نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1188

الفصل 1188: غضب حانق ، قتال عاهل القديس!

الفصل 1188: غضب حانق ، قتال عاهل القديس!

الفصل 1188: غضب حانق ، قتال عاهل القديس!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

“لم أرغب في التحدث كثيرًا عن الهراء معكم جميعًا ، لكن … إذا لم أقل ذلك ، سأشعر بالاستياء! المتعة الحقيقية هي رؤيتكم جميعًا تكافحون في استياء أثناء التحدث عن سعادتي! بهذه الطريقة فقط ، يمكنني السماح لإخوتي في العالم السفلي بالمضي قدمًا دون ندم! ” ضحك جون مو تشي بصوت عالٍ ومجنون. “لعل هذا ما يسمى القصاص المناسب!”

أصبح تعبير شيا تشانغ تيان شريرًا تمامًا.

ليس هناك أمل!

تم بالفعل تعيين النهاية!

عاهل الشر بالتأكيد لن يتنازل!

لقد قدم بالفعل كل ما هو ممكن ، لكن عاهل الشر هذا لا يزال غير مبال!

لا ، لم يكن غير مبال.

إنه ببساطة يراقب عذابي وألمي ويستمتع بمعاناتي بإثارة شديدة من الانتقام!

قد تكون الحفرة عميقة ، لكن شعلة الفوضى البدائية قد سقطت بالفعل. على الرغم من أنها تنخفض ببطء ، إلا أنها لن تضيع إلا قبل أن تتلامس مع إخوته.

لقد أصبح مصير هؤلاء الإخوة بالفعل معروف.

“جون مو تشي ، هل فكرت يومًا أنه إذا مات إخوتي هؤلاء حقًا ، فما هو الثمن الذي يجب أن تدفعه؟” كل العضلات على وجه شيا تشانغ تيان ترتجف ، نظرة قاسية تنطلق من عينيه. كان عمليا على وشك الذهاب هائج.

“السعر؟ لم أفكر في ذلك حقًا! ” ضاقت ملامح جون مو تشي. “مع وجود قلة منكم وحدكم ، ما نوع السعر الذي تعتقد أنه يمكنك دفعه؟”

“إذا مات إخوتي جميعًا ، فإن كل هؤلاء الجنود من تيان فا الحاضرون ، أؤكد لك …” كان صوت شيا تشانغ تيان مزينًا بنوايا قاتلة تقشعر لها الأبدان. “لن ينجو أحد منهم!”

تقلصت عيون جون مو تشي بشكل كبير. و نظر بهدوء في شيا تشانغ تيان وقال ببطء. “طالما كنت تجرؤ على التصرف بوقاحة ، فسأبقى بصحبتك حتى النهاية!”

رفع جفنيه ببطء ، نظرة ثاقبة في عينيه كما قال ، “شيا تشانغ تيان ، أنت تجرؤ على قتل أحد رجالي اليوم ، سأقتل مائة من رجالك! إذا قتلت ثلاثة منهم ، فسوف أترك الأراضي المقدسة الثلاثة تُمحى تمامًا إلى الأبد! أنا في انتظارك ، شيا تشانغ تيان … طالما كنت تجرؤ على المحاولة ، أنا ، جون مو تشي ، أنا أيضًا لست سهل المنال! “

كان الاثنان يحدقان في بعضهما البعض بشكل كثيف لدرجة أن الشرر سيبدا الطيران في الهواء!

شيا تشانغ تيان كان لديه نظرة من اليأس المطلق والحزن ، وحتى تلميح من الإرهاق!

في حين أن نظرة جون مو تشي كانت نظرة مجنونة تمامًا ، أثارتها كلمات شيا تشانغ تيان!

كان مجرد أن شيا تشانغ تيان كان لا يزال لديه نظرة حذرة في هذا المزيج. كان لا يزال قلقًا بشأن حرب الاستيلاء على السماء ! القلق على العالم كله!

إذا كانت مجرد معركة معه وجون مو تشي ، فلا يزال من الممكن القول إنها هذه المعركة ولا تشير إلى الصورة الأكبر. كان هذا أيضًا السبب الأكبر لإصرار جون مو تشي في النهاية على مواجهة السبعة والأربعين منهم بمفرده!

لأنه في اللحظة التي تتدخل فيها مي شيو يان والبقية ، ستسقط الأراضي المقدسة الثلاثة و تيان فا و قصر عاهل الشر تمامًا!

لم يستطع جون مو تشي تحمل هذا النوع من المسؤولية. اعتقد جون مو تشي أنه إذا كان الموت لا مفر منه بالنسبة له ولإخوته ، فإنه يفضل الموت في عملية مقاومة الأجناس الغريبة ، على الموت في أيدي الأراضي المقدسة الثلاثة! لأنه لم يكن يستحق ذلك!

كانت مخاوف شيا تشانغ تيان أكثر تعقيدًا من مخاوف جون مو تشي. إذا قاتل حقًا مع جون مو تشي ، ستتورط الأراضي المقدسة الثلاثة وغابة تيان فا ، فيمكنهم أن ينسوا محاربة الأجناس الغريبة! لقد خسروا بالفعل!

ثم تصبح نهاية البشرية جمعاء!

قام شيا تشانغ تيان بحماية القارة لمدة ثلاثة آلاف عام. كانت روحه قد غرقت بالفعل بهذه المسؤولية! وقد تغلغل هذا المجد في عروقه بالفعل! لقد قدر السمعة والمجد فوق كل شيء ، فكيف يكون على استعداد لتحمل اسم مذنب القارة؟

شيا تشانغ تيان كان لديه مخاوف ولكن جون مو تشي لم يفعل!

سيتم تدمير القارة ؟ فلتتدمر. بعد كل شيء ، المشكلة التي تسببت بها الأراضي المقدسة الثلاثة – ما علاقتها بي! حتى لو كان لابد من تدمير القارة بسبب هذه المعركة بيننا ، فأنا أيضًا لن أنتظر الموت تحت يديك بلا حول ولا قوة !

على الأكثر ، يمكننا جميعًا أن نفنى معًا. يموت الناس طوال الوقت ، فما هي المشكلة؟ يمكنك التخلص من حياتك ، لكن يمكنني ذلك أيضًا! كلنا لدينا حياة واحد فقط. نحن جميعا نفس الشيء على أي حال!

يخيفني؟ تهددني؟ اللعنة عليه…

“شيا تشانغ تي إيان ، ألم تؤكد أنك ستفعل ذلك؟ لماذا لا تفعل ذلك؟ أنا في انتظار أن تفعل ذلك! ” نظر جون مو تشي إليه بشكل جليدي. “لا يمكن أن يكون الأمر كذلك أنك تعرف فقط كيفية تأكيد الأمور لفظيًا! هل تجرؤ على القسم ، أنن؟ أقتل عشرة آلاف من إخوتي؟ ما هو رأيك في نفسك! هل لديك هذا النوع من المقدرة ؟! من أين لك الشجاعة ؟! “

شيا تشانغ تيان أصيب بالجنون أخيرًا ، عوى وصاح. ”جون مو تشي! لقد أجبرتني على القيام بذلك! ” تحولت نظرته وهبطت على مي شيو يان ، الدب الكبير ، والأشخاص الذين كانوا يشاهدون الموقف ، نظرة شرسة في عينيه!

من الواضح أنه سيضرب في أي وقت!

اختفت شخصية جون مو تشي فجأة وظهرت مرة أخرى في غمضة عين!

في هذا الوميض اللحظي ، خضعت هالته بالفعل لتغيير كامل! كانت هالته تضغط علي جميع الأرواح في العالم!

اتخذ جون مو تشي خطوة إلى الأمام.

خطوة واحدة فقط!

كانت خطوة واحدة فقط!

با !

كان الأمر كما لو أن موجات من التموجات ظهرت في فضاء العالم كله. حتى الجبال شوهت في شكل غريب!

اهتزت المساحة بأكملها وكان هناك عدم استقرار مفاجئ في الهواء شوه العالم بأسره على الفور ، مما تسبب في تطوير هذا النوع من سوء الفهم بالعيون!

حتى قو هان و شيا تشانغ تيان و جي بو وين لم يكونوا استثناء! اهتز العالم كله فجأة!

تغير وجه قو هان! رفع رأسه في حالة صدمة ، ونظر إلى جون مو تشي الذي كان يقترب من شيا تشانغ تيان ، وهي نظرة عدم تصديق مطلق في عينيه!

تغيرت وجوه كل من في قصر السماء و شيا تشانغ تيان و جي بو وين وشعروا بضغط هائل يضغط عليهم بهذه الخطوة من جون مو تشي!

تجمعت كل قوى العالم في هذه اللحظة وكانت تضغط بجنون!

لم يسعهم إلا أن يتراجعوا.

نظرًا لأن كلاهما قد قام بالفعل بتنشيط كل التشي لمواجهة هذا الضغط المرعب ، فقد تسببت خطوات اللاوعي إلى الخلف في ظهور فتحتين كبيرتين على الأرض مع هونج!

ضحك جون مو تشي بشكل جليدي. “شيا تشانغ تيان ، سأخبرك بالحقيقة ، حتى بدون التهديد في وقت سابق ، كان من المقرر ألا تعيش في اليوم الماضي! أنت الجاني الرئيسي الذي تسبب في وفاة إخوتي! السبب في أنني أمضيت الكثير من الوقت في الحديث معك هو السماح لك بتذوق طعم موت إخوانك أمامك! حسنًا ، لا تقل أن هذا السيد الشاب هو الذي تسبب في وفاة إخوتك – الجاني الحقيقي هو أنت! وأنفسهم! بسبب قراراتك ، أدى ذلك إلى هذا النوع من النتائج اليوم! الآن ، أعتقد أنك قد تذوقتها بما فيه الكفاية. إذا ، دع هذا السيد الشاب يرسلك في طريقك! يجب أن تتذكر تمامًا أنه في حياتك القادمة ، لا تزعجني! “

رد الفعل العنيف من الضرب بعد الاندماج مع باغودا هونغ جون كان شديد للغاية! خاصةً بعد أن قام بتفريق شعلة الفوشى البدائية ثم عاود الظهور معه – كانت العواقب التي لم يستطع جون مو تشي التنبؤ بها!

لكن الإصابة الشديدة التي لحقت بجسده وروحه كانت بالتأكيد حقيقة.

لم يقصد جون مو تشي أن يكون بهذه القسوة عندما كانت الأجناس الغريبة على وشك الهجوم. ليس من أجل نفسه ، بل الخوف من عدم قدرته على حماية الإخوة الذين أرسلهم.

لقد جاؤوا جميعًا بسبب أمره الوحيد! كيف يمكن أن لا يقلق جون مو تشي ولا يكون مسؤولاً عن ذلك؟ كيف لا يقلق عليها؟

لكن تهديد شيا تشانغ تيان أثار على الفور غضب جون مو تشي! كيف تجرؤ على استخدام إخوتي لتهديدي ؟! إذا لم أقتلك ، فسأدع السماء والأرض وإخوتي !

فقط سأقتلكم!

ومضت نظرة مجنونة في عينيه. صرخ بصوت عالٍ ، “إذن فلندمِر هذا العالم معًا!”

“السيف!” صرخ جون مو تشي.

أطلق دم اللهب الأصفر صرخة واختفى على الفور!

في المرة التالية التي ظهر فيها ، كان بالفعل أمام جي بو وين!

كان سيف تقشعر له الأبدان! بريقه البارد ساحق جدا ومتعالي!

لقد تجاوز هذا السيف جميع الهجمات من جي بو وين ، عاهل القديس!

رجل وسيف يستخدمان أقوى طريقة لإيقاف هذين العاهلين! كان السيف والرجال متشابهين: بارد لا ينضب !

ضحك شيا تشانغ تيان ببرود. “جون مو تشي ، أنا بالفعل عاجز عن حيلك تلك. لكنك تعتقد حقًا أنه يمكنك إيقاف كلانا بقوتك وحدك؟ هل يجب أن أسخر منك لغرورك الأحمق أو المبالغة في تقدير قدراتك ؟ جون مو تشي ، هل كنت تفكر بشدة في نفسك؟ الحيل قابلة للاستخدام فقط لهجمات التسلل. المعركة الحقيقية تعتمد على قوتك! “

“أحمق!” لم يكن لدى جون مو تشي أي نية للإجابة ، مع وميض من أفكاره ، ظهر فجأة شفرات الصقيع في يده. على الفور ، أضاء هذا اللون الأسود فجأة ، مما أدى إلى ظهور لون يعمى: ظل أسود نقي، أغمق من اللون الأسود نفسه!

وكأن شعلة سوداء نقية أضاءت في الهواء!

مظلمة ، لكنها رائعة!

“شيا تشانغ تيان ، لقد قلت ذلك بالفعل ، الجاني الرئيسي الذي تسبب في التضحية بإخوتي هو أنت ، وهذا هو السبب في أنني مررت بالمشكلة لأجعلك تختبر كيف تشعر بفقدان إخوتك. الآن انتهى العرض ، لذا يمكنك الذهاب والموت الآن! اذهب وكفّر عن ذنبك لإخوتي في الينابيع الصفراء! “

في اللحظة التي انتهى فيها جون مو تشي من قول هذا ، انطلقت شفرة الصقيع في يده إلى الأمام ، وامتلأ بريقها الأسود السماء بأكملها ، مثل سيف حاد شق السماء . هاجمت بشدة عاهل القديس أمامها!

على الجانب الآخر ، أطلق السلاح الذي لا يقهر ، دم اللهب الأصفر ، صرخة خارقة ، توهجها متضخم مثل البرق الذي يقطع السماء ، ويطير في جي بو وين!

لأكون صادقًا ، كانت هذه معركة بين شخصين. كان جون مو تشي و دم اللهب الأصفر جسدين مستقلين يتقاتلان بمفردهما ، دون أي ارتباط مع بعضهما البعض. لكن في نظر الآخرين الذين يشاهدون هذا ، من الواضح أنها كانت حالة شخص يستخدم سيفين ، أحدهما بيده والآخر بتقنية التحكم بالسيف ، ويقاتل اثنين من عاهلي القديس بشكل مكثف في وقت واحد!

استنشق الجميع نفسا باردا من الهواء! حتى هؤلاء من تيان فا لم يكونوا استثناء!

هذا جون مو تشي هو حقًا وقح بشكل شنيع!

الفصل 1188: غضب حانق ، قتال عاهل القديس! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] “لم أرغب في التحدث كثيرًا عن الهراء معكم جميعًا ، لكن … إذا لم أقل ذلك ، سأشعر بالاستياء! المتعة الحقيقية هي رؤيتكم جميعًا تكافحون في استياء أثناء التحدث عن سعادتي! بهذه الطريقة فقط ، يمكنني السماح لإخوتي في العالم السفلي بالمضي قدمًا دون ندم! ” ضحك جون مو تشي بصوت عالٍ ومجنون. “لعل هذا ما يسمى القصاص المناسب!” أصبح تعبير شيا تشانغ تيان شريرًا تمامًا. ليس هناك أمل! تم بالفعل تعيين النهاية! عاهل الشر بالتأكيد لن يتنازل! لقد قدم بالفعل كل ما هو ممكن ، لكن عاهل الشر هذا لا يزال غير مبال! لا ، لم يكن غير مبال. إنه ببساطة يراقب عذابي وألمي ويستمتع بمعاناتي بإثارة شديدة من الانتقام! قد تكون الحفرة عميقة ، لكن شعلة الفوضى البدائية قد سقطت بالفعل. على الرغم من أنها تنخفض ببطء ، إلا أنها لن تضيع إلا قبل أن تتلامس مع إخوته. لقد أصبح مصير هؤلاء الإخوة بالفعل معروف. “جون مو تشي ، هل فكرت يومًا أنه إذا مات إخوتي هؤلاء حقًا ، فما هو الثمن الذي يجب أن تدفعه؟” كل العضلات على وجه شيا تشانغ تيان ترتجف ، نظرة قاسية تنطلق من عينيه. كان عمليا على وشك الذهاب هائج. “السعر؟ لم أفكر في ذلك حقًا! ” ضاقت ملامح جون مو تشي. “مع وجود قلة منكم وحدكم ، ما نوع السعر الذي تعتقد أنه يمكنك دفعه؟” “إذا مات إخوتي جميعًا ، فإن كل هؤلاء الجنود من تيان فا الحاضرون ، أؤكد لك …” كان صوت شيا تشانغ تيان مزينًا بنوايا قاتلة تقشعر لها الأبدان. “لن ينجو أحد منهم!” تقلصت عيون جون مو تشي بشكل كبير. و نظر بهدوء في شيا تشانغ تيان وقال ببطء. “طالما كنت تجرؤ على التصرف بوقاحة ، فسأبقى بصحبتك حتى النهاية!” رفع جفنيه ببطء ، نظرة ثاقبة في عينيه كما قال ، “شيا تشانغ تيان ، أنت تجرؤ على قتل أحد رجالي اليوم ، سأقتل مائة من رجالك! إذا قتلت ثلاثة منهم ، فسوف أترك الأراضي المقدسة الثلاثة تُمحى تمامًا إلى الأبد! أنا في انتظارك ، شيا تشانغ تيان … طالما كنت تجرؤ على المحاولة ، أنا ، جون مو تشي ، أنا أيضًا لست سهل المنال! “ كان الاثنان يحدقان في بعضهما البعض بشكل كثيف لدرجة أن الشرر سيبدا الطيران في الهواء! شيا تشانغ تيان كان لديه نظرة من اليأس المطلق والحزن ، وحتى تلميح من الإرهاق! في حين أن نظرة جون مو تشي كانت نظرة مجنونة تمامًا ، أثارتها كلمات شيا تشانغ تيان! كان مجرد أن شيا تشانغ تيان كان لا يزال لديه نظرة حذرة في هذا المزيج. كان لا يزال قلقًا بشأن حرب الاستيلاء على السماء ! القلق على العالم كله! إذا كانت مجرد معركة معه وجون مو تشي ، فلا يزال من الممكن القول إنها هذه المعركة ولا تشير إلى الصورة الأكبر. كان هذا أيضًا السبب الأكبر لإصرار جون مو تشي في النهاية على مواجهة السبعة والأربعين منهم بمفرده! لأنه في اللحظة التي تتدخل فيها مي شيو يان والبقية ، ستسقط الأراضي المقدسة الثلاثة و تيان فا و قصر عاهل الشر تمامًا! لم يستطع جون مو تشي تحمل هذا النوع من المسؤولية. اعتقد جون مو تشي أنه إذا كان الموت لا مفر منه بالنسبة له ولإخوته ، فإنه يفضل الموت في عملية مقاومة الأجناس الغريبة ، على الموت في أيدي الأراضي المقدسة الثلاثة! لأنه لم يكن يستحق ذلك! كانت مخاوف شيا تشانغ تيان أكثر تعقيدًا من مخاوف جون مو تشي. إذا قاتل حقًا مع جون مو تشي ، ستتورط الأراضي المقدسة الثلاثة وغابة تيان فا ، فيمكنهم أن ينسوا محاربة الأجناس الغريبة! لقد خسروا بالفعل! ثم تصبح نهاية البشرية جمعاء! قام شيا تشانغ تيان بحماية القارة لمدة ثلاثة آلاف عام. كانت روحه قد غرقت بالفعل بهذه المسؤولية! وقد تغلغل هذا المجد في عروقه بالفعل! لقد قدر السمعة والمجد فوق كل شيء ، فكيف يكون على استعداد لتحمل اسم مذنب القارة؟ شيا تشانغ تيان كان لديه مخاوف ولكن جون مو تشي لم يفعل! سيتم تدمير القارة ؟ فلتتدمر. بعد كل شيء ، المشكلة التي تسببت بها الأراضي المقدسة الثلاثة – ما علاقتها بي! حتى لو كان لابد من تدمير القارة بسبب هذه المعركة بيننا ، فأنا أيضًا لن أنتظر الموت تحت يديك بلا حول ولا قوة ! على الأكثر ، يمكننا جميعًا أن نفنى معًا. يموت الناس طوال الوقت ، فما هي المشكلة؟ يمكنك التخلص من حياتك ، لكن يمكنني ذلك أيضًا! كلنا لدينا حياة واحد فقط. نحن جميعا نفس الشيء على أي حال! يخيفني؟ تهددني؟ اللعنة عليه… “شيا تشانغ تي إيان ، ألم تؤكد أنك ستفعل ذلك؟ لماذا لا تفعل ذلك؟ أنا في انتظار أن تفعل ذلك! ” نظر جون مو تشي إليه بشكل جليدي. “لا يمكن أن يكون الأمر كذلك أنك تعرف فقط كيفية تأكيد الأمور لفظيًا! هل تجرؤ على القسم ، أنن؟ أقتل عشرة آلاف من إخوتي؟ ما هو رأيك في نفسك! هل لديك هذا النوع من المقدرة ؟! من أين لك الشجاعة ؟! “ شيا تشانغ تيان أصيب بالجنون أخيرًا ، عوى وصاح. ”جون مو تشي! لقد أجبرتني على القيام بذلك! ” تحولت نظرته وهبطت على مي شيو يان ، الدب الكبير ، والأشخاص الذين كانوا يشاهدون الموقف ، نظرة شرسة في عينيه! من الواضح أنه سيضرب في أي وقت! اختفت شخصية جون مو تشي فجأة وظهرت مرة أخرى في غمضة عين! في هذا الوميض اللحظي ، خضعت هالته بالفعل لتغيير كامل! كانت هالته تضغط علي جميع الأرواح في العالم! اتخذ جون مو تشي خطوة إلى الأمام. خطوة واحدة فقط! كانت خطوة واحدة فقط! با ! كان الأمر كما لو أن موجات من التموجات ظهرت في فضاء العالم كله. حتى الجبال شوهت في شكل غريب! اهتزت المساحة بأكملها وكان هناك عدم استقرار مفاجئ في الهواء شوه العالم بأسره على الفور ، مما تسبب في تطوير هذا النوع من سوء الفهم بالعيون! حتى قو هان و شيا تشانغ تيان و جي بو وين لم يكونوا استثناء! اهتز العالم كله فجأة! تغير وجه قو هان! رفع رأسه في حالة صدمة ، ونظر إلى جون مو تشي الذي كان يقترب من شيا تشانغ تيان ، وهي نظرة عدم تصديق مطلق في عينيه! تغيرت وجوه كل من في قصر السماء و شيا تشانغ تيان و جي بو وين وشعروا بضغط هائل يضغط عليهم بهذه الخطوة من جون مو تشي! تجمعت كل قوى العالم في هذه اللحظة وكانت تضغط بجنون! لم يسعهم إلا أن يتراجعوا. نظرًا لأن كلاهما قد قام بالفعل بتنشيط كل التشي لمواجهة هذا الضغط المرعب ، فقد تسببت خطوات اللاوعي إلى الخلف في ظهور فتحتين كبيرتين على الأرض مع هونج! ضحك جون مو تشي بشكل جليدي. “شيا تشانغ تيان ، سأخبرك بالحقيقة ، حتى بدون التهديد في وقت سابق ، كان من المقرر ألا تعيش في اليوم الماضي! أنت الجاني الرئيسي الذي تسبب في وفاة إخوتي! السبب في أنني أمضيت الكثير من الوقت في الحديث معك هو السماح لك بتذوق طعم موت إخوانك أمامك! حسنًا ، لا تقل أن هذا السيد الشاب هو الذي تسبب في وفاة إخوتك – الجاني الحقيقي هو أنت! وأنفسهم! بسبب قراراتك ، أدى ذلك إلى هذا النوع من النتائج اليوم! الآن ، أعتقد أنك قد تذوقتها بما فيه الكفاية. إذا ، دع هذا السيد الشاب يرسلك في طريقك! يجب أن تتذكر تمامًا أنه في حياتك القادمة ، لا تزعجني! “ رد الفعل العنيف من الضرب بعد الاندماج مع باغودا هونغ جون كان شديد للغاية! خاصةً بعد أن قام بتفريق شعلة الفوشى البدائية ثم عاود الظهور معه – كانت العواقب التي لم يستطع جون مو تشي التنبؤ بها! لكن الإصابة الشديدة التي لحقت بجسده وروحه كانت بالتأكيد حقيقة. لم يقصد جون مو تشي أن يكون بهذه القسوة عندما كانت الأجناس الغريبة على وشك الهجوم. ليس من أجل نفسه ، بل الخوف من عدم قدرته على حماية الإخوة الذين أرسلهم. لقد جاؤوا جميعًا بسبب أمره الوحيد! كيف يمكن أن لا يقلق جون مو تشي ولا يكون مسؤولاً عن ذلك؟ كيف لا يقلق عليها؟ لكن تهديد شيا تشانغ تيان أثار على الفور غضب جون مو تشي! كيف تجرؤ على استخدام إخوتي لتهديدي ؟! إذا لم أقتلك ، فسأدع السماء والأرض وإخوتي ! فقط سأقتلكم! ومضت نظرة مجنونة في عينيه. صرخ بصوت عالٍ ، “إذن فلندمِر هذا العالم معًا!” “السيف!” صرخ جون مو تشي. أطلق دم اللهب الأصفر صرخة واختفى على الفور! في المرة التالية التي ظهر فيها ، كان بالفعل أمام جي بو وين! كان سيف تقشعر له الأبدان! بريقه البارد ساحق جدا ومتعالي! لقد تجاوز هذا السيف جميع الهجمات من جي بو وين ، عاهل القديس! رجل وسيف يستخدمان أقوى طريقة لإيقاف هذين العاهلين! كان السيف والرجال متشابهين: بارد لا ينضب ! ضحك شيا تشانغ تيان ببرود. “جون مو تشي ، أنا بالفعل عاجز عن حيلك تلك. لكنك تعتقد حقًا أنه يمكنك إيقاف كلانا بقوتك وحدك؟ هل يجب أن أسخر منك لغرورك الأحمق أو المبالغة في تقدير قدراتك ؟ جون مو تشي ، هل كنت تفكر بشدة في نفسك؟ الحيل قابلة للاستخدام فقط لهجمات التسلل. المعركة الحقيقية تعتمد على قوتك! “ “أحمق!” لم يكن لدى جون مو تشي أي نية للإجابة ، مع وميض من أفكاره ، ظهر فجأة شفرات الصقيع في يده. على الفور ، أضاء هذا اللون الأسود فجأة ، مما أدى إلى ظهور لون يعمى: ظل أسود نقي، أغمق من اللون الأسود نفسه! وكأن شعلة سوداء نقية أضاءت في الهواء! مظلمة ، لكنها رائعة! “شيا تشانغ تيان ، لقد قلت ذلك بالفعل ، الجاني الرئيسي الذي تسبب في التضحية بإخوتي هو أنت ، وهذا هو السبب في أنني مررت بالمشكلة لأجعلك تختبر كيف تشعر بفقدان إخوتك. الآن انتهى العرض ، لذا يمكنك الذهاب والموت الآن! اذهب وكفّر عن ذنبك لإخوتي في الينابيع الصفراء! “ في اللحظة التي انتهى فيها جون مو تشي من قول هذا ، انطلقت شفرة الصقيع في يده إلى الأمام ، وامتلأ بريقها الأسود السماء بأكملها ، مثل سيف حاد شق السماء . هاجمت بشدة عاهل القديس أمامها! على الجانب الآخر ، أطلق السلاح الذي لا يقهر ، دم اللهب الأصفر ، صرخة خارقة ، توهجها متضخم مثل البرق الذي يقطع السماء ، ويطير في جي بو وين! لأكون صادقًا ، كانت هذه معركة بين شخصين. كان جون مو تشي و دم اللهب الأصفر جسدين مستقلين يتقاتلان بمفردهما ، دون أي ارتباط مع بعضهما البعض. لكن في نظر الآخرين الذين يشاهدون هذا ، من الواضح أنها كانت حالة شخص يستخدم سيفين ، أحدهما بيده والآخر بتقنية التحكم بالسيف ، ويقاتل اثنين من عاهلي القديس بشكل مكثف في وقت واحد! استنشق الجميع نفسا باردا من الهواء! حتى هؤلاء من تيان فا لم يكونوا استثناء! هذا جون مو تشي هو حقًا وقح بشكل شنيع!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط