نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1191

الفصل 1191: قتل واحد آخر!

الفصل 1191: قتل واحد آخر!

الفصل 1191: قتل واحد آخر!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

انفجار!

تطاير الغبار والرمل في كل مكان ، وظهر ثقب إضافي ضخم بحجم الموجة في منتصف الأرض. لقد نافست حتى الحفرة الكبيرة التي صنعها جون مو تشي باستخدام قوة الأرض!

شيا تشانغ تيان ، الذي فجر نفسه ، قد تحول بالفعل إلى كومة من الرماد . حتى طفله المقدس لم يُترك وراءه. أما بالنسبة لـ جون مو تشي الذي كان في مركز الانفجار ، فقد اختفى أيضًا تمامًا دون أن يترك أثراً!

لن يموت هذا الطفل جنبًا إلى جنب مع شيا تشانغ تيان ، أليس كذلك؟ كانت وجوه قو هان وبقية الوجوه ثقيلة وقبيحة بشكل لا يوصف. لو مات هذان الاثنان معا … لكان هذا الأمر في غاية الخطورة!

في الوقت الحالي ، يمكن القول أن قلوب الناس من الأراضي المقدسة الثلاثة فوضوية للغاية. لم يكن أحد يحزن على شيا تشانغ تيان ، لكن في تلك اللحظة ، كانوا في الواقع يصلون من أجل أن يكون جون مو تشي ، عدوهم اللدود ، على ما يرام!

حتى مو وو داو ، الذي عادة ما يتوق بشدة لوفاة جون مو تشي ، كان يصلي بشدة في تلك اللحظة .

جون مو تشي ، من فضلك لا تموت آه!

في الوقت الحالي ، لا تستطيع القارة حقًا تحمل هذا …

الشيء الأكثر أهمية هو أنه إذا مات جون مو تشي مع شيا تشانغ تيان ، فلن يكون هناك أمل فقط في الحصول على مساعدة من جيش تيان فا ، بل قد يصاب بالجنون ويدمر الأراضي المقدسة الثلاثة بأكملها!

كان كل خبير ينظر بعصبية إلى سحابة الغبار ، كما لو كانوا ينتظرون ولادة إله.

اختفى ما مجموعه 40 خبيرًا ، إلى جانب عاهل القديس ، في مثل هذا الوقت القصير!

وكل هذا كان بسبب شخص واحد!

إذا كان جون مو تشي لا يزال على قيد الحياة بعد القيام بذلك ، فسيكون ذلك مرعبًا للغاية!

“الأخ الثاني شيا آه …” هدر جي بو وين بغضب عندما رأى شيا تشانغ تيان ينفجر ، ويموت دون جثة كاملة. في اللحظة الأكثر أهمية عندما فجر شيا تشانغ تيان نفسه ، كان جي بو وين قد هرب ، مما سمح للسيف بالقطع بحرية على جسده. كان دم اللهب الأصفر غير قادر بشكل طبيعي على السماح له بالذهاب ، وتشبث به عن كثب ولاحقه.

شاهد جي بو وين وفاة شقيقه بأم عينيه ، وبسبب المشاعر المضطربة في قلبه ، تعرض لهجمات لا حصر لها. لكن في تلك اللحظة ، لم يكن بإمكانه سوى البكاء بصوت عالٍ من الحزن ، ولم يهتم تمامًا بالإصابة بجسده.

فجأة ، ارتفع جسد جي بو وين مثل رمح حاد ، وهو يضحك بجنون!

صرخ دم اللهب الأصفر أيضًا ، بوميض سريع سقط الدم من السماء مثل المطر. كما سقطت ذراع من السماء بصوت عالٍ!

“آه!” زأر جي بو وين من الألم و بصق دمًا. تحول الدم الطازج على الفور إلى ضباب دم ، لكن جسده كان لا يزال يندفع إلى الأمام!

صرخ دم اللهب الأصفر وطارده عن كثب.

في لحظة من الإهمال ، كان من غير الممكن فعلاً السماح لهذا الزميل بالهروب. كانت هذه خسارة كبيرة لوجه دم اللهب الأصفر ، ويبدو أنه حول عاره إلى غضب. إن عار الطفل الذي كان يؤمن بنفسه بشدة كان شيئًا مرعبًا للغاية!

ضحك جي بو وين بجنون ، استخدم كل قوته للصراخ. “جون مو تشي ، بما أنك كنت عديم الرحمة ، فإن هذا الرجل العجوز سوف يرد بالمثل! الأمور التي لم يتمكن الأخ الثاني شيا من إتمامها ، سوف أكملها بنفسي! “

قبل أن ينتهي صوته ، قام جسده فجأة بحركة تتحدى كل منطق مادي!

من موقع حيث كان يتقدم فجأة ، بدأ يسقط بطريقة جانبية! كان زخمه قوياً وسريعاً ، مثل صاعقة البرق! في لحظة واحدة ، ظهرت مئات من الصور اللاحقة الغريبة في السماء وهو يتجه نحو مي شيو يان ، التي كانت على الأرض!

ضحك جي بو وين بجنون ، حيث تجمعت كل طاقته في يده المتبقية! اشتعلت النيران في عينيه بنظرة حادة وقاسية ، ولم يتردد وهو يستهدف مي شيو يان!

كان هذا الكف يحمل كل قوة عاهل قديس من المستوى الثاني! في اللحظة التي تجمعت فيها الطاقة ، بدأ حتى الهواء المحيط بها يتجمد!

في تلك المساحة ، لا يمكن حتى للريح أن تتحرك!

طاف شعر مي شيو يان بلطف وبدأ في التجمد أيضًا. فتح الدب الكبير فمه ، راغبًا في الزئير بغضب. لكن في تلك اللحظة ، لم يكن قادرًا أيضًا على الحركة! كان الأمر كما لو أن كل شيء قد تجمد في هذا الفضاء!

ضحك جي بو وين بجنون ، ووجهه مليء باندفاع ممتع من الانتقام!

لقد أراد أن ينتقم من جون مو تشي ، وكان من الواضح أن أفضل طريقة هي قتل الأشخاص الأكثر أهمية له! حتى أنه قرر أنه سيفجر نفسه فقط بعد قتل مي شيو يان ورؤية مظهر الغضب والألم على وجه جون مو تشي.

لتكون قادرًا على رؤية مجرد لمحة عن الأذى الذي على جون مو تشي سيكون أكثر من كافٍ لـ جي بو وين!

لن يطلب أي شيء آخر!

أنتم تؤذون إخواني ، لذا سأجعلكم تعيشون في ألم لبقية عمركم! في ألم وندم! إلى الأبد!

عندما ومض الفكر في ذهنه ، نمت الابتسامة على وجه جي بو وين بشكل أوسع.

كل شخص في الواقع كان لديه حياة واحدة فقط.

ولكن عندما حان الوقت للتخلي عن ذلك ، لن يكون هناك من يبخل بها!

إذا تم فجر نفسه على مسافة قريبة ، كان الأمر أشبه بحقيقة أن معظم خبراء تيان فا وحوش الشوان وخبراء قصر عاهل الشر رفيعي المستوى سيموتون!

كان يعلم أن جون مو تشي لم يمت. جون مو تشي لم يمت بالتأكيد! والسبب أن السيف المزعج كان لا يزال يطارد بجنون وراءه! كان جون مو تشي يسيطر على هذا السيف بلا شك. لذلك نظرًا لأنه كان لا يزال يطير حوله ، فهذا يعني أن جون مو تشي كان بالتأكيد لا يزال على قيد الحياة

بمعنى آخر ، ربما لم يكن للتفجير الذاتي لـ شيا تشانغ تيان أي تأثير على جون مو تشي!

وإدراك ذلك تسبب في غضب جي بو وين!

جون مو تشي ، كيف لا يمكنك أن تموت؟ لماذا لم تموت أنت تستحق أن تموت ، آه! أنت الشخص الذي لا يجب أن يكون على قيد الحياة!

وهكذا ، اختار جي بو وين على الفور مثل هذه الطريقة للبحث عن الانتقام!

قتل مي شيو يان!

طالما كانت مي شيو يان ميتة ، فحتى لو لم يكن جون مو تشي ميتًا ، فسيتعين عليه أن يعيش في ألم أسوأ من الموت لبقية حياته!

قتل! قتل!

عندما وصل إلى مسافة مائة تشانغ بعيدًا عنها ، كان هذا هو الفكر الوحيد في رأسه!

الفضاء أمام كفه يتجسد ، وتتحول إلى كف ضخم ملموس!

كان هذا هجومًا شاملاً لعاهل جليل من المستوى الثاني!

ضربة موت لا يمكن وقفها!

بالطبع ، لا يمكن إيقافها لا يعني أنه لا يمكن كبتها!

في تلك اللحظة ، مي شيو يان الذي تم حبسه في تلك المساحة ، انفجرت فجأة بقوة ، وبدأت المنطقة بأكملها تنبعث منها أصوات طقطقة. طار شعرها مرة أخرى في مهب الريح ، ورفعت يدها ، راغبة في القيام بهجوم مضاد!

كان هذا مشهدًا لم يصدقه حتى خبراء الأراضي المقدسة الثلاثة!

هل يمكن لـ مي شيو يان في الواقع التحرر من المساحة التي جمدها عاهل القديس؟ بل وتمكنت من القيام بهجوم مضاد! في هذه الحالة ، ما نوع التدريب المروعة التي وصلت إليها ملكة تيان فا؟ ألم تسمي المبجل مي من قبل؟ ما هو هذا الشيء الذي لا يمكن تصوره الذي كانوا ينظرون إليه؟

لكن مي شيو يان في النهاية لم تكمل الهجوم.

لم يكن الأمر أنها لم يكن لديها الوقت لذلك. هي ببساطة لم تكن بحاجة إلى!

لأنه ، ظهرت بالفعل أمامها شخصية خادعة ، تسد طريق جي بو وين!

طالما كان هذا الشخص يقف أمامها ، اعتقدت مي شيو يان أنه لن تتمكن أي قوى في هذا العالم من تجاوزه لإيذائها!

عندما ظهر ذلك الشخص ، بدأت عشرات من السيوف السوداء تظهر في غمضة عين!

زوجان من الأيدي تتجسد في الهواء ، مليئة بضباب أرجواني غامض. يبدو أن هذا اللون الأرجواني الغريب ممتلئًا بأثر الداو العميق للسماء والأرض! في اللحظة التي رأى فيها قو هان التشى الأرجواني ، تغير وجهه بشكل جذري على الفور!

يبدو أن هذا النوع من التشي الأرجواني يحتوي أيضًا على حظ وفرص لا حدود لهما!

إذا أراد تحقيق اختراق وتحسين أكثر ، فمن المرجح أن تكون هذه نقطة حاسمة للغاية!

بعد ذلك ، ارتفعت هذه الأيدي لتلتقي بكف جي بو وين الضخم! كان الأمر كما لو أن جبلًا مرتفعًا ظهر فجأة أمام مد هائج!

رن صوت تحطم الأرض!

الشخص الوحيد الذي يمكن أن يجعل مي شيو يان تشعر بالأمان ، والشخص الوحيد الذي لديه مثل هذه التقنيات السحرية ، كان بطبيعة الحال جون مو تشي!

أشرقت نظرة باردة وقاسية في عيون جون مو تشي. في اللحظة التي كان فيها أعزائه تحت التهديد ، ظهر ليكون درع أمامها ولم يتزحزح خطوة واحدة!

“هههااا ~~~” زأر جي بو وين واندفع لمواجهته وجهاً لوجه. وعندما فعل ذلك نزل الدم من جسده كالسهام!

كانت الظلال ذات اللون الأسود في وقت سابق عبارة عن 49 من شفرات الصقيع ، تخترق جسده! بعد ذلك ، صفعه أيضًا راحة يد جون مو تشي التي تم غمرها بـ التشي الإرجواني بلا رحمة!

كان جي بو وين مثل طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات أصيب فجأة بثور هائج. لقد طار مثل دمية من القماش و الدم يتدفق بحرية من فمه!

تحول وجه جون مو تشي أيضًا إلى اللون الأحمر ، وتراجع بضع خطوات إلى الوراء وبصق دمًا في فمه . اصطدم ظهره بـ مي شيو يان ، وأخيراً ، سقط على الأرض بشكل ضعيف.

كان جي بو وين خبيرًا في عاهل القديس في النهاية ، وعلى الرغم من أن جون مو تشي يمكن أن يخرج منتصرًا ، إلا أنه لا يعني أنه جاء بدون أي تكاليف. بصدق ، بعد قتال اثنين من عاهلي القديس على التوالي ، حتى الطاقة التي استعارها من باغودا هونغ جون قد استنفدت! كانت خطوط الطول الخاصة به في حالة سيئة ، وبغض النظر عن الطريقة التي حاول بها تحمل إصاباته الداخلية ، لم يعد بإمكانه أخيرًا التحمل!

ومع ذلك ، كانت عيون جون مو تشي لا تزال تحدق بشكل ثابت في جي بو وين. إذا كان الأخير لا يزال قادرًا على التحرك ، فسوف يندمج مرة أخرى مع باغودا هونغ جون ، حتى مع وجود خطر تدمير روحه ، للتأكد من أن عدوه قد تحول إلى رماد!

انطلق صوت صاخب من دم اللهب الأصفر الذي كان يطارد خلف جي بو وين دون أن يبطئ من سرعته ، وسقط مباشرة في ظهره ، وخرج من قلبه وتوقف هناك!

كان من المفترض أن دم اللهب الأصفر الذي كان يخترق بمثل هذا الزخم القوي قادرًا على طعنه مباشرة دون أي عائق!

في الوقت الحالي ، يمكن القول بالفعل إن جسد جي بو وين بلا أي دفاع. حتى شفرة الصقيع التي كانت أدنى بكثير من دم اللهب الأصفر ستكون قادرة على طعنه بسهولة ، فما أكثر من دم اللهب الأصفر؟

ومع ذلك ، كان الوضع ببساطة لا يصدق!

لقد طعن دم اللهب الأصفر بسرعة لا تضاهى ، ولكن عندما سقط في جسد جي بو وين ، توقف بالفعل هناك وعلق في عضلاته!

الفصل 1191: قتل واحد آخر! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] انفجار! تطاير الغبار والرمل في كل مكان ، وظهر ثقب إضافي ضخم بحجم الموجة في منتصف الأرض. لقد نافست حتى الحفرة الكبيرة التي صنعها جون مو تشي باستخدام قوة الأرض! شيا تشانغ تيان ، الذي فجر نفسه ، قد تحول بالفعل إلى كومة من الرماد . حتى طفله المقدس لم يُترك وراءه. أما بالنسبة لـ جون مو تشي الذي كان في مركز الانفجار ، فقد اختفى أيضًا تمامًا دون أن يترك أثراً! لن يموت هذا الطفل جنبًا إلى جنب مع شيا تشانغ تيان ، أليس كذلك؟ كانت وجوه قو هان وبقية الوجوه ثقيلة وقبيحة بشكل لا يوصف. لو مات هذان الاثنان معا … لكان هذا الأمر في غاية الخطورة! في الوقت الحالي ، يمكن القول أن قلوب الناس من الأراضي المقدسة الثلاثة فوضوية للغاية. لم يكن أحد يحزن على شيا تشانغ تيان ، لكن في تلك اللحظة ، كانوا في الواقع يصلون من أجل أن يكون جون مو تشي ، عدوهم اللدود ، على ما يرام! حتى مو وو داو ، الذي عادة ما يتوق بشدة لوفاة جون مو تشي ، كان يصلي بشدة في تلك اللحظة . جون مو تشي ، من فضلك لا تموت آه! في الوقت الحالي ، لا تستطيع القارة حقًا تحمل هذا … الشيء الأكثر أهمية هو أنه إذا مات جون مو تشي مع شيا تشانغ تيان ، فلن يكون هناك أمل فقط في الحصول على مساعدة من جيش تيان فا ، بل قد يصاب بالجنون ويدمر الأراضي المقدسة الثلاثة بأكملها! كان كل خبير ينظر بعصبية إلى سحابة الغبار ، كما لو كانوا ينتظرون ولادة إله. اختفى ما مجموعه 40 خبيرًا ، إلى جانب عاهل القديس ، في مثل هذا الوقت القصير! وكل هذا كان بسبب شخص واحد! إذا كان جون مو تشي لا يزال على قيد الحياة بعد القيام بذلك ، فسيكون ذلك مرعبًا للغاية! “الأخ الثاني شيا آه …” هدر جي بو وين بغضب عندما رأى شيا تشانغ تيان ينفجر ، ويموت دون جثة كاملة. في اللحظة الأكثر أهمية عندما فجر شيا تشانغ تيان نفسه ، كان جي بو وين قد هرب ، مما سمح للسيف بالقطع بحرية على جسده. كان دم اللهب الأصفر غير قادر بشكل طبيعي على السماح له بالذهاب ، وتشبث به عن كثب ولاحقه. شاهد جي بو وين وفاة شقيقه بأم عينيه ، وبسبب المشاعر المضطربة في قلبه ، تعرض لهجمات لا حصر لها. لكن في تلك اللحظة ، لم يكن بإمكانه سوى البكاء بصوت عالٍ من الحزن ، ولم يهتم تمامًا بالإصابة بجسده. فجأة ، ارتفع جسد جي بو وين مثل رمح حاد ، وهو يضحك بجنون! صرخ دم اللهب الأصفر أيضًا ، بوميض سريع سقط الدم من السماء مثل المطر. كما سقطت ذراع من السماء بصوت عالٍ! “آه!” زأر جي بو وين من الألم و بصق دمًا. تحول الدم الطازج على الفور إلى ضباب دم ، لكن جسده كان لا يزال يندفع إلى الأمام! صرخ دم اللهب الأصفر وطارده عن كثب. في لحظة من الإهمال ، كان من غير الممكن فعلاً السماح لهذا الزميل بالهروب. كانت هذه خسارة كبيرة لوجه دم اللهب الأصفر ، ويبدو أنه حول عاره إلى غضب. إن عار الطفل الذي كان يؤمن بنفسه بشدة كان شيئًا مرعبًا للغاية! ضحك جي بو وين بجنون ، استخدم كل قوته للصراخ. “جون مو تشي ، بما أنك كنت عديم الرحمة ، فإن هذا الرجل العجوز سوف يرد بالمثل! الأمور التي لم يتمكن الأخ الثاني شيا من إتمامها ، سوف أكملها بنفسي! “ قبل أن ينتهي صوته ، قام جسده فجأة بحركة تتحدى كل منطق مادي! من موقع حيث كان يتقدم فجأة ، بدأ يسقط بطريقة جانبية! كان زخمه قوياً وسريعاً ، مثل صاعقة البرق! في لحظة واحدة ، ظهرت مئات من الصور اللاحقة الغريبة في السماء وهو يتجه نحو مي شيو يان ، التي كانت على الأرض! ضحك جي بو وين بجنون ، حيث تجمعت كل طاقته في يده المتبقية! اشتعلت النيران في عينيه بنظرة حادة وقاسية ، ولم يتردد وهو يستهدف مي شيو يان! كان هذا الكف يحمل كل قوة عاهل قديس من المستوى الثاني! في اللحظة التي تجمعت فيها الطاقة ، بدأ حتى الهواء المحيط بها يتجمد! في تلك المساحة ، لا يمكن حتى للريح أن تتحرك! طاف شعر مي شيو يان بلطف وبدأ في التجمد أيضًا. فتح الدب الكبير فمه ، راغبًا في الزئير بغضب. لكن في تلك اللحظة ، لم يكن قادرًا أيضًا على الحركة! كان الأمر كما لو أن كل شيء قد تجمد في هذا الفضاء! ضحك جي بو وين بجنون ، ووجهه مليء باندفاع ممتع من الانتقام! لقد أراد أن ينتقم من جون مو تشي ، وكان من الواضح أن أفضل طريقة هي قتل الأشخاص الأكثر أهمية له! حتى أنه قرر أنه سيفجر نفسه فقط بعد قتل مي شيو يان ورؤية مظهر الغضب والألم على وجه جون مو تشي. لتكون قادرًا على رؤية مجرد لمحة عن الأذى الذي على جون مو تشي سيكون أكثر من كافٍ لـ جي بو وين! لن يطلب أي شيء آخر! أنتم تؤذون إخواني ، لذا سأجعلكم تعيشون في ألم لبقية عمركم! في ألم وندم! إلى الأبد! عندما ومض الفكر في ذهنه ، نمت الابتسامة على وجه جي بو وين بشكل أوسع. كل شخص في الواقع كان لديه حياة واحدة فقط. ولكن عندما حان الوقت للتخلي عن ذلك ، لن يكون هناك من يبخل بها! إذا تم فجر نفسه على مسافة قريبة ، كان الأمر أشبه بحقيقة أن معظم خبراء تيان فا وحوش الشوان وخبراء قصر عاهل الشر رفيعي المستوى سيموتون! كان يعلم أن جون مو تشي لم يمت. جون مو تشي لم يمت بالتأكيد! والسبب أن السيف المزعج كان لا يزال يطارد بجنون وراءه! كان جون مو تشي يسيطر على هذا السيف بلا شك. لذلك نظرًا لأنه كان لا يزال يطير حوله ، فهذا يعني أن جون مو تشي كان بالتأكيد لا يزال على قيد الحياة بمعنى آخر ، ربما لم يكن للتفجير الذاتي لـ شيا تشانغ تيان أي تأثير على جون مو تشي! وإدراك ذلك تسبب في غضب جي بو وين! جون مو تشي ، كيف لا يمكنك أن تموت؟ لماذا لم تموت أنت تستحق أن تموت ، آه! أنت الشخص الذي لا يجب أن يكون على قيد الحياة! وهكذا ، اختار جي بو وين على الفور مثل هذه الطريقة للبحث عن الانتقام! قتل مي شيو يان! طالما كانت مي شيو يان ميتة ، فحتى لو لم يكن جون مو تشي ميتًا ، فسيتعين عليه أن يعيش في ألم أسوأ من الموت لبقية حياته! قتل! قتل! عندما وصل إلى مسافة مائة تشانغ بعيدًا عنها ، كان هذا هو الفكر الوحيد في رأسه! الفضاء أمام كفه يتجسد ، وتتحول إلى كف ضخم ملموس! كان هذا هجومًا شاملاً لعاهل جليل من المستوى الثاني! ضربة موت لا يمكن وقفها! بالطبع ، لا يمكن إيقافها لا يعني أنه لا يمكن كبتها! في تلك اللحظة ، مي شيو يان الذي تم حبسه في تلك المساحة ، انفجرت فجأة بقوة ، وبدأت المنطقة بأكملها تنبعث منها أصوات طقطقة. طار شعرها مرة أخرى في مهب الريح ، ورفعت يدها ، راغبة في القيام بهجوم مضاد! كان هذا مشهدًا لم يصدقه حتى خبراء الأراضي المقدسة الثلاثة! هل يمكن لـ مي شيو يان في الواقع التحرر من المساحة التي جمدها عاهل القديس؟ بل وتمكنت من القيام بهجوم مضاد! في هذه الحالة ، ما نوع التدريب المروعة التي وصلت إليها ملكة تيان فا؟ ألم تسمي المبجل مي من قبل؟ ما هو هذا الشيء الذي لا يمكن تصوره الذي كانوا ينظرون إليه؟ لكن مي شيو يان في النهاية لم تكمل الهجوم. لم يكن الأمر أنها لم يكن لديها الوقت لذلك. هي ببساطة لم تكن بحاجة إلى! لأنه ، ظهرت بالفعل أمامها شخصية خادعة ، تسد طريق جي بو وين! طالما كان هذا الشخص يقف أمامها ، اعتقدت مي شيو يان أنه لن تتمكن أي قوى في هذا العالم من تجاوزه لإيذائها! عندما ظهر ذلك الشخص ، بدأت عشرات من السيوف السوداء تظهر في غمضة عين! زوجان من الأيدي تتجسد في الهواء ، مليئة بضباب أرجواني غامض. يبدو أن هذا اللون الأرجواني الغريب ممتلئًا بأثر الداو العميق للسماء والأرض! في اللحظة التي رأى فيها قو هان التشى الأرجواني ، تغير وجهه بشكل جذري على الفور! يبدو أن هذا النوع من التشي الأرجواني يحتوي أيضًا على حظ وفرص لا حدود لهما! إذا أراد تحقيق اختراق وتحسين أكثر ، فمن المرجح أن تكون هذه نقطة حاسمة للغاية! بعد ذلك ، ارتفعت هذه الأيدي لتلتقي بكف جي بو وين الضخم! كان الأمر كما لو أن جبلًا مرتفعًا ظهر فجأة أمام مد هائج! رن صوت تحطم الأرض! الشخص الوحيد الذي يمكن أن يجعل مي شيو يان تشعر بالأمان ، والشخص الوحيد الذي لديه مثل هذه التقنيات السحرية ، كان بطبيعة الحال جون مو تشي! أشرقت نظرة باردة وقاسية في عيون جون مو تشي. في اللحظة التي كان فيها أعزائه تحت التهديد ، ظهر ليكون درع أمامها ولم يتزحزح خطوة واحدة! “هههااا ~~~” زأر جي بو وين واندفع لمواجهته وجهاً لوجه. وعندما فعل ذلك نزل الدم من جسده كالسهام! كانت الظلال ذات اللون الأسود في وقت سابق عبارة عن 49 من شفرات الصقيع ، تخترق جسده! بعد ذلك ، صفعه أيضًا راحة يد جون مو تشي التي تم غمرها بـ التشي الإرجواني بلا رحمة! كان جي بو وين مثل طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات أصيب فجأة بثور هائج. لقد طار مثل دمية من القماش و الدم يتدفق بحرية من فمه! تحول وجه جون مو تشي أيضًا إلى اللون الأحمر ، وتراجع بضع خطوات إلى الوراء وبصق دمًا في فمه . اصطدم ظهره بـ مي شيو يان ، وأخيراً ، سقط على الأرض بشكل ضعيف. كان جي بو وين خبيرًا في عاهل القديس في النهاية ، وعلى الرغم من أن جون مو تشي يمكن أن يخرج منتصرًا ، إلا أنه لا يعني أنه جاء بدون أي تكاليف. بصدق ، بعد قتال اثنين من عاهلي القديس على التوالي ، حتى الطاقة التي استعارها من باغودا هونغ جون قد استنفدت! كانت خطوط الطول الخاصة به في حالة سيئة ، وبغض النظر عن الطريقة التي حاول بها تحمل إصاباته الداخلية ، لم يعد بإمكانه أخيرًا التحمل! ومع ذلك ، كانت عيون جون مو تشي لا تزال تحدق بشكل ثابت في جي بو وين. إذا كان الأخير لا يزال قادرًا على التحرك ، فسوف يندمج مرة أخرى مع باغودا هونغ جون ، حتى مع وجود خطر تدمير روحه ، للتأكد من أن عدوه قد تحول إلى رماد! انطلق صوت صاخب من دم اللهب الأصفر الذي كان يطارد خلف جي بو وين دون أن يبطئ من سرعته ، وسقط مباشرة في ظهره ، وخرج من قلبه وتوقف هناك! كان من المفترض أن دم اللهب الأصفر الذي كان يخترق بمثل هذا الزخم القوي قادرًا على طعنه مباشرة دون أي عائق! في الوقت الحالي ، يمكن القول بالفعل إن جسد جي بو وين بلا أي دفاع. حتى شفرة الصقيع التي كانت أدنى بكثير من دم اللهب الأصفر ستكون قادرة على طعنه بسهولة ، فما أكثر من دم اللهب الأصفر؟ ومع ذلك ، كان الوضع ببساطة لا يصدق! لقد طعن دم اللهب الأصفر بسرعة لا تضاهى ، ولكن عندما سقط في جسد جي بو وين ، توقف بالفعل هناك وعلق في عضلاته!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط