نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1186

الفصل 1186: شعلة الفوضى البدائية المرعبة!

الفصل 1186: شعلة الفوضى البدائية المرعبة!

الفصل 1186: شعلة الفوضى البدائية  المرعبة!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

فجأة ، زأر جي بو وين. “جون مو تشي ، تعال! تعال من أجل هذا الأب! إذا كنت رجلاً ، فاخرج هنا من أجل هذا الأب! أنت لقيط ضعيف ، تعرف فقط كيفية استخدام الأساليب المخادعة! “

بصفته عاهل قديس ، متى فقد جي بو وين نفسه بهذا الشكل من قبل؟ لكن هذه المرة ، لم يستطع التحمل مهما حدث!

عندما تصادف أن نظر إلى أسفل ، اكتشف الوضع الغريب في الحفرة. في الأصل ، كان لدى شيا تشانغ تيان معه نفس الفكرة: بغض النظر عن عدد الحيل الغريبة التي لديك ، لا يمكنك تهديدنا. الأضعف بين خبرائنا على مستوى القديس؛ كيف يحرقون حتى الموت بضربة من النار؟ ستكون هذه أعظم نكتة في العالم!

حتى لو استطعت استحضار المزيد من الماء ، فماذا؟ في أحسن الأحوال ، يمكنك قمعهم للحظة. لن يموتوا. هل يمكنك الحفاظ عليها لفترة طويلة؟ في اللحظة التي تتباطأ فيها قوة الماء ، سيتمكن الجميع من الخروج في لحظة! في ذلك الوقت ، ستظل قوتهم غير متأثرة تمامًا! بوجودك وحدك ، حتى لو كان لديك المزيد من القدرات السحرية ، فهل يمكنك مواجهة جميع الأشخاص البالغ عددهم 47 شخصًا في وقت واحد؟

ناهيك عن مجرد جون مو تشي ، حتى قو هان لن يكون قادرًا على القيام بذلك!

لكن في تلك اللحظة القصيرة التي نظر فيها إلى الأسفل ، اكتشف أن الماء قد توقف بالفعل ، لكن لم يخرج أحد. عندما نظر عن قرب ، تلقى صدمة أكبر!

جليد الشوان! كان كل هذا هو جليد الشوان!

كيف ظهر جليد الشوان في مكان مثل هذا؟ كان على المرء أن يعرف ، أن البراكين كانت لا تزال تنفجر في الخلف ، وكانت درجة الحرارة شديدة الاختناق لدرجة أنها هددت بخَبز الناس أحياء. لكن جليد الشوان ظهر بالفعل هنا؟ لم يستطع جي بو وين تصديق عينيه. ولكن عندما بدا أكثر صعوبة مرة أخرى ، لم يستطع إلا أن يصرخ بالصدمة!

في مجرد غمضة عين ، تحول جليد الشوان إلى جوهر الجليد!

في مواجهة هذه المعجزة التي لا يمكن تصورها ، لم يكن لدى جي بو وين سوى فكرة واحدة – انتهى!

هؤلاء الـ 40 شخصًا هناك تم الانتهاء منهم بالفعل! ما لم يتغير جون مو تشي فجأة وأطلق سراحهم ، فمن المحتمل ألا يتمكن سوى عدد قليل من الناس من الخروج أحياء من تلك الحفرة!

في اللحظة التي حوصروا فيها بجوهر الجليد ، كانوا على الأرجح محكوم عليهم بالفشل! لكي يأذوا إخوانهم بجانبهم ، لن يجرؤ أحد على تحريك إصبع واحد!

أي حركات للجليد من شأنها أن تتسبب في انتشار الضرر لإخوانهم!

في الوقت الحالي ، توطد جوهر الجليد بالفعل ، ولم تكن هناك مخاطر في الوقت الحالي. لكن أي حركات مفاجئة أو طاقة خارجية ستؤدي إلى تحطم الجليد ، وستؤدي شظايا الجليد التي لا تعد ولا تحصى مثل السيوف الإلهية إلى تمزيق الجميع على الفور!

إذا قام الجميع بلف شوان التشي حول أنفسهم ، فقد يكونون قادرين على تحطيم جزء من جوهر الجليد ، ولكن لا توجد طريقة يمكنهم من كسرها تمامًا مرة واحدة! و جوهر الجليد المدمر لن يختفي تماما. سوف يتحولون إلى أسلحة فتاكة صغيرة مع تهديد بالقتل المجنون!

أصبح شيا تشانغ تيان وجي بو وين شاحبان في نفس الوقت!

لقد فهموا أخيرًا نوايا جون مو تشي الشريرة !

وأيضًا كم كان عقابه فظيعًا!

تردد صدى صوته في الهواء ، لكن جون مو تشي لم يقدم أي شكل من أشكال الرد.

لكن في هذا الوقت ، كانت شعلة الفوضى البدائية قد بدأت بالفعل في السقوط. على الرغم من أنها كانت بطيئة ، إلا أنها لم تنحرف عن مسارها.

في الحقيقة ، كان هذا الهبوط البطيء هو الجزء الأكثر إيلامًا ، وهو أكثر قسوة بكثير من التقطيع السريع للرقبة بسكين!

في الوقت الحالي ، كان لدى شيا تشانغ تيان مرة أخرى شعور مشؤوم.

شعور مشؤوم للغاية!

النيران السوداء التي لم تكن سوى عدة تشي فوق رأسه الآن ، جلبت لهم في الواقع شعورًا مشؤومًا لا يوصف بالموت! بصفتهما عاهلي قديس أقوياء ، فقد مر وقت طويل جدًا منذ أن شعروا بمثل هذا الشيء!

بصوت عالٍ ، قام بفك سيفه وأرجحه إلى الأمام ، ليغرس أقوى تشى لديه ويفجره. امتد شعاع السيف على الفور إلى ثلاثة تشانغ ، متجهاً نحو شعلة الفوضى البدائية!

استمرت كرة اللهب في السقوط ببطء ولم ينجح مثل تشي السيف القوي الذي يمكن أن يمزق الهواء في التأثير على شعلة الفوضى البدائية! لم تتغير سرعتها واستمرت في الانجراف لأسفل في خط مستقيم.

تقلصت عيون شيا تشانغ تيان ، ووقف كل الشعر على جسده على نهاياته!

ماذا بحق الجحيم هو هذا الشيء؟

حتى لو لم تكن شريحة السيف هذه قادرة على تقسيم جبل صغير بشكل نظيف إلى جزأين ، فسيظل قادرًا على خلع جزء ضخم من ذلك الجبل! لكن تلك الكرة الصغيرة الغريبة من اللهب الأسود لم تتأثر على الإطلاق؟

هذا … هذا مخيف للغاية !

استمرت كرة اللهب في السقوط ، واقتربت أكثر فأكثر …

شيا تشانغ تيان صر على أسنانه وشدد قبضته مرة أخرى حول سيفه. ثم اقترب ببطء من اللهب.

عاليا في الهواء ، انطلقت صرخة السيف الحادة.

إذا استمع المرء عن كثب ، فلن يكون من الصعب سماع النغمة السميكة للسخرية.

السيف الوحيد الذي يمكن أن يتصرف بطريقة شبيهة بالإنسان هو دم اللهب الأصفر. طار هذا السيد العجوز في الهواء ، وبدا مفعمًا بالحيوية والحماس.

كان معنى تلك الصرخة في غاية البساطة: هل أنت غبي؟ ألا ترى أنه حتى هذا السيد العجوز يحتاج إلى الابتعاد عن تلك اللهب؟ وذهبت حتى تلمسه بسيفك؟ حقا لا تعرف معنى الموت. هذا السيد العجوز يشعر بالأسف لسيفك آه …

لامس سيف شيا تشانغ تيان لهب الفوضى البدائية ولم يواجه في الواقع أي مقاومة على الإطلاق.

عند رؤية هذا ، فقد شيا تشانغ تيان أنفاسه من الراحة. غرس خصلة من التشي لتبديد كرة النار هذه!

لكن أثناء قيامه بذلك ، أدرك أن كرة اللهب لا تزال تحترق ببطء حول السيف ، ولم تحدث أي تغييرات على الإطلاق.

الشيء الذي تغير حقًا هو ذلك السيف …

السيف …

فجأة ، ارتجف شيا تشانغ تيان ، وكاد يبصق دمه!

كان ذلك سيفا رافقه قرابة أربعة الاف عام! لكن الآن … أصبح في الواقع أقصر!

ما الذي يجري؟ لماذا فقد جزء من السيف ؟!

استمرت شعلة الفوضى البدائية في الاحتراق ببطء ورشاقة ، وسافرت على طول السيف. لم يتغير شيء عن الأماكن التي مرت بها. لم يكن هناك دخان ولا علامات محترقة. لا شيء … لم يكن هناك شيء على الإطلاق!

الشيء الوحيد الذي تغير هو أن السيف قد تم تقصيره إلى نصف طوله الأصلي!

السيف لم يختف .. لقد احترق! في لحظة وجيزة من لمس الشعلة ، نصفها قد احترق بالفعل ؟!

“ماذا بحق الجحيم هو هذا الشيء!” ظهر العرق البارد على الفور في جميع أنحاء جسد شيا تشانغ تيان عندما نظر إلى السيف الذي كاد أن يحترق حتى نهايته. عندما عاد إلى رشده ، قام على عجل برمي السيف بعيدًا كما لو كان عنصرًا ملعونًا.

جرب جي بو وين أيضًا طرقًا مماثلة لإيقاف لهب الفوضى البدائية ، لكنه قوبل أيضًا بنفس الموقف. السيف الذي أصابه الذعر تم تدميره بالمثل هكذا. عند ملاحظة تعبير كل منهما عن الذعر ، بدأت نظرة الخوف الشديد تظهر في أعينهم.

لقد حرس الاثنان ساحة المعركة لأكثر من ثلاثة الاف عام حتى الآن ، وبغض النظر عن الصعوبات التي يواجهونها أو عدد خبراء الأعراق الغريبة الذين كانوا يقفون أمامهم ، لم يشعروا أبدًا بشيء من الخوف من قبل. لكن في هذه اللحظة ، كان الاثنان مليئين بالرعب!

لكن شعلة الفوضى البدائية لم تهتم إذا كانوا خائفين أم لا. في هذا الوقت ، وصلت بالفعل فوق رؤوسهم!

صرخ الاثنان من الخوف ، وداخلا على الفور إلى أسفل ، وأطلقا العنان لكل قوتهما كعاهلي القديس. وبسرعة تجاوزت معاييرهم العادية ، انطلقوا على الفور من منطقة المائة تشانغ ، وظهروا خارج نطاق لهب الفوضى البدائية.

وبينما كانوا يشاهدون ألسنة اللهب تتساقط بثبات في فم الحفرة ، كان وجههما بنفس لون الرماد الميت!

لأن شيئًا واحدًا كان مؤكدًا الآن. كان الإخوة الأربعون الموجودون هناك في الحفرة في خطر حقيقي. كان هذا شيئًا لا يمكن لأي منهم فعل أي شيء حياله!

“هذا الشيء يسمى شعلة الفوضى البدائية. ربما لم يروه كلاكما من قبل؟ ” انجرف صوت جون مو تشي بطريقة خادعة ، بدا كسولًا إلى حد ما. وتابع وهو يسعل بخفة . “لهب الفوضى البدائية يختلف نوعًا ما عن الشعلات الأخرى من حيث أنه موجود بعيدًا عن العناصر الخمسة ولا يتم مواجهتها. بعبارة أخرى ، سيحترق الماء إذا لامسه ، وكذلك الخشب والمعدن ، إلخ … في العالم ، لا يوجد أي شيء لا تستطيع شعلة الفوضى البدائية أن تحرقه. وهذا يشمل جسم الإنسان بشكل طبيعي. حتى أشياء مثل التشي و الروح ليست استثناءً. يجب أن يكون هذا وصفًا دقيقًا إلى حد ما ، لأنني لم أجد بعد أي شيء لا يمكن حرقه به حتى الآن! “

أوضح جون مو تشي بصبر بتفصيل كبير.

في اللحظة التي خرجت فيها هذه الكلمات ، أصبح الخبراء السبعة العظماء الذين سمعوها على الفور شاحبين وهم ينظرون نحو الحفرة بخوف وقلق!

تنهد قو هان ومو وو داو وبقية الذين كانوا يشاهدون المعركة من بعيد بحزن شديد. كانت عيون الجميع ترتجف ، وكانت وجوههم بيضاء!

“جون مو تشي أيها الوغد ، أين أنت؟ أخرج! اخرج في هذه اللحظة من أجلي! ” زأر شيا تشانغ تيان بغضب. كل السلوك الفخور لخبير عاهل القديس قد اختفى بالفعل دون أن يترك أثرا منذ فترة طويلة ، وبدا فقط في حالة هستيرية!

“جون مو تشي ، أول هذا اللهب بسرعة ودع إخوتي يخرجون!” صرخ شيا تشانغ تيان وجي بو وين ، وأصواتهما مليئة بالذعر الشديد!

في هذه اللحظة ، يمكن القول إن الاثنين يشبهان الخنازير المتدلية فوق إناء زيت مغلي!

كان هؤلاء الخبراء جميعًا إخوة عرفوا بعضهم البعض لفترة طويلة جدًا. حتى أقصر وقت كان بضع مئات من السنين!

دون ذكر حتى بعضهم كانوا إخوة لآلاف السنين، متحدين بالدم والنار معا! ورأيتهم يسقطون في مثل هذا المأزق ، جفلت قلوبهم من الألم لدرجة ارتعدت فيها أرواحهم!

“هل هو مؤلم جدا؟ لتكون قادرًا على البقاء على الجانب فقط بينما يكون إخوتك في خطر ويواجهون الموت؟ هل تشعر بالرضا؟ هل هي ممتعة جدا؟ “

ومض ظل أبيض عندما ظهرت شخصية جون مو تشي أخيرًا في السماء ، حيث نظر بلا عاطفة إلى شيا تشانغ تيان و جي بو وين بعيونته الباردة .

الفصل 1186: شعلة الفوضى البدائية  المرعبة! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] فجأة ، زأر جي بو وين. “جون مو تشي ، تعال! تعال من أجل هذا الأب! إذا كنت رجلاً ، فاخرج هنا من أجل هذا الأب! أنت لقيط ضعيف ، تعرف فقط كيفية استخدام الأساليب المخادعة! “ بصفته عاهل قديس ، متى فقد جي بو وين نفسه بهذا الشكل من قبل؟ لكن هذه المرة ، لم يستطع التحمل مهما حدث! عندما تصادف أن نظر إلى أسفل ، اكتشف الوضع الغريب في الحفرة. في الأصل ، كان لدى شيا تشانغ تيان معه نفس الفكرة: بغض النظر عن عدد الحيل الغريبة التي لديك ، لا يمكنك تهديدنا. الأضعف بين خبرائنا على مستوى القديس؛ كيف يحرقون حتى الموت بضربة من النار؟ ستكون هذه أعظم نكتة في العالم! حتى لو استطعت استحضار المزيد من الماء ، فماذا؟ في أحسن الأحوال ، يمكنك قمعهم للحظة. لن يموتوا. هل يمكنك الحفاظ عليها لفترة طويلة؟ في اللحظة التي تتباطأ فيها قوة الماء ، سيتمكن الجميع من الخروج في لحظة! في ذلك الوقت ، ستظل قوتهم غير متأثرة تمامًا! بوجودك وحدك ، حتى لو كان لديك المزيد من القدرات السحرية ، فهل يمكنك مواجهة جميع الأشخاص البالغ عددهم 47 شخصًا في وقت واحد؟ ناهيك عن مجرد جون مو تشي ، حتى قو هان لن يكون قادرًا على القيام بذلك! لكن في تلك اللحظة القصيرة التي نظر فيها إلى الأسفل ، اكتشف أن الماء قد توقف بالفعل ، لكن لم يخرج أحد. عندما نظر عن قرب ، تلقى صدمة أكبر! جليد الشوان! كان كل هذا هو جليد الشوان! كيف ظهر جليد الشوان في مكان مثل هذا؟ كان على المرء أن يعرف ، أن البراكين كانت لا تزال تنفجر في الخلف ، وكانت درجة الحرارة شديدة الاختناق لدرجة أنها هددت بخَبز الناس أحياء. لكن جليد الشوان ظهر بالفعل هنا؟ لم يستطع جي بو وين تصديق عينيه. ولكن عندما بدا أكثر صعوبة مرة أخرى ، لم يستطع إلا أن يصرخ بالصدمة! في مجرد غمضة عين ، تحول جليد الشوان إلى جوهر الجليد! في مواجهة هذه المعجزة التي لا يمكن تصورها ، لم يكن لدى جي بو وين سوى فكرة واحدة – انتهى! هؤلاء الـ 40 شخصًا هناك تم الانتهاء منهم بالفعل! ما لم يتغير جون مو تشي فجأة وأطلق سراحهم ، فمن المحتمل ألا يتمكن سوى عدد قليل من الناس من الخروج أحياء من تلك الحفرة! في اللحظة التي حوصروا فيها بجوهر الجليد ، كانوا على الأرجح محكوم عليهم بالفشل! لكي يأذوا إخوانهم بجانبهم ، لن يجرؤ أحد على تحريك إصبع واحد! أي حركات للجليد من شأنها أن تتسبب في انتشار الضرر لإخوانهم! في الوقت الحالي ، توطد جوهر الجليد بالفعل ، ولم تكن هناك مخاطر في الوقت الحالي. لكن أي حركات مفاجئة أو طاقة خارجية ستؤدي إلى تحطم الجليد ، وستؤدي شظايا الجليد التي لا تعد ولا تحصى مثل السيوف الإلهية إلى تمزيق الجميع على الفور! إذا قام الجميع بلف شوان التشي حول أنفسهم ، فقد يكونون قادرين على تحطيم جزء من جوهر الجليد ، ولكن لا توجد طريقة يمكنهم من كسرها تمامًا مرة واحدة! و جوهر الجليد المدمر لن يختفي تماما. سوف يتحولون إلى أسلحة فتاكة صغيرة مع تهديد بالقتل المجنون! أصبح شيا تشانغ تيان وجي بو وين شاحبان في نفس الوقت! لقد فهموا أخيرًا نوايا جون مو تشي الشريرة ! وأيضًا كم كان عقابه فظيعًا! تردد صدى صوته في الهواء ، لكن جون مو تشي لم يقدم أي شكل من أشكال الرد. لكن في هذا الوقت ، كانت شعلة الفوضى البدائية قد بدأت بالفعل في السقوط. على الرغم من أنها كانت بطيئة ، إلا أنها لم تنحرف عن مسارها. في الحقيقة ، كان هذا الهبوط البطيء هو الجزء الأكثر إيلامًا ، وهو أكثر قسوة بكثير من التقطيع السريع للرقبة بسكين! في الوقت الحالي ، كان لدى شيا تشانغ تيان مرة أخرى شعور مشؤوم. شعور مشؤوم للغاية! النيران السوداء التي لم تكن سوى عدة تشي فوق رأسه الآن ، جلبت لهم في الواقع شعورًا مشؤومًا لا يوصف بالموت! بصفتهما عاهلي قديس أقوياء ، فقد مر وقت طويل جدًا منذ أن شعروا بمثل هذا الشيء! بصوت عالٍ ، قام بفك سيفه وأرجحه إلى الأمام ، ليغرس أقوى تشى لديه ويفجره. امتد شعاع السيف على الفور إلى ثلاثة تشانغ ، متجهاً نحو شعلة الفوضى البدائية! استمرت كرة اللهب في السقوط ببطء ولم ينجح مثل تشي السيف القوي الذي يمكن أن يمزق الهواء في التأثير على شعلة الفوضى البدائية! لم تتغير سرعتها واستمرت في الانجراف لأسفل في خط مستقيم. تقلصت عيون شيا تشانغ تيان ، ووقف كل الشعر على جسده على نهاياته! ماذا بحق الجحيم هو هذا الشيء؟ حتى لو لم تكن شريحة السيف هذه قادرة على تقسيم جبل صغير بشكل نظيف إلى جزأين ، فسيظل قادرًا على خلع جزء ضخم من ذلك الجبل! لكن تلك الكرة الصغيرة الغريبة من اللهب الأسود لم تتأثر على الإطلاق؟ هذا … هذا مخيف للغاية ! استمرت كرة اللهب في السقوط ، واقتربت أكثر فأكثر … شيا تشانغ تيان صر على أسنانه وشدد قبضته مرة أخرى حول سيفه. ثم اقترب ببطء من اللهب. عاليا في الهواء ، انطلقت صرخة السيف الحادة. إذا استمع المرء عن كثب ، فلن يكون من الصعب سماع النغمة السميكة للسخرية. السيف الوحيد الذي يمكن أن يتصرف بطريقة شبيهة بالإنسان هو دم اللهب الأصفر. طار هذا السيد العجوز في الهواء ، وبدا مفعمًا بالحيوية والحماس. كان معنى تلك الصرخة في غاية البساطة: هل أنت غبي؟ ألا ترى أنه حتى هذا السيد العجوز يحتاج إلى الابتعاد عن تلك اللهب؟ وذهبت حتى تلمسه بسيفك؟ حقا لا تعرف معنى الموت. هذا السيد العجوز يشعر بالأسف لسيفك آه … لامس سيف شيا تشانغ تيان لهب الفوضى البدائية ولم يواجه في الواقع أي مقاومة على الإطلاق. عند رؤية هذا ، فقد شيا تشانغ تيان أنفاسه من الراحة. غرس خصلة من التشي لتبديد كرة النار هذه! لكن أثناء قيامه بذلك ، أدرك أن كرة اللهب لا تزال تحترق ببطء حول السيف ، ولم تحدث أي تغييرات على الإطلاق. الشيء الذي تغير حقًا هو ذلك السيف … السيف … فجأة ، ارتجف شيا تشانغ تيان ، وكاد يبصق دمه! كان ذلك سيفا رافقه قرابة أربعة الاف عام! لكن الآن … أصبح في الواقع أقصر! ما الذي يجري؟ لماذا فقد جزء من السيف ؟! استمرت شعلة الفوضى البدائية في الاحتراق ببطء ورشاقة ، وسافرت على طول السيف. لم يتغير شيء عن الأماكن التي مرت بها. لم يكن هناك دخان ولا علامات محترقة. لا شيء … لم يكن هناك شيء على الإطلاق! الشيء الوحيد الذي تغير هو أن السيف قد تم تقصيره إلى نصف طوله الأصلي! السيف لم يختف .. لقد احترق! في لحظة وجيزة من لمس الشعلة ، نصفها قد احترق بالفعل ؟! “ماذا بحق الجحيم هو هذا الشيء!” ظهر العرق البارد على الفور في جميع أنحاء جسد شيا تشانغ تيان عندما نظر إلى السيف الذي كاد أن يحترق حتى نهايته. عندما عاد إلى رشده ، قام على عجل برمي السيف بعيدًا كما لو كان عنصرًا ملعونًا. جرب جي بو وين أيضًا طرقًا مماثلة لإيقاف لهب الفوضى البدائية ، لكنه قوبل أيضًا بنفس الموقف. السيف الذي أصابه الذعر تم تدميره بالمثل هكذا. عند ملاحظة تعبير كل منهما عن الذعر ، بدأت نظرة الخوف الشديد تظهر في أعينهم. لقد حرس الاثنان ساحة المعركة لأكثر من ثلاثة الاف عام حتى الآن ، وبغض النظر عن الصعوبات التي يواجهونها أو عدد خبراء الأعراق الغريبة الذين كانوا يقفون أمامهم ، لم يشعروا أبدًا بشيء من الخوف من قبل. لكن في هذه اللحظة ، كان الاثنان مليئين بالرعب! لكن شعلة الفوضى البدائية لم تهتم إذا كانوا خائفين أم لا. في هذا الوقت ، وصلت بالفعل فوق رؤوسهم! صرخ الاثنان من الخوف ، وداخلا على الفور إلى أسفل ، وأطلقا العنان لكل قوتهما كعاهلي القديس. وبسرعة تجاوزت معاييرهم العادية ، انطلقوا على الفور من منطقة المائة تشانغ ، وظهروا خارج نطاق لهب الفوضى البدائية. وبينما كانوا يشاهدون ألسنة اللهب تتساقط بثبات في فم الحفرة ، كان وجههما بنفس لون الرماد الميت! لأن شيئًا واحدًا كان مؤكدًا الآن. كان الإخوة الأربعون الموجودون هناك في الحفرة في خطر حقيقي. كان هذا شيئًا لا يمكن لأي منهم فعل أي شيء حياله! “هذا الشيء يسمى شعلة الفوضى البدائية. ربما لم يروه كلاكما من قبل؟ ” انجرف صوت جون مو تشي بطريقة خادعة ، بدا كسولًا إلى حد ما. وتابع وهو يسعل بخفة . “لهب الفوضى البدائية يختلف نوعًا ما عن الشعلات الأخرى من حيث أنه موجود بعيدًا عن العناصر الخمسة ولا يتم مواجهتها. بعبارة أخرى ، سيحترق الماء إذا لامسه ، وكذلك الخشب والمعدن ، إلخ … في العالم ، لا يوجد أي شيء لا تستطيع شعلة الفوضى البدائية أن تحرقه. وهذا يشمل جسم الإنسان بشكل طبيعي. حتى أشياء مثل التشي و الروح ليست استثناءً. يجب أن يكون هذا وصفًا دقيقًا إلى حد ما ، لأنني لم أجد بعد أي شيء لا يمكن حرقه به حتى الآن! “ أوضح جون مو تشي بصبر بتفصيل كبير. في اللحظة التي خرجت فيها هذه الكلمات ، أصبح الخبراء السبعة العظماء الذين سمعوها على الفور شاحبين وهم ينظرون نحو الحفرة بخوف وقلق! تنهد قو هان ومو وو داو وبقية الذين كانوا يشاهدون المعركة من بعيد بحزن شديد. كانت عيون الجميع ترتجف ، وكانت وجوههم بيضاء! “جون مو تشي أيها الوغد ، أين أنت؟ أخرج! اخرج في هذه اللحظة من أجلي! ” زأر شيا تشانغ تيان بغضب. كل السلوك الفخور لخبير عاهل القديس قد اختفى بالفعل دون أن يترك أثرا منذ فترة طويلة ، وبدا فقط في حالة هستيرية! “جون مو تشي ، أول هذا اللهب بسرعة ودع إخوتي يخرجون!” صرخ شيا تشانغ تيان وجي بو وين ، وأصواتهما مليئة بالذعر الشديد! في هذه اللحظة ، يمكن القول إن الاثنين يشبهان الخنازير المتدلية فوق إناء زيت مغلي! كان هؤلاء الخبراء جميعًا إخوة عرفوا بعضهم البعض لفترة طويلة جدًا. حتى أقصر وقت كان بضع مئات من السنين! دون ذكر حتى بعضهم كانوا إخوة لآلاف السنين، متحدين بالدم والنار معا! ورأيتهم يسقطون في مثل هذا المأزق ، جفلت قلوبهم من الألم لدرجة ارتعدت فيها أرواحهم! “هل هو مؤلم جدا؟ لتكون قادرًا على البقاء على الجانب فقط بينما يكون إخوتك في خطر ويواجهون الموت؟ هل تشعر بالرضا؟ هل هي ممتعة جدا؟ “ ومض ظل أبيض عندما ظهرت شخصية جون مو تشي أخيرًا في السماء ، حيث نظر بلا عاطفة إلى شيا تشانغ تيان و جي بو وين بعيونته الباردة .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط