نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1213

الفصل 1213: لا يمكن أن يُقتل!

الفصل 1213: لا يمكن أن يُقتل!

الفصل 1213: لا يمكن أن يُقتل!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[لا مزيد]

سطع ضوء أخضر حول جسم الوحش ، وعلى الرغم من أنه لم يكن لديه أي عيون أو آذان ، إلا أنه تمكن من تفادي هجمات الموجات الصوتية بدقة. لم يكن قادرًا على الدفاع فحسب ، بل كان بإمكانه الهجوم المضاد بشدة! لقد قاتل في الواقع بقسوة ضد السيد الشاب الرابع عشر ، بالهجوم والدفاع. على أقل تقدير ، لم يتم الضرب بطريقة من جانب واحد!

لم يعد الوضع الآن متعلقًا بملاحقة السيد الشاب الرابع عشر وراء هذا الشيء. في الوقت الحالي ، كان يحاول فقط إيقافه بكل قوته! كان يستخدم كل قدراته لمنع الوحش من الاقتراب من الجيش في المقدمة.

أما بالنسبة للوحش ، فقد كانت نواياه واضحة جدًا. لقد كان يشحن بكل قوته ، راغبًا في الاتصال بالحشد!

ركز جون مو تشي على نظرته ، وعلى الرغم من أنه لم يستطع رؤية تعبير السيد الشاب الرابع عشر بوضوح ، فقد تمكن من رؤية ملابسه قد أصبحت مبللة بالفعل!

كان من الواضح أنه غارق في عرقه!

تقلصت عيون جون مو تشي ، وتبادل النظرة مع قو هان. كل من قلوبهم كانت في حالة صدمة!

على الرغم من أن هذا الوحش كان في وضع غير مؤات ولا يبدو أنه مطابق لسرعة السيد الشاب الرابع عشر ، فقد دافع أكثر من الهجوم ، إلا أنه كان قادرًا على إرهاق السيد الشاب الرابع عشر إلى هذا الحد؟ من هنا اتضح أن قوة هذا الوحش لم تكن منخفضة!

تحولت حركات السيد الشاب الرابع عشر بشكل أسرع ، وبصوت دوي ، قام بضرب جسد الوحش بلا رحمة . دوي دوي عنيف ، وتعثر الوحش عدة خطوات إلى الوراء. زأر السيد الشاب الرابع عشر بصوت عالٍ ، متقدمًا للأمام. في تلك اللحظة ، دوى عدد لا يحصى من الانفجارات الصاخبة باستمرار مثل الألعاب النارية !

في غمضة عين ، اختفت راحة يد السيد الشاب الرابع عشر في سلسلة من الصور اللاحقة ، وامتدت الأصوات الصاخبة إلى نغمة طويلة حتى أن أفضل المطربين لن يكونوا قادرين على الغناء.

وسّع جون مو تشي عينيه بغرور. في تلك اللحظة القصيرة ، حطم السيد الشاب الرابع عشر أكثر من ألف كف! وكل كف حمل قوته الكاملة! سقط كل كف بشكل مثالي ، اصطدم بجسم الوحش!

تعرض الوحش للضرب بشكل متواصل إلى الوراء ، ولم يلين السيد الشاب الرابع عشر ، وتابع هجماته. فقط هذه الجولة من الهجمات تسببت في رجوعهم مسافة 30 و 40 لي كامل!

بصوت عالٍ من هونغ ، تدفق جسم الوحش الأخضر فجأة في الهواء ، ويتحول تمامًا إلى شظايا لا حصر لها ، ويملأ الهواء بضوء أخضر مخيف! بدا الأمر كما لو أن اليراعات لا تعد ولا تحصى كانت ترقص في الهواء!

انتهى؟ انتهى مثل هذا؟ ظلت حواجب جون مو تشي و قو هان متماسكة بإحكام . بالنظر إلى الأضواء الخضراء في الهواء ، كانت نظراتهم مليئة بعدم اليقين والشكوك القوية …

هبط السيد الشاب الرابع عشر على الأرض مع دوي مدوي ، محطمًا حفرة صغيرة تحته. مع قدرات السيد الشاب الرابع عشر ، لن يكون من الصعب عليه المشي على الثلج دون ترك بصمة واحدة ، والدوس على الماء دون تشكيل أي تموجات. حتى لو سار على القطن ، فلن يغرق على الإطلاق. لكن الآن ، قام بالفعل بتحطيم حفرة الأرجل على الأرض بهبوطه! كان من الواضح أن نرى مقدار الطاقة التي استنزفت منه في هذه المعركة ، لدرجة أنه لم يعد قادرًا على التحكم في قوته!

بعد ذلك ، قام بتقويم جسده ، وتنفس بعمق ، وحدق عازمًا في الأضواء الخضراء. كانت عيناه مليئة بالخوف والحذر وكذلك بعض الكفر!

“ما الذي يجري؟” سأل جون مو تشي.

لم يستدير السيد الشاب الرابع عشر ، واستمر في تثبيت عينيه على المحطة الخضراء . “كن حذرا ، الأمر لم ينته بعد!”

اتسعت جون مو تشي عينيه. لم ينتهي بعد؟ بالنظر إلى المادة المخضرة مرة أخرى ، أصبح مرتبكًا. لم يمت حتى في هذه الحالة !؟

في الهواء ، بدأ الضباب المخضر بالغرق بدلاً من الارتفاع!

“ما هذا الشيء بحق الجحيم ؟ وكيف بدأت القتال معها؟ ” ظل جون مو تشي في حالة تأهب قصوى بينما كان يقف بجانب السيد الشاب الرابع عشر.

لم يلق السيد الشاب الرابع عشر حتى نظرة على جون مو تشي حيث استمر في التحديق في الضوء الأخضر. “من يعرف ما هو هذا الشيء؟ كنت في طريقي إلى هنا لمشاهدة حرب الاستيلاء على السماء منذ انهيار جبال عمود السماء أمر كبير ، وعلى الأرجح لن تكون هناك حرب للاستيلاء على السماء في المستقبل. أردت أيضًا أن ألقي نظرة على ما يسمى بالأجناس الغريبة وأرى كيف تبدو.

“ولكن عندما كنت أعبر جبلًا ، وجدت فجأة هالة خطيرة للغاية.” ومض بريق غريب في عينيه وهو يتابع. “لقد مرت فترة طويلة جدًا منذ أن كان أي شخص قادرًا على جعلني أشعر بأي خطر ، لذلك زاد فضولي. عندما ذهبت ، رأيت وحشًا يمتص شيئًا من جثث مجموعة من جثث الوحوش البرية. “

“مص شيء من جثث الوحوش البرية …” قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه بإحكام. هل يمكن أن يكون هذا الرفيق مصاص دماء؟ لكنه لم يكن يبدو مثل واحد ، آه. كان لمصاصي الدماء أيضًا أجسادًا جسدية مناسبة ، وبمجرد أن يتم تقسيم أجسادهم ، يتم ذلك. إلى جانب ذلك ، تلك الجبال التي مر بها السيد الشاب الرابع عشر في طريقه إلى هنا كانت جميعها براكين اندلعت بالفعل. حتى لو كانت هناك جثث للوحوش البرية لم يتم حرقها بالكامل ، فهل يجب أن تجف تمامًا الآن؟

إذن ، ما الذي كان يمصه الوحش؟ ماذا يمكن أن يمتص؟

“لقد رأى هذا الأب مدى قذارة هذا الشيء وقرر قتله! لكن من كان يظن أنه لا يمكن قتل هذا الرجل في الواقع! ” بدا السيد الشاب الرابع عشر محبطًا للغاية.

“طوال الرحلة هنا ، كنت قد حطمت جسد ذلك الزميل سبع أو ثماني مرات على الأقل. لكن في كل مرة ينفجر ، سيتحول إلى هذه الحالة. بعد مرور الوقت الذي يستغرقه حرق عود البخور ، سوف يتجمع معًا مرة أخرى ويتحول إلى هذا المظهر المروع . لقد استمر هذا بالفعل لمدة يومين وليلتين! “

تنهد السيد الشاب الرابع عشر صامتًا. “في هذين اليومين ، لم أتمكن حتى من الحصول على رشفة من الماء ، وركزت فقط على مهاجمته. بعد يومين وليلتين ، كان لا يزال على ما يرام تمامًا ، وظل مفعمًا بالحيوية كما كان من قبل. على هذا المعدل ، قد يظل قوي كما كان من قبل ، لكنني بالتأكيد سأكون منهكة حتى الموت! “

كادت عيون جون مو تشي تسقط من رأسه. “هناك في الواقع شيء سخيف مثل هذا في هذا العالم؟”

اللعنة ، هذه ليست رواية غريبة على جهاز الكمبيوتر ، أليس كذلك؟ القدرة على البعث بلا حدود بعد الموت …

“سخيف؟ هناك شيء أكثر سخافة! فقط بعد ظهر هذا اليوم ، صادفنا مجموعة من الذئاب الملعونين … “

لعن السيد الشاب الرابع عشر بغضب: “لم يكن هناك سوى حوالي 40 أو 50 منهم، وكانوا الوجود التي كانت تافهة جدا بالنسبة لي لإستشعرهم. لكن هذا الوحش قام ببساطة بالمرور عبر تلك المجموعة من الذئاب ، وماتت كل تلك الذئاب الحمقاء على الفور. لاحقًا ، أدركت أن هذا الوحش أصبح فجأة أقوى بمقدار كبير! بالتأكيد كان له علاقة بتلك المجموعة من الذئاب. لهذا السبب طلبت منكم جميعًا الابتعاد بسرعة عن الطريق! “

كان جون مو تشي صامتا تماما!

أي نوع من الأشياء كان هذا ، أن يكون لديك مثل هذه القدرة المهيمنة ؟!

لا عجب أن السيد الشاب الرابع عشر نادى بذلك بشكل عاجل الآن. كما كان يعتقد حتى هنا ، شعر جون مو تشي بقشعريرة تنتقل إلى أسفل عموده الفقري.

لو سمح لهذا الرجل بالمرور في معسكر الجيش … كم من الناس سيموتون؟ وما نوع المستويات التي ستصل إليها قوة هذا الوحش؟

لم يجرؤ جون مو تشي على تخيل المزيد.

ستكون كارثة يمكن أن تقضي عليهم جميعًا. إذا ظهرت مثل هذه الكارثة حقًا ، فلا داعي لأن تفعل الأجناس الغريبة أي شيء. هذا الوحش وحده سيكون قادرًا على القضاء على الجيش بأكمله!

تحول وجه قو هان أيضًا بشكل قبيح للغاية!

يمكن أن يتفهم جون مو تشي مشاعر قو هان تمامًا. كانت المعركة الكبرى على وشك البدء ، وظهر فجأة مثل هذا المخلوق غير المفهوم … فلا عجب أن مزاجه لم يكن جيدًا …

لحسن الحظ ، بسبب الظهور المفاجئ للسيد الشاب الرابع عشر ، انخفض خطر هذه الكارثة بشكل كبير. ربما لم يستنفد حظ قارة الشوان بالكامل بعد!

في الوقت القصير الذي كان يتحدث فيه الجميع ، بدأ الضباب الأخضر بالدوران ، يدور بشكل أسرع وأسرع ، حتى أخيرًا مع صوت أزيز ، تشكل شكل في الجو.

ومن هذا الشكل الوهمي ، كان هناك الشكل الباهت لتشكيل الإنسان.

“اللعنة! إنه مثل هذا في كل مرة! ” لعن السيد الشاب الرابع عشر بغضب شديد. “فقط كيف أقتل هذا الوحش!”

ألا يمكنك مهاجمتها بعد أن تنفجر إلى أشلاء؟ نظرًا لأنه لا يمكن العودة إليه ، فلماذا لا تحاول تدميره تمامًا! ” سأل جون مو تشي.

“إنه في الواقع غير قادر على الانتقام بعد تحطيمه ، لكن الضباب المخضر مثل الهواء تمامًا ، ولا شيء يمكن أن يؤذيه!”

قام السيد الشاب الرابع عشر بجلد رأسه غاضبًا وحدق في جون مو تشي: “إذا كان بإمكاني تدميره بعد تحطيمه ، لكان هذا الأب قد ألقى بالفعل ربع جسده في الشرق ، ربعًا إلى المحيط الهادئ ، ربعًا إلى مدينة المدينة الفضية ، وربعًا آخر إلى جبال عمود السماء ! أنا لست احمق. ما الذي تنظر إليه بهذا النوع من النظرة؟ “

ربت جون مو تشي على جبهته بلا كلام ، وعندما كان على وشك التحدث مرة أخرى ، أوقفه السيد الشاب التاسع عشر. “إنه مفيد ، لقد جربت بالفعل كل الطرق. البرودة الشديدة والحرارة الشديدة ، لا شيء له تأثير على هذا الشيء “.

“اللعنة! أي نوع من الوحش هذا !؟ إنه في الواقع مستبد للغاية؟ ” لعن جون مو تشي.

“أود أن أعرف ذلك أيضا!” قام السيد الشاب الرابع عشر بتدوير عينيه بصمت.

في هذا الوقت فقط ، رن صوت شيو مع اختفاء الضباب الأخضر ، وظهر وحش بنفس ارتفاع الإنسان. أدار رأسه مجهول الوجه عدة مرات ، ثم اندفعت فجأة في اتجاه الثلاثة. من الواضح أن هدفها كان موقع القاعدة العسكرية المشتركة!

سو!

هذه المرة ، كان رد الفعل الأسرع هو قو هان في الواقع. مع وميض ، سد طريق الوحش ، وأرسل دفقًا من الضربات الشديدة.

مع عدد قليل من الأصوات الخافتة ، تعثر الوحش إلى الوراء بضع خطوات غير مستقرة. بعد ذلك ، بدا أنه ينمو ببطء أكثر ، ويرقص في الهواء. في اللحظة التالية ، وصل في الواقع إلى مستوى يمكنها من القتال والدفاع ضد قو هان بالتساوي!

بالإضافة إلى جسده الذي لا يمكن قتله أو تدميره ، وقدرته على امتصاص الحياة ، فإن خطر هذا الشيء كان حتى فوق الأجناس الغريبة!

نظر جون مو تشي باهتمام ، ووجد الأمر أكثر غرابة وغرابة كلما لاحظ.

الفصل 1213: لا يمكن أن يُقتل! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [لا مزيد] سطع ضوء أخضر حول جسم الوحش ، وعلى الرغم من أنه لم يكن لديه أي عيون أو آذان ، إلا أنه تمكن من تفادي هجمات الموجات الصوتية بدقة. لم يكن قادرًا على الدفاع فحسب ، بل كان بإمكانه الهجوم المضاد بشدة! لقد قاتل في الواقع بقسوة ضد السيد الشاب الرابع عشر ، بالهجوم والدفاع. على أقل تقدير ، لم يتم الضرب بطريقة من جانب واحد! لم يعد الوضع الآن متعلقًا بملاحقة السيد الشاب الرابع عشر وراء هذا الشيء. في الوقت الحالي ، كان يحاول فقط إيقافه بكل قوته! كان يستخدم كل قدراته لمنع الوحش من الاقتراب من الجيش في المقدمة. أما بالنسبة للوحش ، فقد كانت نواياه واضحة جدًا. لقد كان يشحن بكل قوته ، راغبًا في الاتصال بالحشد! ركز جون مو تشي على نظرته ، وعلى الرغم من أنه لم يستطع رؤية تعبير السيد الشاب الرابع عشر بوضوح ، فقد تمكن من رؤية ملابسه قد أصبحت مبللة بالفعل! كان من الواضح أنه غارق في عرقه! تقلصت عيون جون مو تشي ، وتبادل النظرة مع قو هان. كل من قلوبهم كانت في حالة صدمة! على الرغم من أن هذا الوحش كان في وضع غير مؤات ولا يبدو أنه مطابق لسرعة السيد الشاب الرابع عشر ، فقد دافع أكثر من الهجوم ، إلا أنه كان قادرًا على إرهاق السيد الشاب الرابع عشر إلى هذا الحد؟ من هنا اتضح أن قوة هذا الوحش لم تكن منخفضة! تحولت حركات السيد الشاب الرابع عشر بشكل أسرع ، وبصوت دوي ، قام بضرب جسد الوحش بلا رحمة . دوي دوي عنيف ، وتعثر الوحش عدة خطوات إلى الوراء. زأر السيد الشاب الرابع عشر بصوت عالٍ ، متقدمًا للأمام. في تلك اللحظة ، دوى عدد لا يحصى من الانفجارات الصاخبة باستمرار مثل الألعاب النارية ! في غمضة عين ، اختفت راحة يد السيد الشاب الرابع عشر في سلسلة من الصور اللاحقة ، وامتدت الأصوات الصاخبة إلى نغمة طويلة حتى أن أفضل المطربين لن يكونوا قادرين على الغناء. وسّع جون مو تشي عينيه بغرور. في تلك اللحظة القصيرة ، حطم السيد الشاب الرابع عشر أكثر من ألف كف! وكل كف حمل قوته الكاملة! سقط كل كف بشكل مثالي ، اصطدم بجسم الوحش! تعرض الوحش للضرب بشكل متواصل إلى الوراء ، ولم يلين السيد الشاب الرابع عشر ، وتابع هجماته. فقط هذه الجولة من الهجمات تسببت في رجوعهم مسافة 30 و 40 لي كامل! بصوت عالٍ من هونغ ، تدفق جسم الوحش الأخضر فجأة في الهواء ، ويتحول تمامًا إلى شظايا لا حصر لها ، ويملأ الهواء بضوء أخضر مخيف! بدا الأمر كما لو أن اليراعات لا تعد ولا تحصى كانت ترقص في الهواء! انتهى؟ انتهى مثل هذا؟ ظلت حواجب جون مو تشي و قو هان متماسكة بإحكام . بالنظر إلى الأضواء الخضراء في الهواء ، كانت نظراتهم مليئة بعدم اليقين والشكوك القوية … هبط السيد الشاب الرابع عشر على الأرض مع دوي مدوي ، محطمًا حفرة صغيرة تحته. مع قدرات السيد الشاب الرابع عشر ، لن يكون من الصعب عليه المشي على الثلج دون ترك بصمة واحدة ، والدوس على الماء دون تشكيل أي تموجات. حتى لو سار على القطن ، فلن يغرق على الإطلاق. لكن الآن ، قام بالفعل بتحطيم حفرة الأرجل على الأرض بهبوطه! كان من الواضح أن نرى مقدار الطاقة التي استنزفت منه في هذه المعركة ، لدرجة أنه لم يعد قادرًا على التحكم في قوته! بعد ذلك ، قام بتقويم جسده ، وتنفس بعمق ، وحدق عازمًا في الأضواء الخضراء. كانت عيناه مليئة بالخوف والحذر وكذلك بعض الكفر! “ما الذي يجري؟” سأل جون مو تشي. لم يستدير السيد الشاب الرابع عشر ، واستمر في تثبيت عينيه على المحطة الخضراء . “كن حذرا ، الأمر لم ينته بعد!” اتسعت جون مو تشي عينيه. لم ينتهي بعد؟ بالنظر إلى المادة المخضرة مرة أخرى ، أصبح مرتبكًا. لم يمت حتى في هذه الحالة !؟ في الهواء ، بدأ الضباب المخضر بالغرق بدلاً من الارتفاع! “ما هذا الشيء بحق الجحيم ؟ وكيف بدأت القتال معها؟ ” ظل جون مو تشي في حالة تأهب قصوى بينما كان يقف بجانب السيد الشاب الرابع عشر. لم يلق السيد الشاب الرابع عشر حتى نظرة على جون مو تشي حيث استمر في التحديق في الضوء الأخضر. “من يعرف ما هو هذا الشيء؟ كنت في طريقي إلى هنا لمشاهدة حرب الاستيلاء على السماء منذ انهيار جبال عمود السماء أمر كبير ، وعلى الأرجح لن تكون هناك حرب للاستيلاء على السماء في المستقبل. أردت أيضًا أن ألقي نظرة على ما يسمى بالأجناس الغريبة وأرى كيف تبدو. “ولكن عندما كنت أعبر جبلًا ، وجدت فجأة هالة خطيرة للغاية.” ومض بريق غريب في عينيه وهو يتابع. “لقد مرت فترة طويلة جدًا منذ أن كان أي شخص قادرًا على جعلني أشعر بأي خطر ، لذلك زاد فضولي. عندما ذهبت ، رأيت وحشًا يمتص شيئًا من جثث مجموعة من جثث الوحوش البرية. “ “مص شيء من جثث الوحوش البرية …” قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه بإحكام. هل يمكن أن يكون هذا الرفيق مصاص دماء؟ لكنه لم يكن يبدو مثل واحد ، آه. كان لمصاصي الدماء أيضًا أجسادًا جسدية مناسبة ، وبمجرد أن يتم تقسيم أجسادهم ، يتم ذلك. إلى جانب ذلك ، تلك الجبال التي مر بها السيد الشاب الرابع عشر في طريقه إلى هنا كانت جميعها براكين اندلعت بالفعل. حتى لو كانت هناك جثث للوحوش البرية لم يتم حرقها بالكامل ، فهل يجب أن تجف تمامًا الآن؟ إذن ، ما الذي كان يمصه الوحش؟ ماذا يمكن أن يمتص؟ “لقد رأى هذا الأب مدى قذارة هذا الشيء وقرر قتله! لكن من كان يظن أنه لا يمكن قتل هذا الرجل في الواقع! ” بدا السيد الشاب الرابع عشر محبطًا للغاية. “طوال الرحلة هنا ، كنت قد حطمت جسد ذلك الزميل سبع أو ثماني مرات على الأقل. لكن في كل مرة ينفجر ، سيتحول إلى هذه الحالة. بعد مرور الوقت الذي يستغرقه حرق عود البخور ، سوف يتجمع معًا مرة أخرى ويتحول إلى هذا المظهر المروع . لقد استمر هذا بالفعل لمدة يومين وليلتين! “ تنهد السيد الشاب الرابع عشر صامتًا. “في هذين اليومين ، لم أتمكن حتى من الحصول على رشفة من الماء ، وركزت فقط على مهاجمته. بعد يومين وليلتين ، كان لا يزال على ما يرام تمامًا ، وظل مفعمًا بالحيوية كما كان من قبل. على هذا المعدل ، قد يظل قوي كما كان من قبل ، لكنني بالتأكيد سأكون منهكة حتى الموت! “ كادت عيون جون مو تشي تسقط من رأسه. “هناك في الواقع شيء سخيف مثل هذا في هذا العالم؟” اللعنة ، هذه ليست رواية غريبة على جهاز الكمبيوتر ، أليس كذلك؟ القدرة على البعث بلا حدود بعد الموت … “سخيف؟ هناك شيء أكثر سخافة! فقط بعد ظهر هذا اليوم ، صادفنا مجموعة من الذئاب الملعونين … “ لعن السيد الشاب الرابع عشر بغضب: “لم يكن هناك سوى حوالي 40 أو 50 منهم، وكانوا الوجود التي كانت تافهة جدا بالنسبة لي لإستشعرهم. لكن هذا الوحش قام ببساطة بالمرور عبر تلك المجموعة من الذئاب ، وماتت كل تلك الذئاب الحمقاء على الفور. لاحقًا ، أدركت أن هذا الوحش أصبح فجأة أقوى بمقدار كبير! بالتأكيد كان له علاقة بتلك المجموعة من الذئاب. لهذا السبب طلبت منكم جميعًا الابتعاد بسرعة عن الطريق! “ كان جون مو تشي صامتا تماما! أي نوع من الأشياء كان هذا ، أن يكون لديك مثل هذه القدرة المهيمنة ؟! لا عجب أن السيد الشاب الرابع عشر نادى بذلك بشكل عاجل الآن. كما كان يعتقد حتى هنا ، شعر جون مو تشي بقشعريرة تنتقل إلى أسفل عموده الفقري. لو سمح لهذا الرجل بالمرور في معسكر الجيش … كم من الناس سيموتون؟ وما نوع المستويات التي ستصل إليها قوة هذا الوحش؟ لم يجرؤ جون مو تشي على تخيل المزيد. ستكون كارثة يمكن أن تقضي عليهم جميعًا. إذا ظهرت مثل هذه الكارثة حقًا ، فلا داعي لأن تفعل الأجناس الغريبة أي شيء. هذا الوحش وحده سيكون قادرًا على القضاء على الجيش بأكمله! تحول وجه قو هان أيضًا بشكل قبيح للغاية! يمكن أن يتفهم جون مو تشي مشاعر قو هان تمامًا. كانت المعركة الكبرى على وشك البدء ، وظهر فجأة مثل هذا المخلوق غير المفهوم … فلا عجب أن مزاجه لم يكن جيدًا … لحسن الحظ ، بسبب الظهور المفاجئ للسيد الشاب الرابع عشر ، انخفض خطر هذه الكارثة بشكل كبير. ربما لم يستنفد حظ قارة الشوان بالكامل بعد! في الوقت القصير الذي كان يتحدث فيه الجميع ، بدأ الضباب الأخضر بالدوران ، يدور بشكل أسرع وأسرع ، حتى أخيرًا مع صوت أزيز ، تشكل شكل في الجو. ومن هذا الشكل الوهمي ، كان هناك الشكل الباهت لتشكيل الإنسان. “اللعنة! إنه مثل هذا في كل مرة! ” لعن السيد الشاب الرابع عشر بغضب شديد. “فقط كيف أقتل هذا الوحش!” ألا يمكنك مهاجمتها بعد أن تنفجر إلى أشلاء؟ نظرًا لأنه لا يمكن العودة إليه ، فلماذا لا تحاول تدميره تمامًا! ” سأل جون مو تشي. “إنه في الواقع غير قادر على الانتقام بعد تحطيمه ، لكن الضباب المخضر مثل الهواء تمامًا ، ولا شيء يمكن أن يؤذيه!” قام السيد الشاب الرابع عشر بجلد رأسه غاضبًا وحدق في جون مو تشي: “إذا كان بإمكاني تدميره بعد تحطيمه ، لكان هذا الأب قد ألقى بالفعل ربع جسده في الشرق ، ربعًا إلى المحيط الهادئ ، ربعًا إلى مدينة المدينة الفضية ، وربعًا آخر إلى جبال عمود السماء ! أنا لست احمق. ما الذي تنظر إليه بهذا النوع من النظرة؟ “ ربت جون مو تشي على جبهته بلا كلام ، وعندما كان على وشك التحدث مرة أخرى ، أوقفه السيد الشاب التاسع عشر. “إنه مفيد ، لقد جربت بالفعل كل الطرق. البرودة الشديدة والحرارة الشديدة ، لا شيء له تأثير على هذا الشيء “. “اللعنة! أي نوع من الوحش هذا !؟ إنه في الواقع مستبد للغاية؟ ” لعن جون مو تشي. “أود أن أعرف ذلك أيضا!” قام السيد الشاب الرابع عشر بتدوير عينيه بصمت. في هذا الوقت فقط ، رن صوت شيو مع اختفاء الضباب الأخضر ، وظهر وحش بنفس ارتفاع الإنسان. أدار رأسه مجهول الوجه عدة مرات ، ثم اندفعت فجأة في اتجاه الثلاثة. من الواضح أن هدفها كان موقع القاعدة العسكرية المشتركة! سو! هذه المرة ، كان رد الفعل الأسرع هو قو هان في الواقع. مع وميض ، سد طريق الوحش ، وأرسل دفقًا من الضربات الشديدة. مع عدد قليل من الأصوات الخافتة ، تعثر الوحش إلى الوراء بضع خطوات غير مستقرة. بعد ذلك ، بدا أنه ينمو ببطء أكثر ، ويرقص في الهواء. في اللحظة التالية ، وصل في الواقع إلى مستوى يمكنها من القتال والدفاع ضد قو هان بالتساوي! بالإضافة إلى جسده الذي لا يمكن قتله أو تدميره ، وقدرته على امتصاص الحياة ، فإن خطر هذا الشيء كان حتى فوق الأجناس الغريبة! نظر جون مو تشي باهتمام ، ووجد الأمر أكثر غرابة وغرابة كلما لاحظ. …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط