نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1202

الفصل 1202: خطة محددة! هذا هو السبيل الوحيد!

الفصل 1202: خطة محددة! هذا هو السبيل الوحيد!

الفصل 1202: خطة محددة! هذا هو السبيل الوحيد!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

تحركت مي شيو يان مع حواجب مجعدة ، وتفكر في أفضل السبل للاستفادة من هذا “الضعف”.

كان هناك شيء واحد مؤكد: إذا كان من الممكن استغلال هذا الضعف جيدًا بما فيه الكفاية ، فسيكون بالتأكيد قادرًا على توجيه ضربة قوية للأجناس الغريبة ، أو حتى القضاء تمامًا على تهديد أسلوب القتل الخفي!

إذا كانت الإستراتيجية ناجحة ، وسارت هذه المعركة كما تخيلوا ، فسيكون ذلك كافياً لجعل الأجناس الغريبة لا تجرؤ على استخدام تقنية القتل الخفى الخاص بهم في المعارك المستقبلية! طالما أنهم لم يستخدموا تلك الأساليب اللعينة ، فماذا يخاف جانبهم ؟!

في المعارك السابقة ، كان أصعب شيء كان عليهم التعامل معه هو أولئك المهووسون الذين يمكن أن يختفوا دون تحذيرات.

وكان هذا بالضبط هو الذي تسبب في أكبر قدر من الضرر لقوات الشوان في جميع الحروب الماضية!

ولكن على الرغم من أن لديها معلومات حول نقطة الضعف الرئيسية هذه ، إلا أنها لم تستطع اكتشاف أي طرق جيدة لاستخدامها.

تمامًا كما كانت مي شيو يان تدمر دماغها في تفكير عميق ، ظهر السيد الشاب جون فجأة.

في الوقت الحالي ، يبدو أن هناك شيئًا ما يتعلق بجسد جون مو تشي.

ولكن فيما يتعلق بما كان عليه بالضبط ، لم تستطع مي شيو يان معرفة ذلك. كان من الصعب وصفها. لقد شعرت أن جون مو تشي الحالي كان مختلفًا جدًا عن الماضي.

كانت الحقيقة ، حتى جون مو تشي نفسه كان لديه هذا الشعور الغريب.

بعد استيعاب محنة البرق ، عاد جون مو تشي على الفور إلى معبد هونج جون للتعافي. في الوقت نفسه ، طقطق عدة مرات للتنفيس عن الانفعالات في قلبه. لدهشته ، اكتشف أن باغودا هونغ جون يبدو مختلفًا عن ذي قبل. بدا الأمر كما لو أن منطقة معينة كانت تقرقر ، لكنها لم تصل بعد إلى النقطة الحرجة …

حول هذا الغرابة ، كان جون مو تشي أيضًا فضوليًا للغاية.

في الوقت نفسه ، شعر أن عالم تدريبه بدا وكأنه قد تحرك مرة أخرى ، كما لو كان على وشك تحقيق اختراق.

لم يكن من الصعب فهم سبب ذلك. يجب أن يكون هذا تحولًا بعد أن قام باغودا هونغ جون بتغطية الكثير من البرق! على الرغم من أنه بدا غريبًا ، إلا أنه كان بالتأكيد تقدمًا نحو تطور إيجابي!

هل يمكن أن يساعدني امتصاص كميات كبيرة من طاقة البرق في تحقيق الاختراق وزيادة تدريبي بشكل أسرع؟

نحو هذه النقطة ، كان جون مو تشي نفسه غير متأكد أيضًا.

وبسبب هذا السبب ، فقد مكث لفترة أطول في باغودا هونغ جون: للتحقيق في الأمر.

لكنه لم يعتقد أنه في هذه الفترة القصيرة فقط ، لم يفشل فقط في العثور على الإجابات التي قدمها ، بل أصبح أكثر ارتباكًا ! كما أنه فاته لقاء الخبير الأول في الأجناس الغريبة والمحادثة بين خبراء القمة في القوى الثلاث!

قصف السيد الشاب جون صدره ، وشعر بالأسف إلى حد ما. إذا كان هنا للتو ، فلن يدع ذلك الرجل يهرب بهذه البساطة. بغض النظر عن أي شيء ، يجب أن يحصل هذا الشخص على بعض الضرب على السرير قبل المغادرة ، وفقًا لاسمه …

تنهد السيد الشاب جون ، وهو يأسف بشدة لتفويت مثل هذه الفرصة السماوية .

كان آخرون قد أتوا بالفعل إلى هنا ليضربوا ، لكنه كان غائبًا للقيام بالقصف …

بالطبع ، إذا كان الأمر قد وصل بالفعل إلى القصف ، لكان السيد الشاب جون قد استخدم دم اللهب الأصفر للقيام بالقصف. بالتأكيد لن يكون … بطريقة القبعة …

رن تنهيدة ثقيلة ، مما أدى إلى تشتيت مي شيو يان عن أفكارها وجعلها تعقد حواجبها.

اكتشف السيد الشاب جون الذي يتنهد بشدة أن مي شيو يان كانت مضطربة وابتلعت تنهداتها على عجل.

بعد أن انتهت من سرد المشكلة ، نما تعبير جون مو تشي أيضًا.

إذا كان بإمكانه الاستفادة من هذه المعرفة ، فسيكون بلا شك سلاحًا هائلاً!

على الرغم من أن الملك النسر اكتشف هذا الضعف ، إلا أن القوى التي كانت لديهم كانت قليلة جدًا ، وقدرتهم على التكيف لم تكن عالية. ثالثًا ، كان الوضع فوضويًا للغاية ، ولم يكن هناك وقت للتفكير في الموضوع.

أما الملك الدب …

أنن ، إذا كان بإمكانه التفكير في أي شيء ، فلن يكون الملك الدب …

“هذه هي المعرفة التي تركها لنا النسر الصغير قبل وفاته! إنه السلاح النهائي الذي يجب استخدامه ضد الأجناس الغريبة وتدميرهم! نحن بالتأكيد لا نستطيع أن نضيع هذه المعرفة سدى. يمكن أن يكون هذا هو المفتاح بالنسبة لنا لتغيير الوضع ضد الأجناس الغريبة! ” عضت مي شيو يان شفتيها وقالت بصوت يرتجف.

دفع شقيقها ثمن حياته مقابل هذه المعلومات. لذلك ، كان من الطبيعي أن تقدرها مي شيو يان بشكل كبير.

“أنا أعرف! وأنا أفهم مدى أهمية هذه المعلومات أيضًا! ” أومأ جون مو تشي برأسه عندما بدأ أيضًا في التحرك ، مما أثار حواجبه بعمق في التفكير. بدأت جميع أنواع استراتيجيات المعارك التي رآها في حياته السابقة في الظهور في ذهنه عندما بدأ في تقييمها ومقارنتها. بدأ أيضًا في التفكير في التجربة التي مر بها بينما كان يتخلص من الضربات المعلقة مع هؤلاء القتلة الآخرين في حياته الماضية. أثناء هروبه ، بدا أن هناك طريقًا انفتح أمام عينيه ، لكن عندما نظر لأعلى ، اختفى ، وأصبح ضبابيًا ويصعب فهمه.

“في أي نوع من الأوضاع تقريبًا يمكن للأجناس الغريبة أن تنشر أعدادًا كبيرة من الخبراء للمعركة؟” صمت جون مو تشي للحظة وسأل.

“وضع ترسل فيها الأجناس الغريبة الأشباح الدائمة ، والأرض الدائمة ، وخبراء بمستوى السماء الدائمة ؟! سيكون هذا فقط عندما وصلت المعركة إلى اللحظة الحاسمة لتحديد النصر والهزيمة. عندها فقط سيرسلون جميع خبرائهم للقيام بدفعة كاملة ، وإنهاء الحرب!

“ربما عندها فقط ، ستعمل الأجناس الغريبة حقًا على حشد أعداد كبيرة من الخبراء الذين يمكنهم تغيير النتائج الكاملة للحرب!” قالت مي شيو يان بحواجب مجعدة.

“ولكن إذا انتظرنا حتى ذلك الوقت ، فإن معظم قوتنا القتالية ستكون قد تم التخلص منها بالفعل! على الرغم من أن نقاط القوة لدى الجميع قد ارتفعت مرة أخرى بشكل كبير ، إلا أننا ما زلنا في وضع غير مؤات. أعداؤنا قد يفوقوننا عددًا 30 مرة او 50 مرة او حتى 100 مرة! إذا استخدموا استراتيجية “الموجات البشرية” ، بهدف تجفيف قواتنا في أسرع وقت ممكن ، فعندئذٍ حتى لو نجحنا بالكاد في الصمود ، فما الذي سنستخدمه للتعامل مع الجزء الأخير من المعركة؟ ” أصبح جون مو تشي أكثر اضطرابا.

“صحيح! هذا في الواقع من الصعب للغاية المناورة. إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ، فسيتم خسارتها بدلاً من ذلك ، مما يسمح لهم بالفوز بضربة واحدة. في ذلك الوقت ، ستكون كارثة! ” كان جبين مي شيو يان مجعد من القلق.

كانوا يعرفون الضعف المميت للأجناس الغريبة ، لكنهم ببساطة لم يتمكنوا من التوصل إلى طريقة مناسبة لاستغلاله.

كان هذا النوع من الشعور مجنونًا جدًا!

“من المحتمل ألا يكون هناك العديد من الخبراء في بداية القتال. حتى لو كان هناك بعض الأرض الدائمة والسماء الدائمة مختلطة هناك ، فلن يكون هناك الكثير “.

قال جون مو تشي بإيماءة طفيفة. “لذا ، بمجرد أن تفتح المعركة ، نحتاج فقط إلى إخبار الرجال بتوخي الحذر. أنا واثق من أنهم يجب أن يكونوا قادرين على تقليل الضرر الذي يمكن أن يتسبب فيه أسلوب القتل الخفي. لذلك ، في معركة عادية ، لا توجد طرق للاستفادة من هذا الخلل! “

“نعم.” ظهرت نظرة مؤلمة في عيون مي شيو يان.

بغض النظر عن الحرب التي خاضها المرء ، فإن الإصابات والموت لا مفر منه!

“بالنسبة للمعركة الحاسمة … المعركة الحاسمة …” نمت عيون جون مو تشي أكثر إشراقًا وإشراقًا وفجأة صفع يديه. “فهمت! بإمكاننا أن نفعل ذلك.”

“نفعل ذلك؟” فتحت مي شيو يان فمها ونظرت اليه .

“إنه مثل هذا. سنجمع كل خبرائنا من جليلي القديس معًا ، ثم في اللحظة المناسبة ، أدخلهم في الموضع الأول بين الجيشين. بعد ذلك ، سنقتصر على الخبراء من جانب العدو. ليست هناك حاجة لاستخدام الحس الروحي للتشبث بهم تمامًا. كل شخص يحتاج فقط إلى تذكر بعض الوجوه. ثم ، في اللحظة التي يتم فيها اكتشاف اختفاء أي من هذه الوجوه ، فهذا يعني أن الأجناس الغريبة تستعد لتعبئة خبرائها ، وسيقتل العديد من الأعداء غير المعروفين طريقهم. هذا لا ينبغي أن يكون خطأ ، أليس كذلك؟ ” قال جون مو تشي بابتسامة خفيفة.

“هذا في الواقع فهم منطقي. عندما يختفي العديد من الخبراء من جانب العدو ، فمن الطبيعي أن يتجهوا نحونا . هل هناك حاجة لذكر ذلك؟ ” كانت مي شيو يان مرتبكة إلى حد ما.

“لا تستعجلي ، دعيني أكمل. في ذلك الوقت ، سيتم تقسيم قواتنا إلى أربع مجموعات. ستركز المجموعة الأولى بالكامل على الدفاع ، ووقف هجمات العدو. ستبدأ مجموعة الثانية في مهاجمة لمدى ثلاثة تشانغ لأعلى وأمام المجموعة الأولى. المجموعة الثالثة ستهاجم ستة تشانغ حول المجموعة الأولى والثانية. المجموعة الرابعة ستواصل توسيع نطاق الهجوم إلى 10 تشانغ ! “

كما تحدث جون مو تشي ، التقط حجرًا وبدأ في رسم الخطة على الأرض. “تمامًا مثل ذلك ، بعد اكتمال هجمات المجموعات الثلاث في الخلف ، سيبدأ الجميع على الفور في التوغل في وسط صفوف الأجناس الغريبة ، ونشر المعارك الأكثر فوضوية ، مما يتسبب في عدم تمكن هؤلاء المهووسين من الاستفادة تقنيات القتل الخفي!

“أعتقد أن نصف خبراء الأجناس الغريبة على الأقل سيتم القبض عليهم وقتلهم بهذه الطريقة!” جون مو تشي ألقى الحجر بعيدا وهز كتفيه. ” يمكن القول أن هذا هو الحل الأفضل في حالة عدم وجود حلول. إنها أيضًا الطريقة الأكثر غباءً والأكثر مباشرة للتعامل معهم. ومع ذلك ، فهي بسيطة وسهلة التنفيذ ، وهي أيضًا الإستراتيجية الأكثر فعالية لدينا الآن! “

استحوذت مي شيو يان على القرفصاء وفحصت بعناية استراتيجية المعركة التي رسمها جون مو تشي. بعد وقت طويل ، أومأت ببطء. “أنت على حق. في هذه اللحظة ، هذه هي الطريقة الوحيدة والأكثر فعالية لدينا لقتل وإصابة عدد كبير من الأجناس الغريبة “.

“تذكر أن النقطة الأكثر أهمية في هذه الإستراتيجية ، تكمن في … حبوب إنعكاس السماء !” ومضت عيون جون مو تشي. “يجب على جميع الجنود ألا يبتلعوا الحبة بعد ، مهما كانت إصابتهم! يجب أن يتحملوا حتى يرى العدو أن جيشنا ينهار ويستدعي خبرائهم لإنهاء المعركة. في ذلك الوقت ، يمكنهم جميعًا تناول حبوب إنعكاس السماء معًا! من خلال هذه الخطة ، يمكننا أن نلحق أكبر قدر من الضرر بالعدو! “

“نعم!” أضاءت عيون مي شيو يان. “ومع ذلك ، إذا فعلنا ذلك ، ستكون هناك بلا شك تضحيات!”

أومأ جون مو تشي برأسه بشدة. “أو ربما هذا هو الثمن الذي يجب أن ندفعه!”

تنهدت مي شيو يان ، ويبدو أن قلبها مختنق بشيء ما ، مما جعلها تشعر بعدم الارتياح الشديد.

“هذا هو السبيل الوحيد!” قام جون مو تشي بتدوير رأسه وبدأ في التفكير في تفاصيل هذه الخطة مرة أخرى. قال وهو يتنهد بشدة ، “الآن ليس الوقت المناسب للتردد والتحلي بالعاطفة! أنا أيضًا أرغب في السماح لإخواننا بالعودة سالمين. ومع ذلك … من الواضح أن هذا مستحيل! “

“حسنًا ، في كل مرة ، هناك نقطة أخرى يمكننا الاستفادة منها.” نظرت مي شيو يان فجأة إلى الأعلى وقالت.

“ما هو؟” سأل جون مو تشي على عجل.

الفصل 1202: خطة محددة! هذا هو السبيل الوحيد! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] تحركت مي شيو يان مع حواجب مجعدة ، وتفكر في أفضل السبل للاستفادة من هذا “الضعف”. كان هناك شيء واحد مؤكد: إذا كان من الممكن استغلال هذا الضعف جيدًا بما فيه الكفاية ، فسيكون بالتأكيد قادرًا على توجيه ضربة قوية للأجناس الغريبة ، أو حتى القضاء تمامًا على تهديد أسلوب القتل الخفي! إذا كانت الإستراتيجية ناجحة ، وسارت هذه المعركة كما تخيلوا ، فسيكون ذلك كافياً لجعل الأجناس الغريبة لا تجرؤ على استخدام تقنية القتل الخفى الخاص بهم في المعارك المستقبلية! طالما أنهم لم يستخدموا تلك الأساليب اللعينة ، فماذا يخاف جانبهم ؟! في المعارك السابقة ، كان أصعب شيء كان عليهم التعامل معه هو أولئك المهووسون الذين يمكن أن يختفوا دون تحذيرات. وكان هذا بالضبط هو الذي تسبب في أكبر قدر من الضرر لقوات الشوان في جميع الحروب الماضية! ولكن على الرغم من أن لديها معلومات حول نقطة الضعف الرئيسية هذه ، إلا أنها لم تستطع اكتشاف أي طرق جيدة لاستخدامها. تمامًا كما كانت مي شيو يان تدمر دماغها في تفكير عميق ، ظهر السيد الشاب جون فجأة. في الوقت الحالي ، يبدو أن هناك شيئًا ما يتعلق بجسد جون مو تشي. ولكن فيما يتعلق بما كان عليه بالضبط ، لم تستطع مي شيو يان معرفة ذلك. كان من الصعب وصفها. لقد شعرت أن جون مو تشي الحالي كان مختلفًا جدًا عن الماضي. كانت الحقيقة ، حتى جون مو تشي نفسه كان لديه هذا الشعور الغريب. بعد استيعاب محنة البرق ، عاد جون مو تشي على الفور إلى معبد هونج جون للتعافي. في الوقت نفسه ، طقطق عدة مرات للتنفيس عن الانفعالات في قلبه. لدهشته ، اكتشف أن باغودا هونغ جون يبدو مختلفًا عن ذي قبل. بدا الأمر كما لو أن منطقة معينة كانت تقرقر ، لكنها لم تصل بعد إلى النقطة الحرجة … حول هذا الغرابة ، كان جون مو تشي أيضًا فضوليًا للغاية. في الوقت نفسه ، شعر أن عالم تدريبه بدا وكأنه قد تحرك مرة أخرى ، كما لو كان على وشك تحقيق اختراق. لم يكن من الصعب فهم سبب ذلك. يجب أن يكون هذا تحولًا بعد أن قام باغودا هونغ جون بتغطية الكثير من البرق! على الرغم من أنه بدا غريبًا ، إلا أنه كان بالتأكيد تقدمًا نحو تطور إيجابي! هل يمكن أن يساعدني امتصاص كميات كبيرة من طاقة البرق في تحقيق الاختراق وزيادة تدريبي بشكل أسرع؟ نحو هذه النقطة ، كان جون مو تشي نفسه غير متأكد أيضًا. وبسبب هذا السبب ، فقد مكث لفترة أطول في باغودا هونغ جون: للتحقيق في الأمر. لكنه لم يعتقد أنه في هذه الفترة القصيرة فقط ، لم يفشل فقط في العثور على الإجابات التي قدمها ، بل أصبح أكثر ارتباكًا ! كما أنه فاته لقاء الخبير الأول في الأجناس الغريبة والمحادثة بين خبراء القمة في القوى الثلاث! قصف السيد الشاب جون صدره ، وشعر بالأسف إلى حد ما. إذا كان هنا للتو ، فلن يدع ذلك الرجل يهرب بهذه البساطة. بغض النظر عن أي شيء ، يجب أن يحصل هذا الشخص على بعض الضرب على السرير قبل المغادرة ، وفقًا لاسمه … تنهد السيد الشاب جون ، وهو يأسف بشدة لتفويت مثل هذه الفرصة السماوية . كان آخرون قد أتوا بالفعل إلى هنا ليضربوا ، لكنه كان غائبًا للقيام بالقصف … بالطبع ، إذا كان الأمر قد وصل بالفعل إلى القصف ، لكان السيد الشاب جون قد استخدم دم اللهب الأصفر للقيام بالقصف. بالتأكيد لن يكون … بطريقة القبعة … رن تنهيدة ثقيلة ، مما أدى إلى تشتيت مي شيو يان عن أفكارها وجعلها تعقد حواجبها. اكتشف السيد الشاب جون الذي يتنهد بشدة أن مي شيو يان كانت مضطربة وابتلعت تنهداتها على عجل. بعد أن انتهت من سرد المشكلة ، نما تعبير جون مو تشي أيضًا. إذا كان بإمكانه الاستفادة من هذه المعرفة ، فسيكون بلا شك سلاحًا هائلاً! على الرغم من أن الملك النسر اكتشف هذا الضعف ، إلا أن القوى التي كانت لديهم كانت قليلة جدًا ، وقدرتهم على التكيف لم تكن عالية. ثالثًا ، كان الوضع فوضويًا للغاية ، ولم يكن هناك وقت للتفكير في الموضوع. أما الملك الدب … أنن ، إذا كان بإمكانه التفكير في أي شيء ، فلن يكون الملك الدب … “هذه هي المعرفة التي تركها لنا النسر الصغير قبل وفاته! إنه السلاح النهائي الذي يجب استخدامه ضد الأجناس الغريبة وتدميرهم! نحن بالتأكيد لا نستطيع أن نضيع هذه المعرفة سدى. يمكن أن يكون هذا هو المفتاح بالنسبة لنا لتغيير الوضع ضد الأجناس الغريبة! ” عضت مي شيو يان شفتيها وقالت بصوت يرتجف. دفع شقيقها ثمن حياته مقابل هذه المعلومات. لذلك ، كان من الطبيعي أن تقدرها مي شيو يان بشكل كبير. “أنا أعرف! وأنا أفهم مدى أهمية هذه المعلومات أيضًا! ” أومأ جون مو تشي برأسه عندما بدأ أيضًا في التحرك ، مما أثار حواجبه بعمق في التفكير. بدأت جميع أنواع استراتيجيات المعارك التي رآها في حياته السابقة في الظهور في ذهنه عندما بدأ في تقييمها ومقارنتها. بدأ أيضًا في التفكير في التجربة التي مر بها بينما كان يتخلص من الضربات المعلقة مع هؤلاء القتلة الآخرين في حياته الماضية. أثناء هروبه ، بدا أن هناك طريقًا انفتح أمام عينيه ، لكن عندما نظر لأعلى ، اختفى ، وأصبح ضبابيًا ويصعب فهمه. “في أي نوع من الأوضاع تقريبًا يمكن للأجناس الغريبة أن تنشر أعدادًا كبيرة من الخبراء للمعركة؟” صمت جون مو تشي للحظة وسأل. “وضع ترسل فيها الأجناس الغريبة الأشباح الدائمة ، والأرض الدائمة ، وخبراء بمستوى السماء الدائمة ؟! سيكون هذا فقط عندما وصلت المعركة إلى اللحظة الحاسمة لتحديد النصر والهزيمة. عندها فقط سيرسلون جميع خبرائهم للقيام بدفعة كاملة ، وإنهاء الحرب! “ربما عندها فقط ، ستعمل الأجناس الغريبة حقًا على حشد أعداد كبيرة من الخبراء الذين يمكنهم تغيير النتائج الكاملة للحرب!” قالت مي شيو يان بحواجب مجعدة. “ولكن إذا انتظرنا حتى ذلك الوقت ، فإن معظم قوتنا القتالية ستكون قد تم التخلص منها بالفعل! على الرغم من أن نقاط القوة لدى الجميع قد ارتفعت مرة أخرى بشكل كبير ، إلا أننا ما زلنا في وضع غير مؤات. أعداؤنا قد يفوقوننا عددًا 30 مرة او 50 مرة او حتى 100 مرة! إذا استخدموا استراتيجية “الموجات البشرية” ، بهدف تجفيف قواتنا في أسرع وقت ممكن ، فعندئذٍ حتى لو نجحنا بالكاد في الصمود ، فما الذي سنستخدمه للتعامل مع الجزء الأخير من المعركة؟ ” أصبح جون مو تشي أكثر اضطرابا. “صحيح! هذا في الواقع من الصعب للغاية المناورة. إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ، فسيتم خسارتها بدلاً من ذلك ، مما يسمح لهم بالفوز بضربة واحدة. في ذلك الوقت ، ستكون كارثة! ” كان جبين مي شيو يان مجعد من القلق. كانوا يعرفون الضعف المميت للأجناس الغريبة ، لكنهم ببساطة لم يتمكنوا من التوصل إلى طريقة مناسبة لاستغلاله. كان هذا النوع من الشعور مجنونًا جدًا! “من المحتمل ألا يكون هناك العديد من الخبراء في بداية القتال. حتى لو كان هناك بعض الأرض الدائمة والسماء الدائمة مختلطة هناك ، فلن يكون هناك الكثير “. قال جون مو تشي بإيماءة طفيفة. “لذا ، بمجرد أن تفتح المعركة ، نحتاج فقط إلى إخبار الرجال بتوخي الحذر. أنا واثق من أنهم يجب أن يكونوا قادرين على تقليل الضرر الذي يمكن أن يتسبب فيه أسلوب القتل الخفي. لذلك ، في معركة عادية ، لا توجد طرق للاستفادة من هذا الخلل! “ “نعم.” ظهرت نظرة مؤلمة في عيون مي شيو يان. بغض النظر عن الحرب التي خاضها المرء ، فإن الإصابات والموت لا مفر منه! “بالنسبة للمعركة الحاسمة … المعركة الحاسمة …” نمت عيون جون مو تشي أكثر إشراقًا وإشراقًا وفجأة صفع يديه. “فهمت! بإمكاننا أن نفعل ذلك.” “نفعل ذلك؟” فتحت مي شيو يان فمها ونظرت اليه . “إنه مثل هذا. سنجمع كل خبرائنا من جليلي القديس معًا ، ثم في اللحظة المناسبة ، أدخلهم في الموضع الأول بين الجيشين. بعد ذلك ، سنقتصر على الخبراء من جانب العدو. ليست هناك حاجة لاستخدام الحس الروحي للتشبث بهم تمامًا. كل شخص يحتاج فقط إلى تذكر بعض الوجوه. ثم ، في اللحظة التي يتم فيها اكتشاف اختفاء أي من هذه الوجوه ، فهذا يعني أن الأجناس الغريبة تستعد لتعبئة خبرائها ، وسيقتل العديد من الأعداء غير المعروفين طريقهم. هذا لا ينبغي أن يكون خطأ ، أليس كذلك؟ ” قال جون مو تشي بابتسامة خفيفة. “هذا في الواقع فهم منطقي. عندما يختفي العديد من الخبراء من جانب العدو ، فمن الطبيعي أن يتجهوا نحونا . هل هناك حاجة لذكر ذلك؟ ” كانت مي شيو يان مرتبكة إلى حد ما. “لا تستعجلي ، دعيني أكمل. في ذلك الوقت ، سيتم تقسيم قواتنا إلى أربع مجموعات. ستركز المجموعة الأولى بالكامل على الدفاع ، ووقف هجمات العدو. ستبدأ مجموعة الثانية في مهاجمة لمدى ثلاثة تشانغ لأعلى وأمام المجموعة الأولى. المجموعة الثالثة ستهاجم ستة تشانغ حول المجموعة الأولى والثانية. المجموعة الرابعة ستواصل توسيع نطاق الهجوم إلى 10 تشانغ ! “ كما تحدث جون مو تشي ، التقط حجرًا وبدأ في رسم الخطة على الأرض. “تمامًا مثل ذلك ، بعد اكتمال هجمات المجموعات الثلاث في الخلف ، سيبدأ الجميع على الفور في التوغل في وسط صفوف الأجناس الغريبة ، ونشر المعارك الأكثر فوضوية ، مما يتسبب في عدم تمكن هؤلاء المهووسين من الاستفادة تقنيات القتل الخفي! “أعتقد أن نصف خبراء الأجناس الغريبة على الأقل سيتم القبض عليهم وقتلهم بهذه الطريقة!” جون مو تشي ألقى الحجر بعيدا وهز كتفيه. ” يمكن القول أن هذا هو الحل الأفضل في حالة عدم وجود حلول. إنها أيضًا الطريقة الأكثر غباءً والأكثر مباشرة للتعامل معهم. ومع ذلك ، فهي بسيطة وسهلة التنفيذ ، وهي أيضًا الإستراتيجية الأكثر فعالية لدينا الآن! “ استحوذت مي شيو يان على القرفصاء وفحصت بعناية استراتيجية المعركة التي رسمها جون مو تشي. بعد وقت طويل ، أومأت ببطء. “أنت على حق. في هذه اللحظة ، هذه هي الطريقة الوحيدة والأكثر فعالية لدينا لقتل وإصابة عدد كبير من الأجناس الغريبة “. “تذكر أن النقطة الأكثر أهمية في هذه الإستراتيجية ، تكمن في … حبوب إنعكاس السماء !” ومضت عيون جون مو تشي. “يجب على جميع الجنود ألا يبتلعوا الحبة بعد ، مهما كانت إصابتهم! يجب أن يتحملوا حتى يرى العدو أن جيشنا ينهار ويستدعي خبرائهم لإنهاء المعركة. في ذلك الوقت ، يمكنهم جميعًا تناول حبوب إنعكاس السماء معًا! من خلال هذه الخطة ، يمكننا أن نلحق أكبر قدر من الضرر بالعدو! “ “نعم!” أضاءت عيون مي شيو يان. “ومع ذلك ، إذا فعلنا ذلك ، ستكون هناك بلا شك تضحيات!” أومأ جون مو تشي برأسه بشدة. “أو ربما هذا هو الثمن الذي يجب أن ندفعه!” تنهدت مي شيو يان ، ويبدو أن قلبها مختنق بشيء ما ، مما جعلها تشعر بعدم الارتياح الشديد. “هذا هو السبيل الوحيد!” قام جون مو تشي بتدوير رأسه وبدأ في التفكير في تفاصيل هذه الخطة مرة أخرى. قال وهو يتنهد بشدة ، “الآن ليس الوقت المناسب للتردد والتحلي بالعاطفة! أنا أيضًا أرغب في السماح لإخواننا بالعودة سالمين. ومع ذلك … من الواضح أن هذا مستحيل! “ “حسنًا ، في كل مرة ، هناك نقطة أخرى يمكننا الاستفادة منها.” نظرت مي شيو يان فجأة إلى الأعلى وقالت. “ما هو؟” سأل جون مو تشي على عجل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط