نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1211

الفصل 1211: معركة السيد الشاب الرابع عشر!

الفصل 1211: معركة السيد الشاب الرابع عشر!

الفصل 1211: معركة السيد الشاب الرابع عشر!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

عندما دقت الكلمات القليلة الأخيرة ، توقفت نظرة جون مو تشي الحادة على وجه قو هان.

أومأ قو هان أيضًا برأسه وقال بخفة ، “كلمات لورد القصر جون هي بالضبط ما أريد أن أقوله أيضًا! إذا كان هناك المزيد من هذه المشاعر داخل صفوفنا ، فعندئذٍ دون انتظار لورد القصر جون لاتخاذ إجراء ، سيقطع هذا الرجل العجوز رؤوس هؤلاء الأشخاص شخصيًا! أي شخص يأتي إلى هنا الآن هو بطل القارة! من يجرؤ على إذلال هؤلاء الأبطال يموت! “

عندما دقت كلمات الاثنين ، كانت المنطقة بأكملها صامتة تمامًا!

كان سكان الأراضي المقدسة الثلاثة قد استعدوا بالفعل لهذه المعركة لأكثر من عشرة الاف عام ، وقد اعتادوا عليها بالفعل. لكن بالنسبة للأشخاص الذين هرعوا من داخل القارة ، فقد كانوا جميعًا هنا لتقديم يد المساعدة ، على الرغم من علمهم أنهم سيموتون!

كان هؤلاء الناس يستحقون حقًا الاحترام!

مبتسمًا على نطاق واسع ، دعا جون مو تشي القاتل العظيم تشو تشي هون إلى الداخل ، وأحضره مباشرة إلى الخيمة مع ملوك الوحوش الآخرين. بعد ذلك ، رتب لـ الملك الكركي والبقية لحماية تشو تشي هون ، للاستعداد لرفع قوته.

عند رؤية جون مو تشي يأخذ الكثير من الحبوب والمواد الثمينة لرفع مستوى تدريبه ، تحول وجه تشو تشي هون إلى قبيح كما سأل ، “جون مو تشي ، ما معنى هذا؟ هل تعتقد أن قوتي ليست كافية؟ ليس لدي مؤهلات للقتال في هذه المعركة؟ “

ابتسم جون مو تشي بصوت ضعيف ونظر إليه. “إذا كنت شخصًا يستخدم المنطق الكبير بشكل متكرر لتحطيم الآخرين ، فسأقول لك في هذه اللحظة – سأعطيك الحبوب ، ليس من أجل تشو تشي هون ، ولكن فقط من أجل القاتل الأعلى تشو تشي هون يمكن أن يكون أكثر فعالية ويقتل خبراء الاجناس الغريبة. أتساءل عما إذا كنت ستقبل الحبوب إذا أعطيت مثل هذا التفسير! ومع ذلك ، أنا جون مو تشي ، ما زلت جون مو تشي. إنه نفس الشيء في الماضي ، ونفس الشيء بالنسبة للحاضر والمستقبل. عندما أعطيتك بعض الحبوب في ذلك الوقت ، الكبير تشو ، تذكرت أنك لم تتكلم بهذا القدر من الهراء! “

نظر بثبات إلى تشو تشي هون . “هل يمكن أن يكون تشو تشي هون الحالي لم يعد هو نفسه تشو تشي هون في ذلك الوقت؟”

توقف تشو تشي هون فجأة ، وضحك بصوت عالٍ. “جيد ، كم هو جيد أن جون مو تشي لا يزال جون مو تشي. كما هو متوقع من ملك القتلة الذي اعترف به تشو تشي هون! بهذه الكلمات وحدها ، أشعر براحة أكبر في قلبي! نظرًا لأن جون مو تشي لا يزال جون مو تشي ، فسيظل تشو تشي هون هو تشو تشي هون! على أي حال ، سأدين لك أكثر مما كنت مدينًا لك به من قبل! سأقبل هذه الحبوب بعد ذلك. إنه لأمر جيد أيضًا أن أرفع قوتي وقتل المزيد من تلك الأجناس الغريبة القذرة! “

دون أن يتكلم بعد الآن ، أخذ الحبوب وابتلعها.

بعد مرور بعض الوقت ، بدأ البرق في الوميض والسقوط من السماء …

حتى الظهر ، كانت السماء لا تزال مظلمة.

جلس جون مو تشي و قو هان و مي شيو يان و مو وو داو و و سبعة آخرون و ثمانية قادة آخرين داخل خيمة كبيرة ، يحتسون الشاي. على الرغم من أن الجو كان ثقيلًا إلى حد ما ، إلا أنه كان لا يزال متناغمًا إلى حد ما.

فقط في ذلك الوقت …

انطلقت صرخة مدوية فجأة في السماء ، واخترقت السماء .

كان هذا الصوت صرخة مشتركة لـ 10 كركي شوان – صرخة تحذير!

بعد ذلك ، صرخت أيضًا كركي شوان الأخرى التي كانت تراقب المناطق القريبة منهم!

هجوم عدو ؟!

مع رنين صرخات التحذير الحادة في آذانهم ، سارع جون مو تشي والباقي إلى الخارج ، محدقين بنظراتهم نحو الجنوب.

كانت الجبهة الجنوبية هادئة تمامًا ، دون أدنى إزعاج.

شعر الحشد على الفور بشعور غير مريح في قلوبهم عندما بدأوا في التخمين.

هل يمكن أن يكون هناك تغيير كبير آخر في الوضع؟

بالتأكيد لن تصدر كركي تيان فا الشوان صرخات تحذيرية من أجل المتعة. ومع ذلك ، كان من الواضح أن الوضع أمامهم كان هادئًا للغاية.

في هذا الوقت فقط ، قام كل من قو هان و جون مو تشي و مي شيو يان ، أقوى ثلاثة خبراء ، بتقطيع حواجبهم في نفس الوقت. من الواضح أن هؤلاء الثلاثة شعروا بضجة في أقصى الشمال ، فضلاً عن أصوات انفجارات عنيفة.

“شخص ما يقاتل حوالي 2000 لي شمال شرق هنا! المعركة أيضًا شرسة إلى حد ما ، ويجب أن تكون من عمل بعض خبراء الذروة! ” كانت تعبيرات جون مو تشي ثقيلة. كان إحساسه الروحي أفضل بكثير من معظم متدربي الشوان ، وكان سمعه هو الأفضل أيضًا. كان أول من سمع أصوات المعركة.

”الاتجاه الشمالي الشرقي؟ لماذا يكون هذا الاتجاه! ” شهق قو هان ومي شيو يان بصدمة.

من الطبيعي أنهم لن يشكوا في حكم جون مو تشي. ومع ذلك ، كان هذا هو الاتجاه الذي كانت عليه القارة الرئيسية. في الوقت الحالي ، اجتمع هنا بالفعل معظم خبراء القمة في القارة ، أو في طريقهم للتجمع هنا. وكانت اللحظة الأكثر أهمية في الوقت الراهن، وكان حتى هؤلاء الخبراء عداوة كبيرة مع بعضها البعض، فإنها ستمتنع عن قتل بعضهم البعض. أيضا ، كيف يمكن لمثل هذه المشاجرات أن تخلق مثل هذه الاضطرابات الضخمة؟

فجأة ، شعر الجميع بضربة قوية في المسافة البعيدة ، ومرت رعشة طفيفة عبر الأرض تحت أقدامهم.

في تلك اللحظة تغيرت تعابير الجميع.

على الرغم من أن هذا الزلزال كان خفيفًا ، إلا أن المعركة كانت تدور على بعد آلاف السنين! حتى تصل الهزة إلى هنا ، فقط كيف كانت المعركة شرسة ؟!

“في هذا العالم ، من هو خبير الذروة الذي لم يصل إلى هنا بعد؟” سأل قو هان وهو يتطلع نحو الشمال الشرقي. “بالنسبة لنا لنشعر بالاضطراب من هنا ، ما مدى رعب المعركة؟ هل يمكن أن يكون خبيرًا على مستوى حكيم؟! “

كان الجميع هنا خبراء في ذروتهم في العالم ، وقد فهموا جيدًا أن مثل هذه الضجة العنيفة تعني بالتأكيد أن كلا الجانبين ليسا أشخاصًا عاديين! قد يكون لدى الأشخاص الذين يقاتلون الآن قوة مماثلة لثلاثة منهم كانت ثقافاتهم هي الأعلى هنا!

قد يكون أعلى منهم!

حتى لو كان قو هان و جون مو تشي و مي شيو يان يقاتلون من تلك المسافة ، فقد لا تتمكن الضجة من تلك المعركة من الوصول إلى هذا المكان!

فجأة ، تأخر تعبير جون مو تشي واتسعت عيناه. “ليس جيدا! المعركة تقترب أكثر فأكثر! معركة الاثنين تتجه نحو اتجاهنا بسرعة! “

تغيرت تعابير الجميع!

الآن ، كانت عشية المعركة الرئيسية. مع قوة هذين الاختبارين ، يجب أن يكونا قوة الذروة لقارة الشوان. إذا تمكنوا من الانضمام إلى هذه المعركة إلى جانبهم ، ألن تكون مساعدة كبيرة؟ لكن من ناحية أخرى ، مع قوة هذين الاثنين ، إذا كانا العدو ، فإن الضرر الذي يمكن أن يتسبب فيهما سيكون لا يمكن تصوره!

“دعونا نفكر معهم! ربما ، يمكننا ضم هذين الاثنين إلى صفوفنا ، وتعزيز قواتنا بشكل كبير! ” قال مو وو داو بصوت منخفضة. ومع ذلك ، كان صوته مليئًا بعدم اليقين.

هل يمكن أن تتوسط معركة من هذا المستوى بسهولة بسبب تفكيرك؟ وطالما لم يمت أحد الأطراف ، لم يكن هناك احتمال لوقف هذا القتال بين ذروة الوجود!

في هذا الوقت ، حلق كوكي الشوان بسرعة وتحول إلى رجل متعرق طوله مترين ، وهو يصرخ على وجه السرعة. “الأخت الكبرى ، الصهر ، اثنان من خبراء الذروة يقاتلون في الاتجاه الشمالي الشرقي وهم يتجهون نحو موقعنا!”

“أنا على علم.” أومأت مي شيو يان برأسها وقالت.

ابتسم الرجل الطويل بسعادة ، وقفز ، وتحول مرة أخرى إلى كركي ضخم أبيض ، طار بعيدًا في السماء . لم يتوقف حتى لالتقاط الأنفاس ، وعاد مباشرة إلى محطته لمراقبة الوضع.

تزايدت الأصوات المزدهرة أكثر فأكثر ، بدت وكأن الجبال تتفكك والمحيطات تنقلب!

أصبحت وجوه الجميع ثقيلة بشكل متزايد.

إذا حكمنا من خلال هذا الزخم ، فإن تدريب أي من هذين الاثنين كانت بالتأكيد أعلى بكثير من معظم الناس الحاضرين!

“الكبير قو ، في ذاكرتك ، هل لا يزال هناك أي خبراء على هذا المستوى في العالم ؟ وأن يكون لديك ما يصل إلى اثنين! ” سألت مي شيو يان. نظر الجميع أيضًا نحو قو هان في هذه اللحظة.

كيف يمكن لأي شخص لديه مثل هذه القوى المذهلة في السماء أن يكون شخصية غير معروفة؟ علاوة على ذلك ، اثنان منهم؟ ولكن بغض النظر عن الطريقة التي حاول بها الجميع التذكر ، لم يتمكنوا من ربطهم بأي خبراء يعرفونهم.

“هناك بالفعل.” قال قو هان بابتسامة مريرة. “ولكن من معرفة هذا الرجل العجوز ، هناك واحد فقط!”

“شخص واحد؟ من ذاك؟” سأل الجميع معا.

فقط في هذا الوقت ، رن صوت أجوف حاد ، طارًا في السماء . بعض الغيوم التي كانت تمر في السماء تبددت على الفور وتناثرت في العدم.

استنشق الجميع نفسا من الهواء البارد في حالة صدمة. هل هذه القوة فعلاً أتت من البشر ؟!

بعد ذلك ، ثلاثة أصوات طرق غريبة أخرى ، وشعر الجميع كما لو أن مطرقة ثقيلة قد ضربت قلوبهم ثلاث مرات. في تلك اللحظة ، تحولت وجوه الجميع بشكل قبيح للغاية!

من الواضح أن هذا كان أصوات آلة موسيقية! ولكن ما نوع الآلة الموسيقية التي يمكن أن تخلق مثل هذه التأثيرات الصادمة؟

قبل أن يتمكن الجمهور من الرد ، رنّت ثلاثة أصوات أخرى من “زنغ زنغ زنغ” ، تتدفق نغمة واحدة تلو الأخرى!

يبدو أن العالم بأسره قد انقسم إلى قسمين بواسطة هذا الصوت الغريب!

مع تواتر هذه الأصوات مرارًا وتكرارًا ، بدأ عدد من الأشخاص في تخمين هوية المؤدي ، وتغيرت وجوههم بشكل كبير عندما صرخوا. “السيد الشاب الرابع عشر! إنه حقًا هو! “

تنهدت قو هان أيضا وأومأ برأسها. “هذا صحيح ، الشخص الذي كنت أفكر فيه سابقًا كان أيضًا السيد الشاب الرابع عشر!”

تغيرت وجوه الجميع بشكل جذري ، حتى أن بعض الناس لهثو بصوت عالٍ. حتى أن بعضهم قد شارك في البحث عن السيد الشاب الرابع عشر منذ عدة مئات من السنين. الآن ، بعد سماع هذه النوتات الموسيقية الغريبة مرة أخرى ، والتي بدت وكأنها تصادم بين عدة آلات موسيقية مختلفة ، تمكنوا جميعًا من التفكير في هذا الشيطان المرعب!

مثل هذه الموسيقى الغريبة والقوى الغريبة وآلة موسيقية يمكن أن تعزف أصوات العديد من العناصر المختلفة معًا. جزء من سلاح السيد الشاب الرابع عشر الفريد “اللحن الإلهي” ، لم تكن هناك أداة أخرى قادرة على مثل هذا العمل الفذ في هذا العالم!

ومع ذلك ، ألم يكن “اللحن الإلهي” مغلقًا داخل قصر الضباب؟ متى عادت إلى يدي هذا الشيطان؟

كان الجميع يعرفون بوضوح شديد أن السيد الشاب الرابع عشر بدون لحن إلهي ، و السيد الشاب الرابع عشر مع اللحن الإلهي كانا شيئين مختلفين تمامًا!

مع اللحن الإلهي في يديه ، كان السيد الشاب الرابع عشر حقاً لا يقهر!

الفصل 1211: معركة السيد الشاب الرابع عشر! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] عندما دقت الكلمات القليلة الأخيرة ، توقفت نظرة جون مو تشي الحادة على وجه قو هان. أومأ قو هان أيضًا برأسه وقال بخفة ، “كلمات لورد القصر جون هي بالضبط ما أريد أن أقوله أيضًا! إذا كان هناك المزيد من هذه المشاعر داخل صفوفنا ، فعندئذٍ دون انتظار لورد القصر جون لاتخاذ إجراء ، سيقطع هذا الرجل العجوز رؤوس هؤلاء الأشخاص شخصيًا! أي شخص يأتي إلى هنا الآن هو بطل القارة! من يجرؤ على إذلال هؤلاء الأبطال يموت! “ عندما دقت كلمات الاثنين ، كانت المنطقة بأكملها صامتة تمامًا! كان سكان الأراضي المقدسة الثلاثة قد استعدوا بالفعل لهذه المعركة لأكثر من عشرة الاف عام ، وقد اعتادوا عليها بالفعل. لكن بالنسبة للأشخاص الذين هرعوا من داخل القارة ، فقد كانوا جميعًا هنا لتقديم يد المساعدة ، على الرغم من علمهم أنهم سيموتون! كان هؤلاء الناس يستحقون حقًا الاحترام! مبتسمًا على نطاق واسع ، دعا جون مو تشي القاتل العظيم تشو تشي هون إلى الداخل ، وأحضره مباشرة إلى الخيمة مع ملوك الوحوش الآخرين. بعد ذلك ، رتب لـ الملك الكركي والبقية لحماية تشو تشي هون ، للاستعداد لرفع قوته. عند رؤية جون مو تشي يأخذ الكثير من الحبوب والمواد الثمينة لرفع مستوى تدريبه ، تحول وجه تشو تشي هون إلى قبيح كما سأل ، “جون مو تشي ، ما معنى هذا؟ هل تعتقد أن قوتي ليست كافية؟ ليس لدي مؤهلات للقتال في هذه المعركة؟ “ ابتسم جون مو تشي بصوت ضعيف ونظر إليه. “إذا كنت شخصًا يستخدم المنطق الكبير بشكل متكرر لتحطيم الآخرين ، فسأقول لك في هذه اللحظة – سأعطيك الحبوب ، ليس من أجل تشو تشي هون ، ولكن فقط من أجل القاتل الأعلى تشو تشي هون يمكن أن يكون أكثر فعالية ويقتل خبراء الاجناس الغريبة. أتساءل عما إذا كنت ستقبل الحبوب إذا أعطيت مثل هذا التفسير! ومع ذلك ، أنا جون مو تشي ، ما زلت جون مو تشي. إنه نفس الشيء في الماضي ، ونفس الشيء بالنسبة للحاضر والمستقبل. عندما أعطيتك بعض الحبوب في ذلك الوقت ، الكبير تشو ، تذكرت أنك لم تتكلم بهذا القدر من الهراء! “ نظر بثبات إلى تشو تشي هون . “هل يمكن أن يكون تشو تشي هون الحالي لم يعد هو نفسه تشو تشي هون في ذلك الوقت؟” توقف تشو تشي هون فجأة ، وضحك بصوت عالٍ. “جيد ، كم هو جيد أن جون مو تشي لا يزال جون مو تشي. كما هو متوقع من ملك القتلة الذي اعترف به تشو تشي هون! بهذه الكلمات وحدها ، أشعر براحة أكبر في قلبي! نظرًا لأن جون مو تشي لا يزال جون مو تشي ، فسيظل تشو تشي هون هو تشو تشي هون! على أي حال ، سأدين لك أكثر مما كنت مدينًا لك به من قبل! سأقبل هذه الحبوب بعد ذلك. إنه لأمر جيد أيضًا أن أرفع قوتي وقتل المزيد من تلك الأجناس الغريبة القذرة! “ دون أن يتكلم بعد الآن ، أخذ الحبوب وابتلعها. بعد مرور بعض الوقت ، بدأ البرق في الوميض والسقوط من السماء … حتى الظهر ، كانت السماء لا تزال مظلمة. جلس جون مو تشي و قو هان و مي شيو يان و مو وو داو و و سبعة آخرون و ثمانية قادة آخرين داخل خيمة كبيرة ، يحتسون الشاي. على الرغم من أن الجو كان ثقيلًا إلى حد ما ، إلا أنه كان لا يزال متناغمًا إلى حد ما. فقط في ذلك الوقت … انطلقت صرخة مدوية فجأة في السماء ، واخترقت السماء . كان هذا الصوت صرخة مشتركة لـ 10 كركي شوان – صرخة تحذير! بعد ذلك ، صرخت أيضًا كركي شوان الأخرى التي كانت تراقب المناطق القريبة منهم! هجوم عدو ؟! مع رنين صرخات التحذير الحادة في آذانهم ، سارع جون مو تشي والباقي إلى الخارج ، محدقين بنظراتهم نحو الجنوب. كانت الجبهة الجنوبية هادئة تمامًا ، دون أدنى إزعاج. شعر الحشد على الفور بشعور غير مريح في قلوبهم عندما بدأوا في التخمين. هل يمكن أن يكون هناك تغيير كبير آخر في الوضع؟ بالتأكيد لن تصدر كركي تيان فا الشوان صرخات تحذيرية من أجل المتعة. ومع ذلك ، كان من الواضح أن الوضع أمامهم كان هادئًا للغاية. في هذا الوقت فقط ، قام كل من قو هان و جون مو تشي و مي شيو يان ، أقوى ثلاثة خبراء ، بتقطيع حواجبهم في نفس الوقت. من الواضح أن هؤلاء الثلاثة شعروا بضجة في أقصى الشمال ، فضلاً عن أصوات انفجارات عنيفة. “شخص ما يقاتل حوالي 2000 لي شمال شرق هنا! المعركة أيضًا شرسة إلى حد ما ، ويجب أن تكون من عمل بعض خبراء الذروة! ” كانت تعبيرات جون مو تشي ثقيلة. كان إحساسه الروحي أفضل بكثير من معظم متدربي الشوان ، وكان سمعه هو الأفضل أيضًا. كان أول من سمع أصوات المعركة. ”الاتجاه الشمالي الشرقي؟ لماذا يكون هذا الاتجاه! ” شهق قو هان ومي شيو يان بصدمة. من الطبيعي أنهم لن يشكوا في حكم جون مو تشي. ومع ذلك ، كان هذا هو الاتجاه الذي كانت عليه القارة الرئيسية. في الوقت الحالي ، اجتمع هنا بالفعل معظم خبراء القمة في القارة ، أو في طريقهم للتجمع هنا. وكانت اللحظة الأكثر أهمية في الوقت الراهن، وكان حتى هؤلاء الخبراء عداوة كبيرة مع بعضها البعض، فإنها ستمتنع عن قتل بعضهم البعض. أيضا ، كيف يمكن لمثل هذه المشاجرات أن تخلق مثل هذه الاضطرابات الضخمة؟ فجأة ، شعر الجميع بضربة قوية في المسافة البعيدة ، ومرت رعشة طفيفة عبر الأرض تحت أقدامهم. في تلك اللحظة تغيرت تعابير الجميع. على الرغم من أن هذا الزلزال كان خفيفًا ، إلا أن المعركة كانت تدور على بعد آلاف السنين! حتى تصل الهزة إلى هنا ، فقط كيف كانت المعركة شرسة ؟! “في هذا العالم ، من هو خبير الذروة الذي لم يصل إلى هنا بعد؟” سأل قو هان وهو يتطلع نحو الشمال الشرقي. “بالنسبة لنا لنشعر بالاضطراب من هنا ، ما مدى رعب المعركة؟ هل يمكن أن يكون خبيرًا على مستوى حكيم؟! “ كان الجميع هنا خبراء في ذروتهم في العالم ، وقد فهموا جيدًا أن مثل هذه الضجة العنيفة تعني بالتأكيد أن كلا الجانبين ليسا أشخاصًا عاديين! قد يكون لدى الأشخاص الذين يقاتلون الآن قوة مماثلة لثلاثة منهم كانت ثقافاتهم هي الأعلى هنا! قد يكون أعلى منهم! حتى لو كان قو هان و جون مو تشي و مي شيو يان يقاتلون من تلك المسافة ، فقد لا تتمكن الضجة من تلك المعركة من الوصول إلى هذا المكان! فجأة ، تأخر تعبير جون مو تشي واتسعت عيناه. “ليس جيدا! المعركة تقترب أكثر فأكثر! معركة الاثنين تتجه نحو اتجاهنا بسرعة! “ تغيرت تعابير الجميع! الآن ، كانت عشية المعركة الرئيسية. مع قوة هذين الاختبارين ، يجب أن يكونا قوة الذروة لقارة الشوان. إذا تمكنوا من الانضمام إلى هذه المعركة إلى جانبهم ، ألن تكون مساعدة كبيرة؟ لكن من ناحية أخرى ، مع قوة هذين الاثنين ، إذا كانا العدو ، فإن الضرر الذي يمكن أن يتسبب فيهما سيكون لا يمكن تصوره! “دعونا نفكر معهم! ربما ، يمكننا ضم هذين الاثنين إلى صفوفنا ، وتعزيز قواتنا بشكل كبير! ” قال مو وو داو بصوت منخفضة. ومع ذلك ، كان صوته مليئًا بعدم اليقين. هل يمكن أن تتوسط معركة من هذا المستوى بسهولة بسبب تفكيرك؟ وطالما لم يمت أحد الأطراف ، لم يكن هناك احتمال لوقف هذا القتال بين ذروة الوجود! في هذا الوقت ، حلق كوكي الشوان بسرعة وتحول إلى رجل متعرق طوله مترين ، وهو يصرخ على وجه السرعة. “الأخت الكبرى ، الصهر ، اثنان من خبراء الذروة يقاتلون في الاتجاه الشمالي الشرقي وهم يتجهون نحو موقعنا!” “أنا على علم.” أومأت مي شيو يان برأسها وقالت. ابتسم الرجل الطويل بسعادة ، وقفز ، وتحول مرة أخرى إلى كركي ضخم أبيض ، طار بعيدًا في السماء . لم يتوقف حتى لالتقاط الأنفاس ، وعاد مباشرة إلى محطته لمراقبة الوضع. تزايدت الأصوات المزدهرة أكثر فأكثر ، بدت وكأن الجبال تتفكك والمحيطات تنقلب! أصبحت وجوه الجميع ثقيلة بشكل متزايد. إذا حكمنا من خلال هذا الزخم ، فإن تدريب أي من هذين الاثنين كانت بالتأكيد أعلى بكثير من معظم الناس الحاضرين! “الكبير قو ، في ذاكرتك ، هل لا يزال هناك أي خبراء على هذا المستوى في العالم ؟ وأن يكون لديك ما يصل إلى اثنين! ” سألت مي شيو يان. نظر الجميع أيضًا نحو قو هان في هذه اللحظة. كيف يمكن لأي شخص لديه مثل هذه القوى المذهلة في السماء أن يكون شخصية غير معروفة؟ علاوة على ذلك ، اثنان منهم؟ ولكن بغض النظر عن الطريقة التي حاول بها الجميع التذكر ، لم يتمكنوا من ربطهم بأي خبراء يعرفونهم. “هناك بالفعل.” قال قو هان بابتسامة مريرة. “ولكن من معرفة هذا الرجل العجوز ، هناك واحد فقط!” “شخص واحد؟ من ذاك؟” سأل الجميع معا. فقط في هذا الوقت ، رن صوت أجوف حاد ، طارًا في السماء . بعض الغيوم التي كانت تمر في السماء تبددت على الفور وتناثرت في العدم. استنشق الجميع نفسا من الهواء البارد في حالة صدمة. هل هذه القوة فعلاً أتت من البشر ؟! بعد ذلك ، ثلاثة أصوات طرق غريبة أخرى ، وشعر الجميع كما لو أن مطرقة ثقيلة قد ضربت قلوبهم ثلاث مرات. في تلك اللحظة ، تحولت وجوه الجميع بشكل قبيح للغاية! من الواضح أن هذا كان أصوات آلة موسيقية! ولكن ما نوع الآلة الموسيقية التي يمكن أن تخلق مثل هذه التأثيرات الصادمة؟ قبل أن يتمكن الجمهور من الرد ، رنّت ثلاثة أصوات أخرى من “زنغ زنغ زنغ” ، تتدفق نغمة واحدة تلو الأخرى! يبدو أن العالم بأسره قد انقسم إلى قسمين بواسطة هذا الصوت الغريب! مع تواتر هذه الأصوات مرارًا وتكرارًا ، بدأ عدد من الأشخاص في تخمين هوية المؤدي ، وتغيرت وجوههم بشكل كبير عندما صرخوا. “السيد الشاب الرابع عشر! إنه حقًا هو! “ تنهدت قو هان أيضا وأومأ برأسها. “هذا صحيح ، الشخص الذي كنت أفكر فيه سابقًا كان أيضًا السيد الشاب الرابع عشر!” تغيرت وجوه الجميع بشكل جذري ، حتى أن بعض الناس لهثو بصوت عالٍ. حتى أن بعضهم قد شارك في البحث عن السيد الشاب الرابع عشر منذ عدة مئات من السنين. الآن ، بعد سماع هذه النوتات الموسيقية الغريبة مرة أخرى ، والتي بدت وكأنها تصادم بين عدة آلات موسيقية مختلفة ، تمكنوا جميعًا من التفكير في هذا الشيطان المرعب! مثل هذه الموسيقى الغريبة والقوى الغريبة وآلة موسيقية يمكن أن تعزف أصوات العديد من العناصر المختلفة معًا. جزء من سلاح السيد الشاب الرابع عشر الفريد “اللحن الإلهي” ، لم تكن هناك أداة أخرى قادرة على مثل هذا العمل الفذ في هذا العالم! ومع ذلك ، ألم يكن “اللحن الإلهي” مغلقًا داخل قصر الضباب؟ متى عادت إلى يدي هذا الشيطان؟ كان الجميع يعرفون بوضوح شديد أن السيد الشاب الرابع عشر بدون لحن إلهي ، و السيد الشاب الرابع عشر مع اللحن الإلهي كانا شيئين مختلفين تمامًا! مع اللحن الإلهي في يديه ، كان السيد الشاب الرابع عشر حقاً لا يقهر!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط