بيتشين قدَّر الرئيس التنفيذي أكثر من تشي تيانلي.

“ومع ذلك، تلك كانت المرة الوحيدة التي تصرف فيها مو بيتشين باستبداد ووحشية” غير مدركة لأفكاره، واصلت شوي ميان تفسيرها، “العديد من تنبؤات ملكة الشيطان الشقيقة كانت فورية. مو بيتشين قد يبدو وكأنه لا يقهر بالنسبة لنا، لكنه على الأرجح مجرد بيدق من الهاوية. كان يائسا للسيطرة على عالم الاله بأسرع وقت ممكن وبأكبر قدر ممكن من الدقة، لكن من الواضح أنه لم يجرؤ على تقرير مصيره كما يشاء. حتى أنه لم يجرؤ على كسر هيكل القوة الحالي لعالم الإله أكثر مما ينبغي”

بافتراض أنهم مضوا قدما في الخطة، فإن هذا سيكون بلا شك أبعد ما دفعته هي لينغ على الإطلاق إلى لؤلؤة السماء الخالدة منذ أن سيطرت على الكنز العميق السماوي. الوقت الذي دخل فيه هو وشوي ميان عالم السماء الخالدة الإلهي قبل المعركة النهائية ضد المنطقة الإلهية الغربية لم يكن شيئا بالمقارنة مع هذا.

“وفقا لملكة الشيطان الشقيقة، مو بيتشين يريد أن يقدم العاهل السحيق مع عالم الاله خاضع بالكامل عندما يعود إلى الفوضى البدائية. كان هدفه الرئيسي ان يكمل عمله كرائد”

“من هذا، يمكننا أن نستنتج أن العاهل السحيق إما أنه ليس حاكمًا مستبدًا، أو أنه أعطى الرواد تعليمات صارمة قبل إرسالهم إلى عالمنا. على الرغم من أن مو بيتشين أراد أن يقهر عالم الاله في أقرب وقت ممكن، إلا أنه لم يفعل أي شيء مفرط بعد تدمير ستمائة عالم نجمي وإخافة الجميع”

“لسوء الحظ … هو فقط مخيف جدا. حتى لو لم يفعل ما فعله، أشك أن أي عالم نجمي كانت سيميل بالتمرد ضده على الإطلاق. أضف إلى حقيقة أن تشي تيانلي وكانغ شيتيان قد أذعنوا له بالفعل، وحقيقة أن معظم العوالم النجمية ليست مخلصة للأخ الأكبر يون تشي، و …”

لم يكن ذلك الشيء الأكثر تشجيعاً لسماعه، لكن يون تشي كان يعرف الحقيقة أكثر من شوي ميان.

رفع يون تشي يده واستدعى لؤلؤة البحر الجنوبي الإلهية على راحة يده. ثمانية عشر ضوء إلهي مختلف من البحر الجنوبي سبحت ببطء في داخله.

من بين المناطق الإلهية الأربعة، كانت المنطقة الإلهية الشمالية هي الوحيدة التي كانت مخلصة حقًا للإمبراطور يون. فقد خضع الجميع لحكمه في الأغلب بسبب الخوف وحقيقة أنه لا يمكن مقاومته.

مما زاد الطين بلة، أنه لم يمض سوى بضع سنوات منذ بدأ حكمه. الإسمنت كان لا يزال رطباً.

كان منطقيا — طبعا — ان يخضعوا لحاكم اقوى، خصوصا ان هذا الحاكم الجديد كان أقوى مما كان عليه.

” ‘الإمبراطور يون محاصرًا بسهولة، وكان بإمكانه الإختباء في كل مكان مثل الجرذ’ … هذا ما يقوله تقريبا كل من في عالم الاله الآن. وهذا هو السبب في أن هناك بالكاد أي نشاط أو حتى صوت مقاومة”

“بالمناسبة، كانغ شيتيان هو السبب في أن مو بيتشين في عالم الاله للبداية المطلقة في الوقت الحالي. قبل عشرة أيام، قدم له نفس اقتراح الاخت ملكة الشيطان في ذلك الوقت”

استمر عبوس يون تشي لمدة ثانية قبل أن يصرخ مدركا “أنتِ تقولين … انه يجعل العوالم العليا تعلن علنًا ولاءها لمو بيتشين، وبالتالي للهاوية!؟”

أولئك الذين ظهروا سيحيون، وأولئك الذين لم يحضروا سيموتون!

أي شوكة للمقاومة يمكن أن تنشأ ستمحى تماما بهذا العمل!

“مم” شوي ميان أومأت “سمعت أن كانغ شيتيان هو من اختار الموقع على ما يبدو، لأن عالم الاله للبداية المطلقة هو أقرب موقع إلى الهاوية، وبالتالي جعل ملوك العالم يقسمون بالولاء هناك يجعل معنى طقوسيا إن لم يكن أي شيء آخر”

كان يون تشي يسمع دقات قلبه بوضوح.

“… أنا أفهم” يون تشي زفير قليلا. استقرت هالته تماما، واختبأت مشاعره وراء غطاء من الهدوء لا يمكن اختراقه. توقف عن الكلام بعد ذلك.

“تعالي معي إلى عالم السماء الخالدة الإلهي، ميان!” ‏ هي لينغ لم تبقيه منتظراً لفترة طويلة. بعد عشرات الأنفاس، تم بناء عالم السماء الخالدة الإلهي الذي يحتوي على كل طاقة لؤلؤة السماء الخالدة. ‏ لم يتأخر يون تشي ولو للحظة. دخل العالم مع ميان في اللحظة التي كان جاهزاً فيها. ‏ عالم البياض الأبدي لم يكن غير مألوف له. بعد كل شيء، هو وميان مكثوا هنا لمدة ثلاث سنوات ليست ببعيدة. ‏ كان يون تشي لا يزال يميل ضد شوي ميان لأنه كان مصاباً بجروح بالغة بحيث لم يتمكن من الجلوس بمفرده. ‏ طبقة من الطاقة البيضاء النقية كانت تدور عبر سطح جسده. كان يستخدم أي طاقة يمكنه حشدها لنشر معجزة الحياة الإلهية. ‏ أول شيء كان عليه القيام به خلال هذه الثلاثين يوما هو شفاء نفسه واستعادة قوته. ‏ كان هناك أمر آخر لا يقل أهمية كان عليه إكماله خلال هذا الوقت. ‏ منذ أن كان مستيقظا، كانت إصاباته تلتئم بسرعة أكبر بكثير. كما ان معجزة الحياة الالهية خفَّفت بسرعة الالم الرهيب الذي كان يعصف بجسده كله. ‏ “ميان” أغلق يون تشي عينيه مرة أخرى قبل أن يسأل “لقد ذكرت أن شيئا ‘خاصا’ سيحدث في عالم الاله للبداية المطلقة ابتداء من اليوم. ما هو؟”

أرادت شوي ميان أن تقول شيئاً، لكنها ظلت صامتة بعد التقاط التغييرات في هالة يون تشي.

“ومع ذلك، قبل ستة عشر يوما، عندما ضحيت بالأصول الإلهية الأربعة للبحر الجنوبي لقتل الغرباء … أدركت فجأة أن أربعة، قد لا تكون حدي المطلق بعد الآن”

لم يسألها إن كانت عوالم النجم التي قد تهمه أو تهمها بخير. لم يسأل عن خطط تشي ووياو والآخرين بالتوجه إلى عالم الاله للبداية المطلقة. لم… يسأل.

هدير بحر روحه توقف تماماً.

مر الوقت، شيئا فشيئا. لم يحرك يون تشي أي عضلة خلال هذا الوقت، ورافقته شوي ميان بنفس الهدوء.

“ومع ذلك، قبل ستة عشر يوما، عندما ضحيت بالأصول الإلهية الأربعة للبحر الجنوبي لقتل الغرباء … أدركت فجأة أن أربعة، قد لا تكون حدي المطلق بعد الآن”

بعد سبعة أيام، فتح يون تشي أخيراً عينيه ورفع رأسه. الضعف في عينيه تم استبداله بالكامل بفراغ عميق لا نهائي.

“وفقا لملكة الشيطان الشقيقة، مو بيتشين يريد أن يقدم العاهل السحيق مع عالم الاله خاضع بالكامل عندما يعود إلى الفوضى البدائية. كان هدفه الرئيسي ان يكمل عمله كرائد” ‏ “من هذا، يمكننا أن نستنتج أن العاهل السحيق إما أنه ليس حاكمًا مستبدًا، أو أنه أعطى الرواد تعليمات صارمة قبل إرسالهم إلى عالمنا. على الرغم من أن مو بيتشين أراد أن يقهر عالم الاله في أقرب وقت ممكن، إلا أنه لم يفعل أي شيء مفرط بعد تدمير ستمائة عالم نجمي وإخافة الجميع” ‏ “لسوء الحظ … هو فقط مخيف جدا. حتى لو لم يفعل ما فعله، أشك أن أي عالم نجمي كانت سيميل بالتمرد ضده على الإطلاق. أضف إلى حقيقة أن تشي تيانلي وكانغ شيتيان قد أذعنوا له بالفعل، وحقيقة أن معظم العوالم النجمية ليست مخلصة للأخ الأكبر يون تشي، و …” ‏ لم يكن ذلك الشيء الأكثر تشجيعاً لسماعه، لكن يون تشي كان يعرف الحقيقة أكثر من شوي ميان.

شفيت جروحه تماما. وقد استعاد أكثر من ثمانين في المئة من طاقته العميقة أيضا.

هي لينغ لم تكذب عليه ابدا، ولم تكن لتكذب عليه أبدا.

رفع يون تشي يده واستدعى لؤلؤة البحر الجنوبي الإلهية على راحة يده. ثمانية عشر ضوء إلهي مختلف من البحر الجنوبي سبحت ببطء في داخله.

ما كانت تعنيه هو أنها يمكن أن تضغط شهرا واحدا في السماء الخالدة الإلهي إلى ساعة واحدة فقط في العالم الحقيقي. كان هذا ما يقرب من ألف مرة من فارق التوقيت!

“الأخ الأكبر يون تشي؟” شوي ميان سألت بهدوء.

وضعت شوي ميان بعيدا على عجل تشكيل نقل الصوت العميق، لكن كان قد فات الأوان. لو لم تكن مذعورة من قبل، الآن كانت تعاني من نوبة ذعر كاملة.

“في السابق، كانت السيطرة على أربعة أصول إلهية هي حدّي الأقصى” نظر يون تشي إلى الأسفل بينما كان انعكاس الأصول الإلهية للبحر الجنوبي تسبح في حدقتيه “بقيت سيطرتي كما هي خلال إقامتنا السابقة في عالم السماء الخالدة الإلهي، بعد وفاة لونغ باي، لم أحاول السيطرة على الأصول الإلهية بعد الآن”

بووم—

لأنه لم يكن هناك أي شخص يمكن أن يجبره على التضحية بالأصول الإلهية وكسر حدوده بعد ذلك.

على الرغم من أنه كان سيد لؤلؤة السم السماوية، إلا أن معرفته بقوتها كان أضعف بكثير من معرفة روح السم السماوي.

“ومع ذلك، قبل ستة عشر يوما، عندما ضحيت بالأصول الإلهية الأربعة للبحر الجنوبي لقتل الغرباء … أدركت فجأة أن أربعة، قد لا تكون حدي المطلق بعد الآن”

هي لينغ لم تكذب عليه ابدا، ولم تكن لتكذب عليه أبدا.

على الرغم من أن زراعة يون تشي لم تتحسن على الإطلاق خلال فترة حكمه القصيرة، فقد تغير شيء ما خلال هذه الفترة ؛ شيء كان غير قابل للكشف تماما لحواسه.

باثمب!

أعطت شيا تشينغيوي دليل السماء المتحدي للعالم لشوي ميان، القطعة التي مكنته من زراعة فن الأسلاف الإلهي بالكامل!

كان يون تشي يسمع دقات قلبه بوضوح.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط