نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1214

الفصل 1214: الجميع يشعر بالاكتئاب!

الفصل 1214: الجميع يشعر بالاكتئاب!

الفصل 1214: الجميع يشعر بالاكتئاب!

ترجمة : Sou

*الفصل اليومي*

[هناك المزيد]

لم يكن من الواضح ما الذي يجب أن نطلق على هذا المخلوق. إذا قال أحدهم إنه إنسان ، فلا يوجد بشر بهذا الشكل. لكن إذا قال أحدهم إنه ليس إنسانًا ، فهو يشبه تمامًا الخبير البشري ، بصرف النظر عن عدم وجود وجه!

“سأتولى المهمة من هنا. اسرع وخذ قسطا من الراحة “. أخرج جون مو تشي إبريقًا كبيرًا من الماء من باغودا هونغ جون ، ووعاءً من النبيذ ، وعدة قطع كبيرة من اللحوم الساخنة بالإضافة إلى عشرات الكعك الساخن على البخار. ”تناول الطعام بسرعة! قد لا نزال نحتاج منك تولي المسؤولية لاحقًا! “

أضاءت عيون السيد الشاب الرابع عشر. “من كان يظن أنك تحمل الكثير من الأشياء الجيدة معك! ما نوع هذه التقنية؟ “

“إنها تقنية عالية المستوى فريدة من نوعها! يجب على الأقل أن تنظر وترى من هو هذا السيد الشاب “. شم جون مو تشي بفخر. ولكن عندما لم يتلق ردًا من السيد الشاب الرابع عشر ، استدار ورأى أن ذلك الزميل قد رفع قدر النبيذ وبدأ في الصراخ بسعادة.

سمع صوت قرقرة عالٍ ، كما تم إفراغ إبريق الماء بسرعة يمكن رؤيتها بالعين المجردة. بعد ذلك ، دون أن يغسل يديه ، التقط قطعة كبيرة من اللحم وأخذ قضمة كبيرة!

اتسعت جون مو تشي مع الكفر. هذه العضة الواحدة أخذت ما لا يقل عن نصف جين من اللحم! وكان ذلك الشخص يمضغه قليلاً للحظة قبل أن يبتلعه.

من مظهره ، هذا السيد الشاب الرابع عشر قد استنفد بشدة طوال اليومين والليلتين!

كلما رأى كيف كان السيد الشاب الرابع عشر على هذا النحو ، لم يجد الموقف مضحكًا. بدلا من ذلك ، امتلأ قلبه بالصدمة والرعب!

أي نوع من الوجود كان السيد الشاب الرابع عشر؟

بدون مبالغة ، حتى لو لم يأكل أو يشرب لمدة عام كامل ، فلن يصيبه شيء! لم يكن هناك من سبيل للوصول إلى مثل هذه الحالة من ذلك الحين!

علاوة على ذلك ، من خلال تدريب السيد الشاب الرابع عشر ، يمكنه بسهولة التنفس من خلال المسام الموجودة على جلده ، وامتصاص الطاقة من الخارج. طالما أراد أن يشرب الماء ، فإنه يحتاج فقط إلى أن يدور التشي في جسمه قليلاً ، وسيكون قادرًا على امتصاص كمية كافية من الماء من الهواء المحيط به.

حتى لو دفن في الأرض ، فسيظل قادرًا على شرب أحلى مياه الينابيع دون تحريك إصبع!

ولكن لكي يكون عطشانًا جدًا وجائعًا إلى هذا الحد …

هذا يعني أنه في اليومين والليلتين الماضيتين ، كان ينفق كل قوته بشكل شبه دائم ، حتى كسر دفاع عدوه وحطمه. حتى في ذلك الوقت ، لم يستطع الراحة وكان بإمكانه فقط توفير بعض الطاقة لانتظار الجولة التالية من الهجمات العنيفة!

في هذين اليومين والليلتين ، كان السيد الشاب الرابع عشر في موقع متميز مطلقًا. لكن ضد خصم مثل هذا لن يموت بغض النظر عن الطريقة المستخدمة ، لم يكن هناك أي معنى مطلقًا في الحصول على الميزة. في أحسن الأحوال ، سيضمن فقط أنه لن يقتل على يد خصمه!

بصرف النظر عن ذلك ، لم تكن هناك حلول أخرى!

أي نوع من المخلوقات المرعبة كان هذا ، آه …

إذا لم يكن السيد الشاب الرابع عشر ، فليس هناك من طريقة يمكن لأي شخص أن يتحملها حتى هذه النقطة . في الواقع ، سيكون التراجع دون أن يصاب بأذى مشكلة. لحسن الحظ ، كان السيد الشاب الرابع عشر هو الذي اكتشف هذا المخلوق أولاً!

في الوقت الحالي ، حتى جون مو تشي أصيب بصدمة إلى درجة بعيدة عن الكلام تمامًا!

فجأة ، صوت مرتفع مدوي ، مصحوبًا بزئير غضب قو هان ” انه انت! انه انت! في الواقع أنت! أنت آثم القارة ، أيها البائس الذي يستحق مليون وفاة … هذا الأب سوف … “

قام جون مو تشي و السيد الشاب الرابع عشر على الفور بإصدار صوت أزيز حولهم للنظر إلى قو هان. حسنًا ، عرف قو هان هذا الوحش حقًا؟

لم يقل الوحش شيئًا واستمر ببساطة في تحمل هجمات قو هان المسعورة ، باحثًا عن فرصة لكسر قو هان والغوص في الجيش المشترك على بعد عدة عشرات لي.

لكن يبدو أن قو هان قد أصيب بالجنون في تلك اللحظة عندما هاجم دون أن يهتم بحياته! كان يزأر مرارا وتكرارا ، والأوردة على وجهه ترتعش. كان بإمكان جون مو تشي أن يرى بوضوح أن عيون قو هان قد تحولت بالفعل إلى اللون الأحمر مثل الدم!

“من هو؟” سأل جون مو تشي.

حتى السيد الشاب الرابع عشر توقف عن الأكل وهو ينظر إلى قو هان.

“هذه هي الرمال الضبابية! الرمال الضبابية التاسعة التي تراكمت في الأراضي المقدسة الثلاثة لمدة عشرة الاف عام … ” بدا قو هان كما لو كان يبكي . “هذا اللقيط البائس استخدم الرمال الضبابية لإعادة بناء هذا الجسم! هذا اللقيط ، هذا الابن المجنون لعاهرة! “

“إنه في الواقع زان لون هوي!” قفز جون مو تشي أيضًا بصدمة عندما نظر بعدم تصديق إلى الكائن القبيح للغاية الذي لم يكن له وجه. هذا هو زان كوانغ؟ زان لون هوي؟

هل كان بإمكانه استخدام الرمال الضبابية لإعادة بناء جسده بعد الهروب من البركان وتركه بلا خيار؟

لكن … كيف يمكن أن يكون هذا ممكنًا؟

“زان كوانغ؟ أليس زان كوانغ واحدًا من التلاميذ الثمانية الشخصيين لسيد قصر الضباب مياو تشينغ تشينغ؟ ” نصف قطعة من اللحم تتدلى خارج فم السيد الشاب الرابع عشر وهو يسأل بكفر. “هو في الحقيقة لم يمت؟”

دون انتظار رد جون مو تشي ، تنهد. “لا عجب أنه كان من الصعب التعامل معه. لذا فهو هو. لا عجب…”

بصدق ، لم يكن قو هان هو الشخص الوحيد الذي كان في حالة غضب في الوقت الحالي. منذ ظهور جون مو تشي و قو هان ، لم يصدر الوحش صوتًا واحدًا. ولكن عندما كشف قو هان عن غير قصد عن هويته الحقيقية واندلع غضبًا ، فقد أصدر أيضًا صوتًا غريبًا!

نظرًا لأنه لم يكن له وجه ، فمن الطبيعي أنه لم يكن له فم أيضًا. يتساءل المرء حقًا كيف يصدر صوته …

هذا الهدير الذي جاء من حلقه كان مليئًا أيضًا بالكراهية والغضب اللذين لا يوصفان!

كان هذا الوحش بشكل طبيعي زان كوانغ ، وكذلك زان لون هوي!

المذنب الرئيسي الذي تسبب في انهيار جبال عمود السماء !

في هذا الوقت ، كان هناك أيضًا غضب وإحباط لا يوصفان في قلب زان لون هوي!

لقد دمر بمفرده جبل السماء وتسبب في كارثة القارة. وقد دمر أيضًا الأراضي المقدسة الثلاثة ، مما أدى إلى كراهية الأراضي المقدسة الثلاثة. ولكن في الوقت نفسه ، تم دفعه أيضًا إلى البركان بواسطة جون مو تشي والقوات المشتركة للأراضي المقدسة الثلاثة ، حيث تم هزيمة جسده تمامًا ولا يمكن استرداده!

على الرغم من أن روحه كانت لا تزال حية وبالكاد يمكن أن تتخذ شكلاً بشريًا ، إلا أنها كانت في جوهرها مجرد نفخة من الدخان!

كان زان كوانغ غاضبًا بشكل لا يصدق آه …

بصدق ، كان السبب الذي جعله ينتهي بهذا الشكل هو أيضًا من صنعه.

ما لم يكن لديه خيار ، فإنه بالتأكيد لن يستخدم الرمال الضبابية التاسعة كمواد لإلقاء جسم جديد. كانت الرمال الضبابية التاسعة كنزًا طبيعيًا ولها استخدامات لا حصر لها . لكنها في النهاية لم تكن مثل جسد من دم ولحم وُلِد من أم حملت الطفل لمدة تسعة أشهر. مقارنة بجسم الإنسان الحقيقي ، كان للرمال الضبابية العديد من الوظائف الإضافية . ومع ذلك ، فقد المزيد من الوظائف!

وكان الشيء الأكثر أهمية هو أن الرمال الضبابية التاسعة التي سرقها هذه المرة ، كانت شيئًا ثمينًا للغاية كانت عائلة زان تطمح إليه لأكثر من عشرة الاف عام!

كانت الرمال الضبابية التاسعة شيئًا لا يمكن لـ قصر الضباب الاستغناء عنه ، للحفاظ على عملياتها الطبيعية! طالما كان المرء يتحكم في هذا الكنز ، فسيكون ذلك بمثابة إمساكه بحلق قصر الضباب بأكمله. كان امتلاك الرمال الضبابية هو نفسه امتلاك مكانة رائدة في قصر الضباب. لذلك كان هذا الشيء أكثر أهمية لعائلة زان!

إذا لم يكن زان لون هوي مهتمًا بعائلة زان كثيرًا ، فلماذا يخطط بشق الأنفس لأكثر من ثمانة الاف عام؟ إذا لم يكن لديه خيار آخر ، فلماذا يستخدم هذه المواد الثمينة التي لا يمكن تعويضها لبناء جسده؟

كان السبب ببساطة لأنه لم يكن لديه أي خيار آخر! إذا لم يستخدمها ، ستتبدد روحه وتموت!

بعد عشرة الاف عام ، تمكن أخيرًا من الحصول على الرمال الضبابية. ومع ذلك ، فقد أُجبر على استخدامها لبناء جسمه… كيف يمكن أن لا يشعر زان لون هوي بالغضب؟ كيف لا يشعر بالحزن؟

علاوة على ذلك ، على الرغم من أنه تمكن من الحفاظ على حياته مع الرمال الضبابية التاسعة ، إلا أن هذا لا يعني أن كل شيء على ما يرام!

بسبب الطبيعة الفريدة للرمال الضبابية ، على الرغم من أن روحه أصبحت الآن آمنة للغاية ، إلا أنه لم يعد إنسانًا!

صدفة فارغة ليس لها أي خصائص بشرية ، أي حاسة من حواس اللمس والشم والذوق والسمع والبصر … لا يمكن اعتبارها إنسانًا ، أليس كذلك؟!

لقد كان مجرد وحش!

على الرغم من أن زان لون هوي كان خبيرًا في الذروة ، إلا أنه كان لا يزال رجلاً في نهاية اليوم. سيظل يشعر بدافع لهذا النوع من الأشياء. ولكن بعد استخدام الرمال الضبابية ، حتى لو كان قلبه مشتعلًا بالرغبة ، فلن يتزحزح هذا الشيء أدناه على الإطلاق!

حسنًا ، يبدو أنه لم يكن لديه هذا الشيء أدناه…. إذا لم يكن لديه وجه ، فكيف سيحصل على عضو معقد وعميق … الشيء الوحيد الذي بقي هو النيران التي لا تطفأ في قلبه ، وذاكرة تلك المشاعر الرائعة في ذهنه.

كان من السهل أيضًا تخيله ، كيف عندما كان هذا الشخص جائعًا ، كان يدفع مجموعة من الطعام في فمه ، فقط ليشعر بأن معدته كانت غريبة. ومع ذلك ، لم يستطع السماح للطعام بالخروج بالطريقة العادية ، ولن يكون أمامه خيار سوى حفر بطنه وإخراج كل الطعام في شكله الأصلي …

أي شخص واجه مثل هذه الأمور ، حتى لو كان مجرد متفرج ، لن يكون قادرًا على قبول الشعور الصحيح؟ علاوة على ذلك ، كانت الرمال الضبابية التاسعة عبارة عن مادة شبه شفافة تمامًا. إذا شرب بضعة أكواب من الماء ، يمكن للمرء أن يرى الماء يتأرجح في معدته …

لقد كان مثل وعاء زجاجي على شكل إنسان كان أكثر متانة ولا يمكن أن ينكسر بسهولة. حتى لو تم تحطيمه ، يمكنه إعادة تشكيل نفسه معًا في وقت قصير …

لذلك عندما تلقى المزيد من اللوم من قو هان ، كان زان لون هوي مكتئبًا لدرجة أنه كاد أن يصاب بالجنون. هل تعتقد أنني أردت استخدام هذا الشيء اللعين؟ ما زلت أريد أن أكون إنسانًا أيضًا! ومع ذلك ، لقد أجبرتوني يا رفاق على نقطة لا أستطيع فيها حتى أن أكون إنسانًا! كان أفظع شيء هو أنكم جميعًا أجبرتوني على خسارة حتى مؤهلاتي لكوني رجلًا! والآن ، ما زلت تريد أن تلقي باللوم لاستخدام الرمال الضبابية التاسعة لصنع جسد؟

إذا لم يقم بتدمير جبال عمود السماء وتسبب في موت أو فرار الجميع من المنطقة ، لكان بإمكانه بسهولة العثور على جسد بشري في هذه المنطقة ، وامتلاكه أولاً. بعد ذلك ، يمكنه البحث عن المزيد من الخيارات لاحقًا.

ولكن بعد أن سرق جميع الرمال الضبابية التاسعة بعيدًا ، مما تسبب في انهيار جبال عمود السماء وإطلاق جميع البراكين في المنطقة ، أصبح هذا المكان أرضًا مقفرة تمامًا بدون إنسان واحد ، باستثناء خبراء الأراضي المقدسة الثلاثة!

وبعد تدمير الأراضي المقدسة الثلاثة ، تخلص الناس هناك أيضًا تمامًا من كل موانعهم!

تقريبا كل واحد قد ذهب إلى ساحة المعركة!

في الواقع ، بما أنه لم يكن لديهم حتى “منزل” يمكنهم العودة إليه ، فهل لا تزال هناك حاجة لهم لتعيين أشخاص للعناية بالمنزل؟

الفصل 1214: الجميع يشعر بالاكتئاب! ترجمة : Sou *الفصل اليومي* [هناك المزيد] لم يكن من الواضح ما الذي يجب أن نطلق على هذا المخلوق. إذا قال أحدهم إنه إنسان ، فلا يوجد بشر بهذا الشكل. لكن إذا قال أحدهم إنه ليس إنسانًا ، فهو يشبه تمامًا الخبير البشري ، بصرف النظر عن عدم وجود وجه! “سأتولى المهمة من هنا. اسرع وخذ قسطا من الراحة “. أخرج جون مو تشي إبريقًا كبيرًا من الماء من باغودا هونغ جون ، ووعاءً من النبيذ ، وعدة قطع كبيرة من اللحوم الساخنة بالإضافة إلى عشرات الكعك الساخن على البخار. ”تناول الطعام بسرعة! قد لا نزال نحتاج منك تولي المسؤولية لاحقًا! “ أضاءت عيون السيد الشاب الرابع عشر. “من كان يظن أنك تحمل الكثير من الأشياء الجيدة معك! ما نوع هذه التقنية؟ “ “إنها تقنية عالية المستوى فريدة من نوعها! يجب على الأقل أن تنظر وترى من هو هذا السيد الشاب “. شم جون مو تشي بفخر. ولكن عندما لم يتلق ردًا من السيد الشاب الرابع عشر ، استدار ورأى أن ذلك الزميل قد رفع قدر النبيذ وبدأ في الصراخ بسعادة. سمع صوت قرقرة عالٍ ، كما تم إفراغ إبريق الماء بسرعة يمكن رؤيتها بالعين المجردة. بعد ذلك ، دون أن يغسل يديه ، التقط قطعة كبيرة من اللحم وأخذ قضمة كبيرة! اتسعت جون مو تشي مع الكفر. هذه العضة الواحدة أخذت ما لا يقل عن نصف جين من اللحم! وكان ذلك الشخص يمضغه قليلاً للحظة قبل أن يبتلعه. من مظهره ، هذا السيد الشاب الرابع عشر قد استنفد بشدة طوال اليومين والليلتين! كلما رأى كيف كان السيد الشاب الرابع عشر على هذا النحو ، لم يجد الموقف مضحكًا. بدلا من ذلك ، امتلأ قلبه بالصدمة والرعب! أي نوع من الوجود كان السيد الشاب الرابع عشر؟ بدون مبالغة ، حتى لو لم يأكل أو يشرب لمدة عام كامل ، فلن يصيبه شيء! لم يكن هناك من سبيل للوصول إلى مثل هذه الحالة من ذلك الحين! علاوة على ذلك ، من خلال تدريب السيد الشاب الرابع عشر ، يمكنه بسهولة التنفس من خلال المسام الموجودة على جلده ، وامتصاص الطاقة من الخارج. طالما أراد أن يشرب الماء ، فإنه يحتاج فقط إلى أن يدور التشي في جسمه قليلاً ، وسيكون قادرًا على امتصاص كمية كافية من الماء من الهواء المحيط به. حتى لو دفن في الأرض ، فسيظل قادرًا على شرب أحلى مياه الينابيع دون تحريك إصبع! ولكن لكي يكون عطشانًا جدًا وجائعًا إلى هذا الحد … هذا يعني أنه في اليومين والليلتين الماضيتين ، كان ينفق كل قوته بشكل شبه دائم ، حتى كسر دفاع عدوه وحطمه. حتى في ذلك الوقت ، لم يستطع الراحة وكان بإمكانه فقط توفير بعض الطاقة لانتظار الجولة التالية من الهجمات العنيفة! في هذين اليومين والليلتين ، كان السيد الشاب الرابع عشر في موقع متميز مطلقًا. لكن ضد خصم مثل هذا لن يموت بغض النظر عن الطريقة المستخدمة ، لم يكن هناك أي معنى مطلقًا في الحصول على الميزة. في أحسن الأحوال ، سيضمن فقط أنه لن يقتل على يد خصمه! بصرف النظر عن ذلك ، لم تكن هناك حلول أخرى! أي نوع من المخلوقات المرعبة كان هذا ، آه … إذا لم يكن السيد الشاب الرابع عشر ، فليس هناك من طريقة يمكن لأي شخص أن يتحملها حتى هذه النقطة . في الواقع ، سيكون التراجع دون أن يصاب بأذى مشكلة. لحسن الحظ ، كان السيد الشاب الرابع عشر هو الذي اكتشف هذا المخلوق أولاً! في الوقت الحالي ، حتى جون مو تشي أصيب بصدمة إلى درجة بعيدة عن الكلام تمامًا! فجأة ، صوت مرتفع مدوي ، مصحوبًا بزئير غضب قو هان ” انه انت! انه انت! في الواقع أنت! أنت آثم القارة ، أيها البائس الذي يستحق مليون وفاة … هذا الأب سوف … “ قام جون مو تشي و السيد الشاب الرابع عشر على الفور بإصدار صوت أزيز حولهم للنظر إلى قو هان. حسنًا ، عرف قو هان هذا الوحش حقًا؟ لم يقل الوحش شيئًا واستمر ببساطة في تحمل هجمات قو هان المسعورة ، باحثًا عن فرصة لكسر قو هان والغوص في الجيش المشترك على بعد عدة عشرات لي. لكن يبدو أن قو هان قد أصيب بالجنون في تلك اللحظة عندما هاجم دون أن يهتم بحياته! كان يزأر مرارا وتكرارا ، والأوردة على وجهه ترتعش. كان بإمكان جون مو تشي أن يرى بوضوح أن عيون قو هان قد تحولت بالفعل إلى اللون الأحمر مثل الدم! “من هو؟” سأل جون مو تشي. حتى السيد الشاب الرابع عشر توقف عن الأكل وهو ينظر إلى قو هان. “هذه هي الرمال الضبابية! الرمال الضبابية التاسعة التي تراكمت في الأراضي المقدسة الثلاثة لمدة عشرة الاف عام … ” بدا قو هان كما لو كان يبكي . “هذا اللقيط البائس استخدم الرمال الضبابية لإعادة بناء هذا الجسم! هذا اللقيط ، هذا الابن المجنون لعاهرة! “ “إنه في الواقع زان لون هوي!” قفز جون مو تشي أيضًا بصدمة عندما نظر بعدم تصديق إلى الكائن القبيح للغاية الذي لم يكن له وجه. هذا هو زان كوانغ؟ زان لون هوي؟ هل كان بإمكانه استخدام الرمال الضبابية لإعادة بناء جسده بعد الهروب من البركان وتركه بلا خيار؟ لكن … كيف يمكن أن يكون هذا ممكنًا؟ “زان كوانغ؟ أليس زان كوانغ واحدًا من التلاميذ الثمانية الشخصيين لسيد قصر الضباب مياو تشينغ تشينغ؟ ” نصف قطعة من اللحم تتدلى خارج فم السيد الشاب الرابع عشر وهو يسأل بكفر. “هو في الحقيقة لم يمت؟” دون انتظار رد جون مو تشي ، تنهد. “لا عجب أنه كان من الصعب التعامل معه. لذا فهو هو. لا عجب…” بصدق ، لم يكن قو هان هو الشخص الوحيد الذي كان في حالة غضب في الوقت الحالي. منذ ظهور جون مو تشي و قو هان ، لم يصدر الوحش صوتًا واحدًا. ولكن عندما كشف قو هان عن غير قصد عن هويته الحقيقية واندلع غضبًا ، فقد أصدر أيضًا صوتًا غريبًا! نظرًا لأنه لم يكن له وجه ، فمن الطبيعي أنه لم يكن له فم أيضًا. يتساءل المرء حقًا كيف يصدر صوته … هذا الهدير الذي جاء من حلقه كان مليئًا أيضًا بالكراهية والغضب اللذين لا يوصفان! كان هذا الوحش بشكل طبيعي زان كوانغ ، وكذلك زان لون هوي! المذنب الرئيسي الذي تسبب في انهيار جبال عمود السماء ! في هذا الوقت ، كان هناك أيضًا غضب وإحباط لا يوصفان في قلب زان لون هوي! لقد دمر بمفرده جبل السماء وتسبب في كارثة القارة. وقد دمر أيضًا الأراضي المقدسة الثلاثة ، مما أدى إلى كراهية الأراضي المقدسة الثلاثة. ولكن في الوقت نفسه ، تم دفعه أيضًا إلى البركان بواسطة جون مو تشي والقوات المشتركة للأراضي المقدسة الثلاثة ، حيث تم هزيمة جسده تمامًا ولا يمكن استرداده! على الرغم من أن روحه كانت لا تزال حية وبالكاد يمكن أن تتخذ شكلاً بشريًا ، إلا أنها كانت في جوهرها مجرد نفخة من الدخان! كان زان كوانغ غاضبًا بشكل لا يصدق آه … بصدق ، كان السبب الذي جعله ينتهي بهذا الشكل هو أيضًا من صنعه. ما لم يكن لديه خيار ، فإنه بالتأكيد لن يستخدم الرمال الضبابية التاسعة كمواد لإلقاء جسم جديد. كانت الرمال الضبابية التاسعة كنزًا طبيعيًا ولها استخدامات لا حصر لها . لكنها في النهاية لم تكن مثل جسد من دم ولحم وُلِد من أم حملت الطفل لمدة تسعة أشهر. مقارنة بجسم الإنسان الحقيقي ، كان للرمال الضبابية العديد من الوظائف الإضافية . ومع ذلك ، فقد المزيد من الوظائف! وكان الشيء الأكثر أهمية هو أن الرمال الضبابية التاسعة التي سرقها هذه المرة ، كانت شيئًا ثمينًا للغاية كانت عائلة زان تطمح إليه لأكثر من عشرة الاف عام! كانت الرمال الضبابية التاسعة شيئًا لا يمكن لـ قصر الضباب الاستغناء عنه ، للحفاظ على عملياتها الطبيعية! طالما كان المرء يتحكم في هذا الكنز ، فسيكون ذلك بمثابة إمساكه بحلق قصر الضباب بأكمله. كان امتلاك الرمال الضبابية هو نفسه امتلاك مكانة رائدة في قصر الضباب. لذلك كان هذا الشيء أكثر أهمية لعائلة زان! إذا لم يكن زان لون هوي مهتمًا بعائلة زان كثيرًا ، فلماذا يخطط بشق الأنفس لأكثر من ثمانة الاف عام؟ إذا لم يكن لديه خيار آخر ، فلماذا يستخدم هذه المواد الثمينة التي لا يمكن تعويضها لبناء جسده؟ كان السبب ببساطة لأنه لم يكن لديه أي خيار آخر! إذا لم يستخدمها ، ستتبدد روحه وتموت! بعد عشرة الاف عام ، تمكن أخيرًا من الحصول على الرمال الضبابية. ومع ذلك ، فقد أُجبر على استخدامها لبناء جسمه… كيف يمكن أن لا يشعر زان لون هوي بالغضب؟ كيف لا يشعر بالحزن؟ علاوة على ذلك ، على الرغم من أنه تمكن من الحفاظ على حياته مع الرمال الضبابية التاسعة ، إلا أن هذا لا يعني أن كل شيء على ما يرام! بسبب الطبيعة الفريدة للرمال الضبابية ، على الرغم من أن روحه أصبحت الآن آمنة للغاية ، إلا أنه لم يعد إنسانًا! صدفة فارغة ليس لها أي خصائص بشرية ، أي حاسة من حواس اللمس والشم والذوق والسمع والبصر … لا يمكن اعتبارها إنسانًا ، أليس كذلك؟! لقد كان مجرد وحش! على الرغم من أن زان لون هوي كان خبيرًا في الذروة ، إلا أنه كان لا يزال رجلاً في نهاية اليوم. سيظل يشعر بدافع لهذا النوع من الأشياء. ولكن بعد استخدام الرمال الضبابية ، حتى لو كان قلبه مشتعلًا بالرغبة ، فلن يتزحزح هذا الشيء أدناه على الإطلاق! حسنًا ، يبدو أنه لم يكن لديه هذا الشيء أدناه…. إذا لم يكن لديه وجه ، فكيف سيحصل على عضو معقد وعميق … الشيء الوحيد الذي بقي هو النيران التي لا تطفأ في قلبه ، وذاكرة تلك المشاعر الرائعة في ذهنه. كان من السهل أيضًا تخيله ، كيف عندما كان هذا الشخص جائعًا ، كان يدفع مجموعة من الطعام في فمه ، فقط ليشعر بأن معدته كانت غريبة. ومع ذلك ، لم يستطع السماح للطعام بالخروج بالطريقة العادية ، ولن يكون أمامه خيار سوى حفر بطنه وإخراج كل الطعام في شكله الأصلي … أي شخص واجه مثل هذه الأمور ، حتى لو كان مجرد متفرج ، لن يكون قادرًا على قبول الشعور الصحيح؟ علاوة على ذلك ، كانت الرمال الضبابية التاسعة عبارة عن مادة شبه شفافة تمامًا. إذا شرب بضعة أكواب من الماء ، يمكن للمرء أن يرى الماء يتأرجح في معدته … لقد كان مثل وعاء زجاجي على شكل إنسان كان أكثر متانة ولا يمكن أن ينكسر بسهولة. حتى لو تم تحطيمه ، يمكنه إعادة تشكيل نفسه معًا في وقت قصير … لذلك عندما تلقى المزيد من اللوم من قو هان ، كان زان لون هوي مكتئبًا لدرجة أنه كاد أن يصاب بالجنون. هل تعتقد أنني أردت استخدام هذا الشيء اللعين؟ ما زلت أريد أن أكون إنسانًا أيضًا! ومع ذلك ، لقد أجبرتوني يا رفاق على نقطة لا أستطيع فيها حتى أن أكون إنسانًا! كان أفظع شيء هو أنكم جميعًا أجبرتوني على خسارة حتى مؤهلاتي لكوني رجلًا! والآن ، ما زلت تريد أن تلقي باللوم لاستخدام الرمال الضبابية التاسعة لصنع جسد؟ إذا لم يقم بتدمير جبال عمود السماء وتسبب في موت أو فرار الجميع من المنطقة ، لكان بإمكانه بسهولة العثور على جسد بشري في هذه المنطقة ، وامتلاكه أولاً. بعد ذلك ، يمكنه البحث عن المزيد من الخيارات لاحقًا. ولكن بعد أن سرق جميع الرمال الضبابية التاسعة بعيدًا ، مما تسبب في انهيار جبال عمود السماء وإطلاق جميع البراكين في المنطقة ، أصبح هذا المكان أرضًا مقفرة تمامًا بدون إنسان واحد ، باستثناء خبراء الأراضي المقدسة الثلاثة! وبعد تدمير الأراضي المقدسة الثلاثة ، تخلص الناس هناك أيضًا تمامًا من كل موانعهم! تقريبا كل واحد قد ذهب إلى ساحة المعركة! في الواقع ، بما أنه لم يكن لديهم حتى “منزل” يمكنهم العودة إليه ، فهل لا تزال هناك حاجة لهم لتعيين أشخاص للعناية بالمنزل؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط