نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1196

الفصل 1196: هذه مسألة شخصية!

الفصل 1196: هذه مسألة شخصية!

الفصل 1196: هذه مسألة شخصية!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

ارتجفت مي شيو يان من خيالها. أهم شيء أنه كان شديد الخطورة! لم يكن هناك شيء في العالم لا تستطيع حدة دم اللهب الأصفر قطعه!

“ربما لم أوضح نفسي في وقت سابق ، يجب أن يكون الأمر: أنت تقف علي وساخذك في جولة. دعنا نطير إلى الجبال في نزهة ؛ ربما يمكننا أن نقتل عددًا قليلاً من جليلي القديس أو عاهلي القديس من الأجناس الغريبة للحصول على بعض الغذاء. هذا شيء عظيم أن نقتل عصفورين بحجر واحد! ستكوني على استعداد ، أليس كذلك؟ راضية؟ سعيدة؟ مسرورة؟”

“ماذا ؟! مستحيل!!” صُدمت مي شيو يان بوقاحة.

السيف مثل سيده. الكلب مثل مالكه. كان هذا القول دقيقًا تمامًا.

كان هذا دم اللهب الأصفر وقحًا مثل جون مو تشي. لا ، حتى السيد الشاب جون لم يجرؤ على أن يكون بهذه الوقاحة آه! للحديث عن قتل بعض جليلي القدّيس أو عاهلي القديس من أجل بعض الغذاء؟

ما هذا؟ لا توجد مثل هذه الوسائل للتغذية بهذه الطريقة؟ علاوة على ذلك ، الذهاب إلى الجبال … هذه أراضيهم النتيجة الوحيدة للتهور… سنصبح غذاء لهم فقط!

“لا تقلقي ، لا تقلقي ، لا توجد مشكلة. أنا هنا! سأفعل كل شيء! أنا أضمن لك أنكي ستذهبين في حالة توازن وأنيقة ، وتعودي بهواء مهيب! ” شجعها دم اللهب الأصفر وحرضها بلسانه الفضي.

عادة ما كان جون مو تشي يقيّد هذا الزميل وحصل أخيرًا على فرصة للخروج من تلقاء نفسه دون وجود جون مو تشي ، هذه كانت فرصة رائعة آه … كيف يمكنه أن يفوّتها؟

“لا ، ليس هناك مجال للمناقشات حول هذا الموضوع.” رفضت مي شيو يان رفضا قاطعا. “ليس عليك أن تتكلم بعد الآن.”

ثم أمسكت بالسيف من قبضته وعادت إلى الجيش.

“أيايا ، الأخت الكبرى ، دعينا نتحدث عنها مرة أخرى. أنا قوي حقا، كيف لا تعرفي آه، لا يوجد أحد في هذا العالم التي يمكن أن يحمل حقا ضربة من هذا السيف … “استمر دم من اللهب الأصفر بإقناعها باستمرار، لكن مي شيو يان تحولت إلى صماء. السماح لهذا الزميل الذي لا يكل أن يزعج في وعيها.

يجب ألا توافق عليه مهما كان مقنعًا!

”الكركي الطويل! أنشر الكركي فورًا ، عشرة رجال في كل فرقة ، لإقامة معسكرات علي كل ألف لي. مراقبة جبال عمود السماء بأكملها ، وملاحظة كل حركة على جانب الأجناس الغريبة. لحظة حدوث أي تغييرات ، أرسل إشارة تحذير من خلال إطلاق صرخة! ” قامت مي شيو يان بالترتيبات على الفور دون توقف.

“نعم!” وقف الملك الكركي واستلم الأوامر قبل أن يخرج بخطوات كبيرة.

“انتظر ، اختر أسرع كركي للعودة لحث الملك الأسد والبقية على الإسراع! يجب أن يأتوا إلى هنا للانضمام إلينا في أسرع وقت ممكن! “

“نعم!”

“أيضًا ، أرسل واحد أخر إلى القارة. اتصل بعائلة دونغفانغ ، وعائلة سيكونغ ، وعائلة دوانمو ، والمدينة الفضية لكي ينشروا بسرعة أخبار غزو الأجناس الغريبة للقارة ، بالإضافة إلى الوضع الغادر للحرب من أجل الاستيلاء على السماء ! استدعي فورًا جميع سماء الشوان وما فوقها من قارة الشوان للخروج والمساعدة في المعركة! “

“وأرسل طلبي إلى غابة تيان فا لجميع وحوش الشوان التي وصلت بالفعل إلى المستوى التاسع لتأتي على الفور! كل منهم! “

ثم رفعت مي شيو يان صوتها وقالت في اتجاه الأراضي المقدسة الثلاثة. ”مو وو داو! أرسل بعض الرجال للإسراع بالعودة مع إخوتي لإبلاغ العائلات الفرعية التي تنتمي إلى الأراضي المقدسة الثلاثة لإرسال جميع خبرائهم من شوان السماء وما فوق للإسراع والانضمام إلى المعركة! “

“سأرتب لذلك على الفور!” لم يجرؤ مو وو داو على التأخير في هذا الأمر ، ولم يكن لديه أدنى تردد. أرسل على الفور عددًا قليلاً من الرجال إلى جانب تيان فا.

“الملك الدب ، الملك النمر ، اجمعوا على الفور كل رجالكم ليكونوا مستعدين للمعركة! بغض النظر عن الوضع ، سيقود كلاكما رجالكم ويواجه العدو على الفور! “

“نعم ، الأخت الكبرى!” استجاب كل من الملوك بصوت عالٍ.

“الصقر الإنفرادي ، فنغ جوان يون ، يرجى إحضار مرؤوسيكم من قصر عاهل الشر للتعاون مع الملك النمر و الملك الدب!”

“نعم!” استجاب كلاهما بسرعة بإلقاء نظرة جادة على وجهيهما.

“بيلي لو يون ، لينغ أو ، لن أعطيك أي توجيهات محددة : سيقود كلاكما رجالك للتحرك بحرية من هذه اللحظة فصاعدًا! الأولوية القصوى هي قتل الأجناس الغريبة! “

بأمر ، ارتفعت كركي الشوان في الهواء ورفرفت أجنحتها ، وغادرت بعيدًا واختفت في السحب.

“آمل … لم يفت الأوان!” نظرت مي شيو يان إلى الأشكال الباهتة للكركي في الهواء ، وهي نظرة قلق على وجهها وهي تتمتم على نفسها.

مع سلسلة أوامر مي شيو يان ، بدأ الجو يتحول إلى ثقيل ومضطرب.

ماذا كان هؤلاء الأوغاد الملتصقون الأشرار البشعون يخططون على الجانب الآخر؟

كان هناك شيء واحد مؤكد. هؤلاء الأوغاد المثيرون للاشمئزاز كانوا بالتأكيد يجمعون قواتهم! وكذلك اتخاذ الترتيبات! كانوا ينتظرون فقط: الفرصة المناسبة ثم سوف يهاجمون بجنون!

عندما يحين ذلك الوقت ، سيكون لديهم بالفعل تشكيلات منظمة ولن يتقاضوا نفس الطريقة غير المنظمة سابقًا.

ستكون بالتأكيد معركة ضخمة بشكل صادم!

نظرت مي شيو يان إلى شقيقتها وعدد لا يحصى من محاربي تيان فا أمامها على مضض. عندما حان الوقت ، كم عدد الإخوة الذين سيرقدون للراحة الأبدية على قطعة الأرض هذه؟

قلب مي شيو يان حزين من الألم مع هذا الفكر.

إذا لم تكن هناك أجناس غريبة في هذا العالم ، فما أجمل ذلك ؟!

في عالم آخر …

جلس جون مو تشي القرفصاء في باغودا هونغ جون ، واندفع التشي الأرجواني إلى جسده مثل تسونامي ، نظف جسده وخطوط الطول ، وعالج إصاباته …

عندما جاء لأول مرة ، التهم جون مو تشي على الفور مجموعة من الفاكهة المقدسة ذات الألوان السبعة وقطعة من اللوتس الرائعة. ثم في الوقت الذي بدأت فيه إصاباته في التعافي ، ابتلع بشكل حاسم قطرة من سائل اليشم الذهبي.

المعركة أمامنا مباشرة. نحن حاليا لسنا أقوياء بما فيه الكفاية. يجب أن أعزز قوتنا!

وإلا فإن كل شيء في هذه الحرب ينذر بالسوء!

قرر جون مو تشي أنه عندما يخرج ، سيعزز قوة محاربي تيان فا مرة أخرى باستخدام شظايا وريد الروح!

حتى لو ماتوا من المحنة السماوية ، فهذا أفضل من الموت هنا!

الأولوية هي التعامل مع الحرب الوشيكة!

مرت ثلاثة أيام في غمضة عين. لم تكن هناك حركات على الإطلاق من جانب الأجناس الغريبة!

كان الهدوء غير متوقع لدرجة أنه حتى الأراضي المقدسة الثلاثة وجدته غريبًا!

لماذا هذه المجموعة من الأوغاد قادرة على قمع أنفسهم هذه المرة؟

كما أن الكركي التي كانت مسؤولة عن حالة التأهب لم ترسل أي إشارات تحذير.

بعد ثلاثة أيام من الانفجار الشامل ، توقفت البراكين بشكل أو بآخر. بدأت درجة الحرارة في الانخفاض بسرعة.

على الرغم من أن الجو كان لا يزال حارًا بشكل لا يطاق ، إلا أنه كان أفضل بكثير مقارنة بالأيام السابقة.

كما خرج السيد الشاب جون من تأمله الليلة الماضية.

في هذه الأيام الثلاثة ، كان الجميع من الأراضي المقدسة الثلاثة يستريحون للحفاظ على قوتهم.

كلاهما يهتم بشؤونه الخاصة ، ولا يتفاعل على الإطلاق.

بدا الأمر كما لو أن الجميع قد تحولوا إلى الصمت هذه الأيام القليلة. حتى لو كان هناك شيء يجب إخباره ، فقد فعلوه من خلال الإرسال الصوتي بدلاً من الاجتماع وجهًا لوجه.

نظرًا لأنه سيكون أمرًا محرجًا إذا التقينا ، فقد لا نلتقي بعد الآن. ربما ، سنوفر الكثير من المتاعب غير الضرورية بهذه الطريقة!

لم يكن هناك سوى الصمت.

وبدا أن كلا الجانبين ينتظران اندلاع تلك اللحظة بشكل مجيد.

في الواقع ، حتى كشف جون مو تشي عن نفسه مرة أخرى ، لم يكن هناك تغيير في هذا الوضع الصامت.

ولكن عندما خرج السيد الشاب جون للتو ، كان هناك على الفور عدد لا يحصى من الرعد والبرق!

كان الجواب واضحًا: محنة برق كان من الممكن أن تنزل!

تحت التأثيرات القوية للفاكهة المقدسة ذات الألوان السبعة و اللوتس الرائعة و سائل اليشم الذهبي ، تقدم تدريب السيد الشاب جون بشكل ملحوظ مرة أخرى ، وحقق على الفور ذروة المستوى الرابع لعاهل القديس!

لم يكن ذلك لأن جون مو تشي نفسه كان مذهلاً ، ولكن لأنه كان حقًا باهظًا جدًا. يمكن لسائل اليشم الذهبي الذي أستخدمه السيد الشاب جون لنفسه أن يصقل ما يكفي من الحبوب لرفع ألف رجل من جيش شوان السماء جميعًا إلى عالم شوان الروح!

مع تقدم القوة جاء وصول محنة البرق.

تحولت حالة المحنة التي واجهها السيد الشاب جون على الفور إلى عرض ، لدرجة أن حتى قو هان ، الذي كان جالسًا في اليومين الماضيين ، جاء للمشاهدة.

كان سخيفا جدا!

كان حقا سخيفا جدا!

عدد لا يحصى من الجمهور الذي يشاهد جون مو تشي يمر بمحنته لا يسعهم إلا أن يكون لديهم الرغبة في الموت!

في هذا العالم ، هل تعتقد أن هناك شخصًا يمر بمحنه وهو في حالة ركود عميقة ؟

نزلت محنة البرق بصرخة شديدة. دفن جون مو تشي رأسه وشخر بعيدًا على كرسي الاستلقاء الذي حصل عليه من مكان ما. ضرب برق لا حصر له رأسه وجسده وجميع نقاطه المميتة بدقة.

ولكن في نفس الوقت الذي أصاب فيه الهدف ، اختفى بشكل غريب.

حتى انتهاء محنة البرق بأكملها ، ظل الكرسي الموجود أسفل مقعد جون مو تشي جديدًا كما بدأ ، مع عدم وجود آثار متفحمة. ماذا يعني هذا؟ كان هذا يعني أن كل إيماءات الصواعق لم تنتقل إلى الكرسي وتم هضمها بسهولة بواسطة السيد الشاب جون تمامًا ، مع عدم تسرب أي جزء منها.

هل كان هذا ممكنا؟ لم يكن هناك مثل هذا الوضع في كل التاريخ!

لكن هذا الشيء المستحيل حدث أمام أعين الجميع!

بينما كان الجميع يحدقون كما لو كانوا قد رأوا شبحًا ، توقف السيد الشاب جون أخيرًا ببطء عن الشخير ومد ظهره ، جالسًا من الكرسي. تثاءب وهو نصف يقظ وفرك عينيه. “يا له من نوم رائع ، كم هو مريح.”

ثم فجأة رفع رأسه ونظر إلى السماء الصافية. نقر على لسانه قليلا بشكل غير مرض. ”أنن؟ انتهت محنة البرق؟ تماما مثل هذا؟”

تماما مثل هذا؟

جعلت هذه الجملة كل من مر بتجربة المحنة السماوية لديه الرغبة في الإغماء! شعر الجميع وكأنهم يضربون رؤوسهم بالحائط!

هذا مريض جدا ؟! ما هذا؟!

يمر بمثل هذه المحنة بطريقة عجيبة ، وهل نجحت فعلاً ؟!

مستذكرين تلك التجربة الغادرة عندما ذهبوا إلى المحن القاسية ، عانوا من ذلك الألم الهائل مع عشرة طبقات من الجلد تتقشر من أجسادهم. بمقارنته بهذا الرجل الذي استيقظ من نومه ، وبصرف النظر عن بعض الملابس المجعدة ، بدا وجهه مليئًا بالحيوية والروح …

الفرق … أنا كبير جدا أليس كذلك ؟! لم يعد لديهم حقًا وجه ليعيشوا بعد الآن ، واصفين نزوات الأجناس الغريبة. من الواضح أن أعظم نزوة هو هذا جون مو تشي آه! إنه فظيع جدًا أيضًا … لا يوجد وصف آخر ، فهو يجعل الجميع عاجزين عن الكلام!

عندما أجاب الجميع على هذا السؤال ، أجاب جون مو تشي بنبرة مزعجة للغاية. “ما الذي يمكن طرحه في هذا الشأن. انها مجرد مسألة شخصية! لطالما كنتُ حسن الخلق ، لذا ستكون السماوات بطبيعة الحال أكثر لطفًا ومراعاةً! هذه مسألة شخصية. يمكنك فقط أن تتمنى ذلك! “

الفصل 1196: هذه مسألة شخصية! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] ارتجفت مي شيو يان من خيالها. أهم شيء أنه كان شديد الخطورة! لم يكن هناك شيء في العالم لا تستطيع حدة دم اللهب الأصفر قطعه! “ربما لم أوضح نفسي في وقت سابق ، يجب أن يكون الأمر: أنت تقف علي وساخذك في جولة. دعنا نطير إلى الجبال في نزهة ؛ ربما يمكننا أن نقتل عددًا قليلاً من جليلي القديس أو عاهلي القديس من الأجناس الغريبة للحصول على بعض الغذاء. هذا شيء عظيم أن نقتل عصفورين بحجر واحد! ستكوني على استعداد ، أليس كذلك؟ راضية؟ سعيدة؟ مسرورة؟” “ماذا ؟! مستحيل!!” صُدمت مي شيو يان بوقاحة. السيف مثل سيده. الكلب مثل مالكه. كان هذا القول دقيقًا تمامًا. كان هذا دم اللهب الأصفر وقحًا مثل جون مو تشي. لا ، حتى السيد الشاب جون لم يجرؤ على أن يكون بهذه الوقاحة آه! للحديث عن قتل بعض جليلي القدّيس أو عاهلي القديس من أجل بعض الغذاء؟ ما هذا؟ لا توجد مثل هذه الوسائل للتغذية بهذه الطريقة؟ علاوة على ذلك ، الذهاب إلى الجبال … هذه أراضيهم النتيجة الوحيدة للتهور… سنصبح غذاء لهم فقط! “لا تقلقي ، لا تقلقي ، لا توجد مشكلة. أنا هنا! سأفعل كل شيء! أنا أضمن لك أنكي ستذهبين في حالة توازن وأنيقة ، وتعودي بهواء مهيب! ” شجعها دم اللهب الأصفر وحرضها بلسانه الفضي. عادة ما كان جون مو تشي يقيّد هذا الزميل وحصل أخيرًا على فرصة للخروج من تلقاء نفسه دون وجود جون مو تشي ، هذه كانت فرصة رائعة آه … كيف يمكنه أن يفوّتها؟ “لا ، ليس هناك مجال للمناقشات حول هذا الموضوع.” رفضت مي شيو يان رفضا قاطعا. “ليس عليك أن تتكلم بعد الآن.” ثم أمسكت بالسيف من قبضته وعادت إلى الجيش. “أيايا ، الأخت الكبرى ، دعينا نتحدث عنها مرة أخرى. أنا قوي حقا، كيف لا تعرفي آه، لا يوجد أحد في هذا العالم التي يمكن أن يحمل حقا ضربة من هذا السيف … “استمر دم من اللهب الأصفر بإقناعها باستمرار، لكن مي شيو يان تحولت إلى صماء. السماح لهذا الزميل الذي لا يكل أن يزعج في وعيها. يجب ألا توافق عليه مهما كان مقنعًا! ”الكركي الطويل! أنشر الكركي فورًا ، عشرة رجال في كل فرقة ، لإقامة معسكرات علي كل ألف لي. مراقبة جبال عمود السماء بأكملها ، وملاحظة كل حركة على جانب الأجناس الغريبة. لحظة حدوث أي تغييرات ، أرسل إشارة تحذير من خلال إطلاق صرخة! ” قامت مي شيو يان بالترتيبات على الفور دون توقف. “نعم!” وقف الملك الكركي واستلم الأوامر قبل أن يخرج بخطوات كبيرة. “انتظر ، اختر أسرع كركي للعودة لحث الملك الأسد والبقية على الإسراع! يجب أن يأتوا إلى هنا للانضمام إلينا في أسرع وقت ممكن! “ “نعم!” “أيضًا ، أرسل واحد أخر إلى القارة. اتصل بعائلة دونغفانغ ، وعائلة سيكونغ ، وعائلة دوانمو ، والمدينة الفضية لكي ينشروا بسرعة أخبار غزو الأجناس الغريبة للقارة ، بالإضافة إلى الوضع الغادر للحرب من أجل الاستيلاء على السماء ! استدعي فورًا جميع سماء الشوان وما فوقها من قارة الشوان للخروج والمساعدة في المعركة! “ “وأرسل طلبي إلى غابة تيان فا لجميع وحوش الشوان التي وصلت بالفعل إلى المستوى التاسع لتأتي على الفور! كل منهم! “ ثم رفعت مي شيو يان صوتها وقالت في اتجاه الأراضي المقدسة الثلاثة. ”مو وو داو! أرسل بعض الرجال للإسراع بالعودة مع إخوتي لإبلاغ العائلات الفرعية التي تنتمي إلى الأراضي المقدسة الثلاثة لإرسال جميع خبرائهم من شوان السماء وما فوق للإسراع والانضمام إلى المعركة! “ “سأرتب لذلك على الفور!” لم يجرؤ مو وو داو على التأخير في هذا الأمر ، ولم يكن لديه أدنى تردد. أرسل على الفور عددًا قليلاً من الرجال إلى جانب تيان فا. “الملك الدب ، الملك النمر ، اجمعوا على الفور كل رجالكم ليكونوا مستعدين للمعركة! بغض النظر عن الوضع ، سيقود كلاكما رجالكم ويواجه العدو على الفور! “ “نعم ، الأخت الكبرى!” استجاب كل من الملوك بصوت عالٍ. “الصقر الإنفرادي ، فنغ جوان يون ، يرجى إحضار مرؤوسيكم من قصر عاهل الشر للتعاون مع الملك النمر و الملك الدب!” “نعم!” استجاب كلاهما بسرعة بإلقاء نظرة جادة على وجهيهما. “بيلي لو يون ، لينغ أو ، لن أعطيك أي توجيهات محددة : سيقود كلاكما رجالك للتحرك بحرية من هذه اللحظة فصاعدًا! الأولوية القصوى هي قتل الأجناس الغريبة! “ بأمر ، ارتفعت كركي الشوان في الهواء ورفرفت أجنحتها ، وغادرت بعيدًا واختفت في السحب. “آمل … لم يفت الأوان!” نظرت مي شيو يان إلى الأشكال الباهتة للكركي في الهواء ، وهي نظرة قلق على وجهها وهي تتمتم على نفسها. مع سلسلة أوامر مي شيو يان ، بدأ الجو يتحول إلى ثقيل ومضطرب. ماذا كان هؤلاء الأوغاد الملتصقون الأشرار البشعون يخططون على الجانب الآخر؟ كان هناك شيء واحد مؤكد. هؤلاء الأوغاد المثيرون للاشمئزاز كانوا بالتأكيد يجمعون قواتهم! وكذلك اتخاذ الترتيبات! كانوا ينتظرون فقط: الفرصة المناسبة ثم سوف يهاجمون بجنون! عندما يحين ذلك الوقت ، سيكون لديهم بالفعل تشكيلات منظمة ولن يتقاضوا نفس الطريقة غير المنظمة سابقًا. ستكون بالتأكيد معركة ضخمة بشكل صادم! نظرت مي شيو يان إلى شقيقتها وعدد لا يحصى من محاربي تيان فا أمامها على مضض. عندما حان الوقت ، كم عدد الإخوة الذين سيرقدون للراحة الأبدية على قطعة الأرض هذه؟ قلب مي شيو يان حزين من الألم مع هذا الفكر. إذا لم تكن هناك أجناس غريبة في هذا العالم ، فما أجمل ذلك ؟! في عالم آخر … جلس جون مو تشي القرفصاء في باغودا هونغ جون ، واندفع التشي الأرجواني إلى جسده مثل تسونامي ، نظف جسده وخطوط الطول ، وعالج إصاباته … عندما جاء لأول مرة ، التهم جون مو تشي على الفور مجموعة من الفاكهة المقدسة ذات الألوان السبعة وقطعة من اللوتس الرائعة. ثم في الوقت الذي بدأت فيه إصاباته في التعافي ، ابتلع بشكل حاسم قطرة من سائل اليشم الذهبي. المعركة أمامنا مباشرة. نحن حاليا لسنا أقوياء بما فيه الكفاية. يجب أن أعزز قوتنا! وإلا فإن كل شيء في هذه الحرب ينذر بالسوء! قرر جون مو تشي أنه عندما يخرج ، سيعزز قوة محاربي تيان فا مرة أخرى باستخدام شظايا وريد الروح! حتى لو ماتوا من المحنة السماوية ، فهذا أفضل من الموت هنا! الأولوية هي التعامل مع الحرب الوشيكة! مرت ثلاثة أيام في غمضة عين. لم تكن هناك حركات على الإطلاق من جانب الأجناس الغريبة! كان الهدوء غير متوقع لدرجة أنه حتى الأراضي المقدسة الثلاثة وجدته غريبًا! لماذا هذه المجموعة من الأوغاد قادرة على قمع أنفسهم هذه المرة؟ كما أن الكركي التي كانت مسؤولة عن حالة التأهب لم ترسل أي إشارات تحذير. بعد ثلاثة أيام من الانفجار الشامل ، توقفت البراكين بشكل أو بآخر. بدأت درجة الحرارة في الانخفاض بسرعة. على الرغم من أن الجو كان لا يزال حارًا بشكل لا يطاق ، إلا أنه كان أفضل بكثير مقارنة بالأيام السابقة. كما خرج السيد الشاب جون من تأمله الليلة الماضية. في هذه الأيام الثلاثة ، كان الجميع من الأراضي المقدسة الثلاثة يستريحون للحفاظ على قوتهم. كلاهما يهتم بشؤونه الخاصة ، ولا يتفاعل على الإطلاق. بدا الأمر كما لو أن الجميع قد تحولوا إلى الصمت هذه الأيام القليلة. حتى لو كان هناك شيء يجب إخباره ، فقد فعلوه من خلال الإرسال الصوتي بدلاً من الاجتماع وجهًا لوجه. نظرًا لأنه سيكون أمرًا محرجًا إذا التقينا ، فقد لا نلتقي بعد الآن. ربما ، سنوفر الكثير من المتاعب غير الضرورية بهذه الطريقة! لم يكن هناك سوى الصمت. وبدا أن كلا الجانبين ينتظران اندلاع تلك اللحظة بشكل مجيد. في الواقع ، حتى كشف جون مو تشي عن نفسه مرة أخرى ، لم يكن هناك تغيير في هذا الوضع الصامت. ولكن عندما خرج السيد الشاب جون للتو ، كان هناك على الفور عدد لا يحصى من الرعد والبرق! كان الجواب واضحًا: محنة برق كان من الممكن أن تنزل! تحت التأثيرات القوية للفاكهة المقدسة ذات الألوان السبعة و اللوتس الرائعة و سائل اليشم الذهبي ، تقدم تدريب السيد الشاب جون بشكل ملحوظ مرة أخرى ، وحقق على الفور ذروة المستوى الرابع لعاهل القديس! لم يكن ذلك لأن جون مو تشي نفسه كان مذهلاً ، ولكن لأنه كان حقًا باهظًا جدًا. يمكن لسائل اليشم الذهبي الذي أستخدمه السيد الشاب جون لنفسه أن يصقل ما يكفي من الحبوب لرفع ألف رجل من جيش شوان السماء جميعًا إلى عالم شوان الروح! مع تقدم القوة جاء وصول محنة البرق. تحولت حالة المحنة التي واجهها السيد الشاب جون على الفور إلى عرض ، لدرجة أن حتى قو هان ، الذي كان جالسًا في اليومين الماضيين ، جاء للمشاهدة. كان سخيفا جدا! كان حقا سخيفا جدا! عدد لا يحصى من الجمهور الذي يشاهد جون مو تشي يمر بمحنته لا يسعهم إلا أن يكون لديهم الرغبة في الموت! في هذا العالم ، هل تعتقد أن هناك شخصًا يمر بمحنه وهو في حالة ركود عميقة ؟ نزلت محنة البرق بصرخة شديدة. دفن جون مو تشي رأسه وشخر بعيدًا على كرسي الاستلقاء الذي حصل عليه من مكان ما. ضرب برق لا حصر له رأسه وجسده وجميع نقاطه المميتة بدقة. ولكن في نفس الوقت الذي أصاب فيه الهدف ، اختفى بشكل غريب. حتى انتهاء محنة البرق بأكملها ، ظل الكرسي الموجود أسفل مقعد جون مو تشي جديدًا كما بدأ ، مع عدم وجود آثار متفحمة. ماذا يعني هذا؟ كان هذا يعني أن كل إيماءات الصواعق لم تنتقل إلى الكرسي وتم هضمها بسهولة بواسطة السيد الشاب جون تمامًا ، مع عدم تسرب أي جزء منها. هل كان هذا ممكنا؟ لم يكن هناك مثل هذا الوضع في كل التاريخ! لكن هذا الشيء المستحيل حدث أمام أعين الجميع! بينما كان الجميع يحدقون كما لو كانوا قد رأوا شبحًا ، توقف السيد الشاب جون أخيرًا ببطء عن الشخير ومد ظهره ، جالسًا من الكرسي. تثاءب وهو نصف يقظ وفرك عينيه. “يا له من نوم رائع ، كم هو مريح.” ثم فجأة رفع رأسه ونظر إلى السماء الصافية. نقر على لسانه قليلا بشكل غير مرض. ”أنن؟ انتهت محنة البرق؟ تماما مثل هذا؟” تماما مثل هذا؟ جعلت هذه الجملة كل من مر بتجربة المحنة السماوية لديه الرغبة في الإغماء! شعر الجميع وكأنهم يضربون رؤوسهم بالحائط! هذا مريض جدا ؟! ما هذا؟! يمر بمثل هذه المحنة بطريقة عجيبة ، وهل نجحت فعلاً ؟! مستذكرين تلك التجربة الغادرة عندما ذهبوا إلى المحن القاسية ، عانوا من ذلك الألم الهائل مع عشرة طبقات من الجلد تتقشر من أجسادهم. بمقارنته بهذا الرجل الذي استيقظ من نومه ، وبصرف النظر عن بعض الملابس المجعدة ، بدا وجهه مليئًا بالحيوية والروح … الفرق … أنا كبير جدا أليس كذلك ؟! لم يعد لديهم حقًا وجه ليعيشوا بعد الآن ، واصفين نزوات الأجناس الغريبة. من الواضح أن أعظم نزوة هو هذا جون مو تشي آه! إنه فظيع جدًا أيضًا … لا يوجد وصف آخر ، فهو يجعل الجميع عاجزين عن الكلام! عندما أجاب الجميع على هذا السؤال ، أجاب جون مو تشي بنبرة مزعجة للغاية. “ما الذي يمكن طرحه في هذا الشأن. انها مجرد مسألة شخصية! لطالما كنتُ حسن الخلق ، لذا ستكون السماوات بطبيعة الحال أكثر لطفًا ومراعاةً! هذه مسألة شخصية. يمكنك فقط أن تتمنى ذلك! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط