نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1203

الفصل 1203: سريرا...

الفصل 1203: سريرا...

الفصل 1203: سريرا

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[لا مزيد]

“إنها … العين التي ترى كل شيء، تشاو ينغ!” أشارت مي شيو يان إلى الرسم على الأرض وقالت. “استراتيجية الهجوم التي نتبعها ليست سوى استراتيجية بدائية ومباشرة للغاية. إنها تعتمد كليًا على تقديراتنا. حتى لو كانت التقديرات جيدة ، ستكون المعركة دائمًا عرضة لتغييرات لا حصر لها في كل لحظة. قد لا نتمكن من استخدام الإستراتيجية بشكل مثالي بهذه الطريقة. ولكن إذا كان لدينا تشاو ينغ معنا ، فسيكون الأمر مختلفًا تمامًا! لأنها الشخص الوحيد الذي يمكنه رؤية كل حركة من جانب العدو! إذا ظهرت في الوقت المناسب لقيادة القوات ، فإن احتمال نجاح استراتيجيتنا سيكون أعلى بكثير! “

“أنت على صواب!” ربت جون مو تشي على فخذه وصرخ. “كيف لي أن أنساها؟ أليست هي الشخص الوحيد الذي يمكنه رؤية تقنيات هؤلاء النزوات؟ في ذلك الوقت ، حتى أنا … “

لم يستطع جون مو تشي فجأة إلا أن يفكر في لقائه الخاص. ألم ينتهي المطاف بفن هروب اليين واليانغ الذي لم يفشل أبدًا بسبب العين المرئية؟ بعد ذلك ، ظهر الشكل الرشيق لـ تشاو ينغ مرة أخرى في ذهنه.في لحظة، ظهر الفكر في قلبه. إذا كان بإمكاني … الحصول على يد على حد سواء ، أتساءل ما هو الشيء السعيد الذي سيكون …

بدأت مي شيو يان في الشعور بالسعادة أخيرًا لحل المشكلة الضخمة التي كانت تزعجها لفترة طويلة ، عندما رفعت رأسها ورأت النظرة المنحرفة على وجه السيد الشاب جون. كانت قد انتهيت للتو من التحدث عن تشاو ينغ ، وكان هذا الزميل بالفعل يتمتع بمظهر شهواني …

كان هذا ببساطة واضحًا للغاية ، ولم يكن هناك الكثير ليقال عنه!

شعرت مي شيو يان بإحساس حزين في قلبها ، وأطلقت يدها ببراعة لا تصدق ، تشد على جانب خصرها بإصبعين. دون أي تردد ، لويت 180 درجة ، تليها 360 درجة في الاتجاه المعاكس. قبضت على أسنانها ، ابتسمت وسألته بصوت مخيف ، “بماذا كنت تفكر ؟!”

“كنت أفكر في … آه …” صرخ جون مو تشي من الألم. لقد استخدمت هذه الفتاة في الواقع فن فتح ثروة السماء لتعزيز قوتها! تم تحسين قوتها ، بالإضافة إلى أن تلك المنطقة كانت أكثر المناطق إيلامًا للرجال. شهق جون مو تشي وامتص الهواء البارد ، غير قادر على نطق أي كلمات من فمه.

لا تزال مي شيو يان في نهاية المطاف تشعر بالرضا ، وقد خففت من قبضتها ، وهي تشخر بغضب. “همف ، لقد ذكرت للتو اسم تشاو ينغ ، وعلى الفور كان لديك مثل هذه النظرة المنحرفة على وجهك. هناك الكثير من الأخوات الجميلات في المنزل. بماذا مازلت تحلم؟ هل بدأت في الحصول على المزيد من الأفكار الغريبة مرة أخرى؟ هل تخطط لإضافة واحدة أخرى إلى الحريم ؟! “

“شيو يان آه ، ألا يجب أن نتحدث أولاً بشكل معقول أولاً؟!” رد السيد الشاب جون بسرعة.

“أوه؟ أنت في صف العقل الآن؟ أتساءل ما هي الأسباب العظيمة التي يمتلكها السيد الشاب جون؟ هذه المرأة على استعداد للاستماع! ” على الرغم من أن الجمال العظيم مي كانت تتحدث بنبرة لطيفة في الوقت الحالي ، إلا أن إصبعها كانا في الواقع يقرصان أصعب من ذي قبل!

“آه ، أنت بالطبع بحاجة إلى أن تكون على استعداد للاستماع … ألست أنت السبب الرئيسي وراء كل هذا ؟ أنت بالتأكيد لن تسمح لي بالتفكير ، ولكن كيف يكون ذلك ممكنًا؟ ” جفل السيد الشاب جون من الألم وقال. “هذا الأخ الأكبر هو رجل عادي لا يمكن أن يكون طبيعيًا بعد الآن! هل من الممكن ألا تريد هذا الشيء؟ إذا لم أفكر في الأمر ، فسيكون الأمر غريبًا حقًا ، أليس كذلك؟ إذا تعرض أي رجل لنفس المعاملة التي تلقيتها ، وجعل زوجته تقوم بفعل تحول في اللحظة الأكثر أهمية ، وتهرب وترفض التعاون ، فسيكون مثل هذا الأخ الأكبر ، وليس لديه مكان يبكي عليه! إذا حدث ذلك عدة مرات ، أخشى أنني سأحتاج إلى إخصاء نفسي لإنهاء العذاب … لا داعي لأن أكون رجلاً بعد الآن ، يمكنني فقط دخول القصر لخدمة العائلة المالكة كخصي. “

“آه ، أنت … ما زلت غاضبًا مني.” تحولت مي شيو يان فجأة إلى مذنب ، واندفعت عيناها بشكل غير مريح. “أنا … لم أكن أريد أن أفعل ذلك أيضًا … في ذلك الوقت … كان لأنني لم أكن مستعدة بعد … ذ ذلك … هذا الشيء … بدا مخيفًا جدًا … كيف يمكنني تحمل ذلك؟”

” إذن ، متى تكوني مستعدة؟ ماذا عن الآن؟ استرخي ، سأكون لطيفًا جدًا ، ولطيفًا جدًا جدًا! ” قال جون مو تشي بحماس. كل ما يتحدث عن المنطقة الأكثر إيلامًا للقرص قد تم التخلص منه بالفعل من عقله.

إن ، السيد الشاب جون قاد المحادثة بهذه الطريقة عن قصد. بصرف النظر عن تأثير حل الموقف المحرج ، يمكنه إجبار الجمال العظيم مي على تليين موقفها. بعد كل شيء ، لم تستطع ببساطة الاستمرار في تجنب تقدمه إلى الأبد ، أليس كذلك؟ إذا تم نقلها بسرعة في كل مرة في أكثر اللحظات أهمية ، في مرة أو مرتين فقط ، فمن المحتمل أن يكون السيد الشاب جون محبطًا لدرجة أنه سيلجأ إلى حفر الأرض.

“هذا … كيف يمكن للمرء أن يستعد لهذا النوع من الأشياء … وكيف يمكنك أن تكون لطيفًا …” تحول وجه مي شيو يان إلى اللون الأحمر مثل قطعة قماش.

“بو … إذن ، أنت تقولي … أنك لن تكوني مستعدة أبدًا؟” كاد جون مو تشي أن يبصق من فمه الدماء.

“أنت بحاجة على الأقل إلى منحني بعض الوقت … ببطء …” خفف صوت مي شيو يان إلى مستوى الهمس.

ضرب السيد الشاب جون صدره بطريقة مظلمة: “عزيزتي ، من فضلك فقط ارحمني ، حسنًا؟ إذا واصلت أن أكون محشوًا جدًا ، فإن كيس اللؤلؤ القديم هذا سوف يتجعد في ساريرا… “

“ماذا ؟ ساريرا؟ ما هي ساريرا ؟ ” سعلت مي شيو يان بشكل محرج وسألت.

“السريرا … عندما يكون الرجل غير قادر على إطلاق … جوهر حياته لفترة طويلة ، سوف تذبل تلك المنطقة وتتحول إلى صخور قديمة متجعدة … في المستقبل ، لن تنجح حتى لو أراد الحصول عليها . ” قال جون مو تشي بذكاءه.

بصدق ، ليس من السهل شرح المفهوم الذي فعله الساريرا في سياق هذا العالم أيضًا. لأن هذا العالم … ليس به رهبان أو سادة روحيون آه …

“تكلس في الحجارة؟ هل هو حقا مخيف جدا؟ ” شعرت مي شيو يان بالصدمة ، وعيناها تتسعان إلى دائرتين كبيرتين.

“نعم ، نعم ، هذا الأمر الذي تحدثت عنه ، هو الخطر الملح حقًا آه آه آه آه …” جون مو تشي أعرب عن أسفه بمرارة.

“همف ، ألا يزال لديك مياو شياو مياو وغوان تشينغ هان والآخرون؟ سمعت أنك قطفت تلك الفتاة شياو يي منذ وقت ليس ببعيد أيضًا. يجب أن تكون كافية بالنسبة لك ، أليس كذلك؟ لا توجد طريقة لتشكيل هؤلاء… ساريرا الأشياء. هل تعتقد حقًا أنني حمقاء؟ ” شمت مي شيو يان واستدارت.

“كيف يمكن مقارنتهم بك؟ أصيب جون مو تشي بالذعر وقال على عجل. “الشخص الذي أريد أن أفعله معه أكثر … هو أنت آه!”

“بي بي … ما الذي تتحدث عنه!” كانت مي شيو يان محرجة حقًا هذه المرة ، وداست قدميها لأنها اختفت بسرعة بوجه أحمر ، ولم تترك وراءها سوى جملة واحدة. “اذهب بسرعة وأحضر تشاو ينغ إلى هنا!”

تنهد السيد الشاب جون بيأس ، كما لو أنه فقد روحه.

عندما رأى جون مو تشي يقترب منه بتعبير غائر ، وقف قو هان على عجل.

في الوقت الحالي ، يمكن لـ قو هان بالفعل رؤية الموقف بوضوح شديد. إذا أرادوا إيقاف غزو الأجناس الغريبة ، فإن الشخص الوحيد الذي يمكنهم الاعتماد عليه هو جون مو تشي! أما بالنسبة للأراضي المقدسة الثلاثة ، فقد أصبحت غير مهمة الآن!

لم يكن بجانبهم سوى مجموعة خرقة يتراوح عددها بين ستة و سبعة الاف  ، وكانت هذه هي القوة الكاملة للأراضي المقدسة الثلاثة بأكملها. يمكن أن يقال إن كل شخص يمكن أن يأتي إلى هنا خبراء استثنائيين ، ولكن بالمقارنة مع قصر عاهل الشر من جون مو تشي أو جيش تيان فا ، فقد كانا على مستوى مختلف تمامًا!

“لورد القصر جون!” تقدم قو هان بخطوات قليلة إلى الأمام واستقبل جون مو تشي بابتسامة.

لم يضيع جون مو تشي كلماته ، موضحًا نواياه مباشرة. “كبير قو ، لقد جئت إلى هنا لاستعارة شخص منك.”

رفع قو هان حاجبيه ، لكنه لم يتفاجأ كثيرًا عندما سأل ، “تشياو يينغ؟”

“صحيح! إنها تشياو ينغ “. أومأ جون مو تشي برأسه.

“لا مشكلة!” لم يرمش قو هان حتى كما وافق مباشرة. بعد ذلك ، تم استدعاء تشاو ينغ. برؤية نظرة الارتباك على وجهها ، وميض بريق وقائي في عينيه. “الصغيرة ينغ ، سوف تتبعي لورد القصر جون من الآن فصاعدًا للتعامل مع الأجناس الغريبة.”

“لكن لماذا؟ لماذا أنا الوحيد الذي أُرسل قبل المعركة الكبيرة؟ ” من الواضح أن تشاو ينغ كانت غير سعيدة. على الرغم من أن الأراضي المقدسة كانت أضعف الآن ، إلا أن تشاو ينغ لا تزال مرتبطة بعمق بقصر السماء .

” الصغيرة ينغ ، الوضع الآن واضح. فقط من خلال الذهاب إلى جانب تيان فا ، يمكنك تعظيم قدراتك ضد الأجناس الغريبة! لا تستطيع الأراضي المقدسة أن تمنحك الشروط لاستخدام قدراتك إلى أقصى حد. هذه هي الحقائق! “

كما هو متوقع من الشخص الأول في قصر السماء ، تمكن قو هان من تخمين أن جون مو تشي قد توصل بالفعل إلى خطة للتعامل مع الأجناس الغريبة في اللحظة التي طلب فيها الأخير استعارة تشياو ينغ.

فجأة ، شعرت تشاو ينغ بشعور غير مسبوق بالوحدة.

على الرغم من أن معسكرين كلا الجانبين كانا قريبين من بعضهما البعض ، إلا أن تشياو ينغ كانت تشعر بضعف أنه إذا ذهبت الآن ، فمن المحتمل أن تكون هذه هي المرة الأخيرة وستقوم بتوديعهم! هذا النوع من الشعور الذي لا يمكن تفسيره جعلها تشعر بالتعقيد الشديد ، ولم تكن تعرف ماذا تفعل.

“الصغيرة ينغ ، اذهبي أولاً وابحثي عن المبجلة مي.” لوح قو هان بيده كما ظهر أثر عدم الرغبة في عينيه. “سأتحدث بضع كلمات أخرى مع لورد القصر جون.”

أومأت تشاو ينغ برأسها ، وألقت نظرة عميقة أخرى على جميع أصدقائها ورفاقها في قصر السماء الذين قضت معهم سنوات لا حصر لها. تلألأت عيناها فجأة بالدموع ، واستدارت ، وحلقت دون أن تنظر إلى الوراء مرة أخرى.

نظر الجميع من قصر السماء أيضًا إلى شكلها المغادر ، وابتسموا بحزن بينما كانت عيونهم ضبابية بالدفء. عندما يتعلق الأمر بهذه الأخت الصغيرة التي عرفوها منذ أكثر من ألف عام ، فقد أحبها الجميع ورعوها حقًا من أعماق قلوبهم.

كان هذا الفراق على الأرجح أبديًا!

ولكن بالنسبة لها ، فإن انتقالها إلى جانب تيان فا سيكون أكثر أمانًا لها …

على أقل تقدير ، سيكون الأمر أكثر أمانًا مما لو بقيت معنا! لأننا بالفعل …

عندما رأى قو هان لورد القصر جون يستقبل تشياو ينغ شخصيًا في معسكره ، تنهد ، كما لو أنه تمكن أخيرًا من وضع أمر ثقيل في قلبه. بالنظر نحو جون مو تشي ، قال ، “قصر لو جون ، هذا الرجل العجوز لديه بضع كلمات أود أن أقولها.”

“الكبير قو ، من فضلك قل!” شبك جون مو تشي قبضته.

لوح قو هان بيده ، وفي لحظة ، كانت المساحة في المنطقة مغلقة تمامًا!

هزت رعشة طفيفة عبر الهواء وسكتت.

فقط مع موجة من يده، ومنطقة عشرة تشانغ حولهم قد أغلقت تماما، وضمان أن لا أحد آخر يمكن سماع حديثهما.

كان جون مو تشي يتصرف في الأصل بشكل عرضي إلى حد ما ، ولكن عندما رأى ذلك ، أصبح تعبيره جادًا في لحظة. كان يعلم أن لدى قو هان بالتأكيد أشياء مهمة للغاية ليقولها له. وإلا لما تصرف على محمل الجد!

الفصل 1203: سريرا… ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [لا مزيد] “إنها … العين التي ترى كل شيء، تشاو ينغ!” أشارت مي شيو يان إلى الرسم على الأرض وقالت. “استراتيجية الهجوم التي نتبعها ليست سوى استراتيجية بدائية ومباشرة للغاية. إنها تعتمد كليًا على تقديراتنا. حتى لو كانت التقديرات جيدة ، ستكون المعركة دائمًا عرضة لتغييرات لا حصر لها في كل لحظة. قد لا نتمكن من استخدام الإستراتيجية بشكل مثالي بهذه الطريقة. ولكن إذا كان لدينا تشاو ينغ معنا ، فسيكون الأمر مختلفًا تمامًا! لأنها الشخص الوحيد الذي يمكنه رؤية كل حركة من جانب العدو! إذا ظهرت في الوقت المناسب لقيادة القوات ، فإن احتمال نجاح استراتيجيتنا سيكون أعلى بكثير! “ “أنت على صواب!” ربت جون مو تشي على فخذه وصرخ. “كيف لي أن أنساها؟ أليست هي الشخص الوحيد الذي يمكنه رؤية تقنيات هؤلاء النزوات؟ في ذلك الوقت ، حتى أنا … “ لم يستطع جون مو تشي فجأة إلا أن يفكر في لقائه الخاص. ألم ينتهي المطاف بفن هروب اليين واليانغ الذي لم يفشل أبدًا بسبب العين المرئية؟ بعد ذلك ، ظهر الشكل الرشيق لـ تشاو ينغ مرة أخرى في ذهنه.في لحظة، ظهر الفكر في قلبه. إذا كان بإمكاني … الحصول على يد على حد سواء ، أتساءل ما هو الشيء السعيد الذي سيكون … بدأت مي شيو يان في الشعور بالسعادة أخيرًا لحل المشكلة الضخمة التي كانت تزعجها لفترة طويلة ، عندما رفعت رأسها ورأت النظرة المنحرفة على وجه السيد الشاب جون. كانت قد انتهيت للتو من التحدث عن تشاو ينغ ، وكان هذا الزميل بالفعل يتمتع بمظهر شهواني … كان هذا ببساطة واضحًا للغاية ، ولم يكن هناك الكثير ليقال عنه! شعرت مي شيو يان بإحساس حزين في قلبها ، وأطلقت يدها ببراعة لا تصدق ، تشد على جانب خصرها بإصبعين. دون أي تردد ، لويت 180 درجة ، تليها 360 درجة في الاتجاه المعاكس. قبضت على أسنانها ، ابتسمت وسألته بصوت مخيف ، “بماذا كنت تفكر ؟!” “كنت أفكر في … آه …” صرخ جون مو تشي من الألم. لقد استخدمت هذه الفتاة في الواقع فن فتح ثروة السماء لتعزيز قوتها! تم تحسين قوتها ، بالإضافة إلى أن تلك المنطقة كانت أكثر المناطق إيلامًا للرجال. شهق جون مو تشي وامتص الهواء البارد ، غير قادر على نطق أي كلمات من فمه. لا تزال مي شيو يان في نهاية المطاف تشعر بالرضا ، وقد خففت من قبضتها ، وهي تشخر بغضب. “همف ، لقد ذكرت للتو اسم تشاو ينغ ، وعلى الفور كان لديك مثل هذه النظرة المنحرفة على وجهك. هناك الكثير من الأخوات الجميلات في المنزل. بماذا مازلت تحلم؟ هل بدأت في الحصول على المزيد من الأفكار الغريبة مرة أخرى؟ هل تخطط لإضافة واحدة أخرى إلى الحريم ؟! “ “شيو يان آه ، ألا يجب أن نتحدث أولاً بشكل معقول أولاً؟!” رد السيد الشاب جون بسرعة. “أوه؟ أنت في صف العقل الآن؟ أتساءل ما هي الأسباب العظيمة التي يمتلكها السيد الشاب جون؟ هذه المرأة على استعداد للاستماع! ” على الرغم من أن الجمال العظيم مي كانت تتحدث بنبرة لطيفة في الوقت الحالي ، إلا أن إصبعها كانا في الواقع يقرصان أصعب من ذي قبل! “آه ، أنت بالطبع بحاجة إلى أن تكون على استعداد للاستماع … ألست أنت السبب الرئيسي وراء كل هذا ؟ أنت بالتأكيد لن تسمح لي بالتفكير ، ولكن كيف يكون ذلك ممكنًا؟ ” جفل السيد الشاب جون من الألم وقال. “هذا الأخ الأكبر هو رجل عادي لا يمكن أن يكون طبيعيًا بعد الآن! هل من الممكن ألا تريد هذا الشيء؟ إذا لم أفكر في الأمر ، فسيكون الأمر غريبًا حقًا ، أليس كذلك؟ إذا تعرض أي رجل لنفس المعاملة التي تلقيتها ، وجعل زوجته تقوم بفعل تحول في اللحظة الأكثر أهمية ، وتهرب وترفض التعاون ، فسيكون مثل هذا الأخ الأكبر ، وليس لديه مكان يبكي عليه! إذا حدث ذلك عدة مرات ، أخشى أنني سأحتاج إلى إخصاء نفسي لإنهاء العذاب … لا داعي لأن أكون رجلاً بعد الآن ، يمكنني فقط دخول القصر لخدمة العائلة المالكة كخصي. “ “آه ، أنت … ما زلت غاضبًا مني.” تحولت مي شيو يان فجأة إلى مذنب ، واندفعت عيناها بشكل غير مريح. “أنا … لم أكن أريد أن أفعل ذلك أيضًا … في ذلك الوقت … كان لأنني لم أكن مستعدة بعد … ذ ذلك … هذا الشيء … بدا مخيفًا جدًا … كيف يمكنني تحمل ذلك؟” ” إذن ، متى تكوني مستعدة؟ ماذا عن الآن؟ استرخي ، سأكون لطيفًا جدًا ، ولطيفًا جدًا جدًا! ” قال جون مو تشي بحماس. كل ما يتحدث عن المنطقة الأكثر إيلامًا للقرص قد تم التخلص منه بالفعل من عقله. إن ، السيد الشاب جون قاد المحادثة بهذه الطريقة عن قصد. بصرف النظر عن تأثير حل الموقف المحرج ، يمكنه إجبار الجمال العظيم مي على تليين موقفها. بعد كل شيء ، لم تستطع ببساطة الاستمرار في تجنب تقدمه إلى الأبد ، أليس كذلك؟ إذا تم نقلها بسرعة في كل مرة في أكثر اللحظات أهمية ، في مرة أو مرتين فقط ، فمن المحتمل أن يكون السيد الشاب جون محبطًا لدرجة أنه سيلجأ إلى حفر الأرض. “هذا … كيف يمكن للمرء أن يستعد لهذا النوع من الأشياء … وكيف يمكنك أن تكون لطيفًا …” تحول وجه مي شيو يان إلى اللون الأحمر مثل قطعة قماش. “بو … إذن ، أنت تقولي … أنك لن تكوني مستعدة أبدًا؟” كاد جون مو تشي أن يبصق من فمه الدماء. “أنت بحاجة على الأقل إلى منحني بعض الوقت … ببطء …” خفف صوت مي شيو يان إلى مستوى الهمس. ضرب السيد الشاب جون صدره بطريقة مظلمة: “عزيزتي ، من فضلك فقط ارحمني ، حسنًا؟ إذا واصلت أن أكون محشوًا جدًا ، فإن كيس اللؤلؤ القديم هذا سوف يتجعد في ساريرا… “ “ماذا ؟ ساريرا؟ ما هي ساريرا ؟ ” سعلت مي شيو يان بشكل محرج وسألت. “السريرا … عندما يكون الرجل غير قادر على إطلاق … جوهر حياته لفترة طويلة ، سوف تذبل تلك المنطقة وتتحول إلى صخور قديمة متجعدة … في المستقبل ، لن تنجح حتى لو أراد الحصول عليها . ” قال جون مو تشي بذكاءه. بصدق ، ليس من السهل شرح المفهوم الذي فعله الساريرا في سياق هذا العالم أيضًا. لأن هذا العالم … ليس به رهبان أو سادة روحيون آه … “تكلس في الحجارة؟ هل هو حقا مخيف جدا؟ ” شعرت مي شيو يان بالصدمة ، وعيناها تتسعان إلى دائرتين كبيرتين. “نعم ، نعم ، هذا الأمر الذي تحدثت عنه ، هو الخطر الملح حقًا آه آه آه آه …” جون مو تشي أعرب عن أسفه بمرارة. “همف ، ألا يزال لديك مياو شياو مياو وغوان تشينغ هان والآخرون؟ سمعت أنك قطفت تلك الفتاة شياو يي منذ وقت ليس ببعيد أيضًا. يجب أن تكون كافية بالنسبة لك ، أليس كذلك؟ لا توجد طريقة لتشكيل هؤلاء… ساريرا الأشياء. هل تعتقد حقًا أنني حمقاء؟ ” شمت مي شيو يان واستدارت. “كيف يمكن مقارنتهم بك؟ أصيب جون مو تشي بالذعر وقال على عجل. “الشخص الذي أريد أن أفعله معه أكثر … هو أنت آه!” “بي بي … ما الذي تتحدث عنه!” كانت مي شيو يان محرجة حقًا هذه المرة ، وداست قدميها لأنها اختفت بسرعة بوجه أحمر ، ولم تترك وراءها سوى جملة واحدة. “اذهب بسرعة وأحضر تشاو ينغ إلى هنا!” تنهد السيد الشاب جون بيأس ، كما لو أنه فقد روحه. عندما رأى جون مو تشي يقترب منه بتعبير غائر ، وقف قو هان على عجل. في الوقت الحالي ، يمكن لـ قو هان بالفعل رؤية الموقف بوضوح شديد. إذا أرادوا إيقاف غزو الأجناس الغريبة ، فإن الشخص الوحيد الذي يمكنهم الاعتماد عليه هو جون مو تشي! أما بالنسبة للأراضي المقدسة الثلاثة ، فقد أصبحت غير مهمة الآن! لم يكن بجانبهم سوى مجموعة خرقة يتراوح عددها بين ستة و سبعة الاف  ، وكانت هذه هي القوة الكاملة للأراضي المقدسة الثلاثة بأكملها. يمكن أن يقال إن كل شخص يمكن أن يأتي إلى هنا خبراء استثنائيين ، ولكن بالمقارنة مع قصر عاهل الشر من جون مو تشي أو جيش تيان فا ، فقد كانا على مستوى مختلف تمامًا! “لورد القصر جون!” تقدم قو هان بخطوات قليلة إلى الأمام واستقبل جون مو تشي بابتسامة. لم يضيع جون مو تشي كلماته ، موضحًا نواياه مباشرة. “كبير قو ، لقد جئت إلى هنا لاستعارة شخص منك.” رفع قو هان حاجبيه ، لكنه لم يتفاجأ كثيرًا عندما سأل ، “تشياو يينغ؟” “صحيح! إنها تشياو ينغ “. أومأ جون مو تشي برأسه. “لا مشكلة!” لم يرمش قو هان حتى كما وافق مباشرة. بعد ذلك ، تم استدعاء تشاو ينغ. برؤية نظرة الارتباك على وجهها ، وميض بريق وقائي في عينيه. “الصغيرة ينغ ، سوف تتبعي لورد القصر جون من الآن فصاعدًا للتعامل مع الأجناس الغريبة.” “لكن لماذا؟ لماذا أنا الوحيد الذي أُرسل قبل المعركة الكبيرة؟ ” من الواضح أن تشاو ينغ كانت غير سعيدة. على الرغم من أن الأراضي المقدسة كانت أضعف الآن ، إلا أن تشاو ينغ لا تزال مرتبطة بعمق بقصر السماء . ” الصغيرة ينغ ، الوضع الآن واضح. فقط من خلال الذهاب إلى جانب تيان فا ، يمكنك تعظيم قدراتك ضد الأجناس الغريبة! لا تستطيع الأراضي المقدسة أن تمنحك الشروط لاستخدام قدراتك إلى أقصى حد. هذه هي الحقائق! “ كما هو متوقع من الشخص الأول في قصر السماء ، تمكن قو هان من تخمين أن جون مو تشي قد توصل بالفعل إلى خطة للتعامل مع الأجناس الغريبة في اللحظة التي طلب فيها الأخير استعارة تشياو ينغ. فجأة ، شعرت تشاو ينغ بشعور غير مسبوق بالوحدة. على الرغم من أن معسكرين كلا الجانبين كانا قريبين من بعضهما البعض ، إلا أن تشياو ينغ كانت تشعر بضعف أنه إذا ذهبت الآن ، فمن المحتمل أن تكون هذه هي المرة الأخيرة وستقوم بتوديعهم! هذا النوع من الشعور الذي لا يمكن تفسيره جعلها تشعر بالتعقيد الشديد ، ولم تكن تعرف ماذا تفعل. “الصغيرة ينغ ، اذهبي أولاً وابحثي عن المبجلة مي.” لوح قو هان بيده كما ظهر أثر عدم الرغبة في عينيه. “سأتحدث بضع كلمات أخرى مع لورد القصر جون.” أومأت تشاو ينغ برأسها ، وألقت نظرة عميقة أخرى على جميع أصدقائها ورفاقها في قصر السماء الذين قضت معهم سنوات لا حصر لها. تلألأت عيناها فجأة بالدموع ، واستدارت ، وحلقت دون أن تنظر إلى الوراء مرة أخرى. نظر الجميع من قصر السماء أيضًا إلى شكلها المغادر ، وابتسموا بحزن بينما كانت عيونهم ضبابية بالدفء. عندما يتعلق الأمر بهذه الأخت الصغيرة التي عرفوها منذ أكثر من ألف عام ، فقد أحبها الجميع ورعوها حقًا من أعماق قلوبهم. كان هذا الفراق على الأرجح أبديًا! ولكن بالنسبة لها ، فإن انتقالها إلى جانب تيان فا سيكون أكثر أمانًا لها … على أقل تقدير ، سيكون الأمر أكثر أمانًا مما لو بقيت معنا! لأننا بالفعل … عندما رأى قو هان لورد القصر جون يستقبل تشياو ينغ شخصيًا في معسكره ، تنهد ، كما لو أنه تمكن أخيرًا من وضع أمر ثقيل في قلبه. بالنظر نحو جون مو تشي ، قال ، “قصر لو جون ، هذا الرجل العجوز لديه بضع كلمات أود أن أقولها.” “الكبير قو ، من فضلك قل!” شبك جون مو تشي قبضته. لوح قو هان بيده ، وفي لحظة ، كانت المساحة في المنطقة مغلقة تمامًا! هزت رعشة طفيفة عبر الهواء وسكتت. فقط مع موجة من يده، ومنطقة عشرة تشانغ حولهم قد أغلقت تماما، وضمان أن لا أحد آخر يمكن سماع حديثهما. كان جون مو تشي يتصرف في الأصل بشكل عرضي إلى حد ما ، ولكن عندما رأى ذلك ، أصبح تعبيره جادًا في لحظة. كان يعلم أن لدى قو هان بالتأكيد أشياء مهمة للغاية ليقولها له. وإلا لما تصرف على محمل الجد!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط