نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1201

الفصل 1201: سيوف وأقواس مرسومة ومستعدة تمامًا للحرب!

الفصل 1201: سيوف وأقواس مرسومة ومستعدة تمامًا للحرب!

الفصل 1201: سيوف وأقواس مرسومة ومستعدة تمامًا للحرب!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

في تلك اللحظة ، لسبب ما ، بدأ غو هان فجأة يفتقد السيد الشاب جون.

اختفى جون مو تشي في هذا التوقيت الصعب للغاية ، وغاب عن لقاء خبراء الذروة من الجانبين. وبطبيعة الحال ، لم ينجح أيضًا في سماع “النبوءة” التي صدرت قبل عشرة الاف عام ، وكذلك هذا التفسير المتغطرس من قبل الأجناس الغريبة!

كان هذا في الواقع أمرًا مفهومًا تمامًا. في هذه الأيام القليلة ، كان السيد الشاب جون مرهقًا حقًا! قبل ذلك ، كان قد واجه محنة سماوية! وكانت محنة برق هائلة استمرت لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ!

حتى لو كانت لديه أساليبه الغريبة للتعامل بشكل مثالي مع محن البرق، فإنه لا يزال بحاجة إلى التركيز على المهمة ، وليس لده الجرأة على الإهمال على الإطلاق. إذا تجاوزته حتى صواعق قليلة ، فسيؤدي ذلك إلى وفاة العديد! بعد ثلاثة أيام كاملة من التركيز ، ركض ليجد مكانًا للراحة أولاً!

إذا كان جون مو تشي حاضرًا عندما جاء تشوانغشانغ بيداو ، ماذا سيفعل؟ بشخصيته ، من المؤكد أنه لن يترك ذلك الزميل ذو الأجناس الغريبة يغادر بعد أن حصل على ميزة ، أليس كذلك؟

في الأغلب ، لم يسمح له بالمغادرة بهذه الطريقة الخالية من الهموم.

اعتقد قو هان أنه مع لسان جون مو تشي السام الذي لا مثيل له تحت السماء ، حتى لو لم يستطع ضرب هذا الرجل حتى بصق دمه والهرب ، فإنه على الأقل سيغضب الأخير لدرجة أنه سيتقيأ فم من الدم!

بغض النظر عن أي شيء ، لا يزال يتعين عليه أن يتقيأ دماً قبل المغادرة.

نظرًا لأن هذا الفكر ينتشر في رأسه ، لم يستطع قو هان إلا الابتسام بخفة. كما بدأ مزاجه الذي كان في أسفل الحضيض في الارتفاع.

كان جون مو تشي دائمًا شخصًا يمكنه إحداث المعجزات. الآن ، نحن على الأقل نقف في نفس الجانب. آمل أن يتمكن مرة أخرى من خلق معجزة ، وإخراجنا من هذا الكابوس الذي لا مفر منه!

بمجرد مغادرة تشوانغشانغ بيداو ، شعرت مي شيو يان بالمثل أن قوى الأجناس الغريبة ستتبع على الأرجح قريبًا ، وبدأت أيضًا في إجراء الاستعدادات!

بعد أن قام جون مو تشي مرة أخرى بترقية قوة شعبه مرة أخرى بتكاليف كبيرة ، وصلت قوة غابة غابة تيان فا و قصر عاهل الشر إلى قمة جديدة تمامًا!

نظرًا لأن عالم جليل القديس كان لديه متطلبات عالية للكفاءة والتدريب ، فقد تمكن أقل من 20 شخصًا بالكاد من الانخراط في هذا المستوى. أما بالنسبة لعاهل القديس ، فلم يتمكن من الوصول إليه سوى مي شيو يان. ومع ذلك ، فقد قطعت كل الطريق إلى المستوى الثاني من عاهل القديس دفعة واحدة ، ولم تكن بعيدة عن المستوى الثالث للعاهل القديس مثل قو هان. كان الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أنه في آخر عشرة الاف عام ، لم يتمكن أي وحوش الشوان تيان فا الوصول إلى مستوى عاهل القديس ، مما جعل مي شيو يان حقًا أول عاهل قديس و الخبير رقم واحد لجميع وحوش الشوان!

كانت تلك ذروة القوة العسكرية. على الرغم من أنها كانت مروعة إلى حد ما ، إلا أنها لم تصل إلى درجة الرعب. تنتمي الأرقام المذهلة حقًا إلى القوة العسكرية ذات المستوى المتوسط ​​إلى المستوى العالي …

وصل جميع خبراء تيان فا وحوش الشوان و قصر عاهل الشر الذين جاءوا هذه المرة إلى عالم امبراطور القديس!

لم تكن هناك استثناءات. كل واحد منا!

حتى تيان كان ودي كيو الذين بدأوا بتدريب الشوان الأضعف قد صعدوا أيضًا على طول الطريق إلى عالم إمبراطور القديس. وليس ذلك فحسب ، فقد اعتمدوا على قوة إرادتهم المذهلة وجسمهم المتحول للقفز على طول الطريق إلى المستوى الثالث من امبراطور القديس!

كان هذا النوع من سرعة الصعود غير مسبوق حقًا في التاريخ!

وبطبيعة الحال ، فإن سرعة التحسن المذهلة للاثنين جاءت أيضًا بسعر باهظ! بعد كل شيء ، لم يكونوا مثل جون مو تشي الذي كان لديه وسائل سحرية لا حصر لها.

من خلال العملية بأكملها ، جلست مي شيو يان بجانب الاثنين ، مستخدمة تشي فن فتح ثروة السماء لإصلاح خطوط الطول باستمرار. حتى مع ذلك ، سار الاثنان على طول الخط الرفيع بين الحياة والموت عدة مرات ، مربوطًا فقط على حافة جسدهما ينفجر!

لذلك على الرغم من أن تحسنهم كان مرعبًا ، إلا أن قدرًا كبيرًا من الإصابات الخفية تركوا وراءهم في أجسادهم. قبل أن يصل تدريبهم واستيعابهم للمستوى المناسب ، لن يكونوا قادرين على التقدم أكثر من ذلك.

ستكون هذه عملية بطيئة للغاية وطويلة وتتطلب لقاءات عرضية مناسبة أيضًا!

لكن في الوقت الحالي ، كانوا أباطرة حقيقيين من المستوى الثالث! كان هذا مستوى 99 في المائة من الناس في هذا العالم لن يصلوا إليه أبدًا حتى في أحلامهم! كان الأمر أشبه بالصعود إلى السماء بضربة واحدة!

كان أكثر ما يلفت الانتباه في هذا الأمر هو أن الاثنين اللذين اكتسبا قوة مروعة بشكل لا يصدق في الواقع لا يظهران أي مشاعر على وجهيهما. بصرف النظر عن القليل من الإثارة التي ظهرت في عيونهم للحظة ، لم تكن هناك تغييرات أخرى.

حتى أنهم استخدموا معظم وقت راحتهم للتعرف على قوتهم المكتشفة حديثًا وممارسة التقنيات ، في محاولة للتعود على قوتهم في أسرع وقت ممكن.

حتى وحوش الشوان التي عاشت لمئات السنين لم تكن قادرة على مطابقة هذا المستوى من القوة العقلية.

كانت هذه هي الجودة التي اكتشفها جون مو تشي في ذلك الوقت للوهلة الأولى – القدرة على عدم الإزعاج تمامًا إما عن طريق الإحسان أو الخزي!

لا تتحرك رغم أن الجبال قد انهار ، غير مبالي حتى في مواجهة الحياة أو الموت.

كانت هذه صفة طبيعية وليدة تخص فقط أفضل القتلة!

بعد حوالي نصف يوم من مغادرة تشوانغشانغ بيداو ، جاء كل من بيلي لو يون و لينغ أو ، هذان الشخصان المتقدمان حديثًا الى جليلي القديس ، للبحث عن مي شيو يان ، وجلبوا قتلة امبراطور القديس الآن ثم اختفوا في الأشجار.

سيبحثون عن أفضل المواقع للاغتيالات والاستعداد للمعركة الكبرى القادمة!

بعد حصول الصقر الانفرادي وفنغ يون خوان على موافقة مي شيو يان قادو المدمري السماء ومفترسي الروح بعيدا، والتقدم 800 لى و إخفاء أنفسهم من بين أنقاض جبال عمود السماء. سيكونون الشفرة الحادة المخفية التي يمكن أن تؤثر على المعركة بأكبر تأثير في أي لحظة!

في الوقت نفسه ، كان لدى كل من الصقر الإنفرادي و فنغ جوان يون نفس الفكر. هذه الحرب كلها تحت التوجيه الشخصي لـ جون مو تشي! يجب ألا يُداس الاسم المجيد لعاهل الشر في الأرض بسببهم!

سواء كانت وحوش الشوان من تيان فا أو مجموعة القتلة النخبة من قصر عاهل الشر ، كانت القوات الأصلية لعائلة جون فقط ، التي تنتمي إلى جون مو تشي وحدها! وهم ، بصفتهم القوة التي تمثل عائلة جون ، يجب أن يظهروا قيمتهم في أخطر المواقف! مقارنة بإخوة تيان فا ، إذا جاء الموت ، فيجب أن يكونوا هم الذين ضحوا بحياتهم أولاً! يجب أن يموت أهل قصر عاهل الشر قبل الآخرين! لقد عقدوا العزم على عدم السماح لإخوتهم بالعمل كوقود للمدافع لهم!

لم يكن جون مو تشي موجودًا هنا الآن ، لكنهما اعتقدا أنه إذا كان جون مو تشي موجودًا هنا ، فلن يتردد في اتخاذ نفس الاختيار!

هكذا كان من المفترض حقًا أن يخوض الرفاق معركة! فقط عندما تكون مستعدًا تمامًا لصد الرمح لرفيقك ، هل سيكونون مستعدين للمخاطرة بحياتهم من أجلك!

إذا كان الناس يتصرفون بأنانية في معركة ، ولا يهتمون إلا بإنقاذ أنفسهم ، فعندئذٍ بدون سؤال ، سيموت هذا الشخص بأسرع ما يمكن!

لأنه لن يشعر أحد أن الأمر يستحق إنقاذ شخص مثل هذا بحياته الخاصة!

كان الجيش في قوة ضعف المعتادة ، وعندما يعتمد الجميع بشكل كامل على بعضهم البعض ويثقون في حياتهم ، سيكون ذلك مرعبًا!

أكمل هذا القرار من قبل الصقر الإنفرادي و فنغ جوان يون الترتيب النهائي للجيش بأكمله!

فهمت مي شيو يان أفكارهم ، وعلى الرغم من أنها كانت قلقة ، إلا أنها لم تمنعهم. في هذا الوقت ، يمكن لأي شخص أن يضطر إلى التضحية بنفسه. كان بإمكانها فقط النظر في كل شيء من منظور الصورة الكبيرة.

حتى لو اضطروا للتضحية ، كان عليها أن تنظر إلى من كانت تضحيتها ، وأي نوع من التضحية كان لها أكبر قيمة!

لم تشر هذه القيمة فقط إلى كيفية قتل أو إصابة الأعداء. كانت هناك أيضًا عوامل إلهام وإثارة المشاعر القتالية لجيشهم!

وكانت القوات الشخصية لـ قصر عاهل الشر بلا شك الخيار الأنسب لهذه النقطة!

لذلك بعد أن وافقت مي شيو يان طلب الصقر الإنفرادي ، طلبت من الملك النمر كسارة الأرض ، الذي كان بجانبها ، أخذ ثلاثة الاف من أكثر المحاربين النخبة من قبيلة النمر، لتشكيل الموجة الثانية والمضي قدمًا إلى خط المواجهة!

أومأت مي شيو يان برأسها ، وأعربت عن هدوئها مثل الماء. لكن قلبها ارتعش بلا حسيب ولا رقيب.

بذكائها كيف لا تفهم؟ اختار الصقر الإنفرادي وفنغ جوان يون الموقف الذي من المرجح أن يتم التضحية بهما ، كما قدم الملك النمر طلبًا بريئًا مماثلًا. حتى لو تم تفجير كل المحاربين البالغ عددهم ثلاثة الاف محارب من قبيلة النمر ، بمن فيهم نفسه ، وماتهم جميعًا ، فسيظلون يبذلون قصارى جهدهم لضمان العودة الآمنة للصقر الانفرادي وإخوانهم الآخرين في قصر عاهل الشر!

نظرًا لأنه يمكنك تجاهل حياتك من أجلي ، فسأفعل نفس الشيء أيضًا من أجلك!

على الرغم من أنك تنتمي إلى قصر عاهل الشر ، وأنا أنتمي إلى تيان فا ، على الرغم من أننا وحوش الشوان وأنت بشر!

في هذه اللحظة ، نحن إخوة نتشارك الحياة والموت!

أستطيع أن أثق تماما في ظهري لك!

أدرك الملوك الآخرون في تيان فا أيضًا الخيارات المحدودة المتاحة لهم الآن ، وحثوا مرؤوسيهم على التركيز على التدريب ، لمواءمة قدراتهم وقوة تدريبهم الجديدة في أسرع وقت ممكن.

أمر الملك الكركي باستمرار وحوش الشوان الطائرة تحت قيادته بالتحليق في السماء معًا والهبوط معًا. في الوقت نفسه ، تراقب عيناه الحادتان خط المواجهة الدفاعي الطويل.

على الأرض ، لا يزال هناك العديد من المجموعات الكبيرة من طيور الشوان تحافظ باستمرار على موقع الإقلاع. عدد لا يحصى من المحاربين الوحوش من تيان فا كانوا جالسين بالفعل على ظهورهم! بأمر واحد فقط ، سيأخذون إلى السماء على الفور واندفعوا إلى مواقعهم ، قبل أن يرمش المرء !

على جانب الأراضي المقدسة الثلاثة ، كان الجميع يهدئون قلوبهم ، ويتكيفون مع حالة الذروة.

كان لدى قو هان طلب واحد فقط. يجب ألا ندع جانب تيان فا ينظر إلى أراضينا المقدسة! حتى لو متنا جميعًا اليوم ، يجب علينا حماية كرامة الأراضي المقدسة! أو ربما هذه آخر ذرة كرامة لنا نحن خبراء الأراضي المقدسة!

كانت هذه الجملة الأخيرة هي التي أثارت إرادة خبراء الأراضي المقدسة للقتال حتى الموت!

غرقت ساحة المعركة بأكملها في صمت شديد!

كان الهواء خانقًا ، وكانت أيدي الجميع مسترخية على مقبض سيوفهم!

كان الجيش بأكمله جاهزًا للقتال!

قال الدب الكبير أيضًا ، والدموع تنهمر على وجهه ” قبل موت النسر الصغير، أخبرني بجدية شديدة ، عن الضعف الرئيسي في الأجناس الغريبة. إنهم ليسوا بارعين في المعارك الفوضوية واسعة النطاق! بمجرد دخولهم في حالة التخفي ، ستنخفض القدرات الدفاعية للأجناس الغريبة إلى أدنى نقطة ممكنة. قال إنني يجب أن أنقل هذا الاكتشاف إلى الأخت الكبرى و صهرها!

وقد كان هذا الخبر في الواقع موضع تقدير كبير من قبل مي شيو يان.

الفصل 1201: سيوف وأقواس مرسومة ومستعدة تمامًا للحرب! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] في تلك اللحظة ، لسبب ما ، بدأ غو هان فجأة يفتقد السيد الشاب جون. اختفى جون مو تشي في هذا التوقيت الصعب للغاية ، وغاب عن لقاء خبراء الذروة من الجانبين. وبطبيعة الحال ، لم ينجح أيضًا في سماع “النبوءة” التي صدرت قبل عشرة الاف عام ، وكذلك هذا التفسير المتغطرس من قبل الأجناس الغريبة! كان هذا في الواقع أمرًا مفهومًا تمامًا. في هذه الأيام القليلة ، كان السيد الشاب جون مرهقًا حقًا! قبل ذلك ، كان قد واجه محنة سماوية! وكانت محنة برق هائلة استمرت لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ! حتى لو كانت لديه أساليبه الغريبة للتعامل بشكل مثالي مع محن البرق، فإنه لا يزال بحاجة إلى التركيز على المهمة ، وليس لده الجرأة على الإهمال على الإطلاق. إذا تجاوزته حتى صواعق قليلة ، فسيؤدي ذلك إلى وفاة العديد! بعد ثلاثة أيام كاملة من التركيز ، ركض ليجد مكانًا للراحة أولاً! إذا كان جون مو تشي حاضرًا عندما جاء تشوانغشانغ بيداو ، ماذا سيفعل؟ بشخصيته ، من المؤكد أنه لن يترك ذلك الزميل ذو الأجناس الغريبة يغادر بعد أن حصل على ميزة ، أليس كذلك؟ في الأغلب ، لم يسمح له بالمغادرة بهذه الطريقة الخالية من الهموم. اعتقد قو هان أنه مع لسان جون مو تشي السام الذي لا مثيل له تحت السماء ، حتى لو لم يستطع ضرب هذا الرجل حتى بصق دمه والهرب ، فإنه على الأقل سيغضب الأخير لدرجة أنه سيتقيأ فم من الدم! بغض النظر عن أي شيء ، لا يزال يتعين عليه أن يتقيأ دماً قبل المغادرة. نظرًا لأن هذا الفكر ينتشر في رأسه ، لم يستطع قو هان إلا الابتسام بخفة. كما بدأ مزاجه الذي كان في أسفل الحضيض في الارتفاع. كان جون مو تشي دائمًا شخصًا يمكنه إحداث المعجزات. الآن ، نحن على الأقل نقف في نفس الجانب. آمل أن يتمكن مرة أخرى من خلق معجزة ، وإخراجنا من هذا الكابوس الذي لا مفر منه! بمجرد مغادرة تشوانغشانغ بيداو ، شعرت مي شيو يان بالمثل أن قوى الأجناس الغريبة ستتبع على الأرجح قريبًا ، وبدأت أيضًا في إجراء الاستعدادات! بعد أن قام جون مو تشي مرة أخرى بترقية قوة شعبه مرة أخرى بتكاليف كبيرة ، وصلت قوة غابة غابة تيان فا و قصر عاهل الشر إلى قمة جديدة تمامًا! نظرًا لأن عالم جليل القديس كان لديه متطلبات عالية للكفاءة والتدريب ، فقد تمكن أقل من 20 شخصًا بالكاد من الانخراط في هذا المستوى. أما بالنسبة لعاهل القديس ، فلم يتمكن من الوصول إليه سوى مي شيو يان. ومع ذلك ، فقد قطعت كل الطريق إلى المستوى الثاني من عاهل القديس دفعة واحدة ، ولم تكن بعيدة عن المستوى الثالث للعاهل القديس مثل قو هان. كان الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أنه في آخر عشرة الاف عام ، لم يتمكن أي وحوش الشوان تيان فا الوصول إلى مستوى عاهل القديس ، مما جعل مي شيو يان حقًا أول عاهل قديس و الخبير رقم واحد لجميع وحوش الشوان! كانت تلك ذروة القوة العسكرية. على الرغم من أنها كانت مروعة إلى حد ما ، إلا أنها لم تصل إلى درجة الرعب. تنتمي الأرقام المذهلة حقًا إلى القوة العسكرية ذات المستوى المتوسط ​​إلى المستوى العالي … وصل جميع خبراء تيان فا وحوش الشوان و قصر عاهل الشر الذين جاءوا هذه المرة إلى عالم امبراطور القديس! لم تكن هناك استثناءات. كل واحد منا! حتى تيان كان ودي كيو الذين بدأوا بتدريب الشوان الأضعف قد صعدوا أيضًا على طول الطريق إلى عالم إمبراطور القديس. وليس ذلك فحسب ، فقد اعتمدوا على قوة إرادتهم المذهلة وجسمهم المتحول للقفز على طول الطريق إلى المستوى الثالث من امبراطور القديس! كان هذا النوع من سرعة الصعود غير مسبوق حقًا في التاريخ! وبطبيعة الحال ، فإن سرعة التحسن المذهلة للاثنين جاءت أيضًا بسعر باهظ! بعد كل شيء ، لم يكونوا مثل جون مو تشي الذي كان لديه وسائل سحرية لا حصر لها. من خلال العملية بأكملها ، جلست مي شيو يان بجانب الاثنين ، مستخدمة تشي فن فتح ثروة السماء لإصلاح خطوط الطول باستمرار. حتى مع ذلك ، سار الاثنان على طول الخط الرفيع بين الحياة والموت عدة مرات ، مربوطًا فقط على حافة جسدهما ينفجر! لذلك على الرغم من أن تحسنهم كان مرعبًا ، إلا أن قدرًا كبيرًا من الإصابات الخفية تركوا وراءهم في أجسادهم. قبل أن يصل تدريبهم واستيعابهم للمستوى المناسب ، لن يكونوا قادرين على التقدم أكثر من ذلك. ستكون هذه عملية بطيئة للغاية وطويلة وتتطلب لقاءات عرضية مناسبة أيضًا! لكن في الوقت الحالي ، كانوا أباطرة حقيقيين من المستوى الثالث! كان هذا مستوى 99 في المائة من الناس في هذا العالم لن يصلوا إليه أبدًا حتى في أحلامهم! كان الأمر أشبه بالصعود إلى السماء بضربة واحدة! كان أكثر ما يلفت الانتباه في هذا الأمر هو أن الاثنين اللذين اكتسبا قوة مروعة بشكل لا يصدق في الواقع لا يظهران أي مشاعر على وجهيهما. بصرف النظر عن القليل من الإثارة التي ظهرت في عيونهم للحظة ، لم تكن هناك تغييرات أخرى. حتى أنهم استخدموا معظم وقت راحتهم للتعرف على قوتهم المكتشفة حديثًا وممارسة التقنيات ، في محاولة للتعود على قوتهم في أسرع وقت ممكن. حتى وحوش الشوان التي عاشت لمئات السنين لم تكن قادرة على مطابقة هذا المستوى من القوة العقلية. كانت هذه هي الجودة التي اكتشفها جون مو تشي في ذلك الوقت للوهلة الأولى – القدرة على عدم الإزعاج تمامًا إما عن طريق الإحسان أو الخزي! لا تتحرك رغم أن الجبال قد انهار ، غير مبالي حتى في مواجهة الحياة أو الموت. كانت هذه صفة طبيعية وليدة تخص فقط أفضل القتلة! بعد حوالي نصف يوم من مغادرة تشوانغشانغ بيداو ، جاء كل من بيلي لو يون و لينغ أو ، هذان الشخصان المتقدمان حديثًا الى جليلي القديس ، للبحث عن مي شيو يان ، وجلبوا قتلة امبراطور القديس الآن ثم اختفوا في الأشجار. سيبحثون عن أفضل المواقع للاغتيالات والاستعداد للمعركة الكبرى القادمة! بعد حصول الصقر الانفرادي وفنغ يون خوان على موافقة مي شيو يان قادو المدمري السماء ومفترسي الروح بعيدا، والتقدم 800 لى و إخفاء أنفسهم من بين أنقاض جبال عمود السماء. سيكونون الشفرة الحادة المخفية التي يمكن أن تؤثر على المعركة بأكبر تأثير في أي لحظة! في الوقت نفسه ، كان لدى كل من الصقر الإنفرادي و فنغ جوان يون نفس الفكر. هذه الحرب كلها تحت التوجيه الشخصي لـ جون مو تشي! يجب ألا يُداس الاسم المجيد لعاهل الشر في الأرض بسببهم! سواء كانت وحوش الشوان من تيان فا أو مجموعة القتلة النخبة من قصر عاهل الشر ، كانت القوات الأصلية لعائلة جون فقط ، التي تنتمي إلى جون مو تشي وحدها! وهم ، بصفتهم القوة التي تمثل عائلة جون ، يجب أن يظهروا قيمتهم في أخطر المواقف! مقارنة بإخوة تيان فا ، إذا جاء الموت ، فيجب أن يكونوا هم الذين ضحوا بحياتهم أولاً! يجب أن يموت أهل قصر عاهل الشر قبل الآخرين! لقد عقدوا العزم على عدم السماح لإخوتهم بالعمل كوقود للمدافع لهم! لم يكن جون مو تشي موجودًا هنا الآن ، لكنهما اعتقدا أنه إذا كان جون مو تشي موجودًا هنا ، فلن يتردد في اتخاذ نفس الاختيار! هكذا كان من المفترض حقًا أن يخوض الرفاق معركة! فقط عندما تكون مستعدًا تمامًا لصد الرمح لرفيقك ، هل سيكونون مستعدين للمخاطرة بحياتهم من أجلك! إذا كان الناس يتصرفون بأنانية في معركة ، ولا يهتمون إلا بإنقاذ أنفسهم ، فعندئذٍ بدون سؤال ، سيموت هذا الشخص بأسرع ما يمكن! لأنه لن يشعر أحد أن الأمر يستحق إنقاذ شخص مثل هذا بحياته الخاصة! كان الجيش في قوة ضعف المعتادة ، وعندما يعتمد الجميع بشكل كامل على بعضهم البعض ويثقون في حياتهم ، سيكون ذلك مرعبًا! أكمل هذا القرار من قبل الصقر الإنفرادي و فنغ جوان يون الترتيب النهائي للجيش بأكمله! فهمت مي شيو يان أفكارهم ، وعلى الرغم من أنها كانت قلقة ، إلا أنها لم تمنعهم. في هذا الوقت ، يمكن لأي شخص أن يضطر إلى التضحية بنفسه. كان بإمكانها فقط النظر في كل شيء من منظور الصورة الكبيرة. حتى لو اضطروا للتضحية ، كان عليها أن تنظر إلى من كانت تضحيتها ، وأي نوع من التضحية كان لها أكبر قيمة! لم تشر هذه القيمة فقط إلى كيفية قتل أو إصابة الأعداء. كانت هناك أيضًا عوامل إلهام وإثارة المشاعر القتالية لجيشهم! وكانت القوات الشخصية لـ قصر عاهل الشر بلا شك الخيار الأنسب لهذه النقطة! لذلك بعد أن وافقت مي شيو يان طلب الصقر الإنفرادي ، طلبت من الملك النمر كسارة الأرض ، الذي كان بجانبها ، أخذ ثلاثة الاف من أكثر المحاربين النخبة من قبيلة النمر، لتشكيل الموجة الثانية والمضي قدمًا إلى خط المواجهة! أومأت مي شيو يان برأسها ، وأعربت عن هدوئها مثل الماء. لكن قلبها ارتعش بلا حسيب ولا رقيب. بذكائها كيف لا تفهم؟ اختار الصقر الإنفرادي وفنغ جوان يون الموقف الذي من المرجح أن يتم التضحية بهما ، كما قدم الملك النمر طلبًا بريئًا مماثلًا. حتى لو تم تفجير كل المحاربين البالغ عددهم ثلاثة الاف محارب من قبيلة النمر ، بمن فيهم نفسه ، وماتهم جميعًا ، فسيظلون يبذلون قصارى جهدهم لضمان العودة الآمنة للصقر الانفرادي وإخوانهم الآخرين في قصر عاهل الشر! نظرًا لأنه يمكنك تجاهل حياتك من أجلي ، فسأفعل نفس الشيء أيضًا من أجلك! على الرغم من أنك تنتمي إلى قصر عاهل الشر ، وأنا أنتمي إلى تيان فا ، على الرغم من أننا وحوش الشوان وأنت بشر! في هذه اللحظة ، نحن إخوة نتشارك الحياة والموت! أستطيع أن أثق تماما في ظهري لك! أدرك الملوك الآخرون في تيان فا أيضًا الخيارات المحدودة المتاحة لهم الآن ، وحثوا مرؤوسيهم على التركيز على التدريب ، لمواءمة قدراتهم وقوة تدريبهم الجديدة في أسرع وقت ممكن. أمر الملك الكركي باستمرار وحوش الشوان الطائرة تحت قيادته بالتحليق في السماء معًا والهبوط معًا. في الوقت نفسه ، تراقب عيناه الحادتان خط المواجهة الدفاعي الطويل. على الأرض ، لا يزال هناك العديد من المجموعات الكبيرة من طيور الشوان تحافظ باستمرار على موقع الإقلاع. عدد لا يحصى من المحاربين الوحوش من تيان فا كانوا جالسين بالفعل على ظهورهم! بأمر واحد فقط ، سيأخذون إلى السماء على الفور واندفعوا إلى مواقعهم ، قبل أن يرمش المرء ! على جانب الأراضي المقدسة الثلاثة ، كان الجميع يهدئون قلوبهم ، ويتكيفون مع حالة الذروة. كان لدى قو هان طلب واحد فقط. يجب ألا ندع جانب تيان فا ينظر إلى أراضينا المقدسة! حتى لو متنا جميعًا اليوم ، يجب علينا حماية كرامة الأراضي المقدسة! أو ربما هذه آخر ذرة كرامة لنا نحن خبراء الأراضي المقدسة! كانت هذه الجملة الأخيرة هي التي أثارت إرادة خبراء الأراضي المقدسة للقتال حتى الموت! غرقت ساحة المعركة بأكملها في صمت شديد! كان الهواء خانقًا ، وكانت أيدي الجميع مسترخية على مقبض سيوفهم! كان الجيش بأكمله جاهزًا للقتال! قال الدب الكبير أيضًا ، والدموع تنهمر على وجهه ” قبل موت النسر الصغير، أخبرني بجدية شديدة ، عن الضعف الرئيسي في الأجناس الغريبة. إنهم ليسوا بارعين في المعارك الفوضوية واسعة النطاق! بمجرد دخولهم في حالة التخفي ، ستنخفض القدرات الدفاعية للأجناس الغريبة إلى أدنى نقطة ممكنة. قال إنني يجب أن أنقل هذا الاكتشاف إلى الأخت الكبرى و صهرها! وقد كان هذا الخبر في الواقع موضع تقدير كبير من قبل مي شيو يان.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط