نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1215

الفصل 1215: الرمال الضبابية التاسعة الرائعة!

الفصل 1215: الرمال الضبابية التاسعة الرائعة!

الفصل 1215: الرمال الضبابية التاسعة الرائعة!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

لذلك بعد الانجراف لعدة أيام ، لم يستطع زان لون هوي أخيرًا الصمود أكثر من ذلك. إما أن روحه تبددت ، أو أنه اتخذ تلك الخطوة الأخيرة! وكان هذا لا يزال مع كون أسس زان لون هوي قوية جدًا! إذا لم يكن عالقًا في هذا المكان حيث كانت الحرارة والرطوبة مروعة للغاية ، مع قوة روحه ، فلن تكون هناك مشكلة بالنسبة له لتحمل عشر الاف لي ، وإيجاد إنسان لامتلاكه.

ومع ذلك ، لم يكن هناك سوى البراكين في كل مكان حوله ، وكانت درجة الحرارة مرتفعة لدرجة مروعة. حتى في الأماكن التي لم تنفجر فيها البراكين ، كانت الأرض لا تزال شديدة الحرارة بحيث يمكن للمرء أن يطبخ بيضة على الحجارة في غضون بضع رمشات من العين.

يمكن أن تتح مل الأرواح جميع أنواع البرد دون الكثير من الآثار الضارة. ومع ذلك ، لم يتمكنوا من تحمل هذا النوع من درجات الحرارة المرتفعة للغاية! علاوة على ذلك ، كان الهواء سامًا ، مما أدى إلى تآكل روحه ببطء …

وهكذا ، اكتشف زان لون هوي برعبه ، أنه لا يوجد احتمال لخروجه من هذا المكان.

ترك زان لون هوي اليائس دون أي خيار آخر ، ووصل أخيرًا إلى الفضاء داخل روحه وأخرج الرمال الضبابية التاسعة التي حصل عليها بجهود كبيرة. بعد ذلك ، بعد استنفاد كل طاقته الروحية المتبقية تقريبًا ، صنع شكلًا بشريًا وقفز إلى الجسد. بعد ذلك ، أمضى يومين وليلتين أخريين في دمج روحه معها ، وتمكن أخيرًا من النجاح.

ومع ذلك ، فإن نتائج هذا الاندماج تسببت في انهيار زان لون هوي مباشرة مع الحزن!

لم يكن هناك طريقة أنه لن ينهار!

يمكن اعتبار هذا الجسم على مضض شكل بشري ، لكن الرأس لم يكن سوى زخرفة فارغة. لم يكن هناك وجه ولا أنف ولا فم ولا عيون ولا آذان. على أي حال ، لم يكن هناك شيء على رأسه على الإطلاق … ما هذا بحق الجحيم؟

أما بالنسبة للأشياء الأكثر تعقيدًا مثل الأحشاء الخمسة و الأمعاء الستة ، وخطوط الطول المعقدة لجسم الإنسان ، وأهم عضو جنسي للرجل … كل ذلك لم يكن موجود أيضًا!

في هذه الحالة ، هل يمكن أن يظل جسده يسمى جسدًا؟

هل مازال يمكن اعتباره انسانا ؟!

في لحظة اليأس تلك ، توصل زان لون هوي على عجل إلى حل. لم يكن هذا الوضع ميؤوسًا منه تمامًا. ما يفتقر إليه الآن هو أكثر السمات تعقيدًا لجسم الإنسان ، وتلك التي تحتاج بطبيعة الحال إلى وقت طويل لتشكيلها. إذا أراد الحصول على هذه الأشياء بقوة ، فسيحتاج إلى الحصول على كمية كبيرة من دم الجوهر. ثم ، مع بعض التقنيات المظلمة ، لا يزال بإمكانه تطوير هذه الميزات.

أكثر ما يفتقر إليه الآن : كميات هائلة من البشر!

كانت المشكلة أن هذه المساحة الكاملة التي تبلغ مساحتها 10000 ليلي قد تحولت بالفعل إلى أرض خراب. كم عدد الكائنات الحية الموجودة في هذا المكان لامتصاص جوهر حياتهم؟

إذا تجاوز فترة زمنية معينة ، وتم إصلاح طاقم الرمال الضبابية ، فسيظل في هذا الشكل إلى الأبد! كيف يمكن لـ زان لون هوي الفخور أن يتحمل هذا؟

ترك دون أي خيار آخر ، بدأ يتغذى على الجثث ، وبقوة كبح الاشمئزاز في فنه. على الرغم من أن هذا الجسد لم يكن لديه مثل هذه ردود الفعل ، إلا أن روحه قد اعتادت بالفعل على هذا النوع من الشعور بعد سنوات عديدة. كيف يمكن أن يكون شيئًا يسهل تغييره؟

علاوة على ذلك ، كانت هذه لا تزال جثث الوحوش البرية المتعفنة التي شويتها الحرارة الشديدة …

تمامًا كما انتهى زان لون هوي من تقوية قلبه وأجبر نفسه على تناول جثتي وحشين بريين مثيرين للاشمئزاز بشكل لا يوصف ، ظهر السيد الشاب الرابع عشر فجأة.

عند رؤية مثل هذا المنظر ، قفز السيد الشاب الرابع عشر بصدمة ، وشتمه لكونه وحشًا مقرفًا ، وبدأ في مهاجمته.

صادف أن زان لون هوي كان في لحظة محبطة للغاية من حياته ، وتعرض لهجوم مفاجئ دون استفزاز ، وارتفع غضبه إلى السماء أيضًا. بدون كلمة ثانية ، بدأ الاثنان معركتهما الطويلة والشرسة.

بعد القتال لعدة أيام ، كان بصدق لا يزال مرتبكًا بشأن ما يجري. على الرغم من أن زان لون هوي نجح في استنتاج أن مهاجمه هو السيد الشاب الرابع عشر بناءً على التقنيات التي كان يستخدمها الآخر ، إلا أنه لا يزال لا يعرف سبب مهاجمته له.

حتى لو بدوت مقرفًا قليلاً الآن ، لا يجب أن تقتلني لمجرد ذلك ، أليس كذلك؟ كيف أساءت إليك ؟! اللعنة ، هل كونك قبيحًا جريمة أيضًا؟

هل تعتقد أنني أريد أن أكون بهذا الشكل؟

كان الأمر الأكثر إحباطًا هو أنه إذا كان في حالة ذروته ، فستكون قوته بالتأكيد أعلى من السيد الشاب الرابع عشر ، بدرجة كبيرة أيضًا! على الرغم من أنه لن يكون قادرًا على فعل الكثير لهذا الأخير ، إلا أنه لن يتم ملاحقته وضربه مثل الكلب! سيكون قادرًا على القتال والرحيل كما يشاء!

لكن في الوقت الحالي ، كان يتعرض للقمع بشدة لدرجة أنه لم يكن لديه القدرة على مقاومة ذلك . علاوة على ذلك ، بين الحين والآخر ، سوف يتم تدمير جسده ويتشتت. إن لم يكن بسبب الصفات الفريدة غير القابلة للتدمير التي تتمتع بها الرمال الضبابية التاسعة ، لكان قد مات بالفعل منذ فترة طويلة …

أما بالنسبة للسيد الشاب الرابع عشر الذي كان يتمتع بالميزة طوال الوقت ، فقد كان مكتئبًا أيضًا.

كانت هذه في الأصل مجرد مهمة صغيرة في ذهنه ، وخطط لإنهاء هذا الوحش في وقت قصير ، وشق طريقه إلى ساحة المعركة والاستمتاع بالقتال المثير أثناء الجلوس على الجبل ، وشرب الخمر ولعب القليل من اللحن. إذا شعر بذلك ، يمكنه النزول والانضمام للمرح …

وفقًا لمنطقه ، ما مقدار القوة التي يمكن أن تكون عليها وحش عشوائي قابله في الطريق؟ كان عدد الوحوش التي قتلها طوال حياته كبيرًا لدرجة أنه لا يمكن عدّها …

من كان يظن أن هذا الوحش كان غريبًا جدًا. كان شيئًا واحدًا بالنسبة لها أن تتمتع بقوة قتالية كبيرة ، لكن في الواقع لا يمكن قتلها. حتى النهاية ، كان حتى شخص قوي الإرادة مثله وصل حدوده تقريبًا.

الإصلاح بعد الانهيار ، دون فقدان حتى القليل من القوة …

بصدق ، حتى زان لون هوي لم يكن يعلم أن الرمال الضبابية التاسعة لديها مثل هذه الصفات المدهشة أيضًا. في المرة الأولى التي تم فيها تدمير جسده ، اعتقد أن كل شيء قد انتهى هذا الوقت. حتى أنه لم يكن يتوقع أنه سوف ينتعش مرة أخرى …

بعد المعاناة من العديد من المواقف المحبطة ، أعطت هذه النقطة فقط زان لون هوي مفاجأة سارة وبعض الراحة. ربما سيكون غير ملزم حقًا من الآن فصاعدًا!

ومع ذلك ، فإن العيش إلى الأبد بهذا الشكل كان لا يزال غير مريح للغاية. إذا فقدت الوظيفة الأساسية للرجل ، فسيكون من المدهش أن يشعر بالراحة!

في تلك اللحظة ، كان قو هان يزمجر من الغضب ، كل ضربة مدوية مثل الرعد ، تتحرك بشكل أسرع وأسرع. أخيرًا ، بعد سلسلة طويلة من الأصوات ، تحطم جسم زان لون هوي النصف الشفاف مرة أخرى في سحابة من الضباب الأخضر.

بعد تلك الجولة من القتال العنيف ، كان وجه قو هان مغطى بالعرق.

كانت قوة قو هان أدنى من السيد الشاب الرابع عشر بدرجة كبيرة. إذا كان قو هان القديم قبل أن ينخفض تدريبه ، حتى لو كان لا يزال غير قادر على المقارنة مع السيد الشاب الرابع عشر ، فلن يكون أضعف كثيرًا. لكن في الوقت الحالي ، كان على مسافة بعيدة من السيد الشاب الرابع عشر.

“الكبير قو ، اسمح لي أن أحاول. ربما لدي طريقة للتخلص من هذه الآفة “. تألقت عيون جون مو تشي بضوء بارد.

بقلب يده ، انفجرت كرة من النار السوداء على راحة يده.

شعلة الفوضى البدائية.

كانت هذه شعلة الفوضى البدائية التي يمكن أن تحرق كل الأشياء!

وكان أيضًا ما اعتبره جون مو تشي الطريقة الأكثر فاعلية للتعامل مع هذا الموقف.

في الوقت نفسه ، شعر أنها ستكون أفضل طريقة لتدمير زان لون هوي تمامًا!

الآن ، تحول جسد زان لون هوي إلى كتلة من الضباب الأخضر ، معلقة في الهواء بلا حول ولا قوة مثل حمل للذبح!

كانت هذه فرصة منحها الاله من السماء !

إذا لم يتخذ أي إجراء الآن ، فمتى سيفعل ذلك!

بالنسبة لوحش كهذا لا يمكن قتله ، يمكن أن ينعش إلى ما لا نهاية دون أن يفقد أي قوة قتالية ، ولم يصب بأذى من الماء أو النار أو السيف أو الرمح ، ويمكنه حتى أن يلتهم لحم ودم الكائنات الأخرى لتحسين قوتها ، كان من الأفضل الانتهاء منه في أسرع وقت ممكن!

بصرف النظر عن شعلة الفوضى البدائية ، لم يستطع جون مو تشي التفكير في طريقة أفضل للتعامل مع هذا الوحش!

كان بإمكانه فقط أن يعلق آماله على شعلة الفوضى البدائية التي لم تفشل من قبل!

كان السؤال الوحيد الآن هو ما إذا كانت شعلة الفوضى البدائية ستظل لا تُقهر كما كانت من قبل في مواجهة أي شيء …

في اللحظة التي رأى فيها قو هان اللهب الأسود الشبحي ، تغير وجهه على الفور ، وقفز جانبًا. على الرغم من أنه كان يعرف جديداً أن النار السوداء لن يتم توجيهها ضده ، إلا أنه كان لا يزال يخشى أن يلمس بطريق الخطأ شرارة صغيرة منه!

عرف قو هان القوة المرعبة لهذه النار جيدًا!

منذ عدة أيام فقط ، ألقى جون مو تشي نفس النار في حفرة مليئة بجوهر الجليد النادر للغاية. وحتى مع ذلك ، لا يمكن للجليد أن يتسبب في توقفه ولو قليلاً ، أو إطفاء اللهب الأسود على الإطلاق. مات كل واحد من الخبراء الأربعين في الحفرة ، دون أن يهرب أي واحد . أخيرًا ، حتى أجسادهم وأرواحهم احترقت تمامًا.

بغض النظر عن مدى صعوبة قتل زان لون هوي أو مدى جسده الغير قابل للتدمير ، فمن المؤكد أنه سيظل يتحول إلى رماد بهذه النيران البربرية!

بتلويحة من يده ، تحولت شعلة الفوضى البدائية إلى بقع صغيرة من النار ، وانجرفت ببطء نحو الضباب الأخضر.

بعد ذلك ، بدأ يتراجع بسرعة أيضًا.

وسّع السيد الشاب الرابع عشر وقو هان أعينهما ، ناظرين إلى الوضع بأمل.

نظرًا لأن هذا الوحش كان على قيد الحياة ، فلن يتمكن أحد من أن يرقد بسلام. على الرغم من أن هذا الوحش لم يكن من الصعب التعامل معه الآن ويمكن أن يتفكك إذا كان لدى المرء ما يكفي من القوة ، إلا أن المشكلة الأكبر كانت أنه لا توجد طرق لقتله حقًا! إذا استمر المرء في النضال معه بهذه الطريقة ، فبغض النظر عن مدى قوته ، فسيكونون في النهاية منهكين حتى الموت! بعد كل شيء ، يمكن لهذا الوحش أن ينتعش على الفور إلى ما لا نهاية ، دون أن يفقد أي شيء!

شاهد الجميع باهتمام ، وحتى وجه جون مو تشي كان مليئًا بعدم اليقين.

لكن بعد مرور بعض الوقت ، أظهر الثلاثة منهم جميعًا مظاهر الكفر!

لقد شهد السيد الشاب الرابع عشر أيضًا قوة لهب الفوضى البدائية من قبل ، ومن الطبيعي أيضًا وضع توقعات ضخمة عليها. لكن في الوقت الحالي ، كان وجهه مليئًا بخيبة الأمل.

كانت الحقيقة أمام عينيه مباشرة –

كان الضباب الأخضر لا يزال يطفو هناك دون أي تغييرات ، وكان لهب الفوضى البدائية تتساقط من خلاله ، ولا تزال تحترق بشدة دون أي تغييرات.

ومع ذلك ، يبدو أن الضباب الأخضر قادر على تجاهله تمامًا!

على الرغم من أن شعلة الفوضى البدائية كانت لا تزال مشتعلة كالمعتاد ، إلا أن الضباب الأخضر لا يزال معلقًا في السماء ، كما لو أن الاثنين لا علاقة لهما ببعضهما البعض.

كادت مقل عيون جون مو تشي تسقط من عينيه [ما الذى حدث؟ هل يمكن أن تنهار شعلة الفوضى البدائية ؟! كانت شعلة الفوضى البدائية شعلة يمكن أن تحرق كل شيء في العالم ، بما في ذلك الهواء والأرواح! لماذا لا تحرق الضباب الأخضر؟

قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه ونظر إلى قو هان. “غو القديمة ، أجرؤ على السؤال ، ما نوع هذه الرمال الضبابية التاسعة؟ ما نوع الطاقة التي تحذر منها؟ أو بالأحرى … ما الذي يمكن أن يدمر الرمال الضبابية التاسعة؟ “

الفصل 1215: الرمال الضبابية التاسعة الرائعة! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] لذلك بعد الانجراف لعدة أيام ، لم يستطع زان لون هوي أخيرًا الصمود أكثر من ذلك. إما أن روحه تبددت ، أو أنه اتخذ تلك الخطوة الأخيرة! وكان هذا لا يزال مع كون أسس زان لون هوي قوية جدًا! إذا لم يكن عالقًا في هذا المكان حيث كانت الحرارة والرطوبة مروعة للغاية ، مع قوة روحه ، فلن تكون هناك مشكلة بالنسبة له لتحمل عشر الاف لي ، وإيجاد إنسان لامتلاكه. ومع ذلك ، لم يكن هناك سوى البراكين في كل مكان حوله ، وكانت درجة الحرارة مرتفعة لدرجة مروعة. حتى في الأماكن التي لم تنفجر فيها البراكين ، كانت الأرض لا تزال شديدة الحرارة بحيث يمكن للمرء أن يطبخ بيضة على الحجارة في غضون بضع رمشات من العين. يمكن أن تتح مل الأرواح جميع أنواع البرد دون الكثير من الآثار الضارة. ومع ذلك ، لم يتمكنوا من تحمل هذا النوع من درجات الحرارة المرتفعة للغاية! علاوة على ذلك ، كان الهواء سامًا ، مما أدى إلى تآكل روحه ببطء … وهكذا ، اكتشف زان لون هوي برعبه ، أنه لا يوجد احتمال لخروجه من هذا المكان. ترك زان لون هوي اليائس دون أي خيار آخر ، ووصل أخيرًا إلى الفضاء داخل روحه وأخرج الرمال الضبابية التاسعة التي حصل عليها بجهود كبيرة. بعد ذلك ، بعد استنفاد كل طاقته الروحية المتبقية تقريبًا ، صنع شكلًا بشريًا وقفز إلى الجسد. بعد ذلك ، أمضى يومين وليلتين أخريين في دمج روحه معها ، وتمكن أخيرًا من النجاح. ومع ذلك ، فإن نتائج هذا الاندماج تسببت في انهيار زان لون هوي مباشرة مع الحزن! لم يكن هناك طريقة أنه لن ينهار! يمكن اعتبار هذا الجسم على مضض شكل بشري ، لكن الرأس لم يكن سوى زخرفة فارغة. لم يكن هناك وجه ولا أنف ولا فم ولا عيون ولا آذان. على أي حال ، لم يكن هناك شيء على رأسه على الإطلاق … ما هذا بحق الجحيم؟ أما بالنسبة للأشياء الأكثر تعقيدًا مثل الأحشاء الخمسة و الأمعاء الستة ، وخطوط الطول المعقدة لجسم الإنسان ، وأهم عضو جنسي للرجل … كل ذلك لم يكن موجود أيضًا! في هذه الحالة ، هل يمكن أن يظل جسده يسمى جسدًا؟ هل مازال يمكن اعتباره انسانا ؟! في لحظة اليأس تلك ، توصل زان لون هوي على عجل إلى حل. لم يكن هذا الوضع ميؤوسًا منه تمامًا. ما يفتقر إليه الآن هو أكثر السمات تعقيدًا لجسم الإنسان ، وتلك التي تحتاج بطبيعة الحال إلى وقت طويل لتشكيلها. إذا أراد الحصول على هذه الأشياء بقوة ، فسيحتاج إلى الحصول على كمية كبيرة من دم الجوهر. ثم ، مع بعض التقنيات المظلمة ، لا يزال بإمكانه تطوير هذه الميزات. أكثر ما يفتقر إليه الآن : كميات هائلة من البشر! كانت المشكلة أن هذه المساحة الكاملة التي تبلغ مساحتها 10000 ليلي قد تحولت بالفعل إلى أرض خراب. كم عدد الكائنات الحية الموجودة في هذا المكان لامتصاص جوهر حياتهم؟ إذا تجاوز فترة زمنية معينة ، وتم إصلاح طاقم الرمال الضبابية ، فسيظل في هذا الشكل إلى الأبد! كيف يمكن لـ زان لون هوي الفخور أن يتحمل هذا؟ ترك دون أي خيار آخر ، بدأ يتغذى على الجثث ، وبقوة كبح الاشمئزاز في فنه. على الرغم من أن هذا الجسد لم يكن لديه مثل هذه ردود الفعل ، إلا أن روحه قد اعتادت بالفعل على هذا النوع من الشعور بعد سنوات عديدة. كيف يمكن أن يكون شيئًا يسهل تغييره؟ علاوة على ذلك ، كانت هذه لا تزال جثث الوحوش البرية المتعفنة التي شويتها الحرارة الشديدة … تمامًا كما انتهى زان لون هوي من تقوية قلبه وأجبر نفسه على تناول جثتي وحشين بريين مثيرين للاشمئزاز بشكل لا يوصف ، ظهر السيد الشاب الرابع عشر فجأة. عند رؤية مثل هذا المنظر ، قفز السيد الشاب الرابع عشر بصدمة ، وشتمه لكونه وحشًا مقرفًا ، وبدأ في مهاجمته. صادف أن زان لون هوي كان في لحظة محبطة للغاية من حياته ، وتعرض لهجوم مفاجئ دون استفزاز ، وارتفع غضبه إلى السماء أيضًا. بدون كلمة ثانية ، بدأ الاثنان معركتهما الطويلة والشرسة. بعد القتال لعدة أيام ، كان بصدق لا يزال مرتبكًا بشأن ما يجري. على الرغم من أن زان لون هوي نجح في استنتاج أن مهاجمه هو السيد الشاب الرابع عشر بناءً على التقنيات التي كان يستخدمها الآخر ، إلا أنه لا يزال لا يعرف سبب مهاجمته له. حتى لو بدوت مقرفًا قليلاً الآن ، لا يجب أن تقتلني لمجرد ذلك ، أليس كذلك؟ كيف أساءت إليك ؟! اللعنة ، هل كونك قبيحًا جريمة أيضًا؟ هل تعتقد أنني أريد أن أكون بهذا الشكل؟ كان الأمر الأكثر إحباطًا هو أنه إذا كان في حالة ذروته ، فستكون قوته بالتأكيد أعلى من السيد الشاب الرابع عشر ، بدرجة كبيرة أيضًا! على الرغم من أنه لن يكون قادرًا على فعل الكثير لهذا الأخير ، إلا أنه لن يتم ملاحقته وضربه مثل الكلب! سيكون قادرًا على القتال والرحيل كما يشاء! لكن في الوقت الحالي ، كان يتعرض للقمع بشدة لدرجة أنه لم يكن لديه القدرة على مقاومة ذلك . علاوة على ذلك ، بين الحين والآخر ، سوف يتم تدمير جسده ويتشتت. إن لم يكن بسبب الصفات الفريدة غير القابلة للتدمير التي تتمتع بها الرمال الضبابية التاسعة ، لكان قد مات بالفعل منذ فترة طويلة … أما بالنسبة للسيد الشاب الرابع عشر الذي كان يتمتع بالميزة طوال الوقت ، فقد كان مكتئبًا أيضًا. كانت هذه في الأصل مجرد مهمة صغيرة في ذهنه ، وخطط لإنهاء هذا الوحش في وقت قصير ، وشق طريقه إلى ساحة المعركة والاستمتاع بالقتال المثير أثناء الجلوس على الجبل ، وشرب الخمر ولعب القليل من اللحن. إذا شعر بذلك ، يمكنه النزول والانضمام للمرح … وفقًا لمنطقه ، ما مقدار القوة التي يمكن أن تكون عليها وحش عشوائي قابله في الطريق؟ كان عدد الوحوش التي قتلها طوال حياته كبيرًا لدرجة أنه لا يمكن عدّها … من كان يظن أن هذا الوحش كان غريبًا جدًا. كان شيئًا واحدًا بالنسبة لها أن تتمتع بقوة قتالية كبيرة ، لكن في الواقع لا يمكن قتلها. حتى النهاية ، كان حتى شخص قوي الإرادة مثله وصل حدوده تقريبًا. الإصلاح بعد الانهيار ، دون فقدان حتى القليل من القوة … بصدق ، حتى زان لون هوي لم يكن يعلم أن الرمال الضبابية التاسعة لديها مثل هذه الصفات المدهشة أيضًا. في المرة الأولى التي تم فيها تدمير جسده ، اعتقد أن كل شيء قد انتهى هذا الوقت. حتى أنه لم يكن يتوقع أنه سوف ينتعش مرة أخرى … بعد المعاناة من العديد من المواقف المحبطة ، أعطت هذه النقطة فقط زان لون هوي مفاجأة سارة وبعض الراحة. ربما سيكون غير ملزم حقًا من الآن فصاعدًا! ومع ذلك ، فإن العيش إلى الأبد بهذا الشكل كان لا يزال غير مريح للغاية. إذا فقدت الوظيفة الأساسية للرجل ، فسيكون من المدهش أن يشعر بالراحة! … في تلك اللحظة ، كان قو هان يزمجر من الغضب ، كل ضربة مدوية مثل الرعد ، تتحرك بشكل أسرع وأسرع. أخيرًا ، بعد سلسلة طويلة من الأصوات ، تحطم جسم زان لون هوي النصف الشفاف مرة أخرى في سحابة من الضباب الأخضر. بعد تلك الجولة من القتال العنيف ، كان وجه قو هان مغطى بالعرق. كانت قوة قو هان أدنى من السيد الشاب الرابع عشر بدرجة كبيرة. إذا كان قو هان القديم قبل أن ينخفض تدريبه ، حتى لو كان لا يزال غير قادر على المقارنة مع السيد الشاب الرابع عشر ، فلن يكون أضعف كثيرًا. لكن في الوقت الحالي ، كان على مسافة بعيدة من السيد الشاب الرابع عشر. “الكبير قو ، اسمح لي أن أحاول. ربما لدي طريقة للتخلص من هذه الآفة “. تألقت عيون جون مو تشي بضوء بارد. بقلب يده ، انفجرت كرة من النار السوداء على راحة يده. شعلة الفوضى البدائية. كانت هذه شعلة الفوضى البدائية التي يمكن أن تحرق كل الأشياء! وكان أيضًا ما اعتبره جون مو تشي الطريقة الأكثر فاعلية للتعامل مع هذا الموقف. في الوقت نفسه ، شعر أنها ستكون أفضل طريقة لتدمير زان لون هوي تمامًا! الآن ، تحول جسد زان لون هوي إلى كتلة من الضباب الأخضر ، معلقة في الهواء بلا حول ولا قوة مثل حمل للذبح! كانت هذه فرصة منحها الاله من السماء ! إذا لم يتخذ أي إجراء الآن ، فمتى سيفعل ذلك! بالنسبة لوحش كهذا لا يمكن قتله ، يمكن أن ينعش إلى ما لا نهاية دون أن يفقد أي قوة قتالية ، ولم يصب بأذى من الماء أو النار أو السيف أو الرمح ، ويمكنه حتى أن يلتهم لحم ودم الكائنات الأخرى لتحسين قوتها ، كان من الأفضل الانتهاء منه في أسرع وقت ممكن! بصرف النظر عن شعلة الفوضى البدائية ، لم يستطع جون مو تشي التفكير في طريقة أفضل للتعامل مع هذا الوحش! كان بإمكانه فقط أن يعلق آماله على شعلة الفوضى البدائية التي لم تفشل من قبل! كان السؤال الوحيد الآن هو ما إذا كانت شعلة الفوضى البدائية ستظل لا تُقهر كما كانت من قبل في مواجهة أي شيء … في اللحظة التي رأى فيها قو هان اللهب الأسود الشبحي ، تغير وجهه على الفور ، وقفز جانبًا. على الرغم من أنه كان يعرف جديداً أن النار السوداء لن يتم توجيهها ضده ، إلا أنه كان لا يزال يخشى أن يلمس بطريق الخطأ شرارة صغيرة منه! عرف قو هان القوة المرعبة لهذه النار جيدًا! منذ عدة أيام فقط ، ألقى جون مو تشي نفس النار في حفرة مليئة بجوهر الجليد النادر للغاية. وحتى مع ذلك ، لا يمكن للجليد أن يتسبب في توقفه ولو قليلاً ، أو إطفاء اللهب الأسود على الإطلاق. مات كل واحد من الخبراء الأربعين في الحفرة ، دون أن يهرب أي واحد . أخيرًا ، حتى أجسادهم وأرواحهم احترقت تمامًا. بغض النظر عن مدى صعوبة قتل زان لون هوي أو مدى جسده الغير قابل للتدمير ، فمن المؤكد أنه سيظل يتحول إلى رماد بهذه النيران البربرية! بتلويحة من يده ، تحولت شعلة الفوضى البدائية إلى بقع صغيرة من النار ، وانجرفت ببطء نحو الضباب الأخضر. بعد ذلك ، بدأ يتراجع بسرعة أيضًا. وسّع السيد الشاب الرابع عشر وقو هان أعينهما ، ناظرين إلى الوضع بأمل. نظرًا لأن هذا الوحش كان على قيد الحياة ، فلن يتمكن أحد من أن يرقد بسلام. على الرغم من أن هذا الوحش لم يكن من الصعب التعامل معه الآن ويمكن أن يتفكك إذا كان لدى المرء ما يكفي من القوة ، إلا أن المشكلة الأكبر كانت أنه لا توجد طرق لقتله حقًا! إذا استمر المرء في النضال معه بهذه الطريقة ، فبغض النظر عن مدى قوته ، فسيكونون في النهاية منهكين حتى الموت! بعد كل شيء ، يمكن لهذا الوحش أن ينتعش على الفور إلى ما لا نهاية ، دون أن يفقد أي شيء! شاهد الجميع باهتمام ، وحتى وجه جون مو تشي كان مليئًا بعدم اليقين. لكن بعد مرور بعض الوقت ، أظهر الثلاثة منهم جميعًا مظاهر الكفر! لقد شهد السيد الشاب الرابع عشر أيضًا قوة لهب الفوضى البدائية من قبل ، ومن الطبيعي أيضًا وضع توقعات ضخمة عليها. لكن في الوقت الحالي ، كان وجهه مليئًا بخيبة الأمل. كانت الحقيقة أمام عينيه مباشرة – كان الضباب الأخضر لا يزال يطفو هناك دون أي تغييرات ، وكان لهب الفوضى البدائية تتساقط من خلاله ، ولا تزال تحترق بشدة دون أي تغييرات. ومع ذلك ، يبدو أن الضباب الأخضر قادر على تجاهله تمامًا! على الرغم من أن شعلة الفوضى البدائية كانت لا تزال مشتعلة كالمعتاد ، إلا أن الضباب الأخضر لا يزال معلقًا في السماء ، كما لو أن الاثنين لا علاقة لهما ببعضهما البعض. كادت مقل عيون جون مو تشي تسقط من عينيه [ما الذى حدث؟ هل يمكن أن تنهار شعلة الفوضى البدائية ؟! كانت شعلة الفوضى البدائية شعلة يمكن أن تحرق كل شيء في العالم ، بما في ذلك الهواء والأرواح! لماذا لا تحرق الضباب الأخضر؟ قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه ونظر إلى قو هان. “غو القديمة ، أجرؤ على السؤال ، ما نوع هذه الرمال الضبابية التاسعة؟ ما نوع الطاقة التي تحذر منها؟ أو بالأحرى … ما الذي يمكن أن يدمر الرمال الضبابية التاسعة؟ “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط