نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1195

الفصل 1195: أهلا هناك ، رائع ...

الفصل 1195: أهلا هناك ، رائع ...

الفصل 1195: أهلا هناك ، رائع …

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

“أخبرني ، هل كل شيء سخيف؟”

مسح جون مو تشي وجوههم بنظرة باردة. “اليوم ، قمتم بتأطير حليفكم ، مما تسبب في قتال خمسة آلاف من الأباطرة القدامى حتى وفاتهم في ست ساعات! أنا طالبت بالعدالة ، لكني أصبحت الشخص الذي قضى على القارة! بصرف النظر عن إلقاء اللوم ، هل يمكن أن تخجل الأراضي المقدسة الثلاثة ؟! “

خفض الجميع رؤوسهم في حرج.

هل ما قاله جون مو تشي غير معقول؟ لا! مهما قال جون مو تشي له معنى كامل!

كانت رغبتهم في التبجيل هي التي أدت إلى سقوط الأراضي المقدسة الثلاثة في هذه الحالة!

“إذا خسرنا هذه الحرب في نهاية المطاف ، فسوف تحل كارثة على البشرية. إذن ، من هو الذي لعب الدور الأكبر في التسبب في كل هذا؟ ” أرسل جون مو تشي السؤال مرة أخرى . “من هو الجاني الرئيسي الذي تسبب في غزو الأجناس الغريبة لقارة الشوان؟ من هو الذي تسبب في ضعف القارة؟ انه انا؟ إذا لم أكن أنا ، فمن هو بالضبط ؟! “

“ليس أنت بل نحن!” تحول وجه قو هان على الفور إلى ضعف. أطلق تنهيدة عميقة. “نحن الذين قضوا على القارة!”

تحولت نظرته الثاقبة فجأة إلى هامدة. نظر إلى السماء وضحك بشكل قاتم. “تبين أن الأراضي المقدسة التي بذلت قصارى جهدها لحماية سلام القارة لمدة عشرة آلاف سنة هي التي أرسلتها إلى هلاكها! كم هذا مثير للسخرية! “

لم يكن غو هان فقط – حتى مو وو داو والبقية مذهولين تمامًا. كما لو أنهم صُدموا من ذكاءهم من قبل جون مو تشي . ظلوا متجذرين في مكانهم في حالة ذهول ، وفقدوا قوتهم المعتادة على وجوههم.

كما اتضح ، كان للأبطال المجهولين الذين اعتقدوا أنهم يحمون قارة الشوان هوية أخرى! تدريب للأجناس الغريبة!

السماح لتلك الأجناس الغريبة بأن تصبح أكثر قوة ، مما يؤدي إلى هزيمة قارة الشوان!

“هل يمكن أن يكون ذلك على مدى العشرة آلاف سنة الماضية … كنا مخطئين؟” تنهد قو هان ، صوته غير مسموع لدرجة أنه لم يستطع سماعه بنفسه.

ثم استدار وابتعد ببطء نحو مكان منعزل. السفر بعيدًا ، خطوة بخطوة ، كل واحدة ثقيلة وبطيئة. حتى وصل إلى منطقة فارغة بعيدة ، جلس متربعًا ، وظل بلا حراك.

قامت مي شيو يان بتجعيد حواجبها ، وتفكر في ما قاله جون مو تشي في وقت سابق. هل كانت كلمات جون مو تشي صحيحة؟ بالطبع كانوا كذلك ، لكن ذلك لم يكن صحيحًا تمامًا! لم يكن صحيحا تماما!

على مدى عشرة آلاف عام ، كانت الأراضي المقدسة الثلاثة تحمي بصمت البشر وقارة الشوان بإخلاص وتفاني . كان من المستحيل محو هذه المساهمة! حتى لو كان معيبًا ، فلا يمكن لأحد أن ينكره!

لكن الأراضي المقدسة الثلاثة قدّرت هذه المساهمة والمجد أكثر من اللازم ، باستخدام جميع أنواع الأساليب للتمتع بشكل مستقل بهذا المجد الخاص! أدى هذا في النهاية إلى إضعاف شامل لقارة الشوان!

عندما يبالغ المرء القمة ، يصبح متعجرفًا!

من أجل ضمان وضعهم الدنياوي إلى الأبد ، استخدمت الأراضي المقدسة الثلاثة جميع أنواع الأخلاق لإضعاف القوى الأخرى. حتى لا يتمكن أي شخص أو قوة من مشاركة إنجازاتهم.

في الواقع ، بصرف النظر عن الأراضي المقدسة الثلاثة وتيان فا ، لم تتذوق قارة الشوان أبدًا أي قوى قوية صاعدة في كل تاريخها. لأن الأراضي المقدسة الثلاثة لن تسمح بعد الآن للقوى القوية بالظهور ، والقضاء على كل واحد منهم. كان السبب الوحيد وراء تمكن تيان فا من الهروب من هذا المصير لمجرد أنهم لم يكونوا بشرًا. لن يتمكنوا أبدًا من الحصول على التكريم الخاص الذي حصلت عليه الأراضي المقدسة الثلاثة لحماية البشرية. حتى ظهور جون مو تشي!

”لا تفكري في ذلك. أنتِ فقط تجعلي الأمور صعبة على نفسك “. نظر إليها جون مو تشي وقال. “كيف يمكن تحديد الصواب والخطأ في المساهمات والأخطاء بسهولة ؟ لم يقرره شخص واحد. إنجازات وجرائم الألف عام هي مجرد دخان. كل هذا مجرد سبب يقدمه البشر لأنفسهم ويخدعون أنفسهم لفعل شيء ما “. “

ارتعش جسد مي شيو يان ، وهي تحدق فيه ، ومشاعرها مضطربة.

“لقد أجهدت أكثر من اللازم في المعركة في وقت سابق وسأحتاج إلى الراحة لفترة من الوقت. فقط في حالة … “قال جون مو تشي ،” تمسكي بهذا السيف. إذا تعرضت أي أجناس غريبة للهجوم ، فما عليك سوى التخلص منها. أعتقد أنه سيكون بالتأكيد قادرًا على التعامل مع جزء كبير من الأزمة “.

مع دوران يديه ، ظهر دم اللهب الأصفر المتوهج على الفور في كف جون مو تشي. أطلق صرخة ناعمة وطار تلقائيًا في يد مي شيو يان ، فجأة برز أفقيًا ، وعرض هواء قوي!

فجأة شعرت مي شيو يان بإحساس غريب للغاية في هذه اللحظة. كأن هذا السيف يحييها ، وحتى صوته ظهر في رأسها. مرحبا يا جميلة كيف حالك

كانت مي شيو يان متأكدة من أن لا أحد يصدر صوتًا واحدًا. لكن هذا الصوت ، أو ربما الشعور ، كان موجهاً إلى عقلها! جعلها تشعر أن هذا لم يكن هلوسة سمعية!

صُدمت مي شيو يان ، عندما نظرت إلى هذا السيف بشكل لا يصدق.

“لا داعي للتحديق كثيرًا ، رائع. إنه حقًا أنا.” بدأ الوهج الذي يشع من السيف يتلألأ ، كما لو كان طفل لعوب يغمز بعينيه. ومن الواضح أن مي شيو يان شعرت بهذا.

لم تكن هذه صدمة صغيرة. شعرت بضعف يدها ، عمليا أسقطت السيف.

استدارت على عجل لإلقاء نظرة على جون مو تشي ، فقط لتدرك أن جون مو تشي قد اختفى بالفعل دون أن يلاحظها.

في الوقت الحالي ، بعد التهام الكثير من تشي السماء و الأرض وكل التشي لعاهل القديس ، تجاوز دم اللهب الأصفر جون مو تشي تمامًا من حيث القوة. بالطبع ، كان هذا يشير إلى جون مو تشي بدون كل مهاراته الإلهية الأخرى. خلاف ذلك ، طالما أن السيد الشاب جون قام بتنشيط قوة العناصر الخمسة ، فلا يزال بإمكانه التحكم بسهولة في دم اللهب الأصفر.

لكن هذا نوع من السيطرة كان يقتصر فقط على جون مو تشي. مع القوة الحالية لـ دم اللهب الأصفر ، لم يكن الخبراء الذين كانوا من المستوى الثالث لعاهل القديس وما دونه مواجهته. حتى لو استخدم قو هان كل قوته للتنافس مع دم اللهب الأصفر ، فلن يكون من السهل عليه الحصول على أي ميزة. إذا كان مهملاً ، فقد يموت تحت دم اللهب الأصفر!

مع حمايته لـ مي شيو يان والبقية ، كان جون مو تشي مطمئنًا للغاية.

لذلك مع عدم وجود تأخيرات أكبر ، دخل على الفور إلى باغودا هونغ جون لعلاج إصاباته ، والشفاء في أقصر وقت هو الأولوية!

شاهدت مي شيو يان دم اللهب الأصفر عدة مرات عندما كان مع جون مو تشي. كانت على دراية بهذا السيف. لكنها لم تتخيل أبدًا أن هذا السيف يمكن أن يكون شيطانيًا إلى هذا الحد!

هل ما زال هذا سيفا؟ إنها روح ، روح سيف ، سيف شيطاني …

“آية ، السيدة الرائعة ، على الرغم من أن هذا السيف وسيم وجذاب وأنيق ومحبوب ، ويجعل الآخرين يقعون في الحب من النظرة الأولى ، إنه جميل للغاية ومذهل ، فلا داعي لأن تكوني بهذا الفرح…”

أراد دم اللهب الأصفر في الأصل أن يشير إلى نفسه باسم “هذا السيد الكبير” ، لكنه شعر أنه من غير المناسب قليلاً الإشارة إلى نفسه بذلك أمام جمال إلهي. وكان لهذا الجمال علاقة بسيده – فالتصرف بغطرسة سيكون له عواقب وخيمة. لذلك قام بتغيير حديثه الذاتي بلباقة شديدة.

“هل تتحدث حقًا ؟! أنن ، قصدت أن أقول ، أنت من هو الذي يتحدث في ذهني ؟! ” لم تستطع مي شيو يان المساعدة ولكنها طلبت مرة أخرى للتأكيد ، مما وسع عينيها.

“عاي … ” دم اللهب الأصفر يتحسر.” رائع الأخت الكبرى آه … كيف يمكنك أن تقولي ذلك؟ نحن معارف قدامى بالفعل … لقد التقينا بأكثر من رفاق. أنت … أنت تتصرف بشكل غير مألوف مع هذا الكبير … هذا السيف ، تتصرفي كما لو كنتي لا تعرفيني ، هذا لئيم جدًا … هذا السيف مجروح حقًا …”

بعد قول هذا ، انقلب من يد مي شيو يان قبل أن يطير حولها ، وأطلق مجموعة من الكلمات المضيئة المبهرة التي شكلت شكل زهرة اللوتس العملاقة. أزهرت بتلات زهرة اللوتس ببطء ساحر. كانت وليمة للعيون.

لكنها كانت تصرفات سيف معين للتعبير عن إحباطه من التجاهل.

بعد ذلك ، سقط سيف معين فجأة مع إزاحة ، وكان طرفه يشير مباشرة إلى الأسفل وهو يقف منتصباً في كف مي شيو يان. ومع ذلك ، لم تشعر مي شيو يان بأي ألم مع حدة دم اللهب الأصفر الضي طعن فجأة في يدها!

هذا السيناريو ، في نظر الآخرين ، بدا وكأنها مي شيو يان تستخدام سيف جون مو تشي وتقدم أداء رائع ومثير. الجميع لا يسعهم إلا أن يهتفوا. هذا النوع من تقنية السيف لا يضاهى حقًا! لا يسعك إلا أن تعترف بأنها أقل شأنا آه …

“الأخت الكبرى الرائعة ، هل تصدقني هذه المرة؟ هاهاها ، كيكي … ” قرقر دم اللهب الأصفر بابتهاج ، محاكي ضحك جون مو تشي . كان على دراية بالسيد الشاب جون فقط ، لذلك حتى لو كان يرغب في تقليد أي شخص آخر ، فلا يمكنه ذلك.

كانت مي شيو يان متأكدة أخيرًا وصدقته. على الرغم من أنها اعترفت بذلك منطقيًا ، إلا أنها كانت لا تزال تشعر ببعض التشكك العاطفي ، كما لو كانت تحلم. لم يسعها إلا الثناء: “تبدو حقًا مثل مو تشي. لقد اعتقدت حقًا أنه كان مو تشي، أي إغاظتي للتو “.

وبطبيعة الحال ، كان صوتها شديد النعومة واللطف.

خلاف ذلك ، إذا سمعها أي شخص آخر ، فقد يعتقد أن لورد تيان فا هذا قد أصيبت بالجنون …

“بالتاكيد. إذا لم أستطع تقليد صوت ذلك الوغد ، فعندئذ سأكون قد أسيء معاملتي بلا جدوى. أنتي لا تعرفي آه ، في ذلك الوقت …” إلى جانب البهجة في صوته ، بدأ دم اللهب الأصفر يبكي وهو يتكلم.

“أوه ، مو تشي أساء إليك آه؟” صُدمت مي شيو يان.

“عاي ، إنها ذكرى مروعة حقًا ، إنها مليئة بالدماء والدموع …” بكى دم اللهب الأصفر. “المطرقة ، بالمطرقة ، التقليل من وجهي حقًا آه …”

توالت مي شيو يان عينيها.[ آه؟ إذن هذا هو ما يسمى بك سوء المعاملة آه؟ أنت سيف من أجل الخير؟ إذا كنت لا تطرق ، المطرقة بمطرقة ، كيف صقلك آه؟ كيف ستكون مزورة؟]

لكنها ما زالت تريحه. “لقد فعل ذلك لأنه … كان من أجل مصلحتك …”

“بوهو … أعرف ، أفهم ، لكن هذا يؤلمني حقًا ، أنا لا أزيف الألم آه …” بكى دم اللهب الأصفر حزنًا.

كانت مي شيو يان عاجزة عن الكلام.

من الواضح أن هذا السيف يغير حالته المزاجية بسرعة كبيرة. منذ لحظة كان لا يزال يبكي ، والآن ، أصبحت فجأة سعيدة ومتحمسة.

“أنن ، رائع ، كيف لهذا ، سأحالملك ، دعنا نذهب في جولة!”

“احملني؟ ناخذ جولة؟” شعرت مي شيو يان بالإغماء قليلاً. ”كيف تحملني؟ كيف ناخذ جولة؟ “

بغض النظر عن مدى توافق دم اللهب الأصفر مع البشر ، فقد كان في النهاية سيفًا … إذا ركبت عليه حقًا …

الفصل 1195: أهلا هناك ، رائع … ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] “أخبرني ، هل كل شيء سخيف؟” مسح جون مو تشي وجوههم بنظرة باردة. “اليوم ، قمتم بتأطير حليفكم ، مما تسبب في قتال خمسة آلاف من الأباطرة القدامى حتى وفاتهم في ست ساعات! أنا طالبت بالعدالة ، لكني أصبحت الشخص الذي قضى على القارة! بصرف النظر عن إلقاء اللوم ، هل يمكن أن تخجل الأراضي المقدسة الثلاثة ؟! “ خفض الجميع رؤوسهم في حرج. هل ما قاله جون مو تشي غير معقول؟ لا! مهما قال جون مو تشي له معنى كامل! كانت رغبتهم في التبجيل هي التي أدت إلى سقوط الأراضي المقدسة الثلاثة في هذه الحالة! “إذا خسرنا هذه الحرب في نهاية المطاف ، فسوف تحل كارثة على البشرية. إذن ، من هو الذي لعب الدور الأكبر في التسبب في كل هذا؟ ” أرسل جون مو تشي السؤال مرة أخرى . “من هو الجاني الرئيسي الذي تسبب في غزو الأجناس الغريبة لقارة الشوان؟ من هو الذي تسبب في ضعف القارة؟ انه انا؟ إذا لم أكن أنا ، فمن هو بالضبط ؟! “ “ليس أنت بل نحن!” تحول وجه قو هان على الفور إلى ضعف. أطلق تنهيدة عميقة. “نحن الذين قضوا على القارة!” تحولت نظرته الثاقبة فجأة إلى هامدة. نظر إلى السماء وضحك بشكل قاتم. “تبين أن الأراضي المقدسة التي بذلت قصارى جهدها لحماية سلام القارة لمدة عشرة آلاف سنة هي التي أرسلتها إلى هلاكها! كم هذا مثير للسخرية! “ لم يكن غو هان فقط – حتى مو وو داو والبقية مذهولين تمامًا. كما لو أنهم صُدموا من ذكاءهم من قبل جون مو تشي . ظلوا متجذرين في مكانهم في حالة ذهول ، وفقدوا قوتهم المعتادة على وجوههم. كما اتضح ، كان للأبطال المجهولين الذين اعتقدوا أنهم يحمون قارة الشوان هوية أخرى! تدريب للأجناس الغريبة! السماح لتلك الأجناس الغريبة بأن تصبح أكثر قوة ، مما يؤدي إلى هزيمة قارة الشوان! “هل يمكن أن يكون ذلك على مدى العشرة آلاف سنة الماضية … كنا مخطئين؟” تنهد قو هان ، صوته غير مسموع لدرجة أنه لم يستطع سماعه بنفسه. ثم استدار وابتعد ببطء نحو مكان منعزل. السفر بعيدًا ، خطوة بخطوة ، كل واحدة ثقيلة وبطيئة. حتى وصل إلى منطقة فارغة بعيدة ، جلس متربعًا ، وظل بلا حراك. قامت مي شيو يان بتجعيد حواجبها ، وتفكر في ما قاله جون مو تشي في وقت سابق. هل كانت كلمات جون مو تشي صحيحة؟ بالطبع كانوا كذلك ، لكن ذلك لم يكن صحيحًا تمامًا! لم يكن صحيحا تماما! على مدى عشرة آلاف عام ، كانت الأراضي المقدسة الثلاثة تحمي بصمت البشر وقارة الشوان بإخلاص وتفاني . كان من المستحيل محو هذه المساهمة! حتى لو كان معيبًا ، فلا يمكن لأحد أن ينكره! لكن الأراضي المقدسة الثلاثة قدّرت هذه المساهمة والمجد أكثر من اللازم ، باستخدام جميع أنواع الأساليب للتمتع بشكل مستقل بهذا المجد الخاص! أدى هذا في النهاية إلى إضعاف شامل لقارة الشوان! عندما يبالغ المرء القمة ، يصبح متعجرفًا! من أجل ضمان وضعهم الدنياوي إلى الأبد ، استخدمت الأراضي المقدسة الثلاثة جميع أنواع الأخلاق لإضعاف القوى الأخرى. حتى لا يتمكن أي شخص أو قوة من مشاركة إنجازاتهم. في الواقع ، بصرف النظر عن الأراضي المقدسة الثلاثة وتيان فا ، لم تتذوق قارة الشوان أبدًا أي قوى قوية صاعدة في كل تاريخها. لأن الأراضي المقدسة الثلاثة لن تسمح بعد الآن للقوى القوية بالظهور ، والقضاء على كل واحد منهم. كان السبب الوحيد وراء تمكن تيان فا من الهروب من هذا المصير لمجرد أنهم لم يكونوا بشرًا. لن يتمكنوا أبدًا من الحصول على التكريم الخاص الذي حصلت عليه الأراضي المقدسة الثلاثة لحماية البشرية. حتى ظهور جون مو تشي! ”لا تفكري في ذلك. أنتِ فقط تجعلي الأمور صعبة على نفسك “. نظر إليها جون مو تشي وقال. “كيف يمكن تحديد الصواب والخطأ في المساهمات والأخطاء بسهولة ؟ لم يقرره شخص واحد. إنجازات وجرائم الألف عام هي مجرد دخان. كل هذا مجرد سبب يقدمه البشر لأنفسهم ويخدعون أنفسهم لفعل شيء ما “. “ ارتعش جسد مي شيو يان ، وهي تحدق فيه ، ومشاعرها مضطربة. “لقد أجهدت أكثر من اللازم في المعركة في وقت سابق وسأحتاج إلى الراحة لفترة من الوقت. فقط في حالة … “قال جون مو تشي ،” تمسكي بهذا السيف. إذا تعرضت أي أجناس غريبة للهجوم ، فما عليك سوى التخلص منها. أعتقد أنه سيكون بالتأكيد قادرًا على التعامل مع جزء كبير من الأزمة “. مع دوران يديه ، ظهر دم اللهب الأصفر المتوهج على الفور في كف جون مو تشي. أطلق صرخة ناعمة وطار تلقائيًا في يد مي شيو يان ، فجأة برز أفقيًا ، وعرض هواء قوي! فجأة شعرت مي شيو يان بإحساس غريب للغاية في هذه اللحظة. كأن هذا السيف يحييها ، وحتى صوته ظهر في رأسها. مرحبا يا جميلة كيف حالك كانت مي شيو يان متأكدة من أن لا أحد يصدر صوتًا واحدًا. لكن هذا الصوت ، أو ربما الشعور ، كان موجهاً إلى عقلها! جعلها تشعر أن هذا لم يكن هلوسة سمعية! صُدمت مي شيو يان ، عندما نظرت إلى هذا السيف بشكل لا يصدق. “لا داعي للتحديق كثيرًا ، رائع. إنه حقًا أنا.” بدأ الوهج الذي يشع من السيف يتلألأ ، كما لو كان طفل لعوب يغمز بعينيه. ومن الواضح أن مي شيو يان شعرت بهذا. لم تكن هذه صدمة صغيرة. شعرت بضعف يدها ، عمليا أسقطت السيف. استدارت على عجل لإلقاء نظرة على جون مو تشي ، فقط لتدرك أن جون مو تشي قد اختفى بالفعل دون أن يلاحظها. في الوقت الحالي ، بعد التهام الكثير من تشي السماء و الأرض وكل التشي لعاهل القديس ، تجاوز دم اللهب الأصفر جون مو تشي تمامًا من حيث القوة. بالطبع ، كان هذا يشير إلى جون مو تشي بدون كل مهاراته الإلهية الأخرى. خلاف ذلك ، طالما أن السيد الشاب جون قام بتنشيط قوة العناصر الخمسة ، فلا يزال بإمكانه التحكم بسهولة في دم اللهب الأصفر. لكن هذا نوع من السيطرة كان يقتصر فقط على جون مو تشي. مع القوة الحالية لـ دم اللهب الأصفر ، لم يكن الخبراء الذين كانوا من المستوى الثالث لعاهل القديس وما دونه مواجهته. حتى لو استخدم قو هان كل قوته للتنافس مع دم اللهب الأصفر ، فلن يكون من السهل عليه الحصول على أي ميزة. إذا كان مهملاً ، فقد يموت تحت دم اللهب الأصفر! مع حمايته لـ مي شيو يان والبقية ، كان جون مو تشي مطمئنًا للغاية. لذلك مع عدم وجود تأخيرات أكبر ، دخل على الفور إلى باغودا هونغ جون لعلاج إصاباته ، والشفاء في أقصر وقت هو الأولوية! شاهدت مي شيو يان دم اللهب الأصفر عدة مرات عندما كان مع جون مو تشي. كانت على دراية بهذا السيف. لكنها لم تتخيل أبدًا أن هذا السيف يمكن أن يكون شيطانيًا إلى هذا الحد! هل ما زال هذا سيفا؟ إنها روح ، روح سيف ، سيف شيطاني … “آية ، السيدة الرائعة ، على الرغم من أن هذا السيف وسيم وجذاب وأنيق ومحبوب ، ويجعل الآخرين يقعون في الحب من النظرة الأولى ، إنه جميل للغاية ومذهل ، فلا داعي لأن تكوني بهذا الفرح…” أراد دم اللهب الأصفر في الأصل أن يشير إلى نفسه باسم “هذا السيد الكبير” ، لكنه شعر أنه من غير المناسب قليلاً الإشارة إلى نفسه بذلك أمام جمال إلهي. وكان لهذا الجمال علاقة بسيده – فالتصرف بغطرسة سيكون له عواقب وخيمة. لذلك قام بتغيير حديثه الذاتي بلباقة شديدة. “هل تتحدث حقًا ؟! أنن ، قصدت أن أقول ، أنت من هو الذي يتحدث في ذهني ؟! ” لم تستطع مي شيو يان المساعدة ولكنها طلبت مرة أخرى للتأكيد ، مما وسع عينيها. “عاي … ” دم اللهب الأصفر يتحسر.” رائع الأخت الكبرى آه … كيف يمكنك أن تقولي ذلك؟ نحن معارف قدامى بالفعل … لقد التقينا بأكثر من رفاق. أنت … أنت تتصرف بشكل غير مألوف مع هذا الكبير … هذا السيف ، تتصرفي كما لو كنتي لا تعرفيني ، هذا لئيم جدًا … هذا السيف مجروح حقًا …” بعد قول هذا ، انقلب من يد مي شيو يان قبل أن يطير حولها ، وأطلق مجموعة من الكلمات المضيئة المبهرة التي شكلت شكل زهرة اللوتس العملاقة. أزهرت بتلات زهرة اللوتس ببطء ساحر. كانت وليمة للعيون. لكنها كانت تصرفات سيف معين للتعبير عن إحباطه من التجاهل. بعد ذلك ، سقط سيف معين فجأة مع إزاحة ، وكان طرفه يشير مباشرة إلى الأسفل وهو يقف منتصباً في كف مي شيو يان. ومع ذلك ، لم تشعر مي شيو يان بأي ألم مع حدة دم اللهب الأصفر الضي طعن فجأة في يدها! هذا السيناريو ، في نظر الآخرين ، بدا وكأنها مي شيو يان تستخدام سيف جون مو تشي وتقدم أداء رائع ومثير. الجميع لا يسعهم إلا أن يهتفوا. هذا النوع من تقنية السيف لا يضاهى حقًا! لا يسعك إلا أن تعترف بأنها أقل شأنا آه … “الأخت الكبرى الرائعة ، هل تصدقني هذه المرة؟ هاهاها ، كيكي … ” قرقر دم اللهب الأصفر بابتهاج ، محاكي ضحك جون مو تشي . كان على دراية بالسيد الشاب جون فقط ، لذلك حتى لو كان يرغب في تقليد أي شخص آخر ، فلا يمكنه ذلك. كانت مي شيو يان متأكدة أخيرًا وصدقته. على الرغم من أنها اعترفت بذلك منطقيًا ، إلا أنها كانت لا تزال تشعر ببعض التشكك العاطفي ، كما لو كانت تحلم. لم يسعها إلا الثناء: “تبدو حقًا مثل مو تشي. لقد اعتقدت حقًا أنه كان مو تشي، أي إغاظتي للتو “. وبطبيعة الحال ، كان صوتها شديد النعومة واللطف. خلاف ذلك ، إذا سمعها أي شخص آخر ، فقد يعتقد أن لورد تيان فا هذا قد أصيبت بالجنون … “بالتاكيد. إذا لم أستطع تقليد صوت ذلك الوغد ، فعندئذ سأكون قد أسيء معاملتي بلا جدوى. أنتي لا تعرفي آه ، في ذلك الوقت …” إلى جانب البهجة في صوته ، بدأ دم اللهب الأصفر يبكي وهو يتكلم. “أوه ، مو تشي أساء إليك آه؟” صُدمت مي شيو يان. “عاي ، إنها ذكرى مروعة حقًا ، إنها مليئة بالدماء والدموع …” بكى دم اللهب الأصفر. “المطرقة ، بالمطرقة ، التقليل من وجهي حقًا آه …” توالت مي شيو يان عينيها.[ آه؟ إذن هذا هو ما يسمى بك سوء المعاملة آه؟ أنت سيف من أجل الخير؟ إذا كنت لا تطرق ، المطرقة بمطرقة ، كيف صقلك آه؟ كيف ستكون مزورة؟] لكنها ما زالت تريحه. “لقد فعل ذلك لأنه … كان من أجل مصلحتك …” “بوهو … أعرف ، أفهم ، لكن هذا يؤلمني حقًا ، أنا لا أزيف الألم آه …” بكى دم اللهب الأصفر حزنًا. كانت مي شيو يان عاجزة عن الكلام. من الواضح أن هذا السيف يغير حالته المزاجية بسرعة كبيرة. منذ لحظة كان لا يزال يبكي ، والآن ، أصبحت فجأة سعيدة ومتحمسة. “أنن ، رائع ، كيف لهذا ، سأحالملك ، دعنا نذهب في جولة!” “احملني؟ ناخذ جولة؟” شعرت مي شيو يان بالإغماء قليلاً. ”كيف تحملني؟ كيف ناخذ جولة؟ “ بغض النظر عن مدى توافق دم اللهب الأصفر مع البشر ، فقد كان في النهاية سيفًا … إذا ركبت عليه حقًا …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط