نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1187

الفصل 1187: تعال ، تعال ، تعال! أشعر بالسعادة!

الفصل 1187: تعال ، تعال ، تعال! أشعر بالسعادة!

الفصل 1187: تعال ، تعال ، تعال! أشعر بالسعادة!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

في الوقت الحالي ، كان وجه جون مو تشي شاحبًا مثل الجثة. تقطر الدم من زاوية شفتيه. شهقت مي شيو يان وألقت نظرة خاطفة على جون مو تشي ، وشعرت فقط بخفقان قلبها من الألم.

قد لا يعرف الآخرون ، ولكن كيف يمكن أن لا يفهم مي شيو يان الذي قام أيضًا بتدريب فن فتح ثروة السماء ، هذا النوع من الإنتاج المفرط والمثقل بالحيوية لم يكن شيئًا يمكن أن يحققه جون مو تشي بقوته الحالية! ولكن إذا لم يفعل ذلك ، فلن يتمكن من تحقيق العدالة لإخوته!

طالبًا بالعدالة لإخوانه ، من أجل ترك إخوته يرقدون بسلام في العالم السفلي ، قام جون مو تشي بتنشيط قوة لم يكن قادرًا تمامًا على حملها! حتى مع دعم باغودا هونغ جون ، لا يزال عقله وخطوط الطول يعانيان من رد فعل عنيف غير عادي!

إذا استمر في الحفاظ على الحالة المشتركة مع باغودا هونغ جون ، فلن تكون هناك مشكلة بطبيعة الحال. لكن في اللحظة التي أظهر فيها نفسه ، كان عليه أن يواجه كل هذا الألم بجسده وحده!

لكنه لا يمكن أن لا يظهر نفسه!

لأنه لا بد له من التنفيس عن هذا الغضب!

وأيضاً لأن إخوته لا يجب أن يموتوا عبثاً!

كان السعر على أمام عينيه! ستتحقق العدالة وسط هذا البحر من لهيب الفوضى البدائية! حل هذه العداوة بشكل متفجر وحاسم!

رد حاسم لهذه العداوة!

لقد مات إخواني ، وماتوا بطريقة بطولية!

إذن ، يجب أن يجعلني انتقامي جميع إخوتي ، سواء أكانوا الذين ماتوا ، أو أولئك الذين ما زالوا على قيد الحياة ، يشعرون بسعادة بالغة!

كيف مات إخوتي ، كل من ساهم في هذا الدين ، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر ، فسيتعين عليكم جميعًا سداده وفقًا لذلك!

في الوقت الحالي ، لامست شعلة الفوضى البدائية الأرض بالفعل ، وغطت بالكامل تلك الكتلة العملاقة من جوهر الجليد. أولئك الذين كانوا لا يزالون فوق الحفرة الضخمة استمروا في الرفرفة ببطء. لكن شعلة الفوضى البدائية التي هبطت بالفعل على الأرض استمرت في الهبوط بنفس السرعة.

كل شيء على الأرض ، سواء كان أحجارًا أو صخورًا ، أو طبقات سميكة من التربة ، تحولت جميعها إلى لا شيء بمجرد ملامستها …

عند مشاهدة شعلة الفوشى البدائية تنحدر ببطء ، وحياة أكثر من أربعين أخًا في خطر شديد ، شيا تشانغ تيان حدق بغضب ، أطلق النار أمام جون مو تشي وصرخ. ”جون مو تشي! عجل وابتعد تلك النار الشبحية! أطلق سراح كل إخوتي! ” “

لم يعد صوته يحظى بهذه الغطرسة من قبل. كانت أجش. فتحت عيناه على اتساعهما لدرجة أنهما مزقتا الزوايا! جرعتان من الدم الطازج تدفقت من زاوية عينيه ، كان مظهره يشبه مظهر الشبح.

“هاها … شيا تشانغ تيان ، عاهل القديس شيا ، هل أنت قلق مثل هذا تمامًا؟ لا تقلق ، راقب بعناية ، أنن ، في الفراغ … “ابتسم جون مو تشي بلطف ، مد يده لأعلى لمسح الدم في زاوية شفتيه. مدّ إصبعًا ملطخًا بالدماء وأشار إلى الفراغ الذي كانت تنزل منه شعلة الفوضى البدائية. قال بشكل مثير للفضول. “ألق نظرة فاحصة ، إذا كان هناك أي شيء مختلف حول هذا الفراغ؟ إنه نقي حقًا ، أليس كذلك … هاهاها … “

نظر شيا تشانغ تيان إلى الأعلى ولم يسعه إلا أن يمتص نفسًا باردًا من الهواء. أينما مرت شعلة الفوضى البدائية تلك ، تحولت إلى ثقب أسود. كان كل التشي في الهواء يندفع بسرعة ، مما أدى إلى ترقيع هذه الفتحة بسرعة.

لقد أحرقت شعلة الفوضى البدائية المساحة فعلية! هذا النوع من الرعب المرعب ، إذا سقط على الجسد …

تحول وجه شيا تشانغ تيان إلى شاحب أكثر ، وتأرجح جسده بشكل غير مستقر.

“ماذا تريد؟ حتى تطلق سراحهم؟ اذكر شروطك ، بغض النظر عن ماهيتها ، سأوافق عليها! ” شيا تشانغ تيان سأل جون مو تشي.

“شروط؟ إذا كنت قد أتيت في وقت سابق ، ولم أذهب وأزعج نفسي بشأن مشاكل بعض الأشخاص الآخرين ، أعتقد أنني سأكون مثلك تمامًا ، وأطلب منك بقلق ، “نظر جون مو تشي إليه بلا تعبير وقال. “ماذا تريد … حتى تذهب وتساعد أخواني ؟”

من بعيد ، تضاءل الجميع من قصر السماء و الأراضي المقدسة الثلاثة على الفور. إذا لم يتدخل جون مو تشي لإيقاف زان لون هوي ، ببراعته ، فسيكون بالتأكيد قادرًا على تغيير العدد المروع من الضحايا من تيان فا. إذن ، هل هم أيضًا متواطئون بشكل غير مباشر؟

لكن إذا لم يتدخل جون مو تشي ، فكم منهم سيبقى؟ لا أحد يستطيع التأكد من ذلك!

بالمقارنة مع قو هان والباقي ، كانت حالة شيا تشانغ تيان أسوأ. عند سماع ذلك ، استدار وجهه بالكامل ، حيث تعثر إلى الوراء ، كما لو أن البرق قد ضرب صدره. لقد هُزمت جميع أسبابه وآماله وتوقعاته تمامًا مع السؤال الخطابي البسيط لـ جون مو تشي!

“لكنهم إخواني … إخوتي ، آه!” أمسك شيا تشانغ تيان بصدره ، وهو يتأرجح بشكل مأساوي. “اترك إخوتي! اترك إخوتي! “

رفرفت أردية جون مو تشي البيضاء بينما كان يقف في الهواء ، وشعره يتمايل في مهب الريح ، ينفث جوًا من القسوة المخيفة. نظرت عيناه الباردة إلى شيا تشانغ تيان أجاب كما طلب. “هل تشعر أن قلبك في … أنن ، ألم؟ هاها ، هذا صحيح ، هذا بالضبط ما تذوقته سابقًا! عندما سمعت أن الملك النسر قد مات في وقت سابق ، ما شعرت به هو ما تشعر بها الآن ، إنه حقًا هو نفسه “.

ظهرت ابتسامة قاتمة على شفاه جون مو تشي ، كان ذلك النوع من الابتسامة حيث كان المرء يجبر الابتسامة بينما يقمع الحزن في قلوبهم. “شيا تشانغ تيان ، عاهل القديس شيا ، الآن ، يمكن أن يقال إننا رفقاء يعانون ويتعاطفون مع بعضنا البعض. لماذا لا نحصل على نخب ونحن نشاهد هؤلاء الناس يتحولون إلى رماد؟ “

طار جي بو وين في عجلة من أمره ، “الأخ الثاني شيا! لم يتبق الكثير من الوقت! ” كانت نبرة صوته مليئة بالحزن ، حتى صوته تفوح منه رائحة الدم! كان دم القلب من القلق!

نظر شيا تشانغ تيان إلى الحفرة العملاقة بلا حياة ، وسمع كل الصرخات المخيفة القادمة منها ، شعر فقط بتحطم قلبه. لقد فهم الأشخاص أدناه مدى رعب شعلة الفوضى البدائية تلك! لأن ذلك اللهب المرعب انطلق للتو وهو يحرق كل شيء في طريقه ، رشيقًا ومريحًا ، مثل ملك يحكم العالم.

لكن هذا الخطر المخيف جعل الجميع يشعرون بالرعب الشديد!

شيا تشانغ تيان كان يأسف بالفعل بشكل رهيب!

لماذا لم أتوقع هذا؟

إذا كان قد أصدر الأمر للتو ، بالظهور وتقديم الدعم ، فلن يضطر هؤلاء الثمانية من جليلين القديس من تيان فا إلى الموت! الملك النسر لن يموت! بتدخلهم ، لن تتجاوز الخسائر في جانب تيان فا الألف!

سيتم تجنب كل شيء اذا شاركوا!

لكنه أصر على المشاهدة بأعين باردة وعدم إعطاء الأمر!

بينما كان يشاهد بأذرع مطوية من الجانب هؤلاء المحاربين يقاتلون حتى الموت ، حتى أنه وجد ذلك ممتعًا!

الآن ، وصل عقابه!

في الوقت الحالي ، جاء دور شخص آخر ليجده ممتعًا!

“جون مو تشي ، اذكر شروطك.” ارتجف جسم شيا تشانغ تيان باكمله. “ماذا تريد مني أن أفعل ، حتى تتجنب … إخوتي هؤلاء؟”

“شروط؟ ما الشروط؟ ليس هناك حاجة ، لا حاجة على الإطلاق! شخص قوي مثلك ، منقذ البشرية ، كيف يمكن لأي شخص أن يجرؤ على التحدث معك بهذه العبارات! ليس عليك فعل أي شيء. فقط استمر في المشاهدة ، هذا كل شيء! “

قال جون مو تشي بلا مبالاة. “ألم تحب المشاهدة الباردة أكثر من أي وقت مضى؟ أليس هذا موطن قوتك؟ آه، لم يكن لديك لفعل أي شيء، الشيء الوحيد هو أن مدة المشاهدة ستكون أقصر ؛ سينتهي الأمر بعد فترة ، فقط بعد ذلك بقليل. بعد قليل فقط ، سينتهي كل شيء “.

ابتسم جون مو تشي ، وأظهر أسنانه. “تعال ، تعال ، تعال ، للتعبير عن اعتذاري ، هذا المقعد سيراقب معك. هاها ، راقب إخوتك الذين قضيت حياتك كلها معهم يحترقون بطيء ويتحولون إلى كومة من العظام. لا ، لقد تحدث هذا المقعد بشكل خاطئ ، كيف يمكن أن تكون هناك عظام – بل سيتحولوا جميعًا إلى لا شيء! في الواقع ، ليست عظامهم فقط ، بل ستذهب أرواحهم أيضًا. يمكنني حتى أن أضمن أنهم لن تتاح لهم فرصة التناسخ. كل ذلك التدريب الذي استمرت لآلاف السنين تحول إلى لا شيء ، ولا حتى رماد. كم هذا ممتع؟ هاها ، لقد اختبرنا هذا مرة واحدة مع إخواننا من تيان فا في وقت سابق. الآن ، بسببك ، يمكننا تجربة هذه المتعة مرة أخرى. كيف يمكن لجميع الأبطال الحنونين ، المنقذ للبشرية أن تفوتوا شيئًا عظيمًا؟ اه ، تعال ، تعال ، تعال … سأدعكما … تشعران بالسعادة أيضًا. “

“أشعر بالسعادة …” حدق شيا تشانغ تيان في جون مو تشي. “جون مو تشي ، قد يكون لديك مظهر جيد ، لكنك غير إنساني! ليس لديك طبيعة بشرية! أنت وحش! لا عجب أنك على استعداد للتخلي عن نفسك والحفاظ على رفاقك من الوحوش البرية! “

“نعم ، اتضح أنك أدركت هذا الآن فقط ، آه؟ لكني لا أعتقد أنني تركت نفسي. أن أكون قادرًا على الحفاظ على رفقة وحوش شوان تيان فا ، الذين لديهم أنقى القلوب ، هو أعظم ثروة في حياتي بالكامل ! ” ضحك جون مو تشي ببرود. “إذا كان لدي نفس النوع من الطبيعة البشرية الخيرية كما فعلت انت ، فستكون هذه أكبر إهانة في حياتي!”

“جون مو تشي!” صرخ جي بو وين. “كل هؤلاء الأشخاص هم أبطال وقفوا في حراسة عمود السماء من أجل سلامة البشرية! بعضهم لم يخرج من الجبل منذ آلاف السنين! يقدمون حياتهم كلها لحرب الاستيلاء على السماء ، لقارة الشوان! وأنت … ستقتلهم جميعًا هكذا؟ “

” لم أنكر أبدًا أنهم أبطال! ولم أنفي أبدًا مساهماتهم في هذه القارة! “

قال جون مو تشي رسميا. “لكن الأبطال سيحتاجون أيضًا إلى الموت. سيحتاج الأبطال أيضًا إلى دفع ثمن أخطائهم! لا تفترض أن الآخرين سيستسلمون لك فقط لأنك بطل! دعني أخبرك ، في هذا العالم ، لا أحد مدين لك بشيء. أنا وإخوتي مدينون لكم بشيء! بما أنك تتحمل المسؤولية في التسبب في وفاة إخوتي ، فيجب عليك دفع الثمن. حتى لو كنت المخلص ، فسيتعين عليك أيضًا دفع الثمن المعادل! هذا إنصاف! والعدالة التي أسعى إليها!

“إذا لم تمنحني السماوات العدالة ، فسأحققها بنفسي! إذا لم تمنحني الأرض العدالة ، سأقاتل من أجلها بنفسي! إذا لم تعطيني حساباً ، فسأحصل عليه بنفسي! العالم لا يعطي أي حساب ، ثم يمكنه الانتظار حتى يتم تدميره! ها ها ها ها…”

ضحك جون مو تشي في السماء ، مشيرًا إليها. حتى لو تم تدمير هذا العالم حقًا ، فماذا في ذلك؟ كم عدد هذه العوالم الموجودة في الكون؟ من المحق؟ من المخطئ؟ قد يكون المنطق المعترف به هنا غير مقبول بكلمات أخرى! العدالة هنا قد تكون أشياء حقيرة في عوالم أخرى! لكن الرابطة بين الإخوة فقط ستكون هي نفسها بغض النظر عن العالم الذي أنت فيه ، ولن يتغير إلى الأبد! “

“مثلكم تمامًا ، مثلنا تمامًا!” قال جون مو تشي رسميا. “نحن الآن أعداء. فقط واحد منا سينجو. ستشعر بالحزن عندما يموت إخوتك. كما نشعر بالحزن عندما مات إخواننا! كيف يمكن أن تقارن فرحة الابتهاج وحده بالابتهاج مع الآخرين؟ أنت تضايقني ، فكيف لا أجعلك تشعر بالضيق ؟! منطق العين بالعين ، أخدش ظهري وسأخدش ظهرك هو الحقيقة بغض النظر عن مكان تطبيقه! كل شيء أبدي! “

الفصل 1187: تعال ، تعال ، تعال! أشعر بالسعادة! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] في الوقت الحالي ، كان وجه جون مو تشي شاحبًا مثل الجثة. تقطر الدم من زاوية شفتيه. شهقت مي شيو يان وألقت نظرة خاطفة على جون مو تشي ، وشعرت فقط بخفقان قلبها من الألم. قد لا يعرف الآخرون ، ولكن كيف يمكن أن لا يفهم مي شيو يان الذي قام أيضًا بتدريب فن فتح ثروة السماء ، هذا النوع من الإنتاج المفرط والمثقل بالحيوية لم يكن شيئًا يمكن أن يحققه جون مو تشي بقوته الحالية! ولكن إذا لم يفعل ذلك ، فلن يتمكن من تحقيق العدالة لإخوته! طالبًا بالعدالة لإخوانه ، من أجل ترك إخوته يرقدون بسلام في العالم السفلي ، قام جون مو تشي بتنشيط قوة لم يكن قادرًا تمامًا على حملها! حتى مع دعم باغودا هونغ جون ، لا يزال عقله وخطوط الطول يعانيان من رد فعل عنيف غير عادي! إذا استمر في الحفاظ على الحالة المشتركة مع باغودا هونغ جون ، فلن تكون هناك مشكلة بطبيعة الحال. لكن في اللحظة التي أظهر فيها نفسه ، كان عليه أن يواجه كل هذا الألم بجسده وحده! لكنه لا يمكن أن لا يظهر نفسه! لأنه لا بد له من التنفيس عن هذا الغضب! وأيضاً لأن إخوته لا يجب أن يموتوا عبثاً! كان السعر على أمام عينيه! ستتحقق العدالة وسط هذا البحر من لهيب الفوضى البدائية! حل هذه العداوة بشكل متفجر وحاسم! رد حاسم لهذه العداوة! لقد مات إخواني ، وماتوا بطريقة بطولية! إذن ، يجب أن يجعلني انتقامي جميع إخوتي ، سواء أكانوا الذين ماتوا ، أو أولئك الذين ما زالوا على قيد الحياة ، يشعرون بسعادة بالغة! كيف مات إخوتي ، كل من ساهم في هذا الدين ، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر ، فسيتعين عليكم جميعًا سداده وفقًا لذلك! في الوقت الحالي ، لامست شعلة الفوضى البدائية الأرض بالفعل ، وغطت بالكامل تلك الكتلة العملاقة من جوهر الجليد. أولئك الذين كانوا لا يزالون فوق الحفرة الضخمة استمروا في الرفرفة ببطء. لكن شعلة الفوضى البدائية التي هبطت بالفعل على الأرض استمرت في الهبوط بنفس السرعة. كل شيء على الأرض ، سواء كان أحجارًا أو صخورًا ، أو طبقات سميكة من التربة ، تحولت جميعها إلى لا شيء بمجرد ملامستها … عند مشاهدة شعلة الفوشى البدائية تنحدر ببطء ، وحياة أكثر من أربعين أخًا في خطر شديد ، شيا تشانغ تيان حدق بغضب ، أطلق النار أمام جون مو تشي وصرخ. ”جون مو تشي! عجل وابتعد تلك النار الشبحية! أطلق سراح كل إخوتي! ” “ لم يعد صوته يحظى بهذه الغطرسة من قبل. كانت أجش. فتحت عيناه على اتساعهما لدرجة أنهما مزقتا الزوايا! جرعتان من الدم الطازج تدفقت من زاوية عينيه ، كان مظهره يشبه مظهر الشبح. “هاها … شيا تشانغ تيان ، عاهل القديس شيا ، هل أنت قلق مثل هذا تمامًا؟ لا تقلق ، راقب بعناية ، أنن ، في الفراغ … “ابتسم جون مو تشي بلطف ، مد يده لأعلى لمسح الدم في زاوية شفتيه. مدّ إصبعًا ملطخًا بالدماء وأشار إلى الفراغ الذي كانت تنزل منه شعلة الفوضى البدائية. قال بشكل مثير للفضول. “ألق نظرة فاحصة ، إذا كان هناك أي شيء مختلف حول هذا الفراغ؟ إنه نقي حقًا ، أليس كذلك … هاهاها … “ نظر شيا تشانغ تيان إلى الأعلى ولم يسعه إلا أن يمتص نفسًا باردًا من الهواء. أينما مرت شعلة الفوضى البدائية تلك ، تحولت إلى ثقب أسود. كان كل التشي في الهواء يندفع بسرعة ، مما أدى إلى ترقيع هذه الفتحة بسرعة. لقد أحرقت شعلة الفوضى البدائية المساحة فعلية! هذا النوع من الرعب المرعب ، إذا سقط على الجسد … تحول وجه شيا تشانغ تيان إلى شاحب أكثر ، وتأرجح جسده بشكل غير مستقر. “ماذا تريد؟ حتى تطلق سراحهم؟ اذكر شروطك ، بغض النظر عن ماهيتها ، سأوافق عليها! ” شيا تشانغ تيان سأل جون مو تشي. “شروط؟ إذا كنت قد أتيت في وقت سابق ، ولم أذهب وأزعج نفسي بشأن مشاكل بعض الأشخاص الآخرين ، أعتقد أنني سأكون مثلك تمامًا ، وأطلب منك بقلق ، “نظر جون مو تشي إليه بلا تعبير وقال. “ماذا تريد … حتى تذهب وتساعد أخواني ؟” من بعيد ، تضاءل الجميع من قصر السماء و الأراضي المقدسة الثلاثة على الفور. إذا لم يتدخل جون مو تشي لإيقاف زان لون هوي ، ببراعته ، فسيكون بالتأكيد قادرًا على تغيير العدد المروع من الضحايا من تيان فا. إذن ، هل هم أيضًا متواطئون بشكل غير مباشر؟ لكن إذا لم يتدخل جون مو تشي ، فكم منهم سيبقى؟ لا أحد يستطيع التأكد من ذلك! بالمقارنة مع قو هان والباقي ، كانت حالة شيا تشانغ تيان أسوأ. عند سماع ذلك ، استدار وجهه بالكامل ، حيث تعثر إلى الوراء ، كما لو أن البرق قد ضرب صدره. لقد هُزمت جميع أسبابه وآماله وتوقعاته تمامًا مع السؤال الخطابي البسيط لـ جون مو تشي! “لكنهم إخواني … إخوتي ، آه!” أمسك شيا تشانغ تيان بصدره ، وهو يتأرجح بشكل مأساوي. “اترك إخوتي! اترك إخوتي! “ رفرفت أردية جون مو تشي البيضاء بينما كان يقف في الهواء ، وشعره يتمايل في مهب الريح ، ينفث جوًا من القسوة المخيفة. نظرت عيناه الباردة إلى شيا تشانغ تيان أجاب كما طلب. “هل تشعر أن قلبك في … أنن ، ألم؟ هاها ، هذا صحيح ، هذا بالضبط ما تذوقته سابقًا! عندما سمعت أن الملك النسر قد مات في وقت سابق ، ما شعرت به هو ما تشعر بها الآن ، إنه حقًا هو نفسه “. ظهرت ابتسامة قاتمة على شفاه جون مو تشي ، كان ذلك النوع من الابتسامة حيث كان المرء يجبر الابتسامة بينما يقمع الحزن في قلوبهم. “شيا تشانغ تيان ، عاهل القديس شيا ، الآن ، يمكن أن يقال إننا رفقاء يعانون ويتعاطفون مع بعضنا البعض. لماذا لا نحصل على نخب ونحن نشاهد هؤلاء الناس يتحولون إلى رماد؟ “ طار جي بو وين في عجلة من أمره ، “الأخ الثاني شيا! لم يتبق الكثير من الوقت! ” كانت نبرة صوته مليئة بالحزن ، حتى صوته تفوح منه رائحة الدم! كان دم القلب من القلق! نظر شيا تشانغ تيان إلى الحفرة العملاقة بلا حياة ، وسمع كل الصرخات المخيفة القادمة منها ، شعر فقط بتحطم قلبه. لقد فهم الأشخاص أدناه مدى رعب شعلة الفوضى البدائية تلك! لأن ذلك اللهب المرعب انطلق للتو وهو يحرق كل شيء في طريقه ، رشيقًا ومريحًا ، مثل ملك يحكم العالم. لكن هذا الخطر المخيف جعل الجميع يشعرون بالرعب الشديد! شيا تشانغ تيان كان يأسف بالفعل بشكل رهيب! لماذا لم أتوقع هذا؟ إذا كان قد أصدر الأمر للتو ، بالظهور وتقديم الدعم ، فلن يضطر هؤلاء الثمانية من جليلين القديس من تيان فا إلى الموت! الملك النسر لن يموت! بتدخلهم ، لن تتجاوز الخسائر في جانب تيان فا الألف! سيتم تجنب كل شيء اذا شاركوا! لكنه أصر على المشاهدة بأعين باردة وعدم إعطاء الأمر! بينما كان يشاهد بأذرع مطوية من الجانب هؤلاء المحاربين يقاتلون حتى الموت ، حتى أنه وجد ذلك ممتعًا! الآن ، وصل عقابه! في الوقت الحالي ، جاء دور شخص آخر ليجده ممتعًا! “جون مو تشي ، اذكر شروطك.” ارتجف جسم شيا تشانغ تيان باكمله. “ماذا تريد مني أن أفعل ، حتى تتجنب … إخوتي هؤلاء؟” “شروط؟ ما الشروط؟ ليس هناك حاجة ، لا حاجة على الإطلاق! شخص قوي مثلك ، منقذ البشرية ، كيف يمكن لأي شخص أن يجرؤ على التحدث معك بهذه العبارات! ليس عليك فعل أي شيء. فقط استمر في المشاهدة ، هذا كل شيء! “ قال جون مو تشي بلا مبالاة. “ألم تحب المشاهدة الباردة أكثر من أي وقت مضى؟ أليس هذا موطن قوتك؟ آه، لم يكن لديك لفعل أي شيء، الشيء الوحيد هو أن مدة المشاهدة ستكون أقصر ؛ سينتهي الأمر بعد فترة ، فقط بعد ذلك بقليل. بعد قليل فقط ، سينتهي كل شيء “. ابتسم جون مو تشي ، وأظهر أسنانه. “تعال ، تعال ، تعال ، للتعبير عن اعتذاري ، هذا المقعد سيراقب معك. هاها ، راقب إخوتك الذين قضيت حياتك كلها معهم يحترقون بطيء ويتحولون إلى كومة من العظام. لا ، لقد تحدث هذا المقعد بشكل خاطئ ، كيف يمكن أن تكون هناك عظام – بل سيتحولوا جميعًا إلى لا شيء! في الواقع ، ليست عظامهم فقط ، بل ستذهب أرواحهم أيضًا. يمكنني حتى أن أضمن أنهم لن تتاح لهم فرصة التناسخ. كل ذلك التدريب الذي استمرت لآلاف السنين تحول إلى لا شيء ، ولا حتى رماد. كم هذا ممتع؟ هاها ، لقد اختبرنا هذا مرة واحدة مع إخواننا من تيان فا في وقت سابق. الآن ، بسببك ، يمكننا تجربة هذه المتعة مرة أخرى. كيف يمكن لجميع الأبطال الحنونين ، المنقذ للبشرية أن تفوتوا شيئًا عظيمًا؟ اه ، تعال ، تعال ، تعال … سأدعكما … تشعران بالسعادة أيضًا. “ “أشعر بالسعادة …” حدق شيا تشانغ تيان في جون مو تشي. “جون مو تشي ، قد يكون لديك مظهر جيد ، لكنك غير إنساني! ليس لديك طبيعة بشرية! أنت وحش! لا عجب أنك على استعداد للتخلي عن نفسك والحفاظ على رفاقك من الوحوش البرية! “ “نعم ، اتضح أنك أدركت هذا الآن فقط ، آه؟ لكني لا أعتقد أنني تركت نفسي. أن أكون قادرًا على الحفاظ على رفقة وحوش شوان تيان فا ، الذين لديهم أنقى القلوب ، هو أعظم ثروة في حياتي بالكامل ! ” ضحك جون مو تشي ببرود. “إذا كان لدي نفس النوع من الطبيعة البشرية الخيرية كما فعلت انت ، فستكون هذه أكبر إهانة في حياتي!” “جون مو تشي!” صرخ جي بو وين. “كل هؤلاء الأشخاص هم أبطال وقفوا في حراسة عمود السماء من أجل سلامة البشرية! بعضهم لم يخرج من الجبل منذ آلاف السنين! يقدمون حياتهم كلها لحرب الاستيلاء على السماء ، لقارة الشوان! وأنت … ستقتلهم جميعًا هكذا؟ “ ” لم أنكر أبدًا أنهم أبطال! ولم أنفي أبدًا مساهماتهم في هذه القارة! “ قال جون مو تشي رسميا. “لكن الأبطال سيحتاجون أيضًا إلى الموت. سيحتاج الأبطال أيضًا إلى دفع ثمن أخطائهم! لا تفترض أن الآخرين سيستسلمون لك فقط لأنك بطل! دعني أخبرك ، في هذا العالم ، لا أحد مدين لك بشيء. أنا وإخوتي مدينون لكم بشيء! بما أنك تتحمل المسؤولية في التسبب في وفاة إخوتي ، فيجب عليك دفع الثمن. حتى لو كنت المخلص ، فسيتعين عليك أيضًا دفع الثمن المعادل! هذا إنصاف! والعدالة التي أسعى إليها! “إذا لم تمنحني السماوات العدالة ، فسأحققها بنفسي! إذا لم تمنحني الأرض العدالة ، سأقاتل من أجلها بنفسي! إذا لم تعطيني حساباً ، فسأحصل عليه بنفسي! العالم لا يعطي أي حساب ، ثم يمكنه الانتظار حتى يتم تدميره! ها ها ها ها…” ضحك جون مو تشي في السماء ، مشيرًا إليها. حتى لو تم تدمير هذا العالم حقًا ، فماذا في ذلك؟ كم عدد هذه العوالم الموجودة في الكون؟ من المحق؟ من المخطئ؟ قد يكون المنطق المعترف به هنا غير مقبول بكلمات أخرى! العدالة هنا قد تكون أشياء حقيرة في عوالم أخرى! لكن الرابطة بين الإخوة فقط ستكون هي نفسها بغض النظر عن العالم الذي أنت فيه ، ولن يتغير إلى الأبد! “ “مثلكم تمامًا ، مثلنا تمامًا!” قال جون مو تشي رسميا. “نحن الآن أعداء. فقط واحد منا سينجو. ستشعر بالحزن عندما يموت إخوتك. كما نشعر بالحزن عندما مات إخواننا! كيف يمكن أن تقارن فرحة الابتهاج وحده بالابتهاج مع الآخرين؟ أنت تضايقني ، فكيف لا أجعلك تشعر بالضيق ؟! منطق العين بالعين ، أخدش ظهري وسأخدش ظهرك هو الحقيقة بغض النظر عن مكان تطبيقه! كل شيء أبدي! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط