نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ضد الآلهة 1949

الظهر مقابل الجدار

الظهر مقابل الجدار

1949 الظهر مقابل الجدار

قد يظن المرء ان الجو كان صاخبا وكهربائيا ومثيرا لأنه كان كقمة اسمى خبراء عالم الاله، لكنه في الواقع لم يكن كذلك. بغض النظر عن الهالات المتصادمة، كان الهواء جامدا وباردا وقمعيا لدرجة أن المرء كان بالكاد يشعر بحركته. ‏ كان ذلك لأن وجود مو بيتشين كان مرعبا جدا. شعر السادة الإلهيين أنهم صغار كالزواحف تحت أقدام وحش عملاق، كما لو كان من الممكن سحقهم بفكرة. كان هاجسهم على الفور.

لم يكن هناك أحد في جميع الفوضى البدائية الذي يعرف كيفية السيطرة وتسخير قوة الأصول الإلهية إلا يون تشي. ومع ذلك، شوي ميان لم تكن بحاجة لفهم ذلك لمعرفة ما كان يخطط للقيام به.

كما كانت هالتهم مختلفة بشكل ملحوظ مقارنة بالمناطق الإلهية الثلاث الأخرى. كانت أكثر قمعاً ورزانة.

تخطى قلبها نبضة وهي تصرخ “هل تخطط للقتال ضد مو بيتشين، الأخ الأكبر يون تشي؟”

أطلق هيو بويون على مو بيتشين نظرة خاطفة وانحنى بعمق. “ملك عالم إله اللهب للمنطقة الإلهية الشرقية، هيو بويون يقدم احترامه للمبجل من الهاوية. لقد تأخرنا بسبب بعض الأمور، ونطلب منك بتواضع ان تسامحنا على وصولنا متأخرا تقريبا”

“إنها الطريقة الوحيدة” قال يون تشي الشيء الأكثر تشاؤماً وبأهدأ صوت. “هذا العالم عملاق بالنسبة لنا، لكنه صغير بالنسبة لشخص على مستوى مو بيتشين. وكرجل استحوذ على هذا المستوى من القوة مرتين، فأنا أعرف بالضبط مدى صغر هذا العالم بالنسبة لشخص مثله”

أدى رحيل الفتيات إلى تقليص فرص العثور عليه، لكن إلى أي مدى أخذ ذلك في الاعتبار قوة مو بيتشين؟ خمسة بالمائة؟ واحدة؟ أقل من ذلك؟

اعطى يد شوي ميان ضغطة قبل الابتسام لها. “أنا متأكد من أن الفتيات وخاصة أنتِ تعرفون ذلك أفضل من أي شخص آخر”

اعطى يد شوي ميان ضغطة قبل الابتسام لها. “أنا متأكد من أن الفتيات وخاصة أنتِ تعرفون ذلك أفضل من أي شخص آخر”

ارتعدت بؤبؤ عينيّ شوي ميان. لم يكن هناك شيء لدحض هناك.

حتى لو لم يصدق أن معجزة ستحدث، عندها لن يكون هناك حقا نور في هذا الظلام المطلق.

عثر عليهم مو بيتشين سبع مرات في الأيام الستة عشر الماضية، وكان ذلك فقط لأنه لم يستثمر الكثير من الجهد للعثور عليهم.

في ذلك الوقت، كان قد أذعن للإمبراطور يون لأن هذا هو المكان الذي يتجه إليه النهر، وكان يبحر فقط على طول تياره. لكن الخضوع لمو بيتشين… نصف شهر مضى، ومع ذلك لم يتمكن من التخلص من الذنب العميق الذي يمضغ في قلبه، ناهيك عن أنه كان الشخص الذي ترأس حفل تتويج يون تشي الكبير قبل بضع سنوات فقط …

كم مرة أخرى يمكنهم الإفلات من القبض عليهم مع اقتراب ثاقب العالم من النفاذ؟

“السبب الذي جعل ملكة الشيطان تبحث عن مو بيتشين من تلقاء نفسها يمكن أن يكون فقط لحماية المنطقة الإلهية الشمالية”

أدى رحيل الفتيات إلى تقليص فرص العثور عليه، لكن إلى أي مدى أخذ ذلك في الاعتبار قوة مو بيتشين؟ خمسة بالمائة؟ واحدة؟ أقل من ذلك؟

أطلق هيو بويون على مو بيتشين نظرة خاطفة وانحنى بعمق. “ملك عالم إله اللهب للمنطقة الإلهية الشرقية، هيو بويون يقدم احترامه للمبجل من الهاوية. لقد تأخرنا بسبب بعض الأمور، ونطلب منك بتواضع ان تسامحنا على وصولنا متأخرا تقريبا”

“السبب الذي جعل ملكة الشيطان تبحث عن مو بيتشين من تلقاء نفسها يمكن أن يكون فقط لحماية المنطقة الإلهية الشمالية”

فجأة، أطلق مو بيتشين على هيو بويون نظرة جانبية.

ابتسم يون تشي في سخرية من الذات. “التفكير في أنه حتى شيطان ماكر مثلها سيدفع بالقوة المطلقة إلى هذا الحد … ربما لم تشعر قط بالعجز في حياتها”

قد يكون كافياً لإبقاء عالم البحر العميق و كانغ شوهي آمنين… أو قد لا يكون كذلك. ‏ نتيجة لذلك، كان آلهة البحر والمبعوثون الإلهيون أكثر حرصا على أقل تقدير، على الرغم من أن الشخص الذي ينبغي أن يكون أكثر تأثرا بكل هذا، كانغ شوهي، كانت الأكثر هدوءا منهم جميعا. لم يكن باستطاعة احد ان يلمِّح الى مشاعرها او يفكِّر وراء تموجات عينيها التي لا نهاية لها. ‏ كانت روي يي أيضا إلى جانبها. الخادمة لم تترك جانب سيدتها ولو للحظة طوال هذا الوقت. ‏ “على جانب المنطقة الإلهية الشرقية، عالم أغنية الثلج وعالم إله اللهب لم يصلوا بعد” ‏ “أما بالنسبة للمنطقة الإلهية الشمالية …” توقف تشي تيانلي للحظة وغمس رأسه دون وعي. “العوالم الملكية الثلاثة — سرقة الروح، ياما والقمر المشتعل — كلها حاضرة، لكن سبعين في المائة من عوالم النجم العليا … لم يصلوا بعد” ‏ عالم سرقة الروح كان بقيادة جي شين وجي لينغ. جميع السحرة التسعة كانوا حاضرين أيضا.

لكن شوي ميان هزّت رأسها بقوة “مو بيتشين قوي جداً. فرص هزيمتك له هي …”

مرة أخرى، عرف الجميع في عالم الاله أن المنطقة الإلهية الشمالية كانت مخلصة تماما ليون تشي.

“أنا مدرك. لا توجد حتى أدنى فرصة لهزيمته” تحدث يون تشي بأقسى حقيقة لا يستطيع أن يتحملها. “ومع ذلك، فإن القوة التي أكسبها بالتضحية بالأصول الإلهية قد تسمح لي بأن أواجهه لفترة قصيرة”

قد هُزم على يد مو بيتشين في لحظة خلال أول إصطدام بينهما — إذا كان بإمكانك أن تسميه كذلك — لكن بفضل التجربة، كان قادرًا على قياس قوة نطاق الفارس السحيق.

منذ اليوم الأول الذي وصل فيه إلى هذا العالم، قد سمع باسم الشاب من تشي تيانلي.

قد لا يكون بالضرورة أقوى منه بينما كان رماد الاله نشطا.

“حسنا، لنفترض أنك كنت قادرا على مقاومته لفترة قصيرة. ماذا بعد؟” سألت شوي ميان.

“انتظر الموت لكي يطالبني به، بطبيعة الحال” أجاب يون تشي “ومع ذلك… هل ستصدقيني إذا قلت أن معجزة ستحدث قبل أن يحدث ذلك؟”

لم يكن يمزح. معجزة واحدة فقط يمكن أن تنقذهم من مأزقهم الحالي، وهو منفذ المعجزة المذكورة، يجب أن يعتقد أنه يمكن — لا، ستحدث قبل أي شخص آخر.

القول بانهم مذهولون سيكون تقليلا من شأنه.

حتى لو لم يصدق أن معجزة ستحدث، عندها لن يكون هناك حقا نور في هذا الظلام المطلق.

في ذلك الوقت، كان السبب الذي جعله يبتلع كراهيته ويهرب إلى المنطقة الإلهية الشمالية هو أنه كان خيارًا. أفضل خيار حتى كان المكان الوحيد الذي آمن فيه من مطارديه و حيث يمكن أن يكتسب القوة في أسرع وقت ممكن. ‏ هذا الخيار لم يكن متاحاً له بعد الآن. القيود التي خلفها الإله الهرطقي نفسه منعت نموه بالكامل، لم يكن هناك مكان واحد في الكون بأكمله يخفيه عن مو بيتشين لفترة غير محددة من الزمن. ‏ لم يكن هناك تراجع. القتال كان خياره الوحيد. ‏ بدأت الأضواء الذهبية الثمانية عشر المتبقية في لؤلؤة البحر الجنوبي الإلهية اللؤلؤة الإلهية في الإثارة بلا كلل إلى القوة التي لا صوت لها لقوانين العدم. ‏ في السابق، كانت أربعة أصول إلهية هي الحد الأقصى له. ومع ذلك، يجب أن يعطيه دليل السماء المتحدي للعالم الكامل، نظريًا، النسخة الكاملة من قوانين العدم أيضًا. ‏ لم يكن أبداً قادراً على فهم قوانين العدم، لكن الأمر لم يتطلب عبقرياً ليكتشف أن النسخة الكاملة ستكون أفضل بكثير من النسخة غير الكاملة. بما ان هذه المنطقة هي أرض اله الاسلاف، فإن الفرق بينهما قد يكون متعدِّدا الابعاد. ‏ على نفس المنوال، كان من المنطقي أن يسيطر على أكثر من أربعة أصول إلهية. ‏ إذا استطاع أن يشبع نفسه على الأقل بعشرة أصول إلهية… ‏ ‏يجب أن يكون قادرا على إبقاء رماد الاله نشطا لمدة عشرين نفسا، إن لم يكن أطول!

حدقت شوي ميان في عيني يون تشي دون كلمة. بعد فترة طويلة، اقتحمت فجأة ابتسامة وأومأت بقوة. “مم! بالطبع كنت لأفعل. لقد صنعت معجزات لا تحصى حتى هذه اللحظة لماذا سيختلف الأمر هذه المرة؟”

لم يعتقد تشي تيانلي أن اختياره لم يكن حكيماً. كان أول شخص يسعى إليه مو بيتشين منذ وصوله إلى هذا العالم، باختياره الخضوع آنذاك وهناك، كان قادرا على أن يصبح تابع الفارس السحيق الأكثر ثقة في هذا الجانب من العالم.

الأزمة التي كانوا يواجهونها كانت التي تركت حتى ملكة الشيطان يائسة وعاجزة.

ومع ذلك …

في ذلك الوقت، كان السبب الذي جعله يبتلع كراهيته ويهرب إلى المنطقة الإلهية الشمالية هو أنه كان خيارًا. أفضل خيار حتى كان المكان الوحيد الذي آمن فيه من مطارديه و حيث يمكن أن يكتسب القوة في أسرع وقت ممكن.

هذا الخيار لم يكن متاحاً له بعد الآن. القيود التي خلفها الإله الهرطقي نفسه منعت نموه بالكامل، لم يكن هناك مكان واحد في الكون بأكمله يخفيه عن مو بيتشين لفترة غير محددة من الزمن.

لم يكن هناك تراجع. القتال كان خياره الوحيد.

بدأت الأضواء الذهبية الثمانية عشر المتبقية في لؤلؤة البحر الجنوبي الإلهية اللؤلؤة الإلهية في الإثارة بلا كلل إلى القوة التي لا صوت لها لقوانين العدم.

في السابق، كانت أربعة أصول إلهية هي الحد الأقصى له. ومع ذلك، يجب أن يعطيه دليل السماء المتحدي للعالم الكامل، نظريًا، النسخة الكاملة من قوانين العدم أيضًا.

لم يكن أبداً قادراً على فهم قوانين العدم، لكن الأمر لم يتطلب عبقرياً ليكتشف أن النسخة الكاملة ستكون أفضل بكثير من النسخة غير الكاملة. بما ان هذه المنطقة هي أرض اله الاسلاف، فإن الفرق بينهما قد يكون متعدِّدا الابعاد.

على نفس المنوال، كان من المنطقي أن يسيطر على أكثر من أربعة أصول إلهية.

إذا استطاع أن يشبع نفسه على الأقل بعشرة أصول إلهية…

‏يجب أن يكون قادرا على إبقاء رماد الاله نشطا لمدة عشرين نفسا، إن لم يكن أطول!

لكن شوي ميان هزّت رأسها بقوة “مو بيتشين قوي جداً. فرص هزيمتك له هي …”

هذا هو السبب في انه قد طلب من هي لينغ تفعيل عالم السماء الخالدة الإلهي. بطريقة أو بأخرى، عليه أن يتعلم كيف يتحكم على الأقل بعشرة أصول إلهية للبحر الجنوبي في خطوة واحدة.

على افتراض أنه نجح، فإن الفوضى البدائية لن ترى الأصول الإلهية للبحر الجنوبي مرة أخرى. لن يكون قادرا على إعادة إنتاج هذه القوة.

كانت مناورة يون تشي الأكثر يأسا حتى الآن. إذا فشل، فلن يبقى له شيء ليتحدى الهاوية.

كان من المؤكد أن الانتعاش لن يختلف عن أي شيء مر به من قبل، لكنه لم يكن مهمًا. النجاح أو الفشل، لن يكون عليه أن يقلق بشأن ذلك بأي من الطريقتين.

________

عالم الاله للبداية المطلقة.

بدا العالم الأبيض الرمادي بشعاً كما كان من قبل، لكنه لم يشعر قط بمثل هذا القدر من القمع حتى وقف مو بيتشين في السماء وفحص كل شيء تحت قدميه وكأنه إله.

عالم الاله للبداية المطلقة كان مكان ولادة اله الاسلاف نفسها، لذلك كان من البديهي انه ينبغي معاملته بمنتهى التبجيل. ومع ذلك، فإن الكائنات التي عاشت في هذا العالم البدائي كانت متواضعة مثل أي شخص آخر في عالم الاله. إنسى الوقار، مو بيتشين لم يستطع حتى أن يعاملهم على قدم المساواة.

بضعة آلاف من الممارسين العميقين وقفوا على الأرض تحته. لم يكن هذا العدد مثيرا للإعجاب، لكن كل واحد منهم كان شخصية بارزة في عالم الاله. كانوا يشكلون نواة كل العوالم الملكية في كل منطقة إلهية وعوالم النجم العليا.

منذ اليوم الأول الذي وصل فيه إلى هذا العالم، قد سمع باسم الشاب من تشي تيانلي.

قد يظن المرء ان الجو كان صاخبا وكهربائيا ومثيرا لأنه كان كقمة اسمى خبراء عالم الاله، لكنه في الواقع لم يكن كذلك. بغض النظر عن الهالات المتصادمة، كان الهواء جامدا وباردا وقمعيا لدرجة أن المرء كان بالكاد يشعر بحركته.

كان ذلك لأن وجود مو بيتشين كان مرعبا جدا. شعر السادة الإلهيين أنهم صغار كالزواحف تحت أقدام وحش عملاق، كما لو كان من الممكن سحقهم بفكرة. كان هاجسهم على الفور.

تخطى قلبها نبضة وهي تصرخ “هل تخطط للقتال ضد مو بيتشين، الأخ الأكبر يون تشي؟”

التواضع والصدمة والخوف التي كانوا يشعرون بها كانت أكبر بمرات لا تحصى من الوقت الذي واجهوا فيه الإمبراطور يون نفسه.

كان تشي تيانلي يطفو على مسافة لا تبعد كثيراً عن مو بيتشين، حدق في السادة الإلهيين تحته في حين يخيم داخل صدره مزيج من المشاعر التي لا توصف. عادة، كانوا متعجرفين لدرجة أنك يمكن أن تصدق تقريبا أنهم كانوا ملك العالم. لكن اليوم، هالة نصف إله جعلتهم جميعا صامتين كالموت. شعر بسعادة لا تُصدق ولكنه مذنب لأنه كان قادراً على الوقوف حيث كان الآن.

حتى لو لم يصدق أن معجزة ستحدث، عندها لن يكون هناك حقا نور في هذا الظلام المطلق.

لم يعتقد تشي تيانلي أن اختياره لم يكن حكيماً. كان أول شخص يسعى إليه مو بيتشين منذ وصوله إلى هذا العالم، باختياره الخضوع آنذاك وهناك، كان قادرا على أن يصبح تابع الفارس السحيق الأكثر ثقة في هذا الجانب من العالم.

كان واحداً من الأشخاص “المفيدين” الذين نصحه تشي تيانلي بأن يراقبهم، لكن ما لفت انتباهه حقاً هو الوجود الإلهي الغني إلى حد غير عادي الذي كان يدور حول جسده.

عندما تهبط الهاوية حقا على الفوضى البدائية وتتولى عالم الاله، كان واثقا من أن “المكانة” و “الجدارة” التي حصل عليها اليوم ستضع عالمه النجمي في وضع أفضل بكثير مقارنة بالآخرين.

ارتعدت بؤبؤ عينيّ شوي ميان. لم يكن هناك شيء لدحض هناك.

ومع ذلك …

على الرغم من مخاطبته مباشرة من قبل نصف اله، كان هيو بويون قادرا على الحفاظ على رباطة جأشه أفضل بكثير من أقرانه. قال بصراحة .”المبجل ذكي بشكل لا يمكن قياسه. إلى جانب حمل سلالة الغراب الذهبي، بورك بويون أيضًا بالروح المتبقية للغراب الذهبي نفسه. لهذا السبب تمكنت من الوصول إلى ما أنا عليه اليوم” ‏ ولد هيو بويون في عالم نجمي متوسط، لكن زراعته كانت بالفعل مساوية لأطفال الاله السابقين في المنطقة الإلهية الشرقية مثل جون شيلي أو شوي يِنغيوي. ليس ذلك فحسب، بل إن حدوده العليا مُقدر لها أن تكون أكبر من حدودهم. حتى لو تجاهلوا مستقبله، لا أحد يستطيع أن ينكر أن هيو بويون قد حصل على عدد من الإنجازات التي يمكن عرضها بفخر لألف سنة قادمة على الأقل.

كانت مشاعره مختلفة تماما عما كانت عليه عندما خضع للإمبراطور يون.

لم يعتقد تشي تيانلي أن اختياره لم يكن حكيماً. كان أول شخص يسعى إليه مو بيتشين منذ وصوله إلى هذا العالم، باختياره الخضوع آنذاك وهناك، كان قادرا على أن يصبح تابع الفارس السحيق الأكثر ثقة في هذا الجانب من العالم.

في ذلك الوقت، كان قد أذعن للإمبراطور يون لأن هذا هو المكان الذي يتجه إليه النهر، وكان يبحر فقط على طول تياره. لكن الخضوع لمو بيتشين… نصف شهر مضى، ومع ذلك لم يتمكن من التخلص من الذنب العميق الذي يمضغ في قلبه، ناهيك عن أنه كان الشخص الذي ترأس حفل تتويج يون تشي الكبير قبل بضع سنوات فقط …

أخذ يتخلص من الافكار الضالة وينظر بعينيه عبر الحشد للحظة. ثم أعطى مو بيتشين نصف قوس وقال بنبرة محترمة “نحن على بعد ثماني ساعات من بداية الحفل، أيها المبجل. ممثلو العوالم الملكية وعوالم النجم العليا عن المنطقة الالهية الجنوبية والمنطقة الالهية الغربية حاضرون جميعا”

أطلق عليهم مو بيتشين وهجا جانبيا “وإلا لكان هذا الحفل مملاً للغاية. فلا يمكنك ان تخيف القردة إذا لم يكن لديك دجاج متاح بسهولة لذبحه بعد كل شيء”

بالطبع كانوا حاضرين. لقد أذعنوا للإمبراطور يون في ذلك الوقت، ونصف الإله الذي يطفو فوق رؤوسهم كان أكثر رعباً منه عدة مرات. لم يتمكن مو بيتشين فقط من القضاء على عالم نجمي كامل بضربة واحدة، بل تم الضغط على الإمبراطور يون وملكة الشيطان بقوة حتى أن أياً منهما لم يصنع الكثير من الزقزقة خلال الأسبوعين الماضيين أو نحو ذلك.

ما ان سمعوا الاستدعاء حتى سارعوا الى عالم الاله للبداية المطلقة في اسرع وقت ممكن. كان الجميع مرعوبًا من أن أقل تأخير سيجلب الإبادة على عالمهم النجمي. يجب أن تكون انتحاريا أو مجنونا تماما لتجاهل هذه الدعوة.

كان كيلين الحبر الأربعة والسيد كيلين حاضرين في المشهد. لأسباب واضحة، كانوا أكثر هدوءا مائة مرة من ممثلي عوالم النجم الأخرى.

يمكن رؤية إمبراطور التنين الأزرق واقفة في زاويتها في صمت. أخفت عباءتها الزرقاء الطويلة شكلها السائل، لكن لم تحفر اللامبالاة الباردة والكرامة على ملامحها الرائعة. كان من المستحيل معرفة ما تشعر به الآن.

برزت مثل زهرة اللوتس المائية التي تزهر في قاع جرف لا نهاية له على هذه الأرض من اليأس والقنوط. بدت نبيلة ووقرة لدرجة أن أحداً لم يجرؤ على النظر في عينيها، ناهيك عن الاقتراب منها.

كان الحشد الجنوبي يتألف من ممثلين العوالم الملكية وعوالم النجم العليا عن المنطقة الإلهية الجنوبية. قادهم عالم البحر العميق، عالم شوانيوان والعالم الأرجواني الصغير.

عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة يقع في وسط العوالم الملكية، لكن هالتهم كانت بسهولة الأكثر إزعاجاً من بين جميع العوالم الملكية. ليس ذلك فقط، عدد لا يحصى من الناس كانوا يصورون كانغ شوهي بكل أنواع النظرات.

قد يكون كافياً لإبقاء عالم البحر العميق و كانغ شوهي آمنين… أو قد لا يكون كذلك. ‏ نتيجة لذلك، كان آلهة البحر والمبعوثون الإلهيون أكثر حرصا على أقل تقدير، على الرغم من أن الشخص الذي ينبغي أن يكون أكثر تأثرا بكل هذا، كانغ شوهي، كانت الأكثر هدوءا منهم جميعا. لم يكن باستطاعة احد ان يلمِّح الى مشاعرها او يفكِّر وراء تموجات عينيها التي لا نهاية لها. ‏ كانت روي يي أيضا إلى جانبها. الخادمة لم تترك جانب سيدتها ولو للحظة طوال هذا الوقت. ‏ “على جانب المنطقة الإلهية الشرقية، عالم أغنية الثلج وعالم إله اللهب لم يصلوا بعد” ‏ “أما بالنسبة للمنطقة الإلهية الشمالية …” توقف تشي تيانلي للحظة وغمس رأسه دون وعي. “العوالم الملكية الثلاثة — سرقة الروح، ياما والقمر المشتعل — كلها حاضرة، لكن سبعين في المائة من عوالم النجم العليا … لم يصلوا بعد” ‏ عالم سرقة الروح كان بقيادة جي شين وجي لينغ. جميع السحرة التسعة كانوا حاضرين أيضا.

كان ذلك لأنها كانت إمبراطورة إله البحر العميق وقرينة الإمبراطور يون.

كانت إمبراطورة التنين الأزرق أحد قرينات الإمبراطور يون، لكن العالم بأسره عرف أنه كان بالاسم فقط. انسى النوم معا في نفس السرير. عدد المرات التي وطأ فيها الامبراطور يون عالم التنين الأزرق يمكن أن تعول على يد واحدة.

أضف إلى ذلك حقيقة أن عالم كيلين توسل للرحمة بالنيابة عنهم وتصرف بوصفه “الضامن” لهم، لم يتخيل أحد أن إمبراطورة التنين الأزرق أو عالم التنين الأزرق سيعرقلهما اللقب الفارغ.

من ناحية أخرى، كان من الصعب على كانغ شوهي أن تدعي الشيء نفسه. صحيح أنها بدأت كمجرد بيدق استخدمه الإمبراطور يون للسيطرة على المنطقة الإلهية الجنوبية، لكنها تخلت عن لقب القرين بالاسم منذ وقت طويل.

عندما أقام يون تشي ويون ووشين مؤقتا في عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة، تمنى كانغ شيتيان أن يتمكن من إعلان الخبر للعالم بأسره على الفور.

في وقت لاحق، قام الإمبراطور يون بزيارات متكررة إلى القصر الإمبراطوري في البحر العميق بعد أن انتهت شوي ميان من إنشاء تشكيل كبير الأبعاد في عالم البحر العميق. واستمرت هذه الزيارات في أي مكان من عشرة أيام إلى شهر.

لسوء الحظ، كان كل هذا في الماضي الآن. لم يكتف كانغ شيتيان بإلقاء نصيبه مع مو بيتشين بسرعة الضوء، لم يدخر جهداً في أداء واجباته على أكمل وجه ممكن. بالنظر إلى أن مو بيتشين قد استمع إلى اقتراحه وعقد حفل الثناء هذا، يمكن للمرء أن يستنتج أن الفارس السحيق كان راضياً عن أدائه حتى الآن.

“أنا مدرك. لا توجد حتى أدنى فرصة لهزيمته” تحدث يون تشي بأقسى حقيقة لا يستطيع أن يتحملها. “ومع ذلك، فإن القوة التي أكسبها بالتضحية بالأصول الإلهية قد تسمح لي بأن أواجهه لفترة قصيرة” ‏ قد هُزم على يد مو بيتشين في لحظة خلال أول إصطدام بينهما — إذا كان بإمكانك أن تسميه كذلك — لكن بفضل التجربة، كان قادرًا على قياس قوة نطاق الفارس السحيق.

قد يكون كافياً لإبقاء عالم البحر العميق و كانغ شوهي آمنين… أو قد لا يكون كذلك.

نتيجة لذلك، كان آلهة البحر والمبعوثون الإلهيون أكثر حرصا على أقل تقدير، على الرغم من أن الشخص الذي ينبغي أن يكون أكثر تأثرا بكل هذا، كانغ شوهي، كانت الأكثر هدوءا منهم جميعا. لم يكن باستطاعة احد ان يلمِّح الى مشاعرها او يفكِّر وراء تموجات عينيها التي لا نهاية لها.

كانت روي يي أيضا إلى جانبها. الخادمة لم تترك جانب سيدتها ولو للحظة طوال هذا الوقت.

“على جانب المنطقة الإلهية الشرقية، عالم أغنية الثلج وعالم إله اللهب لم يصلوا بعد”

“أما بالنسبة للمنطقة الإلهية الشمالية …” توقف تشي تيانلي للحظة وغمس رأسه دون وعي. “العوالم الملكية الثلاثة — سرقة الروح، ياما والقمر المشتعل — كلها حاضرة، لكن سبعين في المائة من عوالم النجم العليا … لم يصلوا بعد”

عالم سرقة الروح كان بقيادة جي شين وجي لينغ. جميع السحرة التسعة كانوا حاضرين أيضا.

كانت مشاعره مختلفة تماما عما كانت عليه عندما خضع للإمبراطور يون.

كان على رأس عالم ياما يان وو، وعالم القمر المشتعل من قبل فين داوكي.

هذا هو السبب في انه قد طلب من هي لينغ تفعيل عالم السماء الخالدة الإلهي. بطريقة أو بأخرى، عليه أن يتعلم كيف يتحكم على الأقل بعشرة أصول إلهية للبحر الجنوبي في خطوة واحدة. ‏ على افتراض أنه نجح، فإن الفوضى البدائية لن ترى الأصول الإلهية للبحر الجنوبي مرة أخرى. لن يكون قادرا على إعادة إنتاج هذه القوة. ‏ كانت مناورة يون تشي الأكثر يأسا حتى الآن. إذا فشل، فلن يبقى له شيء ليتحدى الهاوية. ‏ كان من المؤكد أن الانتعاش لن يختلف عن أي شيء مر به من قبل، لكنه لم يكن مهمًا. النجاح أو الفشل، لن يكون عليه أن يقلق بشأن ذلك بأي من الطريقتين. ‏ ________ ‏ عالم الاله للبداية المطلقة. ‏ بدا العالم الأبيض الرمادي بشعاً كما كان من قبل، لكنه لم يشعر قط بمثل هذا القدر من القمع حتى وقف مو بيتشين في السماء وفحص كل شيء تحت قدميه وكأنه إله. ‏ عالم الاله للبداية المطلقة كان مكان ولادة اله الاسلاف نفسها، لذلك كان من البديهي انه ينبغي معاملته بمنتهى التبجيل. ومع ذلك، فإن الكائنات التي عاشت في هذا العالم البدائي كانت متواضعة مثل أي شخص آخر في عالم الاله. إنسى الوقار، مو بيتشين لم يستطع حتى أن يعاملهم على قدم المساواة. ‏ بضعة آلاف من الممارسين العميقين وقفوا على الأرض تحته. لم يكن هذا العدد مثيرا للإعجاب، لكن كل واحد منهم كان شخصية بارزة في عالم الاله. كانوا يشكلون نواة كل العوالم الملكية في كل منطقة إلهية وعوالم النجم العليا.

كما كانت هالتهم مختلفة بشكل ملحوظ مقارنة بالمناطق الإلهية الثلاث الأخرى. كانت أكثر قمعاً ورزانة.

كانت مشاعره مختلفة تماما عما كانت عليه عندما خضع للإمبراطور يون.

لم يظهروا أي ذعر أو خوف على الرغم من كلمات تشي تيانلي. احتوت عيونهم فقط على ظلام لا يضيء.

في وقت سابق، لم يتكرم الرجل بقول كلمة واحدة حتى عندما كان “يرحب” بإمبراطور إله لعالم ملكي. تشي تيانلي هو من تحدث نيابة عنه. ‏ لم يتوقع أحد أن يكسر صمته من أجل هيو بويون.

مرة أخرى، عرف الجميع في عالم الاله أن المنطقة الإلهية الشمالية كانت مخلصة تماما ليون تشي.

قد لا يكون بالضرورة أقوى منه بينما كان رماد الاله نشطا. ‏ “حسنا، لنفترض أنك كنت قادرا على مقاومته لفترة قصيرة. ماذا بعد؟” سألت شوي ميان. ‏ “انتظر الموت لكي يطالبني به، بطبيعة الحال” أجاب يون تشي “ومع ذلك… هل ستصدقيني إذا قلت أن معجزة ستحدث قبل أن يحدث ذلك؟” ‏ لم يكن يمزح. معجزة واحدة فقط يمكن أن تنقذهم من مأزقهم الحالي، وهو منفذ المعجزة المذكورة، يجب أن يعتقد أنه يمكن — لا، ستحدث قبل أي شخص آخر.

“جيد”

أدت كلمات مو بيتشين المفاجئة إلى صمت المشهد على الفور.

أطلق عليهم مو بيتشين وهجا جانبيا “وإلا لكان هذا الحفل مملاً للغاية. فلا يمكنك ان تخيف القردة إذا لم يكن لديك دجاج متاح بسهولة لذبحه بعد كل شيء”

على الرغم من مخاطبته مباشرة من قبل نصف اله، كان هيو بويون قادرا على الحفاظ على رباطة جأشه أفضل بكثير من أقرانه. قال بصراحة .”المبجل ذكي بشكل لا يمكن قياسه. إلى جانب حمل سلالة الغراب الذهبي، بورك بويون أيضًا بالروح المتبقية للغراب الذهبي نفسه. لهذا السبب تمكنت من الوصول إلى ما أنا عليه اليوم” ‏ ولد هيو بويون في عالم نجمي متوسط، لكن زراعته كانت بالفعل مساوية لأطفال الاله السابقين في المنطقة الإلهية الشرقية مثل جون شيلي أو شوي يِنغيوي. ليس ذلك فحسب، بل إن حدوده العليا مُقدر لها أن تكون أكبر من حدودهم. حتى لو تجاهلوا مستقبله، لا أحد يستطيع أن ينكر أن هيو بويون قد حصل على عدد من الإنجازات التي يمكن عرضها بفخر لألف سنة قادمة على الأقل.

في هذه اللحظة ظهرت أربع هالات حارقة من الشرق بسرعة عالية. عند اقترابهما، تبددت حرارة هالاتهم على الفور على يد مو بيتشين، وانحنت سرعة الطيران وارتفاعه بفعل ضغطه الشديد اللانهائي.

“جيد”

لم يكونوا سوى ملك عالم إله اللهب هيو بويون، وسيد الطائفة يان وانكانغ، يان جوهاي وهيو رولي.

حدقت شوي ميان في عيني يون تشي دون كلمة. بعد فترة طويلة، اقتحمت فجأة ابتسامة وأومأت بقوة. “مم! بالطبع كنت لأفعل. لقد صنعت معجزات لا تحصى حتى هذه اللحظة لماذا سيختلف الأمر هذه المرة؟”

أطلق هيو بويون على مو بيتشين نظرة خاطفة وانحنى بعمق. “ملك عالم إله اللهب للمنطقة الإلهية الشرقية، هيو بويون يقدم احترامه للمبجل من الهاوية. لقد تأخرنا بسبب بعض الأمور، ونطلب منك بتواضع ان تسامحنا على وصولنا متأخرا تقريبا”

هذا هو السبب في انه قد طلب من هي لينغ تفعيل عالم السماء الخالدة الإلهي. بطريقة أو بأخرى، عليه أن يتعلم كيف يتحكم على الأقل بعشرة أصول إلهية للبحر الجنوبي في خطوة واحدة. ‏ على افتراض أنه نجح، فإن الفوضى البدائية لن ترى الأصول الإلهية للبحر الجنوبي مرة أخرى. لن يكون قادرا على إعادة إنتاج هذه القوة. ‏ كانت مناورة يون تشي الأكثر يأسا حتى الآن. إذا فشل، فلن يبقى له شيء ليتحدى الهاوية. ‏ كان من المؤكد أن الانتعاش لن يختلف عن أي شيء مر به من قبل، لكنه لم يكن مهمًا. النجاح أو الفشل، لن يكون عليه أن يقلق بشأن ذلك بأي من الطريقتين. ‏ ________ ‏ عالم الاله للبداية المطلقة. ‏ بدا العالم الأبيض الرمادي بشعاً كما كان من قبل، لكنه لم يشعر قط بمثل هذا القدر من القمع حتى وقف مو بيتشين في السماء وفحص كل شيء تحت قدميه وكأنه إله. ‏ عالم الاله للبداية المطلقة كان مكان ولادة اله الاسلاف نفسها، لذلك كان من البديهي انه ينبغي معاملته بمنتهى التبجيل. ومع ذلك، فإن الكائنات التي عاشت في هذا العالم البدائي كانت متواضعة مثل أي شخص آخر في عالم الاله. إنسى الوقار، مو بيتشين لم يستطع حتى أن يعاملهم على قدم المساواة. ‏ بضعة آلاف من الممارسين العميقين وقفوا على الأرض تحته. لم يكن هذا العدد مثيرا للإعجاب، لكن كل واحد منهم كان شخصية بارزة في عالم الاله. كانوا يشكلون نواة كل العوالم الملكية في كل منطقة إلهية وعوالم النجم العليا.

تماما مثل ملوك العالم العلوي، كان موقف هيو بويون واختياره للكلمات متواضعا إلى أقصى حد. لم يجرؤ حتى على إظهار أدنى قدر من الكرامة الملكية على وجهه.

حدقت شوي ميان في عيني يون تشي دون كلمة. بعد فترة طويلة، اقتحمت فجأة ابتسامة وأومأت بقوة. “مم! بالطبع كنت لأفعل. لقد صنعت معجزات لا تحصى حتى هذه اللحظة لماذا سيختلف الأمر هذه المرة؟”

قال تشي تيانلي، “لم تتأخر، هذا هو الشيء الأكثر أهمية. تعال، ملك عالم اله اللهب”

أخذ يتخلص من الافكار الضالة وينظر بعينيه عبر الحشد للحظة. ثم أعطى مو بيتشين نصف قوس وقال بنبرة محترمة “نحن على بعد ثماني ساعات من بداية الحفل، أيها المبجل. ممثلو العوالم الملكية وعوالم النجم العليا عن المنطقة الالهية الجنوبية والمنطقة الالهية الغربية حاضرون جميعا”

فجأة، أطلق مو بيتشين على هيو بويون نظرة جانبية.

“أنا مدرك. لا توجد حتى أدنى فرصة لهزيمته” تحدث يون تشي بأقسى حقيقة لا يستطيع أن يتحملها. “ومع ذلك، فإن القوة التي أكسبها بالتضحية بالأصول الإلهية قد تسمح لي بأن أواجهه لفترة قصيرة” ‏ قد هُزم على يد مو بيتشين في لحظة خلال أول إصطدام بينهما — إذا كان بإمكانك أن تسميه كذلك — لكن بفضل التجربة، كان قادرًا على قياس قوة نطاق الفارس السحيق.

منذ اليوم الأول الذي وصل فيه إلى هذا العالم، قد سمع باسم الشاب من تشي تيانلي.

عندما تهبط الهاوية حقا على الفوضى البدائية وتتولى عالم الاله، كان واثقا من أن “المكانة” و “الجدارة” التي حصل عليها اليوم ستضع عالمه النجمي في وضع أفضل بكثير مقارنة بالآخرين.

كان واحداً من الأشخاص “المفيدين” الذين نصحه تشي تيانلي بأن يراقبهم، لكن ما لفت انتباهه حقاً هو الوجود الإلهي الغني إلى حد غير عادي الذي كان يدور حول جسده.

قال تشي تيانلي، “لم تتأخر، هذا هو الشيء الأكثر أهمية. تعال، ملك عالم اله اللهب”

“هيو بويون” سأل مو بيتشين بلا مبالاة “أشك في أن هناك الكثير من حملة الاله على مستواك. من سوء حظك أن تولد في هذا العالم”

قال تشي تيانلي، “لم تتأخر، هذا هو الشيء الأكثر أهمية. تعال، ملك عالم اله اللهب”

أدت كلمات مو بيتشين المفاجئة إلى صمت المشهد على الفور.

أدى رحيل الفتيات إلى تقليص فرص العثور عليه، لكن إلى أي مدى أخذ ذلك في الاعتبار قوة مو بيتشين؟ خمسة بالمائة؟ واحدة؟ أقل من ذلك؟

في وقت سابق، لم يتكرم الرجل بقول كلمة واحدة حتى عندما كان “يرحب” بإمبراطور إله لعالم ملكي. تشي تيانلي هو من تحدث نيابة عنه.

لم يتوقع أحد أن يكسر صمته من أجل هيو بويون.

لم يظهروا أي ذعر أو خوف على الرغم من كلمات تشي تيانلي. احتوت عيونهم فقط على ظلام لا يضيء.

القول بانهم مذهولون سيكون تقليلا من شأنه.

فجأة، أطلق مو بيتشين على هيو بويون نظرة جانبية.

على الرغم من مخاطبته مباشرة من قبل نصف اله، كان هيو بويون قادرا على الحفاظ على رباطة جأشه أفضل بكثير من أقرانه. قال بصراحة .”المبجل ذكي بشكل لا يمكن قياسه. إلى جانب حمل سلالة الغراب الذهبي، بورك بويون أيضًا بالروح المتبقية للغراب الذهبي نفسه. لهذا السبب تمكنت من الوصول إلى ما أنا عليه اليوم”

ولد هيو بويون في عالم نجمي متوسط، لكن زراعته كانت بالفعل مساوية لأطفال الاله السابقين في المنطقة الإلهية الشرقية مثل جون شيلي أو شوي يِنغيوي. ليس ذلك فحسب، بل إن حدوده العليا مُقدر لها أن تكون أكبر من حدودهم. حتى لو تجاهلوا مستقبله، لا أحد يستطيع أن ينكر أن هيو بويون قد حصل على عدد من الإنجازات التي يمكن عرضها بفخر لألف سنة قادمة على الأقل.

عندما تهبط الهاوية حقا على الفوضى البدائية وتتولى عالم الاله، كان واثقا من أن “المكانة” و “الجدارة” التي حصل عليها اليوم ستضع عالمه النجمي في وضع أفضل بكثير مقارنة بالآخرين.

لم يكن هناك سوى ثلاثة أشخاص في الكون بأكمله يمكنهم التباهي بأنهم حصلوا على الميراث الكامل من بقية روح العالم القديم. كانوا فينغ شيو إير، مو شوانيين وبالطبع، يون شي.

كان من العار أنه لم يستطع الخروج من ظل يون تشي، وهو ظل فرضه على نفسه.

قال مو بيتشين وهو لا يزال ينظر إليه “كان تشي تيانلي على حق. مستقبلك ليس له حدود. عندما يكون الطريق إلى الهاوية مفتوحًا تمامًا، ستتمكن من التوجه إلى هناك والزراعة دون أن تكون مقيدًا بقيود هذا العالم. قد تصبح فارساً سحيقاً مثلي”

مـا-ماذا؟ هيو بويون… لديه الإمكانية ليصبح مخيفاً مثل مو بيتشين؟ الرجل الذي ينظر إلينا جميعا بازدراء مثل النمل؟

بدا كل السادة الالهيين تقريبا في المكان كما لو أنهم قد يُغمى عليهم من الصدمة.

كما أن الضوء الذي رأوا فيه هيو بويون قد تغير بشكل جذري.

التقييم جاء من شخص ينتمي إلى مستوى أعلى مما كانوا عليه. لم يكن لديهم أي سبب للشك في كلماته.

في المستقبل القريب، ستحكم الهاوية الفوضى البدائية، وسينتقل عالم الإله من القوة المهيمنة للكون إلى عالم متواضع تحت حكم الهاوية. ما كان مو بيتشين يلمح إليه هو أن معظمهم سيسقطون من النعيم… لكن ليس هيو بويون!

“أنا مدرك. لا توجد حتى أدنى فرصة لهزيمته” تحدث يون تشي بأقسى حقيقة لا يستطيع أن يتحملها. “ومع ذلك، فإن القوة التي أكسبها بالتضحية بالأصول الإلهية قد تسمح لي بأن أواجهه لفترة قصيرة” ‏ قد هُزم على يد مو بيتشين في لحظة خلال أول إصطدام بينهما — إذا كان بإمكانك أن تسميه كذلك — لكن بفضل التجربة، كان قادرًا على قياس قوة نطاق الفارس السحيق.

قد يكون كافياً لإبقاء عالم البحر العميق و كانغ شوهي آمنين… أو قد لا يكون كذلك. ‏ نتيجة لذلك، كان آلهة البحر والمبعوثون الإلهيون أكثر حرصا على أقل تقدير، على الرغم من أن الشخص الذي ينبغي أن يكون أكثر تأثرا بكل هذا، كانغ شوهي، كانت الأكثر هدوءا منهم جميعا. لم يكن باستطاعة احد ان يلمِّح الى مشاعرها او يفكِّر وراء تموجات عينيها التي لا نهاية لها. ‏ كانت روي يي أيضا إلى جانبها. الخادمة لم تترك جانب سيدتها ولو للحظة طوال هذا الوقت. ‏ “على جانب المنطقة الإلهية الشرقية، عالم أغنية الثلج وعالم إله اللهب لم يصلوا بعد” ‏ “أما بالنسبة للمنطقة الإلهية الشمالية …” توقف تشي تيانلي للحظة وغمس رأسه دون وعي. “العوالم الملكية الثلاثة — سرقة الروح، ياما والقمر المشتعل — كلها حاضرة، لكن سبعين في المائة من عوالم النجم العليا … لم يصلوا بعد” ‏ عالم سرقة الروح كان بقيادة جي شين وجي لينغ. جميع السحرة التسعة كانوا حاضرين أيضا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط