نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1189

الفصل 1189: الصواب والخطأ!

الفصل 1189: الصواب والخطأ!

الفصل 1189: الصواب والخطأ!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

لكن بالنسبة للقوى العليا من الأراضي المقدسة الثلاثة ، لم يكن ذلك مذهلاً بالنسبة لهم. حصل جون مو تشي على نتائج معركة كبيرة عندما قاتل زان لون هوي بهذه الطريقة في اليوم السابق.

كانت قوة زان لون هوي لغزًا عميقًا وقد تجاوزت بالفعل حدود البشر الآخرين الذين يمارسون نفس التدريب. في حين أن العديد من الخبراء من قصر السماء لم يتمكنوا من إيقافه ، تمكن جون مو تشي من شق طريقه بقوته وحدها وكان مفيدًا حتى عند قتاله. كان هذا النوع من البراعة المروعة كافية لصدمة العالم!

وكان هذا أيضًا ما استند إليه قو هان في قراره سابقًا!

على الرغم من أن تيان فا قد حققت انتصارًا كبيرًا ، إلا أنهم عانوا من خسارة مروعة ، حيث خسروا جميع جليلي القديس الثمانية والملك النسر وخمسة آلاف من قوات النخبة! لقد أصيبت قوات تيان فا المقاتلة بالشلل إلى حد كبير!

في حين أن أولئك الذين وقفوا في ساحة المعركة في حرب الاستيلاء على السماء كان لديهم قوة كبيرة وكانوا بالفعل واحدًا منهم. إذا لم يكشف جون مو تشي عن مثل هذه القدرات القوية ، حتى لو لم يقف قو هان إلى جانب شيا تشانغ تيان ، فسيحاول فقط تهدئة الأمور وبالتأكيد لن يتخذ مثل هذا الاختيار!

كانت وجوه شيا تشانغ تيان و جي بو وين مليئة بالحزن والإحباط ، وهاجموا في نفس الوقت! كان كلاهما يفكر في نفس الشيء: سننهي جون مو تشي بسرعة ، وبهذه الطريقة فقط ، يمكننا إنقاذ هؤلاء الإخوة الأربعين هناك! وكلما استغرقنا وقتًا أطول ، أصبح الوضع خطيرًا بالنسبة لهم!

هؤلاء الثلاثة الآخرون جليلي القديس و الاثنين من الأباطرة القديسين الذين تمكنوا من الفرار ظلوا متجذرين في مكانهم. كانوا في حيرة بشأن ما يجب القيام به.

هم أيضا يرغبون في الانضمام إلى المعركة ، ولكن مع من؟

قام  جون مو تشي بتنفيذ كل شيء بمفرده. جعل نفسه ممثلاً للمطالبة بالعدالة ، وللانتقام والتنفيس عن غضبه. من البداية إلى النهاية ، لم يتحدث أي شخص آخر من تيان فا.

على الرغم من أنهم كانوا يعرفون أن هذه كانت نية جون مو تشي ، إلا أنهم ما زالوا غير قادرين على فعل أي شيء لـ مي شيو يان و البقية.

في اللحظة التي فعلوا فيها ، علموا أنهم لن يكونوا قادرين على تحمل العواقب! لم يكونوا مثل عاهلي القديس – لم يكونوا بهذه القوة!

حتى شيا تشانغ تيان قد لا يجرؤ على القيام بذلك. كان يلقي فقط بتهديدات فارغة. لم يكن ذلك بسبب خوفه من التعامل مع تيان فا ، وليس بسبب تهديد جون مو تشي ، ولكن بسبب الصورة الأكبر!

كان جذر هذا الأمر هو أنهم كانوا يراقبون بهدوء من الجانب بدون نية للمساعدة أو الدعم ، مما أدى في النهاية إلى القضاء على جيش النسر و الدب من تيان فا تقريبًا. كان خروج جون مو تشي كقائد للمطالبة بالعدالة عادلاً تمامًا ، ولم يكن لدى أحد ما يقوله حول هذا الموضوع. حتى قو هان والبقية حاولوا فقط تهدئة الأمور ، لكنهم لم يتمكنوا من محاولة إخلاء الأمر. حتى لو مات كل من شيا تشانغ تيان و جي بو وين نتيجة لهذا ، فإنهم يتحملون اللوم فقط. لا أحد يستطيع أن يقول أي شيء عنهما.

ولكن إذا اندفع الجميع إلى الأمام وفي مواجهة جون مو تشي ، فإن هذا الأمر سيتغير تمامًا. لكن قو هان أيضًا لم يوافق على ذلك!

“الكبير قو، حتى لو لم يقدم عاهل القديس شيا والباقي المساعدة … ليست هناك حاجة أيضًا للقتال بهذه الطريقة ، أليس كذلك؟ أليس رد فعل جون مو تشي متطرفًا بعض الشيء؟ إنه لا يفكر تمامًا في الصورة الأكبر ، آه! “

قال إمبراطور القديس من الأراضي المقدسة الثلاثة بعناية لقو هان. كان التحيز وراء كلماته واضحًا للغاية.

“هذه ليست الطريقة الصحيحة لوصفها.” الشخص الذي دحض هو مو وو داو. تنهد وقال. “قد يبدو عدم تقديم المساعدة هذه المرة مسألة صغيرة ، ولكن في الواقع ، لها آثار عميقة الجذور.”

“أولاً ، على مدى مئات السنين الماضية ، انضمت الأراضي المقدسة الثلاثة إلى قواها لسحق تيان فا ، مما أدى إلى تدميرها عمليًا بضربة واحدة. إذا لم يكن الأمر يتعلق بظهور جون مو تشي ، فربما يكون مصير غابة غابة تيان فا بالفعل! يمكن القول أننا نحن من طردنا تيان فا من تحالفنا. وعلاقتنا هي علاقة أعداء لا يستطيعون العيش تحت نفس السماء ! مع الوضع الحالي ، حتى لو لم تحضر غابة تيان فا هذه المعركة ، فلا أحد يستطيع أن يقول أي شيء عنها. بعد كل شيء ، حتى الأجناس الغريبة لا تجرؤ على الدخول في غابة تيان فا الخاصة بهم! بالإضافة إلى أنهم ليسوا حتى بشرًا – لا توجد وجهة نظر لانتقادهم!

“لكنهم جاؤوا. لقد جاؤوا بتصميم وتصميم عظيم! من أجل الحياة المشتركة للعالم ، من أجل قارة الشوان ، وضعوا جانبا العداء القديم معنا. هذا وحده هو عمل من أعمال الصالحين . هذا هو أحد الأسباب “.

كان مو وو داو في صراع مع تيان فا مع عداوة لا نهاية لها. والانتقم من جون مو تشي لقتله شقيقه الأصغر! لكن هذا الشخص لم يفقد روح القائد. في موضوع كبير مثل هذا ، كانت تصريحاته غير متحيزة وتتحدث تمامًا من الحقائق.

كان هذا شيئًا يستحق الثناء.

“ثانيًا ، …” تابع قو هان ببرود. “جاء تيان فا نتيجة لمناشدة الأراضي المقدسة الثلاثة! بصراحة ، نحن من وضعنا كبريائنا جانبًا وتمكنا من حملهم على القدوم وتقديم المساعدة. ولكن بغض النظر عن نوايا تيان فا الأصلية ، فإن الأراضي المقدسة الثلاثة مدينة لهم! فيما يتعلق باستراتيجية المعركة ، فهم رفاقنا في المعركة. كان الوضع هذه المرة هو الأكثر صعوبة – لم يكن للأراضي المقدسة الثلاثة عمليا أي فرصة للنصر وكانت على شفا الخطر. لكن ظهور تيان فا ومساعدته أنقذنا!

“من خلال عدم المساعدة ، كان شيا تشانغ تيان والبقية يعضون في يده وهو يساعدنا!” قال قو هان بغضب. كان هذا هو السبب الآخر لعدم رغبته في المساعدة في تسوية الوضع. كان غو هان غاضبًا للغاية من شيا تشانغ تيان وسلوك وأفعال البقية!

علاوة على ذلك … إذا حاول التدخل ، عرف قو هان أنه لم يكن لديه هذا القدر من الوجه أمام جون مو تشي …

في اللحظة التي فتح فيها فمه ، كان الاحتمال الأكبر هو أنه حتى أولئك الذين تركوا سيتم إرسالهم أيضًا إلى هلاكهم. قد لا يكونون على دراية ببراعة جون مو تشي ، لكن كيف يمكن ألا يعرفها قو هان؟!

وأسوأ شيء هو … كان جون مو تشي هذا أكثر انحرافًا من زان لون هوي. من لا يمكن أن يقتله ، آه!

“عندما تكون دولتان في حالة حرب وجيشاهما يتقاتلون في ساحة المعركة ، إذا سقطت إحدى القوات في طريق مسدود بينما بقي الآخر غير متأثر تمامًا وببساطة تراقب ، فهذه جريمة كبرى! جريمة خيانة! ” ضحك مو وو داو بمرارة. “إنه مثل التمرد! جريمة لا تغتفر!

“وهكذا ، بغض النظر عن نظرتك إلى الأمر ، فإن الطريقة التي تعامل بها عاهل القديس شيا مع هذا الأمر كانت خطأً كبيراً. عندما وُضِع في صورة أصغر ، كان غير مخلص وناكر للجميل. لكن في الصورة الأكبر ، بغض النظر عمن يثير هذه المسألة من تيان فا ، من المرجح أن يكون الخلاف بين الطرفين أكثر من ثمانين بالمائة! هذا النوع من الفعل يتجاهل حرفياً مصير العالم ، ويتلاعب بمصير الحياة المشتركة! إنه أمر شنيع ومجنون! “

تنهد قو هان الصعداء.

لم يستطع إمبراطور القديس الذي طرح السؤال إلا أن يشعر بالدهشة قليلاً. “اللورد مو ، أنت … لماذا تريد …”

ضحك مو وو داو بمرارة وقال: “في الواقع ، لم أحب أبدًا تيان فا و قصر عاهل الشر ولا حتى جون مو تشي نفسه. هذه حقيقة ، سواء في الماضي أو في المستقبل ، سأظل أصر على الذهاب ضد تيان فا. لكن في الوقت الحالي ، في هذه اللحظة ، أمام الصواب والخطأ ، أنا ، مو وو داو ، لست شخصًا متحيزًا جدًا وأغض الطرف عن الصواب. عندما تعاملنا مع تيان فا ، كان ذلك بعد أن قررنا أن الأجناس الغريبة لم يكن لديها القدرة على الغزو ، وكان لدينا ثقة كاملة في الحرب من أجل الحصول على السماء . حتى لو قضينا على تيان فا تمامًا ، فقد كانت تلك هي الشؤون الداخلية للقارة. لكن إذا كانت الأجناس الغريبة قوية ، فلن تبدأ حربًا داخلية مهما حدث “.

ترك تنهيدة طويلة. “إذا علمت بما سيحدث اليوم ، كنت سأصلح العلاقة مع تيان فا بأي ثمن. على الأقل يجب أن أضمن انتصار هذه المعركة قبل أي شيء آخر. بالتأكيد لن أعطي الأمر للتعامل مع تيان فا! “

“شؤون العالم تتغير بسهولة مع مرور الوقت ؛ إنه حقًا يجعل المرء مبهورًا وذهولًا! ولكن من كان يظن أن جبال عمود السماء المهيبة التي تبلغ من العمر عشرة آلاف عام ستنهار في هذا النوع من التوقيت الحاسم … “أطلق شي رو تشن تنهيدة طويلة قبل أن يضغط على أسنانه بشدة ويلعن. “هذا اللعين زان كوانغ! هذا اللعين زان لون هوي! “

“ثم هذه المعركة بين عاهل القديس شيا وجون مو تشي … هل نحن حقًا قادرون على المشاهدة فقط؟ وأرواح هؤلاء الأربعين إخوة ، فهل نتخلى عنها أيضًا؟ ” سال إمبراطور القديس ، غير راغب قليلا في ترك الأمر هكذا.

“هذا هو السعر الذي يطلبه جون مو تشي! ولدى جون مو تشي أيضًا القوة للمطالبة بهذا السعر! لا يسعنا إلا أن نشاهد! خاصة … عندما يكون في مثل هذا الموقف الدقيق ، لا يمكننا التحرك أكثر! التحرك بتهور لن يسبب سوى مشاكل أكبر في المستقبل! “

ظهرت نظرة حزن في عيون قو هان. “نتيجة اليوم هي نتيجة القضية التي نشأت من الأمس. تحصد ما زرعته فمن يمكننا أن نلومه؟ هل سنصر على عكس الصواب والخطأ وبدء حرب مع تيان فا و قصر عاهل الشر أولاً؟ وندع الأجناس الغريبة تجني الثمار؟ “

كان تشو وو هوي يقف خلف قو هان. لم يستطع قمع تنهد طويل وعميق.

فجأة ، ضاقت ملامح قو هان ، وـصبح لونه شاحبًا. داس بقدمه وتنهد بعمق. “أوه لا! يبدو أنني ما زلت أقلل من أهمية القوة الحقيقية لـ جون مو تشي … ربما ليس هؤلاء الإخوة الأربعون فقط هم من سيفعلون … حتى شيا تشانغ تيان قد ينتهي… “

حتى قو هان صُدم من كلماته والحقائق أمام عينيه!

كان لدى جون مو تشي هذا النوع من القدرات المرعبة التي تتحدى السماء ؟

ذهل الجميع ونظروا.

سقطت كل فكوكهم وتركت معلقه.

حاول الجميع تخمين كيف ستنتهي هذه المعركة ، لكنهم لم يتخيلوا أبدًا أنها ستكون على هذا النحو!

كان جون مو تشي عاهل الشر ولم يكن لديه تدريب عادي. كان لديه أيضًا إنجاز لقمع زان لون هوي ، لكن تقدمه توقف في عالم جليل القديس ولا يبدو أنه قد اخترق مستويات عاهل القديس … بينما كان شيا تشانغ تيان كان لديه تدريب عاهل القديس!

والمستوى الثالث منه!

لذلك افترض الجميع أن شيا تشانغ تيان سيكون في موقع متميز في المعركة – حتى قو هان اعتقد ذلك أيضًا. ثم بعد مستوى معين ، عندما كان واضحًا من سيكون المنتصر ، سيخرج قو هان ويحاول التوفيق بين الأمر وحل هذه المشكلة …

لكن منذ اللحظة التي اشتبكوا فيها ، كان شيا تشانغ تيان في وضع غير مؤات مطلق! لا رجوع فيه!

لا أحد يحلم بهذا الوضع! اندهش الجميع!

تحرك جون مو تشي بسرعة الريح. كانت شفرة الصقيع مثل الريح الصاعدة والغيوم المتلاطمة. صاحب ارتفعت تشى بلا نهاية. تحولت شفرة الصقيع المحنة إلى قطعة ضخمة من سحابة سوداء في الهواء!

تحول العالم كله إلى الظلام!

ملأت شفرة الصقيع السماء بأكملها بحضورها ، وغطت العالم ، كما لو أن رياح وسحب العالم السفلي قد هبطت على ساحة المعركة المروعة! تجتاح العالم كله!

الفصل 1189: الصواب والخطأ! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] لكن بالنسبة للقوى العليا من الأراضي المقدسة الثلاثة ، لم يكن ذلك مذهلاً بالنسبة لهم. حصل جون مو تشي على نتائج معركة كبيرة عندما قاتل زان لون هوي بهذه الطريقة في اليوم السابق. كانت قوة زان لون هوي لغزًا عميقًا وقد تجاوزت بالفعل حدود البشر الآخرين الذين يمارسون نفس التدريب. في حين أن العديد من الخبراء من قصر السماء لم يتمكنوا من إيقافه ، تمكن جون مو تشي من شق طريقه بقوته وحدها وكان مفيدًا حتى عند قتاله. كان هذا النوع من البراعة المروعة كافية لصدمة العالم! وكان هذا أيضًا ما استند إليه قو هان في قراره سابقًا! على الرغم من أن تيان فا قد حققت انتصارًا كبيرًا ، إلا أنهم عانوا من خسارة مروعة ، حيث خسروا جميع جليلي القديس الثمانية والملك النسر وخمسة آلاف من قوات النخبة! لقد أصيبت قوات تيان فا المقاتلة بالشلل إلى حد كبير! في حين أن أولئك الذين وقفوا في ساحة المعركة في حرب الاستيلاء على السماء كان لديهم قوة كبيرة وكانوا بالفعل واحدًا منهم. إذا لم يكشف جون مو تشي عن مثل هذه القدرات القوية ، حتى لو لم يقف قو هان إلى جانب شيا تشانغ تيان ، فسيحاول فقط تهدئة الأمور وبالتأكيد لن يتخذ مثل هذا الاختيار! كانت وجوه شيا تشانغ تيان و جي بو وين مليئة بالحزن والإحباط ، وهاجموا في نفس الوقت! كان كلاهما يفكر في نفس الشيء: سننهي جون مو تشي بسرعة ، وبهذه الطريقة فقط ، يمكننا إنقاذ هؤلاء الإخوة الأربعين هناك! وكلما استغرقنا وقتًا أطول ، أصبح الوضع خطيرًا بالنسبة لهم! هؤلاء الثلاثة الآخرون جليلي القديس و الاثنين من الأباطرة القديسين الذين تمكنوا من الفرار ظلوا متجذرين في مكانهم. كانوا في حيرة بشأن ما يجب القيام به. هم أيضا يرغبون في الانضمام إلى المعركة ، ولكن مع من؟ قام  جون مو تشي بتنفيذ كل شيء بمفرده. جعل نفسه ممثلاً للمطالبة بالعدالة ، وللانتقام والتنفيس عن غضبه. من البداية إلى النهاية ، لم يتحدث أي شخص آخر من تيان فا. على الرغم من أنهم كانوا يعرفون أن هذه كانت نية جون مو تشي ، إلا أنهم ما زالوا غير قادرين على فعل أي شيء لـ مي شيو يان و البقية. في اللحظة التي فعلوا فيها ، علموا أنهم لن يكونوا قادرين على تحمل العواقب! لم يكونوا مثل عاهلي القديس – لم يكونوا بهذه القوة! حتى شيا تشانغ تيان قد لا يجرؤ على القيام بذلك. كان يلقي فقط بتهديدات فارغة. لم يكن ذلك بسبب خوفه من التعامل مع تيان فا ، وليس بسبب تهديد جون مو تشي ، ولكن بسبب الصورة الأكبر! كان جذر هذا الأمر هو أنهم كانوا يراقبون بهدوء من الجانب بدون نية للمساعدة أو الدعم ، مما أدى في النهاية إلى القضاء على جيش النسر و الدب من تيان فا تقريبًا. كان خروج جون مو تشي كقائد للمطالبة بالعدالة عادلاً تمامًا ، ولم يكن لدى أحد ما يقوله حول هذا الموضوع. حتى قو هان والبقية حاولوا فقط تهدئة الأمور ، لكنهم لم يتمكنوا من محاولة إخلاء الأمر. حتى لو مات كل من شيا تشانغ تيان و جي بو وين نتيجة لهذا ، فإنهم يتحملون اللوم فقط. لا أحد يستطيع أن يقول أي شيء عنهما. ولكن إذا اندفع الجميع إلى الأمام وفي مواجهة جون مو تشي ، فإن هذا الأمر سيتغير تمامًا. لكن قو هان أيضًا لم يوافق على ذلك! “الكبير قو، حتى لو لم يقدم عاهل القديس شيا والباقي المساعدة … ليست هناك حاجة أيضًا للقتال بهذه الطريقة ، أليس كذلك؟ أليس رد فعل جون مو تشي متطرفًا بعض الشيء؟ إنه لا يفكر تمامًا في الصورة الأكبر ، آه! “ قال إمبراطور القديس من الأراضي المقدسة الثلاثة بعناية لقو هان. كان التحيز وراء كلماته واضحًا للغاية. “هذه ليست الطريقة الصحيحة لوصفها.” الشخص الذي دحض هو مو وو داو. تنهد وقال. “قد يبدو عدم تقديم المساعدة هذه المرة مسألة صغيرة ، ولكن في الواقع ، لها آثار عميقة الجذور.” “أولاً ، على مدى مئات السنين الماضية ، انضمت الأراضي المقدسة الثلاثة إلى قواها لسحق تيان فا ، مما أدى إلى تدميرها عمليًا بضربة واحدة. إذا لم يكن الأمر يتعلق بظهور جون مو تشي ، فربما يكون مصير غابة غابة تيان فا بالفعل! يمكن القول أننا نحن من طردنا تيان فا من تحالفنا. وعلاقتنا هي علاقة أعداء لا يستطيعون العيش تحت نفس السماء ! مع الوضع الحالي ، حتى لو لم تحضر غابة تيان فا هذه المعركة ، فلا أحد يستطيع أن يقول أي شيء عنها. بعد كل شيء ، حتى الأجناس الغريبة لا تجرؤ على الدخول في غابة تيان فا الخاصة بهم! بالإضافة إلى أنهم ليسوا حتى بشرًا – لا توجد وجهة نظر لانتقادهم! “لكنهم جاؤوا. لقد جاؤوا بتصميم وتصميم عظيم! من أجل الحياة المشتركة للعالم ، من أجل قارة الشوان ، وضعوا جانبا العداء القديم معنا. هذا وحده هو عمل من أعمال الصالحين . هذا هو أحد الأسباب “. كان مو وو داو في صراع مع تيان فا مع عداوة لا نهاية لها. والانتقم من جون مو تشي لقتله شقيقه الأصغر! لكن هذا الشخص لم يفقد روح القائد. في موضوع كبير مثل هذا ، كانت تصريحاته غير متحيزة وتتحدث تمامًا من الحقائق. كان هذا شيئًا يستحق الثناء. “ثانيًا ، …” تابع قو هان ببرود. “جاء تيان فا نتيجة لمناشدة الأراضي المقدسة الثلاثة! بصراحة ، نحن من وضعنا كبريائنا جانبًا وتمكنا من حملهم على القدوم وتقديم المساعدة. ولكن بغض النظر عن نوايا تيان فا الأصلية ، فإن الأراضي المقدسة الثلاثة مدينة لهم! فيما يتعلق باستراتيجية المعركة ، فهم رفاقنا في المعركة. كان الوضع هذه المرة هو الأكثر صعوبة – لم يكن للأراضي المقدسة الثلاثة عمليا أي فرصة للنصر وكانت على شفا الخطر. لكن ظهور تيان فا ومساعدته أنقذنا! “من خلال عدم المساعدة ، كان شيا تشانغ تيان والبقية يعضون في يده وهو يساعدنا!” قال قو هان بغضب. كان هذا هو السبب الآخر لعدم رغبته في المساعدة في تسوية الوضع. كان غو هان غاضبًا للغاية من شيا تشانغ تيان وسلوك وأفعال البقية! علاوة على ذلك … إذا حاول التدخل ، عرف قو هان أنه لم يكن لديه هذا القدر من الوجه أمام جون مو تشي … في اللحظة التي فتح فيها فمه ، كان الاحتمال الأكبر هو أنه حتى أولئك الذين تركوا سيتم إرسالهم أيضًا إلى هلاكهم. قد لا يكونون على دراية ببراعة جون مو تشي ، لكن كيف يمكن ألا يعرفها قو هان؟! وأسوأ شيء هو … كان جون مو تشي هذا أكثر انحرافًا من زان لون هوي. من لا يمكن أن يقتله ، آه! “عندما تكون دولتان في حالة حرب وجيشاهما يتقاتلون في ساحة المعركة ، إذا سقطت إحدى القوات في طريق مسدود بينما بقي الآخر غير متأثر تمامًا وببساطة تراقب ، فهذه جريمة كبرى! جريمة خيانة! ” ضحك مو وو داو بمرارة. “إنه مثل التمرد! جريمة لا تغتفر! “وهكذا ، بغض النظر عن نظرتك إلى الأمر ، فإن الطريقة التي تعامل بها عاهل القديس شيا مع هذا الأمر كانت خطأً كبيراً. عندما وُضِع في صورة أصغر ، كان غير مخلص وناكر للجميل. لكن في الصورة الأكبر ، بغض النظر عمن يثير هذه المسألة من تيان فا ، من المرجح أن يكون الخلاف بين الطرفين أكثر من ثمانين بالمائة! هذا النوع من الفعل يتجاهل حرفياً مصير العالم ، ويتلاعب بمصير الحياة المشتركة! إنه أمر شنيع ومجنون! “ تنهد قو هان الصعداء. لم يستطع إمبراطور القديس الذي طرح السؤال إلا أن يشعر بالدهشة قليلاً. “اللورد مو ، أنت … لماذا تريد …” ضحك مو وو داو بمرارة وقال: “في الواقع ، لم أحب أبدًا تيان فا و قصر عاهل الشر ولا حتى جون مو تشي نفسه. هذه حقيقة ، سواء في الماضي أو في المستقبل ، سأظل أصر على الذهاب ضد تيان فا. لكن في الوقت الحالي ، في هذه اللحظة ، أمام الصواب والخطأ ، أنا ، مو وو داو ، لست شخصًا متحيزًا جدًا وأغض الطرف عن الصواب. عندما تعاملنا مع تيان فا ، كان ذلك بعد أن قررنا أن الأجناس الغريبة لم يكن لديها القدرة على الغزو ، وكان لدينا ثقة كاملة في الحرب من أجل الحصول على السماء . حتى لو قضينا على تيان فا تمامًا ، فقد كانت تلك هي الشؤون الداخلية للقارة. لكن إذا كانت الأجناس الغريبة قوية ، فلن تبدأ حربًا داخلية مهما حدث “. ترك تنهيدة طويلة. “إذا علمت بما سيحدث اليوم ، كنت سأصلح العلاقة مع تيان فا بأي ثمن. على الأقل يجب أن أضمن انتصار هذه المعركة قبل أي شيء آخر. بالتأكيد لن أعطي الأمر للتعامل مع تيان فا! “ “شؤون العالم تتغير بسهولة مع مرور الوقت ؛ إنه حقًا يجعل المرء مبهورًا وذهولًا! ولكن من كان يظن أن جبال عمود السماء المهيبة التي تبلغ من العمر عشرة آلاف عام ستنهار في هذا النوع من التوقيت الحاسم … “أطلق شي رو تشن تنهيدة طويلة قبل أن يضغط على أسنانه بشدة ويلعن. “هذا اللعين زان كوانغ! هذا اللعين زان لون هوي! “ “ثم هذه المعركة بين عاهل القديس شيا وجون مو تشي … هل نحن حقًا قادرون على المشاهدة فقط؟ وأرواح هؤلاء الأربعين إخوة ، فهل نتخلى عنها أيضًا؟ ” سال إمبراطور القديس ، غير راغب قليلا في ترك الأمر هكذا. “هذا هو السعر الذي يطلبه جون مو تشي! ولدى جون مو تشي أيضًا القوة للمطالبة بهذا السعر! لا يسعنا إلا أن نشاهد! خاصة … عندما يكون في مثل هذا الموقف الدقيق ، لا يمكننا التحرك أكثر! التحرك بتهور لن يسبب سوى مشاكل أكبر في المستقبل! “ ظهرت نظرة حزن في عيون قو هان. “نتيجة اليوم هي نتيجة القضية التي نشأت من الأمس. تحصد ما زرعته فمن يمكننا أن نلومه؟ هل سنصر على عكس الصواب والخطأ وبدء حرب مع تيان فا و قصر عاهل الشر أولاً؟ وندع الأجناس الغريبة تجني الثمار؟ “ كان تشو وو هوي يقف خلف قو هان. لم يستطع قمع تنهد طويل وعميق. فجأة ، ضاقت ملامح قو هان ، وـصبح لونه شاحبًا. داس بقدمه وتنهد بعمق. “أوه لا! يبدو أنني ما زلت أقلل من أهمية القوة الحقيقية لـ جون مو تشي … ربما ليس هؤلاء الإخوة الأربعون فقط هم من سيفعلون … حتى شيا تشانغ تيان قد ينتهي… “ حتى قو هان صُدم من كلماته والحقائق أمام عينيه! كان لدى جون مو تشي هذا النوع من القدرات المرعبة التي تتحدى السماء ؟ ذهل الجميع ونظروا. سقطت كل فكوكهم وتركت معلقه. حاول الجميع تخمين كيف ستنتهي هذه المعركة ، لكنهم لم يتخيلوا أبدًا أنها ستكون على هذا النحو! كان جون مو تشي عاهل الشر ولم يكن لديه تدريب عادي. كان لديه أيضًا إنجاز لقمع زان لون هوي ، لكن تقدمه توقف في عالم جليل القديس ولا يبدو أنه قد اخترق مستويات عاهل القديس … بينما كان شيا تشانغ تيان كان لديه تدريب عاهل القديس! والمستوى الثالث منه! لذلك افترض الجميع أن شيا تشانغ تيان سيكون في موقع متميز في المعركة – حتى قو هان اعتقد ذلك أيضًا. ثم بعد مستوى معين ، عندما كان واضحًا من سيكون المنتصر ، سيخرج قو هان ويحاول التوفيق بين الأمر وحل هذه المشكلة … لكن منذ اللحظة التي اشتبكوا فيها ، كان شيا تشانغ تيان في وضع غير مؤات مطلق! لا رجوع فيه! لا أحد يحلم بهذا الوضع! اندهش الجميع! تحرك جون مو تشي بسرعة الريح. كانت شفرة الصقيع مثل الريح الصاعدة والغيوم المتلاطمة. صاحب ارتفعت تشى بلا نهاية. تحولت شفرة الصقيع المحنة إلى قطعة ضخمة من سحابة سوداء في الهواء! تحول العالم كله إلى الظلام! ملأت شفرة الصقيع السماء بأكملها بحضورها ، وغطت العالم ، كما لو أن رياح وسحب العالم السفلي قد هبطت على ساحة المعركة المروعة! تجتاح العالم كله!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط