نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1185

الفصل 1185: جليد! جليد الشوان! جوهر الجليد!

الفصل 1185: جليد! جليد الشوان! جوهر الجليد!

الفصل 1185: جليد! جليد الشوان! جوهر الجليد!

ترجمة : Sou

*الفصل اليومي*

[هناك المزيد]

“ماذا علينا ان نفعل؟” نظرت المجموعة إلى بعضها البعض ، وكانت وجوههم مليئة بنفس السؤال.

كان هؤلاء جميعًا خبراء ، وحتى أضعفهم كانوا خبراء على مستوى القديس. كان هناك خبراء على مستوى جليل القديس ، لكنهم كانوا محاصرين وغير قادرين على الحركة على الإطلاق! إذا كان مثل هذا الموقف معروفًا للعالم الخارجي ، فإنه سينتشر بالتأكيد ويتحول إلى نكتة هائلة.

لكن هذه النكتة كانت حقيقة واقعة!

في تلك اللحظة القصيرة من التردد ، تحول الجليد أكثر ، ليتحول إلى لون بلوري مثل اليشم بسرعة يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

في اللحظة التي ظهر فيها هذا اللون ، كان هذا يعني أن هذا لم يكن مجرد جليد شديد البرودة. كان الآن جليد الشوان! الماء الذي تجمد منذ لحظة فقط ، في هذا الوقت القصير ، تحول إلى جليد عادي ، ثم إلى جليد الشوان الذي عادة ما يتشكل فقط بعد تكثيف الجليد شديد البرودة لأكثر من عشرة الاف عام!

وقد تم تحقيق ذلك بمعدل متسارع للغاية!

لكن التحول في الواقع لم ينته بعد. لم يكن الماء يتحول فقط. أصبحت جدران الحفرة أكثر صلابة ، مما أدى إلى زيادة الضغط على القطعة الضخمة من جليد الشوان!

وتحت هذا الضغط ، كان الجليد يتقلب أكثر !

التحول الأكثر إثارة للصدمة والمذهل كان لا يزال يظهر في عيون الجميع!

سرعان ما أخذ جليد الشوان شكله وأصبح لونه أكثر إبهارًا وأكثر وضوحًا. في الوقت نفسه ، بدأ يتقلص ويصبح أكثر إحكاما. قرب النهاية، قطعة عملاقة من جليد الشوان على ما يبدو قد اختفت!

الماء والجليد وجليد الشوان ؛ كل هذا قد اختفى تماما!

لكن يمكن للجميع أن يشعروا بوضوح أن الجليد لم يختف ، بل تحول فقط إلى شيء آخر. كان هذا شيئًا لم يسمع به الجميع من قبل ، ولكن لم يسبق له مثيل – جوهر الجليد!

جوهر الجليد كان حرفيا جوهر الصقيع والجليد. حتى الجليد على قمم الجبال القديمة لن يكون بالضرورة قادرًا على ولادة قطعة من جوهر الجليد بحجم رأس الإنسان. ولكن في الوقت الحالي ، بمجرد موجة من يد جون مو تشي ، تم إنشاء قطعة من جوهر جليد عملاقة بطول عدة مئات من تشانغ !

هذه القدرة السحرية يمكن أن يطلق عليها حقًا قوة الخلق!

كان ذلك جوهر الجليد ، كنز لا يقدر بثمن ، آه!

إذا تم دمج جوهر الجليد بحجم قبضة اليد بالمعدن وصقلها حداد خبير ، فإن السلاح الذي تم صناعته سيكون بالتأكيد سلاحًا إلهيًا غير قابل للكسر يمكن أن ينتقل من خلال المعدن مثل الطين. حتى إذا التقطها شخص عادي بدون ذرة من تدريب الشوان ، فسيظل قادرًا على قطع قطعة من الحديد المكررة مائة مرة.

ستكون الشفرة المصنوعة بالكامل من جوهر الجليد أكثر روعة!

في اللحظة التي يترك فيها السيف غمده ، تتجمد السماء والأرض في أرض جليدية!

ولكن في الوقت الحالي ، فإن جوهر الجليد هذا الذي اعتبره معظم الناس كنزًا طبيعيًا أسطوريًا ، قد تم إنشاؤه بالفعل في مثل هذه القطعة العملاقة أمام أعين الجميع! هل كان ذلك حلمًا جميلًا أم كابوسًا؟

عندما ظهر جوهر الجليد ، انتهى كل التحول أخيرًا!

بغض النظر عما يعنيه ذلك ، فإن جوهر الجليد الذي حلم به الناس كان بلا شك كابوسًا!

الناس العالقون بالداخل لا يستطيعون التحرك على الإطلاق!

كان هذا هو الجوهر الأسطوري للجليد ، وهو شيء أقوى وأكثر حدة من أي سلاح إلهي! إذا قام أي من 40 شخصًا بأي حركات طفح جلدي ، فإن الـ 39 الآخرين سيعانون من ألم لا يضاهى كما لو كانت السيوف لا تعد ولا تحصى تخترق أجسادهم.

حتى مع أجسادهم القوية ، لم يتمكنوا من تحمل هذا النوع من الألم!

إذا كان في مكان آخر ، لا يزال بإمكان هؤلاء الأشخاص الأربعين إطلاق طاقتهم في نفس الوقت لكسر الجليد والهروب. قد يتطلب هذا توقيتًا وحسابات دقيقة ، لكن لم يكن الأمر صعبًا بالنسبة لهؤلاء الخبراء ذوي الذروة. قد لا يكون من الممكن تجنب أي ضرر ، لكن الغالبية العظمى منهم ستظل قادرة على الهروب بأمان.

لكن المشكلة الآن هي أن هذه القطعة الضخمة من جوهر الجليد كانت تقع في عمق حفرة عملاقة ، مضغوطة من جميع الجوانب. كانت الجدران المحيطة بالجليد أكثر صلابة من الجليد نفسه! إذا أراد الأربعون منهم أن ينفجروا معًا ، فإن الاحتمال الوحيد لهم هو تدمير الجليد والجدران معًا ، وإزالة الأرض نفسها ، قبل أن تتاح لهم الفرصة حقًا للهروب!

على الرغم من أن الجميع كان خبراء ، إلا أنه لم يكن لديهم هذا النوع من الثقة.

إذا فشل ذلك ، يجب على كل شخص أن يصمد أمام الارتداد الهجومي المشترك لـ 39 شخصًا آخر!

وبالنتيجه ستكون بسيطة للغاية. 40 منهم سيتحولون إلى كومة من اللحم المطحون في نفس اللحظة!

لن يكون هناك استثناء!

وقد حرصت قوة التجميد الشديدة هذه على ألا يتمكن حتى بذرة روح جليل قديس من الهروب!

في الوقت الحالي ، الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو مراقبة وانتظار الإنقاذ!

لأنه لم تكن هناك طرق أخرى!

كان خيارهم الوحيد هو انتظار حصول شيا تشانغ تيان و جي بو وين على النصر أولاً ، قبل التوصل إلى طريقة لإخراجهم.

بعد كل شيء ، لم يكونوا بعد في خطر مميت في الوقت الحالي.

على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من الخروج في الوقت الحالي ، طالما أنهم لم يتخذوا أي إجراءات متهورة أثناء وجودهم هناك ، لم تكن مشكلة بالنسبة لهم البقاء هناك لمدة تصل إلى نصف شهر.

مع قوة شيا تشانغ تيان و جي بو وين في عاهل القديس ، سيكونان بالتأكيد قادرين على التعامل مع جون مو تشي و وحوش الشوان من تيان فا دون الكثير من المتاعب. في ذلك الوقت ، سواء قاموا بتفكيك الجليد ببطء أو أجبروا جون مو تشي على تبديد  جوهر الجليد لتحريرهم ، سيكون الأمر بسيطًا.

كما اعتقدوا هذا ، تنفس الجميع الصعداء.

لكن ما لم يعرفوه هو أن هذا كان في الواقع فقط الدورة الأولى التي أعدها جون مو تشي لهم. كان هجوم القتل الحقيقي لـ جون مو تشي لا يزال يتساقط من السماء ، وبدأ للتو في الوصول إليهم الآن.

كانت شعلة الفوضى البدائية هي الضربة القاتلة الحقيقية. على الرغم من أن جليد الشوان وجوهر الجليد كانا هائلين ، إلا أنهما كانا لهما استخدام واحد فقط ، وهو فخ والتحكم في تحركات هؤلاء الخبراء!

لم تكن شعلة الفوضى البدائية التي كانت تتساقط من السماء تغطي مساحة كبيرة ، وكانت تتساقط ببطء شديد ، مثل الثلج المنجرف.

مع هذا النوع من المساحة الصغيرة للتأثير وسرعة الهجوم ، فإن أي خبير هائل فوق مستوى المبجل سيكون قادرًا على مراوغتها بسهولة. كان التهديد محدودا لأنه سيكون عديم الفائدة إذا لم يستطع ضرب العدو!

ولكن إذا لم تتمكن الأهداف من التحرك ، فسيكون الأمر مختلفًا تمامًا. بالنسبة للنطاق ، يجب أن يكون هو نفس نطاق جليد الشوان!

كان يكفي لضمان الموت!

سقطت شعلة الفوضى البدائية ، وغطت كل شيء بالكامل دون أي نقاط عمياء!

بصدق، مائة تشانغ من مطر لهب الفوضى البدائية الذي صنع جون مو تشي كان أقصى قدراته. لا ، كانت هذه هي القوة الكاملة لباغودا هونغ جون التي يمكنه استخدامها في هذه المرحلة!

شيا تشانغ تيان و جي بو وين ، يمكن القول إن عاهلي القديس هذين غضبا بشدة من جون مو تشي لدرجة أنهما كانا ينفثان أبخرة من الفتحات السبعة. فقط عندما كانوا على وشك الهجوم ، قوبلوا بجحيم مفاجئ ، تلاه سيول من المياه التي سقطت من السماء . بعد ذلك ، خرج كل شيء عن سيطرتهم!

أولاً ، ظهرت حفرة واسعة ذات أعماق لا يمكن فهمها تحت الأقدام ، وسقط فيها جميع إخوتهم تقريبًا.

كان تدريب الاثنين هو الأعلى ، وما زالوا قادرين على الثبات في الهواء عندما اختفت الأرض تحت أقدامهم فجأة. تمكن ثلاثة من فريق جليلي القديس واثنان من اباطرة القديس من الرد بسرعة كافية على الرغم من عدم امتلاكهم نفس القدرات التي يتمتعون بها ، حيث خرجوا من نطاق الحفرة. إذا لم يتفاعلوا بسرعة كافية ، حتى لو لم يسقطوا في الحفرة ، فسيظلون يواجهون تيار الماء!

بسبب لحظة مفاجأة ، اختفى بالفعل 40 من جانبهم!

”جون مو تشي! ما نوع الحيل التي تلعبها؟ ” شيا تشانغ تيان شتم عندما وجد قدمه في السماء . “لاستخدام هذا النوع من الأساليب المخادعة للتخطيط ضدنا ؛ شخص بائس مثلك مناسب حقًا لإعلان نفسك كزعيم لجيلك ؟ “

”زعيم؟ لم أقل شيئًا أبدًا عن رغبتي في أن أصبح زعيم! ” انجرف صوت جون مو تشي. “شيا تشانغ تيان ، الشيء الوحيد الذي أريده الآن هو البحث عن العدالة ، حتى يتمكن إخوتي من إغلاق أعينهم بسلام في العالم السفلي! هذا كل شيء.”

السبب في أن شيا تشانغ تيان قام بشتمه بصوت عالٍ في ذلك الوقت لأنه كان يأمل في جذب جون مو تشي للتحدث ، قبل اللحاق به. كان هذا الزميل ماكرًا جدًا ، بحيث لا يستخدم الحليف نوعًا من تقنيات التخفي في اللحظة التي بدأت فيها المعركة … إذا لم يتمكنوا من رؤيته ، فكيف يمكنهم القتال؟

على الرغم من أن تدريب شيا تشانغ تيان كان عالي ، إلا أنه لم يكن تشاو ينغ ولم يكن لديه العين التي ترى كل شيء. في الحقيقة ، كانت التحسينات الأخيرة التي أدخلها السيد الشاب جون رائعة جدًا لدرجة أنه حتى لو كانت تشاو ينغ هنا ، فقد لا تتمكن من الرؤية من خلال فن هروب اليين واليانغ الخاص به!

وكما تمنى ، تحدث جون مو تشي. ومع ذلك ، كان صوته أثيريًا ، ويبدو أنه يأتي من كل اتجاه. حتى شيا تشانغ تيان و جي بو وين مع تربيتهما في عاهل القديس لم يتمكنا من تحديد اتجاهه …

كان ذلك غريبًا حقًا!

في السماء ، سقط عمود كثيف من اللهب الأسود برشاقة. شيا تشانغ تيان أيضًا لم يفكر كثيرًا في هذه الأشياء ضعيفة المظهر . بدلاً من ذلك ، كان ينظر حوله بعناية ، محاولًا اكتشاف أثر جون مو تشي!

السيد الشاب جون لم يكن فقط في حالة فراغ هروب اليين واليانغ – لقد أخفى جسده أيضًا في باغودا هونغ جون ، فقط بأخراج رأسه للتحدث. كان من الطبيعي أن شيا تشانغ تيان لم يتمكن من العثور عليه.

ومع ذلك ، لم تكن حالة السيد الشاب جون رائعة تمامًا أيضًا! كانت هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها قوة العناصر الخمسة إلى هذا الحد الكبير ، حيث أطلق العنان لها بالكامل دون كبح أي شيء. هذا وحده تسبب في استنزاف التشي الخاص به بشكل كبير حتى لم يستطع تحمله واضطر إلى دمج إحساسه الروحي مع باغودا هونغ جون ، باستخدام قوة باغودا هونغ جون لإنهاء تجميد الماء ، وتحويله إلى جليد الشوان ثم إلى جوهر الجليد!

بعد ئلك مباشرة ، قام باخراج شعلة الفوضى البدائية، ورمي بها دون رعاية!

وحتى مع اندماج إحساسه الروحي مع باغودا هونغ جون ، كان هذا كل شعلة الفوضى البدائية التي يمكن أن يستحضرها! بعد الآن ، لن يتمكن جون مو تشي من تحمله. حتى لو أراد جون مو تشي الاستمرار ، فإن باغودا هونغ جون سيوقفه. لأن القوة الحالية لـ جون مو تشي كانت كافية فقط لممارسة هذا القدر من قوة باغودا هونغ جون. إذا أجبر نفسه ، فسيعاني بدلاً من ذلك من رد فعل عنيف. وستكون نتائج هذا رد الفعل العنيف تدميرًا كاملاً لجسده وروحه!

ومع ذلك ، كان هذا كافيا الآن!

لقد كانت فعالة للغاية!

كان وجه جون مو تشي شاحبًا ، والدم معلق على شفتيه وهو ينظر ببرود إلى الحفرة الضخمة في الأرض!

هل هذا جدا لا يطاق ؟!

الأشياء التي لا تطاق حقًا هي خلفك تمامًا!

توقع ذلك بصبر!

الفصل 1185: جليد! جليد الشوان! جوهر الجليد! ترجمة : Sou *الفصل اليومي* [هناك المزيد] “ماذا علينا ان نفعل؟” نظرت المجموعة إلى بعضها البعض ، وكانت وجوههم مليئة بنفس السؤال. كان هؤلاء جميعًا خبراء ، وحتى أضعفهم كانوا خبراء على مستوى القديس. كان هناك خبراء على مستوى جليل القديس ، لكنهم كانوا محاصرين وغير قادرين على الحركة على الإطلاق! إذا كان مثل هذا الموقف معروفًا للعالم الخارجي ، فإنه سينتشر بالتأكيد ويتحول إلى نكتة هائلة. لكن هذه النكتة كانت حقيقة واقعة! في تلك اللحظة القصيرة من التردد ، تحول الجليد أكثر ، ليتحول إلى لون بلوري مثل اليشم بسرعة يمكن رؤيتها بالعين المجردة. في اللحظة التي ظهر فيها هذا اللون ، كان هذا يعني أن هذا لم يكن مجرد جليد شديد البرودة. كان الآن جليد الشوان! الماء الذي تجمد منذ لحظة فقط ، في هذا الوقت القصير ، تحول إلى جليد عادي ، ثم إلى جليد الشوان الذي عادة ما يتشكل فقط بعد تكثيف الجليد شديد البرودة لأكثر من عشرة الاف عام! وقد تم تحقيق ذلك بمعدل متسارع للغاية! لكن التحول في الواقع لم ينته بعد. لم يكن الماء يتحول فقط. أصبحت جدران الحفرة أكثر صلابة ، مما أدى إلى زيادة الضغط على القطعة الضخمة من جليد الشوان! وتحت هذا الضغط ، كان الجليد يتقلب أكثر ! التحول الأكثر إثارة للصدمة والمذهل كان لا يزال يظهر في عيون الجميع! سرعان ما أخذ جليد الشوان شكله وأصبح لونه أكثر إبهارًا وأكثر وضوحًا. في الوقت نفسه ، بدأ يتقلص ويصبح أكثر إحكاما. قرب النهاية، قطعة عملاقة من جليد الشوان على ما يبدو قد اختفت! الماء والجليد وجليد الشوان ؛ كل هذا قد اختفى تماما! لكن يمكن للجميع أن يشعروا بوضوح أن الجليد لم يختف ، بل تحول فقط إلى شيء آخر. كان هذا شيئًا لم يسمع به الجميع من قبل ، ولكن لم يسبق له مثيل – جوهر الجليد! جوهر الجليد كان حرفيا جوهر الصقيع والجليد. حتى الجليد على قمم الجبال القديمة لن يكون بالضرورة قادرًا على ولادة قطعة من جوهر الجليد بحجم رأس الإنسان. ولكن في الوقت الحالي ، بمجرد موجة من يد جون مو تشي ، تم إنشاء قطعة من جوهر جليد عملاقة بطول عدة مئات من تشانغ ! هذه القدرة السحرية يمكن أن يطلق عليها حقًا قوة الخلق! كان ذلك جوهر الجليد ، كنز لا يقدر بثمن ، آه! إذا تم دمج جوهر الجليد بحجم قبضة اليد بالمعدن وصقلها حداد خبير ، فإن السلاح الذي تم صناعته سيكون بالتأكيد سلاحًا إلهيًا غير قابل للكسر يمكن أن ينتقل من خلال المعدن مثل الطين. حتى إذا التقطها شخص عادي بدون ذرة من تدريب الشوان ، فسيظل قادرًا على قطع قطعة من الحديد المكررة مائة مرة. ستكون الشفرة المصنوعة بالكامل من جوهر الجليد أكثر روعة! في اللحظة التي يترك فيها السيف غمده ، تتجمد السماء والأرض في أرض جليدية! ولكن في الوقت الحالي ، فإن جوهر الجليد هذا الذي اعتبره معظم الناس كنزًا طبيعيًا أسطوريًا ، قد تم إنشاؤه بالفعل في مثل هذه القطعة العملاقة أمام أعين الجميع! هل كان ذلك حلمًا جميلًا أم كابوسًا؟ عندما ظهر جوهر الجليد ، انتهى كل التحول أخيرًا! بغض النظر عما يعنيه ذلك ، فإن جوهر الجليد الذي حلم به الناس كان بلا شك كابوسًا! الناس العالقون بالداخل لا يستطيعون التحرك على الإطلاق! كان هذا هو الجوهر الأسطوري للجليد ، وهو شيء أقوى وأكثر حدة من أي سلاح إلهي! إذا قام أي من 40 شخصًا بأي حركات طفح جلدي ، فإن الـ 39 الآخرين سيعانون من ألم لا يضاهى كما لو كانت السيوف لا تعد ولا تحصى تخترق أجسادهم. حتى مع أجسادهم القوية ، لم يتمكنوا من تحمل هذا النوع من الألم! إذا كان في مكان آخر ، لا يزال بإمكان هؤلاء الأشخاص الأربعين إطلاق طاقتهم في نفس الوقت لكسر الجليد والهروب. قد يتطلب هذا توقيتًا وحسابات دقيقة ، لكن لم يكن الأمر صعبًا بالنسبة لهؤلاء الخبراء ذوي الذروة. قد لا يكون من الممكن تجنب أي ضرر ، لكن الغالبية العظمى منهم ستظل قادرة على الهروب بأمان. لكن المشكلة الآن هي أن هذه القطعة الضخمة من جوهر الجليد كانت تقع في عمق حفرة عملاقة ، مضغوطة من جميع الجوانب. كانت الجدران المحيطة بالجليد أكثر صلابة من الجليد نفسه! إذا أراد الأربعون منهم أن ينفجروا معًا ، فإن الاحتمال الوحيد لهم هو تدمير الجليد والجدران معًا ، وإزالة الأرض نفسها ، قبل أن تتاح لهم الفرصة حقًا للهروب! على الرغم من أن الجميع كان خبراء ، إلا أنه لم يكن لديهم هذا النوع من الثقة. إذا فشل ذلك ، يجب على كل شخص أن يصمد أمام الارتداد الهجومي المشترك لـ 39 شخصًا آخر! وبالنتيجه ستكون بسيطة للغاية. 40 منهم سيتحولون إلى كومة من اللحم المطحون في نفس اللحظة! لن يكون هناك استثناء! وقد حرصت قوة التجميد الشديدة هذه على ألا يتمكن حتى بذرة روح جليل قديس من الهروب! في الوقت الحالي ، الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو مراقبة وانتظار الإنقاذ! لأنه لم تكن هناك طرق أخرى! كان خيارهم الوحيد هو انتظار حصول شيا تشانغ تيان و جي بو وين على النصر أولاً ، قبل التوصل إلى طريقة لإخراجهم. بعد كل شيء ، لم يكونوا بعد في خطر مميت في الوقت الحالي. على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من الخروج في الوقت الحالي ، طالما أنهم لم يتخذوا أي إجراءات متهورة أثناء وجودهم هناك ، لم تكن مشكلة بالنسبة لهم البقاء هناك لمدة تصل إلى نصف شهر. مع قوة شيا تشانغ تيان و جي بو وين في عاهل القديس ، سيكونان بالتأكيد قادرين على التعامل مع جون مو تشي و وحوش الشوان من تيان فا دون الكثير من المتاعب. في ذلك الوقت ، سواء قاموا بتفكيك الجليد ببطء أو أجبروا جون مو تشي على تبديد  جوهر الجليد لتحريرهم ، سيكون الأمر بسيطًا. كما اعتقدوا هذا ، تنفس الجميع الصعداء. لكن ما لم يعرفوه هو أن هذا كان في الواقع فقط الدورة الأولى التي أعدها جون مو تشي لهم. كان هجوم القتل الحقيقي لـ جون مو تشي لا يزال يتساقط من السماء ، وبدأ للتو في الوصول إليهم الآن. كانت شعلة الفوضى البدائية هي الضربة القاتلة الحقيقية. على الرغم من أن جليد الشوان وجوهر الجليد كانا هائلين ، إلا أنهما كانا لهما استخدام واحد فقط ، وهو فخ والتحكم في تحركات هؤلاء الخبراء! لم تكن شعلة الفوضى البدائية التي كانت تتساقط من السماء تغطي مساحة كبيرة ، وكانت تتساقط ببطء شديد ، مثل الثلج المنجرف. مع هذا النوع من المساحة الصغيرة للتأثير وسرعة الهجوم ، فإن أي خبير هائل فوق مستوى المبجل سيكون قادرًا على مراوغتها بسهولة. كان التهديد محدودا لأنه سيكون عديم الفائدة إذا لم يستطع ضرب العدو! ولكن إذا لم تتمكن الأهداف من التحرك ، فسيكون الأمر مختلفًا تمامًا. بالنسبة للنطاق ، يجب أن يكون هو نفس نطاق جليد الشوان! كان يكفي لضمان الموت! سقطت شعلة الفوضى البدائية ، وغطت كل شيء بالكامل دون أي نقاط عمياء! بصدق، مائة تشانغ من مطر لهب الفوضى البدائية الذي صنع جون مو تشي كان أقصى قدراته. لا ، كانت هذه هي القوة الكاملة لباغودا هونغ جون التي يمكنه استخدامها في هذه المرحلة! شيا تشانغ تيان و جي بو وين ، يمكن القول إن عاهلي القديس هذين غضبا بشدة من جون مو تشي لدرجة أنهما كانا ينفثان أبخرة من الفتحات السبعة. فقط عندما كانوا على وشك الهجوم ، قوبلوا بجحيم مفاجئ ، تلاه سيول من المياه التي سقطت من السماء . بعد ذلك ، خرج كل شيء عن سيطرتهم! أولاً ، ظهرت حفرة واسعة ذات أعماق لا يمكن فهمها تحت الأقدام ، وسقط فيها جميع إخوتهم تقريبًا. كان تدريب الاثنين هو الأعلى ، وما زالوا قادرين على الثبات في الهواء عندما اختفت الأرض تحت أقدامهم فجأة. تمكن ثلاثة من فريق جليلي القديس واثنان من اباطرة القديس من الرد بسرعة كافية على الرغم من عدم امتلاكهم نفس القدرات التي يتمتعون بها ، حيث خرجوا من نطاق الحفرة. إذا لم يتفاعلوا بسرعة كافية ، حتى لو لم يسقطوا في الحفرة ، فسيظلون يواجهون تيار الماء! بسبب لحظة مفاجأة ، اختفى بالفعل 40 من جانبهم! ”جون مو تشي! ما نوع الحيل التي تلعبها؟ ” شيا تشانغ تيان شتم عندما وجد قدمه في السماء . “لاستخدام هذا النوع من الأساليب المخادعة للتخطيط ضدنا ؛ شخص بائس مثلك مناسب حقًا لإعلان نفسك كزعيم لجيلك ؟ “ ”زعيم؟ لم أقل شيئًا أبدًا عن رغبتي في أن أصبح زعيم! ” انجرف صوت جون مو تشي. “شيا تشانغ تيان ، الشيء الوحيد الذي أريده الآن هو البحث عن العدالة ، حتى يتمكن إخوتي من إغلاق أعينهم بسلام في العالم السفلي! هذا كل شيء.” السبب في أن شيا تشانغ تيان قام بشتمه بصوت عالٍ في ذلك الوقت لأنه كان يأمل في جذب جون مو تشي للتحدث ، قبل اللحاق به. كان هذا الزميل ماكرًا جدًا ، بحيث لا يستخدم الحليف نوعًا من تقنيات التخفي في اللحظة التي بدأت فيها المعركة … إذا لم يتمكنوا من رؤيته ، فكيف يمكنهم القتال؟ على الرغم من أن تدريب شيا تشانغ تيان كان عالي ، إلا أنه لم يكن تشاو ينغ ولم يكن لديه العين التي ترى كل شيء. في الحقيقة ، كانت التحسينات الأخيرة التي أدخلها السيد الشاب جون رائعة جدًا لدرجة أنه حتى لو كانت تشاو ينغ هنا ، فقد لا تتمكن من الرؤية من خلال فن هروب اليين واليانغ الخاص به! وكما تمنى ، تحدث جون مو تشي. ومع ذلك ، كان صوته أثيريًا ، ويبدو أنه يأتي من كل اتجاه. حتى شيا تشانغ تيان و جي بو وين مع تربيتهما في عاهل القديس لم يتمكنا من تحديد اتجاهه … كان ذلك غريبًا حقًا! في السماء ، سقط عمود كثيف من اللهب الأسود برشاقة. شيا تشانغ تيان أيضًا لم يفكر كثيرًا في هذه الأشياء ضعيفة المظهر . بدلاً من ذلك ، كان ينظر حوله بعناية ، محاولًا اكتشاف أثر جون مو تشي! السيد الشاب جون لم يكن فقط في حالة فراغ هروب اليين واليانغ – لقد أخفى جسده أيضًا في باغودا هونغ جون ، فقط بأخراج رأسه للتحدث. كان من الطبيعي أن شيا تشانغ تيان لم يتمكن من العثور عليه. ومع ذلك ، لم تكن حالة السيد الشاب جون رائعة تمامًا أيضًا! كانت هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها قوة العناصر الخمسة إلى هذا الحد الكبير ، حيث أطلق العنان لها بالكامل دون كبح أي شيء. هذا وحده تسبب في استنزاف التشي الخاص به بشكل كبير حتى لم يستطع تحمله واضطر إلى دمج إحساسه الروحي مع باغودا هونغ جون ، باستخدام قوة باغودا هونغ جون لإنهاء تجميد الماء ، وتحويله إلى جليد الشوان ثم إلى جوهر الجليد! بعد ئلك مباشرة ، قام باخراج شعلة الفوضى البدائية، ورمي بها دون رعاية! وحتى مع اندماج إحساسه الروحي مع باغودا هونغ جون ، كان هذا كل شعلة الفوضى البدائية التي يمكن أن يستحضرها! بعد الآن ، لن يتمكن جون مو تشي من تحمله. حتى لو أراد جون مو تشي الاستمرار ، فإن باغودا هونغ جون سيوقفه. لأن القوة الحالية لـ جون مو تشي كانت كافية فقط لممارسة هذا القدر من قوة باغودا هونغ جون. إذا أجبر نفسه ، فسيعاني بدلاً من ذلك من رد فعل عنيف. وستكون نتائج هذا رد الفعل العنيف تدميرًا كاملاً لجسده وروحه! ومع ذلك ، كان هذا كافيا الآن! لقد كانت فعالة للغاية! كان وجه جون مو تشي شاحبًا ، والدم معلق على شفتيه وهو ينظر ببرود إلى الحفرة الضخمة في الأرض! هل هذا جدا لا يطاق ؟! الأشياء التي لا تطاق حقًا هي خلفك تمامًا! توقع ذلك بصبر!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط