نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1212

الفصل 1212: وحش؟

الفصل 1212: وحش؟

الفصل 1212: وحش؟

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

مع اللحن الإلهي ، يمكنه إطلاق موجات صوتية فريدة من نوعها ، مهاجمة جميع الأعداء من حوله في نفس الوقت! علاوة على ذلك ، يمكن أن يُلحق ضررًا كبيرًا دون بذل جهود كبيرة للأداء. بتلويح من يده أو نتف إصبع ، يمكنه إطلاق هجوم موجات صوتية الذي بالكاد يمكن صده !

إذا لم يستخدم قصر الضباب قوته الكاملة لتطويقه في ذلك الوقت ، فربما انتهى بهم الأمر بنتيجة مختلفة تمامًا! لقد تجاوزت مخاوف السيد الشاب الرابع عشر إلى حد بعيد أي سيد آخر من الملاذ التاسع ، باستثناء السيد الشاب الأول.

كانت تلك معركة شارك فيها أكثر من عشرة من جليل القديس وما يقرب من مئة امبراطورالقديس ، إلى جانب أكثر من مئتين خبير من الدرجة الأولى في الأراضي المقدسة الثلاثة! لكن مثل هذه التشكيلة الكبيرة ظلت تُقمع وتُقتل حتى سادت الفوضى في كل مكان في ساحة المعركة!

أخيرًا ، كان اثنان من عاهل القديس التابعين لـ قصر الضباب هم الذين نجحوا في عمل كمين ، وسرقوا اللحن الإلهي من يديه ، مما سمح لهم بتحويل المعركة لصالحهم!

كان السيد الشاب الرابع عشر الذي كان في يديه اللحن الإلهي منقطع النظير حقًا تحت السماء !

قدمت إضافة اللحن الإلهي تأثيرًا أقوى بكثير من مجرد واحد زائد واحد!

مع جوهر التشي لـ السيد الشاب الرابع عشر الفريد من نوعه الذي تم غرسه في اللحن الإلهي الوحيد و الفريد ، كان التأثير الناتج مرعبًا بشكل مباشر!

كان بلا شك أقوى خبير تحت السماء !

لم يكن هناك “أحد” في هذا السيناريو. مع عدم قدرة مياو تشينغ تشينغ على الخروج ، كان السيد الشاب الرابع عشر بلحنه الإلهي هو الأقوى تحت السماء بكل بساطة!

بدون اللحن الإلهي ، كان السيد الشاب الرابع عشر ” واحدًا ” من أقوى الخبراء في العالم!

في ذلك الوقت ، حتى بعد أن فقد اللحن الإلهي ، كان السيد الشاب الرابع عشر لا يزال قادرًا على شق طريقه للخروج من الحصار ، وإلحاق أضرار جسيمة بخصومه أثناء القيام بذلك!

فقط بعد تضحيات ثقيلة للغاية تمكنوا من إجبار السيد الشاب الرابع عشر المصاب بشدة في غابة تيان فا ، وختموه هناك بمساعدة تشكيل تم إعداده مسبقًا!

بعد هذه المسألة ، كان لا يزال يتعين عليهم ترتيب الثمانية العظماء من جليلين القديس في تيان فا لمشاهدة المدخل ليلًا ونهارًا. بسبب هذه المهمة ، كاد أن يتحول جليلين القديس الثمانية إلى مشلولين!

كان على المرء أن يعرف ، أنه في ذلك الوقت ، كان جميع القديسين الأعظماء الثمانية في تيان فا قد وصل تدريبهم إلى ذروة المستوى الرابع من إمبراطور القديس (الكاتب بدا يقول كلام متناقد ، لان كان يقول جليلين كيف أصبحو اباطرة الان) . لقد كانوا على بعد خطوة واحدة فقط من عالم جليل القديس! ولكن بسبب حراستهم لختم السيد الشاب الرابع عشر ، فقد كادوا أن يصابوا بالشلل بدلاً من ذلك!

الأمر الأكثر رعبا هو أن ذلك كان السيد الشاب الرابع عشر المصاب بجروح بالغة!

إذا كان مرعبًا للغاية مع هذا القمع الكبير عليه ، فما مدى قوته عندما استعاد قوته إلى ذروته!

لم تؤثر بضع مئات السنين من الإرهاق على الثمانية الكبار فقط من جليل القديس. كما تم إنفاق قوة السيد الشاب الرابع عشر من نين مبكرا. الأهم من ذلك ، بسبب إجهاده وتأثيرات الختم ، كانت سرعة شفائه بطيئة للغاية أيضًا!

في اللحظة التي هرب فيها ، كانت جميع إصاباته القديمة لم تتعاف بعد. علاوة على ذلك ، فقد أنفق 90 في المائة من قوته في اختراق الختم. ولكن مع ذلك ، مع 10 في المائة فقط من قوته ، تمكن من قتل نصف العشرين من أباطرة القديس الذين نصبوا له كمينًا ، ثم هرب!

وكان هذا لا يزال السيد الشاب الرابع عشر الذي لا يستخدم اللحن الإلهي!

الآن ، من المحتمل جدًا أيضًا أن يكون السيد الشاب الرابع عشر الذي تم تجهيزه باللحن الإلهي قد شُفي تمامًا. وفي مواجهة السيد الشاب الرابع عشر الذي تعافى تمامًا والذي كان معه أيضًا اللحن الإلهي ، تمكن الخصم الآخر بالفعل من القتال معه طوال الطريق هنا!

من كان الشخص الآخر؟ في الواقع أن يكون لديك مثل هذا المستوى من القوة!

انطلاقا من أصوات تلك الفوضى ، يبدو أن الاثنين قاتلوا لفترة طويلة جدا.

انطلقت صرخة طويلة وشريرة ، وعلى الرغم من أن مصدر تلك الصرخة كان على بعد عدة مئات ، إلا أنها لا تزال تجعل الجميع يرتجفون بشكل لا إرادي.

“فقط أي نوع من الوحش أنت!” انطلق السيد الشاب الرابع عشر بغضب شديد. احتوى ذلك الصوت على اندماج لا يوصف وإحباط لا يوصف! بدا الأمر وكأن أمرًا غريبًا للغاية قد حدث ، حتى أنه لم يستطع فهمه!

الصوت الذي جاء من بعيد ، جعل الجميع يشعرون بفضول شديد في قلوبهم!

فقط من كان الشخص الآخر الذي تمكن من أن يتسبب في أن يسأله خبير منقطع النظير مثل السيد الشاب الرابع عشر بطريقة مشوشة؟

بينما كان الحشد لا يزال يتساءل بعدم التصديق ، رن عواء آخر ، ومن الواضح أن الصوت قد اقترب كثيرًا من موقع المخيم.

يا لها من سرعة حركة صادمة ، لتغطية أكثر من 30 لي في بضع أنفاس قصيرة!

في ذلك الوقت ، بدا أن السيد الشاب الرابع عشر قد اكتشف شيئًا ما ، وظل يصدر صوتًا بصوت عالٍ. “هل يوجد أحد في المقدمة؟ حفنة من الأشياء عديمة الفائدة ! ابتعدو بسرعة عن طريقي ، لا تدع هذا الشيء الذي أطارده يتواصل مع أي شخص! خلاف ذلك ، ستكون النتائج لا يمكن تصورها! “

كان صوته مليئًا بالإلحاح والغضب الشديد!

تجمد الجميع على الفور. لماذا يقول السيد الشاب الرابع عشر هذه الأشياء؟ لم يكن يعلم أن هناك أناسًا هنا أو أن الناس يعملون في مجال التدريب هنا. لماذا يصرخ بإلحاح!

لماذا؟

فقط جون مو تشي قام بتجعيد حواجبه وهو يصرخ: “الجميع ، لاحظوا! في اللحظة التي ترى فيها أي شخص يظهر من الجانب الشمالي الشرقي ، بغض النظر عن هويته ، راوغ بكل قوتك! لا يُسمح لأحد بالاتصال به! أنت لا تشرك الشخص أيضًا! تحتاج فقط إلى تجنبه بأي ثمن! لا أحد يعصي هذا الأمر! “

أعطى جون مو تشي الأمر على الفور دون أي تردد!

لم يتردد ملوك الوحوش أيضًا في تمرير الأمر مباشرة إلى جيشهم.

تجعد مو وو داو حواجبه. “لورد القصر جون ، مع هذا الصراخ من السيد الشاب الرابع عشر ، أعطيت مثل هذا الأمر على الفور. أليس هذا متقلبًا جدًا؟ ماذا لو هاجمت الأجناس الغريبة في هذا الوقت؟ كيف سنقاتل إذا تعطلت تشكيلاتنا؟ “

ابتسم جون مو تشي وشمم. “هل تمكنت من سماع الإلحاح والخوف في صوت التاسع عشر الرابع عشر للسيد الشاب؟ هل يمكن أن لا تفهم المعنى في ذلك؟ “

لم يتمكن مو وو داو من الرد.

“حتى السيد الشاب الرابع عشر احتاج إلى الصراخ بشكل عاجل ، حتى أنه ذهب إلى حد إصدار تحذير. هل تعتقد أن السيد الشاب الرابع عشر هو شخص يصرخ هكذا بدون سبب؟ ” قال جون مو تشي ببرود.

ظهرت حبات كبيرة من العرق على الفور على وجه مو وو داو حيث أدرك أخيرًا خطورة الموقف.

كان السيد الشاب التاسع عشر … شخصًا لن ينطق بصوت حتى عندما اخترقته مائة شفرة. بالنسبة له أن يصرخ بشكل عاجل الآن ، ماذا يعني ذلك؟ كانت الإجابة واضحة! “

“لكي يصرخ السيد الشاب الرابع عشر بهذه الكلمات ، الإجابة واضحة جدًا. من المؤكد أن جسم الإنسان مهم جدًا لهذا الشيء الذي يطارده! ثم ، يا قصر اللورد مو ، أود أن أسألك: أي جزء من جسم الإنسان سيقدم أكبر مساعدة لمثل هذا الشيء؟ “

شم جون مو تشي وقال. “بما أن هذا الجزء من جسم الإنسان مفيد لهذا الشيء ، فأنا على ثقة من أنه لن يكون شيئًا جيدًا للإنسان المعني! لا يمكنك حتى أن تفهم هذا كثيرًا ، وأنت تجرأت على الشك بي؟ لإثارة المتاعب في مثل هذا المنعطف المهم ، ما هو دافعك ؟!

“شيء يحذر منه حتى السيد الشاب الرابع عشر ، من يجرؤ في هذا الحشد على القول إنه يمكنه التعامل معه؟ أم هل لدى قصر اللورد مو الثقة للتعامل معها؟ “

تنهد جون مو تشي. “ليس بالأمر السيئ أن تقلق بشأن الصورة الكبيرة في جميع الأوقات ، ولكن عليك أن تسأل نفسك ما إذا كنت ترتكب أخطاء بنية حسنة! لماذا يجب أن تكون شديد الإصرار؟ هل يمكن أن تكون شخصًا لا يُمدح؟ لقد قلت للتو أن لورد القصر يستحق مكانتنا ، ولكن الآن ، يبدو أنني كنت مخطئًا! “

تحولت أذني مو وو داو إلى اللون الأحمر تمامًا ، ولم يعرف كيف يرد!

في هذا الوقت ، أصبحت الأصوات العالية بالفعل أقرب!

بدا صوت العواء هذا مليئًا بالإثارة الشديدة !

أصبحت النوتات الموسيقية لـ السيد الشاب الرابع عشر أكثر حماسة ، وبدا أنه يتجاهل تمامًا حتى اللحن. بعيدًا ، سمع صوت ثقيل ، كما لو كان يحاول إيقاف شيء ما.

تبادل جون مو تشي و قو هان نظرة سريعة ، واندفع كلاهما معًا.

نظرت إليه مي شيو يان مرة واحدة ، وتولى على الفور منصبه القيادي. بحركة من يدها ، بدأ الجميع في الابتعاد عن الطريق لتفادي الكارثة القادمة.

كان كل من جون مو تشي و قو هان على مستوى عاهل القديس ، وكانت سرعات حركتهما سريعة بشكل لا يصدق. في مجرد لحظة ، ابتعدوا مسافة 20 ، 30 مترًا ، وتمكنوا أخيرًا من رؤية المعركة الشديدة!

لكن المنظر أمام أعينهما جعل كلاهما يمتصا نفسًا باردًا لا إراديًا !

قبل أن يروا هذا ، على الرغم من أن كلاهما يعرف أن الموقف كان خطيرًا ، إلا أنهما لم يتمكنوا من تشكيل توقع دقيق في أذهانهم. لكن الآن بعد أن رأوا الوضع بأنفسهم ، ما زالوا لا يعرفون ما الذي كانوا ينظرون إليه!

لأن كل ما بدا لي غريبًا جدًا!

كان المشهد فوضويًا تمامًا ، ويمكن رؤية مسار طويل ملتوي امتد لعدة مئات مثل التنين العنيف ، على الأرض!

بلا شك ، كان هذا هو الطريق الذي مر به السيد الشاب الرابع عشر والوحش الذي كان يطارده! بالنظر من السماء ، كان في الواقع كهفًا طويلًا تم إنشاؤه حديثًا! تمتد عدة مئات من الطول ، وعشرات من تشانغ على نطاق واسع. لم يكن هناك حتى قطعة واحدة متبقية أكبر من جمجمة بشرية!

كان الأمر صارخًا كما لو أن النهر الأصفر ظهر فجأة في وسط المحيط!

كان السيد الشاب الرابع عشر يلوح باللحن الإلهي بقوة بيديه وقدميه ، مرسلاً آلاف الموجات الصوتية المثقوبة في الأذن في جميع الاتجاهات. كان شكله مثل إعصار أسود في الهواء ، يدور بسرعة ، ويختفي ويظهر مرة أخرى في جميع المواضع …

أمامه ، كان هناك “شيء” بشري.

كان لهذا الشيء شكل بشري كامل ، وذراعان ورجلين ورأس.

ومع ذلك ، فقد افتقرت تمامًا إلى العيون والأذنين والفم والأنف وغيرها من الميزات!

كان هذا الوجه لوحة فارغة تمامًا!

وحش برأس لكن بلا وجه!

(تخيلو يكون زان لوي هوي)

الفصل 1212: وحش؟ ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] مع اللحن الإلهي ، يمكنه إطلاق موجات صوتية فريدة من نوعها ، مهاجمة جميع الأعداء من حوله في نفس الوقت! علاوة على ذلك ، يمكن أن يُلحق ضررًا كبيرًا دون بذل جهود كبيرة للأداء. بتلويح من يده أو نتف إصبع ، يمكنه إطلاق هجوم موجات صوتية الذي بالكاد يمكن صده ! إذا لم يستخدم قصر الضباب قوته الكاملة لتطويقه في ذلك الوقت ، فربما انتهى بهم الأمر بنتيجة مختلفة تمامًا! لقد تجاوزت مخاوف السيد الشاب الرابع عشر إلى حد بعيد أي سيد آخر من الملاذ التاسع ، باستثناء السيد الشاب الأول. كانت تلك معركة شارك فيها أكثر من عشرة من جليل القديس وما يقرب من مئة امبراطورالقديس ، إلى جانب أكثر من مئتين خبير من الدرجة الأولى في الأراضي المقدسة الثلاثة! لكن مثل هذه التشكيلة الكبيرة ظلت تُقمع وتُقتل حتى سادت الفوضى في كل مكان في ساحة المعركة! أخيرًا ، كان اثنان من عاهل القديس التابعين لـ قصر الضباب هم الذين نجحوا في عمل كمين ، وسرقوا اللحن الإلهي من يديه ، مما سمح لهم بتحويل المعركة لصالحهم! كان السيد الشاب الرابع عشر الذي كان في يديه اللحن الإلهي منقطع النظير حقًا تحت السماء ! قدمت إضافة اللحن الإلهي تأثيرًا أقوى بكثير من مجرد واحد زائد واحد! مع جوهر التشي لـ السيد الشاب الرابع عشر الفريد من نوعه الذي تم غرسه في اللحن الإلهي الوحيد و الفريد ، كان التأثير الناتج مرعبًا بشكل مباشر! كان بلا شك أقوى خبير تحت السماء ! لم يكن هناك “أحد” في هذا السيناريو. مع عدم قدرة مياو تشينغ تشينغ على الخروج ، كان السيد الشاب الرابع عشر بلحنه الإلهي هو الأقوى تحت السماء بكل بساطة! بدون اللحن الإلهي ، كان السيد الشاب الرابع عشر ” واحدًا ” من أقوى الخبراء في العالم! في ذلك الوقت ، حتى بعد أن فقد اللحن الإلهي ، كان السيد الشاب الرابع عشر لا يزال قادرًا على شق طريقه للخروج من الحصار ، وإلحاق أضرار جسيمة بخصومه أثناء القيام بذلك! فقط بعد تضحيات ثقيلة للغاية تمكنوا من إجبار السيد الشاب الرابع عشر المصاب بشدة في غابة تيان فا ، وختموه هناك بمساعدة تشكيل تم إعداده مسبقًا! بعد هذه المسألة ، كان لا يزال يتعين عليهم ترتيب الثمانية العظماء من جليلين القديس في تيان فا لمشاهدة المدخل ليلًا ونهارًا. بسبب هذه المهمة ، كاد أن يتحول جليلين القديس الثمانية إلى مشلولين! كان على المرء أن يعرف ، أنه في ذلك الوقت ، كان جميع القديسين الأعظماء الثمانية في تيان فا قد وصل تدريبهم إلى ذروة المستوى الرابع من إمبراطور القديس (الكاتب بدا يقول كلام متناقد ، لان كان يقول جليلين كيف أصبحو اباطرة الان) . لقد كانوا على بعد خطوة واحدة فقط من عالم جليل القديس! ولكن بسبب حراستهم لختم السيد الشاب الرابع عشر ، فقد كادوا أن يصابوا بالشلل بدلاً من ذلك! الأمر الأكثر رعبا هو أن ذلك كان السيد الشاب الرابع عشر المصاب بجروح بالغة! إذا كان مرعبًا للغاية مع هذا القمع الكبير عليه ، فما مدى قوته عندما استعاد قوته إلى ذروته! لم تؤثر بضع مئات السنين من الإرهاق على الثمانية الكبار فقط من جليل القديس. كما تم إنفاق قوة السيد الشاب الرابع عشر من نين مبكرا. الأهم من ذلك ، بسبب إجهاده وتأثيرات الختم ، كانت سرعة شفائه بطيئة للغاية أيضًا! في اللحظة التي هرب فيها ، كانت جميع إصاباته القديمة لم تتعاف بعد. علاوة على ذلك ، فقد أنفق 90 في المائة من قوته في اختراق الختم. ولكن مع ذلك ، مع 10 في المائة فقط من قوته ، تمكن من قتل نصف العشرين من أباطرة القديس الذين نصبوا له كمينًا ، ثم هرب! وكان هذا لا يزال السيد الشاب الرابع عشر الذي لا يستخدم اللحن الإلهي! الآن ، من المحتمل جدًا أيضًا أن يكون السيد الشاب الرابع عشر الذي تم تجهيزه باللحن الإلهي قد شُفي تمامًا. وفي مواجهة السيد الشاب الرابع عشر الذي تعافى تمامًا والذي كان معه أيضًا اللحن الإلهي ، تمكن الخصم الآخر بالفعل من القتال معه طوال الطريق هنا! من كان الشخص الآخر؟ في الواقع أن يكون لديك مثل هذا المستوى من القوة! انطلاقا من أصوات تلك الفوضى ، يبدو أن الاثنين قاتلوا لفترة طويلة جدا. انطلقت صرخة طويلة وشريرة ، وعلى الرغم من أن مصدر تلك الصرخة كان على بعد عدة مئات ، إلا أنها لا تزال تجعل الجميع يرتجفون بشكل لا إرادي. “فقط أي نوع من الوحش أنت!” انطلق السيد الشاب الرابع عشر بغضب شديد. احتوى ذلك الصوت على اندماج لا يوصف وإحباط لا يوصف! بدا الأمر وكأن أمرًا غريبًا للغاية قد حدث ، حتى أنه لم يستطع فهمه! الصوت الذي جاء من بعيد ، جعل الجميع يشعرون بفضول شديد في قلوبهم! فقط من كان الشخص الآخر الذي تمكن من أن يتسبب في أن يسأله خبير منقطع النظير مثل السيد الشاب الرابع عشر بطريقة مشوشة؟ بينما كان الحشد لا يزال يتساءل بعدم التصديق ، رن عواء آخر ، ومن الواضح أن الصوت قد اقترب كثيرًا من موقع المخيم. يا لها من سرعة حركة صادمة ، لتغطية أكثر من 30 لي في بضع أنفاس قصيرة! في ذلك الوقت ، بدا أن السيد الشاب الرابع عشر قد اكتشف شيئًا ما ، وظل يصدر صوتًا بصوت عالٍ. “هل يوجد أحد في المقدمة؟ حفنة من الأشياء عديمة الفائدة ! ابتعدو بسرعة عن طريقي ، لا تدع هذا الشيء الذي أطارده يتواصل مع أي شخص! خلاف ذلك ، ستكون النتائج لا يمكن تصورها! “ كان صوته مليئًا بالإلحاح والغضب الشديد! تجمد الجميع على الفور. لماذا يقول السيد الشاب الرابع عشر هذه الأشياء؟ لم يكن يعلم أن هناك أناسًا هنا أو أن الناس يعملون في مجال التدريب هنا. لماذا يصرخ بإلحاح! لماذا؟ فقط جون مو تشي قام بتجعيد حواجبه وهو يصرخ: “الجميع ، لاحظوا! في اللحظة التي ترى فيها أي شخص يظهر من الجانب الشمالي الشرقي ، بغض النظر عن هويته ، راوغ بكل قوتك! لا يُسمح لأحد بالاتصال به! أنت لا تشرك الشخص أيضًا! تحتاج فقط إلى تجنبه بأي ثمن! لا أحد يعصي هذا الأمر! “ أعطى جون مو تشي الأمر على الفور دون أي تردد! لم يتردد ملوك الوحوش أيضًا في تمرير الأمر مباشرة إلى جيشهم. تجعد مو وو داو حواجبه. “لورد القصر جون ، مع هذا الصراخ من السيد الشاب الرابع عشر ، أعطيت مثل هذا الأمر على الفور. أليس هذا متقلبًا جدًا؟ ماذا لو هاجمت الأجناس الغريبة في هذا الوقت؟ كيف سنقاتل إذا تعطلت تشكيلاتنا؟ “ ابتسم جون مو تشي وشمم. “هل تمكنت من سماع الإلحاح والخوف في صوت التاسع عشر الرابع عشر للسيد الشاب؟ هل يمكن أن لا تفهم المعنى في ذلك؟ “ لم يتمكن مو وو داو من الرد. “حتى السيد الشاب الرابع عشر احتاج إلى الصراخ بشكل عاجل ، حتى أنه ذهب إلى حد إصدار تحذير. هل تعتقد أن السيد الشاب الرابع عشر هو شخص يصرخ هكذا بدون سبب؟ ” قال جون مو تشي ببرود. ظهرت حبات كبيرة من العرق على الفور على وجه مو وو داو حيث أدرك أخيرًا خطورة الموقف. كان السيد الشاب التاسع عشر … شخصًا لن ينطق بصوت حتى عندما اخترقته مائة شفرة. بالنسبة له أن يصرخ بشكل عاجل الآن ، ماذا يعني ذلك؟ كانت الإجابة واضحة! “ “لكي يصرخ السيد الشاب الرابع عشر بهذه الكلمات ، الإجابة واضحة جدًا. من المؤكد أن جسم الإنسان مهم جدًا لهذا الشيء الذي يطارده! ثم ، يا قصر اللورد مو ، أود أن أسألك: أي جزء من جسم الإنسان سيقدم أكبر مساعدة لمثل هذا الشيء؟ “ شم جون مو تشي وقال. “بما أن هذا الجزء من جسم الإنسان مفيد لهذا الشيء ، فأنا على ثقة من أنه لن يكون شيئًا جيدًا للإنسان المعني! لا يمكنك حتى أن تفهم هذا كثيرًا ، وأنت تجرأت على الشك بي؟ لإثارة المتاعب في مثل هذا المنعطف المهم ، ما هو دافعك ؟! “شيء يحذر منه حتى السيد الشاب الرابع عشر ، من يجرؤ في هذا الحشد على القول إنه يمكنه التعامل معه؟ أم هل لدى قصر اللورد مو الثقة للتعامل معها؟ “ تنهد جون مو تشي. “ليس بالأمر السيئ أن تقلق بشأن الصورة الكبيرة في جميع الأوقات ، ولكن عليك أن تسأل نفسك ما إذا كنت ترتكب أخطاء بنية حسنة! لماذا يجب أن تكون شديد الإصرار؟ هل يمكن أن تكون شخصًا لا يُمدح؟ لقد قلت للتو أن لورد القصر يستحق مكانتنا ، ولكن الآن ، يبدو أنني كنت مخطئًا! “ تحولت أذني مو وو داو إلى اللون الأحمر تمامًا ، ولم يعرف كيف يرد! في هذا الوقت ، أصبحت الأصوات العالية بالفعل أقرب! بدا صوت العواء هذا مليئًا بالإثارة الشديدة ! أصبحت النوتات الموسيقية لـ السيد الشاب الرابع عشر أكثر حماسة ، وبدا أنه يتجاهل تمامًا حتى اللحن. بعيدًا ، سمع صوت ثقيل ، كما لو كان يحاول إيقاف شيء ما. تبادل جون مو تشي و قو هان نظرة سريعة ، واندفع كلاهما معًا. نظرت إليه مي شيو يان مرة واحدة ، وتولى على الفور منصبه القيادي. بحركة من يدها ، بدأ الجميع في الابتعاد عن الطريق لتفادي الكارثة القادمة. كان كل من جون مو تشي و قو هان على مستوى عاهل القديس ، وكانت سرعات حركتهما سريعة بشكل لا يصدق. في مجرد لحظة ، ابتعدوا مسافة 20 ، 30 مترًا ، وتمكنوا أخيرًا من رؤية المعركة الشديدة! لكن المنظر أمام أعينهما جعل كلاهما يمتصا نفسًا باردًا لا إراديًا ! قبل أن يروا هذا ، على الرغم من أن كلاهما يعرف أن الموقف كان خطيرًا ، إلا أنهما لم يتمكنوا من تشكيل توقع دقيق في أذهانهم. لكن الآن بعد أن رأوا الوضع بأنفسهم ، ما زالوا لا يعرفون ما الذي كانوا ينظرون إليه! لأن كل ما بدا لي غريبًا جدًا! كان المشهد فوضويًا تمامًا ، ويمكن رؤية مسار طويل ملتوي امتد لعدة مئات مثل التنين العنيف ، على الأرض! بلا شك ، كان هذا هو الطريق الذي مر به السيد الشاب الرابع عشر والوحش الذي كان يطارده! بالنظر من السماء ، كان في الواقع كهفًا طويلًا تم إنشاؤه حديثًا! تمتد عدة مئات من الطول ، وعشرات من تشانغ على نطاق واسع. لم يكن هناك حتى قطعة واحدة متبقية أكبر من جمجمة بشرية! كان الأمر صارخًا كما لو أن النهر الأصفر ظهر فجأة في وسط المحيط! كان السيد الشاب الرابع عشر يلوح باللحن الإلهي بقوة بيديه وقدميه ، مرسلاً آلاف الموجات الصوتية المثقوبة في الأذن في جميع الاتجاهات. كان شكله مثل إعصار أسود في الهواء ، يدور بسرعة ، ويختفي ويظهر مرة أخرى في جميع المواضع … أمامه ، كان هناك “شيء” بشري. كان لهذا الشيء شكل بشري كامل ، وذراعان ورجلين ورأس. ومع ذلك ، فقد افتقرت تمامًا إلى العيون والأذنين والفم والأنف وغيرها من الميزات! كان هذا الوجه لوحة فارغة تمامًا! وحش برأس لكن بلا وجه! (تخيلو يكون زان لوي هوي)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط