نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ضد الآلهة 1969

ما وراء امتداد القمر والنجوم (1)

ما وراء امتداد القمر والنجوم (1)

1969 ما وراء امتداد القمر والنجوم (1)

“فن الاله الهرطقي مستمداً من فن محرم. لذلك فهو قوة محرمة لا ينتمي الى القوانين السماوية، ولا يمكن مقارنته بالفنون العميقة في العالم الفاني. إذا كنت قادرا على جمع جميع انوية العناصر، سوف تحصل على العالم المعروف باسم ‘السيد الإلهي’ من قبل الفانيين. لست بعد في عالم الاله، لكنك ستقدر أن تطلق قوته” ‏ “لم تعد هناك آلهة وشياطين، وانهار النظام القديم للكون. ومع ذلك، فقد تباطأ فقدان الهالة الإلهية، والنظام الجديد يتجه نحو الاستقرار. إذا كان إله جديد سيولد في هذا العالم، فمن المؤكد أنه سيجهد النظام الجديد ويؤذي البشر. إذا كنت شخصا شريرا، فستكون مصيبة للجميع” ‏ “لذلك، أغرقت نواة الأرض في الهاوية للقضاء على الخطر المحتمل مرة واحدة وإلى الأبد” ‏ “إذا كنت قادرا على جمع جميع انوية العناصر… لست بعد في عالم الاله، لكنك ستقدر أن تطلق قوته” كررت كانغ شوهي كما تضيء عيونها بمشاعر لا تعد ولا تحصى. “أهذه هي الكلمات الأخيرة للإله الهرطقي القديم؟” ‏ “هذا صحيح” وضع يون تشي اللوح الحجري بعيدا قبل أن يتابع، “في الواقع، الأوردة العميقة للإله الهرطقي التي ورثتها لم تكتمل بعد. فهي تفتقر لجوهر قوته، وهذه النواة قد ألقيت في هاوية العدم من قبل الاله الهرطقي قبل أن يموت” ‏ “لهذا السبب لم أتمكن من دخول عالم السيد الإلهي مهما حاولت” ‏ “إذا استطعت أن أسقط من خلال هاوية العدم وأدخل العالم المعروف بالهاوية بأمان، فربما أستطيع أن أسترجع النواة المفقودة وأعيد عروق الاله الهرطقي العميقة إلى ما كانت عليه من قبل. ثم … ”

كان صوت كانغ شوهي ناعماً، لكن التموجات المضطربة في عينيها التي لا صوت لها روت قصة مختلفة. “عيناك هي من أخبرتني بكل شيء، يا زوجي”

“بدون التضحية بـ يان الاول، يان الثاني، يان الثالث، والعجوزين تشياني، كنت سأقتل على يد مو بيتشين بالفعل” ‏ “بدون قوة ميان الإلهية المكانية، الهروب لم يكن سوى فكرة فاخرة” ‏ “بدون كانغ شيتيان وهيو بويون، أفضل ما تمنيته كانت نهاية ميئوس منها” ‏ “حتى لو لم تحدث هذه الكارثة، أنا، ما يسمى بالإمبراطور يون، لم أكن لأتمكن من حكم هذا العالم بدون ملكة الشيطان. لم أمتلك القدرة أبداً. في احسن الاحوال، سيكون العالم الذي حكمته عالما مليئا بالنزاع والفوضى” ‏ “هذا ليس صحيحاً على الإطلاق يا أبي” أمسكت يون ووشين بيد والدها وهزّت رأسها بقوة. “انت السبب الذي يمكّننا من تجنب هذه الكارثة على الاطلاق، يا ابي! هناك أشياء لا حصر لها في هذا العالم التي لا يستطيع أحد سواك القيام بها، وليس هناك من هو أكثر استحقاقا لحكم العالم منك. لذلك لا يجب ان تنكر نفسك هكذا!” ‏ “شخص ما أساء فهم قصدي، كما أرى” فرك يون تشي رأس ابنته بمودة. “متى أنكرت نفسي؟ أنا والدك منقطع النظير في هذا العالم وهذه حقيقة ثابتة. أنا فقط أقول أنني … تعلمت بعض الأشياء التي كان يجب أن أعرفها”

“الهاوية … هاوية العدم!؟” صرخت روي يي مصدوما. “لكن … لكن…!”

في هذه اللحظة، كانغ شوهي استدارت وقالت “تعالي، روي يي”

كانت هاوية العدم رمزا للعدم والموت المطلقين بالنسبة إلى مقيمي عالم الاله. كلما كان المستوى أعلى، كانت الحقيقة أعمق.

“إلى أين نحن ذاهبون؟” روي يي سألت دون وعي.

قال يون تشي “سرقت ملكة الشيطان بعض معارف مو بيتشين وذكرياته. كما توقعنا، هناك عالم آخر في قاع هاوية العدم، هذا يعني أن السقوط في الهاوية قد لا يعني بالضرورة موتاً محدداً. على الأرجح، سأسقط بدلاً من ذلك في العالم المعروف بالهاوية”

ابتسم يون تشي. “هذا ما تظنينه. هذا ما يظنه الجميع. ليس ذلك فحسب، يبدو أنكم جميعا تعتقدون أنه لا يوجد شيء يستطيع الآخرون القيام به وأنا لا أستطيع القيام به، وأنه لا يمكن لأحد أن يفعل ما لا أستطيع القيام به” ‏ “على سبيل المثال، عندما ضربتنا هذه الكارثة، بالرغم من أنني لم أكن سوى نمر من ورق أمام التهديد، حتى أنا اعتقدت أنه لا يوجد أمل لهذا العالم”

أبقى يون تشي تفسيره واضحاً وموجزاً، لكن كلاً من المرأتين كانت تدرك تمام الإدراك أن الحقائق غير العادية كثيراً ما تكون مصحوبة بمخاطر غير عادية.

في هذه اللحظة قدم يون تشي كانغ شوهي اللوح الحجري الذي تركه الإله الهرطقي بنفسه:

قالت روي يي بصوت مرتعش “لكن … حتى لو تمكنت من الوصول إلى العالم وراء هاوية العدم، ماذا يمكنك أن تفعل هناك؟ مو بيتشين واحدا مرعب بما فيه الكفاية، عالم بأكمله—”

كانغ شوهي تراقب يون تشي وهو يغادر مع يون ووشين. لم تنظر بعيدا لفترة طويلة جدا.

قطعت نفسها فجأة وحنت رأسها. في قلقها، لم تدرك أنها قد تجاوزت إلا بعد فوات الأوان.

ابتسم يون تشي. “هذا ما تظنينه. هذا ما يظنه الجميع. ليس ذلك فحسب، يبدو أنكم جميعا تعتقدون أنه لا يوجد شيء يستطيع الآخرون القيام به وأنا لا أستطيع القيام به، وأنه لا يمكن لأحد أن يفعل ما لا أستطيع القيام به” ‏ “على سبيل المثال، عندما ضربتنا هذه الكارثة، بالرغم من أنني لم أكن سوى نمر من ورق أمام التهديد، حتى أنا اعتقدت أنه لا يوجد أمل لهذا العالم”

كانغ شوهي أطلقت عليها نظرة قبل أن تعود إلى يون تشي. “أنا متأكدة من أن زوجي قد وضع خطة قوية”

عيون روي يي متسعة مثل الصحون. لم تستطع الخادمة المذهولة إلا أن تسأل “يا آنسة، ألستِ … حقاً قلقة أو خائفة؟” ‏ “لقد اتخذ قراره بالفعل. ماذا سيغير القلق أو الخوف؟” مضيفة بابتسامة “هناك شيء واحد فقط يقلقني حقا، وهو نزوله إلى هاوية العدم” ‏ “إذا تمكن من الوصول إلى العالم المعروف بالهاوية بأمان، عندها يمكنني القول بصدق أنه قد انتصر بنصف المعركة” ‏ “أنا لا أفهم” أجابت روي يي بحيرة “مو بيتشين كان أكثر من مرعب، ومع ذلك كان مجرد فارس حارس في الهاوية. لا تستطع حتى أن تتخيل كم سيكون العالم الآخر مخيفاً و هائلاً” ‏ “لأن زوجي في الثلاثينات من عمره فقط” عيون كانغ شوهي ابتعدت مرة أخرى “قبل صعود الامبراطور يون الى السلطة، مَن كان سيصدق ان شابا في الثلاثينات من عمره سيكون أول إمبراطور يوحد عالم الاله بكامله، ويفعل ذلك في بضع سنوات فقط؟ أي نوع من الأشخاص المرتفعين والأقوياء سيرفع حذرهم حقا ضد ‘طفل’ صغير جدا؟” ‏ “لا تقلقي. أنا على يقين من أن ملكة الشيطان ستعلمه كيفية استغلال هذه الميزة بشكل كامل”

في هذه اللحظة قدم يون تشي كانغ شوهي اللوح الحجري الذي تركه الإله الهرطقي بنفسه:

قالت روي يي بصوت مرتعش “لكن … حتى لو تمكنت من الوصول إلى العالم وراء هاوية العدم، ماذا يمكنك أن تفعل هناك؟ مو بيتشين واحدا مرعب بما فيه الكفاية، عالم بأكمله—”

“فن الاله الهرطقي مستمداً من فن محرم. لذلك فهو قوة محرمة لا ينتمي الى القوانين السماوية، ولا يمكن مقارنته بالفنون العميقة في العالم الفاني. إذا كنت قادرا على جمع جميع انوية العناصر، سوف تحصل على العالم المعروف باسم ‘السيد الإلهي’ من قبل الفانيين. لست بعد في عالم الاله، لكنك ستقدر أن تطلق قوته”

“لم تعد هناك آلهة وشياطين، وانهار النظام القديم للكون. ومع ذلك، فقد تباطأ فقدان الهالة الإلهية، والنظام الجديد يتجه نحو الاستقرار. إذا كان إله جديد سيولد في هذا العالم، فمن المؤكد أنه سيجهد النظام الجديد ويؤذي البشر. إذا كنت شخصا شريرا، فستكون مصيبة للجميع”

“لذلك، أغرقت نواة الأرض في الهاوية للقضاء على الخطر المحتمل مرة واحدة وإلى الأبد”

“إذا كنت قادرا على جمع جميع انوية العناصر… لست بعد في عالم الاله، لكنك ستقدر أن تطلق قوته” كررت كانغ شوهي كما تضيء عيونها بمشاعر لا تعد ولا تحصى. “أهذه هي الكلمات الأخيرة للإله الهرطقي القديم؟”

“هذا صحيح” وضع يون تشي اللوح الحجري بعيدا قبل أن يتابع، “في الواقع، الأوردة العميقة للإله الهرطقي التي ورثتها لم تكتمل بعد. فهي تفتقر لجوهر قوته، وهذه النواة قد ألقيت في هاوية العدم من قبل الاله الهرطقي قبل أن يموت”

“لهذا السبب لم أتمكن من دخول عالم السيد الإلهي مهما حاولت”

“إذا استطعت أن أسقط من خلال هاوية العدم وأدخل العالم المعروف بالهاوية بأمان، فربما أستطيع أن أسترجع النواة المفقودة وأعيد عروق الاله الهرطقي العميقة إلى ما كانت عليه من قبل. ثم … ”

“إلى أين نحن ذاهبون؟” روي يي سألت دون وعي.

رفع يون تشي يديه قليلاً بينما الظلام يتجمع خلف بؤبؤيه. “انا أيضا سأصبح إلها”

“أنا خليفة إله الخلق وإمبراطورة الشيطان. إذاً ماذا لو كانت الهاوية مليئة بالآلهة؟ سواء في هذا العالم أو الهاوية، لا أحد يتجاوز أبدا نموي أو حدودي!”

راقبته كانغ شوهي وهي تهمس، “بالفعل. مهما كان العالم الذي ستذهب اليه، سيظل زوجي دائما حاكما للجميع”

هزّ يون تشي رأسه وابتسم في سخرية من الذات. “هذا ما أود أن أصدقه، لكن بصراحة، هناك العديد من العوامل غير المؤكدة حول هذا الموضوع. لهذا جئت من أجل نصيحتك، شوهي”

بعد صمت طويل، همست كانغ شوهي مرة أخرى، “متى ستغادر، يا زوجي؟”

“في عشرة أيام” أجاب يون تشي دون تردد.

“!!” اهتز بؤبؤي يون ووشين بعنف عندما انفصلت شفتيها وغلقت مرارا وتكرارا. كان عليها أن تعض عليهم لتمنع نفسها من التحدث بشكل غير ملائم.

“لدينا خمس سنوات فقط حتى يتشكل الممر بين الفوضى البدائية والهاوية مرة أخرى” قال يون تشي لـ كانغ شوهي الحقيقة المروعة التي لا يمكن أبدا أن يبلغها للجمهور إلا إذا أراد أن يسقط العالم في فوضى كاملة.

أنسى التخطيط لحركاته، لم يكن لديه الوقت حتى للمماطلة في قراره. هذا هو مدى فظاعة الوضع.

دافعت يون ووشين بسرعة عن شعرها قبل أن يتمكن يون تشي من تدمير تسريحة شعرها بالكامل. تتمتم احتجاجا، “هيا، لم أعد طفلة”

ومع ذلك، ظلّت كانغ شوهي هادئة ومتجمعة الشتات تماما. وجهها لم يخن حتى أدنى إشارة من المفاجأة، وصوتها ظل ناعماً كالحرير. “أتتذكر ما قلته لك يا زوجي؟”

يون تشي “؟”

“أعظم قوتك ليست القوة التي لا مثيل لها التي تكمن بداخلك. إنها العيون التي تقتل القطة وتغرق الروح” قالت كانغ شوهي وهي تحدق في العينين. بدت مهووسة وجذابة كما كانت تفعل في ذلك الوقت.

“…” في الواقع، يون تشي تذكر تلك المحادثة بشكل جيد جدا. لم يكن يعلم إن كانت كانغ شوهي على علم بذلك، لكن عيناها الزرقاوتان قد جذبته بنفس القدر ؛ مزيج جميل من الضوء والضباب الذي كان غامضا وبلا عمق كروحها.

في النهاية، أعطت كانغ شوهي يون تشي نصيحة واحدة فقط.

“…!” لون بشرة روي يي تحولت على الفور إلى لون أبيض مميت.

“أنت لا مثيل لك في هذا العالم، يا زوجي، لكنك بالتأكيد ستكون ضعيفا ووحيدا عندما تصل إلى الهاوية لأول مرة” قالت “ومع ذلك، أنا متأكدة من أن رحلتك ستكون مريرة وليست صعبة. قوتك اكبر بكثير من مجرد قوة تنمو الى ما لا نهاية”

بعد فترة، استجمعت روي يي أخيراً الشجاعة لتتحدث، “أنا … أنا خائفة”

……

“فن الاله الهرطقي مستمداً من فن محرم. لذلك فهو قوة محرمة لا ينتمي الى القوانين السماوية، ولا يمكن مقارنته بالفنون العميقة في العالم الفاني. إذا كنت قادرا على جمع جميع انوية العناصر، سوف تحصل على العالم المعروف باسم ‘السيد الإلهي’ من قبل الفانيين. لست بعد في عالم الاله، لكنك ستقدر أن تطلق قوته” ‏ “لم تعد هناك آلهة وشياطين، وانهار النظام القديم للكون. ومع ذلك، فقد تباطأ فقدان الهالة الإلهية، والنظام الجديد يتجه نحو الاستقرار. إذا كان إله جديد سيولد في هذا العالم، فمن المؤكد أنه سيجهد النظام الجديد ويؤذي البشر. إذا كنت شخصا شريرا، فستكون مصيبة للجميع” ‏ “لذلك، أغرقت نواة الأرض في الهاوية للقضاء على الخطر المحتمل مرة واحدة وإلى الأبد” ‏ “إذا كنت قادرا على جمع جميع انوية العناصر… لست بعد في عالم الاله، لكنك ستقدر أن تطلق قوته” كررت كانغ شوهي كما تضيء عيونها بمشاعر لا تعد ولا تحصى. “أهذه هي الكلمات الأخيرة للإله الهرطقي القديم؟” ‏ “هذا صحيح” وضع يون تشي اللوح الحجري بعيدا قبل أن يتابع، “في الواقع، الأوردة العميقة للإله الهرطقي التي ورثتها لم تكتمل بعد. فهي تفتقر لجوهر قوته، وهذه النواة قد ألقيت في هاوية العدم من قبل الاله الهرطقي قبل أن يموت” ‏ “لهذا السبب لم أتمكن من دخول عالم السيد الإلهي مهما حاولت” ‏ “إذا استطعت أن أسقط من خلال هاوية العدم وأدخل العالم المعروف بالهاوية بأمان، فربما أستطيع أن أسترجع النواة المفقودة وأعيد عروق الاله الهرطقي العميقة إلى ما كانت عليه من قبل. ثم … ”

كانغ شوهي تراقب يون تشي وهو يغادر مع يون ووشين. لم تنظر بعيدا لفترة طويلة جدا.

“…!” لون بشرة روي يي تحولت على الفور إلى لون أبيض مميت.

بعد فترة، استجمعت روي يي أخيراً الشجاعة لتتحدث، “أنا … أنا خائفة”

تبعت نظرة كانغ شوهي “أتساءل من سيرافق الإمبراطور يون في رحلته هذه المرة؟ على الأقل أعرف أن ملكة الشيطان ستتبعه. هذه المعرفة وحدها تسهِّل عليّ كثيرا”

إبتسمت كانغ شوهي قليلاً “لماذا؟ لم تكوني خائفة عندما اقتربت نهايتي، وخططتي للموت معي. عندما غضبتي من معاملة زوجي لي وانتقدته في وجهه”

“ماذا؟” خادمتها لم تكن تتوقع ذلك على الإطلاق.

“أنتِ تعلمين أنهم ليسوا حتى نفس الشيء” أجابت روي يي بحزن “لقد أصبحتي بصحة جيدة وبدأت حياتك الحقيقية. لماذا لا يتركنا القدر وحدنا؟”

1969 ما وراء امتداد القمر والنجوم (1)

تبعت نظرة كانغ شوهي “أتساءل من سيرافق الإمبراطور يون في رحلته هذه المرة؟ على الأقل أعرف أن ملكة الشيطان ستتبعه. هذه المعرفة وحدها تسهِّل عليّ كثيرا”

أبقى يون تشي تفسيره واضحاً وموجزاً، لكن كلاً من المرأتين كانت تدرك تمام الإدراك أن الحقائق غير العادية كثيراً ما تكون مصحوبة بمخاطر غير عادية.

هزّت كانغ شوهي رأسها وأعلنت بيقينٍ مطلق، “سيذهب وحده”

تابع يون تشي، “الشخص الذي جعلني أدرك هذا أكثر من غيره هو بالطبع، كانغ شيتيان” ‏ “في نظر الناس، كان رجل غير مهذب ومجنون في أفضل الأحوال، أو أدنى والأقل تأهيلا إمبراطور إله في تاريخ عالم الاله في أسوأ الأحوال. قبل وقوع الكارثة، عبر مراراً وتكراراً نحو مراعٍ أكثر اخضراراً واستسلم لقوة أعظم بسرعة أكبر من أي شخص آخر. حصل على عدد لا يحصى من الألقاب البذيئة طوال حياته، لكن الاسم الأكثر شهرة الذي اشتهر به عندما كان في خدمتي كان ‘الكلب ضعيف الشخصية’ ” ‏ “لم يحاول أبدا استخدام عالم البحر العميق لإجبار الناس على إغلاق أفواههم. حتى لم يحاول الدفاع عن نفسه. لأنه لم يهتم أبدا بآرائهم ولو قليلا” ‏ “لكن عندما حلت الكارثة، وهدد الغزاة بسحقنا جميعا، كان هؤلاء الذين يدعون بالأرواح الصالحة هم الذين استسلموا أولا دون قتال، والشخص الذي كانوا يسخرون منه بأنه ‘كلب ضعيف الشخصية’ ضحى بحياته ومستقبل عالمه لتشكيل أقوى قوة للمقاومة” ‏ “اذلّ عددا لا يُحصى من الناس الذين اعتقدوا أنهم فاضلون. لن يتمكنوا مرة أخرى من قول اسم ‘كانغ شيتيان’ دون الشعور بالخجل” ‏ وضع يديه على أكتاف ابنته الحساسة وقال بلطف، “كانغ شيتيان هو تابع الإمبراطور ومقيم الفوضى البدائية. إذا كان قادرا على الوفاء بمسؤوليته وما بعدها، فكيف يمكنني، أنا إمبراطور هذا العالم، أن أفعل أقل من ذلك؟”

“…!” لون بشرة روي يي تحولت على الفور إلى لون أبيض مميت.

هزّت كانغ شوهي رأسها وأعلنت بيقينٍ مطلق، “سيذهب وحده”

في هذه اللحظة، كانغ شوهي استدارت وقالت “تعالي، روي يي”

“ماذا؟” خادمتها لم تكن تتوقع ذلك على الإطلاق.

“إلى أين نحن ذاهبون؟” روي يي سألت دون وعي.

1969 ما وراء امتداد القمر والنجوم (1)

ابتسامة أنيقة عبرت شفتي كانغ شوهي “سنعدّ له طعاما جيدا ولعبا مبهجة”

“كنت مخطئاً” نظر يون تشي إلى الفضاء اللامحدود تحت قدميه. “هذا العالم لم يكن أبداً ملكي وحدي لأقوده. وعلى نفس المنوال، فإن مصيره لم يكن قط مصيري وحدي لأقرره”

“ماذا؟” خادمتها لم تكن تتوقع ذلك على الإطلاق.

أبقى يون تشي تفسيره واضحاً وموجزاً، لكن كلاً من المرأتين كانت تدرك تمام الإدراك أن الحقائق غير العادية كثيراً ما تكون مصحوبة بمخاطر غير عادية.

“نحن لا نعرف شيئا تقريبا عن الهاوية” قالت كانغ شوهي “لكن إذا كان هناك شيء واحد يتشارك فيه أي عالم، بُعد اخر أو مخلوق حي، ستكون المشاعر. المواد التي نعدها لن تساعد في تطوره فحسب، بل ستكسب له المزيد من الأصدقاء وتجذب المزيد من الفتيات ايضا”

“كنت مخطئاً” نظر يون تشي إلى الفضاء اللامحدود تحت قدميه. “هذا العالم لم يكن أبداً ملكي وحدي لأقوده. وعلى نفس المنوال، فإن مصيره لم يكن قط مصيري وحدي لأقرره”

عيون روي يي متسعة مثل الصحون. لم تستطع الخادمة المذهولة إلا أن تسأل “يا آنسة، ألستِ … حقاً قلقة أو خائفة؟”

“لقد اتخذ قراره بالفعل. ماذا سيغير القلق أو الخوف؟” مضيفة بابتسامة “هناك شيء واحد فقط يقلقني حقا، وهو نزوله إلى هاوية العدم”

“إذا تمكن من الوصول إلى العالم المعروف بالهاوية بأمان، عندها يمكنني القول بصدق أنه قد انتصر بنصف المعركة”

“أنا لا أفهم” أجابت روي يي بحيرة “مو بيتشين كان أكثر من مرعب، ومع ذلك كان مجرد فارس حارس في الهاوية. لا تستطع حتى أن تتخيل كم سيكون العالم الآخر مخيفاً و هائلاً”

“لأن زوجي في الثلاثينات من عمره فقط” عيون كانغ شوهي ابتعدت مرة أخرى “قبل صعود الامبراطور يون الى السلطة، مَن كان سيصدق ان شابا في الثلاثينات من عمره سيكون أول إمبراطور يوحد عالم الاله بكامله، ويفعل ذلك في بضع سنوات فقط؟ أي نوع من الأشخاص المرتفعين والأقوياء سيرفع حذرهم حقا ضد ‘طفل’ صغير جدا؟”

“لا تقلقي. أنا على يقين من أن ملكة الشيطان ستعلمه كيفية استغلال هذه الميزة بشكل كامل”

“الهاوية … هاوية العدم!؟” صرخت روي يي مصدوما. “لكن … لكن…!”

عندما كان عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة خلفهم بالكامل، لم تستطع يون ووشين كبح نفسها أكثر من ذلك وأمسكت كم والدها. كانت تتلعثم بصوت مليء بالقلق والخوف، “أبـ – أبي … هل أنت حقا ذاهب إلى ذلك المكان؟”

في هذه اللحظة، كانغ شوهي استدارت وقالت “تعالي، روي يي”

نظر يون تشي في عيني ابنته وقال بهدوء “ليس لدي خيار”

“…” حدقتي يون ووشين اهتزّت أكثر فأكثر. لا تعرف ماذا تقول.

ضغط يون تشي على يدها. “رغم ذلك، ليس الأمر كما لو أنني لا أريد الذهاب إلى هناك”

نظر يون تشي إلى الفضاء المظلم فوق رؤوسهم. “ووشين، أنا محاط بكِ وبجميع أحبائي، مدعوم بعدد لا يحصى من الأتباع، ويعبدني المزيد من الرعايا”

“لكن لأقول لكِ الحقيقة، لطالما شعرت بأنني وحيد”

“بصفتي حاملا لميراث إمبراطورة الشيطان وإله الخلق، لا يسعني إلا ان استخفّ بكل ما حولي مهما حاولت مقاومة الغريزة. ويصدق هذا بشكل خاص بعد الإمبراطور الواحد والوحيد يون. أنا وحدي أقف في القمة حيث كل شيء آخر متواضع مثل الغبار”

“هذا حقك يا أبي. هذا ما تستحقه” أجابت يون ووشين.

قطعت نفسها فجأة وحنت رأسها. في قلقها، لم تدرك أنها قد تجاوزت إلا بعد فوات الأوان.

ابتسم يون تشي. “هذا ما تظنينه. هذا ما يظنه الجميع. ليس ذلك فحسب، يبدو أنكم جميعا تعتقدون أنه لا يوجد شيء يستطيع الآخرون القيام به وأنا لا أستطيع القيام به، وأنه لا يمكن لأحد أن يفعل ما لا أستطيع القيام به”

“على سبيل المثال، عندما ضربتنا هذه الكارثة، بالرغم من أنني لم أكن سوى نمر من ورق أمام التهديد، حتى أنا اعتقدت أنه لا يوجد أمل لهذا العالم”

“إلى أين نحن ذاهبون؟” روي يي سألت دون وعي.

“كنت مخطئاً” نظر يون تشي إلى الفضاء اللامحدود تحت قدميه. “هذا العالم لم يكن أبداً ملكي وحدي لأقوده. وعلى نفس المنوال، فإن مصيره لم يكن قط مصيري وحدي لأقرره”

كانغ شوهي تراقب يون تشي وهو يغادر مع يون ووشين. لم تنظر بعيدا لفترة طويلة جدا.

“بدون التضحية بـ يان الاول، يان الثاني، يان الثالث، والعجوزين تشياني، كنت سأقتل على يد مو بيتشين بالفعل”

“بدون قوة ميان الإلهية المكانية، الهروب لم يكن سوى فكرة فاخرة”

“بدون كانغ شيتيان وهيو بويون، أفضل ما تمنيته كانت نهاية ميئوس منها”

“حتى لو لم تحدث هذه الكارثة، أنا، ما يسمى بالإمبراطور يون، لم أكن لأتمكن من حكم هذا العالم بدون ملكة الشيطان. لم أمتلك القدرة أبداً. في احسن الاحوال، سيكون العالم الذي حكمته عالما مليئا بالنزاع والفوضى”

“هذا ليس صحيحاً على الإطلاق يا أبي” أمسكت يون ووشين بيد والدها وهزّت رأسها بقوة. “انت السبب الذي يمكّننا من تجنب هذه الكارثة على الاطلاق، يا ابي! هناك أشياء لا حصر لها في هذا العالم التي لا يستطيع أحد سواك القيام بها، وليس هناك من هو أكثر استحقاقا لحكم العالم منك. لذلك لا يجب ان تنكر نفسك هكذا!”

“شخص ما أساء فهم قصدي، كما أرى” فرك يون تشي رأس ابنته بمودة. “متى أنكرت نفسي؟ أنا والدك منقطع النظير في هذا العالم وهذه حقيقة ثابتة. أنا فقط أقول أنني … تعلمت بعض الأشياء التي كان يجب أن أعرفها”

في هذه اللحظة قدم يون تشي كانغ شوهي اللوح الحجري الذي تركه الإله الهرطقي بنفسه:

دافعت يون ووشين بسرعة عن شعرها قبل أن يتمكن يون تشي من تدمير تسريحة شعرها بالكامل. تتمتم احتجاجا، “هيا، لم أعد طفلة”

“كنت مخطئاً” نظر يون تشي إلى الفضاء اللامحدود تحت قدميه. “هذا العالم لم يكن أبداً ملكي وحدي لأقوده. وعلى نفس المنوال، فإن مصيره لم يكن قط مصيري وحدي لأقرره”

تابع يون تشي، “الشخص الذي جعلني أدرك هذا أكثر من غيره هو بالطبع، كانغ شيتيان”

“في نظر الناس، كان رجل غير مهذب ومجنون في أفضل الأحوال، أو أدنى والأقل تأهيلا إمبراطور إله في تاريخ عالم الاله في أسوأ الأحوال. قبل وقوع الكارثة، عبر مراراً وتكراراً نحو مراعٍ أكثر اخضراراً واستسلم لقوة أعظم بسرعة أكبر من أي شخص آخر. حصل على عدد لا يحصى من الألقاب البذيئة طوال حياته، لكن الاسم الأكثر شهرة الذي اشتهر به عندما كان في خدمتي كان ‘الكلب ضعيف الشخصية’ ”

“لم يحاول أبدا استخدام عالم البحر العميق لإجبار الناس على إغلاق أفواههم. حتى لم يحاول الدفاع عن نفسه. لأنه لم يهتم أبدا بآرائهم ولو قليلا”

“لكن عندما حلت الكارثة، وهدد الغزاة بسحقنا جميعا، كان هؤلاء الذين يدعون بالأرواح الصالحة هم الذين استسلموا أولا دون قتال، والشخص الذي كانوا يسخرون منه بأنه ‘كلب ضعيف الشخصية’ ضحى بحياته ومستقبل عالمه لتشكيل أقوى قوة للمقاومة”

“اذلّ عددا لا يُحصى من الناس الذين اعتقدوا أنهم فاضلون. لن يتمكنوا مرة أخرى من قول اسم ‘كانغ شيتيان’ دون الشعور بالخجل”

وضع يديه على أكتاف ابنته الحساسة وقال بلطف، “كانغ شيتيان هو تابع الإمبراطور ومقيم الفوضى البدائية. إذا كان قادرا على الوفاء بمسؤوليته وما بعدها، فكيف يمكنني، أنا إمبراطور هذا العالم، أن أفعل أقل من ذلك؟”

تابع يون تشي، “الشخص الذي جعلني أدرك هذا أكثر من غيره هو بالطبع، كانغ شيتيان” ‏ “في نظر الناس، كان رجل غير مهذب ومجنون في أفضل الأحوال، أو أدنى والأقل تأهيلا إمبراطور إله في تاريخ عالم الاله في أسوأ الأحوال. قبل وقوع الكارثة، عبر مراراً وتكراراً نحو مراعٍ أكثر اخضراراً واستسلم لقوة أعظم بسرعة أكبر من أي شخص آخر. حصل على عدد لا يحصى من الألقاب البذيئة طوال حياته، لكن الاسم الأكثر شهرة الذي اشتهر به عندما كان في خدمتي كان ‘الكلب ضعيف الشخصية’ ” ‏ “لم يحاول أبدا استخدام عالم البحر العميق لإجبار الناس على إغلاق أفواههم. حتى لم يحاول الدفاع عن نفسه. لأنه لم يهتم أبدا بآرائهم ولو قليلا” ‏ “لكن عندما حلت الكارثة، وهدد الغزاة بسحقنا جميعا، كان هؤلاء الذين يدعون بالأرواح الصالحة هم الذين استسلموا أولا دون قتال، والشخص الذي كانوا يسخرون منه بأنه ‘كلب ضعيف الشخصية’ ضحى بحياته ومستقبل عالمه لتشكيل أقوى قوة للمقاومة” ‏ “اذلّ عددا لا يُحصى من الناس الذين اعتقدوا أنهم فاضلون. لن يتمكنوا مرة أخرى من قول اسم ‘كانغ شيتيان’ دون الشعور بالخجل” ‏ وضع يديه على أكتاف ابنته الحساسة وقال بلطف، “كانغ شيتيان هو تابع الإمبراطور ومقيم الفوضى البدائية. إذا كان قادرا على الوفاء بمسؤوليته وما بعدها، فكيف يمكنني، أنا إمبراطور هذا العالم، أن أفعل أقل من ذلك؟”

“لهذا السبب، ووشين، ابنتي …” قال بابتسامة، “لقد فشلت في أن أكون أبا صالحا منذ وقت طويل، لكن لا يزال لدي فرصة لأكون إمبراطورا مسؤولا إلى حد ما، أليس كذلك؟”

“…” ارتعدت شفاه يون ووشين. بعد فترة، بدأت الدموع تنهمر على خديها الناعمين والشاحبين.

ومع ذلك، ظلّت كانغ شوهي هادئة ومتجمعة الشتات تماما. وجهها لم يخن حتى أدنى إشارة من المفاجأة، وصوتها ظل ناعماً كالحرير. “أتتذكر ما قلته لك يا زوجي؟” ‏ يون تشي “؟” ‏ “أعظم قوتك ليست القوة التي لا مثيل لها التي تكمن بداخلك. إنها العيون التي تقتل القطة وتغرق الروح” قالت كانغ شوهي وهي تحدق في العينين. بدت مهووسة وجذابة كما كانت تفعل في ذلك الوقت. ‏ “…” في الواقع، يون تشي تذكر تلك المحادثة بشكل جيد جدا. لم يكن يعلم إن كانت كانغ شوهي على علم بذلك، لكن عيناها الزرقاوتان قد جذبته بنفس القدر ؛ مزيج جميل من الضوء والضباب الذي كان غامضا وبلا عمق كروحها. ‏ في النهاية، أعطت كانغ شوهي يون تشي نصيحة واحدة فقط.

رفع يون تشي يديه قليلاً بينما الظلام يتجمع خلف بؤبؤيه. “انا أيضا سأصبح إلها” ‏ “أنا خليفة إله الخلق وإمبراطورة الشيطان. إذاً ماذا لو كانت الهاوية مليئة بالآلهة؟ سواء في هذا العالم أو الهاوية، لا أحد يتجاوز أبدا نموي أو حدودي!” ‏ راقبته كانغ شوهي وهي تهمس، “بالفعل. مهما كان العالم الذي ستذهب اليه، سيظل زوجي دائما حاكما للجميع” ‏ هزّ يون تشي رأسه وابتسم في سخرية من الذات. “هذا ما أود أن أصدقه، لكن بصراحة، هناك العديد من العوامل غير المؤكدة حول هذا الموضوع. لهذا جئت من أجل نصيحتك، شوهي” ‏ بعد صمت طويل، همست كانغ شوهي مرة أخرى، “متى ستغادر، يا زوجي؟” ‏ “في عشرة أيام” أجاب يون تشي دون تردد. ‏ “!!” اهتز بؤبؤي يون ووشين بعنف عندما انفصلت شفتيها وغلقت مرارا وتكرارا. كان عليها أن تعض عليهم لتمنع نفسها من التحدث بشكل غير ملائم. ‏ “لدينا خمس سنوات فقط حتى يتشكل الممر بين الفوضى البدائية والهاوية مرة أخرى” قال يون تشي لـ كانغ شوهي الحقيقة المروعة التي لا يمكن أبدا أن يبلغها للجمهور إلا إذا أراد أن يسقط العالم في فوضى كاملة. ‏ أنسى التخطيط لحركاته، لم يكن لديه الوقت حتى للمماطلة في قراره. هذا هو مدى فظاعة الوضع.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط