نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1210

الفصل 1210: تشو تشي هون غير قابل للترويض!

الفصل 1210: تشو تشي هون غير قابل للترويض!

الفصل 1210: تشو تشي هون غير قابل للترويض!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

لقد كان في الواقع متمردًا جدًا وغالبًا ما كان يحب كسر الاتفاقيات وتحدي السلطة. كلما كان الخصم أقوى ، شعر بمزيد من الإثارة وزادت البهجة التي يجلبها. لكن هذا النوع من الشخصية في هذا العالم حيث تحدد القوة مصيرك بالتأكيد لم يكن في مكان يمكن أن يعيش فيه لفترة طويلة. ربما كما كان يتمتع بنفسه اليوم ، سيقتله خبير غدًا.

لم تميز شخصيته بين الخير والشر ، فقط مع مراعاة ما يفضله.

كل ذلك النكران ، البر في فعل الأشياء من أجل الصورة الأكبر لم يكن حتى في عينيه. إذا لم يتحول تدريجياً إلى أقوى وتسلق في النهاية حيث كان الآن ، فمن المحتمل أنه تحول إلى كومة من العظام الآن. الأثر الوحيد الذي تركه في السجلات التاريخية كان كمادة تعليمية كمثال سيء!

نعم ، كان جون مو تشي شخصًا مثل هذا.

لقد رأى بالفعل ن نفسه بوضوح. كان جون مو تشي أيضًا إنسانًا ، لذلك كان لديه عيوب لا حصر لها مثل أي إنسان عادي آخر ، سواء كان ذلك في شخصيته أو عاداته. لم يكن شخصًا مثاليًا ويمكن القول إنه شرير في جوانب معينة.

لكن كان هناك اختلاف واحد فقط بينه وبين الآخرين. كانت لديه قوة كبيرة سمحت له بتجاهل كل نقاط الضعف هذه. أو ربما للقول ، لقد كان محظوظًا لامتلاك جهاز غش مثل باغودا هونغ جون وكل المعرفة من حياته السابقة. حكمة عمرين. كل هذا لم نعد شيئًا لدى الجميع.

بينما التقى جون مو تشي بهؤلاء! لذلك أصبحت شخصيته شخصيته ، ولم تعد عيوبه عيوبًا. ومع مثابرته التي لا تتزعزع وباغودا هونغ جون السحري ، أصبحت حياته كلها أسطورة!

و كان أسطورة في الواقع سجل مثيرة من شخص عادي، أو ربما شخص ما مع العديد من العيوب!

عندما نجح ملوك السلالات السابقة في النهاية ، من كان يهتم إذا كان قد سرق دجاجًا من جاره عندما كان طفلاً؟ إذا كان قد اختلس النظر على استحمام العذارى ؟ أو سرق أحدهم؟

حتى لو علموا ، فقد أصبح نموذجًا للرجل الناجح في تشجيع الآخرين ، وليس دليلًا على تجريمه!

كان هناك عدد لا يحصى من الأشرار الصغار في كل التاريخ ، لكن الشخص الوحيد الذي كان مشهورًا حقًا هو ليو بانغ. كان لا يحصى من الناس الذين أجبروا على الزحف بين الساقين لشخص ما أعطاه إهانة، ولكن كان ابرزها فقط هان شين. باع ملايين الزهور المزيفة ، لكن لي كا شينج هو الوحيد الذي جعلها كبيرة!

لقد كانت دائمًا حالة الإنجاز تعتمد على ما إذا كان صحيحًا أم خطأ وليس العكس. كانت هذه الظاهرة الأكثر غرابة في المجتمع البشري.

كان الجميع يهاجمون ويقاومون هذا النوع من السلوك ، رافضين أشياء كثيرة. لكننا نستخدم عيوب المشاهير في الماضي لتثقيف وتشجيع أنفسنا.

ستطارد الجماهير قاتلًا صغيرًا وتلعن لسرقة دجاجة ، والجميع يتحدثون عنه بازدراء. لكن الجميع سوف يضحكون فقط عندما يتحدثون عن إمبراطور قد سرق الدجاج في الماضي.

ثم يتنهدون بحزن لأن الأبطال مروا بأوقات تركوا فيها دون خيار! ووافق عليها بفهم شديد: عندما تكون في هذه الحالة ، فهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله …

كلاهما سرق دجاجات ، لكن لماذا تم انتقاد الأول بينما لم يكن الأخير؟ وحتى يشفقون ويوافقون ؟!

ما هو هذا المنطق؟

كان الأمر بسيطًا جدًا. كان هناك اختلاف واحد فقط.

لقد نجح هذا الأخير!

النجاح فقط!

طالما نجحت ، فسيتم الإشادة أيضًا بعيوبك!

لم يكن هذا كلامًا مخيفًا ، لقد كانت الحقيقة!

مهما بدت سخيفة ، كانت حقيقة!

كان يمكن سماع صوت خفقان من القماش في الريح من الخارج. رن صوت بارد غير مبال. “محاربة الأجناس الغريبة ، كيف يمكنني ، تشو تشي هون ، تفويت شيء عظيم مثل هذا؟”

ووش. ظهر رجل يرتدي الزي الأبيض خارج الخيمة واقفا بشكل مستقيم مثل الرمح. نظرت عيناه الشبيهة بالنسر إلى جون مو تشي.

”تشو تشي هون! لقد اتيت!” قال جون مو تشي في مفاجأة.

من غيره يمكن أن يكون غير ملك القتلة!

القاتل رقم واحد لـ قارة الشوان ، القاتل الأعلى تشو تشي هون!

ابتسم تشو تشي هون وسار ببطء.

كان تدريب تشو تشي هون الحالية مجرد المستوى الثالث من المبجل. لم يكن من المستغرب أن يكون أي شخص عشوائي في الخيمة أقوى منه بكثير. ولكن عند مواجهة العديد من الخبراء الأقوياء ، ظل تعبير تشو تشي هون دون تغيير. كان جسده كله كسيف غير مغلف!

يمكن أن ينكسر سيف حاد ، لكنه بالتأكيد لن ينحني!

“كيف أتيت بهذا الهدوء ؟” كان جون مو تشي محبطًا حقًا بشأن هذا الأمر. لم يتم نشر أخبار انهيار جبال عمود السماء و الغزو الوشيك من الأجناس الغريبة لفترة طويلة. لم تصل أي عائلة عظمى واحدة بعد. ولكن كيف وصل تشو تشي هون هذا ، الذي يعمل دائمًا بمفرده ويجب أن يحصل على الأخبار أخر شخص ، هل وصل أولاً؟

“قبلت صفقة بثلاثين ألفًا من الفضة ، لكن هذا الوغد هرب طوال الطريق وانزلق في النهاية إلى مكان ليس بعيدًا عن هنا.”

ضحك تشو تشي هون ، لكن عضلات وجهه ظلت متيبسة ، كما لو كانت مقطوعة من الجليد. على الرغم من أنه كان يضحك بصدق ، إلا أنهم ما زالوا يشعرون أن ملك القتلة هذا كان باردًا وغريبًا. على الرغم من أنهم يعرفون أن قوته لم تكن كافية لتشكيل تهديد ، إلا أنهم ما زالوا يشعرون بالقشعريرة!

“اعتقدت أنني أهدرت الكثير من الوقت في السعي هذه المرة وكنت أشعر بالإحباط حيال ذلك ؛ بعد ذلك ، قابلت الكارثة ودفنت في ذلك المكان القاحل. لكن لم أكن أتوقع أبدًا أنني سألتقي بهذا النوع من العلاقات الغرامية والنادرة! ” ابتسم تشو تشي هون. “أتساءل إذا تأخرت؟”

“حسنًا ، الكبير تشو ، لقد وصلت في الوقت المحدد.” قهق جون مو تشي ، بإحضار تشو تشي هون بشغف.

“القاتل الأسمى ؟!” سخر أحد القديسين من الأراضي المقدسة الثلاثة ببرود. “شخص ما هو مجرد مبجل جاء أيضًا مسرعًا؟ هل هو في عجلة من أمره لمحاكمة الموت؟ “

ضاقت عيون تشو تشي هون وهو ينظر إلى القديس الذي تكلم. “بالمقارنة مع أي شخص آخر حاضر ، أنا بلا شك الأضعف. بطبيعة الحال ، أنا غير قادر على المقارنة مع جميع الخبراء هنا ، ولكن حتى مع قوتي الهائلة ، سأسرع للمساعدة في مسألة كبيرة مثل مقاومة الأجناس الغريبة! سواء كنت أغازل الموت أم لا ، فهذا أمر شخصي. أنا لا أهتم بحياتي ، لكني أتساءل ما علاقة ذلك بك؟ “

كان ذلك القديس غاضبًا لدرجة أن وجهه تحول إلى اللون الأرجواني. صفع كرسيه ، كان على وشك الوقوف والانطلاق في حالة من الهياج.

“علاوة على ذلك ، لم أسرع هنا لأنك دعوتني هنا!” سخر تشو تشي هون ببرود. “أنت من الأراضي المقدسة الثلاثة ، أليس كذلك؟ هاها ، إذا كان هناك فقط الأراضي المقدسة هنا ، فلن يكون هذا الأب متورطًا في هذه المياه الموحلة حتى لو وجهت سكينًا إلى حلقي! “

حدق تشو تشي هون في ذلك القديس وقال ببرود ، “هذا الأب قد يكون لديه تربية مبجل ، لكن قد لا أكون قادرًا على قتل أحد القديسين! إذا كانت لديك أي شكوك ، فلا تتردد في المحاولة! “

قد يكون لدى تشو تشي هون تربية المبجل فقط ، لكنه لم يتوانى عن أدنى حد أو أظهر أدنى جبن أمام كل هؤلاء القديسين وأباطرة القديس! لكنه لم يكن مخطئا فيما قاله. بمهاراته في الاغتيال ، إذا رغب في قتل أحد القديسين ، فقد لا يكون ذلك شيئًا مستحيلًا!

“كيف تجرؤ!” صاح ذلك القديس. فخر القديس لم يتسامح مع مثل هذا الاستفزاز من شخص على مستوى مختلف! حتى لو كان هذا الشخص هو القاتل الأول في كامل قارة الشوان!

“كيف تجرؤ!” صرخ جون مو تشي بشراسة. نظرة تقشعر لها الأبدان في عينيه وهو ينظر. “أنت مجرد شخص من تدريب القديس ؛ ما هي الحقوق التي لديك لتتصرف بهذه الشائنة أمام هذا الملك ؟! “

انتقد هذا القديس تدريب تشو تشي هون. واستخدم جون مو تشي نفس المنطق في رده عليه. كانت هذه الكارما الفورية.

لأولئك الذين أعجبهم ، حتى لو لم يكن لديهم قوة كبيرة ، لم يسمح لأي شخص خارجي أن يجدف عليهم! تمامًا كما كان الحال مع تانغ يوان في الماضي ، و تشو تشي هون الآن!

كان ذلك القديس غاضبًا جدًا لدرجة أن وجهه أصبح أحمر ، وكان صدره على وشك الانفجار. لكنه ظل واقفا دون أن ينبس ببنت شفة.

قد يجرؤ على انتقاد تشو تشي هون والتصرف ضده ، لكنه لم يجرؤ على التحدث ضد التوبيخ الذي تلقاه. لأن من فعل ذلك كان جون مو تشي!

تجرأ على الرد ضد تشو تشي هون ، لكنه لم يجرؤ على الرد ضد جون مو تشي. كان الاختلاف هنا واضحًا.

“اجلس!” أمر مو وو داو ، وهو ينظر إلى ذلك القديس بغضب. لقد وصلنا بالفعل إلى هذه الحالة ، كيف لا يزال بإمكانك محاولة نبذ الآخرين؟ هل نحاول قتل شخص آخر ؟ بغض النظر عن العداء الذي كان لـ تشو تشي هون مع الأراضي المقدسة في الماضي ، فقد ظهر هنا اليوم بنية القيام بدوره من أجل القارة! هو بطل! رجل طيب! وصديقنا! “

جلس القديس في مقعده ، ووجهه أسود بالكامل. سيكون من الغريب إذا لم يتحول وجهه إلى اللون الأسود من تعرضه للتوبيخ من قبل السيد الشاب جون ثم رفاقه!

”مو وو داو! هاها ، أحسنت! لقد كان لي عدد قليل من التفاعلات معك قبل هذا ، ولكن هذه الحالة فقط تجعلني أشعر أن هناك منطقًا في جعلك لورد عالم الخالدين المراوغ! “

وأشاد جون مو تشي.

ابتسم مو وو داو ابتسامة مريرة لكنه لم يرد.

[عالم الخالدين المراوغ ؟ هل ما زال هناك عالم الخالدين المراوغ ؟ لم يكن هناك سوى كومة من الأنقاض سُحقت تحت الصخور … وبقيت جثث مدفونة هناك ، وكان هؤلاء من أقاربهم وأصدقائهم …]

شعر الجميع من عالم الخالدين المراوغ أن قلوبهم قطعت إلى شرائح عند تذكرها!

كان من المؤسف أن هذا الجاني زان لون هوي هرب في النهاية. فقط روحه هربت، لكنه كان مازال على قيد الحياة …

القارة على وشك الموت. لم يعد بإمكاننا القلق بشأن العداء الخاص بنا. ربما لن تتاح لنا الفرصة للثأر بأيدينا في هذه الحياة! كان هذا هو الندم العام والأكبر لكل شخص من الأراضي المقدسة الثلاثة!

تمسك جون مو تشي بذراع تشو تشي هون ودخل ، وقام بفحص الجميع ببرود. “الجميع ، من الآن فصاعدًا ، ستظل مجموعات كبيرة من الأشخاص الذين سيأتون للمساعدة في المعركة! قد يكون هؤلاء الذين يأتون هم شوان الروح و شوان السماء و شوان الأرض وقد يكون تدريبهم عديم القيم في عينيك! قد تكون مجرد وجود نملة بالنسبة لك! لكن من فضلك تذكر أن أولئك الذين يصلون إلى هنا هم رجال حقيقيون يريدون القيام بدورهم في هذه القارة! انهم جميعًا رجال حقيقيين بدم حديدي! قلوبهم احمر من قلبك ودمائهم ادفأ منك.

أنا لا أسمح إطلاقا لأي شخص أن يهينهم! حتى لو كانت كلمة أو جملة! إذا تجرأ أي شخص على قول أي شيء من هذا القبيل ، فستكون هناك نتيجة واحدة فقط : القتل بلا رحمة! “

الفصل 1210: تشو تشي هون غير قابل للترويض! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] لقد كان في الواقع متمردًا جدًا وغالبًا ما كان يحب كسر الاتفاقيات وتحدي السلطة. كلما كان الخصم أقوى ، شعر بمزيد من الإثارة وزادت البهجة التي يجلبها. لكن هذا النوع من الشخصية في هذا العالم حيث تحدد القوة مصيرك بالتأكيد لم يكن في مكان يمكن أن يعيش فيه لفترة طويلة. ربما كما كان يتمتع بنفسه اليوم ، سيقتله خبير غدًا. لم تميز شخصيته بين الخير والشر ، فقط مع مراعاة ما يفضله. كل ذلك النكران ، البر في فعل الأشياء من أجل الصورة الأكبر لم يكن حتى في عينيه. إذا لم يتحول تدريجياً إلى أقوى وتسلق في النهاية حيث كان الآن ، فمن المحتمل أنه تحول إلى كومة من العظام الآن. الأثر الوحيد الذي تركه في السجلات التاريخية كان كمادة تعليمية كمثال سيء! نعم ، كان جون مو تشي شخصًا مثل هذا. لقد رأى بالفعل ن نفسه بوضوح. كان جون مو تشي أيضًا إنسانًا ، لذلك كان لديه عيوب لا حصر لها مثل أي إنسان عادي آخر ، سواء كان ذلك في شخصيته أو عاداته. لم يكن شخصًا مثاليًا ويمكن القول إنه شرير في جوانب معينة. لكن كان هناك اختلاف واحد فقط بينه وبين الآخرين. كانت لديه قوة كبيرة سمحت له بتجاهل كل نقاط الضعف هذه. أو ربما للقول ، لقد كان محظوظًا لامتلاك جهاز غش مثل باغودا هونغ جون وكل المعرفة من حياته السابقة. حكمة عمرين. كل هذا لم نعد شيئًا لدى الجميع. بينما التقى جون مو تشي بهؤلاء! لذلك أصبحت شخصيته شخصيته ، ولم تعد عيوبه عيوبًا. ومع مثابرته التي لا تتزعزع وباغودا هونغ جون السحري ، أصبحت حياته كلها أسطورة! و كان أسطورة في الواقع سجل مثيرة من شخص عادي، أو ربما شخص ما مع العديد من العيوب! عندما نجح ملوك السلالات السابقة في النهاية ، من كان يهتم إذا كان قد سرق دجاجًا من جاره عندما كان طفلاً؟ إذا كان قد اختلس النظر على استحمام العذارى ؟ أو سرق أحدهم؟ حتى لو علموا ، فقد أصبح نموذجًا للرجل الناجح في تشجيع الآخرين ، وليس دليلًا على تجريمه! كان هناك عدد لا يحصى من الأشرار الصغار في كل التاريخ ، لكن الشخص الوحيد الذي كان مشهورًا حقًا هو ليو بانغ. كان لا يحصى من الناس الذين أجبروا على الزحف بين الساقين لشخص ما أعطاه إهانة، ولكن كان ابرزها فقط هان شين. باع ملايين الزهور المزيفة ، لكن لي كا شينج هو الوحيد الذي جعلها كبيرة! لقد كانت دائمًا حالة الإنجاز تعتمد على ما إذا كان صحيحًا أم خطأ وليس العكس. كانت هذه الظاهرة الأكثر غرابة في المجتمع البشري. كان الجميع يهاجمون ويقاومون هذا النوع من السلوك ، رافضين أشياء كثيرة. لكننا نستخدم عيوب المشاهير في الماضي لتثقيف وتشجيع أنفسنا. ستطارد الجماهير قاتلًا صغيرًا وتلعن لسرقة دجاجة ، والجميع يتحدثون عنه بازدراء. لكن الجميع سوف يضحكون فقط عندما يتحدثون عن إمبراطور قد سرق الدجاج في الماضي. ثم يتنهدون بحزن لأن الأبطال مروا بأوقات تركوا فيها دون خيار! ووافق عليها بفهم شديد: عندما تكون في هذه الحالة ، فهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله … كلاهما سرق دجاجات ، لكن لماذا تم انتقاد الأول بينما لم يكن الأخير؟ وحتى يشفقون ويوافقون ؟! ما هو هذا المنطق؟ كان الأمر بسيطًا جدًا. كان هناك اختلاف واحد فقط. لقد نجح هذا الأخير! النجاح فقط! طالما نجحت ، فسيتم الإشادة أيضًا بعيوبك! لم يكن هذا كلامًا مخيفًا ، لقد كانت الحقيقة! مهما بدت سخيفة ، كانت حقيقة! كان يمكن سماع صوت خفقان من القماش في الريح من الخارج. رن صوت بارد غير مبال. “محاربة الأجناس الغريبة ، كيف يمكنني ، تشو تشي هون ، تفويت شيء عظيم مثل هذا؟” ووش. ظهر رجل يرتدي الزي الأبيض خارج الخيمة واقفا بشكل مستقيم مثل الرمح. نظرت عيناه الشبيهة بالنسر إلى جون مو تشي. ”تشو تشي هون! لقد اتيت!” قال جون مو تشي في مفاجأة. من غيره يمكن أن يكون غير ملك القتلة! القاتل رقم واحد لـ قارة الشوان ، القاتل الأعلى تشو تشي هون! ابتسم تشو تشي هون وسار ببطء. كان تدريب تشو تشي هون الحالية مجرد المستوى الثالث من المبجل. لم يكن من المستغرب أن يكون أي شخص عشوائي في الخيمة أقوى منه بكثير. ولكن عند مواجهة العديد من الخبراء الأقوياء ، ظل تعبير تشو تشي هون دون تغيير. كان جسده كله كسيف غير مغلف! يمكن أن ينكسر سيف حاد ، لكنه بالتأكيد لن ينحني! “كيف أتيت بهذا الهدوء ؟” كان جون مو تشي محبطًا حقًا بشأن هذا الأمر. لم يتم نشر أخبار انهيار جبال عمود السماء و الغزو الوشيك من الأجناس الغريبة لفترة طويلة. لم تصل أي عائلة عظمى واحدة بعد. ولكن كيف وصل تشو تشي هون هذا ، الذي يعمل دائمًا بمفرده ويجب أن يحصل على الأخبار أخر شخص ، هل وصل أولاً؟ “قبلت صفقة بثلاثين ألفًا من الفضة ، لكن هذا الوغد هرب طوال الطريق وانزلق في النهاية إلى مكان ليس بعيدًا عن هنا.” ضحك تشو تشي هون ، لكن عضلات وجهه ظلت متيبسة ، كما لو كانت مقطوعة من الجليد. على الرغم من أنه كان يضحك بصدق ، إلا أنهم ما زالوا يشعرون أن ملك القتلة هذا كان باردًا وغريبًا. على الرغم من أنهم يعرفون أن قوته لم تكن كافية لتشكيل تهديد ، إلا أنهم ما زالوا يشعرون بالقشعريرة! “اعتقدت أنني أهدرت الكثير من الوقت في السعي هذه المرة وكنت أشعر بالإحباط حيال ذلك ؛ بعد ذلك ، قابلت الكارثة ودفنت في ذلك المكان القاحل. لكن لم أكن أتوقع أبدًا أنني سألتقي بهذا النوع من العلاقات الغرامية والنادرة! ” ابتسم تشو تشي هون. “أتساءل إذا تأخرت؟” “حسنًا ، الكبير تشو ، لقد وصلت في الوقت المحدد.” قهق جون مو تشي ، بإحضار تشو تشي هون بشغف. “القاتل الأسمى ؟!” سخر أحد القديسين من الأراضي المقدسة الثلاثة ببرود. “شخص ما هو مجرد مبجل جاء أيضًا مسرعًا؟ هل هو في عجلة من أمره لمحاكمة الموت؟ “ ضاقت عيون تشو تشي هون وهو ينظر إلى القديس الذي تكلم. “بالمقارنة مع أي شخص آخر حاضر ، أنا بلا شك الأضعف. بطبيعة الحال ، أنا غير قادر على المقارنة مع جميع الخبراء هنا ، ولكن حتى مع قوتي الهائلة ، سأسرع للمساعدة في مسألة كبيرة مثل مقاومة الأجناس الغريبة! سواء كنت أغازل الموت أم لا ، فهذا أمر شخصي. أنا لا أهتم بحياتي ، لكني أتساءل ما علاقة ذلك بك؟ “ كان ذلك القديس غاضبًا لدرجة أن وجهه تحول إلى اللون الأرجواني. صفع كرسيه ، كان على وشك الوقوف والانطلاق في حالة من الهياج. “علاوة على ذلك ، لم أسرع هنا لأنك دعوتني هنا!” سخر تشو تشي هون ببرود. “أنت من الأراضي المقدسة الثلاثة ، أليس كذلك؟ هاها ، إذا كان هناك فقط الأراضي المقدسة هنا ، فلن يكون هذا الأب متورطًا في هذه المياه الموحلة حتى لو وجهت سكينًا إلى حلقي! “ حدق تشو تشي هون في ذلك القديس وقال ببرود ، “هذا الأب قد يكون لديه تربية مبجل ، لكن قد لا أكون قادرًا على قتل أحد القديسين! إذا كانت لديك أي شكوك ، فلا تتردد في المحاولة! “ قد يكون لدى تشو تشي هون تربية المبجل فقط ، لكنه لم يتوانى عن أدنى حد أو أظهر أدنى جبن أمام كل هؤلاء القديسين وأباطرة القديس! لكنه لم يكن مخطئا فيما قاله. بمهاراته في الاغتيال ، إذا رغب في قتل أحد القديسين ، فقد لا يكون ذلك شيئًا مستحيلًا! “كيف تجرؤ!” صاح ذلك القديس. فخر القديس لم يتسامح مع مثل هذا الاستفزاز من شخص على مستوى مختلف! حتى لو كان هذا الشخص هو القاتل الأول في كامل قارة الشوان! “كيف تجرؤ!” صرخ جون مو تشي بشراسة. نظرة تقشعر لها الأبدان في عينيه وهو ينظر. “أنت مجرد شخص من تدريب القديس ؛ ما هي الحقوق التي لديك لتتصرف بهذه الشائنة أمام هذا الملك ؟! “ انتقد هذا القديس تدريب تشو تشي هون. واستخدم جون مو تشي نفس المنطق في رده عليه. كانت هذه الكارما الفورية. لأولئك الذين أعجبهم ، حتى لو لم يكن لديهم قوة كبيرة ، لم يسمح لأي شخص خارجي أن يجدف عليهم! تمامًا كما كان الحال مع تانغ يوان في الماضي ، و تشو تشي هون الآن! كان ذلك القديس غاضبًا جدًا لدرجة أن وجهه أصبح أحمر ، وكان صدره على وشك الانفجار. لكنه ظل واقفا دون أن ينبس ببنت شفة. قد يجرؤ على انتقاد تشو تشي هون والتصرف ضده ، لكنه لم يجرؤ على التحدث ضد التوبيخ الذي تلقاه. لأن من فعل ذلك كان جون مو تشي! تجرأ على الرد ضد تشو تشي هون ، لكنه لم يجرؤ على الرد ضد جون مو تشي. كان الاختلاف هنا واضحًا. “اجلس!” أمر مو وو داو ، وهو ينظر إلى ذلك القديس بغضب. لقد وصلنا بالفعل إلى هذه الحالة ، كيف لا يزال بإمكانك محاولة نبذ الآخرين؟ هل نحاول قتل شخص آخر ؟ بغض النظر عن العداء الذي كان لـ تشو تشي هون مع الأراضي المقدسة في الماضي ، فقد ظهر هنا اليوم بنية القيام بدوره من أجل القارة! هو بطل! رجل طيب! وصديقنا! “ جلس القديس في مقعده ، ووجهه أسود بالكامل. سيكون من الغريب إذا لم يتحول وجهه إلى اللون الأسود من تعرضه للتوبيخ من قبل السيد الشاب جون ثم رفاقه! ”مو وو داو! هاها ، أحسنت! لقد كان لي عدد قليل من التفاعلات معك قبل هذا ، ولكن هذه الحالة فقط تجعلني أشعر أن هناك منطقًا في جعلك لورد عالم الخالدين المراوغ! “ وأشاد جون مو تشي. ابتسم مو وو داو ابتسامة مريرة لكنه لم يرد. [عالم الخالدين المراوغ ؟ هل ما زال هناك عالم الخالدين المراوغ ؟ لم يكن هناك سوى كومة من الأنقاض سُحقت تحت الصخور … وبقيت جثث مدفونة هناك ، وكان هؤلاء من أقاربهم وأصدقائهم …] شعر الجميع من عالم الخالدين المراوغ أن قلوبهم قطعت إلى شرائح عند تذكرها! كان من المؤسف أن هذا الجاني زان لون هوي هرب في النهاية. فقط روحه هربت، لكنه كان مازال على قيد الحياة … القارة على وشك الموت. لم يعد بإمكاننا القلق بشأن العداء الخاص بنا. ربما لن تتاح لنا الفرصة للثأر بأيدينا في هذه الحياة! كان هذا هو الندم العام والأكبر لكل شخص من الأراضي المقدسة الثلاثة! تمسك جون مو تشي بذراع تشو تشي هون ودخل ، وقام بفحص الجميع ببرود. “الجميع ، من الآن فصاعدًا ، ستظل مجموعات كبيرة من الأشخاص الذين سيأتون للمساعدة في المعركة! قد يكون هؤلاء الذين يأتون هم شوان الروح و شوان السماء و شوان الأرض وقد يكون تدريبهم عديم القيم في عينيك! قد تكون مجرد وجود نملة بالنسبة لك! لكن من فضلك تذكر أن أولئك الذين يصلون إلى هنا هم رجال حقيقيون يريدون القيام بدورهم في هذه القارة! انهم جميعًا رجال حقيقيين بدم حديدي! قلوبهم احمر من قلبك ودمائهم ادفأ منك. أنا لا أسمح إطلاقا لأي شخص أن يهينهم! حتى لو كانت كلمة أو جملة! إذا تجرأ أي شخص على قول أي شيء من هذا القبيل ، فستكون هناك نتيجة واحدة فقط : القتل بلا رحمة! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط