نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1197

الفصل 1197: الرياح ، تعالي!

الفصل 1197: الرياح ، تعالي!

الفصل 1197: الرياح ، تعالي!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

ماذا؟ ألا تشير إلى أنوفنا وتقول أن كل منا لديه شخصية سيئة؟ هذا الزميل جيد جدًا في إهانة الآخرين بشكل غير مباشر آه! لكنك تسيء إلى مجموعة من الناس ببيان واحد فقط ، و تثير غضب الجماهير …

على الفور ، تحول الجميع إلى حالة من الهياج وعبروا عن احتجاجهم.

شخصيتك تعتبر جيدة؟ إذا تم اعتبار شخص مثلك يتمتع بشخصية جيدة ، فسيتم اعتبار أي شخص آخر في العالم بقديس! حدق قو هان في جون مو تشي ، كما قال وهو يصر على أسنانه: “هل تعرف أيها الشقي ما معنى الشخصية؟”

“الشخصية شيء عميق للغاية ، لا يمكنني أن أزعج نفسي لإهدار لعابي وشرح ذلك لك.” هز جون مو تشي رأسه بغرور وجلس على الكرسي. صعد في الهواء دون عناء وطفى في قاعدة تيان فا.

“أجرؤ على المراهنة على أنك لا تعرف ما هي الشخصية!” صرخ قو هان بصوت عالٍ ، وبصقه يتناثر في كل مكان. ثم عاد إلى تأمله بهدوء.

كان هذا محبطًا للغاية!

لقد أمضى ألف عام للتقدم من جليل القديس إلى المستوى الثالث من العاهل القديس . عدد لا يحصى من تجارب الاقتراب من الموت! عدد لا يحصى من الفرش المتقاربة مع الموت! عدد لا يحصى من الهروب من الموت بأعجوبة!

لكن هذا الشقي كان فقط في تدريب جليل القديس قبل أيام قليلة ؛ بعد خروجه بعد بضعة أيام ، ذهب خلال محنته الصاعقة نائمًا بسرعة ، ولم أعد قادرًا على رؤية تدريبه. هذا يعني شيئًا واحدًا فقط: لقد تجاوزت تدريب هذا الصبي عملي!

كيف يمكن أن تكون هناك طريقة سهلة للتقدم؟

بصرف النظر عن الكفر ، شعر غو هان بتفاقم شديد!

النوم ، النوم ، دعنا ننام أولاً ، لتخفيف وتهدئة المشاعر أولاً. على الأقل ، إذا لم أره ، فلن أغضب منه آه.

اتضح أن هذا العالم لديه أيضًا وجود “حدود عقلية ” آه!

ومع ذلك ، كان مقدرا للقديس العجوز غو أن يصاب بخيبة أمل!

لأنه طوال الليل ، دون توقف ، كان تشي السماء والأرض مضطربًا باستمرار! سيكون من الغريب حقًا أن يتمكن أي شخص من النوم حقًا! محاولة تغيير مزاجهم ستكون مزحة أكبر!

والشيء الأكثر عبثية هو أنه عندما طلع الفجر ، بدأ الأفق للتو في إظهار علامات تدل على ضروب الحمرة ، وضغط كثيف بشكل غير عادي من السماء والأرض. مما تسبب في قفز قو هان ، الذي دخل في حالة تأمل ، في حالة صدمة! نظر إلى الأفق في خوف ، وكلا مقل عينيه على وشك أن تنفجر من تجاويفهما.

لقد انهارت جبال عمود السماء بالفعل ، فهل يمكن أن تنهار السماء أيضًا؟

كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الضغط الروحي الهائل والساحق! حتى قوة البرق في قصر السماء لا يمكن مقارنتها بمستوى الشدة! كان قو هان من المستوى الثالث لعاهل القديس وأتيحت له الفرصة ليشهد السيد الشاب جون يمر بمحنة البرق ، حتى يتمكن من تحليل مستوى البرق في المستوى الرابع لمحنة صاعقة عاهل القديس. لكن هذا الضغط الروحي كان على الأقل عشرة أضعاف من ذلك – ماذا كان يحدث ؟!

كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الوجود المرعب في العالم!

فجأة ، ومضت فكرة غريبة في عقل قو هان. لا تقولوا لي.. .

نظر الجميع من الأراضي المقدسة الثلاثة إلى السحب المظلمة التي كانت تتجمع تدريجياً في السماء ، وكلهم يشعرون بالذعر والدهشة!

غيوم المحنة!

عدد لا يحصى من غيوم المحنة!

لا نهاية لها، غيوم محن لانهائية!

معبأة بكثافة ، طبقة تلو الأخرى ، تغطي الأرض وتخبئ السماء ! مجموعات ومجموعات منهم … تغطي السماء بأكملها التي ظهرت للتو بعض الألوان!

بدأت عيون السحابة الفردية تتشكل تدريجيًا في السحب الدوامة ، تراقب البشر مثل النمل على الأرض!

“ما الذي يجري؟” قفز قو هان واقفا على قدميه ملوحا بيديه بجنون وهو يصرخ. “ماذا يحدث اللعنة ؟!”

أعتقد أنه اتضح أنه احتمال كان يفكر فيه! الشيء الذي لا ينبغي أن يحدث الآن! آه أنها جاءت متأخرة حقا!

فقد العجوز قو رباطة جأشه تماما!

لا يمكن إلقاء اللوم عليه لرد فعل مثل هذا! كان هذا الأمر سخيفًا جدًا حقًا !

كان هناك عدد لا يحصى من عيون المحنة في السماء ! كما لو كان هناك عشرة آلاف منهم! استمرت الغيوم المظلمة في التجمع ، وتحوم في طبقات ، ووصلت عمليا إلى قمة رؤوسهم!

مع كل ثلاثة آلاف عام من الخبرة التي قضاها قو هان ، لم يواجه مثل هذا الوضع من قبل!

تمر بضيق …

لطالما كانت مسألة فردية. في التاريخ كله ، كان من النادر جدًا أن يمر شخصان بضيق معًا. والأكثر من ذلك ، أنه كان هناك عمليًا مثيل للعديد من الأشخاص الذين مروا به معًا!

كان السبب في عدم حدوث ذلك عمليا من قبل هو أنه منذ آلاف السنين ، كان هناك سيد قوة جبارة ، للتأكد من أن ابنه يمكن أن يمر من خلال جولته السماوية الثلاثية بأمان ، رتب العديد من الخبراء لتحمل المحنة من أجله ابنه.

لكن لم يتوقع أحد أن محنة البرق التي كانت مخصصة للمبجل ، بسبب تدخل شخص ما ، تسببت في أن تصبح محنة الصواعق أكثر قوة ويصعب تحملها. في النهاية ، مات ذلك السيد القوي ، جنبًا إلى جنب مع القوة الجبارة التي شكلها ، في تلك المحنة السماوية!

إذا كانت مجرد محنة سماوية لشخص واحد ، بغض النظر عن نوع العالم الذي وصل إليه ، حتى لو كان السيد الشاب الأول يمر شخصيًا بمحنه ، فقد لا تكون بهذه الشدة الساحقة!

من الواضح أن الوضع الحالي لم يكن مجرد محنة لشخص أو شخصين … على الأقل ، هناك بضع مئات أو آلاف من الناس يمرون بمحنهم في نفس الوقت …

كان أوضح دليل في السماء . كانت تلك العيون السحابية التي لا تعد ولا تحصى والفردية أفضل دليل على ذلك. المحنة السماوية ، محنة البرق، مهما كانت قوية أو ضعيفة ، كان الفرد دائمًا مقصورًا على واحد …

وبغض النظر عن دهشته ، حاول قو هان النهوض لمراقبة المناطق المحيطة ، على أمل العثور على مكان أكثر أمانًا للاستقرار فيه. كانت قوة هذه المحنة السماوية صادمة للغاية ، ولن يكون نطاق هجومها صغيراً بالتأكيد. إذا تورطت هذه الأراضي المقدسة الثلاثة في هذا ، فسيكون ذلك حقًا موتًا غير مشروع.

لكنه كان قد ارتفع للتو خمسة تشانغ عندما تأوه فجأة ودفع إلى أسفل بسبب الضغط الروحي الهائل! قمعت قوة العشرة آلاف من المحنة السماوية عاهل القديس من القفز!

الآن ، صُدم قو هان حقًا!

كانت هذه المحنة السماوية بالفعل مثل هذه القوة المرعبة قبل النزول ؛ إذا كانت قد وقعت بالفعل … دون الأخذ بعين الاعتبار أولئك الذين كانوا يمرون بالمحنة ، فحتى المتفرجين مثله قد لا يكونون قادرين على النجاة من هذه المحنة على قيد الحياة!

من المؤكد أن المنطقة التي تغطيها محنة البرق ستدمر جبال عمود السماء بالكامل لو لم تنهار من قبل!

كان الناس المجتمعون هنا آخر جزء من القوى التي يمكن لقارة الشوان أن تجلبها لمقاومة الأجناس الغريبة! إذا تم القضاء عليهم جميعًا في هذا ، فإن قارة الشوان محكوم عليها بالفشل حقًا!

سقط قو هان على الفور في حالة من اليأس ، وهو يدق على صدره بقلق ويتنهد بلا توقف. فقد كل أخلاقه وسلوكه تمامًا.

“الكبير قو، انظر هناك!” جلس مو وو داو على الأرض وواجه صعوبة في مد يده للإشارة إلى اتجاه معسكر جيش غابة تيان فا.

قد يكون قو هان يدق على صدره ويتنهد ، ولكن بصرف النظر عنه ، لا يمكن لأي شخص آخر من الأراضي المقدسة الثلاثة الوقوف بشكل مستقيم!

حتى اللورد العظيم مو وو داو بتدريب المبجل كان في حالة يرثى لها ، وفقد تمامًا سلوكه المعتاد. أمام هذا الرعب السماوي الهائل ، جلسوا جميعًا على الأرض! لقد تم اعتبار أنك تتمتع بتدريب كبير إذا لم يتم ضغطك على الأرض!

قام قو هان بتواء رأسه فقط لرؤية جميع المحاربين في غابة تيان فا متجمعين معًا ، وأغلق جميعهم أعينهم وجلس القرفصاء مع نظرة مبجلة على وجوههم. كأنهم ينتظرون وصول شيء …

“لا تخبرني أنهم هم من تسببوا في هذا؟ …” ذهل قو هان ، قبل أن يتحول كل شيء إلى غضب. “الهراء! كلام فارغ! من يمر بمحنة سماوية كهذه! من الواضح أنك تتلاعب بحياتك! نتجمع معًا ، هل تنتظر أن تقلى المحنة السماوية ؟! هل يخططون حقًا لإعادة تلك المأساة التي تعود إلى ألف عام ؟! “

“أنن ، من مظهر الموقف يبدو وكأنه … لقد اخترقوا جميعًا! لكن … ولكن كيف هذا ممكن؟ تختلف تربية كل فرد ، فكيف يمكن أن يمروا جميعًا بمحنهم في نفس الوقت؟ هل يمكن أن يكونوا جميعًا قد اخترقوا الليلة فقط ؟ “

لا يعتبر تدريب تشنغ يين شياو قوي بين هذه المجموعة من الناس – كان مستلقيًا على الأرض حيث ملأ الكفر عينيه.

تحولت السماء فجأة إلى اللون الأسود وكأن الليل قد حل مرة أخرى.

جاءت كل غيوم المحنة تضغط في نفس الوقت ، ومضات كثيفة من البرق تتخللها طبقات من السحب الداكنة ، تطن بصوت عالٍ ، مثل سحب شفرة حادة على عظم بشري…

أثيرت قشعريرة قو هان. كان الشخص الوحيد الذي يستطيع التحرك إلى حد ما ، وكان الشخص الوحيد الذي لديه فرصة للهروب. لكن في الوقت الحالي ، انهار تمامًا. لقد انهار إيمانه ، وكان كل شيء كان يحميه طوال حياته على وشك الانهيار!

في هذه اللحظة فقط ، ارتفعت شخصية بيضاء ببطء في الهواء ووقفت عدة تشانغ فوق محاربي تيان فا. لم يعد يتحرك وظل ساكنا. ينتظر بهدوء في الهواء ويقف بصمت مرتديًا رداءه الأبيض.

لم يكن هناك نسيم واحد في السماء بأكملها في هذه اللحظة.

كان لا يزال ، مثل لوحة.

باستثناء ومضات البرق ، لم تكن هناك حركة أخرى.

”جون مو تشي! كيف لا يزال بإمكانه التحرك؟ ويطير؟!” قال قو هان. بينما كانت عينيه تتلألأ ، لم يستطع فهمه بعد . يمكنه على الأكثر أن يتحرك إلى حد معين. حتى لو كان جون مو تشي قد تجاوزه بالفعل ، فلن يكون أكثر قوة ، أليس كذلك؟

هل يمكن أن يكون هناك احتمال آخر في هذا الأمر ؟!

تحت إشراف الجميع ، رفع السيد الشاب جون رأسه ، وبدأ شعره الأسود في الارتفاع. مد ذراعيه وأشار كما لو كان يعانق شخصًا ما و يتعانق في السماء .

“الرياح ، تعالي!”

دوى صوته فجأة بشكل دراماتيكي ، وكأنه يردد ترنيمة قديمة.

رفت زاوية شفاه قو هان.

هذا السيد الشاب جون يحاول جاهدًا التظاهر والتباهي!

الرياح تعالي؟

تاتي الرياح على رأسك! من تظن نفسك؟ سيأتي فقط لأنك تقول ذلك؟ هل تعتقد حقا أنك خالد؟

لا تزال “الرياح ، تعالي …”؟

ستقول “المطر ، تعال” في اللحظة التالية آه؟

ولكن عندما جاءت اللحظة التالية ، اتسعت عيون قو هان!

كاد عيونهم تسقط من مآخذهم

لأنه ، مباشرة بعد أن قال السيد جون ذلك جاء الهواء الساكن والكثيف ، حقًا …

كانت الرياح!

كانت هناك حقا رياح!

بدأت ريح صغيرة تهب.

تهب على شعر جون مو تشي الأسود ، مما يجعل أرديته ترفرف في مهب الريح.

في هذه اللحظة ، يمكن وصف السيد الشاب جون حقًا: يرفرف مثل كائن سماوي!

كائن سماوي كلاسيكي يرفرف في النسيم!

“جاءت الرياح حقًا …” اختنقت قو هان وتحول على الفور إلى حجر!

الفصل 1197: الرياح ، تعالي! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] ماذا؟ ألا تشير إلى أنوفنا وتقول أن كل منا لديه شخصية سيئة؟ هذا الزميل جيد جدًا في إهانة الآخرين بشكل غير مباشر آه! لكنك تسيء إلى مجموعة من الناس ببيان واحد فقط ، و تثير غضب الجماهير … على الفور ، تحول الجميع إلى حالة من الهياج وعبروا عن احتجاجهم. شخصيتك تعتبر جيدة؟ إذا تم اعتبار شخص مثلك يتمتع بشخصية جيدة ، فسيتم اعتبار أي شخص آخر في العالم بقديس! حدق قو هان في جون مو تشي ، كما قال وهو يصر على أسنانه: “هل تعرف أيها الشقي ما معنى الشخصية؟” “الشخصية شيء عميق للغاية ، لا يمكنني أن أزعج نفسي لإهدار لعابي وشرح ذلك لك.” هز جون مو تشي رأسه بغرور وجلس على الكرسي. صعد في الهواء دون عناء وطفى في قاعدة تيان فا. “أجرؤ على المراهنة على أنك لا تعرف ما هي الشخصية!” صرخ قو هان بصوت عالٍ ، وبصقه يتناثر في كل مكان. ثم عاد إلى تأمله بهدوء. كان هذا محبطًا للغاية! لقد أمضى ألف عام للتقدم من جليل القديس إلى المستوى الثالث من العاهل القديس . عدد لا يحصى من تجارب الاقتراب من الموت! عدد لا يحصى من الفرش المتقاربة مع الموت! عدد لا يحصى من الهروب من الموت بأعجوبة! لكن هذا الشقي كان فقط في تدريب جليل القديس قبل أيام قليلة ؛ بعد خروجه بعد بضعة أيام ، ذهب خلال محنته الصاعقة نائمًا بسرعة ، ولم أعد قادرًا على رؤية تدريبه. هذا يعني شيئًا واحدًا فقط: لقد تجاوزت تدريب هذا الصبي عملي! كيف يمكن أن تكون هناك طريقة سهلة للتقدم؟ بصرف النظر عن الكفر ، شعر غو هان بتفاقم شديد! النوم ، النوم ، دعنا ننام أولاً ، لتخفيف وتهدئة المشاعر أولاً. على الأقل ، إذا لم أره ، فلن أغضب منه آه. اتضح أن هذا العالم لديه أيضًا وجود “حدود عقلية ” آه! ومع ذلك ، كان مقدرا للقديس العجوز غو أن يصاب بخيبة أمل! لأنه طوال الليل ، دون توقف ، كان تشي السماء والأرض مضطربًا باستمرار! سيكون من الغريب حقًا أن يتمكن أي شخص من النوم حقًا! محاولة تغيير مزاجهم ستكون مزحة أكبر! والشيء الأكثر عبثية هو أنه عندما طلع الفجر ، بدأ الأفق للتو في إظهار علامات تدل على ضروب الحمرة ، وضغط كثيف بشكل غير عادي من السماء والأرض. مما تسبب في قفز قو هان ، الذي دخل في حالة تأمل ، في حالة صدمة! نظر إلى الأفق في خوف ، وكلا مقل عينيه على وشك أن تنفجر من تجاويفهما. لقد انهارت جبال عمود السماء بالفعل ، فهل يمكن أن تنهار السماء أيضًا؟ كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الضغط الروحي الهائل والساحق! حتى قوة البرق في قصر السماء لا يمكن مقارنتها بمستوى الشدة! كان قو هان من المستوى الثالث لعاهل القديس وأتيحت له الفرصة ليشهد السيد الشاب جون يمر بمحنة البرق ، حتى يتمكن من تحليل مستوى البرق في المستوى الرابع لمحنة صاعقة عاهل القديس. لكن هذا الضغط الروحي كان على الأقل عشرة أضعاف من ذلك – ماذا كان يحدث ؟! كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الوجود المرعب في العالم! فجأة ، ومضت فكرة غريبة في عقل قو هان. لا تقولوا لي.. . نظر الجميع من الأراضي المقدسة الثلاثة إلى السحب المظلمة التي كانت تتجمع تدريجياً في السماء ، وكلهم يشعرون بالذعر والدهشة! غيوم المحنة! عدد لا يحصى من غيوم المحنة! لا نهاية لها، غيوم محن لانهائية! معبأة بكثافة ، طبقة تلو الأخرى ، تغطي الأرض وتخبئ السماء ! مجموعات ومجموعات منهم … تغطي السماء بأكملها التي ظهرت للتو بعض الألوان! بدأت عيون السحابة الفردية تتشكل تدريجيًا في السحب الدوامة ، تراقب البشر مثل النمل على الأرض! “ما الذي يجري؟” قفز قو هان واقفا على قدميه ملوحا بيديه بجنون وهو يصرخ. “ماذا يحدث اللعنة ؟!” أعتقد أنه اتضح أنه احتمال كان يفكر فيه! الشيء الذي لا ينبغي أن يحدث الآن! آه أنها جاءت متأخرة حقا! فقد العجوز قو رباطة جأشه تماما! لا يمكن إلقاء اللوم عليه لرد فعل مثل هذا! كان هذا الأمر سخيفًا جدًا حقًا ! كان هناك عدد لا يحصى من عيون المحنة في السماء ! كما لو كان هناك عشرة آلاف منهم! استمرت الغيوم المظلمة في التجمع ، وتحوم في طبقات ، ووصلت عمليا إلى قمة رؤوسهم! مع كل ثلاثة آلاف عام من الخبرة التي قضاها قو هان ، لم يواجه مثل هذا الوضع من قبل! تمر بضيق … لطالما كانت مسألة فردية. في التاريخ كله ، كان من النادر جدًا أن يمر شخصان بضيق معًا. والأكثر من ذلك ، أنه كان هناك عمليًا مثيل للعديد من الأشخاص الذين مروا به معًا! كان السبب في عدم حدوث ذلك عمليا من قبل هو أنه منذ آلاف السنين ، كان هناك سيد قوة جبارة ، للتأكد من أن ابنه يمكن أن يمر من خلال جولته السماوية الثلاثية بأمان ، رتب العديد من الخبراء لتحمل المحنة من أجله ابنه. لكن لم يتوقع أحد أن محنة البرق التي كانت مخصصة للمبجل ، بسبب تدخل شخص ما ، تسببت في أن تصبح محنة الصواعق أكثر قوة ويصعب تحملها. في النهاية ، مات ذلك السيد القوي ، جنبًا إلى جنب مع القوة الجبارة التي شكلها ، في تلك المحنة السماوية! إذا كانت مجرد محنة سماوية لشخص واحد ، بغض النظر عن نوع العالم الذي وصل إليه ، حتى لو كان السيد الشاب الأول يمر شخصيًا بمحنه ، فقد لا تكون بهذه الشدة الساحقة! من الواضح أن الوضع الحالي لم يكن مجرد محنة لشخص أو شخصين … على الأقل ، هناك بضع مئات أو آلاف من الناس يمرون بمحنهم في نفس الوقت … كان أوضح دليل في السماء . كانت تلك العيون السحابية التي لا تعد ولا تحصى والفردية أفضل دليل على ذلك. المحنة السماوية ، محنة البرق، مهما كانت قوية أو ضعيفة ، كان الفرد دائمًا مقصورًا على واحد … وبغض النظر عن دهشته ، حاول قو هان النهوض لمراقبة المناطق المحيطة ، على أمل العثور على مكان أكثر أمانًا للاستقرار فيه. كانت قوة هذه المحنة السماوية صادمة للغاية ، ولن يكون نطاق هجومها صغيراً بالتأكيد. إذا تورطت هذه الأراضي المقدسة الثلاثة في هذا ، فسيكون ذلك حقًا موتًا غير مشروع. لكنه كان قد ارتفع للتو خمسة تشانغ عندما تأوه فجأة ودفع إلى أسفل بسبب الضغط الروحي الهائل! قمعت قوة العشرة آلاف من المحنة السماوية عاهل القديس من القفز! الآن ، صُدم قو هان حقًا! كانت هذه المحنة السماوية بالفعل مثل هذه القوة المرعبة قبل النزول ؛ إذا كانت قد وقعت بالفعل … دون الأخذ بعين الاعتبار أولئك الذين كانوا يمرون بالمحنة ، فحتى المتفرجين مثله قد لا يكونون قادرين على النجاة من هذه المحنة على قيد الحياة! من المؤكد أن المنطقة التي تغطيها محنة البرق ستدمر جبال عمود السماء بالكامل لو لم تنهار من قبل! كان الناس المجتمعون هنا آخر جزء من القوى التي يمكن لقارة الشوان أن تجلبها لمقاومة الأجناس الغريبة! إذا تم القضاء عليهم جميعًا في هذا ، فإن قارة الشوان محكوم عليها بالفشل حقًا! سقط قو هان على الفور في حالة من اليأس ، وهو يدق على صدره بقلق ويتنهد بلا توقف. فقد كل أخلاقه وسلوكه تمامًا. “الكبير قو، انظر هناك!” جلس مو وو داو على الأرض وواجه صعوبة في مد يده للإشارة إلى اتجاه معسكر جيش غابة تيان فا. قد يكون قو هان يدق على صدره ويتنهد ، ولكن بصرف النظر عنه ، لا يمكن لأي شخص آخر من الأراضي المقدسة الثلاثة الوقوف بشكل مستقيم! حتى اللورد العظيم مو وو داو بتدريب المبجل كان في حالة يرثى لها ، وفقد تمامًا سلوكه المعتاد. أمام هذا الرعب السماوي الهائل ، جلسوا جميعًا على الأرض! لقد تم اعتبار أنك تتمتع بتدريب كبير إذا لم يتم ضغطك على الأرض! قام قو هان بتواء رأسه فقط لرؤية جميع المحاربين في غابة تيان فا متجمعين معًا ، وأغلق جميعهم أعينهم وجلس القرفصاء مع نظرة مبجلة على وجوههم. كأنهم ينتظرون وصول شيء … “لا تخبرني أنهم هم من تسببوا في هذا؟ …” ذهل قو هان ، قبل أن يتحول كل شيء إلى غضب. “الهراء! كلام فارغ! من يمر بمحنة سماوية كهذه! من الواضح أنك تتلاعب بحياتك! نتجمع معًا ، هل تنتظر أن تقلى المحنة السماوية ؟! هل يخططون حقًا لإعادة تلك المأساة التي تعود إلى ألف عام ؟! “ “أنن ، من مظهر الموقف يبدو وكأنه … لقد اخترقوا جميعًا! لكن … ولكن كيف هذا ممكن؟ تختلف تربية كل فرد ، فكيف يمكن أن يمروا جميعًا بمحنهم في نفس الوقت؟ هل يمكن أن يكونوا جميعًا قد اخترقوا الليلة فقط ؟ “ لا يعتبر تدريب تشنغ يين شياو قوي بين هذه المجموعة من الناس – كان مستلقيًا على الأرض حيث ملأ الكفر عينيه. تحولت السماء فجأة إلى اللون الأسود وكأن الليل قد حل مرة أخرى. جاءت كل غيوم المحنة تضغط في نفس الوقت ، ومضات كثيفة من البرق تتخللها طبقات من السحب الداكنة ، تطن بصوت عالٍ ، مثل سحب شفرة حادة على عظم بشري… أثيرت قشعريرة قو هان. كان الشخص الوحيد الذي يستطيع التحرك إلى حد ما ، وكان الشخص الوحيد الذي لديه فرصة للهروب. لكن في الوقت الحالي ، انهار تمامًا. لقد انهار إيمانه ، وكان كل شيء كان يحميه طوال حياته على وشك الانهيار! في هذه اللحظة فقط ، ارتفعت شخصية بيضاء ببطء في الهواء ووقفت عدة تشانغ فوق محاربي تيان فا. لم يعد يتحرك وظل ساكنا. ينتظر بهدوء في الهواء ويقف بصمت مرتديًا رداءه الأبيض. لم يكن هناك نسيم واحد في السماء بأكملها في هذه اللحظة. كان لا يزال ، مثل لوحة. باستثناء ومضات البرق ، لم تكن هناك حركة أخرى. ”جون مو تشي! كيف لا يزال بإمكانه التحرك؟ ويطير؟!” قال قو هان. بينما كانت عينيه تتلألأ ، لم يستطع فهمه بعد . يمكنه على الأكثر أن يتحرك إلى حد معين. حتى لو كان جون مو تشي قد تجاوزه بالفعل ، فلن يكون أكثر قوة ، أليس كذلك؟ هل يمكن أن يكون هناك احتمال آخر في هذا الأمر ؟! تحت إشراف الجميع ، رفع السيد الشاب جون رأسه ، وبدأ شعره الأسود في الارتفاع. مد ذراعيه وأشار كما لو كان يعانق شخصًا ما و يتعانق في السماء . “الرياح ، تعالي!” دوى صوته فجأة بشكل دراماتيكي ، وكأنه يردد ترنيمة قديمة. رفت زاوية شفاه قو هان. هذا السيد الشاب جون يحاول جاهدًا التظاهر والتباهي! الرياح تعالي؟ تاتي الرياح على رأسك! من تظن نفسك؟ سيأتي فقط لأنك تقول ذلك؟ هل تعتقد حقا أنك خالد؟ لا تزال “الرياح ، تعالي …”؟ ستقول “المطر ، تعال” في اللحظة التالية آه؟ ولكن عندما جاءت اللحظة التالية ، اتسعت عيون قو هان! كاد عيونهم تسقط من مآخذهم لأنه ، مباشرة بعد أن قال السيد جون ذلك جاء الهواء الساكن والكثيف ، حقًا … كانت الرياح! كانت هناك حقا رياح! بدأت ريح صغيرة تهب. تهب على شعر جون مو تشي الأسود ، مما يجعل أرديته ترفرف في مهب الريح. في هذه اللحظة ، يمكن وصف السيد الشاب جون حقًا: يرفرف مثل كائن سماوي! كائن سماوي كلاسيكي يرفرف في النسيم! “جاءت الرياح حقًا …” اختنقت قو هان وتحول على الفور إلى حجر!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط