نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1216

الفصل 1216: الوسط الخارق؟

الفصل 1216: الوسط الخارق؟

الفصل 1216: ​​الوسط الخارق؟

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

نظر قو هان إلى اللهب الأسود في السماء بتعبير يائس على وجهه. الرمال الضبابية التاسعة هي مادة إلهية ، وأصولها غامضة وغير واضحة. لا أحد يعرف الكثير عن ذلك. أما بالنسبة لما هي استخداماته ، فأنا لست متأكدًا أيضًا. أنا أعرف فقط أن الرمال الضبابية التاسعة هي مادة لا غنى عنها للحفاظ على مساحة قصر الضباب. على الرغم من أنهم لا يحتاجون إلى الكثير ، إلا أنه شيء لا يمكنهم الاستغناء عنه. من هذا الاتجاه ، يمكن تحديد أن الرمال الضبابية التاسعة يجب أن تكون مادة تتوافق مع الطاقة المكانية. أما ما هو بالضبط ، فأنا لا أعرف حقًا! “

“هل لديها علاقة بالفضاء؟” قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه.

فقط ما هو هذا الرمال الضبابية؟

من الطبيعي ألا يعرف السيد الشاب جون أنه على الرغم من أن لهب الفوضى البدائية كان لهبًا سماويًا يمكن أن يحرق كل شيء ، إلا أن الرمال الضبابية التاسعة هذه لم تكن مادة منخفضة الجودة أيضًا! كما تشكلت من السماء والأرض. بالطبع ، كانت هذه المادة الطبيعية نتيجة استخدام السيد الشاب الأول أسلوبًا متطرفًا يتحدى السماء ، جنبًا إلى جنب مع تشكيل لقفل جوهر التشي السماوي ، يمكن اعتبارها نوعًا من مادة من صنع الإنسان …

على الرغم من أن شعلة الفوضى البدائية كانت قادرة على حرق حتى الفضاء والأرواح ، إلا أن هذه الرمال الضبابية التاسعة لم تكن أيضًا أضعف من شعلة الفوضى البدائية في جودة طاقتها. على الأكثر ، لن يكون هناك سوى خيط صغير من الاختلاف. أما بالنسبة لتحليل قو هان إذا كانت مادة من النوع المكاني ، فلم يكن مخطئًا تمامًا أيضًا. لأن الرمال الضبابية التاسعة كانت نوعًا من المواد الوسطية او وسط لإنشاء جيوب مكانية!

كان هناك مفهوم في الكتب المقدسة البوذية: “عالم في حبة رمل”. وهذه الرمال الضبابية التاسعة كانت بالضبط هذا النوع من المواد! على الرغم من أنه لم يكن مهزومًا مثل القدرة على احتواء عالم بأكمله في حبة رمل ، إلا أنه كان أيضًا معجزة بالمثل!

حتى لو كانت مجرد حبة رمل واحدة ، فلا يزال لها استخدامات رائعة لا نهاية لها. خلاف ذلك ، كيف يمكن لكمية صغيرة من الرمال الضبابية التاسعة هذه أن تحافظ على مساحة قصر الضباب لفترة طويلة؟

والآن ، استخدم زان لون هوي جميع الرمال الضبابية التاسعة الموجودة في هذا العالم ، لإنشاء جسده. لذلك يمكن تخيل الطاقة الموجودة في هذا الجسم بسهولة!

في الوقت الحالي ، يمكن القول إن زان لون هوي لم يكتشف حتى عُشر استخدامات الرمال الضبابية التاسعة! وكان بالفعل مرعبا للغاية!

بينما كان جون مو تشي يفكر في الأمر ، كانت شعلة الفوضى البدائية لا تزال مشتعلة كما كان من قبل ، لكن الضباب الأخضر كان يتراجع ببطء شديد. بعد ذلك ، بدأت في الانجراف إلى الجانب ، بعيدًا عن لهب الفوضى البدائية قبل أن يدور مرة أخرى في شكل بشري أخضر!

رن صوت مرتفع!

كما هو متوقع ، كان زان لون هوي على وشك الانتعاش مرة أخرى!

قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه ومع موجة من يده ، اختفت شعلة الفوضى البدائية.

نظرًا لعدم نجاحها ، لم تكن هناك حاجة لتركها بالخارج. هذا الشيء لم يميز بين الصديق والعدو. إذا لمسها قو هان أو السيد الشاب الرابع عشر ، حتى لو تفاعلوا على الفور ، فسيظلون يفقدون طبقة من الجلد حتى لو لم يموتوا!

في الوقت الحالي ، كان السيد الشاب جون أيضًا مكتئبًا للغاية!

شعلة الفوضى البدائية التي لم تفشل من قبل ، في الواقع خيبت آماله لأول مرة اليوم!

كانت هذه ضربة صعبة للغاية ليقبلها جون مو تشي!

بما أن شعلة الفوضى البدائية لم تستطع تدميرها ، فما هي الأساليب الأخرى التي يمكن أن تتعامل مع هذا الوحش الذي لا يموت ؟!

نما صوت الأزيز بصوت أعلى وأسرع ، وظهرت شخصية بشرية مرة أخرى أمام الثلاثة منهم مثل شبح دائم.

“اسمحوا لي أن أجرب هذه المرة. أود أن أتذوق شخصيًا نوع هذا الوحش! كلاكما ، استعدوا في حالة حدوث أي شيء! ” ظهرت نظرة جدية نادرًا على وجه جون مو تشي حيث اندفع إلى الأمام قبل أن يتمكن الاثنان من الإجابة!

رن صوت هونغ بصوت عالٍ ، وفي اللحظة التي تصلب فيها جسد زان لون هوي ، تحطم كف جون مو تشي بقوة على صدره. لم يكن لدى زان لون هوي الذي تم إصلاحه حديثًا أي وقت للرد حيث تم إرساله يتعثر إلى الوراء لعشرات التشانغ . غير قادر على الحفاظ على قدمه ، سقط رأسه بلا رحمة على الأرض.

قام جون مو تشي بإبطاء سرعة هذه الكف عن قصد ، لكنه زاد من قوة الهجوم.

كما هو متوقع ، هذا الزميل ضعيف في النقطة التي يتخذ فيها شكله في البداية. سواء كانت السرعة أو رد الفعل ، كل ذلك غير منسق. اعتقد جون مو تشي أنه أرسل موجة من الهجمات.

بعد تعرضه للضرب عشرات المرات ، أصبح رد فعل جسد زان لون هوي رشيقًا بشكل متزايد ، وأصبحت هجماته المضادة أكثر حدة أيضًا. ومع ذلك ، فإن جسده كان يظهر بالفعل علامات ضبابية.

عند رؤية هذا ، ضاق جون مو تشي عينيه وزاد من سرعة الهجوم أكثر ، وترددت أصوات القبضات والركلات بشكل متكرر.

أضاءت نظرة الدهشة في عيون السيد الشاب الرابع عشر وهو ينظر إلى المعركة المثيرة.

عندما رأى جون مو تشي لأول مرة في مدينة الأقحوان ، كان جون مو تشي مجرد قديس. ولكن في أقل من نصف عام ، عندما تم إنشاء قصر عاهل الشر للتو ، وصل هذا الزميل بالفعل إلى عالم جليل القديس.

ولكن الآن ، قفز مرة أخرى إلى ذروة مملكة عاهل القديس!

أي نوع من سرعة التقدم كانت هذا؟ هذه السرعة المذهلة تسببت في شعور السيد الشاب الرابع عشر بالصدمة والرعب!

في المرة الأولى التي رأى فيها جون مو تشي ، كان الطفل أقرب إلى نملة في بصره. ولكن الآن ، وصل هذا الزميل بالفعل إلى مستوى يتمتع فيه بالمؤهلات للتحدث معه على قدم المساواة!

في هذه الحالة ، ماذا لو مر المزيد من الوقت؟ كيف ستقارن قوة الطرفين ؟!

ظهرت ابتسامة فجأة على وجه السيد الشاب الرابع عشر. ربما لن يكون هذا العالم مملًا بعد الآن بإضافة منافس قوي آخر!

في هذه المعركة ، حصل جون مو تشي على الميزة المطلقة ، حيث قام بقمع خصمه بشدة على طول الطريق ، وسعى لتدمير زان لون هوي في أقصر وقت ممكن. ارتجف جسد زان لون هوي أيضًا بشكل مستمر تحت الهجمات ، ويبدو أنه على وشك الانهيار مرة أخرى. فجأة ، تراجع جون مو تشي عن كفه وصدرت صرخة سيف حاد عندما طعن دم اللهب الأصفر بسرعة البرق ، وسقط في جسد زان لون هوي!

لقد طعنت مباشرة في موقع دانتيان زان لون هوي. وتنحى جانبا وشاهد، لقد أراد أن يرى ما إذا كان هذا السيف يمكنه التحكم في زان لون هوي ، وما إذا كان يمكن أن يلحق أي ضرر بالوحش الغريب. بعد كل شيء ، كان كلاهما أشياء تجاوزت فهم هذا العالم …

صرخ سيف دم اللهب الأصفر بإثارة ولف بسرعة ضد دانتيان زان لون هوي.

مع حدة دم اللهب الأصفر ، ظهر ثقب ضخم في صدر زان لون هوي. من الخارج ، يمكن للمرء أن يرى دم اللهب الأصفر يطعن في دانتيان ، وهو يخترق قليلاً نحو الأعلى باتجاه الموضع الذي كان القلب فيه عادة ، ثم إلى الأعلى مرة أخرى ، نحو الرأس. بعد ذلك ، غاص لأسفل ، جرح بجنون في جسده!

كان الأمر كما لو أن دم اللهب الأصفر كان يبحث عن شيء ما ، لكنه لم يعثر عليه …

صرخ زان لون هوي بصوت عالٍ باستمرار ، وبدأ جسده يتشتت مرة أخرى. في هذا الوقت فقط ، اندلع ضوء لامع عندما أطلق دم اللهب الأصفر تشي السيف دون قيود ، وانفجر من خلال جسد زان لون هوي!

بصوت عالٍ ، انفجر جسد زان لون هوي ، وتحول إلى سحابة من الضباب الأخضر مرة أخرى!

طار دم اللهب الأصفر في الهواء ، وعاد إلى يد جون مو تشي.

في تلك اللحظة ، تردد صدى صوت دم اللهب الأصفر في ذهن جون مو تشي. “أي نوع من الأشياء هذا ؟ لماذا روحه غريبة جدا؟ أنا في الواقع لا أستطيع استيعابها على الإطلاق “.

“لا يمكن للروح أن تمتص ؟!” رفع جون مو تشي حاجبيه بصدمة. “إذن ، هل يمكنك أن تمتص جسده؟”

سواء كانت روح زان لون هوي أو الرمال الضبابية التي تكونت جسده ، طالما أن أحدهما يمكن تدميره ، فإن الآخر سيصبح ضعيفًا بشكل طبيعي!

”لا يمكن كذلك! ما هذا الشيء ، لماذا هو غريب جدا! ” تذمر دم اللهب الأصفر حزينًا.

“ما هو الخطأ؟” اكتشف جون مو تشي في الحال أن عواطف دم اللهب الأصفر كانت غريبة.

“هذا الشيء مادة مغذية سماوية ، آه!” تذمر دم اللهب الأصفر. “لقد كنت متحمسًا جدًا الآن ، ولكن بعد محاولة تناوله ، أدركت أن هذا الشيء لا يمكن حتى أن يمتص… كم هو محبط …”

”مادة مغذية؟ ماذا تقصد بذلك؟” أضاءت عيون جون مو تشي. “كيف هي مغذية؟”

لن تفهم حتى لو شرحت لك التفاصيل. ببساطة ، إذا كان بإمكانك إضافة القليل من تلك الأشياء عندما تقوم بتحسيني في المرة القادمة ، فأنا لست بحاجة إلى هذا القدر ، فقط حوالي عُشر ما لدينا على هذا الرجل ، سترتفع قوتي بمقدار ضعف واحد على الأقل! ربما أكثر … “

تنهد دم اللهب الأصفر. “لكن من المؤسف … من مظهر الأشياء الآن ، أخشى أن يكون الأمر صعبًا …”

كما قيل ذلك ، تنهد دم اللهب الأصفر مرة أخرى بطريقة شبيهة بالبشر.

كما تنهد جون مو تشي معه. كان حقا صعبا جدا. كان هذا الشيء غير قابل للتدمير. نظرًا لأنه لا يمكن قتله ، كان هناك معنى أقل للحديث عن إضافته إلى السيف.

إذا تعذر إطفاء روح زان لون هوي ، فلن يجرؤ جون مو تشي أيضًا على إضافة المادة إلى السيف. أي نوع من الوجود المرعب كانت روح زان لون هوي آه … إذا انتهى الأمر بابتلاع روح دم اللهب الأصفر بدلاً من ذلك ، فسيكون الأمر أكثر إزعاجًا …

“ومع ذلك ، فإن هذا الشيء مفيد جدًا لك أيضًا.” تسببت الكلمات التالية من دم اللهب الأصفر في ارتجاف جون مو تشي: “مما أعلم ، فإن نوع الطاقة التي استخدمتها لتقويتي تحتوي أيضًا على تأثيرات مشابهة للطاقة المستخدمة لإنشاء جيوب مكانية! ويبدو أن هذه المادة الغريبة لديها بعض أوجه التشابه مع طاقتك. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون وسطًا بدرجة عالية إلى حد ما … “

وسط ​​خارق ؟!

استدار جون مو تشي على الفور لينظر إلى جسد زان لون هوي بتعبير جشع! كان الأمر كما لو أن قاتل يائس بشكل خاص قد اكتشف للتو امرأة جميلة تمشي بمفردها!

كان جون مو تشي يعرف بالضبط ما يفتقر إليه أكثر من غيره.

على الرغم من أن تدريبه كان يرتفع بسرعة بلا شك ، إلا أن المساحة الفردية في جسده التي أنشأها بفن فتح ثروة السماء لم تتغير على الإطلاق! بقيت فقط كسماء وأرض ، وبقعة من الفوضى. لم يكن هناك حتى شمس أو قمر أو نجوم.

نظرًا لعدم وجود أي تغييرات هناك ، فهذا يعني أن فن فتح ثروة السماء لم يحرز أي تقدم إضافي! وإذا لم يتقدم فن فتح ثروة السماء ، فعندئذ حتى لو حشو جسده إلى حد الانفجار باستخدام التشي ، فلن يكون قادرًا على التقدم أكثر!

ما تقدم حتى الآن كان فقط تدريب شوان. ولكن بالنسبة لفن فتح ثروة السماء ، لم يتم اختراقه بعد!

إذا أراد الوصول إلى المستوى التالي بفن فتح ثروة السماء ، فإنه يحتاج إلى نوع من الفرص!

والآن بعد أن ذكر دم اللهب الأصفر كلمة “وسط” ، تسبب على الفور في توهج قلب جون مو تشي!

الفصل 1216: ​​الوسط الخارق؟ ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] نظر قو هان إلى اللهب الأسود في السماء بتعبير يائس على وجهه. الرمال الضبابية التاسعة هي مادة إلهية ، وأصولها غامضة وغير واضحة. لا أحد يعرف الكثير عن ذلك. أما بالنسبة لما هي استخداماته ، فأنا لست متأكدًا أيضًا. أنا أعرف فقط أن الرمال الضبابية التاسعة هي مادة لا غنى عنها للحفاظ على مساحة قصر الضباب. على الرغم من أنهم لا يحتاجون إلى الكثير ، إلا أنه شيء لا يمكنهم الاستغناء عنه. من هذا الاتجاه ، يمكن تحديد أن الرمال الضبابية التاسعة يجب أن تكون مادة تتوافق مع الطاقة المكانية. أما ما هو بالضبط ، فأنا لا أعرف حقًا! “ “هل لديها علاقة بالفضاء؟” قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه. فقط ما هو هذا الرمال الضبابية؟ من الطبيعي ألا يعرف السيد الشاب جون أنه على الرغم من أن لهب الفوضى البدائية كان لهبًا سماويًا يمكن أن يحرق كل شيء ، إلا أن الرمال الضبابية التاسعة هذه لم تكن مادة منخفضة الجودة أيضًا! كما تشكلت من السماء والأرض. بالطبع ، كانت هذه المادة الطبيعية نتيجة استخدام السيد الشاب الأول أسلوبًا متطرفًا يتحدى السماء ، جنبًا إلى جنب مع تشكيل لقفل جوهر التشي السماوي ، يمكن اعتبارها نوعًا من مادة من صنع الإنسان … على الرغم من أن شعلة الفوضى البدائية كانت قادرة على حرق حتى الفضاء والأرواح ، إلا أن هذه الرمال الضبابية التاسعة لم تكن أيضًا أضعف من شعلة الفوضى البدائية في جودة طاقتها. على الأكثر ، لن يكون هناك سوى خيط صغير من الاختلاف. أما بالنسبة لتحليل قو هان إذا كانت مادة من النوع المكاني ، فلم يكن مخطئًا تمامًا أيضًا. لأن الرمال الضبابية التاسعة كانت نوعًا من المواد الوسطية او وسط لإنشاء جيوب مكانية! كان هناك مفهوم في الكتب المقدسة البوذية: “عالم في حبة رمل”. وهذه الرمال الضبابية التاسعة كانت بالضبط هذا النوع من المواد! على الرغم من أنه لم يكن مهزومًا مثل القدرة على احتواء عالم بأكمله في حبة رمل ، إلا أنه كان أيضًا معجزة بالمثل! حتى لو كانت مجرد حبة رمل واحدة ، فلا يزال لها استخدامات رائعة لا نهاية لها. خلاف ذلك ، كيف يمكن لكمية صغيرة من الرمال الضبابية التاسعة هذه أن تحافظ على مساحة قصر الضباب لفترة طويلة؟ والآن ، استخدم زان لون هوي جميع الرمال الضبابية التاسعة الموجودة في هذا العالم ، لإنشاء جسده. لذلك يمكن تخيل الطاقة الموجودة في هذا الجسم بسهولة! في الوقت الحالي ، يمكن القول إن زان لون هوي لم يكتشف حتى عُشر استخدامات الرمال الضبابية التاسعة! وكان بالفعل مرعبا للغاية! بينما كان جون مو تشي يفكر في الأمر ، كانت شعلة الفوضى البدائية لا تزال مشتعلة كما كان من قبل ، لكن الضباب الأخضر كان يتراجع ببطء شديد. بعد ذلك ، بدأت في الانجراف إلى الجانب ، بعيدًا عن لهب الفوضى البدائية قبل أن يدور مرة أخرى في شكل بشري أخضر! رن صوت مرتفع! كما هو متوقع ، كان زان لون هوي على وشك الانتعاش مرة أخرى! قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه ومع موجة من يده ، اختفت شعلة الفوضى البدائية. نظرًا لعدم نجاحها ، لم تكن هناك حاجة لتركها بالخارج. هذا الشيء لم يميز بين الصديق والعدو. إذا لمسها قو هان أو السيد الشاب الرابع عشر ، حتى لو تفاعلوا على الفور ، فسيظلون يفقدون طبقة من الجلد حتى لو لم يموتوا! في الوقت الحالي ، كان السيد الشاب جون أيضًا مكتئبًا للغاية! شعلة الفوضى البدائية التي لم تفشل من قبل ، في الواقع خيبت آماله لأول مرة اليوم! كانت هذه ضربة صعبة للغاية ليقبلها جون مو تشي! بما أن شعلة الفوضى البدائية لم تستطع تدميرها ، فما هي الأساليب الأخرى التي يمكن أن تتعامل مع هذا الوحش الذي لا يموت ؟! نما صوت الأزيز بصوت أعلى وأسرع ، وظهرت شخصية بشرية مرة أخرى أمام الثلاثة منهم مثل شبح دائم. “اسمحوا لي أن أجرب هذه المرة. أود أن أتذوق شخصيًا نوع هذا الوحش! كلاكما ، استعدوا في حالة حدوث أي شيء! ” ظهرت نظرة جدية نادرًا على وجه جون مو تشي حيث اندفع إلى الأمام قبل أن يتمكن الاثنان من الإجابة! رن صوت هونغ بصوت عالٍ ، وفي اللحظة التي تصلب فيها جسد زان لون هوي ، تحطم كف جون مو تشي بقوة على صدره. لم يكن لدى زان لون هوي الذي تم إصلاحه حديثًا أي وقت للرد حيث تم إرساله يتعثر إلى الوراء لعشرات التشانغ . غير قادر على الحفاظ على قدمه ، سقط رأسه بلا رحمة على الأرض. قام جون مو تشي بإبطاء سرعة هذه الكف عن قصد ، لكنه زاد من قوة الهجوم. كما هو متوقع ، هذا الزميل ضعيف في النقطة التي يتخذ فيها شكله في البداية. سواء كانت السرعة أو رد الفعل ، كل ذلك غير منسق. اعتقد جون مو تشي أنه أرسل موجة من الهجمات. بعد تعرضه للضرب عشرات المرات ، أصبح رد فعل جسد زان لون هوي رشيقًا بشكل متزايد ، وأصبحت هجماته المضادة أكثر حدة أيضًا. ومع ذلك ، فإن جسده كان يظهر بالفعل علامات ضبابية. عند رؤية هذا ، ضاق جون مو تشي عينيه وزاد من سرعة الهجوم أكثر ، وترددت أصوات القبضات والركلات بشكل متكرر. أضاءت نظرة الدهشة في عيون السيد الشاب الرابع عشر وهو ينظر إلى المعركة المثيرة. عندما رأى جون مو تشي لأول مرة في مدينة الأقحوان ، كان جون مو تشي مجرد قديس. ولكن في أقل من نصف عام ، عندما تم إنشاء قصر عاهل الشر للتو ، وصل هذا الزميل بالفعل إلى عالم جليل القديس. ولكن الآن ، قفز مرة أخرى إلى ذروة مملكة عاهل القديس! أي نوع من سرعة التقدم كانت هذا؟ هذه السرعة المذهلة تسببت في شعور السيد الشاب الرابع عشر بالصدمة والرعب! في المرة الأولى التي رأى فيها جون مو تشي ، كان الطفل أقرب إلى نملة في بصره. ولكن الآن ، وصل هذا الزميل بالفعل إلى مستوى يتمتع فيه بالمؤهلات للتحدث معه على قدم المساواة! في هذه الحالة ، ماذا لو مر المزيد من الوقت؟ كيف ستقارن قوة الطرفين ؟! ظهرت ابتسامة فجأة على وجه السيد الشاب الرابع عشر. ربما لن يكون هذا العالم مملًا بعد الآن بإضافة منافس قوي آخر! في هذه المعركة ، حصل جون مو تشي على الميزة المطلقة ، حيث قام بقمع خصمه بشدة على طول الطريق ، وسعى لتدمير زان لون هوي في أقصر وقت ممكن. ارتجف جسد زان لون هوي أيضًا بشكل مستمر تحت الهجمات ، ويبدو أنه على وشك الانهيار مرة أخرى. فجأة ، تراجع جون مو تشي عن كفه وصدرت صرخة سيف حاد عندما طعن دم اللهب الأصفر بسرعة البرق ، وسقط في جسد زان لون هوي! لقد طعنت مباشرة في موقع دانتيان زان لون هوي. وتنحى جانبا وشاهد، لقد أراد أن يرى ما إذا كان هذا السيف يمكنه التحكم في زان لون هوي ، وما إذا كان يمكن أن يلحق أي ضرر بالوحش الغريب. بعد كل شيء ، كان كلاهما أشياء تجاوزت فهم هذا العالم … صرخ سيف دم اللهب الأصفر بإثارة ولف بسرعة ضد دانتيان زان لون هوي. مع حدة دم اللهب الأصفر ، ظهر ثقب ضخم في صدر زان لون هوي. من الخارج ، يمكن للمرء أن يرى دم اللهب الأصفر يطعن في دانتيان ، وهو يخترق قليلاً نحو الأعلى باتجاه الموضع الذي كان القلب فيه عادة ، ثم إلى الأعلى مرة أخرى ، نحو الرأس. بعد ذلك ، غاص لأسفل ، جرح بجنون في جسده! كان الأمر كما لو أن دم اللهب الأصفر كان يبحث عن شيء ما ، لكنه لم يعثر عليه … صرخ زان لون هوي بصوت عالٍ باستمرار ، وبدأ جسده يتشتت مرة أخرى. في هذا الوقت فقط ، اندلع ضوء لامع عندما أطلق دم اللهب الأصفر تشي السيف دون قيود ، وانفجر من خلال جسد زان لون هوي! بصوت عالٍ ، انفجر جسد زان لون هوي ، وتحول إلى سحابة من الضباب الأخضر مرة أخرى! طار دم اللهب الأصفر في الهواء ، وعاد إلى يد جون مو تشي. في تلك اللحظة ، تردد صدى صوت دم اللهب الأصفر في ذهن جون مو تشي. “أي نوع من الأشياء هذا ؟ لماذا روحه غريبة جدا؟ أنا في الواقع لا أستطيع استيعابها على الإطلاق “. “لا يمكن للروح أن تمتص ؟!” رفع جون مو تشي حاجبيه بصدمة. “إذن ، هل يمكنك أن تمتص جسده؟” سواء كانت روح زان لون هوي أو الرمال الضبابية التي تكونت جسده ، طالما أن أحدهما يمكن تدميره ، فإن الآخر سيصبح ضعيفًا بشكل طبيعي! ”لا يمكن كذلك! ما هذا الشيء ، لماذا هو غريب جدا! ” تذمر دم اللهب الأصفر حزينًا. “ما هو الخطأ؟” اكتشف جون مو تشي في الحال أن عواطف دم اللهب الأصفر كانت غريبة. “هذا الشيء مادة مغذية سماوية ، آه!” تذمر دم اللهب الأصفر. “لقد كنت متحمسًا جدًا الآن ، ولكن بعد محاولة تناوله ، أدركت أن هذا الشيء لا يمكن حتى أن يمتص… كم هو محبط …” ”مادة مغذية؟ ماذا تقصد بذلك؟” أضاءت عيون جون مو تشي. “كيف هي مغذية؟” لن تفهم حتى لو شرحت لك التفاصيل. ببساطة ، إذا كان بإمكانك إضافة القليل من تلك الأشياء عندما تقوم بتحسيني في المرة القادمة ، فأنا لست بحاجة إلى هذا القدر ، فقط حوالي عُشر ما لدينا على هذا الرجل ، سترتفع قوتي بمقدار ضعف واحد على الأقل! ربما أكثر … “ تنهد دم اللهب الأصفر. “لكن من المؤسف … من مظهر الأشياء الآن ، أخشى أن يكون الأمر صعبًا …” كما قيل ذلك ، تنهد دم اللهب الأصفر مرة أخرى بطريقة شبيهة بالبشر. كما تنهد جون مو تشي معه. كان حقا صعبا جدا. كان هذا الشيء غير قابل للتدمير. نظرًا لأنه لا يمكن قتله ، كان هناك معنى أقل للحديث عن إضافته إلى السيف. إذا تعذر إطفاء روح زان لون هوي ، فلن يجرؤ جون مو تشي أيضًا على إضافة المادة إلى السيف. أي نوع من الوجود المرعب كانت روح زان لون هوي آه … إذا انتهى الأمر بابتلاع روح دم اللهب الأصفر بدلاً من ذلك ، فسيكون الأمر أكثر إزعاجًا … “ومع ذلك ، فإن هذا الشيء مفيد جدًا لك أيضًا.” تسببت الكلمات التالية من دم اللهب الأصفر في ارتجاف جون مو تشي: “مما أعلم ، فإن نوع الطاقة التي استخدمتها لتقويتي تحتوي أيضًا على تأثيرات مشابهة للطاقة المستخدمة لإنشاء جيوب مكانية! ويبدو أن هذه المادة الغريبة لديها بعض أوجه التشابه مع طاقتك. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون وسطًا بدرجة عالية إلى حد ما … “ وسط ​​خارق ؟! استدار جون مو تشي على الفور لينظر إلى جسد زان لون هوي بتعبير جشع! كان الأمر كما لو أن قاتل يائس بشكل خاص قد اكتشف للتو امرأة جميلة تمشي بمفردها! كان جون مو تشي يعرف بالضبط ما يفتقر إليه أكثر من غيره. على الرغم من أن تدريبه كان يرتفع بسرعة بلا شك ، إلا أن المساحة الفردية في جسده التي أنشأها بفن فتح ثروة السماء لم تتغير على الإطلاق! بقيت فقط كسماء وأرض ، وبقعة من الفوضى. لم يكن هناك حتى شمس أو قمر أو نجوم. نظرًا لعدم وجود أي تغييرات هناك ، فهذا يعني أن فن فتح ثروة السماء لم يحرز أي تقدم إضافي! وإذا لم يتقدم فن فتح ثروة السماء ، فعندئذ حتى لو حشو جسده إلى حد الانفجار باستخدام التشي ، فلن يكون قادرًا على التقدم أكثر! ما تقدم حتى الآن كان فقط تدريب شوان. ولكن بالنسبة لفن فتح ثروة السماء ، لم يتم اختراقه بعد! إذا أراد الوصول إلى المستوى التالي بفن فتح ثروة السماء ، فإنه يحتاج إلى نوع من الفرص! والآن بعد أن ذكر دم اللهب الأصفر كلمة “وسط” ، تسبب على الفور في توهج قلب جون مو تشي!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط