نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1200

الفصل 1200: قدرة السيف الإلهي!

الفصل 1200: قدرة السيف الإلهي!

الفصل 1200: قدرة السيف الإلهي!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

كان تفسيره قاطعًا تمامًا. حتى قو هان كان يخمن أن هذا هو الحال. لكن كيف يمكنه أن يعترف بذلك؟

“جاءت هذه النبوءة من سلف مهاراتكم في قارة الشوان ، السيد الشاب الأول! “تشوانغشانغ بيداو استخدم صوته الأنثوي وسخر بازدراء. “إنني أحترم جدك القديم هذا ؛ من البداية إلى النهاية ، كان هذا هو الحال دائمًا. في الواقع ، نحن جميعًا نقدر هذا الوجود العظيم. نحن دائمًا نعترف فقط بالأشخاص الأقوياء حقًا! بالمقابل ، جميع البشر في القارة ، الذين يُطلق عليهم اسم البشر المتفوقين ، كم منكم معجب حقًا بالسيد الشاب الأول؟ “

ارتعش جسد غو هان ولم يستطع إلا أن يتعثر مرة أخرى ، وشحب وجهه بالكامل .

“أنتم جميعًا تتدربون على المهارات التي نقلها ، وتستخدمون أساليبه لتصبح أقوى. لكن من البداية إلى النهاية ، ترفض الاعتراف بمنصبه كرئيس لكم. على الأقل ، رفض احترام السيد الشاب الأول مثل الجد. لماذا هو كذلك؟ لم أتمكن مطلقًا من فهم هذا “.

“للقارة قول مأثور: خداع سيدك وتدمير أسلافك “. أتساءل عما إذا كان يمكن حساب أفعالك على هذا النحو؟ أو ربما أساءت فهم قولك هذا ؟ “

فور سماع قو هان هذا تجمد وهو يتعرق بغزارة.

في الواقع ، غزا السيد الشاب الأول كامل قارة الشوان ، واعتمدت القارة بأكملها مهارات السيد الشاب الأول. كان هذا إنجازًا استمر حتى الآن. ولكن في قارة الشوان الحالية ، كم عدد الأشخاص الذين يمكنهم حقًا احترام السيد الشاب الأول مثل أسلافهم؟

قد يكون خداع سيدك وتدمير أسلافك قاسياً بعض الشيء.

لكنها لم تكن بعيدة عن الحقيقة.

لم تكن هناك قاعة أسلاف واحدة تعبد السيد الشاب الأول في القارة بأكملها.

كان أيضا مسليا. ترك السيد الشاب الأول العديد من الأساطير في القارة ، ولكن لم يكن هناك معبد أسلاف يعبده.

كان السبب بسيطًا. قد يكون السيد الشاب الأول قوياً ولا يمكن تجاوزه ، لكنه كان في النهاية شخصًا من عالم آخر! سيكون إلى الأبد أجنبيًا على أرض الشوان!

لقد كان فاتحًا ، وكانت هذه القارة هي ما غزاها.

كان هذا تناقضًا لن يتم حله أبدًا. وهكذا ، فطالما كان السيد الشاب الأول موجودًا ، ستظل القارة تحت حكمه. لكن في اللحظة التي رحل فيها ، تبع كل شيء حذوه.

لن يكون هناك شخص يذكر أحفاده باستمرار أنه في هذا العالم ، لا يزال هناك شخص غزا قارتنا.

بصرف النظر عن ذكره عند نقل مهارات الشوان ، لم يكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعرفون الكلمات “السيد الشاب الأول “في قارة الشوان بأكملها …

“أليس هذا هو الحال؟” سخر الصوت الأنثى من تشوانغشانغ بيداو. “من جانبنا ، بغض النظر عن هويتهم ، طالما أنهم أقوياء ، فسيتم احترامهم تمامًا ! بينما تنمي يا رفاق مهارات السيد الشاب الأول ، لكن استخدمها لقتل صغاره من نفس مسقط رأسه. لن نفعل شيئًا كهذا. لكنكم فعلتموه يا رفاق وبدون أدنى شعور بالذنب. لا أعلم ولا أفهم ؛ هل هذه هي الطريقة التي تسدد بها دين الامتنان؟ “

تحول وجه قو هان إلى اللون الأخضر وهو يقفز: “هراء ، ماذا تعرفون يا رفاق؟”

لكنه كان يفكر: الأجناس الغريبة لم تأت إلى القارة من قبل ، كيف عرفوا كل هذه الأمور؟ حتى لو كان هناك جاسوس ، فلن يتمكنوا بالتأكيد من تمرير المعلومات ، آه.

“نحن نعلم فقط أن شعوب قارتكم جاحدون ، وتخدعون أسيادكم وتنسون جذوركم! هذا جيد بما فيه الكفاية! لقد جئنا لنبيدكم ونحقق العدالة! “

“استمر في إطلاق الهراء!” انفجر قو هان أخيرًا. “تشوانغشانغ بيداو! أظهر نفسك إذا كان لديك الشجاعة! حاربني حتى الموت! “

“أقاتلك حتى الموت؟ لا ، لا ، لا ، لم يحن الوقت بعد “. تحول صوت تشوانغشانغ بيداو مرة أخرى إلى ذلك الصوت الذكوري الغريب. “جئت اليوم فقط لإلقاء نظرة ، فقط من باب الفضول ، لا شيء غير ذلك.”

توقف فجأة ونظر إلى جميع جنود تيان فا والأراضي المقدسة بازدراء. “قو هان ، ماذا كان يحدث؟ لظهور القوة المرعبة للسماء والأرض خلال الأيام الثلاثة الماضية؟ “

في الأيام الثلاثة الماضية ، لم يكن الخبراء هنا فقط غير قادرين على التحرك ، ولم يتمكن خبراء الأجناس الغريبة من الاقتراب أيضًا! حتى تشوانغشانغ بيداو نفسه لم يتمكن من القدوم إلا بعد انتهاء المحنة تمامًا. تسبب هذا الأمر في ذعر كل الأجناس الغريبة.

“لذلك أتيت لهذا السبب.” ضحك قو هان فجأة بصوت عالٍ ، وفهم أخيرًا هدفه من القدوم. “هل وجدته مرعبًا؟ من الصعب محاربته؟ هل انت خائف؟”

لم يتوقع أبدًا أنه تمكن من العودة إلى هذا الموضوع.

“هذا صحيح ، هذا المستوى من القوة السماوية مرعب بالفعل. أعتقد أنه لا يمكن إنكاره. ولهذا السبب جئت لأسأل لماذا يحدث هذا النوع من الأشياء “.

لم ينكر تشوانغشانغ بيداو ذلك – لقد كان بالفعل خائفًا بعض الشيء. لقد جاء من أجل هذا الأمر بحتة.

إذا كان أحدهم قد تسبب في محنة بهذه الشدة ، فلن يكون هناك سوى مذبحة من جانب واحد تنتظر الأجناس الغريبة إذا واجهوه. قد ينتظرون بصبر الفرصة التالية. لقد اعتادت الأجناس الغريبة بالفعل على الانتظار لعشرة آلاف السنين.

“هل تريد حقًا أن تعرف؟” قهق قو هان.

“هذا هراء ، إذا كنت لا أريد أن أعرف ، فلماذا أقوم برحلة طويلة إلى هنا ؟ هل تعتقد حقًا أنني اشتقت إليك كثيرًا؟ ” قال تشوانغشانغ بيداو بفارغ الصبر.

“بما أنك ترغب في معرفة سيئة للغاية … فلن أخبرك!” اندلع قو هان فجأة في قهقهات.

“الغبي!” كان تشوانغشانغ بيداو غاضبًا تمامًا. كان قد سخر قو هان في وقت سابق ؛ الآن ، انقلبت الطاولات وعبث به قو هان بدلاً من ذلك. كيف لا يغضب! كان صوته الأنثوي يتصاعد ويصرخ ، على وشك أن يضرب.

لكن لسبب ما ، لم يأت الهجوم. دوى الهواء بعنف. بعد ذلك ، تحول صوت تشوانغشانغ بيداو رسميًا. “هل كان هناك شخص يمر بمحنة؟”

سخر قو هان. “لا يمكنك أن تقول؟”

تجمد تدفق الهواء ، كما لو أن تشوانغشانغ بيداو قد هدأ. ثم تحوم فجأة بقوة أكبر! يتأرجح مع قوة عظيمة.

“قو هان! سنلتقي مرة أخرى! اترك نتيجة ساحة المعركة لاستراتيجياتنا! ” قال تشوانغشانغ بيداو ببرود. ووش. انطلقت دوامة من الرياح في السماء وشكلت إعصارًا هائلاً امتد لمئات تشانغ.

مهيب ، مستبد ، لا يمكن تصوره!

ولكن عندما اجتاز قوات تيان فا ، لم يستطع إلا أن يثني عليهم. “هؤلاء المحاربين الشجعان لـ تيان فا! أعتقد أنهم هم الذين تسببوا في الخسائر قبل أيام قليلة؟ منذ ذلك الحين ، لا أعرف حقًا ما الذي يمكن أن يحصل على نتائج معركة مجيدة لنصر كامل مع هذا التباين الهائل في الأرقام! مع واحد إلى ثلاثين أو أكثر! “

ثم رأى مي شيو يان التي كانت تقف أمام الجيش وتراقب الهواء باهتمام. صاح: ” سيدة رائعة!”

سخرت مي شيو يان ولوحت بيدها. جاء دم اللهب الأصفر متصاعدًا ، وضوء سيفه ينطلق في السماء !

في الهواء كان هناك صرخة استغراب وصوت اشتباك أسلحة. بكى دم اللهب الأصفر بغضب ، ساطع فجأة ، مشكلاً على الفور شاشة من الضوء في الهواء!

ستارة الضوء تدور وتتعرج وتشكل جبل من تشي سيف في الهواء! كان تشي السيف باردًا وغريبًا ، وشعر الجميع على الأرض بقشعريرة!

” سيف ممتازة !” هتف كل من صوتي تشوانغشانغ بيداو في انسجام ، وكشف عن حذرهما وسعادتهما. ثم ، مع صرخة عالية من نغمة عميقة وحادة ، ظهرت شخصية في السماء واختفت مع ومضة. حلق الإعصار في السماء واختفى دون أن يترك أثرا!

لقد ترك فقط جملة طويلة الأمد: “قو هان! بعد ثلاثة أيام ، شاهدني أخترق دفاعك رسميًا مباشرة! أهزمك بيدي! اجعل قارة الشوان مقتنعة بصدق وجاهزة للتنازل! “

اختراق دفاعك مباشرة! أهزمك بيدي!

كان هذا الخبير الأول في الأجناس الغريبة مليئًا بالروح البطولية!

بكى دم اللهب الأصفر بينما ارتجف طرفه ، موجهًا كل تشي سيفه ، على وشك مطاردته!

“عد!” مي شيو يان أعطت الأمر فورًا ومدت يدها.

بكى دم اللهب الأصفر في الهواء قبل أن ينزل عن غير قصد. جلس على يد مي شيو يان بصمت ، جسده كله متوهج ، كما لو كان غير راغب حقًا في التنازل و متردد.

غذاء قوي ولذيذ انزلق تحت أنفه مباشرة! كان دم اللهب الأصفر محبطًا حقًا. [لماذا لا يسمح لي فقط بتناول وجبة جيدة؟]

[إذا استوعبت هذا النزوة ذات الرأسين تمامًا … فما مقدار القوة التي سأكتسبها آه …] بدأ دم اللهب الأصفر تخيله … يصدر باستمرار صوتًا صاخبًا … اعتقدت مي شيو يان أن السبب في ذلك هو أن تعطشه للمعركة لم يحدث بعد تتلاشى ، لكنها لم تتخيل أبدًا أن دم اللهب الأصفر كان يسيل بشراهة …

مثل إنسان يسيل لعابه ويبتلع لعابه عندما رأى طعامًا لذيذًا … حان وقت العيد ، آه …

عند مشاهدة هذا الخصم القوي يغادر ، لم يستطع قو هان إلا أن يتنهد.

بقيت كلمات الطرف الآخر في أذنيه.

هل يمكن أن تكون قارة الشوان ستنتهي حقًا في هذا الوقت؟

“اخترق دفاعك مباشرة! أهزمك بيدي! ” تمتم قو هان في نفسه. هل هذه رسالة تحدي؟ أم أنه هجوم خادع لتضليلنا؟

بغض النظر عن أي واحدة ، هذه المعركة غادرة غير عادية!

مستذكرا ذلك “سيف ممتاز!” التي قالها تشوانغشانغ بيداو قبل مغادرته. لا يسع قو هان إلا أن يكررها أيضًا: سيف ممتاز!

نظر إلى مي شيو يان ، ولاحظ أخيرًا أن شيئًا ما كان خاطئًا. هل يمكن أن تكون هذا السيف يهاجم من تلقاء نفسه ولا يتحكم فيها أحد؟

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فكيف يمكن لـ مي شيو يان إيقاف تشوانغشانغ بيداو؟ وأن تكون على قدم المساواة مع تشوانغشانغ بيداو أثناء التحكم في السيف من هذه المسافة الكبيرة؟

مع هذا الفكر ، ارتجف قلب قو هان فجأة. مجرد سيف وحده قادر على صد تشوانغشانغ بيداو ، وهو من المستوى الثالث لعاهل القديس؟ أليس هذا السيف .. سيف إلهي ليس بالاسم فقط؟

الفصل 1200: قدرة السيف الإلهي! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] كان تفسيره قاطعًا تمامًا. حتى قو هان كان يخمن أن هذا هو الحال. لكن كيف يمكنه أن يعترف بذلك؟ “جاءت هذه النبوءة من سلف مهاراتكم في قارة الشوان ، السيد الشاب الأول! “تشوانغشانغ بيداو استخدم صوته الأنثوي وسخر بازدراء. “إنني أحترم جدك القديم هذا ؛ من البداية إلى النهاية ، كان هذا هو الحال دائمًا. في الواقع ، نحن جميعًا نقدر هذا الوجود العظيم. نحن دائمًا نعترف فقط بالأشخاص الأقوياء حقًا! بالمقابل ، جميع البشر في القارة ، الذين يُطلق عليهم اسم البشر المتفوقين ، كم منكم معجب حقًا بالسيد الشاب الأول؟ “ ارتعش جسد غو هان ولم يستطع إلا أن يتعثر مرة أخرى ، وشحب وجهه بالكامل . “أنتم جميعًا تتدربون على المهارات التي نقلها ، وتستخدمون أساليبه لتصبح أقوى. لكن من البداية إلى النهاية ، ترفض الاعتراف بمنصبه كرئيس لكم. على الأقل ، رفض احترام السيد الشاب الأول مثل الجد. لماذا هو كذلك؟ لم أتمكن مطلقًا من فهم هذا “. “للقارة قول مأثور: خداع سيدك وتدمير أسلافك “. أتساءل عما إذا كان يمكن حساب أفعالك على هذا النحو؟ أو ربما أساءت فهم قولك هذا ؟ “ فور سماع قو هان هذا تجمد وهو يتعرق بغزارة. في الواقع ، غزا السيد الشاب الأول كامل قارة الشوان ، واعتمدت القارة بأكملها مهارات السيد الشاب الأول. كان هذا إنجازًا استمر حتى الآن. ولكن في قارة الشوان الحالية ، كم عدد الأشخاص الذين يمكنهم حقًا احترام السيد الشاب الأول مثل أسلافهم؟ قد يكون خداع سيدك وتدمير أسلافك قاسياً بعض الشيء. لكنها لم تكن بعيدة عن الحقيقة. لم تكن هناك قاعة أسلاف واحدة تعبد السيد الشاب الأول في القارة بأكملها. كان أيضا مسليا. ترك السيد الشاب الأول العديد من الأساطير في القارة ، ولكن لم يكن هناك معبد أسلاف يعبده. كان السبب بسيطًا. قد يكون السيد الشاب الأول قوياً ولا يمكن تجاوزه ، لكنه كان في النهاية شخصًا من عالم آخر! سيكون إلى الأبد أجنبيًا على أرض الشوان! لقد كان فاتحًا ، وكانت هذه القارة هي ما غزاها. كان هذا تناقضًا لن يتم حله أبدًا. وهكذا ، فطالما كان السيد الشاب الأول موجودًا ، ستظل القارة تحت حكمه. لكن في اللحظة التي رحل فيها ، تبع كل شيء حذوه. لن يكون هناك شخص يذكر أحفاده باستمرار أنه في هذا العالم ، لا يزال هناك شخص غزا قارتنا. بصرف النظر عن ذكره عند نقل مهارات الشوان ، لم يكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعرفون الكلمات “السيد الشاب الأول “في قارة الشوان بأكملها … “أليس هذا هو الحال؟” سخر الصوت الأنثى من تشوانغشانغ بيداو. “من جانبنا ، بغض النظر عن هويتهم ، طالما أنهم أقوياء ، فسيتم احترامهم تمامًا ! بينما تنمي يا رفاق مهارات السيد الشاب الأول ، لكن استخدمها لقتل صغاره من نفس مسقط رأسه. لن نفعل شيئًا كهذا. لكنكم فعلتموه يا رفاق وبدون أدنى شعور بالذنب. لا أعلم ولا أفهم ؛ هل هذه هي الطريقة التي تسدد بها دين الامتنان؟ “ تحول وجه قو هان إلى اللون الأخضر وهو يقفز: “هراء ، ماذا تعرفون يا رفاق؟” لكنه كان يفكر: الأجناس الغريبة لم تأت إلى القارة من قبل ، كيف عرفوا كل هذه الأمور؟ حتى لو كان هناك جاسوس ، فلن يتمكنوا بالتأكيد من تمرير المعلومات ، آه. “نحن نعلم فقط أن شعوب قارتكم جاحدون ، وتخدعون أسيادكم وتنسون جذوركم! هذا جيد بما فيه الكفاية! لقد جئنا لنبيدكم ونحقق العدالة! “ “استمر في إطلاق الهراء!” انفجر قو هان أخيرًا. “تشوانغشانغ بيداو! أظهر نفسك إذا كان لديك الشجاعة! حاربني حتى الموت! “ “أقاتلك حتى الموت؟ لا ، لا ، لا ، لم يحن الوقت بعد “. تحول صوت تشوانغشانغ بيداو مرة أخرى إلى ذلك الصوت الذكوري الغريب. “جئت اليوم فقط لإلقاء نظرة ، فقط من باب الفضول ، لا شيء غير ذلك.” توقف فجأة ونظر إلى جميع جنود تيان فا والأراضي المقدسة بازدراء. “قو هان ، ماذا كان يحدث؟ لظهور القوة المرعبة للسماء والأرض خلال الأيام الثلاثة الماضية؟ “ في الأيام الثلاثة الماضية ، لم يكن الخبراء هنا فقط غير قادرين على التحرك ، ولم يتمكن خبراء الأجناس الغريبة من الاقتراب أيضًا! حتى تشوانغشانغ بيداو نفسه لم يتمكن من القدوم إلا بعد انتهاء المحنة تمامًا. تسبب هذا الأمر في ذعر كل الأجناس الغريبة. “لذلك أتيت لهذا السبب.” ضحك قو هان فجأة بصوت عالٍ ، وفهم أخيرًا هدفه من القدوم. “هل وجدته مرعبًا؟ من الصعب محاربته؟ هل انت خائف؟” لم يتوقع أبدًا أنه تمكن من العودة إلى هذا الموضوع. “هذا صحيح ، هذا المستوى من القوة السماوية مرعب بالفعل. أعتقد أنه لا يمكن إنكاره. ولهذا السبب جئت لأسأل لماذا يحدث هذا النوع من الأشياء “. لم ينكر تشوانغشانغ بيداو ذلك – لقد كان بالفعل خائفًا بعض الشيء. لقد جاء من أجل هذا الأمر بحتة. إذا كان أحدهم قد تسبب في محنة بهذه الشدة ، فلن يكون هناك سوى مذبحة من جانب واحد تنتظر الأجناس الغريبة إذا واجهوه. قد ينتظرون بصبر الفرصة التالية. لقد اعتادت الأجناس الغريبة بالفعل على الانتظار لعشرة آلاف السنين. “هل تريد حقًا أن تعرف؟” قهق قو هان. “هذا هراء ، إذا كنت لا أريد أن أعرف ، فلماذا أقوم برحلة طويلة إلى هنا ؟ هل تعتقد حقًا أنني اشتقت إليك كثيرًا؟ ” قال تشوانغشانغ بيداو بفارغ الصبر. “بما أنك ترغب في معرفة سيئة للغاية … فلن أخبرك!” اندلع قو هان فجأة في قهقهات. “الغبي!” كان تشوانغشانغ بيداو غاضبًا تمامًا. كان قد سخر قو هان في وقت سابق ؛ الآن ، انقلبت الطاولات وعبث به قو هان بدلاً من ذلك. كيف لا يغضب! كان صوته الأنثوي يتصاعد ويصرخ ، على وشك أن يضرب. لكن لسبب ما ، لم يأت الهجوم. دوى الهواء بعنف. بعد ذلك ، تحول صوت تشوانغشانغ بيداو رسميًا. “هل كان هناك شخص يمر بمحنة؟” سخر قو هان. “لا يمكنك أن تقول؟” تجمد تدفق الهواء ، كما لو أن تشوانغشانغ بيداو قد هدأ. ثم تحوم فجأة بقوة أكبر! يتأرجح مع قوة عظيمة. “قو هان! سنلتقي مرة أخرى! اترك نتيجة ساحة المعركة لاستراتيجياتنا! ” قال تشوانغشانغ بيداو ببرود. ووش. انطلقت دوامة من الرياح في السماء وشكلت إعصارًا هائلاً امتد لمئات تشانغ. مهيب ، مستبد ، لا يمكن تصوره! ولكن عندما اجتاز قوات تيان فا ، لم يستطع إلا أن يثني عليهم. “هؤلاء المحاربين الشجعان لـ تيان فا! أعتقد أنهم هم الذين تسببوا في الخسائر قبل أيام قليلة؟ منذ ذلك الحين ، لا أعرف حقًا ما الذي يمكن أن يحصل على نتائج معركة مجيدة لنصر كامل مع هذا التباين الهائل في الأرقام! مع واحد إلى ثلاثين أو أكثر! “ ثم رأى مي شيو يان التي كانت تقف أمام الجيش وتراقب الهواء باهتمام. صاح: ” سيدة رائعة!” سخرت مي شيو يان ولوحت بيدها. جاء دم اللهب الأصفر متصاعدًا ، وضوء سيفه ينطلق في السماء ! في الهواء كان هناك صرخة استغراب وصوت اشتباك أسلحة. بكى دم اللهب الأصفر بغضب ، ساطع فجأة ، مشكلاً على الفور شاشة من الضوء في الهواء! ستارة الضوء تدور وتتعرج وتشكل جبل من تشي سيف في الهواء! كان تشي السيف باردًا وغريبًا ، وشعر الجميع على الأرض بقشعريرة! ” سيف ممتازة !” هتف كل من صوتي تشوانغشانغ بيداو في انسجام ، وكشف عن حذرهما وسعادتهما. ثم ، مع صرخة عالية من نغمة عميقة وحادة ، ظهرت شخصية في السماء واختفت مع ومضة. حلق الإعصار في السماء واختفى دون أن يترك أثرا! لقد ترك فقط جملة طويلة الأمد: “قو هان! بعد ثلاثة أيام ، شاهدني أخترق دفاعك رسميًا مباشرة! أهزمك بيدي! اجعل قارة الشوان مقتنعة بصدق وجاهزة للتنازل! “ اختراق دفاعك مباشرة! أهزمك بيدي! كان هذا الخبير الأول في الأجناس الغريبة مليئًا بالروح البطولية! بكى دم اللهب الأصفر بينما ارتجف طرفه ، موجهًا كل تشي سيفه ، على وشك مطاردته! “عد!” مي شيو يان أعطت الأمر فورًا ومدت يدها. بكى دم اللهب الأصفر في الهواء قبل أن ينزل عن غير قصد. جلس على يد مي شيو يان بصمت ، جسده كله متوهج ، كما لو كان غير راغب حقًا في التنازل و متردد. غذاء قوي ولذيذ انزلق تحت أنفه مباشرة! كان دم اللهب الأصفر محبطًا حقًا. [لماذا لا يسمح لي فقط بتناول وجبة جيدة؟] [إذا استوعبت هذا النزوة ذات الرأسين تمامًا … فما مقدار القوة التي سأكتسبها آه …] بدأ دم اللهب الأصفر تخيله … يصدر باستمرار صوتًا صاخبًا … اعتقدت مي شيو يان أن السبب في ذلك هو أن تعطشه للمعركة لم يحدث بعد تتلاشى ، لكنها لم تتخيل أبدًا أن دم اللهب الأصفر كان يسيل بشراهة … مثل إنسان يسيل لعابه ويبتلع لعابه عندما رأى طعامًا لذيذًا … حان وقت العيد ، آه … عند مشاهدة هذا الخصم القوي يغادر ، لم يستطع قو هان إلا أن يتنهد. بقيت كلمات الطرف الآخر في أذنيه. هل يمكن أن تكون قارة الشوان ستنتهي حقًا في هذا الوقت؟ “اخترق دفاعك مباشرة! أهزمك بيدي! ” تمتم قو هان في نفسه. هل هذه رسالة تحدي؟ أم أنه هجوم خادع لتضليلنا؟ بغض النظر عن أي واحدة ، هذه المعركة غادرة غير عادية! مستذكرا ذلك “سيف ممتاز!” التي قالها تشوانغشانغ بيداو قبل مغادرته. لا يسع قو هان إلا أن يكررها أيضًا: سيف ممتاز! نظر إلى مي شيو يان ، ولاحظ أخيرًا أن شيئًا ما كان خاطئًا. هل يمكن أن تكون هذا السيف يهاجم من تلقاء نفسه ولا يتحكم فيها أحد؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فكيف يمكن لـ مي شيو يان إيقاف تشوانغشانغ بيداو؟ وأن تكون على قدم المساواة مع تشوانغشانغ بيداو أثناء التحكم في السيف من هذه المسافة الكبيرة؟ مع هذا الفكر ، ارتجف قلب قو هان فجأة. مجرد سيف وحده قادر على صد تشوانغشانغ بيداو ، وهو من المستوى الثالث لعاهل القديس؟ أليس هذا السيف .. سيف إلهي ليس بالاسم فقط؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط