نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1193

الفصل 1193: انتهى؟ لا!

الفصل 1193: انتهى؟ لا!

الفصل 1193: انتهى؟ لا!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

هذا الرجل العجوز اللعين أصبح راضياً بالفعل بعد أن أشاد قليلاً ؟ هل تعتقد أن هذا النوع من الفرص يسهل على هذا الأب أن يلتقي به؟ كيف يمكنك التوقف لمجرد أنك تريد ذلك؟ حقا لا يطاق!

غير قادر على تحمل الغضب وغير قادر على امتصاص الطاقة ، بدأ بشكل طبيعي في امتصاص قوة الحياة وطاقة الروح لجي بو وين بجنون بدلاً من ذلك! اللعنة ، كيف تجرؤ على إفساد خطط السيد القديم هذا! لورد السيف هذا سيدمر روحك!

من الطبيعي أن يفهم جي بو وين جسده بشكل أفضل. عندما شعر أن طاقته تستنزف بسرعة ، تحول على الفور إلى اللون الأخضر وزأر في ذهنه. التخلي عن الجسد! بعد ذلك ، دار حول تدريبه بسرعة وحاول تشكيل طفل مقدس ، بهدف العيش والانتقام في يوم آخر …

ومع ذلك ، اكتشف ليأسه أن جسده لم يعد تحت سيطرته بعد الآن! كان هذا السيف المرعب قد طعن بالفعل في موضع الدانتيان في وقت غير معروف واخترق طفله المقدس. وبسرعة لا توصف ، كان يمتص جوهر حياته وطاقة روحه.

كان الرضيع المقدس وجودًا لم يكن له أي أشكال وكان من المستحيل عمليًا أن يتأذى من أي شيء مادي. لكن في الوقت الحالي ، تم ثقبه مثل اللحم المشوي … دون أي قدرة على الهروب!

أتيحت الفرصة لجي بو وين للهروب في وقت سابق ، لكنه لم تفعل ذلك. آه أنه يريد أن يفعل ذلك، وقال انه لم يعد قادرا على الهروب!

كان سبب هذا الموقف الغريب بسيطًا. لقد تجاوزت قدرات دم اللهب الأصفر قدرات جي بو وين بعد أن استوعب الكثير من تشي السماء والأرض!

علاوة على ذلك ، مرت كل هذه الطاقة عبر جسد جي بو وين وكانت سمات تلك الطاقة هي نفسها تقريبًا. مع القوة الحالية لـ دم اللهب الأصفر ، يمكن فقط امتصاص جي بو وين حتى يجف دون أن يكون قادرًا على تحريك إصبع واحد. أي مقاومة كانت أقل نقطة في هذا الوقت!

وهكذا ، تحت أعين الجميع ، ظهر مشهد غريب للغاية!

ارتفع جسد جي بو وين في الهواء ، وظل ثابتًا هناك للحظة ، قبل أن ينكمش بسرعة مرئية للعين المجردة ، وسرعان ما تحول إلى كسرة جافة . ثم استمر في الانكماش حتى أخيرًا ، مع صوت طفيف ، بدا الأمر كما لو أن شخصًا ما أطلق ضرطة صامتة عن طريق الخطأ ، واختفى الجسم بالكامل في الهواء الرقيق!

كما توقف تشى السماء والأرض أخيرًا عن الخفقان تلقائيًا!

فقط سيف واحد ، يتلألأ بنور بارد ، معلق في الهواء!

هذا التطور المروع تسبب في ذهول الجميع تمامًا!

ماذا يحدث؟

منذ لحظة ، رأوا بوضوح أن جي بو وين كان يستعد للتفجير الذاتي. لا ، يجب أن يكون قد بدأ بالفعل عملية التفجير! وقد هرب الجميع حتى من عدة مئات من التشانغ لتجنب ذلك. لكن من كان يظن أن هذا التفجير الذاتي لخبير عاهل القديس سيكون أضعف من ضرطة صامتة. على الأقل ، هذا الأخير لا يزال يترك رائحة كريهة …

ما هذا بحق الجحيم ، آه!

مثلما كان الجميع لا يزالون يحدقون في مكان الحادث أمام أعينهم ، ارتجف السيف في السماء فجأة وصرخ بصوت عالٍ! شعر الجميع كما لو كانوا في حالة حرجة : صرخة السيف تلك كانت في الواقع شبيهة بالبشر! بدا الأمر وكأنه راضٍ للغاية! كان هذا الشعور سحريًا للغاية!

هل كان السيف في الواقع قادرًا على إظهار مثل هذه المشاعر البشرية؟

أيضًا ، كان لصرخة هذا السيف إحساسًا بكيفية تجشؤ الإنسان بالرضا بعد تناول وجبة جيدة …

بعد ذلك ، انطلق هذا السيف في السماء وانفجر منها ضوء مبهر لا يضاهى ، كما لو كان عمودًا يدعم السماء والأرض! كان ضوء السيف سميكًا مثل المنزل ، وطول عدة مئات من تشانغ! بعيدًا ، تم حفر حفرة كبيرة في أحد الجبال!

بعد ذلك ، طار هذا السيف أخيرًا وعاد إلى يد جون مو تشي ، يدور حوله مثل طفل صغير مدلل …

ثم اختفى فجأة … تماما بدون أثر!

بعد تناول الطعام حتى أشبع ، كان من الطبيعي أن يذهب ويهضم بشكل صحيح. كان هذا هو الحال بالنسبة للإنسان أو السيف …

ومض بريق حاد على عيون جون مو تشي. من كان يظن أن دم اللهب الأصفر كان سيستفيد كثيرًا هذه المرة! لا عجب أنه لم يستطع الانتظار للغوص في باغودا هونغ جون ليهضم …

كانت كمية الطاقة التي تمتصها ضخمة بلا شك ، كما أن جودة الطاقة لم تكن سيئة أيضًا. بالطبع ، هذا “ليس سيئًا” كان نسبيًا أيضًا. بالمقارنة مع الطاقة الموجودة في جسد دم اللهب الأصفر ، لا يزال هناك بعض الاختلاف. كانت هناك حاجة أقل لمقارنتها بالطاقة النقية في باغودا هونغ جون. لذلك ، كان لا يزال من الضروري الاستمرار في تكرير الطاقة الممتصة حديثًا ، والتخلص من الشوائب من أجل تحويلها إلى طاقة مثالية!

وسيؤدي القيام بذلك في باغودا هونغ جون إلى تقصير هذه العملية بشكل كبير!

كانت هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها دم اللهب الأصفر باغودا هونغ جون بمبادرته الخاصة منذ أن شكل روح السيف! قبل ذلك ، كان يتصرف مثل طفل مرح بمجرد خروجه ، غير راغب تمامًا في العودة دون إقناع.

في هذا الوقت كانت نتائج المعركة واضحة!

كان كل من جليلين القديس الثلاثة واثنين من الأباطرة القديسين الذين لحسن الحظ قد هربو من قبل جليد الشوان وحرقوا حتى تحولوا إلى رماد ، كانوا يقفون بغباء على الجانب ، كما يعتقد أن أرواحهم قد هربت بالفعل من أجسادهم من البداية إلى النهاية ، لم يتحركوا أبدًا!

كان وجه قو هان معقدًا للغاية حيث كان يقود الجميع ويسير .

وقف جون مو تشي ببطء ، ووجهه أبيض مثل ورقة. كانت أحشائه الخمسة و أمعائه الستة تتألم كما لو كانت ممزقة ، وشعر رأسه كما لو أنه طُعن بسكاكين صغيرة لا حصر لها. شعرت جميع خطوط الطول الخاصة به كما لو كانت على وشك الانهيار التام. بدت عظامه وكأنها مشتعلة.

لكن وجه جون مو تشي كان لا يزال هادئًا وخاليًا من المشاعر كما كان من قبل. كان ظهره مستقيمًا ، وكان يبدو راقيًا كلوحة.

“الكبير غو ، أنت لا تبدو جيدًا جدًا ، آه. المعركة الكبرى أمامنا. يجب أن نحظى براحة جيدة أولاً. يمكن القول إن قوة الكبير قو هي الأفضل في الشوان ، وسيكون ضررًا كبيرًا على جانب قارتنا إذا لم تتمكن من المشاركة بسبب المرض “. قال جون مو تشي بابتسامة خافتة.

لا تبدو جيدة جدا؟ لقد شاهد 42 من إخوته يقتلون أمامه ، ولم يستطع إيقاف المأساة على الإطلاق. كيف سيكون تعبير قو هان جيدًا الآن؟

وما هو الكلب الأعلى في الشوان ؟ إذا كان حقًا ” الأفضل في الشوان ” ، فهل يجرؤ هذا الشقي على أن يكون متعجرفًا جدًا؟ أما بالنسبة للراحة .. فأين لديه مزاج ليرتاح الآن؟ ناهيك عن أنه لم يكن مريضًا ؛ حتى لو كان مريضًا ، فلا يزال عليه أن يتحمل! حتى لو كان عليه أن يموت ، فعليه أن يفعل ذلك فقط في الحرب الحاسمة ضد الأجناس الغريبة!

بصدق ، كان احترام جون مو تشي تجاه قو هان حقًا من قلبه. من تلك النظرة الغارقة على وجهه وتلك الشفة الملطخة بالدماء من صرير أسنانه بشدة ، كان من السهل رؤيته. كيف لن يشعر قو هان بأي شيء تجاه إخوته هؤلاء؟ لقد عرفهم أيضًا لمئات السنين! كان يهتم بهم ، يهتم بهم بشدة!

ومع ذلك ، من أجل الصورة الكبيرة ، لا يزال قو هان يختار أن يشاهد من جانبه بلا حول ولا قوة!

لم يكن هذا جبن. أنما كان شجاعة نادرة وصعبة!

الألم والنضال في قلب قو هان لم يكن بالتأكيد أدنى من شيا تشانغ تيان! في الواقع ، قد يكون أكثر حماسة!

على الأقل ، لا يزال لدى شيا تشانغ تيان منفذ للتنفيس عن مشاعره ، قائلاً كل ما يريد قوله ويفعل ما يريد فعله. لكن قو هان لم يكن بإمكانه سوى دفن كل شيء في قلبه وإجبار الابتسامة على وجهه!

في النهاية ، كان إخوته هم من أخطأوا أولاً ، لذا كانوا بحاجة لتحمل المسؤولية! ضد قوة جون مو تشي ، من أجل القارة ، من أجل الناس ، لم يكن بإمكان قو هان إلا أن يغمض عينيه ولا يفعل شيئًا!

كان جون مو تشي قد قرر بالفعل منذ فترة طويلة أنه إذا خرج غو هان والأراضي المقدسة الثلاثة حقًا لعرقلته وحماية شعبهم ، فسوف يأخذ قواته على الفور ويعود إلى غابة تيان فا دون الرجوع إلى الوراء!

أي نوع من النكتة ستكون؟ هل يمكن أن يكون هذا الأب مكلفًا بمهمة حماية القارة؟ إذا لم أستطع حماية إخوتي ، فكيف سأتحدث عن حماية العالم بأكمله ؟ الهراء! خير العالم؟ المزيد من الهراء!

هل هذا السيد الشاب يشعر بالملل لدرجة أنه يستخدم حياة إخوتي في قول النكات؟ لقد أعطى تيان فا بالفعل الكثير لهذه القارة!

ومع ذلك ، لم يخيب قو هان آمال جون مو تشي مرة أخرى!

“لورد القصر جون! إنه مفرط! مفرط جدا! كانت أساليبك مفرطة للغاية! ” يبدو أن قو هان قد بلغ من العمر مائة عام في لحظة. أصبحت تجاعيده ، والشعر الأبيض على رأسه ، أكثر وضوحًا فجأة. اختفى مظهره السابق الرشيق والأنيق وبدا وكأنه شخص مختلف تمامًا.

“مبالغ فيه؟ هل كان حقا مبالغا فيه؟ ” ابتسم جون مو تشي بطريقة غريبة. “لا! لا يزال غير كاف! ” وأشار إلى الخمسة الباقين: “ألا يموت هؤلاء بعد ؟! قُدِّم القتلة إلى العدالة ، لكن ألم يُعطِني هؤلاء المتواطئون بعدُ حسابًا ؟ “

“لورد القصر جون ، هل يمكن أن تكون سعيدًا فقط بمجرد قتلهم جميعًا ؟؟” حلقت لحية قو هان بغضب وهو يحدق في جون مو تشي. “جون مو تشي ، ألا يمكنك أن تدخر القليل من التفكير للمعركة الكبرى القادمة؟ وحفظ المزيد من القوة! “

هذه الكلمات بالفعل يحدها التوسل!

بسماع ذلك ، ارتفع الغضب في قلب جون مو تشي مرة أخرى. الآن أنت تعرف كيف تفكر في معركة القادمة الكبرى؟ إذن لماذا لم يفكر شيا تشانغ تيان في هذا سابقًا؟ إذا قدم مساعدته ، فهل ستتكبد قبيلة النسر مثل هذه الخسائر الفادحة؟ هل سيهلك جميع كبار السن القدامى الثمانية؟ هل كان على الملك النسر أن يضحي بنفسه؟

ولكن…

حدق جون مو تشي بصمت في قو هان ، ولم يتحدث أي منهم.

كانت عيون قو هان مليئة بالألم وأثر من التوسل.

تحرك قلب جون مو تشي ، وتنهد أخيرًا بخفة. “نظرًا لأن المذنبين الرئيسيين قد ماتوا بالفعل ، فليس لدي مصلحة في التشابك مع الشخصيات الصغيرة في الوقت الحالي. سأتركهم مؤقتًا. ولكن بعد المعركة الكبرى ، لا يزال يتعين على هؤلاء الخمسة إعطائي تفسيرًا! لا يمكن التغاضي عن مثل هذه السلوكيات الأنانية والقلبية السوداء مهما حدث! “

قائلًا ذلك ، استدار بسرعة وشم. لن أقتلهم الآن! لكن إذا كانوا لا يزالون على قيد الحياة بعد المعركة ، فهناك خياران. أولاً ، تعالوا أمام قبور إخوتي وانتقدوا حياتهم كفارة. ثانيًا ، تعال أمام قبور إخواني الآخرين واعتذر! بالطبع ، يمكنهم اختيار الهروب إلى الجبال العميقة ، والمغامرة على ما إذا كانوا سيتمكنون من الهروب من ملاحقي أم لا! “

الفصل 1193: انتهى؟ لا! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] هذا الرجل العجوز اللعين أصبح راضياً بالفعل بعد أن أشاد قليلاً ؟ هل تعتقد أن هذا النوع من الفرص يسهل على هذا الأب أن يلتقي به؟ كيف يمكنك التوقف لمجرد أنك تريد ذلك؟ حقا لا يطاق! غير قادر على تحمل الغضب وغير قادر على امتصاص الطاقة ، بدأ بشكل طبيعي في امتصاص قوة الحياة وطاقة الروح لجي بو وين بجنون بدلاً من ذلك! اللعنة ، كيف تجرؤ على إفساد خطط السيد القديم هذا! لورد السيف هذا سيدمر روحك! من الطبيعي أن يفهم جي بو وين جسده بشكل أفضل. عندما شعر أن طاقته تستنزف بسرعة ، تحول على الفور إلى اللون الأخضر وزأر في ذهنه. التخلي عن الجسد! بعد ذلك ، دار حول تدريبه بسرعة وحاول تشكيل طفل مقدس ، بهدف العيش والانتقام في يوم آخر … ومع ذلك ، اكتشف ليأسه أن جسده لم يعد تحت سيطرته بعد الآن! كان هذا السيف المرعب قد طعن بالفعل في موضع الدانتيان في وقت غير معروف واخترق طفله المقدس. وبسرعة لا توصف ، كان يمتص جوهر حياته وطاقة روحه. كان الرضيع المقدس وجودًا لم يكن له أي أشكال وكان من المستحيل عمليًا أن يتأذى من أي شيء مادي. لكن في الوقت الحالي ، تم ثقبه مثل اللحم المشوي … دون أي قدرة على الهروب! أتيحت الفرصة لجي بو وين للهروب في وقت سابق ، لكنه لم تفعل ذلك. آه أنه يريد أن يفعل ذلك، وقال انه لم يعد قادرا على الهروب! كان سبب هذا الموقف الغريب بسيطًا. لقد تجاوزت قدرات دم اللهب الأصفر قدرات جي بو وين بعد أن استوعب الكثير من تشي السماء والأرض! علاوة على ذلك ، مرت كل هذه الطاقة عبر جسد جي بو وين وكانت سمات تلك الطاقة هي نفسها تقريبًا. مع القوة الحالية لـ دم اللهب الأصفر ، يمكن فقط امتصاص جي بو وين حتى يجف دون أن يكون قادرًا على تحريك إصبع واحد. أي مقاومة كانت أقل نقطة في هذا الوقت! وهكذا ، تحت أعين الجميع ، ظهر مشهد غريب للغاية! ارتفع جسد جي بو وين في الهواء ، وظل ثابتًا هناك للحظة ، قبل أن ينكمش بسرعة مرئية للعين المجردة ، وسرعان ما تحول إلى كسرة جافة . ثم استمر في الانكماش حتى أخيرًا ، مع صوت طفيف ، بدا الأمر كما لو أن شخصًا ما أطلق ضرطة صامتة عن طريق الخطأ ، واختفى الجسم بالكامل في الهواء الرقيق! كما توقف تشى السماء والأرض أخيرًا عن الخفقان تلقائيًا! فقط سيف واحد ، يتلألأ بنور بارد ، معلق في الهواء! هذا التطور المروع تسبب في ذهول الجميع تمامًا! ماذا يحدث؟ منذ لحظة ، رأوا بوضوح أن جي بو وين كان يستعد للتفجير الذاتي. لا ، يجب أن يكون قد بدأ بالفعل عملية التفجير! وقد هرب الجميع حتى من عدة مئات من التشانغ لتجنب ذلك. لكن من كان يظن أن هذا التفجير الذاتي لخبير عاهل القديس سيكون أضعف من ضرطة صامتة. على الأقل ، هذا الأخير لا يزال يترك رائحة كريهة … ما هذا بحق الجحيم ، آه! مثلما كان الجميع لا يزالون يحدقون في مكان الحادث أمام أعينهم ، ارتجف السيف في السماء فجأة وصرخ بصوت عالٍ! شعر الجميع كما لو كانوا في حالة حرجة : صرخة السيف تلك كانت في الواقع شبيهة بالبشر! بدا الأمر وكأنه راضٍ للغاية! كان هذا الشعور سحريًا للغاية! هل كان السيف في الواقع قادرًا على إظهار مثل هذه المشاعر البشرية؟ أيضًا ، كان لصرخة هذا السيف إحساسًا بكيفية تجشؤ الإنسان بالرضا بعد تناول وجبة جيدة … بعد ذلك ، انطلق هذا السيف في السماء وانفجر منها ضوء مبهر لا يضاهى ، كما لو كان عمودًا يدعم السماء والأرض! كان ضوء السيف سميكًا مثل المنزل ، وطول عدة مئات من تشانغ! بعيدًا ، تم حفر حفرة كبيرة في أحد الجبال! بعد ذلك ، طار هذا السيف أخيرًا وعاد إلى يد جون مو تشي ، يدور حوله مثل طفل صغير مدلل … ثم اختفى فجأة … تماما بدون أثر! بعد تناول الطعام حتى أشبع ، كان من الطبيعي أن يذهب ويهضم بشكل صحيح. كان هذا هو الحال بالنسبة للإنسان أو السيف … ومض بريق حاد على عيون جون مو تشي. من كان يظن أن دم اللهب الأصفر كان سيستفيد كثيرًا هذه المرة! لا عجب أنه لم يستطع الانتظار للغوص في باغودا هونغ جون ليهضم … كانت كمية الطاقة التي تمتصها ضخمة بلا شك ، كما أن جودة الطاقة لم تكن سيئة أيضًا. بالطبع ، هذا “ليس سيئًا” كان نسبيًا أيضًا. بالمقارنة مع الطاقة الموجودة في جسد دم اللهب الأصفر ، لا يزال هناك بعض الاختلاف. كانت هناك حاجة أقل لمقارنتها بالطاقة النقية في باغودا هونغ جون. لذلك ، كان لا يزال من الضروري الاستمرار في تكرير الطاقة الممتصة حديثًا ، والتخلص من الشوائب من أجل تحويلها إلى طاقة مثالية! وسيؤدي القيام بذلك في باغودا هونغ جون إلى تقصير هذه العملية بشكل كبير! كانت هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها دم اللهب الأصفر باغودا هونغ جون بمبادرته الخاصة منذ أن شكل روح السيف! قبل ذلك ، كان يتصرف مثل طفل مرح بمجرد خروجه ، غير راغب تمامًا في العودة دون إقناع. في هذا الوقت كانت نتائج المعركة واضحة! كان كل من جليلين القديس الثلاثة واثنين من الأباطرة القديسين الذين لحسن الحظ قد هربو من قبل جليد الشوان وحرقوا حتى تحولوا إلى رماد ، كانوا يقفون بغباء على الجانب ، كما يعتقد أن أرواحهم قد هربت بالفعل من أجسادهم من البداية إلى النهاية ، لم يتحركوا أبدًا! كان وجه قو هان معقدًا للغاية حيث كان يقود الجميع ويسير . وقف جون مو تشي ببطء ، ووجهه أبيض مثل ورقة. كانت أحشائه الخمسة و أمعائه الستة تتألم كما لو كانت ممزقة ، وشعر رأسه كما لو أنه طُعن بسكاكين صغيرة لا حصر لها. شعرت جميع خطوط الطول الخاصة به كما لو كانت على وشك الانهيار التام. بدت عظامه وكأنها مشتعلة. لكن وجه جون مو تشي كان لا يزال هادئًا وخاليًا من المشاعر كما كان من قبل. كان ظهره مستقيمًا ، وكان يبدو راقيًا كلوحة. “الكبير غو ، أنت لا تبدو جيدًا جدًا ، آه. المعركة الكبرى أمامنا. يجب أن نحظى براحة جيدة أولاً. يمكن القول إن قوة الكبير قو هي الأفضل في الشوان ، وسيكون ضررًا كبيرًا على جانب قارتنا إذا لم تتمكن من المشاركة بسبب المرض “. قال جون مو تشي بابتسامة خافتة. لا تبدو جيدة جدا؟ لقد شاهد 42 من إخوته يقتلون أمامه ، ولم يستطع إيقاف المأساة على الإطلاق. كيف سيكون تعبير قو هان جيدًا الآن؟ وما هو الكلب الأعلى في الشوان ؟ إذا كان حقًا ” الأفضل في الشوان ” ، فهل يجرؤ هذا الشقي على أن يكون متعجرفًا جدًا؟ أما بالنسبة للراحة .. فأين لديه مزاج ليرتاح الآن؟ ناهيك عن أنه لم يكن مريضًا ؛ حتى لو كان مريضًا ، فلا يزال عليه أن يتحمل! حتى لو كان عليه أن يموت ، فعليه أن يفعل ذلك فقط في الحرب الحاسمة ضد الأجناس الغريبة! بصدق ، كان احترام جون مو تشي تجاه قو هان حقًا من قلبه. من تلك النظرة الغارقة على وجهه وتلك الشفة الملطخة بالدماء من صرير أسنانه بشدة ، كان من السهل رؤيته. كيف لن يشعر قو هان بأي شيء تجاه إخوته هؤلاء؟ لقد عرفهم أيضًا لمئات السنين! كان يهتم بهم ، يهتم بهم بشدة! ومع ذلك ، من أجل الصورة الكبيرة ، لا يزال قو هان يختار أن يشاهد من جانبه بلا حول ولا قوة! لم يكن هذا جبن. أنما كان شجاعة نادرة وصعبة! الألم والنضال في قلب قو هان لم يكن بالتأكيد أدنى من شيا تشانغ تيان! في الواقع ، قد يكون أكثر حماسة! على الأقل ، لا يزال لدى شيا تشانغ تيان منفذ للتنفيس عن مشاعره ، قائلاً كل ما يريد قوله ويفعل ما يريد فعله. لكن قو هان لم يكن بإمكانه سوى دفن كل شيء في قلبه وإجبار الابتسامة على وجهه! في النهاية ، كان إخوته هم من أخطأوا أولاً ، لذا كانوا بحاجة لتحمل المسؤولية! ضد قوة جون مو تشي ، من أجل القارة ، من أجل الناس ، لم يكن بإمكان قو هان إلا أن يغمض عينيه ولا يفعل شيئًا! كان جون مو تشي قد قرر بالفعل منذ فترة طويلة أنه إذا خرج غو هان والأراضي المقدسة الثلاثة حقًا لعرقلته وحماية شعبهم ، فسوف يأخذ قواته على الفور ويعود إلى غابة تيان فا دون الرجوع إلى الوراء! أي نوع من النكتة ستكون؟ هل يمكن أن يكون هذا الأب مكلفًا بمهمة حماية القارة؟ إذا لم أستطع حماية إخوتي ، فكيف سأتحدث عن حماية العالم بأكمله ؟ الهراء! خير العالم؟ المزيد من الهراء! هل هذا السيد الشاب يشعر بالملل لدرجة أنه يستخدم حياة إخوتي في قول النكات؟ لقد أعطى تيان فا بالفعل الكثير لهذه القارة! ومع ذلك ، لم يخيب قو هان آمال جون مو تشي مرة أخرى! “لورد القصر جون! إنه مفرط! مفرط جدا! كانت أساليبك مفرطة للغاية! ” يبدو أن قو هان قد بلغ من العمر مائة عام في لحظة. أصبحت تجاعيده ، والشعر الأبيض على رأسه ، أكثر وضوحًا فجأة. اختفى مظهره السابق الرشيق والأنيق وبدا وكأنه شخص مختلف تمامًا. “مبالغ فيه؟ هل كان حقا مبالغا فيه؟ ” ابتسم جون مو تشي بطريقة غريبة. “لا! لا يزال غير كاف! ” وأشار إلى الخمسة الباقين: “ألا يموت هؤلاء بعد ؟! قُدِّم القتلة إلى العدالة ، لكن ألم يُعطِني هؤلاء المتواطئون بعدُ حسابًا ؟ “ “لورد القصر جون ، هل يمكن أن تكون سعيدًا فقط بمجرد قتلهم جميعًا ؟؟” حلقت لحية قو هان بغضب وهو يحدق في جون مو تشي. “جون مو تشي ، ألا يمكنك أن تدخر القليل من التفكير للمعركة الكبرى القادمة؟ وحفظ المزيد من القوة! “ هذه الكلمات بالفعل يحدها التوسل! بسماع ذلك ، ارتفع الغضب في قلب جون مو تشي مرة أخرى. الآن أنت تعرف كيف تفكر في معركة القادمة الكبرى؟ إذن لماذا لم يفكر شيا تشانغ تيان في هذا سابقًا؟ إذا قدم مساعدته ، فهل ستتكبد قبيلة النسر مثل هذه الخسائر الفادحة؟ هل سيهلك جميع كبار السن القدامى الثمانية؟ هل كان على الملك النسر أن يضحي بنفسه؟ ولكن… حدق جون مو تشي بصمت في قو هان ، ولم يتحدث أي منهم. كانت عيون قو هان مليئة بالألم وأثر من التوسل. تحرك قلب جون مو تشي ، وتنهد أخيرًا بخفة. “نظرًا لأن المذنبين الرئيسيين قد ماتوا بالفعل ، فليس لدي مصلحة في التشابك مع الشخصيات الصغيرة في الوقت الحالي. سأتركهم مؤقتًا. ولكن بعد المعركة الكبرى ، لا يزال يتعين على هؤلاء الخمسة إعطائي تفسيرًا! لا يمكن التغاضي عن مثل هذه السلوكيات الأنانية والقلبية السوداء مهما حدث! “ قائلًا ذلك ، استدار بسرعة وشم. لن أقتلهم الآن! لكن إذا كانوا لا يزالون على قيد الحياة بعد المعركة ، فهناك خياران. أولاً ، تعالوا أمام قبور إخوتي وانتقدوا حياتهم كفارة. ثانيًا ، تعال أمام قبور إخواني الآخرين واعتذر! بالطبع ، يمكنهم اختيار الهروب إلى الجبال العميقة ، والمغامرة على ما إذا كانوا سيتمكنون من الهروب من ملاحقي أم لا! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط