نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1205

الفصل 1205: ليس هناك حاجة لتذكيري بهذه المسألة!

الفصل 1205: ليس هناك حاجة لتذكيري بهذه المسألة!

الفصل 1205: ليس هناك حاجة لتذكيري بهذه المسألة!

ترجمة : Sou

*الفصل اليومي*

[هناك المزيد]

“مقزز؟!” تجمد قو هان للحظة وضحك بصوت عالٍ . “هذا سبب رائع! هؤلاء الرفاق مثيرون للاشمئزاز حقًا! لهذا السبب وحده ، يجب إبادتهم جميعًا! “

لكي يتمكن قو هان من التطور إلى مستوى عاهل القديس ، لم يكن بطبيعة الحال أحمقًا. بذكائه ومعرفته بأنه تراكم بعد آلاف السنين ، كيف لم يستطع أن يرى أن جون مو تشي لديه أسباب أخرى لم يكن قادرًا على قولها؟ لكن بغض النظر عن ماهيتها ، كانت هذه مجرد مسألة ذات أهمية ثانوية. الشيء الرئيسي هو أن جون مو تشي كان يؤوي نية القتل للأجناس الغريبة!

“من هنا ، إذا تم إزالة التهديد الأكبر وهو الأجناس الغريبة ، ولم يعد هناك الأراضي المقدسة الثلاثة ، ولم يتبق سوى قصر عاهل الشر و تيان فا ، فسيتعين عليك الاعتماد على نفسك لتكون حكيماً.”

بدت كلمات قو هان كما لو أنه ترك بعض الكلمات الأخيرة ، وكانت نبرته ثقيلة للغاية. “جون مو تشي ، يجب ألا تعتقد أن البشر فقط هم القادرون على فعل الشر! ولا تعتقد أن الأشرار فقط هم من يرتكبون الجرائم! بمجرد أن يصبح الشخص الجيد سيئًا ، فإن الأفعال الشريرة التي يقوم بها ستكون شيئًا ضخمًا لدرجة أنه حتى الأشخاص الذين يطلق عليهم الأشرار لا يمكنهم مواكبة ذلك! يجب أن تتذكر كلمات هذا الرجل العجوز! “

“هذا صحيح بالفعل!” تنهد جون مو تشي.

عندما يقوم شخص سيء بأفعال شريرة ، فإنه يعرف في قلبه أن أفعاله كانت شريرة ، وسيكون لديه بعض الموانع في قلبه.

ولكن إذا عامل الشخص الصالح فعلًا شريرًا كشيء حسن النية ، فسيكون تأثير هذا الفعل هائلاً! لأن هذا الفعل الشرير في قلبه كان حقًا وعادلًا! لقد كان عملا مشرفا! مع هذا النوع من الدافع والاعتقاد ، لن يكون لديه أي موانع على الإطلاق وسيستخدم جميع الأساليب ليجد تلك الخطة الشريرة تؤتي ثمارها!

إن ثقة الآخرين بهذا “الشخص الطيب” ستكون هائلة أيضًا وستقدم له مساعدتهم دون قيد أو شرط … في النهاية ، فإن الضرر الذي سيتسبب فيه لا يقدر بثمن!

أفضل مثال الآن هو بالضبط الأراضي المقدسة الثلاثة!

إذا لم ينتقل جون مو تشي ، و جلب آخر جزء من الضوء إلى هذا العالم ، فمن المحتمل أن أكون قد تم التنبؤ به!

تتحطم مثل الحلم!

عشرة آلاف سنة من المجد تحولت إلى رماد في لحظة!

ضحك قو هان بمرارة ، أفكاره تتماشى تمامًا مع جون مو تشي في تلك اللحظة.

ومع ذلك ، لم يقل أي شيء عن ذلك ، ومن الطبيعي ألا يذكر جون مو تشي ذلك أيضًا. من نظراته ، هذا الرجل العجوز الذي سبقه قد قسى قلبه بالفعل لدفع ثمن خطاياه بحياته. في هذه الحالة ، هل كانت هناك حاجة لهم للتحدث عن أمور الماضي بعد الآن؟

على الرغم من أن الخطأ قد تم بالفعل ، إلا أن نوايا الشخص الصالح والشخص السيئ كانت مختلفة في النهاية. هل كانت هناك حاجة لمواصلة التقدم على آخر جزء من الكرامة لشخص جيد قام بعمل خاطئ؟ خاصة بالنسبة للشخص الذي فعل أخطائه وكان على استعداد لدفع أي ثمن لتصحيح هذا الخطأ!

“الطيور تبكي بحزن قبل أن تموت ، والرجال يتكلمون بلطف في حضرة الموت. كلماتي الأخيرة بالنسبة لك ، هي أنه في المستقبل ، يجب عليك مراقبة وحوش تيان فا الشوان بشكل صحيح ! “

حذر قو هان بجدية. “معظم حيوانات تيان فا وحوش الشوان صريحة وبسيطة التفكير ، بدون عقول البشر المكبرة. شخصياتهم أيضًا محبوبون جدًا ، ولديهم شجاعة كبيرة للتوجيه والقتال. يمكن القول إنهم أفضل المرشحين لفرسان الموت! أي شخص يتمنى أن يكون هذا النوع من المحاربين تحته! وقد تلقيت أيضًا ولاء تيان فا. هذا انجاز لا يمكن إنكاره!

“ومع ذلك ، وبسبب هذا تحديدًا ، فإن شخصيات وحوش الشوان تعني أيضًا أنها يمكن أن تكون عرضة للخداع من قبل البشر الآخرين بسهولة. بمجرد قبولهم لنوع معين من التفكير ، لن يغيروا رأيهم بسهولة. وهذا أيضًا هو المكان الذي تكون فيه الأكثر نجاحًا. ولكن من ناحية أخرى ، إنها أيضًا منطقة يجب أن تكون حذرًا فيها. مع اختفاء الأراضي المقدسة ، سيتواصل خبراء القمة في تيان فا عاجلاً أم آجلاً مع البشر. في ذلك الوقت ، لا يمكن لأحد تخمين النتائج بدقة. آمل ألا يسيء لورد القصر جون الفهم ، لأن كلمات هذا الرجل العجوز قاسية على الأذنين “.

قال قو هان بحسرة شديدة.

قام جون مو تشي بخفض رأسه في تفكير عميق ، وأومأ. “يمكنني أن أضمن أنه قبل أن أغادر هذه القارة ، لن يفعلوا أي شيء خارج الخط.”

“في الواقع ، يمكنك ضمان ذلك! وأنا أثق بك مائة بالمائة! إذا كنت ، جون مو تشي ، لا تستطيع فعل ذلك ، فلن تكون عاهل الشر بعد الآن. ومع ذلك ، ماذا بعد ذلك؟ “

سأل قو هان. “قلت ذلك بنفسك الآن. ستغادر عاجلاً أم آجلاً ، وأعتقد أنك ستسافر على نفس المسار الذي سلكه السيد الشاب الأول ، أليس كذلك؟! طريقك المستقبلي لا يقدر بثمن ، ومن المعقول أنك لن تبقى طويلاً في هذا العالم. ربما بعد مائة عام من الآن ، أو حتى بعد ألف عام من الآن ، أو حتى خلال العشر أو العشرين عامًا القادمة ، ستغادر!

“بعد أن تغادر ، من سيتمكن من إيقاف تيان فا؟” نظر قو هان نحو جيش تيان فا الواسع وأومأ برأسه. “من أجل التعامل مع هذا الخطر المباشر في الوقت الحالي ، قمت بترقية قوة تيان فا إلى مستوى مرعب لا يمكن تصوره! إذا فقد خبير واحد بهذه القوة ضبط نفسه فجأة ، فلن تكون هناك أي قوى أخرى في هذه القارة قادرة على إيقافه! وقد قمت بتدريب مئات الآلاف من هؤلاء الخبراء! قد لا ينتهي الأمر بتدمير هذه القارة من قبل الأجناس الغريبة بسبب وجودك ، ولكن بالمثل بسبب وجودك ، يمكن أن تتحول قارة الشوان الآن إلى ملعب لـ وحوش الشوان!

كان تعبير جون مو تشي قاتمًا ، وكان من الصعب تحديد تعبيره.

“إذا فكرنا في الأمر في اتجاه أكثر تشاؤمًا … فمن المؤكد أنه من المحتمل أن يتحول البشر في القارة إلى طعام ، أو حتى ألعاب لـ وحوش الشوان من تيان فا في المستقبل!”

استمر قو هان بشكل كبير. “وحوش الشوان من تيان فا ذكيون للغاية ، وهم مخلصون جدًا ، ومخلصون لمشاعرهم ، للأشخاص الذين اعترفوا بهم. هذا شيء لا يمكن لأحد أن ينكره! ولكن هناك حقيقة أخرى لا يمكن دحضها. هذه هي كلمة “الوحوش” التي ستبقى إلى الأبد كجزء من طبيعتها! من الواضح للغاية أن طبيعتهم للدم والمعركة! “

كان تعبير جون مو تشي قبيحًا بشكل لا يصدق.

“السبب في أن هذا الرجل العجوز قال الكثير حتى لا يطلب منك فعل أي شيء. لقد كان ببساطة … تذكيرًا! ” قال قو هان باستخفاف. “إذا جاء ذلك الوقت حقًا … آه ، بغض النظر ، هذا الرجل العجوز مقدر له أن يكون غير قادر على رؤيته. ما علاقة أمور المستقبل بهذا الرجل العجوز؟ “

تابع جون مو تشي. “بما أنك رأيت هذا بالفعل ، ما الهدف من قول كل هذا الآن؟ ألن يكون ذلك بلا معنى أكثر! ” وتابع وهو يلف عينيه ، “قو هان ، ما قلته بالفعل منطقي ، وأن المستقبل الذي وصفته له بالفعل فرصة في الحدوث. ومع ذلك ، هذا كل شيء في المستقبل! من يستطيع أن يتنبأ حقًا بما سيحدث في المستقبل! من المؤكد أنه من السابق لأوانه الحديث عن هذا الآن! “

ضحك قو هان بمرارة وهز رأسه. من هذه الجملة وحدها ، كان بإمكانه أن يرى مدى الحب والرعاية التي كانت لدى جون مو تشي لوحوش الشوان من تيان فا! في قلب هذا عاهل الشر ، قد لا تكون شعوب القارة قابلة للمقارنة حقًا بوحوش تيان فا الشوان!

كانت هذه المسألة حقًا غريبة إلى حد ما بالنسبة لـ قو هان. بغض النظر عن أي شيء ، كان جون مو تشي إنسانًا ، فلماذا لم يكن لديه أي أفكار للجنس البشري؟ كان هذا شيئًا لم يستطع اكتشافه حتى لو مات.

إذا لم يكن المرء سمكة ، فلن يفهم بطبيعة الحال مباهج السمكة!

“حسنًا ، هذا الرجل العجوز لن يتحدث عن هذا الأمر بعد الآن لتجنب أي تعاسة بيننا.” تنهدت قو هان بلا حول ولا قوة.

“لا يهم. لدي بالفعل وجهة نظر ثابتة في قلبي ، لذلك بغض النظر عما تقوله أنت أو أي شخص آخر ، لا توجد إمكانية لتغيير رأيي “. ضحك جون مو تشي. “لذا ، يجب أن توفر أنفاسك وأن تقرأ بسرعة كل كلماتك الأخيرة دفعة واحدة.”

تحولت عيون قو هان إلى اللون الأبيض من الغضب. ماذا يقصد بعبارة “اقرأ بسرعة كل كلماتك الأخيرة دفعة واحدة”؟ قد يكون هذا الرجل العجوز قريبًا من الموت قريبًا ، لكن الأمر لم يصل إلى هذا الحد بعد ، أليس كذلك؟ الطريقة التي يتحدث بها هذا الزميل هي كما لو أنني انتهيت بالتأكيد!

لإجراء محادثة مع هذا الشقي ، يجب على المرء حقًا أن يقوم باستعدادات كافية ليغضب حتى الموت في أي لحظة!

“ما الذي تنظر إلي من أجله؟” رأى جون مو تشي الرجل العجوز يحدق به بشدة ، ووجده سخيفًا. “أقول ، الكبير قو ، هل كنت تعتقد أنني كنت ألعنك حتى تموت؟ كنت الشخص الذي قال إنك ستعيش حتى تشبع وتريد أن تموت. أنا فقط أحترم وجهة نظرك ، آه. أنا لا أوقفك ، لكنك ما زلت غير سعيد. علاوة على ذلك ، كنت الشخص الذي جذبني إلى هنا للاستماع إلى مزعجك. إذا كنت تريد تذمر ، فقط تذمر … ولكن الآن ، لا تريد التحدث بعد الآن … ما الذي يحدث ، هل أنت مكتئب؟ “

محبط!

بعد أن نطق بهذه الكلمات ، بدأ قو هان حقًا يشعر باكتئاب عميق يلوح في قلبه!

“انس الأمر ، هذا الرجل العجوز هو شخص على وشك الموت ، لذلك لن أنحدر إلى مستواك!” بصق قو هان بغضب ، راغبًا في وضع حد لهذا الموضوع.

“أليس كذلك ، آه؟ لقد اعترفت أنك شخص سيموت أيضًا. قلت ذلك بنفسك ، وليس أنا! ” قال جون مو تشي. “ما هي الكلمات الأخرى التي لديك؟ لا يزال لدي الكثير من الأشياء للقيام بها هناك! انا مستعجل!”

أغمي على قو هان نيا من الغضب. اللعنة ، حتى لو لم أكن مستعدًا للموت ، فمن المحتمل أن أغضب حتى الموت من هذا الشقي!

“جون مو تشي ، أنت شديد البرودة تجاه الحياة والموت! ألا تشعر أنه على الرغم من أن أراضينا المقدسة الثلاثة قد ارتكبت العديد من الأشياء الخاطئة ، إلا أننا سنقاتل في معركة مجيدة في هذه المعركة الأخيرة ، دون التخلي عن اسمنا المشرف؟ ” كاد قو هان أن يختنق حتى الموت.

بالنسبة إلى السيد الكبير قو ، كان الحديث عن الخطة النهائية للأراضي المقدسة الثلاثة الآن لأنه ما زال يأمل في الحصول على دعم معنوي من جون مو تشي. على الأقل في هذا العالم ، يجب أن يكون هناك شخص واحد يفهم الحقيقة. حتى لو كان العالم بأسره غير مدركين ، لكن سيكون هناك عاهل الشر الذي شهد مساهماتهم العظيمة.

الشيء الوحيد الذي كان يتمناه الآن هو سماع المديح الصادق من هذا عاهل الشر. هذا كل شئ!

لأنه في الوقت الحالي ، كان جون مو تشي بالفعل بلا شك شخصية الذروة في هذا العالم!

لكن من كان يظن أن هذا الطفل سيكون بخيلًا إلى هذا الحد! ليس لتوجيه كلمة مدح… لم يقل أي كلمات متعاطفة!

“كيف أضع هذا؟ حتى لو متم جميعًا في المعركة ، فلن أعتقد أن موتكم كان نبيلًا جدًا “. فكر جون مو تشي للحظة وقال بجدية. “قو هان ، لم يجبركم أحد على البقاء هنا من أجل هذه المعركة. مجد؟ هذا شيء سعى إليه جميعًا ، حيث ترغب في استخدام حياتكم لحماية الشرف في قلوبكم! هذا شيء طبيعي جدا. بما أنني هنا ، سأقول لك أيضًا كلمة صادقة. حتى أنني لا أملك ثقة مطلقة بأنني سأتمكن من العودة من هذا المكان على قيد الحياة. لكن ماذا عنها؟ طالما فعلت ما كان من المفترض أن أفعله وكان ضميري مرتاح ، ألا يكفي ذلك؟ “

الفصل 1205: ليس هناك حاجة لتذكيري بهذه المسألة! ترجمة : Sou *الفصل اليومي* [هناك المزيد] “مقزز؟!” تجمد قو هان للحظة وضحك بصوت عالٍ . “هذا سبب رائع! هؤلاء الرفاق مثيرون للاشمئزاز حقًا! لهذا السبب وحده ، يجب إبادتهم جميعًا! “ لكي يتمكن قو هان من التطور إلى مستوى عاهل القديس ، لم يكن بطبيعة الحال أحمقًا. بذكائه ومعرفته بأنه تراكم بعد آلاف السنين ، كيف لم يستطع أن يرى أن جون مو تشي لديه أسباب أخرى لم يكن قادرًا على قولها؟ لكن بغض النظر عن ماهيتها ، كانت هذه مجرد مسألة ذات أهمية ثانوية. الشيء الرئيسي هو أن جون مو تشي كان يؤوي نية القتل للأجناس الغريبة! “من هنا ، إذا تم إزالة التهديد الأكبر وهو الأجناس الغريبة ، ولم يعد هناك الأراضي المقدسة الثلاثة ، ولم يتبق سوى قصر عاهل الشر و تيان فا ، فسيتعين عليك الاعتماد على نفسك لتكون حكيماً.” بدت كلمات قو هان كما لو أنه ترك بعض الكلمات الأخيرة ، وكانت نبرته ثقيلة للغاية. “جون مو تشي ، يجب ألا تعتقد أن البشر فقط هم القادرون على فعل الشر! ولا تعتقد أن الأشرار فقط هم من يرتكبون الجرائم! بمجرد أن يصبح الشخص الجيد سيئًا ، فإن الأفعال الشريرة التي يقوم بها ستكون شيئًا ضخمًا لدرجة أنه حتى الأشخاص الذين يطلق عليهم الأشرار لا يمكنهم مواكبة ذلك! يجب أن تتذكر كلمات هذا الرجل العجوز! “ “هذا صحيح بالفعل!” تنهد جون مو تشي. عندما يقوم شخص سيء بأفعال شريرة ، فإنه يعرف في قلبه أن أفعاله كانت شريرة ، وسيكون لديه بعض الموانع في قلبه. ولكن إذا عامل الشخص الصالح فعلًا شريرًا كشيء حسن النية ، فسيكون تأثير هذا الفعل هائلاً! لأن هذا الفعل الشرير في قلبه كان حقًا وعادلًا! لقد كان عملا مشرفا! مع هذا النوع من الدافع والاعتقاد ، لن يكون لديه أي موانع على الإطلاق وسيستخدم جميع الأساليب ليجد تلك الخطة الشريرة تؤتي ثمارها! إن ثقة الآخرين بهذا “الشخص الطيب” ستكون هائلة أيضًا وستقدم له مساعدتهم دون قيد أو شرط … في النهاية ، فإن الضرر الذي سيتسبب فيه لا يقدر بثمن! أفضل مثال الآن هو بالضبط الأراضي المقدسة الثلاثة! إذا لم ينتقل جون مو تشي ، و جلب آخر جزء من الضوء إلى هذا العالم ، فمن المحتمل أن أكون قد تم التنبؤ به! تتحطم مثل الحلم! عشرة آلاف سنة من المجد تحولت إلى رماد في لحظة! ضحك قو هان بمرارة ، أفكاره تتماشى تمامًا مع جون مو تشي في تلك اللحظة. ومع ذلك ، لم يقل أي شيء عن ذلك ، ومن الطبيعي ألا يذكر جون مو تشي ذلك أيضًا. من نظراته ، هذا الرجل العجوز الذي سبقه قد قسى قلبه بالفعل لدفع ثمن خطاياه بحياته. في هذه الحالة ، هل كانت هناك حاجة لهم للتحدث عن أمور الماضي بعد الآن؟ على الرغم من أن الخطأ قد تم بالفعل ، إلا أن نوايا الشخص الصالح والشخص السيئ كانت مختلفة في النهاية. هل كانت هناك حاجة لمواصلة التقدم على آخر جزء من الكرامة لشخص جيد قام بعمل خاطئ؟ خاصة بالنسبة للشخص الذي فعل أخطائه وكان على استعداد لدفع أي ثمن لتصحيح هذا الخطأ! “الطيور تبكي بحزن قبل أن تموت ، والرجال يتكلمون بلطف في حضرة الموت. كلماتي الأخيرة بالنسبة لك ، هي أنه في المستقبل ، يجب عليك مراقبة وحوش تيان فا الشوان بشكل صحيح ! “ حذر قو هان بجدية. “معظم حيوانات تيان فا وحوش الشوان صريحة وبسيطة التفكير ، بدون عقول البشر المكبرة. شخصياتهم أيضًا محبوبون جدًا ، ولديهم شجاعة كبيرة للتوجيه والقتال. يمكن القول إنهم أفضل المرشحين لفرسان الموت! أي شخص يتمنى أن يكون هذا النوع من المحاربين تحته! وقد تلقيت أيضًا ولاء تيان فا. هذا انجاز لا يمكن إنكاره! “ومع ذلك ، وبسبب هذا تحديدًا ، فإن شخصيات وحوش الشوان تعني أيضًا أنها يمكن أن تكون عرضة للخداع من قبل البشر الآخرين بسهولة. بمجرد قبولهم لنوع معين من التفكير ، لن يغيروا رأيهم بسهولة. وهذا أيضًا هو المكان الذي تكون فيه الأكثر نجاحًا. ولكن من ناحية أخرى ، إنها أيضًا منطقة يجب أن تكون حذرًا فيها. مع اختفاء الأراضي المقدسة ، سيتواصل خبراء القمة في تيان فا عاجلاً أم آجلاً مع البشر. في ذلك الوقت ، لا يمكن لأحد تخمين النتائج بدقة. آمل ألا يسيء لورد القصر جون الفهم ، لأن كلمات هذا الرجل العجوز قاسية على الأذنين “. قال قو هان بحسرة شديدة. قام جون مو تشي بخفض رأسه في تفكير عميق ، وأومأ. “يمكنني أن أضمن أنه قبل أن أغادر هذه القارة ، لن يفعلوا أي شيء خارج الخط.” “في الواقع ، يمكنك ضمان ذلك! وأنا أثق بك مائة بالمائة! إذا كنت ، جون مو تشي ، لا تستطيع فعل ذلك ، فلن تكون عاهل الشر بعد الآن. ومع ذلك ، ماذا بعد ذلك؟ “ سأل قو هان. “قلت ذلك بنفسك الآن. ستغادر عاجلاً أم آجلاً ، وأعتقد أنك ستسافر على نفس المسار الذي سلكه السيد الشاب الأول ، أليس كذلك؟! طريقك المستقبلي لا يقدر بثمن ، ومن المعقول أنك لن تبقى طويلاً في هذا العالم. ربما بعد مائة عام من الآن ، أو حتى بعد ألف عام من الآن ، أو حتى خلال العشر أو العشرين عامًا القادمة ، ستغادر! “بعد أن تغادر ، من سيتمكن من إيقاف تيان فا؟” نظر قو هان نحو جيش تيان فا الواسع وأومأ برأسه. “من أجل التعامل مع هذا الخطر المباشر في الوقت الحالي ، قمت بترقية قوة تيان فا إلى مستوى مرعب لا يمكن تصوره! إذا فقد خبير واحد بهذه القوة ضبط نفسه فجأة ، فلن تكون هناك أي قوى أخرى في هذه القارة قادرة على إيقافه! وقد قمت بتدريب مئات الآلاف من هؤلاء الخبراء! قد لا ينتهي الأمر بتدمير هذه القارة من قبل الأجناس الغريبة بسبب وجودك ، ولكن بالمثل بسبب وجودك ، يمكن أن تتحول قارة الشوان الآن إلى ملعب لـ وحوش الشوان! كان تعبير جون مو تشي قاتمًا ، وكان من الصعب تحديد تعبيره. “إذا فكرنا في الأمر في اتجاه أكثر تشاؤمًا … فمن المؤكد أنه من المحتمل أن يتحول البشر في القارة إلى طعام ، أو حتى ألعاب لـ وحوش الشوان من تيان فا في المستقبل!” استمر قو هان بشكل كبير. “وحوش الشوان من تيان فا ذكيون للغاية ، وهم مخلصون جدًا ، ومخلصون لمشاعرهم ، للأشخاص الذين اعترفوا بهم. هذا شيء لا يمكن لأحد أن ينكره! ولكن هناك حقيقة أخرى لا يمكن دحضها. هذه هي كلمة “الوحوش” التي ستبقى إلى الأبد كجزء من طبيعتها! من الواضح للغاية أن طبيعتهم للدم والمعركة! “ كان تعبير جون مو تشي قبيحًا بشكل لا يصدق. “السبب في أن هذا الرجل العجوز قال الكثير حتى لا يطلب منك فعل أي شيء. لقد كان ببساطة … تذكيرًا! ” قال قو هان باستخفاف. “إذا جاء ذلك الوقت حقًا … آه ، بغض النظر ، هذا الرجل العجوز مقدر له أن يكون غير قادر على رؤيته. ما علاقة أمور المستقبل بهذا الرجل العجوز؟ “ تابع جون مو تشي. “بما أنك رأيت هذا بالفعل ، ما الهدف من قول كل هذا الآن؟ ألن يكون ذلك بلا معنى أكثر! ” وتابع وهو يلف عينيه ، “قو هان ، ما قلته بالفعل منطقي ، وأن المستقبل الذي وصفته له بالفعل فرصة في الحدوث. ومع ذلك ، هذا كل شيء في المستقبل! من يستطيع أن يتنبأ حقًا بما سيحدث في المستقبل! من المؤكد أنه من السابق لأوانه الحديث عن هذا الآن! “ ضحك قو هان بمرارة وهز رأسه. من هذه الجملة وحدها ، كان بإمكانه أن يرى مدى الحب والرعاية التي كانت لدى جون مو تشي لوحوش الشوان من تيان فا! في قلب هذا عاهل الشر ، قد لا تكون شعوب القارة قابلة للمقارنة حقًا بوحوش تيان فا الشوان! كانت هذه المسألة حقًا غريبة إلى حد ما بالنسبة لـ قو هان. بغض النظر عن أي شيء ، كان جون مو تشي إنسانًا ، فلماذا لم يكن لديه أي أفكار للجنس البشري؟ كان هذا شيئًا لم يستطع اكتشافه حتى لو مات. إذا لم يكن المرء سمكة ، فلن يفهم بطبيعة الحال مباهج السمكة! “حسنًا ، هذا الرجل العجوز لن يتحدث عن هذا الأمر بعد الآن لتجنب أي تعاسة بيننا.” تنهدت قو هان بلا حول ولا قوة. “لا يهم. لدي بالفعل وجهة نظر ثابتة في قلبي ، لذلك بغض النظر عما تقوله أنت أو أي شخص آخر ، لا توجد إمكانية لتغيير رأيي “. ضحك جون مو تشي. “لذا ، يجب أن توفر أنفاسك وأن تقرأ بسرعة كل كلماتك الأخيرة دفعة واحدة.” تحولت عيون قو هان إلى اللون الأبيض من الغضب. ماذا يقصد بعبارة “اقرأ بسرعة كل كلماتك الأخيرة دفعة واحدة”؟ قد يكون هذا الرجل العجوز قريبًا من الموت قريبًا ، لكن الأمر لم يصل إلى هذا الحد بعد ، أليس كذلك؟ الطريقة التي يتحدث بها هذا الزميل هي كما لو أنني انتهيت بالتأكيد! لإجراء محادثة مع هذا الشقي ، يجب على المرء حقًا أن يقوم باستعدادات كافية ليغضب حتى الموت في أي لحظة! “ما الذي تنظر إلي من أجله؟” رأى جون مو تشي الرجل العجوز يحدق به بشدة ، ووجده سخيفًا. “أقول ، الكبير قو ، هل كنت تعتقد أنني كنت ألعنك حتى تموت؟ كنت الشخص الذي قال إنك ستعيش حتى تشبع وتريد أن تموت. أنا فقط أحترم وجهة نظرك ، آه. أنا لا أوقفك ، لكنك ما زلت غير سعيد. علاوة على ذلك ، كنت الشخص الذي جذبني إلى هنا للاستماع إلى مزعجك. إذا كنت تريد تذمر ، فقط تذمر … ولكن الآن ، لا تريد التحدث بعد الآن … ما الذي يحدث ، هل أنت مكتئب؟ “ محبط! بعد أن نطق بهذه الكلمات ، بدأ قو هان حقًا يشعر باكتئاب عميق يلوح في قلبه! “انس الأمر ، هذا الرجل العجوز هو شخص على وشك الموت ، لذلك لن أنحدر إلى مستواك!” بصق قو هان بغضب ، راغبًا في وضع حد لهذا الموضوع. “أليس كذلك ، آه؟ لقد اعترفت أنك شخص سيموت أيضًا. قلت ذلك بنفسك ، وليس أنا! ” قال جون مو تشي. “ما هي الكلمات الأخرى التي لديك؟ لا يزال لدي الكثير من الأشياء للقيام بها هناك! انا مستعجل!” أغمي على قو هان نيا من الغضب. اللعنة ، حتى لو لم أكن مستعدًا للموت ، فمن المحتمل أن أغضب حتى الموت من هذا الشقي! “جون مو تشي ، أنت شديد البرودة تجاه الحياة والموت! ألا تشعر أنه على الرغم من أن أراضينا المقدسة الثلاثة قد ارتكبت العديد من الأشياء الخاطئة ، إلا أننا سنقاتل في معركة مجيدة في هذه المعركة الأخيرة ، دون التخلي عن اسمنا المشرف؟ ” كاد قو هان أن يختنق حتى الموت. بالنسبة إلى السيد الكبير قو ، كان الحديث عن الخطة النهائية للأراضي المقدسة الثلاثة الآن لأنه ما زال يأمل في الحصول على دعم معنوي من جون مو تشي. على الأقل في هذا العالم ، يجب أن يكون هناك شخص واحد يفهم الحقيقة. حتى لو كان العالم بأسره غير مدركين ، لكن سيكون هناك عاهل الشر الذي شهد مساهماتهم العظيمة. الشيء الوحيد الذي كان يتمناه الآن هو سماع المديح الصادق من هذا عاهل الشر. هذا كل شئ! لأنه في الوقت الحالي ، كان جون مو تشي بالفعل بلا شك شخصية الذروة في هذا العالم! لكن من كان يظن أن هذا الطفل سيكون بخيلًا إلى هذا الحد! ليس لتوجيه كلمة مدح… لم يقل أي كلمات متعاطفة! “كيف أضع هذا؟ حتى لو متم جميعًا في المعركة ، فلن أعتقد أن موتكم كان نبيلًا جدًا “. فكر جون مو تشي للحظة وقال بجدية. “قو هان ، لم يجبركم أحد على البقاء هنا من أجل هذه المعركة. مجد؟ هذا شيء سعى إليه جميعًا ، حيث ترغب في استخدام حياتكم لحماية الشرف في قلوبكم! هذا شيء طبيعي جدا. بما أنني هنا ، سأقول لك أيضًا كلمة صادقة. حتى أنني لا أملك ثقة مطلقة بأنني سأتمكن من العودة من هذا المكان على قيد الحياة. لكن ماذا عنها؟ طالما فعلت ما كان من المفترض أن أفعله وكان ضميري مرتاح ، ألا يكفي ذلك؟ “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط