نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1192

الفصل 1192: حظ دم اللهب الأصفر العظيم!

الفصل 1192: حظ دم اللهب الأصفر العظيم!

الفصل 1192: حظ دم اللهب الأصفر العظيم!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

زأر جي بو وين بجنون ، وصوته مليء بالغضب والألم!

تنفس بعمق وفتح فمه على مصراعيه وامتص بعمق!

أصبح التشي الأصلي في الهواء فجأة دوامة وهم يتدفقون في فمه!

بعد تفجير شيا تشانغ تيان ، كان خبير آخر في عاهل القديس سيستخدم نفس الأسلوب النهائي!

بصدق ، إذا قرر جي بو وين ترك جسده الآن ، فمن المؤكد أن رضيعه المقدس سيكون قادرًا على الهروب. على الرغم من أن أحشائه الخمسة وأمعائه الستة أصيبوا جميعًا بجروح خطيرة ، وكان جسده قد أصيب بالعجز تمامًا بسبب ضربة جون مو تشي الأخيرة مع التشي الأرجواني ، وعلى الرغم من أن دم اللهب الأصفر كان لا يزال عالقًا في جسده!

لأنه كان لا يزال عاهل قديس!

طالما كان على استعداد للهروب ، فلن يتمكن حتى دم اللهب الأصفر من إيقافه!

الشخص الوحيد الذي يمكنه القبض عليه هو جون مو تشي. لكن في الوقت الحالي ، كانت الإصابات الداخلية والخارجية التي تعرض لها السيد الشاب جون خطيرة للغاية. إذا أراد أن يخرج ، فقد لا يتمكن السيد الشاب جون بالضرورة من إيقافه. بالنسبة إلى مي شيو يان ، على الرغم من أنها كانت تتمتع بالقوة الكافية ، إلا أنها كانت لا تزال عاجزة تمامًا عن شيء مثل الرضيع المقدس.

لكن في الوقت الحالي ، لم يكن جي بو وين ينوي المغادرة على الإطلاق!

أو بالأحرى ، فقد تخلى بالفعل عن العيش الآن! بعد رؤية 40 من إخوته تحولوا إلى رماد ، وشقيقه المقرب الذي كان يعرفه منذ ما يقرب من أربعة الاف عام يفجر نفسه ، لم يعد جي بو وين يحمل أي ارتباط بهذه الحياة!

أمنيته الوحيدة الآن هي السعي للانتقام!

جون مو تشي ، لن تدع إخوتك يموتون عبثًا ، لكن هل يمكن أن يموت إخوتي من أجل لا شيء بين يديك؟ إذا لم أجعلك تدفع الثمن المماثل ، فلن أرقد بسلام أبدًا!

في الوقت الحالي ، كان حقًا في قلب قوات تيان فا و قصر عاهل الشر. طالما أنه فجر نفسه هنا ، فقد لا يتمكن حتى جون مو تشي نفسه من الهروب ، إذا حكمنا من خلال حالته الضعيفة الآن!

على أي حال ، فقد تخلى بالفعل عن كل آماله في العيش. لذلك ، أراد سحب كل هؤلاء الناس ليدفنوا معه!

مهما كانت العدالة والأخلاق ومستقبل القارة يمكن أن تذهب كلها إلى الجحيم!

اندفع تشي السماء والأرض بجنون ، وتدفقت في جسده!

عندما شعر بالطاقة الفوضوية في جسده تنمو ، ضحك جي بو وين بجنون ، بطريقة مرضية. لكي يتمكن من جر الكثير من أعدائه معه ، كيف لا يشعر بالسعادة؟

أصبح تدفق التشي أسرع وأكثر إلحاحًا ، حتى في النهاية ، كان هناك صوت أزيز. تحول التشى فى الهواء إلى لون أخضر شاحب بينما كان يطير فوق رؤوس الجميع.

كانت منطقة جي بو وين قد تشكلت بالفعل في دوامة عملاقة بينما كان التشي يحوم ويتدفق فيه …

ضحك جي بو وين بجنون. “الأخ الثاني شيا! انتظارني! هذا الأخ قادم لمرافقتك! وسوف أحضر ذلك اللقيط جون مو تشي أيضًا ، وتلك المجموعة من الوحوش البرية معه! في ذلك الوقت ، يمكنك أن تفعل ما تريد بهم! ها ها ها ها…”

تمامًا كما كان يضحك بسعادة ، تلاشت ضحك جي بو وين ، وفتح عينيه على مصراعيه بعدم تصديق . “كيف يمكن أن يكون هذا؟ كيف يمكن أن يكون هذا؟!”

كان صوته مليئًا بالخوف والجنون لرجل فقد السيطرة!

في الوقت الحالي ، يمكن القول إن مقدار تشي السماء والأرض التي ابتلعها هي ضعف حجمه على الأقل! ومع ذلك ، لم تكن هناك أي تغييرات على جسده على الإطلاق! لم تكن هناك علامات على انتفاخ جسده ، ولا يبدو أن خطوط الطول الخاصة به تمتلئ على الإطلاق.

حتى جروحه كانت لا تزال تتساقط منها الدماء.

لم يتغير شيء!

”ما هو الجديد ؟ فقط ما الذي يجري؟” فحص جي بو وين جسده بشكل محموم ، فقط ليدرك أن قوة حياته كانت لا تزال تتدفق ، حتى دون ذرة من تشي من الخارج! إلى أين ذهب كل ذلك التشي الذي ابتلعه؟ مع عوى بشكل غاضب، وقال وهو يفتح عينيه. “ما هذا؟! كيف يحدث هذا ؟! “

لقد فقد السيطرة على كل شيء ، وليس فقط الوضع. حتى أن تنفسه أصبح فوضويا. ما الذى حدث؟

أشرق دم اللهب الأصفر بضوء أخضر خافت حيث ظل عالقًا في جسد جي بو وين.

مع دخول هذا الزميل جسده ومنع خطوط الطول الخاصة به ، ما زال جي بو وين يحلم بتفجير نفسه؟ كانت الرغبة في جذب الجميع إلى الحياة الآخرة معه حلمًا غير واقعي للغاية و لن يحدث أبدًا!

يمكن القول إن دم اللهب الأصفر قد جوع لفترة طويلة هذه الأيام. لم تتح لها الفرصة لتتغذى على جوهر دم الخبراء ، وفي المرة الأخيرة ، عندما قابل زان لون هوي ، هربت وليمة كبيرة من فمه. لكن هذه المرة ، نظرًا لأنها دخلت في جسد خبير في عاهل القديس ، يمكن القول إنه تعويض جيد!

كان دم اللهب الأصفر سعيدًا للغاية! على الرغم من أن هذا الزميل لا يمكن مقارنته بهذا العجوز القديم من قبل ، إلا أنه كان لا يزال وجبة مغذية للغاية!

خاصة وأن هذا الزميل لم يحاول الهروب تمامًا ، مما جعل دم اللهب الأصفر يشعر بلمسه. هذا رجل طيب ، آه! لأستلقي هناك بطاعة ودعوني أتغذى حتى أشبع … أين سأذهب لأجد مثل عاهل القديس اللطيف هذا ؟

وهكذا ، فإن دم اللهب الأصفر قد اعتز بهذه الوجبة حقًا وكان يستمتع بها ببطء وحذر ، في حال لاحظ هذا الشخص الطيب أفعالها … سيكون ذلك مؤسفًا للغاية …

كما كان يفرح داخليا ، ظهرت فائدة عظيمة أخرى ! كانت هذه الميزة مثل فطيرة عملاقة سقطت من السماء ، مباشرة على رأس دم اللهب الأصفر ، مما جعله يشعر بالدوار من الفرح!

يا إلهي ، هذا مرضي للغاية آه ، ببساطة أفضل آه …

لقد رأى أشخاصًا يعرفون أنهم على دراية بأوضاعهم الحالية ، لكنه لم ير أبدًا أي شخص بهذا العقل! أيها الرجل العجوز ، هذا السيف يحبك حتى الموت!

كان هذا مناسبًا جدًا!

قام هذا الزميل بالفعل بفتح جسر السماء والأرض الخاص به وبدأ في ابتلاع تشى السماء والأرض بجنون!

كاد دم اللهب الأصفر يرتجف ويصرخ بفرح!

وسيم جدا!

ببساطة وسيم جدا!

كان هذا بالضبط ما يعنيه أن يكون لديك كل ما تتمناه!

حتى السماوات تعمل حسب إرادة آه! فقط عندما يريد الرجل الزواج ، ترسل السماء جميلتين ساحرتين. لم ترسلهم فقط ، بل كانت هاتان الجمالتان مطيعتان تمامًا أيضًا!

لم يتم إعاقة خطة جي بو وين للتفجير الذاتي فحسب ، بل استفاد دم اللهب الأصفر منه!

بغض النظر عن مقدار ما تم ضخه من تشي السماء والأرض في جسده ، استمر دم اللهب الأصفر في ابتلاع كل جزء ، دون إهدار حتى قطرة!

الآن ، جي بو وين ، العاهل القديس المأساوي ، أصبح في الواقع مجرد وعاء لدم اللهب الأصفر!

مع القوة المشتركة لـ جي بو وين و دم اللهب الأصفر ، يبدو أن تشي السماء والأرض قد انسكب بجنون في جسد جي بو وين …

احتوى هذا المكان على 200.000 جوهر تشي من الأجناس الغريبة عندما ماتوا ، بالإضافة إلى عدة آلاف من الطاقة المتفجرة الذاتية لـ وحوش شوان تيان فا. كان التشى الذى أطلقه العشرات من خبراء الذروة فى التفجير الذاتى أيضا كمية مروعة!

في الأصل ، كانت هذه طاقة لا يمكن لأحد أن يمتصها ، وسوف تتبدد وتعود إلى العالم بعد مرور بعض الوقت …

لكن في هذه اللحظة ، مع مثل هذه الظروف من الصدف المثالية ، فقد تحولت إلى فرصة كبيرة محظوظة لـ دم اللهب الأصفر!

في هذا العالم ، باستثناء جون مو تشي ، لا أحد يعرف أو حتى يخمن ، أن مثل هذا السيف موجود في هذا العالم! سيف يمكنه أن يمتص جوهر دماء الآخرين ، ويمتص تدريبهم ، ويقتل أرواحهم ، ويقتل حياتهم ، ويستمر في النمو أقوى!

كان سبب تفرد هذا السيف بالكامل بسبب تجربة جون مو تشي مرارًا وتكرارًا مع قوة الذهب ، حيث قام بدمج كل مادة جيدة رآها بها. لن تمر السيوف العادية ، مهما كانت ثمينة ، إلا ببضع جولات من الصقل.

لكن سيف دم اللهب الأصفر الخاص بـ جون مو تشي تم تكريره أكثر من ألف مرة! مثل هذه الطريقة التي تجاهلت التكلفة والكثير من التكرير المستمر ، أنتجت سيف مهووس منقطع النظير!

بالنسبة للخبراء الذين كانوا يخططون لتفجير أنفسهم ، ما هو الفرق بين دقات السيف في أجسادهم؟ أي خبير لديه القدرة على التفجير الذاتي سيكون قادرًا على استخدام كميات مرعبة من الطاقة. ما الفرق الذي كان سيحدثه مجرد سيف؟ بعد التفجير الذاتي ، لن يتمكن حتى السيف الأكثر سحراً من النجاة !

كان تافها تماما!

لذلك ، من الطبيعي أن جي بو وين لم يضع هذا السيف في عينيه. كان سيموت على أي حال ، لذا قبل أن يموت ، قد يدمر هذا السيف معه. إذا تمكن من تدمير سلاح جون مو تشي الثمين ، فسيكون ذلك مكسبًا إضافيًا!

لكن من كان يظن أن دم اللهب الأصفر سيكون في الواقع مثل هذا الوجود المروع!

كان بالتأكيد العنصر الأكثر سحراً الذي رأته قارة الشوان على الإطلاق منذ أن تم تشكيلها!

بحلول الوقت الذي اكتشف فيه جي بو وين أن هناك خطأ ، كان ثلث تشى السماء والأرض في المنطقة قد تدفق بالفعل إلى السيف من خلال جسده كوسيط!

لقد فقد جي بو وين الأمل أخيرًا تمامًا!

بصفته خبيرًا في عاهل القديس ، فقد وقع بالفعل في مثل هذه الحالة حيث لم يستطع حتى تفجير نفسه!

كانت هذه أكبر مأساة في العالم!

بصق جي بو وين عدة جرعات من الدم بشكل متكرر بسبب اليأس في قلبه. الآن وقد استنفدت طاقته تمامًا ، تخلى أخيرًا عن فكرة التفجير الذاتي.

على الرغم من أنه لم يستطع تحديد ما يحدث ، إلا أنه كان متأكدًا من وجود خطأ بهذا السيف في جسده! يجب أن يكون أحد المذنبين الرئيسيين الذين كانوا يمتصون تشي السماء والأرض في جسده ! وهكذا ، فقد تجاهل كل شيء لإيقاف العملية ، ولم يكن يريد أن يحصل دم اللهب الأصفر على الفائدة. لكن من كان يظن أنه سيتعرض لضربة قوية أخرى!

أثار عمل جي بو وين لوقف تسلسل التفجير الذاتي غضب السيد العجوز ، لورد السيف “دم اللهب الأصفر”!

الفصل 1192: حظ دم اللهب الأصفر العظيم! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] زأر جي بو وين بجنون ، وصوته مليء بالغضب والألم! تنفس بعمق وفتح فمه على مصراعيه وامتص بعمق! أصبح التشي الأصلي في الهواء فجأة دوامة وهم يتدفقون في فمه! بعد تفجير شيا تشانغ تيان ، كان خبير آخر في عاهل القديس سيستخدم نفس الأسلوب النهائي! بصدق ، إذا قرر جي بو وين ترك جسده الآن ، فمن المؤكد أن رضيعه المقدس سيكون قادرًا على الهروب. على الرغم من أن أحشائه الخمسة وأمعائه الستة أصيبوا جميعًا بجروح خطيرة ، وكان جسده قد أصيب بالعجز تمامًا بسبب ضربة جون مو تشي الأخيرة مع التشي الأرجواني ، وعلى الرغم من أن دم اللهب الأصفر كان لا يزال عالقًا في جسده! لأنه كان لا يزال عاهل قديس! طالما كان على استعداد للهروب ، فلن يتمكن حتى دم اللهب الأصفر من إيقافه! الشخص الوحيد الذي يمكنه القبض عليه هو جون مو تشي. لكن في الوقت الحالي ، كانت الإصابات الداخلية والخارجية التي تعرض لها السيد الشاب جون خطيرة للغاية. إذا أراد أن يخرج ، فقد لا يتمكن السيد الشاب جون بالضرورة من إيقافه. بالنسبة إلى مي شيو يان ، على الرغم من أنها كانت تتمتع بالقوة الكافية ، إلا أنها كانت لا تزال عاجزة تمامًا عن شيء مثل الرضيع المقدس. لكن في الوقت الحالي ، لم يكن جي بو وين ينوي المغادرة على الإطلاق! أو بالأحرى ، فقد تخلى بالفعل عن العيش الآن! بعد رؤية 40 من إخوته تحولوا إلى رماد ، وشقيقه المقرب الذي كان يعرفه منذ ما يقرب من أربعة الاف عام يفجر نفسه ، لم يعد جي بو وين يحمل أي ارتباط بهذه الحياة! أمنيته الوحيدة الآن هي السعي للانتقام! جون مو تشي ، لن تدع إخوتك يموتون عبثًا ، لكن هل يمكن أن يموت إخوتي من أجل لا شيء بين يديك؟ إذا لم أجعلك تدفع الثمن المماثل ، فلن أرقد بسلام أبدًا! في الوقت الحالي ، كان حقًا في قلب قوات تيان فا و قصر عاهل الشر. طالما أنه فجر نفسه هنا ، فقد لا يتمكن حتى جون مو تشي نفسه من الهروب ، إذا حكمنا من خلال حالته الضعيفة الآن! على أي حال ، فقد تخلى بالفعل عن كل آماله في العيش. لذلك ، أراد سحب كل هؤلاء الناس ليدفنوا معه! مهما كانت العدالة والأخلاق ومستقبل القارة يمكن أن تذهب كلها إلى الجحيم! اندفع تشي السماء والأرض بجنون ، وتدفقت في جسده! عندما شعر بالطاقة الفوضوية في جسده تنمو ، ضحك جي بو وين بجنون ، بطريقة مرضية. لكي يتمكن من جر الكثير من أعدائه معه ، كيف لا يشعر بالسعادة؟ أصبح تدفق التشي أسرع وأكثر إلحاحًا ، حتى في النهاية ، كان هناك صوت أزيز. تحول التشى فى الهواء إلى لون أخضر شاحب بينما كان يطير فوق رؤوس الجميع. كانت منطقة جي بو وين قد تشكلت بالفعل في دوامة عملاقة بينما كان التشي يحوم ويتدفق فيه … ضحك جي بو وين بجنون. “الأخ الثاني شيا! انتظارني! هذا الأخ قادم لمرافقتك! وسوف أحضر ذلك اللقيط جون مو تشي أيضًا ، وتلك المجموعة من الوحوش البرية معه! في ذلك الوقت ، يمكنك أن تفعل ما تريد بهم! ها ها ها ها…” تمامًا كما كان يضحك بسعادة ، تلاشت ضحك جي بو وين ، وفتح عينيه على مصراعيه بعدم تصديق . “كيف يمكن أن يكون هذا؟ كيف يمكن أن يكون هذا؟!” كان صوته مليئًا بالخوف والجنون لرجل فقد السيطرة! في الوقت الحالي ، يمكن القول إن مقدار تشي السماء والأرض التي ابتلعها هي ضعف حجمه على الأقل! ومع ذلك ، لم تكن هناك أي تغييرات على جسده على الإطلاق! لم تكن هناك علامات على انتفاخ جسده ، ولا يبدو أن خطوط الطول الخاصة به تمتلئ على الإطلاق. حتى جروحه كانت لا تزال تتساقط منها الدماء. لم يتغير شيء! ”ما هو الجديد ؟ فقط ما الذي يجري؟” فحص جي بو وين جسده بشكل محموم ، فقط ليدرك أن قوة حياته كانت لا تزال تتدفق ، حتى دون ذرة من تشي من الخارج! إلى أين ذهب كل ذلك التشي الذي ابتلعه؟ مع عوى بشكل غاضب، وقال وهو يفتح عينيه. “ما هذا؟! كيف يحدث هذا ؟! “ لقد فقد السيطرة على كل شيء ، وليس فقط الوضع. حتى أن تنفسه أصبح فوضويا. ما الذى حدث؟ أشرق دم اللهب الأصفر بضوء أخضر خافت حيث ظل عالقًا في جسد جي بو وين. مع دخول هذا الزميل جسده ومنع خطوط الطول الخاصة به ، ما زال جي بو وين يحلم بتفجير نفسه؟ كانت الرغبة في جذب الجميع إلى الحياة الآخرة معه حلمًا غير واقعي للغاية و لن يحدث أبدًا! يمكن القول إن دم اللهب الأصفر قد جوع لفترة طويلة هذه الأيام. لم تتح لها الفرصة لتتغذى على جوهر دم الخبراء ، وفي المرة الأخيرة ، عندما قابل زان لون هوي ، هربت وليمة كبيرة من فمه. لكن هذه المرة ، نظرًا لأنها دخلت في جسد خبير في عاهل القديس ، يمكن القول إنه تعويض جيد! كان دم اللهب الأصفر سعيدًا للغاية! على الرغم من أن هذا الزميل لا يمكن مقارنته بهذا العجوز القديم من قبل ، إلا أنه كان لا يزال وجبة مغذية للغاية! خاصة وأن هذا الزميل لم يحاول الهروب تمامًا ، مما جعل دم اللهب الأصفر يشعر بلمسه. هذا رجل طيب ، آه! لأستلقي هناك بطاعة ودعوني أتغذى حتى أشبع … أين سأذهب لأجد مثل عاهل القديس اللطيف هذا ؟ وهكذا ، فإن دم اللهب الأصفر قد اعتز بهذه الوجبة حقًا وكان يستمتع بها ببطء وحذر ، في حال لاحظ هذا الشخص الطيب أفعالها … سيكون ذلك مؤسفًا للغاية … كما كان يفرح داخليا ، ظهرت فائدة عظيمة أخرى ! كانت هذه الميزة مثل فطيرة عملاقة سقطت من السماء ، مباشرة على رأس دم اللهب الأصفر ، مما جعله يشعر بالدوار من الفرح! يا إلهي ، هذا مرضي للغاية آه ، ببساطة أفضل آه … لقد رأى أشخاصًا يعرفون أنهم على دراية بأوضاعهم الحالية ، لكنه لم ير أبدًا أي شخص بهذا العقل! أيها الرجل العجوز ، هذا السيف يحبك حتى الموت! كان هذا مناسبًا جدًا! قام هذا الزميل بالفعل بفتح جسر السماء والأرض الخاص به وبدأ في ابتلاع تشى السماء والأرض بجنون! كاد دم اللهب الأصفر يرتجف ويصرخ بفرح! وسيم جدا! ببساطة وسيم جدا! كان هذا بالضبط ما يعنيه أن يكون لديك كل ما تتمناه! حتى السماوات تعمل حسب إرادة آه! فقط عندما يريد الرجل الزواج ، ترسل السماء جميلتين ساحرتين. لم ترسلهم فقط ، بل كانت هاتان الجمالتان مطيعتان تمامًا أيضًا! لم يتم إعاقة خطة جي بو وين للتفجير الذاتي فحسب ، بل استفاد دم اللهب الأصفر منه! بغض النظر عن مقدار ما تم ضخه من تشي السماء والأرض في جسده ، استمر دم اللهب الأصفر في ابتلاع كل جزء ، دون إهدار حتى قطرة! الآن ، جي بو وين ، العاهل القديس المأساوي ، أصبح في الواقع مجرد وعاء لدم اللهب الأصفر! مع القوة المشتركة لـ جي بو وين و دم اللهب الأصفر ، يبدو أن تشي السماء والأرض قد انسكب بجنون في جسد جي بو وين … احتوى هذا المكان على 200.000 جوهر تشي من الأجناس الغريبة عندما ماتوا ، بالإضافة إلى عدة آلاف من الطاقة المتفجرة الذاتية لـ وحوش شوان تيان فا. كان التشى الذى أطلقه العشرات من خبراء الذروة فى التفجير الذاتى أيضا كمية مروعة! في الأصل ، كانت هذه طاقة لا يمكن لأحد أن يمتصها ، وسوف تتبدد وتعود إلى العالم بعد مرور بعض الوقت … لكن في هذه اللحظة ، مع مثل هذه الظروف من الصدف المثالية ، فقد تحولت إلى فرصة كبيرة محظوظة لـ دم اللهب الأصفر! في هذا العالم ، باستثناء جون مو تشي ، لا أحد يعرف أو حتى يخمن ، أن مثل هذا السيف موجود في هذا العالم! سيف يمكنه أن يمتص جوهر دماء الآخرين ، ويمتص تدريبهم ، ويقتل أرواحهم ، ويقتل حياتهم ، ويستمر في النمو أقوى! كان سبب تفرد هذا السيف بالكامل بسبب تجربة جون مو تشي مرارًا وتكرارًا مع قوة الذهب ، حيث قام بدمج كل مادة جيدة رآها بها. لن تمر السيوف العادية ، مهما كانت ثمينة ، إلا ببضع جولات من الصقل. لكن سيف دم اللهب الأصفر الخاص بـ جون مو تشي تم تكريره أكثر من ألف مرة! مثل هذه الطريقة التي تجاهلت التكلفة والكثير من التكرير المستمر ، أنتجت سيف مهووس منقطع النظير! بالنسبة للخبراء الذين كانوا يخططون لتفجير أنفسهم ، ما هو الفرق بين دقات السيف في أجسادهم؟ أي خبير لديه القدرة على التفجير الذاتي سيكون قادرًا على استخدام كميات مرعبة من الطاقة. ما الفرق الذي كان سيحدثه مجرد سيف؟ بعد التفجير الذاتي ، لن يتمكن حتى السيف الأكثر سحراً من النجاة ! كان تافها تماما! لذلك ، من الطبيعي أن جي بو وين لم يضع هذا السيف في عينيه. كان سيموت على أي حال ، لذا قبل أن يموت ، قد يدمر هذا السيف معه. إذا تمكن من تدمير سلاح جون مو تشي الثمين ، فسيكون ذلك مكسبًا إضافيًا! لكن من كان يظن أن دم اللهب الأصفر سيكون في الواقع مثل هذا الوجود المروع! كان بالتأكيد العنصر الأكثر سحراً الذي رأته قارة الشوان على الإطلاق منذ أن تم تشكيلها! بحلول الوقت الذي اكتشف فيه جي بو وين أن هناك خطأ ، كان ثلث تشى السماء والأرض في المنطقة قد تدفق بالفعل إلى السيف من خلال جسده كوسيط! لقد فقد جي بو وين الأمل أخيرًا تمامًا! بصفته خبيرًا في عاهل القديس ، فقد وقع بالفعل في مثل هذه الحالة حيث لم يستطع حتى تفجير نفسه! كانت هذه أكبر مأساة في العالم! بصق جي بو وين عدة جرعات من الدم بشكل متكرر بسبب اليأس في قلبه. الآن وقد استنفدت طاقته تمامًا ، تخلى أخيرًا عن فكرة التفجير الذاتي. على الرغم من أنه لم يستطع تحديد ما يحدث ، إلا أنه كان متأكدًا من وجود خطأ بهذا السيف في جسده! يجب أن يكون أحد المذنبين الرئيسيين الذين كانوا يمتصون تشي السماء والأرض في جسده ! وهكذا ، فقد تجاهل كل شيء لإيقاف العملية ، ولم يكن يريد أن يحصل دم اللهب الأصفر على الفائدة. لكن من كان يظن أنه سيتعرض لضربة قوية أخرى! أثار عمل جي بو وين لوقف تسلسل التفجير الذاتي غضب السيد العجوز ، لورد السيف “دم اللهب الأصفر”!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط