نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1209

الفصل 1209: وصول القوات!

الفصل 1209: وصول القوات!

الفصل 1209: وصول القوات!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

ثم أشار جون مو تشي إلى يد قو هان التي كانت تمسك بياقته وأمر: “دعنا نذهب!”

“ماذا قلت؟ مجرد اللعب حولها؟” ملأت نظرة خطيرة للغاية وشريرة عيون قو هان. نظر جون مو تشي إلى الخلف بشكل استفزازي ، ابتسامة باردة على زاوية شفتيه.

لكن قو هان ضحك فجأة وترك يده وقال باهتمام شديد. “بما أنك قلت إنك تلعب ، إذن استمتع باللعب واستمر في اللعب! إذا كان عاهل الشر من جيله يرغب في اللعب ، فماذا أفعل حيال ذلك ، أنا شخص على وشك الموت؟ “

كان جون مو تشي في حيرة من أمره. إنه حقًا لم يتوقع منه الرد بهذه الطريقة. لا يسعه إلا أن يلعن. “عليك العنة! ماذا تقول؟! هذه ابنتك! “

“لماذا ، لورد القصر جون لا يفهم اللغة البشرية التي أتحدثها؟” ضحكت قو هان.

“ليس لدي ما أقوله ولن أستمر في الغضب منك هنا.” قال قو هان . “شيء آخر ، إنها ليست ابنتي. أرجوك تذكر. لا تخبرها أبدًا أنها ابنتي. هذا هو آخر طلب لدي منك! “

عندما انتهى قو هان من الحديث ، أزال فجأة القفل المكاني وخرج. في اثنين من الخطوات الكبيرة ، كان قد انضم بالفعل إلى خبراء من الأراضي المقدسة. تحول شعره ولحيته إلى اللون الأبيض الثلجي ، لكن تعبيره كان أكثر استرخاءً!

استعاد تأثيره الرائع وكأنه تحول فجأة إلى شخص آخر. على الرغم من أنه لم يعود بعد إلى نفس المستوى الذي كان عليه عندما قابله جون مو تشي لأول مرة ، إلا أنه كان مختلفًا تمامًا عن الرجل المحبط الآن!

سواء كان صوابًا أم خطأ ، فقد تم التحدث عن جميع إنجازاته بوضوح مع جون مو تشي في هذا القفل المكاني سابقًا.

حتى لو كان مخطئا ، حتى لو كان مذنبا ، فقد حمى القارة لعشرة آلاف سنة!

حتى لو كان محقًا وقدم مساهمات ، فقد قام أيضًا بالعديد من الأشياء التي كانت خاطئة للغاية!

لكن في الوقت الحالي ، لم يعد أي من هؤلاء مهمًا!

كان الشيء المهم هو المعركة المقبلة.

قو هان فقط رفع أنفه في “مجرد اللعب حول” التي تحدث جون مو تشي عنها!

إذا كان عاهل الشر حقًا من هذا النوع من الأشخاص غير المسؤول ، فإن قو هان لا يمكنه إلا أن يعترف بأنه أخطأ في الحكم!

كما قال: لا أعلم مهما فعلت!

بالنسبة لشخص تحول من شخص مسؤول للغاية إلى شخص كان غير مسؤول للغاية في ثانية واحدة ، لم يكن جون مو تشي يعرف ما إذا كان يضحك أم يبكي!

ما هذا بحق الجحيم ، ما هذا؟ أي نوع من الأشخاص هو!

لكن جون مو تشي كان يعلم أيضًا أنه في اللحظة التي خرج فيها قو هان من القفل المكاني ، لم يعد كل ألمه وشعوره وخزيه موجودًا!

لأنه سلمه كل شيء!

لم يرغب قو هان حقًا في العيش بعد الآن!

وبالمثل ، كان من المقرر أن تتحول الأراضي المقدسة إلى وجود في السجلات التاريخية بعد هذه المعركة! هذا ما سعوا وتمنوا له! حتى لو ركع جون مو تشي على ركبتيه ليتوسل إليهم ، فلن يغيروا رأيهم.

كانت عقولهم ميتة بالفعل!

لم يستطع جون مو تشي إيقاف موته ، كما أنه لم يرغب في ذلك!

تمامًا كما قال سابقًا ، حتى لو أرادوا الموت ، يجب أن يموتوا بعد تعظيم قيمتهم!

كان هذا هو الطلب الوحيد لـ جون مو تشي.

قد يكون هذا الطلب بدم بارد وقاسي.

لكنه كان الطلب الوحيد الذي يمكنه تقديمه !

كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لإضفاء المزيد من القيمة على هذه المعركة!

كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لتكون مسؤولاً أمام قارة الشوان!

إذا سمح لهؤلاء الخبراء بالذهاب إلى التفجير الذاتي بعد التعامل مع بعض البطاطس المقلية الصغيرة ، فإن السيد الشاب جون سيريد حقًا البكاء!

يجب أن يعيش الرجل في زمن الحرب حراً ومرتاحاً ؛ إذا كان عليهم أن يموتوا ، كان عليهم أن يموتوا موتًا بطوليًا!

أن يكون مرتاح الضمير ولا تشعر بالضيق حيال هذه الحياة!

حتى لو تحولت إلى سحب من الدخان تطير الى السماء في النهاية ، فقد كانت الغيوم الأكثر بطولية!

كان هذا رجلا!

لم يكن هذا خذلان اسم الرجل!

هذه الجملة لم تكن فقط طلب جون مو تشي للأراضي المقدسة الثلاثة ، ولكن أيضًا لجميع مرؤوسيه ، وجميع جنود تيان فا !

يمكن سماع ضوضاء الهادر من بعيد.

وصلت القوات من تيان فا أخيرًا!

تم نشر جميع وحوش الشوان الجوية الذين كانوا في المستوى السابع وما فوق لإحضارهم إلى هنا. على الرغم من أنهم لم يكونوا أقوياء بما يكفي وكانوا بحاجة إلى التوقف كثيرا ، إلا أنهم جلبوا معهم القوات في هذا التوقيت الحاسم.

عندما ذهب جون مو تشي ، كانت مي شيو يان تفحص القوات.

علم جون مو تشي بالأخبار السارة: بصرف النظر عن قبيلة الصقر و القرد ، الذين كانوا أضعف قليلاً ولا يزالون في طريقهم ، فإن قبيلة الأسد ، و قبيلة النمر ، و قبيلة النسر ، و قبيلة الذئب لديها ما مجموعه عشرين ألف رجل وصلوا! يخففون كثيرا من نقص القوى العاملة!

في الوقت الحالي ، كان تيان فا يضم ما مجموعه أربعة وثلاثين ألف رجل ، وما زالت الأراضي المقدسة بها سبعة آلاف ، مما يجعل العدد الإجمالي أربعين ألف رجل يمكنهم الخروج للمعركة. وقد وصلوا جميعًا إلى مستوى المبجل. كلهم كانوا على استعداد تام للمعركة!

في الظهيرة ، مع قو هان بقيادة مو وو داو والباقي ، قسّم رجالهم السبعة آلاف إلى عشرة قوات مختلفة وجاءوا إلى قاعدة تيان فا بطريقة منظمة ، مما يشير إلى أنهم قبلوا تولي جون مو تشي القيادة الكاملة.

جون مو تشي لم يرفض قرار الأرض المقدسة.

بغض النظر عن التناقضات أو العداء الذي كان لديهم قبل ذلك ، فهم الآن رفاق يقفون في نفس الخندق.

الاستثناء الوحيد كان هؤلاء الخمسة الذين تبعوا شيا تشانغ تيان. رفضوا الانضمام إلى أي شخص آخر من الأراضي المقدسة وظلوا في الخارج. بغض النظر عن الطريقة التي أقنعهم بها قو هان ، فقد ظلوا غير مبالين .

سنشترك بالتأكيد في هذه الكارثة ، لكننا لن نتكاتف معك مطلقًا! نحن نقتل بمفردنا. لا نريدك أن تهتم بما إذا كنا نعيش أو نموت! بما أنكم شاهدتم من الجانب عندما سعوا إلينا للانتقام ، فماذا علي أن أستمع إليكم الآن؟

وبالمثل ، لن نقبل مطلقًا الأمر ، ولا سيما أمر عدونا …

على الرغم من أنهم لم يتحدثوا بشكل صريح عن هذا الموقف ، إلا أنه كان واضحًا من تعبيراتهم وسلوكهم.

لم يزعج جون مو تشي نفسه بهذا بل أوقف أولئك الذين أرادوا الذهاب وإقناعهم. أتركهم ؛ حتى لو أرادوا أن يذهبوا ويفجروا أنفسهم ، فلن يوقفهم أحد. ستكون هناك معركة واسعة النطاق تحدث هنا في أي وقت ، ولم يكن هناك عدد قليل من الأشخاص المهمين!

لا تعتقد أن شخصًا ما سيذهب ويدللك لمجرد أنك تلقيت نوبة غضب! هذا السيد الشاب ليس لديه الوقت!

دخل مو وو داو بتعبير مظلم ، وليس أي شيء. كان يحدق فقط في جون مو تشي ، نظرة متضاربة في عينيه.

من المؤسف أن جون مو تشي لم يكن لديه الوقت ليضايقه. بغض النظر عن مدى تضارب مظهرك ، فإنه لا معنى له بالنسبة للوضع الحالي!

لكن جون مو تشي تبادل بضع جمل مع شخص دافع عن ساحة المعركة القديمة لحرب الاستيلاء على السماء .

“الكبير لينغ تونغ ، لم أرك منذ وقت طويل. كيف كان حالك؟”

ضحك لينغ تونغ بمرارة وقال ، “لورد القصر جون ، سرعتك حقًا لا مثيل لها في كل التاريخ! كم هو رائع. ” بالطبع ، لم يكن يتحدث عن سرعة جون مو تشي عندما تحرك ، ولكن سرعته في التقدم.

كانت سرعة تقدم جون مو تشي غريبة حقًا. حتى السيد الشاب الأول لم يكن لديه مثل هذه السرعة. كان شابًا ، بالكاد يبلغ من العمر عشرين عامًا ، كان يتمتع بتدريب أسطورية من المستوى الرابع في قمة عاهل القديس ، كان أمرًا لا يصدق. علاوة على ذلك ، كان هذا الشاب فاسقًا مبذرًا ولم يكن حتى متدرب للشوان قبل ثلاث سنوات!

ضحك جون مو تشي بصوت عالٍ وتحدث بصدق. “الكبير لينغ تونغ ، ما زلت بحاجة إلى أن أشكرك على وضوحك في التمييز بين الصواب والخطأ في ذلك الوقت. غالبًا ما أتذكر نعمة الكبير في ذلك الوقت “.

ضحك لينغ تونغ. “مثير للسخرية ، أنا فقط دفعت القارب عكس التيار في ذلك الوقت ؛ أعتقد أنه حتى لو لم أقم بهذا الاختيار ، فستكون لديك أيضًا القدرة على حل هذه المشكلة دون أدنى ضرر. علاوة على ذلك ، كنت في وضع متميز في ذلك الوقت ، هاها … “

“على الرغم من أننا نقول ذلك ، لكن جون مو تشي لا يزال مدينًا لك بخدمة.” ضحك جون مو تشي قبل أن يتحول وجهه إلى مبجل. سأل ببطء. “هل ستنضم إلى الأراضي المقدسة هذه المرة؟”

كانت هذه الجملة تسأل عما إذا كان لينغ تونغ قد جاء بنوايا للموت هذه المرة.

“بالطبع ، إنه لشرف كبير لي أن أراق دمي هنا! وأعظم أمنيتي! أنا ، لينغ تونغ ، قمت بتنمية حياتي كلها من أجل لا شيء سوى هذه الحرب ! “

“حسنا!” أومأ جون مو تشي برأسه ببطء وترك تنهيدة طويلة. “لينغ تونغ ، حقا رجل حقيقي ، رجل طيب! لا يمكنك المقارنة بي عندما يتعلق الأمر بالحجج الخادعة أو الهروب أو التقدم. ولكن فيما يتعلق بالتمييز بين الصواب والخطأ ، وهذا سهل لك ، لا يمكنني المقارنة! “

حتى قو هان تفاجأ عندما قال هذا.

على الرغم من أن لينغ تونغ كان يتمتع بتدريب كبير ، إلا أنه كان مجرد قديس. كيف يمكن أن ينال مثل هذا الثناء الكبير من عاهل الشر؟

مع سنوات لا حصر لها من الحكمة والصبر ، يمكن أن يقولوا أن جون مو تشي كان يعني ما كان يقوله ولم يكن يحاول فقط الإطراء عليه.

كان هذا مدحًا وإعجابًا بـ لينغ تونغ ، ولكنه كان أيضًا خاتمة لنفسه.

فقط هو يعرف نفسه بشكل أفضل. كان جون مو تشي واضحًا أنه لا يزال يعاني من الكثير من نقاط الضعف.

شخصية غريبة الأطوار وأنانية ومتطرفة.

تخيل ، لو لم يكن لديه باغودا هونغ جون ، في هذا العالم حيث كانت القبضة المشدودة هي أكبر حجة ، لكان قد مات عدة مرات بالفعل!

لولا وجود باغودا هونغ جون ، اعتقد جون مو تشي أنه كان تقديرًا إيجابيًا أنه قد يكون قادرًا على جلب تدريبه الخاص إلى شوان الأرض في عام بمثابرة ثابتة. أما بالنسبة للمستوى الحالي لذروة المستوى الرابع لعاهل القديس ، فقد كان ذلك مستحيلًا بالتأكيد حتى لو قام بتشريح عظامه ولحمه وأعاد تجميعها معًا!

حتى لو لم يمت ، فإن الإنجاز الأعظم الذي سيحققه ، على الأكثر ، سيكون متشابكًا مع لي يو ران في مدينة تيان شيانغ طوال الطريق حتى نهاية حياته.

الفصل 1209: وصول القوات! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] ثم أشار جون مو تشي إلى يد قو هان التي كانت تمسك بياقته وأمر: “دعنا نذهب!” “ماذا قلت؟ مجرد اللعب حولها؟” ملأت نظرة خطيرة للغاية وشريرة عيون قو هان. نظر جون مو تشي إلى الخلف بشكل استفزازي ، ابتسامة باردة على زاوية شفتيه. لكن قو هان ضحك فجأة وترك يده وقال باهتمام شديد. “بما أنك قلت إنك تلعب ، إذن استمتع باللعب واستمر في اللعب! إذا كان عاهل الشر من جيله يرغب في اللعب ، فماذا أفعل حيال ذلك ، أنا شخص على وشك الموت؟ “ كان جون مو تشي في حيرة من أمره. إنه حقًا لم يتوقع منه الرد بهذه الطريقة. لا يسعه إلا أن يلعن. “عليك العنة! ماذا تقول؟! هذه ابنتك! “ “لماذا ، لورد القصر جون لا يفهم اللغة البشرية التي أتحدثها؟” ضحكت قو هان. “ليس لدي ما أقوله ولن أستمر في الغضب منك هنا.” قال قو هان . “شيء آخر ، إنها ليست ابنتي. أرجوك تذكر. لا تخبرها أبدًا أنها ابنتي. هذا هو آخر طلب لدي منك! “ عندما انتهى قو هان من الحديث ، أزال فجأة القفل المكاني وخرج. في اثنين من الخطوات الكبيرة ، كان قد انضم بالفعل إلى خبراء من الأراضي المقدسة. تحول شعره ولحيته إلى اللون الأبيض الثلجي ، لكن تعبيره كان أكثر استرخاءً! استعاد تأثيره الرائع وكأنه تحول فجأة إلى شخص آخر. على الرغم من أنه لم يعود بعد إلى نفس المستوى الذي كان عليه عندما قابله جون مو تشي لأول مرة ، إلا أنه كان مختلفًا تمامًا عن الرجل المحبط الآن! سواء كان صوابًا أم خطأ ، فقد تم التحدث عن جميع إنجازاته بوضوح مع جون مو تشي في هذا القفل المكاني سابقًا. حتى لو كان مخطئا ، حتى لو كان مذنبا ، فقد حمى القارة لعشرة آلاف سنة! حتى لو كان محقًا وقدم مساهمات ، فقد قام أيضًا بالعديد من الأشياء التي كانت خاطئة للغاية! لكن في الوقت الحالي ، لم يعد أي من هؤلاء مهمًا! كان الشيء المهم هو المعركة المقبلة. قو هان فقط رفع أنفه في “مجرد اللعب حول” التي تحدث جون مو تشي عنها! إذا كان عاهل الشر حقًا من هذا النوع من الأشخاص غير المسؤول ، فإن قو هان لا يمكنه إلا أن يعترف بأنه أخطأ في الحكم! كما قال: لا أعلم مهما فعلت! بالنسبة لشخص تحول من شخص مسؤول للغاية إلى شخص كان غير مسؤول للغاية في ثانية واحدة ، لم يكن جون مو تشي يعرف ما إذا كان يضحك أم يبكي! ما هذا بحق الجحيم ، ما هذا؟ أي نوع من الأشخاص هو! لكن جون مو تشي كان يعلم أيضًا أنه في اللحظة التي خرج فيها قو هان من القفل المكاني ، لم يعد كل ألمه وشعوره وخزيه موجودًا! لأنه سلمه كل شيء! لم يرغب قو هان حقًا في العيش بعد الآن! وبالمثل ، كان من المقرر أن تتحول الأراضي المقدسة إلى وجود في السجلات التاريخية بعد هذه المعركة! هذا ما سعوا وتمنوا له! حتى لو ركع جون مو تشي على ركبتيه ليتوسل إليهم ، فلن يغيروا رأيهم. كانت عقولهم ميتة بالفعل! لم يستطع جون مو تشي إيقاف موته ، كما أنه لم يرغب في ذلك! تمامًا كما قال سابقًا ، حتى لو أرادوا الموت ، يجب أن يموتوا بعد تعظيم قيمتهم! كان هذا هو الطلب الوحيد لـ جون مو تشي. قد يكون هذا الطلب بدم بارد وقاسي. لكنه كان الطلب الوحيد الذي يمكنه تقديمه ! كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لإضفاء المزيد من القيمة على هذه المعركة! كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لتكون مسؤولاً أمام قارة الشوان! إذا سمح لهؤلاء الخبراء بالذهاب إلى التفجير الذاتي بعد التعامل مع بعض البطاطس المقلية الصغيرة ، فإن السيد الشاب جون سيريد حقًا البكاء! يجب أن يعيش الرجل في زمن الحرب حراً ومرتاحاً ؛ إذا كان عليهم أن يموتوا ، كان عليهم أن يموتوا موتًا بطوليًا! أن يكون مرتاح الضمير ولا تشعر بالضيق حيال هذه الحياة! حتى لو تحولت إلى سحب من الدخان تطير الى السماء في النهاية ، فقد كانت الغيوم الأكثر بطولية! كان هذا رجلا! لم يكن هذا خذلان اسم الرجل! هذه الجملة لم تكن فقط طلب جون مو تشي للأراضي المقدسة الثلاثة ، ولكن أيضًا لجميع مرؤوسيه ، وجميع جنود تيان فا ! يمكن سماع ضوضاء الهادر من بعيد. وصلت القوات من تيان فا أخيرًا! تم نشر جميع وحوش الشوان الجوية الذين كانوا في المستوى السابع وما فوق لإحضارهم إلى هنا. على الرغم من أنهم لم يكونوا أقوياء بما يكفي وكانوا بحاجة إلى التوقف كثيرا ، إلا أنهم جلبوا معهم القوات في هذا التوقيت الحاسم. عندما ذهب جون مو تشي ، كانت مي شيو يان تفحص القوات. علم جون مو تشي بالأخبار السارة: بصرف النظر عن قبيلة الصقر و القرد ، الذين كانوا أضعف قليلاً ولا يزالون في طريقهم ، فإن قبيلة الأسد ، و قبيلة النمر ، و قبيلة النسر ، و قبيلة الذئب لديها ما مجموعه عشرين ألف رجل وصلوا! يخففون كثيرا من نقص القوى العاملة! في الوقت الحالي ، كان تيان فا يضم ما مجموعه أربعة وثلاثين ألف رجل ، وما زالت الأراضي المقدسة بها سبعة آلاف ، مما يجعل العدد الإجمالي أربعين ألف رجل يمكنهم الخروج للمعركة. وقد وصلوا جميعًا إلى مستوى المبجل. كلهم كانوا على استعداد تام للمعركة! في الظهيرة ، مع قو هان بقيادة مو وو داو والباقي ، قسّم رجالهم السبعة آلاف إلى عشرة قوات مختلفة وجاءوا إلى قاعدة تيان فا بطريقة منظمة ، مما يشير إلى أنهم قبلوا تولي جون مو تشي القيادة الكاملة. جون مو تشي لم يرفض قرار الأرض المقدسة. بغض النظر عن التناقضات أو العداء الذي كان لديهم قبل ذلك ، فهم الآن رفاق يقفون في نفس الخندق. الاستثناء الوحيد كان هؤلاء الخمسة الذين تبعوا شيا تشانغ تيان. رفضوا الانضمام إلى أي شخص آخر من الأراضي المقدسة وظلوا في الخارج. بغض النظر عن الطريقة التي أقنعهم بها قو هان ، فقد ظلوا غير مبالين . سنشترك بالتأكيد في هذه الكارثة ، لكننا لن نتكاتف معك مطلقًا! نحن نقتل بمفردنا. لا نريدك أن تهتم بما إذا كنا نعيش أو نموت! بما أنكم شاهدتم من الجانب عندما سعوا إلينا للانتقام ، فماذا علي أن أستمع إليكم الآن؟ وبالمثل ، لن نقبل مطلقًا الأمر ، ولا سيما أمر عدونا … على الرغم من أنهم لم يتحدثوا بشكل صريح عن هذا الموقف ، إلا أنه كان واضحًا من تعبيراتهم وسلوكهم. لم يزعج جون مو تشي نفسه بهذا بل أوقف أولئك الذين أرادوا الذهاب وإقناعهم. أتركهم ؛ حتى لو أرادوا أن يذهبوا ويفجروا أنفسهم ، فلن يوقفهم أحد. ستكون هناك معركة واسعة النطاق تحدث هنا في أي وقت ، ولم يكن هناك عدد قليل من الأشخاص المهمين! لا تعتقد أن شخصًا ما سيذهب ويدللك لمجرد أنك تلقيت نوبة غضب! هذا السيد الشاب ليس لديه الوقت! دخل مو وو داو بتعبير مظلم ، وليس أي شيء. كان يحدق فقط في جون مو تشي ، نظرة متضاربة في عينيه. من المؤسف أن جون مو تشي لم يكن لديه الوقت ليضايقه. بغض النظر عن مدى تضارب مظهرك ، فإنه لا معنى له بالنسبة للوضع الحالي! لكن جون مو تشي تبادل بضع جمل مع شخص دافع عن ساحة المعركة القديمة لحرب الاستيلاء على السماء . “الكبير لينغ تونغ ، لم أرك منذ وقت طويل. كيف كان حالك؟” ضحك لينغ تونغ بمرارة وقال ، “لورد القصر جون ، سرعتك حقًا لا مثيل لها في كل التاريخ! كم هو رائع. ” بالطبع ، لم يكن يتحدث عن سرعة جون مو تشي عندما تحرك ، ولكن سرعته في التقدم. كانت سرعة تقدم جون مو تشي غريبة حقًا. حتى السيد الشاب الأول لم يكن لديه مثل هذه السرعة. كان شابًا ، بالكاد يبلغ من العمر عشرين عامًا ، كان يتمتع بتدريب أسطورية من المستوى الرابع في قمة عاهل القديس ، كان أمرًا لا يصدق. علاوة على ذلك ، كان هذا الشاب فاسقًا مبذرًا ولم يكن حتى متدرب للشوان قبل ثلاث سنوات! ضحك جون مو تشي بصوت عالٍ وتحدث بصدق. “الكبير لينغ تونغ ، ما زلت بحاجة إلى أن أشكرك على وضوحك في التمييز بين الصواب والخطأ في ذلك الوقت. غالبًا ما أتذكر نعمة الكبير في ذلك الوقت “. ضحك لينغ تونغ. “مثير للسخرية ، أنا فقط دفعت القارب عكس التيار في ذلك الوقت ؛ أعتقد أنه حتى لو لم أقم بهذا الاختيار ، فستكون لديك أيضًا القدرة على حل هذه المشكلة دون أدنى ضرر. علاوة على ذلك ، كنت في وضع متميز في ذلك الوقت ، هاها … “ “على الرغم من أننا نقول ذلك ، لكن جون مو تشي لا يزال مدينًا لك بخدمة.” ضحك جون مو تشي قبل أن يتحول وجهه إلى مبجل. سأل ببطء. “هل ستنضم إلى الأراضي المقدسة هذه المرة؟” كانت هذه الجملة تسأل عما إذا كان لينغ تونغ قد جاء بنوايا للموت هذه المرة. “بالطبع ، إنه لشرف كبير لي أن أراق دمي هنا! وأعظم أمنيتي! أنا ، لينغ تونغ ، قمت بتنمية حياتي كلها من أجل لا شيء سوى هذه الحرب ! “ “حسنا!” أومأ جون مو تشي برأسه ببطء وترك تنهيدة طويلة. “لينغ تونغ ، حقا رجل حقيقي ، رجل طيب! لا يمكنك المقارنة بي عندما يتعلق الأمر بالحجج الخادعة أو الهروب أو التقدم. ولكن فيما يتعلق بالتمييز بين الصواب والخطأ ، وهذا سهل لك ، لا يمكنني المقارنة! “ حتى قو هان تفاجأ عندما قال هذا. على الرغم من أن لينغ تونغ كان يتمتع بتدريب كبير ، إلا أنه كان مجرد قديس. كيف يمكن أن ينال مثل هذا الثناء الكبير من عاهل الشر؟ مع سنوات لا حصر لها من الحكمة والصبر ، يمكن أن يقولوا أن جون مو تشي كان يعني ما كان يقوله ولم يكن يحاول فقط الإطراء عليه. كان هذا مدحًا وإعجابًا بـ لينغ تونغ ، ولكنه كان أيضًا خاتمة لنفسه. فقط هو يعرف نفسه بشكل أفضل. كان جون مو تشي واضحًا أنه لا يزال يعاني من الكثير من نقاط الضعف. شخصية غريبة الأطوار وأنانية ومتطرفة. تخيل ، لو لم يكن لديه باغودا هونغ جون ، في هذا العالم حيث كانت القبضة المشدودة هي أكبر حجة ، لكان قد مات عدة مرات بالفعل! لولا وجود باغودا هونغ جون ، اعتقد جون مو تشي أنه كان تقديرًا إيجابيًا أنه قد يكون قادرًا على جلب تدريبه الخاص إلى شوان الأرض في عام بمثابرة ثابتة. أما بالنسبة للمستوى الحالي لذروة المستوى الرابع لعاهل القديس ، فقد كان ذلك مستحيلًا بالتأكيد حتى لو قام بتشريح عظامه ولحمه وأعاد تجميعها معًا! حتى لو لم يمت ، فإن الإنجاز الأعظم الذي سيحققه ، على الأكثر ، سيكون متشابكًا مع لي يو ران في مدينة تيان شيانغ طوال الطريق حتى نهاية حياته.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط