نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1207

الفصل 1207: آخر طلب لقو هان

الفصل 1207: آخر طلب لقو هان

الفصل 1207: آخر طلب لقو هان

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

تحدث جون مو تشي ببرود. “قو هان ، السيد الكبير قو. أود أن أطلب منكم أن تتذكروا ، يجب أن تتذكروا أنه من الآن فصاعدًا ، لا أرغب في سماع أي شخص يذكر “أريد أن أموت”! إذا فعل أي شخص ذلك ، فسأحقق رغبته على الفور! ليست هناك حاجة له ​​للذهاب تفجير نفسه مع الأجناس الغريبة. يمكنني تحقيق رغبته على الفور! دعه يموت دون أي ألم – سيكون بالتأكيد أفضل من التفجير الذاتي. على الأقل ، ستكون لديه جثة سليمة! “

استدار جون مو تشي ببطء وظهره مواجهًا لقو هان ” ربما لم تكن قد أدركت مدى إحباط جملة مثل هذه لأرواح الجيش. أو ربما تعتقد أنه مثير للغاية ، أو حتى أنه يمكن أن يجعل الآخرين يذرفون الدموع! لكن بالنسبة لي ، أولئك الذين يقولون مثل هذه الكلمات في وقت مثل هذا لا يغتفر! لا يمكن استبدالهم حتى لو تم اختراقهم للحصول على الفطائر ولن يتم العفو عنهم حتى لو دفعوا حياتهم مقابل الأبد!”

“الموت بعد الوقوع في فخ الديوث هو مجرد موت فرد! لكن موتكم جميعًا على هذا النحو سيؤدي بشكل غير مباشر إلى وفاة عدد لا يحصى من إخوتي! هاها ، الكثير من الملوك وجليلين القديس يقتلون أنفسهم بدافع اليأس ، ما الفائدة التي نمتلكها نحن الأضعف؟ وهل هناك معنى في المقاومة؟ هل سيكون هناك من يفكر بهذه الطريقة؟ وكم من الناس سيفكرون بهذه الطريقة ؟! “

واصل جون مو تشي يسخر. “لا تعتقد أنني كنت أهين أو أجدف معنوياتك بكلماتي السابقة. لكن الحقيقة هي أن تفجير الذات المتهور منكم جميعًا أسوأ حقًا من هؤلاء الرجال الديوثون. بالطريقة التي أراها ، على الأقل أولئك الذين ماتوا بعد خوض حياتهم ما زال لديهم بعض الروح. في حين أنكم جميعًا ليس لديكم أدنى شيء! شرف العشرة آلاف سنة ، المجد الأخير ، في نفس الوقت الذي تحميه فيه بحياتك ، تعامله كضرطة كلب في قلوبكم !! “

اتخذ جون مو تشي خطوتين ببطء ورفع يده ، وطرق بلطف على جدران هذه المساحة التي تم تجميدها. “الكبير قو ، أنت لا ترغب في أن أخرج بالقوة من القفل المكاني ، أليس كذلك؟”

“انتظر من فضلك! لا يزال لدي أمر آخر أود أن أعهد به إلى لورد القصر جون! ” عندما استدار قو هان ، حصل جون مو تشي عمليا على صدمة! أصبح شعر قو هان أبيضًا تمامًا في هذه الفترة القصيرة من الزمن!

في المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان قو هان لا يزال لديه شعر أسود غامق ولا يختلف عن أي رجل في منتصف العمر. اللقاء الثاني في جبال عمود السماء ، قو هان الذي عانى من بعض الإصابات كان لديه بعض الشعر الأبيض والتجاعيد في وجهه بدأت بالظهور ، ويبدو أنه تقدم في السن بشكل كبير.

وفي هذين اليومين فقط ، تحول شعر قو هان إلى اللون الأبيض تمامًا!

في هذين اليومين فقط ، كانت الضربات التي تعرض لها عاهل القديس هذا عظيمة حقًا!

أولاً ، كان التدمير المفاجئ لقصر السماء هو الذي قام بحمايته طيلة حياتين كاملتين. بعد ذلك ، انهارت جبال عمود السماء أيضًا ، وهو ما يعادل فقد ما كان يؤمن به!

لقد تحول عمليا إلى قذيفة فارغة!

وكان ذلك ليس كل شيء. تدريب شوان ، أكثر ما كان يفتخر به طوال حياته ، تراجع فجأة عندما كان على وشك الاختراق ! بشكل جذري!

إذا كان هذا فقط ، فقد لا يزال قادرًا على تناوله!

لكن بعد ذلك ، اكتشف أن عشرة آلاف سنة من الحماية من الأراضي المقدسة ، حرب الاستيلاء على السماوات التي قضى من أجلها خمسة آلاف سنة ، كانت خطأً فادحًا! لقد حطم هذا عقله تمامًا!

كان هدفه الوحيد الموت ، والموت وحده! ليهلك مع الأجناس الغريبة!

لكن الآن ، قيل له إن الموت بهذه الطريقة كان يحاول الهرب وكان فعل الجبان الأكثر عارًا! أسوأ من أولئك الرجال الذين تم خداعهم!

انهار قو هان تماما!

مهاراته العميقة في الشوان تراجعت على الفور في هذه اللحظة. المظهر الذي حافظ عليه لآلاف السنين ذبل تمامًا في هذه اللحظة!

لكن جون مو تشي شعر أنه يجب أن يكون هناك سبب آخر!

سواء كان قو هان ، أو الأسطورة ، وو شان يون من الماضي ، لا ينبغي أن يكون بهذا الهش.

“أخيرًا ، أود أن أسأل عن مسألة شخصية لك.” ظل قو هان صامتًا لفترة طويلة ، حتى نفد صبر جون مو تشي قليلاً ، استدار ببطء وبريق من الدموع في عينيه. “من فضلك … يجب عليك … الاعتناء جيدًا بـ تشاو ينغ!”

لم يستطع جون مو تشي إلا أن يصمت.

“تشياو ينغ هي فتاة يرثى لها. لقد جلبت العين المرئية إنجازاتها ، ولكن أيضًا بسبب العين المرئية تم إحضارها إلى قصر السماء منذ صغرها وقضت آلاف السنين بمفردها! على الرغم من مرور وقت طويل ، إلا أن قلبها وعقلها لا يزالان شابين. السعادة التي يجب أن تتمتع بها المرأة ، وهي إنجاب الأطفال … ليس لديها أي شيء! ولا حتى واحدة! من أجل الأراضي المقدسة ، من أجل حرب الاستيلاء على السماوات ، لقد أعطت كل شيء! الآن ، أوكلها إليك “. نظر قو هان إلى جون مو تشي بنظرة توسل في عينيه.

“آمل أن تتمكن من الاعتناء بها جيدًا. إذا كان ذلك ممكنًا … إذا نجت بعد هذه الحرب ، آمل أن تتمكن من العثور على مكان تنتمي إليه ، والعثور على … سعادتها … السعادة التي تستحقها كامرأة! “

استمر جون مو تشي في التزام الصمت.

كن لأنه استطاع أن يقول أن قو هان لم ينته من الكلام. لا يزال يتعين عليه أن يعهد بأمور أخرى.

لكن قو هان توقف ، وبدا فاترًا وحزينًا.

“أنا فضولي للغاية ، فيما يتعلق بامتلاك تشاو ينغ لعين اليين و اليانغ ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شخص يعرف غير المقربين منها. ربما ، حتى المقربين منها قد لا يفهمون ما لديها.”

“شيء مثل هذا ليس بالشيء النادر. غالبًا ما تكون هناك قصص لأطفال من عائلات مختلفة يمكنهم رؤية أشياء غريبة … مع مرور الوقت ، سوف يتلاشى هذا النوع من الهدايا الطبيعية تدريجياً ويصبحون عاديين مثل أي شخص آخر! “

سعل جون مو تشي قبل أن يسأل. “لماذا اكتشفت فقط تشاو ينغ بواسطتك؟ هل هي حقا مجرد صدفة؟ “

ارتعش جسد قو هان ، لكنه لم يقل كلمة واحدة لفترة طويلة ، فقط حدق في الهواء بينما تحولت عيناه الميتة إلى اللون الأحمر. أخيرًا أغمض عينيه وقال ، “لأن والد تشياو يينغ ليس أي رجل عادي … هي ، هي … هي ابنتي!”

على الرغم من أن جون مو تشي قد خمّن شيئًا ما ، إلا أنه ما زال مصدومًا من هذا البيان!

لاحظ جون مو تشي شيئًا خاطئًا من مودة قو هان تجاه تشاو ينغ ، وهذا التردد سابقًا. وهذا المظهر المريح الذي أظهره قو هان عندما ذهبت تشاو ينغ إلى جيش تيان فا.

لكنه لم أتخيل أبدًا أن تشاو ينغ كانت ابنة قو هان!

لأن التفاوت في أعمارهم كان كبيرًا جدًا حقًا!

“كان الارتباط العاطفي دائمًا هو أصعب جانب يمكن الانفصال عنه منذ العصور القديمة. في حياتي السابقة في قصر السماء ، كانت زوجتي المحبوبة قد توفيت بالفعل منذ مائتي عام “. قال قو هان بمرارة. لفترة من الوقت ، افتقدتها ليلا ونهارا ، وكثيرًا ما حلمت ووقفت في القمة وحدي لأتذكر الأيام السابقة.”

“لكنني اكتشفت بعد ذلك أن عنادي المخلص لتلك الأيام هو الذي تسبب في تحسن مهاراتي بشكل كبير! مررت بكل تلك المراحل بسهولة. لأنه في ذلك الوقت ، باستثناء زوجتي المتوفاة ، لم يكن هناك شيء آخر في بالي! كان رأيي واضحًا وتحسن تدريبي بشكل كبير. بسبب الحب والمشاعر … “

تنهد جون مو تشي بلطف ، خمن عمليا ما سيقوله بعد ذلك.

“بعد ألف عام أخرى ، أصبح قلبي وعقلي ومهاراتي ساكنين بالفعل. لفترة طويلة ، لم تكن هناك علامات على حدوث انفراج. لا أعرف ماذا أفعل في البداية ، معتقدًا أن هذا الجهد سيؤدي إلى التقدم. مرت بضع مئات من السنين الأخرى ، لكنها ظلت كما هي. ثم تذكرت أنني تمكنت من تحقيق الاختراق بسبب زوجتي المتوفاة. لكن زوجتي قد مرت بالفعل منذ ألف وخمسمائة عام – حتى لو حاولت التذكر بقوة ، كانت كل الذكريات ضبابية … و … لم أعد أشعر بأدنى قدر من الحزن … “قال قو هان.

“وهكذا فكرت على عكس البقاء على هذا النحو ، فربما تعود أيضًا إلى العالم الفاني لتجد حبًا آخر مرة أخرى؟” تنهد جون مو تشي ، وهو لا يعرف ما إذا كان يجب توبيخه أم لا.

لم يكن هذا النوع من المواقف غير شائع. يستخدم بعض الناس قوة ثأرهم لتحقيق اختراق ، والبعض الآخر يستخدم النساء للزراعة المزدوجة لتحقيق اختراق ، والبعض الآخر يذبح طريقه لتحقيق اختراق. ولكن كان هناك شيء واحد مؤكد. بغض النظر عن ما تستخدمه كمساعد ، في اللحظة التي تعتمد فيها على قوة خارجية ، لن تتمكن بالتأكيد من الوصول إلى الذروة حقًا! خصوصا عندما كنت تفعل هذا عن عمد!

من الواضح أن قو هان خطط لجذب الدعم من مرور المشاعر للمساعدة في اختراقه.

لم تكن هذه طريقة غير عادية!

“كان هذا هو الحال بالضبط!” أومأ قو هان برأسه. “في ذلك الوقت ، كنت قد تدربت على مدى حياتين ، كنت أعيش ألفًا وسبعمائة عام كقو هان. من خلال الحفاظ على مظهري ، كنت أبدو مثل أولئك في الثلاثينيات من العمر. مع تمويه ، بدوت مختلفًا تمامًا عن ذاتي الأصلية. بعد أن غادرت الجبال ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور على مرشح مناسب “.

امتص قو هان نفسًا بحزن. “أردت فقط البحث عن هذا الشعور بالحزن ، لذلك وجدت عذراء لم تكن قادرة على تدريب شوان التشي. ما زلت أتذكر ، كانت تسمى تشياو تشينغ يي. كانت سيدة طيبة للغاية ، لكنها ولدت بجسم ضعيف …

“أنا … أنا … بما أنني أردت أن أحبها من صميم قلبي وأن أضع كل مشاعري … لكن يجب أن أشاهدها وهي تموت … هذا النوع من الشعور هو حقًا …

وبعد سنوات عديدة ولدت لي ابنة وتدهورت صحتها. لقد مرت أخيرًا بعد عامين من عدم قدرتها على التعافي من مرض خطير … “

ارتجف صوت قو هان. “قبل وفاتها ، أمسكت بيدي وقالت ،” مهما حدث ، يجب أن تعتني بابنتنا جيدًا … “ثم قالت جملة أخيرة قبل أن تغلق عينيها إلى الأبد! ولكن حتى الآن ، تلك الجملة الخاصة بها … تذيب قلبي في الذنب فقط من تذكرها …

“قالت : أنا أعلم أنك شخص قدير … لا ألومك. لكي أكون قادرًا على قضاء هذه السنوات القليلة وأن أكون زوجتك ، أنا راضية ، أنا سعيدة حقًا ، وهذا يكفي لهذه الحياة … “بكى قو هان بينما انسكبت الدموع من عينيه!

تنهد جون مو تشي. بعد عذراء حكيمة أخرى.

إنه لأمر مؤسف ، منذ العصور القديمة ، عاشت معظم الجمال حياة قاسية.

قو هان حقا لا يرحم. لكن بالرغم من أنه خلق ما عانى منه ، إلا أنه كان يرثى له حقًا!

ربما يكون قد حصل على هذا الدمار المفجع الذي كان يحتاجه لتحقيق اختراق ، لكنه لن يكون قادرًا على الخروج منه طوال حياته …

الفصل 1207: آخر طلب لقو هان ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] تحدث جون مو تشي ببرود. “قو هان ، السيد الكبير قو. أود أن أطلب منكم أن تتذكروا ، يجب أن تتذكروا أنه من الآن فصاعدًا ، لا أرغب في سماع أي شخص يذكر “أريد أن أموت”! إذا فعل أي شخص ذلك ، فسأحقق رغبته على الفور! ليست هناك حاجة له ​​للذهاب تفجير نفسه مع الأجناس الغريبة. يمكنني تحقيق رغبته على الفور! دعه يموت دون أي ألم – سيكون بالتأكيد أفضل من التفجير الذاتي. على الأقل ، ستكون لديه جثة سليمة! “ استدار جون مو تشي ببطء وظهره مواجهًا لقو هان ” ربما لم تكن قد أدركت مدى إحباط جملة مثل هذه لأرواح الجيش. أو ربما تعتقد أنه مثير للغاية ، أو حتى أنه يمكن أن يجعل الآخرين يذرفون الدموع! لكن بالنسبة لي ، أولئك الذين يقولون مثل هذه الكلمات في وقت مثل هذا لا يغتفر! لا يمكن استبدالهم حتى لو تم اختراقهم للحصول على الفطائر ولن يتم العفو عنهم حتى لو دفعوا حياتهم مقابل الأبد!” “الموت بعد الوقوع في فخ الديوث هو مجرد موت فرد! لكن موتكم جميعًا على هذا النحو سيؤدي بشكل غير مباشر إلى وفاة عدد لا يحصى من إخوتي! هاها ، الكثير من الملوك وجليلين القديس يقتلون أنفسهم بدافع اليأس ، ما الفائدة التي نمتلكها نحن الأضعف؟ وهل هناك معنى في المقاومة؟ هل سيكون هناك من يفكر بهذه الطريقة؟ وكم من الناس سيفكرون بهذه الطريقة ؟! “ واصل جون مو تشي يسخر. “لا تعتقد أنني كنت أهين أو أجدف معنوياتك بكلماتي السابقة. لكن الحقيقة هي أن تفجير الذات المتهور منكم جميعًا أسوأ حقًا من هؤلاء الرجال الديوثون. بالطريقة التي أراها ، على الأقل أولئك الذين ماتوا بعد خوض حياتهم ما زال لديهم بعض الروح. في حين أنكم جميعًا ليس لديكم أدنى شيء! شرف العشرة آلاف سنة ، المجد الأخير ، في نفس الوقت الذي تحميه فيه بحياتك ، تعامله كضرطة كلب في قلوبكم !! “ اتخذ جون مو تشي خطوتين ببطء ورفع يده ، وطرق بلطف على جدران هذه المساحة التي تم تجميدها. “الكبير قو ، أنت لا ترغب في أن أخرج بالقوة من القفل المكاني ، أليس كذلك؟” “انتظر من فضلك! لا يزال لدي أمر آخر أود أن أعهد به إلى لورد القصر جون! ” عندما استدار قو هان ، حصل جون مو تشي عمليا على صدمة! أصبح شعر قو هان أبيضًا تمامًا في هذه الفترة القصيرة من الزمن! في المرة الأولى التي التقيا فيها ، كان قو هان لا يزال لديه شعر أسود غامق ولا يختلف عن أي رجل في منتصف العمر. اللقاء الثاني في جبال عمود السماء ، قو هان الذي عانى من بعض الإصابات كان لديه بعض الشعر الأبيض والتجاعيد في وجهه بدأت بالظهور ، ويبدو أنه تقدم في السن بشكل كبير. وفي هذين اليومين فقط ، تحول شعر قو هان إلى اللون الأبيض تمامًا! في هذين اليومين فقط ، كانت الضربات التي تعرض لها عاهل القديس هذا عظيمة حقًا! أولاً ، كان التدمير المفاجئ لقصر السماء هو الذي قام بحمايته طيلة حياتين كاملتين. بعد ذلك ، انهارت جبال عمود السماء أيضًا ، وهو ما يعادل فقد ما كان يؤمن به! لقد تحول عمليا إلى قذيفة فارغة! وكان ذلك ليس كل شيء. تدريب شوان ، أكثر ما كان يفتخر به طوال حياته ، تراجع فجأة عندما كان على وشك الاختراق ! بشكل جذري! إذا كان هذا فقط ، فقد لا يزال قادرًا على تناوله! لكن بعد ذلك ، اكتشف أن عشرة آلاف سنة من الحماية من الأراضي المقدسة ، حرب الاستيلاء على السماوات التي قضى من أجلها خمسة آلاف سنة ، كانت خطأً فادحًا! لقد حطم هذا عقله تمامًا! كان هدفه الوحيد الموت ، والموت وحده! ليهلك مع الأجناس الغريبة! لكن الآن ، قيل له إن الموت بهذه الطريقة كان يحاول الهرب وكان فعل الجبان الأكثر عارًا! أسوأ من أولئك الرجال الذين تم خداعهم! انهار قو هان تماما! مهاراته العميقة في الشوان تراجعت على الفور في هذه اللحظة. المظهر الذي حافظ عليه لآلاف السنين ذبل تمامًا في هذه اللحظة! لكن جون مو تشي شعر أنه يجب أن يكون هناك سبب آخر! سواء كان قو هان ، أو الأسطورة ، وو شان يون من الماضي ، لا ينبغي أن يكون بهذا الهش. “أخيرًا ، أود أن أسأل عن مسألة شخصية لك.” ظل قو هان صامتًا لفترة طويلة ، حتى نفد صبر جون مو تشي قليلاً ، استدار ببطء وبريق من الدموع في عينيه. “من فضلك … يجب عليك … الاعتناء جيدًا بـ تشاو ينغ!” لم يستطع جون مو تشي إلا أن يصمت. “تشياو ينغ هي فتاة يرثى لها. لقد جلبت العين المرئية إنجازاتها ، ولكن أيضًا بسبب العين المرئية تم إحضارها إلى قصر السماء منذ صغرها وقضت آلاف السنين بمفردها! على الرغم من مرور وقت طويل ، إلا أن قلبها وعقلها لا يزالان شابين. السعادة التي يجب أن تتمتع بها المرأة ، وهي إنجاب الأطفال … ليس لديها أي شيء! ولا حتى واحدة! من أجل الأراضي المقدسة ، من أجل حرب الاستيلاء على السماوات ، لقد أعطت كل شيء! الآن ، أوكلها إليك “. نظر قو هان إلى جون مو تشي بنظرة توسل في عينيه. “آمل أن تتمكن من الاعتناء بها جيدًا. إذا كان ذلك ممكنًا … إذا نجت بعد هذه الحرب ، آمل أن تتمكن من العثور على مكان تنتمي إليه ، والعثور على … سعادتها … السعادة التي تستحقها كامرأة! “ استمر جون مو تشي في التزام الصمت. كن لأنه استطاع أن يقول أن قو هان لم ينته من الكلام. لا يزال يتعين عليه أن يعهد بأمور أخرى. لكن قو هان توقف ، وبدا فاترًا وحزينًا. “أنا فضولي للغاية ، فيما يتعلق بامتلاك تشاو ينغ لعين اليين و اليانغ ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شخص يعرف غير المقربين منها. ربما ، حتى المقربين منها قد لا يفهمون ما لديها.” “شيء مثل هذا ليس بالشيء النادر. غالبًا ما تكون هناك قصص لأطفال من عائلات مختلفة يمكنهم رؤية أشياء غريبة … مع مرور الوقت ، سوف يتلاشى هذا النوع من الهدايا الطبيعية تدريجياً ويصبحون عاديين مثل أي شخص آخر! “ سعل جون مو تشي قبل أن يسأل. “لماذا اكتشفت فقط تشاو ينغ بواسطتك؟ هل هي حقا مجرد صدفة؟ “ ارتعش جسد قو هان ، لكنه لم يقل كلمة واحدة لفترة طويلة ، فقط حدق في الهواء بينما تحولت عيناه الميتة إلى اللون الأحمر. أخيرًا أغمض عينيه وقال ، “لأن والد تشياو يينغ ليس أي رجل عادي … هي ، هي … هي ابنتي!” على الرغم من أن جون مو تشي قد خمّن شيئًا ما ، إلا أنه ما زال مصدومًا من هذا البيان! لاحظ جون مو تشي شيئًا خاطئًا من مودة قو هان تجاه تشاو ينغ ، وهذا التردد سابقًا. وهذا المظهر المريح الذي أظهره قو هان عندما ذهبت تشاو ينغ إلى جيش تيان فا. لكنه لم أتخيل أبدًا أن تشاو ينغ كانت ابنة قو هان! لأن التفاوت في أعمارهم كان كبيرًا جدًا حقًا! “كان الارتباط العاطفي دائمًا هو أصعب جانب يمكن الانفصال عنه منذ العصور القديمة. في حياتي السابقة في قصر السماء ، كانت زوجتي المحبوبة قد توفيت بالفعل منذ مائتي عام “. قال قو هان بمرارة. لفترة من الوقت ، افتقدتها ليلا ونهارا ، وكثيرًا ما حلمت ووقفت في القمة وحدي لأتذكر الأيام السابقة.” “لكنني اكتشفت بعد ذلك أن عنادي المخلص لتلك الأيام هو الذي تسبب في تحسن مهاراتي بشكل كبير! مررت بكل تلك المراحل بسهولة. لأنه في ذلك الوقت ، باستثناء زوجتي المتوفاة ، لم يكن هناك شيء آخر في بالي! كان رأيي واضحًا وتحسن تدريبي بشكل كبير. بسبب الحب والمشاعر … “ تنهد جون مو تشي بلطف ، خمن عمليا ما سيقوله بعد ذلك. “بعد ألف عام أخرى ، أصبح قلبي وعقلي ومهاراتي ساكنين بالفعل. لفترة طويلة ، لم تكن هناك علامات على حدوث انفراج. لا أعرف ماذا أفعل في البداية ، معتقدًا أن هذا الجهد سيؤدي إلى التقدم. مرت بضع مئات من السنين الأخرى ، لكنها ظلت كما هي. ثم تذكرت أنني تمكنت من تحقيق الاختراق بسبب زوجتي المتوفاة. لكن زوجتي قد مرت بالفعل منذ ألف وخمسمائة عام – حتى لو حاولت التذكر بقوة ، كانت كل الذكريات ضبابية … و … لم أعد أشعر بأدنى قدر من الحزن … “قال قو هان. “وهكذا فكرت على عكس البقاء على هذا النحو ، فربما تعود أيضًا إلى العالم الفاني لتجد حبًا آخر مرة أخرى؟” تنهد جون مو تشي ، وهو لا يعرف ما إذا كان يجب توبيخه أم لا. لم يكن هذا النوع من المواقف غير شائع. يستخدم بعض الناس قوة ثأرهم لتحقيق اختراق ، والبعض الآخر يستخدم النساء للزراعة المزدوجة لتحقيق اختراق ، والبعض الآخر يذبح طريقه لتحقيق اختراق. ولكن كان هناك شيء واحد مؤكد. بغض النظر عن ما تستخدمه كمساعد ، في اللحظة التي تعتمد فيها على قوة خارجية ، لن تتمكن بالتأكيد من الوصول إلى الذروة حقًا! خصوصا عندما كنت تفعل هذا عن عمد! من الواضح أن قو هان خطط لجذب الدعم من مرور المشاعر للمساعدة في اختراقه. لم تكن هذه طريقة غير عادية! “كان هذا هو الحال بالضبط!” أومأ قو هان برأسه. “في ذلك الوقت ، كنت قد تدربت على مدى حياتين ، كنت أعيش ألفًا وسبعمائة عام كقو هان. من خلال الحفاظ على مظهري ، كنت أبدو مثل أولئك في الثلاثينيات من العمر. مع تمويه ، بدوت مختلفًا تمامًا عن ذاتي الأصلية. بعد أن غادرت الجبال ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور على مرشح مناسب “. امتص قو هان نفسًا بحزن. “أردت فقط البحث عن هذا الشعور بالحزن ، لذلك وجدت عذراء لم تكن قادرة على تدريب شوان التشي. ما زلت أتذكر ، كانت تسمى تشياو تشينغ يي. كانت سيدة طيبة للغاية ، لكنها ولدت بجسم ضعيف … “أنا … أنا … بما أنني أردت أن أحبها من صميم قلبي وأن أضع كل مشاعري … لكن يجب أن أشاهدها وهي تموت … هذا النوع من الشعور هو حقًا … وبعد سنوات عديدة ولدت لي ابنة وتدهورت صحتها. لقد مرت أخيرًا بعد عامين من عدم قدرتها على التعافي من مرض خطير … “ ارتجف صوت قو هان. “قبل وفاتها ، أمسكت بيدي وقالت ،” مهما حدث ، يجب أن تعتني بابنتنا جيدًا … “ثم قالت جملة أخيرة قبل أن تغلق عينيها إلى الأبد! ولكن حتى الآن ، تلك الجملة الخاصة بها … تذيب قلبي في الذنب فقط من تذكرها … “قالت : أنا أعلم أنك شخص قدير … لا ألومك. لكي أكون قادرًا على قضاء هذه السنوات القليلة وأن أكون زوجتك ، أنا راضية ، أنا سعيدة حقًا ، وهذا يكفي لهذه الحياة … “بكى قو هان بينما انسكبت الدموع من عينيه! تنهد جون مو تشي. بعد عذراء حكيمة أخرى. إنه لأمر مؤسف ، منذ العصور القديمة ، عاشت معظم الجمال حياة قاسية. قو هان حقا لا يرحم. لكن بالرغم من أنه خلق ما عانى منه ، إلا أنه كان يرثى له حقًا! ربما يكون قد حصل على هذا الدمار المفجع الذي كان يحتاجه لتحقيق اختراق ، لكنه لن يكون قادرًا على الخروج منه طوال حياته …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط