نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1199

الفصل 1199: ألف عام من الهيمنة وأبدية الحكم!

الفصل 1199: ألف عام من الهيمنة وأبدية الحكم!

الفصل 1199: ألف عام من الهيمنة وأبدية الحكم!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

كانت هذه المسألة بالتأكيد غير مسبوقة ، لكنها قد لا تظل بالضرورة غير مسبوقة. لا يزال السيد الشاب جون لديه القدرة على خلق مشهد أكبر. ولكن مع هذا النوع من الإحراج الذي يختبره اليوم ، لن يفعل السيد الشاب جون ذلك مرة أخرى حتى لو قتل!

أما بالنسبة للآخرين ، حتى لو كان لديهم هذا النوع من القدرات والموارد ، فقد لا يكونون مثل السيد الشاب جون ليكونوا مسرفين في هذا الأمر!

لذلك كانت المناسبة الكبرى اليوم غير مسبوقة ، ولا يمكن تجاوزها ، ويصعب تكرارها مرة أخرى!

بعد ثلاثة ايام…

أعلنت هذه المحنة السماوية الهائلة والصاخبة عن نهايتها أخيرًا.

كان جون مو تشي يشعر بالملل حتى الموت من البقاء هناك ، وكل عظامه كانت تؤلمه. في اللحظة التي انتهت فيها المحنة السماوية ، انغمس في باغودا هونغ جون. الاستحمام ، والنوم ، أو حتى مقابلة السيدات على انفراد ، أي واحدة منهن بخير ؛ في كلتا الحالتين ، لم يظهر وجهه مرة أخرى.

تبددت المحنة السماوية ، لكن آذان الجميع ظلت ترن بصوت الرعد لفترة طويلة.

استمر الرعد لمدة ثلاثة أيام وليالٍ متتالية ، ولم يكن برقًا ورعدًا عاديين ، بل كان محنة سماوية آه …

على الرغم من أن الجميع اعتادوا على ذلك.

أثار عرض السيد الشاب جون لمهاراته بطبيعة الحال العديد من المناقشات.

لم تكن الأراضي المقدسة الثلاثة فقط ، ولكن حتى محاربي تيان فا أعجبوا بصهرهم. لقد وجدوا أنه من المثير للإعجاب أنهم تمكنوا من المرور عبر المحنة السماوية بأمان. اجتمعوا في مجموعات لتبادل المديح.

قد لا تكون أشياء أخرى حقيقية ، لكن الزيادة في القوة بعد هذه الجولة من المحنة لا يمكن أن تكون وهمًا . شعر الجميع بقدر هائل من القوة في أجسادهم ، شعروا بالرضا.

في هذه اللحظة ، نمت رغبتهم في القتال بشكل كبير!

ما هي الأجناس الغريبة؟ إذا تجرأوا على المجيء ، فسنقتلهم جميعًا!

أما بالنسبة للأجناس الغريبة ، فبعد انتظار ثلاثة أيام ، تحركوا أخيرًا.

بعد كل شيء ، لم يكن هذا النوع من المحنة السماوية العظيمة شيئًا شائعًا.

مشاهدة وتجربة قوة جون مو تشي ، قو هان ، الشخص الأول في الأراضي المقدسة ، لا يساعد ولكن يشعر بإحساس صادق بالعار. لم يكن هذا شيئًا يستطيع البشر العاديون القيام به!

ربما ، فقط المعجزات الإلهية في الأساطير سيكون لديهم هذا النوع من القدرات!

لكن من المؤسف أن الأرض المقدسة وجون مو تشي كانا أعداء لفترة طويلة ، من البداية إلى النهاية. والآن ، مع قيام شيا تشانغ تيان والبقية بالتضحية بمحاربي تيان فا ، فإن العداء بين الجانبين وصل بالفعل إلى نقطة أبعد من الصلح.

بخلاف ذلك ، بمهارات جون مو تشي فقط ، كم عدد الخسائر التي يمكنه أن يساعدها في إنقاذ الأراضي المقدسة؟ كم عدد الأشخاص الذين لم يعد بإمكانهم الخوف من مخاطر محنة البرق؟ لقد اتخذنا حقًا خطوة غير حكيمة آه …

تمامًا كما شعر غو هان بإحساس بالخسارة وتنهد ، كانت هناك سلسلة من الحركة في الهواء ، مما تسبب في عدم استقراره. كان هذا التذبذب المفاجئ في الهواء مصحوبًا بشعور بالخطر الشديد.

لمعت عيون قو هان وصرخ: “من هنا؟”

صوت غريب أجش قرقعة من الهواء. “كما هو متوقع من قو هان ، هذا النوع من الحواس الاستثنائية لا يضاهى حقًا . صديقي القديم ، لقد مرت خمسمائة عام أخرى. كيف كان حالك؟”

ضاقت تعابير قو هان. “إذن هل كنت أنت ؟!”

“هاهاها … بالطبع أنا ، من يمكن أن يكون أيضًا!” سلسلة أخرى من التقلبات الغريبة في الهواء ، ببطء ، بدأ كل الهواء يتصرف بنفس الطريقة. كان من المستحيل معرفة المكان الذي كان يختبئ فيه هذا الشخص.

“مسألة كبيرة مثل انهيار جبال عمود السماء كانت شيئًا نتوق إليه منذ فترة طويلة! كنا ننتظر منذ عشرة آلاف سنة! اليوم ، انهارت جبال عمود السماء ، والتي أعلنت أيضًا رسميًا سقوط قارة الشوان والأراضي المقدسة الثلاثة. الأخ قو هان ، لقد عرفنا بعضنا البعض منذ فترة ؛ أنا حقًا لا أتحمل مشاهدة أسطورة من جيله يسقط في أنقاض مثل هذا. هناك قول مأثور في قارة الشوان يقول “رجل حكيم يخضع للشروط”. لا تقل لي أنك ما زلت لا تستطيع معرفة إلى أين يتجه هذا الوضع ؟! ” ظل هذا الصوت الغريب خافتًا وغير قابل للإدراك.

”الهراء! إلى أين يتجه الوضع! ” صرخ قو هان بشراسة. “إذا تجرأت الأجناس الغريبة على القدوم ، فمن المقدر أن تنسى العودة حيا! هذا هو المكان الذي يتجه فيه الوضع الحقيقي! “

“عاي …” تنهد ذلك الصوت بخيبة أمل ، وقال حزنًا ، “الأخ قو هان ، أنت لا تزال مثل لقائنا الأول منذ ثلاثة آلاف عام. ولكن من المؤسف أن حظك لم يعد جيدًا كما كان من قبل “.

أطلق تنهيدة عميقة. “قو هان ، هل ما زلت تتذكر أنه قبل إنشاء ساحة معركة الحرب الاستيلاء على السماء ، في ذلك الوقت ، في جبال عمود السماء ، كان هناك لوح حجري؟ ربما قد لا يعرف الآخرون أو يتذكرون ما هو مكتوب عليها ، لكن يجب أن تعرف ذلك ، أليس كذلك؟ “

“لوح حجري؟ صدم وجه قو هان. “لوح حجري…”

لم يكن الشخص قو هان موجودًا في الوقت الذي تحدث عنه الصوت. لقد مضى وقت طويل بالفعل ، ولم يعرفه الكثير من الناس. حتى لو علموا ، فقد لا يتذكرون. ولكن في أقدم السجلات السرية في قصر السماء ، تم تسجيله مرة واحدة. كان هناك لوح حجري قائم مرة واحدة على جبال عمود السماء .

تم إنشاء هذا اللوح الحجري من قبل الشخص الأول في قارة الشوان ، السيد الشاب الأول ، شخصيًا. ما كتب عليه كان نبوءة من قبل السيد الشاب الأول. ولكن منذ الانهيار العرضي لنصف جبال عمود السماء قبل ثمانية آلاف عام ، اختفى هذا اللوح الحجري أيضًا.

هذا الشخص الذي أختبئ في الفراغ أطلق تنهيدة ناعمة وقال ، “أنتم بشر أنتم حقا تنسون جذورك ، آه. الاعتقاد بأن لا أحد قادر على تذكر مثل هذه المسألة الهامة. حتى رأس قصر السماء قد سمح له أيضًا أن يفلت من عقله ، كم هو مؤسف حقًا! “

“كلام فارغ! كيف يمكنني النسيان؟ بالطبع أتذكر. لكن ليس من واجبي السماح لك بسماع ذلك! ” قاطعه قو هان. متذكرا ما كتب على هذا اللوح الحجري ، لم يستطع إلا أن يطلق تنهيدة من القلب.

هل يمكن أن يكون كل هذا حقًا إرادة السماوات؟ كل شيء كان مقدرا ؟!

“هههههه …” ارتجف الهواء. كان ذلك الصوت الغريب يتلى ببطء. “الرمال الضبابية تتحول إلى فراغ في الرياح. انهيار جبال عمود السماء ويتنافس الجانبان على السيادة ؛ زوال الأرض المقدسة الثلاثة ، وتتحول إلى فراغ ؛ تتحطم كالحلم آلاف السنين من الهيمنة ، بمهارات الشر لعشرة آلاف سنة! “

عندما تلا الصوت هذا النقش ، كان واضحًا أنه كان هادئًا ومتألقًا ، وله مسحة من الاحترام في نبرته.

أغمق وجه قو هان. في الواقع ، كان هذا هو المحتوى المكتوب في السجلات السرية لقصر السماء.

لم يتخيل أبدًا أن الأجناس الغريبة ستعرف ذلك أيضًا!

“قو هان ، لا داعي للدهشة كثيرًا. ربما كنت أعرف المحتويات لفترة طويلة ، لكنني فهمت تمامًا معنى ذلك فقط الآن “. استمر هذا الشخص في التحدث ببطء. “بالطبع ، كنت أعرف بالفعل عن الأمر مع الرمال الضبابية منذ ثلاثة آلاف عام.”

“ماذا ؟!” اتسعت عيون قو هان. “أنت تعرف؟ كيف عرفت؟!”

” ليس مهما! وليست هذه هي النقطة الرئيسية! المهم حقًا هو معنى ما كتب على اللوح. هل تفهم؟” ضحك ذلك الصوت بهدوء. “قو هان ، أعتقد أنك ستكون قادرًا على فهم الأمر بذكائك؟”

اندلع عرق قو هان ، وأصبح صوته أجشًا. “تشوانغشانغ بيداو! لا تحتاج إلى أن تكون مبتهجًا بسبب هذا! قد لا تكون الأمور كما تعتقد! كل شيء ممكن! كل شيء لم يتم ترسيخه بعد! “

كان المتحدث هو القائد الحالي للأجناس الغريبة ، وهو أيضًا الخبير الأول في الأجناس الغريبة! تشوانغشانغ بيداو! يمكن اعتباره معارف قديمة مع قو هان. دارت حرب الاستيلاء على السماء على مدار الثلاثة آلاف عام الماضية دائمًا تحت سيطرة وإدارة قو هان و تشوانغشانغ بيداو.

ضحك ذلك الصوت ، هذه المرة ، مع صوتين مختلفين ضاحكين ساخرين. كان أحدهم يضحك بشكل مخيف ، بينما الآخر كان يضحك.

“” الرمال الضبابية تتحول إلى فراغ في الرياح “. ما الذي يوصفه هذا بسيط للغاية: اختفت الرمال الضبابية التي دعمت جبال عمود السماء لعشرة آلاف عام لسبب ما. لذلك انهارت جبال عمود السماء “. ضحك تشوانغشانغ بيداو وهو يشرح بصبر .

” أنهيار جبال عمود السماء وتنافس الجانبان على السيادة. ” لن تحتاج لي لشرح هذا ، أليس كذلك؟ فيما يتعلق بـ “زوال ثلاثة من الأراضي المقدسة ، وتحولها إلى فراغ” ، فليس هناك سوى القول بأن الأراضي المقدسة الثلاثة على وشك أن تنهار “.

سخر تشوانغشانغ بيداو بابتهاج. “بالنسبة إلى” تتحطم كالحلم “، ما فسرته هو أن القارة التي تحميها الأراضي المقدسة الثلاثة لعشرة آلاف عام كانت مجرد حلم طويل! ظرًا لأنه حلم ، عليك أن تستيقظ عاجلاً أم آجلاً “.

“كلام فارغ!” خف قو هان ، فجأة قفز نحو الهواء في لحظة.

دقت سلسلة من الازدهار ، كما لو أن شخصًا ما تبادل بضع ضربات مع قو هان. ثم بدأ الهواء يتقلب بشدة مرة أخرى.

عاد قو هان إلى الأرض ، وعيناه تحدقان في الهواء بحذر.

“ليس سيئا! يبدو أنك تستطيع تحديد مكاني بالفعل. لكن هذا لا يزال غير كافٍ “. تغير الصوت في الهواء ويبدو أنه قادم من جميع الاتجاهات.

ضحك قو هان. “في الواقع ، هذا لا يزال غير كافٍ بالفعل.”

في اللحظة التي غيّر فيها الطرف الآخر تقنيات الاختباء ، لم يعد بإمكان قو هان العثور عليه. كان قو هان بلا شك يتمتع بأقوى تدريب في الأراضي المقدسة الثلاثة ، لكنه لم يكن لديه العين التي ترى كل شيء مثل تشياو ينغ ، لذلك لم يكن قادرًا على رؤية ما وراء تقنيات الإخفاء للأجناس الغريبة.

“ما يلي هو ذلك السطر الأخير.” ابتهج تشوانغشانغ بيداو. “قو هان ، يجب أن أقول ، إنه لمن دواعي سروري حقًا أن أضايقك مرة واحدة كل خمسمائة عام مثل هذا! أنا حقا أحب هذا الشعور ولن يمرض منه أبدا! “

سخر قو هان ببرود. “لكن من المؤسف أنه في كل مرة نقاتل فيها ، تهرب بأسرع ما يمكن. إذا كان هناك وقت تتصرف فيه باستقامة مثل الإنسان ، فربما سأعطيك أفضل تحياتي “.

“لسوء الحظ ، ليس لديك الحق في إجباري على القيام بذلك.” قهق تشوانغشانغ بيداو. “ثم ، الجملة الأخيرة ،” آلاف السنين من الهيمنة ، بالمهارات الشريرة لعشرة آلاف سنة! ” هاهاها ، هذا يعني بوضوح أننا ، قبيلة الشمس الإلهية ، سنكون قادرين على السيطرة على القارة لعشرة آلاف سنة! “

قهقه بابتهاج. “أنتم البشر تدعوننا دائمًا الوجود الشرير ؛ تعتبر مهاراتنا بطبيعة الحال مهارات شريرة! هاها ، هذه “المهارات الشريرة لعشرة آلاف سنة” تشير بالتأكيد إلى المهارات التي نستخدمها! نحن أكثر من راغبين في الاعتراف بهذا. بالتأكيد ليس هناك خطأ. لا تقل لي أن كل الأوغاد الصالحين سيكونون على استعداد لقول إن مهارات الشوان الخاصة بهم شريرة؟ “

الفصل 1199: ألف عام من الهيمنة وأبدية الحكم! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] كانت هذه المسألة بالتأكيد غير مسبوقة ، لكنها قد لا تظل بالضرورة غير مسبوقة. لا يزال السيد الشاب جون لديه القدرة على خلق مشهد أكبر. ولكن مع هذا النوع من الإحراج الذي يختبره اليوم ، لن يفعل السيد الشاب جون ذلك مرة أخرى حتى لو قتل! أما بالنسبة للآخرين ، حتى لو كان لديهم هذا النوع من القدرات والموارد ، فقد لا يكونون مثل السيد الشاب جون ليكونوا مسرفين في هذا الأمر! لذلك كانت المناسبة الكبرى اليوم غير مسبوقة ، ولا يمكن تجاوزها ، ويصعب تكرارها مرة أخرى! بعد ثلاثة ايام… أعلنت هذه المحنة السماوية الهائلة والصاخبة عن نهايتها أخيرًا. كان جون مو تشي يشعر بالملل حتى الموت من البقاء هناك ، وكل عظامه كانت تؤلمه. في اللحظة التي انتهت فيها المحنة السماوية ، انغمس في باغودا هونغ جون. الاستحمام ، والنوم ، أو حتى مقابلة السيدات على انفراد ، أي واحدة منهن بخير ؛ في كلتا الحالتين ، لم يظهر وجهه مرة أخرى. تبددت المحنة السماوية ، لكن آذان الجميع ظلت ترن بصوت الرعد لفترة طويلة. استمر الرعد لمدة ثلاثة أيام وليالٍ متتالية ، ولم يكن برقًا ورعدًا عاديين ، بل كان محنة سماوية آه … على الرغم من أن الجميع اعتادوا على ذلك. أثار عرض السيد الشاب جون لمهاراته بطبيعة الحال العديد من المناقشات. لم تكن الأراضي المقدسة الثلاثة فقط ، ولكن حتى محاربي تيان فا أعجبوا بصهرهم. لقد وجدوا أنه من المثير للإعجاب أنهم تمكنوا من المرور عبر المحنة السماوية بأمان. اجتمعوا في مجموعات لتبادل المديح. قد لا تكون أشياء أخرى حقيقية ، لكن الزيادة في القوة بعد هذه الجولة من المحنة لا يمكن أن تكون وهمًا . شعر الجميع بقدر هائل من القوة في أجسادهم ، شعروا بالرضا. في هذه اللحظة ، نمت رغبتهم في القتال بشكل كبير! ما هي الأجناس الغريبة؟ إذا تجرأوا على المجيء ، فسنقتلهم جميعًا! أما بالنسبة للأجناس الغريبة ، فبعد انتظار ثلاثة أيام ، تحركوا أخيرًا. بعد كل شيء ، لم يكن هذا النوع من المحنة السماوية العظيمة شيئًا شائعًا. مشاهدة وتجربة قوة جون مو تشي ، قو هان ، الشخص الأول في الأراضي المقدسة ، لا يساعد ولكن يشعر بإحساس صادق بالعار. لم يكن هذا شيئًا يستطيع البشر العاديون القيام به! ربما ، فقط المعجزات الإلهية في الأساطير سيكون لديهم هذا النوع من القدرات! لكن من المؤسف أن الأرض المقدسة وجون مو تشي كانا أعداء لفترة طويلة ، من البداية إلى النهاية. والآن ، مع قيام شيا تشانغ تيان والبقية بالتضحية بمحاربي تيان فا ، فإن العداء بين الجانبين وصل بالفعل إلى نقطة أبعد من الصلح. بخلاف ذلك ، بمهارات جون مو تشي فقط ، كم عدد الخسائر التي يمكنه أن يساعدها في إنقاذ الأراضي المقدسة؟ كم عدد الأشخاص الذين لم يعد بإمكانهم الخوف من مخاطر محنة البرق؟ لقد اتخذنا حقًا خطوة غير حكيمة آه … تمامًا كما شعر غو هان بإحساس بالخسارة وتنهد ، كانت هناك سلسلة من الحركة في الهواء ، مما تسبب في عدم استقراره. كان هذا التذبذب المفاجئ في الهواء مصحوبًا بشعور بالخطر الشديد. لمعت عيون قو هان وصرخ: “من هنا؟” صوت غريب أجش قرقعة من الهواء. “كما هو متوقع من قو هان ، هذا النوع من الحواس الاستثنائية لا يضاهى حقًا . صديقي القديم ، لقد مرت خمسمائة عام أخرى. كيف كان حالك؟” ضاقت تعابير قو هان. “إذن هل كنت أنت ؟!” “هاهاها … بالطبع أنا ، من يمكن أن يكون أيضًا!” سلسلة أخرى من التقلبات الغريبة في الهواء ، ببطء ، بدأ كل الهواء يتصرف بنفس الطريقة. كان من المستحيل معرفة المكان الذي كان يختبئ فيه هذا الشخص. “مسألة كبيرة مثل انهيار جبال عمود السماء كانت شيئًا نتوق إليه منذ فترة طويلة! كنا ننتظر منذ عشرة آلاف سنة! اليوم ، انهارت جبال عمود السماء ، والتي أعلنت أيضًا رسميًا سقوط قارة الشوان والأراضي المقدسة الثلاثة. الأخ قو هان ، لقد عرفنا بعضنا البعض منذ فترة ؛ أنا حقًا لا أتحمل مشاهدة أسطورة من جيله يسقط في أنقاض مثل هذا. هناك قول مأثور في قارة الشوان يقول “رجل حكيم يخضع للشروط”. لا تقل لي أنك ما زلت لا تستطيع معرفة إلى أين يتجه هذا الوضع ؟! ” ظل هذا الصوت الغريب خافتًا وغير قابل للإدراك. ”الهراء! إلى أين يتجه الوضع! ” صرخ قو هان بشراسة. “إذا تجرأت الأجناس الغريبة على القدوم ، فمن المقدر أن تنسى العودة حيا! هذا هو المكان الذي يتجه فيه الوضع الحقيقي! “ “عاي …” تنهد ذلك الصوت بخيبة أمل ، وقال حزنًا ، “الأخ قو هان ، أنت لا تزال مثل لقائنا الأول منذ ثلاثة آلاف عام. ولكن من المؤسف أن حظك لم يعد جيدًا كما كان من قبل “. أطلق تنهيدة عميقة. “قو هان ، هل ما زلت تتذكر أنه قبل إنشاء ساحة معركة الحرب الاستيلاء على السماء ، في ذلك الوقت ، في جبال عمود السماء ، كان هناك لوح حجري؟ ربما قد لا يعرف الآخرون أو يتذكرون ما هو مكتوب عليها ، لكن يجب أن تعرف ذلك ، أليس كذلك؟ “ “لوح حجري؟ صدم وجه قو هان. “لوح حجري…” لم يكن الشخص قو هان موجودًا في الوقت الذي تحدث عنه الصوت. لقد مضى وقت طويل بالفعل ، ولم يعرفه الكثير من الناس. حتى لو علموا ، فقد لا يتذكرون. ولكن في أقدم السجلات السرية في قصر السماء ، تم تسجيله مرة واحدة. كان هناك لوح حجري قائم مرة واحدة على جبال عمود السماء . تم إنشاء هذا اللوح الحجري من قبل الشخص الأول في قارة الشوان ، السيد الشاب الأول ، شخصيًا. ما كتب عليه كان نبوءة من قبل السيد الشاب الأول. ولكن منذ الانهيار العرضي لنصف جبال عمود السماء قبل ثمانية آلاف عام ، اختفى هذا اللوح الحجري أيضًا. هذا الشخص الذي أختبئ في الفراغ أطلق تنهيدة ناعمة وقال ، “أنتم بشر أنتم حقا تنسون جذورك ، آه. الاعتقاد بأن لا أحد قادر على تذكر مثل هذه المسألة الهامة. حتى رأس قصر السماء قد سمح له أيضًا أن يفلت من عقله ، كم هو مؤسف حقًا! “ “كلام فارغ! كيف يمكنني النسيان؟ بالطبع أتذكر. لكن ليس من واجبي السماح لك بسماع ذلك! ” قاطعه قو هان. متذكرا ما كتب على هذا اللوح الحجري ، لم يستطع إلا أن يطلق تنهيدة من القلب. هل يمكن أن يكون كل هذا حقًا إرادة السماوات؟ كل شيء كان مقدرا ؟! “هههههه …” ارتجف الهواء. كان ذلك الصوت الغريب يتلى ببطء. “الرمال الضبابية تتحول إلى فراغ في الرياح. انهيار جبال عمود السماء ويتنافس الجانبان على السيادة ؛ زوال الأرض المقدسة الثلاثة ، وتتحول إلى فراغ ؛ تتحطم كالحلم آلاف السنين من الهيمنة ، بمهارات الشر لعشرة آلاف سنة! “ عندما تلا الصوت هذا النقش ، كان واضحًا أنه كان هادئًا ومتألقًا ، وله مسحة من الاحترام في نبرته. أغمق وجه قو هان. في الواقع ، كان هذا هو المحتوى المكتوب في السجلات السرية لقصر السماء. لم يتخيل أبدًا أن الأجناس الغريبة ستعرف ذلك أيضًا! “قو هان ، لا داعي للدهشة كثيرًا. ربما كنت أعرف المحتويات لفترة طويلة ، لكنني فهمت تمامًا معنى ذلك فقط الآن “. استمر هذا الشخص في التحدث ببطء. “بالطبع ، كنت أعرف بالفعل عن الأمر مع الرمال الضبابية منذ ثلاثة آلاف عام.” “ماذا ؟!” اتسعت عيون قو هان. “أنت تعرف؟ كيف عرفت؟!” ” ليس مهما! وليست هذه هي النقطة الرئيسية! المهم حقًا هو معنى ما كتب على اللوح. هل تفهم؟” ضحك ذلك الصوت بهدوء. “قو هان ، أعتقد أنك ستكون قادرًا على فهم الأمر بذكائك؟” اندلع عرق قو هان ، وأصبح صوته أجشًا. “تشوانغشانغ بيداو! لا تحتاج إلى أن تكون مبتهجًا بسبب هذا! قد لا تكون الأمور كما تعتقد! كل شيء ممكن! كل شيء لم يتم ترسيخه بعد! “ كان المتحدث هو القائد الحالي للأجناس الغريبة ، وهو أيضًا الخبير الأول في الأجناس الغريبة! تشوانغشانغ بيداو! يمكن اعتباره معارف قديمة مع قو هان. دارت حرب الاستيلاء على السماء على مدار الثلاثة آلاف عام الماضية دائمًا تحت سيطرة وإدارة قو هان و تشوانغشانغ بيداو. ضحك ذلك الصوت ، هذه المرة ، مع صوتين مختلفين ضاحكين ساخرين. كان أحدهم يضحك بشكل مخيف ، بينما الآخر كان يضحك. “” الرمال الضبابية تتحول إلى فراغ في الرياح “. ما الذي يوصفه هذا بسيط للغاية: اختفت الرمال الضبابية التي دعمت جبال عمود السماء لعشرة آلاف عام لسبب ما. لذلك انهارت جبال عمود السماء “. ضحك تشوانغشانغ بيداو وهو يشرح بصبر . ” أنهيار جبال عمود السماء وتنافس الجانبان على السيادة. ” لن تحتاج لي لشرح هذا ، أليس كذلك؟ فيما يتعلق بـ “زوال ثلاثة من الأراضي المقدسة ، وتحولها إلى فراغ” ، فليس هناك سوى القول بأن الأراضي المقدسة الثلاثة على وشك أن تنهار “. سخر تشوانغشانغ بيداو بابتهاج. “بالنسبة إلى” تتحطم كالحلم “، ما فسرته هو أن القارة التي تحميها الأراضي المقدسة الثلاثة لعشرة آلاف عام كانت مجرد حلم طويل! ظرًا لأنه حلم ، عليك أن تستيقظ عاجلاً أم آجلاً “. “كلام فارغ!” خف قو هان ، فجأة قفز نحو الهواء في لحظة. دقت سلسلة من الازدهار ، كما لو أن شخصًا ما تبادل بضع ضربات مع قو هان. ثم بدأ الهواء يتقلب بشدة مرة أخرى. عاد قو هان إلى الأرض ، وعيناه تحدقان في الهواء بحذر. “ليس سيئا! يبدو أنك تستطيع تحديد مكاني بالفعل. لكن هذا لا يزال غير كافٍ “. تغير الصوت في الهواء ويبدو أنه قادم من جميع الاتجاهات. ضحك قو هان. “في الواقع ، هذا لا يزال غير كافٍ بالفعل.” في اللحظة التي غيّر فيها الطرف الآخر تقنيات الاختباء ، لم يعد بإمكان قو هان العثور عليه. كان قو هان بلا شك يتمتع بأقوى تدريب في الأراضي المقدسة الثلاثة ، لكنه لم يكن لديه العين التي ترى كل شيء مثل تشياو ينغ ، لذلك لم يكن قادرًا على رؤية ما وراء تقنيات الإخفاء للأجناس الغريبة. “ما يلي هو ذلك السطر الأخير.” ابتهج تشوانغشانغ بيداو. “قو هان ، يجب أن أقول ، إنه لمن دواعي سروري حقًا أن أضايقك مرة واحدة كل خمسمائة عام مثل هذا! أنا حقا أحب هذا الشعور ولن يمرض منه أبدا! “ سخر قو هان ببرود. “لكن من المؤسف أنه في كل مرة نقاتل فيها ، تهرب بأسرع ما يمكن. إذا كان هناك وقت تتصرف فيه باستقامة مثل الإنسان ، فربما سأعطيك أفضل تحياتي “. “لسوء الحظ ، ليس لديك الحق في إجباري على القيام بذلك.” قهق تشوانغشانغ بيداو. “ثم ، الجملة الأخيرة ،” آلاف السنين من الهيمنة ، بالمهارات الشريرة لعشرة آلاف سنة! ” هاهاها ، هذا يعني بوضوح أننا ، قبيلة الشمس الإلهية ، سنكون قادرين على السيطرة على القارة لعشرة آلاف سنة! “ قهقه بابتهاج. “أنتم البشر تدعوننا دائمًا الوجود الشرير ؛ تعتبر مهاراتنا بطبيعة الحال مهارات شريرة! هاها ، هذه “المهارات الشريرة لعشرة آلاف سنة” تشير بالتأكيد إلى المهارات التي نستخدمها! نحن أكثر من راغبين في الاعتراف بهذا. بالتأكيد ليس هناك خطأ. لا تقل لي أن كل الأوغاد الصالحين سيكونون على استعداد لقول إن مهارات الشوان الخاصة بهم شريرة؟ “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط