نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1217

الفصل 1217: التهام!

الفصل 1217: التهام!

الفصل 1217: التهام!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

جعل جون مو تشي على الفور رابطًا في ذهنه. هل يعقل أنني كنت أفتقد هذا النوع من الوسط ؟!

الطريقة التي نظر بها جون مو تشي إلى زان لون هوي الآن كانت كما لو كان غرض من رحلة إلى الغرب ، ينظر إلى فاكهة الجينسنغ. هذا النوع من العيون جعل حتى السيد الشاب الرابع عشر يشعر بقشعريرة تنتقل إلى أسفل عموده الفقري …

إنها غامضة قليلاً ، أليس كذلك؟

ومع ذلك ، لم يجرؤ جون مو تشي على القيام بأي تحركات خفيفة.

لأن روح زان لون هوي لا تزال موجودة داخل هذا الشيء! إذا قام بطريق الخطأ بإزعاج هذا الزميل تمامًا ، في باغودا هونغ جون ، لم يكن من الواضح نوع الحادث الذي سينتج عنه. بعد كل شيء ، كان هذا الزميل رائعًا في إفساد الأشياء …

كان من الأفضل أن تسلك الطريق الحذر.

ولكن بقي السؤال: كيف يتقدم من هنا؟ كيف يفصل بين العنصرين؟

جعد جون مو تشي حواجبه ونظر إلى الضباب في الهواء ، واستمر في اجترار الأفكار. ماذا يفعل ليطرد روح هذا الرجل؟

نظرًا لأن جسد زان لون هوي قد بدأ مرة أخرى في التجلد مرة أخرى في شكل بشري ، تحرك جون مو تشي فجأة ، واختفى جسده على الفور. لقد تحرك بسرعة لدرجة أنه حتى دم اللهب الأصفر لم يكن لديه وقت للعودة لأنه كان يحوم في نفس المكان.

نظر السيد الشاب الرابع عشر وقو هان حولهما بصدمة ، ولم يعرفوا ما الذي كان يفعله السيد الشاب جون. هل يمكن أن يكون هذا الطفل قد غير رأيه فجأة وقرر الهروب خوفًا؟ لا يمكن أن يكون ، أليس كذلك ؟!

في اللحظة التالية ، تشكلت سحابة من بخار الماء فجأة في الهواء ، وغطت ببطء مساحة تزيد عن ألف تشانغ. ثم تجمعوا وتشكلوا حول الضباب الأخضر. بعد ذلك ، تكثف البخار بسرعة إلى عدد لا يحصى من قطرات الماء ، قبل أن يبدأ في التجمد.

ومع ذلك ، ظل الضباب الأخضر غير متأثر تمامًا بالحرارة من حوله. استمر في الطفو بهدوء داخل الجليد دون أي تغيير.

ظهر جسد جون مو تشي مرة أخرى ، وبطقطقة من أصابعه ، اندلعت قشعريرة شديدة ، وسرعان ما تصلب الجليد المتشكل حديثًا إلى جليد الشوان!

وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرى السيد الشاب الرابع عشر مثل هذا الشيء المروع، و لا يستطيع الا بفرك عينيه من الكفر! لكن عندما فتح عينيه مرة أخرى ، تلقى صدمة أكبر!

جليد الشوان الذي كان موجودًا قبل لحظة لم يعد موجودًا. لأنه قد تحول بالفعل إلى جوهر الجليد!

جوهر الجليد!

هل كان في الواقع جوهر الجليد ؟!

شعر السيد الشاب الرابع عشر وكأنه على وشك الإغماء!

كان هذا كنزًا طبيعيًا نادرًا بشكل لا يصدق وكان من الصعب العثور عليه حتى منذ آلاف السنين. لكنها في الواقع تشكلت بسهولة أمام عينيه؟

علاوة على ذلك ، تم تشكيلها بقوة الإنسان ، في مثل هذا الوقت القصير!

بالطبع ، لم يكن السيد الشاب الرابع عشر يعرف أن جون مو تشي قد استخدم مرة أخرى قوة باغودا هونغ جون! إذا أراد تحويل الماء على الفور إلى جوهر الجليد ، كان من المستحيل أن يعتمد على قوته الخاصة!

كان جوهر الجليد شفافًا تمامًا ، وعلى الرغم من أن الضباب الأخضر كان لا يزال قادرًا على التحرك ، وكان هناك جزء صغير قد طاف بالفعل بنجاح ، كان من الواضح أن سرعته قد تباطأت بشكل كبير داخل جوهر الجليد.

بحركة من يده ، طاف دم اللهب الأصفر في يده. لم يتردد جون مو تشي ، وفي اللحظة التي تباطأ فيها الضباب الأخضر ، ركز كل طاقته الروحية في دم اللهب الأصفر !

في اللحظة التي تم فيها طرد السيف ، وصل قوته إلى مستوى شرس!

كان هدف جون مو تشي بالضبط أحتكار جوهر الجليد.

لم يكن هناك الكثير من الضباب الأخضر في هذه الزاوية من الجليد ، وكان على الأكثر خمسة بالمائة فقط من الكمية الإجمالية.

مع صوت شوا ، وصل السيف إلى اتصال مباشر مع جوهر الجليد. في تلك اللحظة ، ظهرت مجموعة من الألوان ، وبدون أي توقف ، تم قطع زاوية جوهر الجليد.

في اللحظة التي تم قطعها ، انطلقت صرخة غريبة أجش من الضباب الأخضر ، وخرج ظل أبيض على الفور. خلفه ، بدا أن الضباب الأخضر الذي كان محاصرًا داخل جوهر الجليد كان يحاول الفرار بكل قوته.

أشار جون مو تشي بإصبعه ، وانخفض دم اللهب الأصفر بسرعة إلى الظل الأبيض الضعيف. في الوقت نفسه ، لوح جون مو تشي بيده ، واختفى جوهر الجليد الذي تم قطعه أيضًا ، وأخذ به إلى باغودا هونغ جون.

أما بالنسبة للظل الأبيض ، فقد أطلق فجأة صرخة بائسة صامتة هزت روح المرء ، حيث اخترقها دم اللهب الأصفر. في تلك اللحظة ، انقسم إلى ثلاثة أقسام ، وفر اثنان من الأقسام الثلاثة على الفور. بالنسبة للقسم الأخير ، في اللحظة التي لامست فيها السيف ، أشرق دم اللهب الأصفر بشكل ساطع ، بعد أن أعد نفسه منذ زمن بعيد لابتلاع الظل الأبيض تمامًا!

أما بالنسبة للضباب الأخضر المتبقي داخل جوهر الجليد ، فقد اهتز فجأة بجنون ، ومع أصوات طقطقة عالية ومدوية ، انفجر جوهر الجليد الضخم مباشرة ، وتجمع الضباب الأخضر على الفور معًا بسرعة تجاوزت بكثير الوقت السابق بأسلوب مريح. ثم ، بصوت صاخب ، انطلق في الهواء!

قبل أن تتاح الفرصة للمرء أن يرمش ، كان قد ذهب بالفعل!

كانت السرعة التي تشبه صاعقة البرق لحظية لدرجة أنه حتى السيد الشاب الرابع عشر وجون مو تشي لم يكن لديهما الوقت لإيقافها!

تمامًا كما كان الثلاثة ينظرون إلى بعضهم البعض بطريقة مذهولة وغير قادرين على الرد ، انفجر عدد لا يحصى من الألوان فجأة من جسد دم اللهب الأصفر. كانت الألوان مبهرة لدرجة أن الثلاثة لم يتمكنوا من إبقاء أعينهم مفتوحة. ثم ، مع صرخة بدت مليئة بالألم ، ارتعد السيف كله بشدة!

القليل من الظل في وقت سابق ، على الرغم من أنه كان خاطئًا ، كان جزءًا من روح زان لون هوي. كانت روحه مشتتة بين الرمال الضبابية بعد أن تحطم جسده. بمجرد أن تم ختمه بجوهر الجليد ، كانت روحه أيضًا عالقة بشكل طبيعي في العديد من الأجزاء المختلفة.

تم حساب القطع الخطير الذي قام به جون مو تشي على أساس فرضية أن وعي الروح لم يكن قادرًا على الاستجابة بسبب تجميده جزئيًا مع جوهر الجليد.

في النهاية ، تمكن من قطع جزء صغير من روح زان لون هوي بقوة!

كان هجوم دم اللهب الأصفر في الصميم أيضًا!

بدأ على الفور الابتلاع في اللحظة التي لمس روح زان لون هوي ، وقطع طرق الهروب تمامًا!

الشيء الوحيد هو أن روح زان لون هوي بمستوى نصف حكيم كانت صعبة للغاية. في اللحظة التي لاحظ فيها أن شيئًا ما كان خطأ ، تمكن من اتخاذ قرار سريع ، مزق روحه المكسورة إلى ثلاثة أقسام ، مما سمح لقسمين بالهروب!

أما بالنسبة لرد الفعل العنيف من دم اللهب الأصفر لي ، فقد كان رد فعل عنيفًا من ابتلاع القليل من روح زان لون هوي.

كان رد الفعل الشديد هذا قد أخاف حتى جون مو تشي!

دم اللهب الأصفر قد ابتلع جي بو وين ، الذي كان من المستوى الثاني للعاهل القديس دون أي مشاكل على الإطلاق. لكن مجرد جزء بسيط من روح نصف حكيم لـ زان لون هوي قد نتج عنه رد فعل عنيف شديد ، يكفي لجزء من الروح للتنافس من أجل السيطرة على الحقوق مع روح سيف دم اللهب الأصفر!

شم جون مو تشي وأمسك بمقبض السيف ، وعلى الفور قام بدمج فنه النقي للغاية الخاص بـ فتح ثروة السماء في السيف.

مع التعزيز في الوقت المناسب لروح السيف ، نما الضوء المحيط بدم اللهب الأصفر على الفور أكثر إبهارًا.

بعد لحظة ، رن صرخة سيف لامع ، وأطلقت كرة من تشى السيف من طرف السيف ، وانفجرت في السماء الملبدة بالغيوم ، واختفت دون أن تترك أثرا!

رن صوت دم اللهب الأصفر الطفولي مرة أخرى في ذهن جون مو تشي. ”كم هو قريب! كيف تكون روح هذا الرفيق بهذه القوة! هذا السيف كاد أن يعاني من عيب كبير من أن يكون على حين غرة! “

بدا أن جون مو تشي كان قادرًا على رؤية صورة سيد شاب يبلغ من العمر سبع أو ثماني سنوات وهو يمسح العرق من حواجبه بابتسامة باهتة.

هز رأسه وتنفس الصعداء في قلبه.

لحسن الحظ ، لم يتصرف بحماقة وأخذ تمثال جوهر الجليد بأكمله إلى باغودا هونغ جون. من مظهره ، إذا تمكن هذا الزميل حقًا من دخول باغودا هونغ جون ، فقد يكون قادرًا حتى على مصارعة حقوق التحكم في باغودا هونغ جون منه. ومن مظهره … قد يخسر أمامه حقًا …

واحد في المائة فقط من الروح الكاملة كانت قوية لدرجة أن دم اللهب الأصفر لم يستطع التغلب عليه بقوته الخاصة …

كان زان لون هوي هذا حقًا مثيرًا للإعجاب قليلاً !

فكر جون مو تشي في الأمر وأومأ. كان هذا الرجل وحشًا قديمًا عاش لأكثر من عشر الاف عام بعد كل شيء! ما مدى قوة روح وحش يبلغ من العمر عشرة الاف عام؟ لم تكن هناك حاجة حتى للتفكير في مثل هذا السؤال. علاوة على ذلك ، فقد كان حتى تلميذ احد تلاميذ السيد الشاب الاول. إذا لم يكن بهذه القوة على الأقل ، فسيكون الأمر غريبًا …

كان هذان الخبيران السيد الشاب الرابع عشر وقو هان يحدقان بهدوء عندما لاحظا التطور الغريب. نظر كلاهما إلى السيد الشاب جون بطريقة ضائعة ، وكلاهما مرتبكان تمامًا!

ماذا يجري هنا؟

ألم يكن جسد زان لون هوي ، الضباب الأخضر ، غير قادر على الحركة الآن؟ فكيف تمكنت من التحرك مرة أخرى في لحظة؟ وحتى أنه تحرك بسرعة أقرب إلى البرق؟ لقد كان في الواقع سريعًا لدرجة أنهم لم يتمكنوا حتى من الرد!

كان ذلك غريبا جدا!

من الطبيعي ألا يعرف الاثنان أن زان لون هوي قد شعر بالفعل بإحساس يهدد الحياة بالخطر في وقت سابق واستخدم بشكل مباشر طريقة أشعلت الروح ، مما أثار كل الإمكانات في جسده للخروج من جوهر الجليد والهروب .

على الرغم من أن دم اللهب الأصفر لم يبتلع سوى أقل من واحد في المائة من روحه ، إلا أن الضرر الذي تسبب فيه كان في الواقع ضررًا طويل الأمد! على الرغم من أن زان لون هوي تمكن أن يتحرك مؤقتًا بسرعة البرق ، في اللحظة التي يتم فيها استخدام القوة الممنوحة بواسطة هذه التقنية السرية ، سوف يتراجع. علاوة على ذلك ، ستنخفض قوته بهامش كبير!

“مع هروبه بهذه الطريقة الآن ، سيكون من غير الواضح متى سنحصل على فرصة للقبض عليه مرة أخرى!” تنهد قو هان. “إذا استهلك كميات كبيرة من الدم الأساسي وأعاد تشكيل الأعضاء البشرية ، واستعاد الوظائف المناسبة لجسم الإنسان ، فإن قوة زان لون هوي ستصل بلا شك إلى النقطة التي سيكون فيها في ذروة حياته! في ذلك الوقت … ستغرق القارة مرة أخرى في خطر ، خطر من المحتمل أن يكون أكثر خطورة من خطرنا الحالي … “

كما أومأ السيد الشاب الرابع عشر برأسه بعمق .

شعر جون مو تشي بالمثل بثقل في قلبه. “بغض النظر عن أي شيء ، يمكننا فقط اتخاذ الأشياء خطوة واحدة في كل مرة. الأهم من ذلك هو التعامل مع المعركة الكبيرة التي تواجهنا الآن. يمكن مناقشة الأمور في المستقبل مرة أخرى لاحقًا! “

في نفس الوقت ، تأمل في قلبه. روح هذا الزميل ليست كاملة الآن. هل ما زال بإمكانه التعافي إلى الذروة؟

تنهد قو هان والسيد الشاب الرابع عشر معًا وأومأوا برأسهم. كان هذا هو الحل الوحيد الآن!

داخل باغودا هونغ جون ، كان جون مو تشي قد نقل للتو قطعة من جوهر الجليد إلى المستوى السادس من باغودا هونغ جون. في الوقت الحالي ، تم حلها ببطء …

عدد لا يحصى من التشي الأرجواني أحاطت جوهر الجليد ، واستجوبته وكسرته …

كان جون مو تشي ينتظر ويتطلع أيضًا إلى النتائج. هل يمكن لباغودا هونغ جون أن يحول هذه البقعة الصغيرة من الضباب الأخضر مرة أخرى إلى الشكل الأصلي للرمال الضبابية ؟

الفصل 1217: التهام! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] جعل جون مو تشي على الفور رابطًا في ذهنه. هل يعقل أنني كنت أفتقد هذا النوع من الوسط ؟! الطريقة التي نظر بها جون مو تشي إلى زان لون هوي الآن كانت كما لو كان غرض من رحلة إلى الغرب ، ينظر إلى فاكهة الجينسنغ. هذا النوع من العيون جعل حتى السيد الشاب الرابع عشر يشعر بقشعريرة تنتقل إلى أسفل عموده الفقري … إنها غامضة قليلاً ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، لم يجرؤ جون مو تشي على القيام بأي تحركات خفيفة. لأن روح زان لون هوي لا تزال موجودة داخل هذا الشيء! إذا قام بطريق الخطأ بإزعاج هذا الزميل تمامًا ، في باغودا هونغ جون ، لم يكن من الواضح نوع الحادث الذي سينتج عنه. بعد كل شيء ، كان هذا الزميل رائعًا في إفساد الأشياء … كان من الأفضل أن تسلك الطريق الحذر. ولكن بقي السؤال: كيف يتقدم من هنا؟ كيف يفصل بين العنصرين؟ جعد جون مو تشي حواجبه ونظر إلى الضباب في الهواء ، واستمر في اجترار الأفكار. ماذا يفعل ليطرد روح هذا الرجل؟ نظرًا لأن جسد زان لون هوي قد بدأ مرة أخرى في التجلد مرة أخرى في شكل بشري ، تحرك جون مو تشي فجأة ، واختفى جسده على الفور. لقد تحرك بسرعة لدرجة أنه حتى دم اللهب الأصفر لم يكن لديه وقت للعودة لأنه كان يحوم في نفس المكان. نظر السيد الشاب الرابع عشر وقو هان حولهما بصدمة ، ولم يعرفوا ما الذي كان يفعله السيد الشاب جون. هل يمكن أن يكون هذا الطفل قد غير رأيه فجأة وقرر الهروب خوفًا؟ لا يمكن أن يكون ، أليس كذلك ؟! في اللحظة التالية ، تشكلت سحابة من بخار الماء فجأة في الهواء ، وغطت ببطء مساحة تزيد عن ألف تشانغ. ثم تجمعوا وتشكلوا حول الضباب الأخضر. بعد ذلك ، تكثف البخار بسرعة إلى عدد لا يحصى من قطرات الماء ، قبل أن يبدأ في التجمد. ومع ذلك ، ظل الضباب الأخضر غير متأثر تمامًا بالحرارة من حوله. استمر في الطفو بهدوء داخل الجليد دون أي تغيير. ظهر جسد جون مو تشي مرة أخرى ، وبطقطقة من أصابعه ، اندلعت قشعريرة شديدة ، وسرعان ما تصلب الجليد المتشكل حديثًا إلى جليد الشوان! وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرى السيد الشاب الرابع عشر مثل هذا الشيء المروع، و لا يستطيع الا بفرك عينيه من الكفر! لكن عندما فتح عينيه مرة أخرى ، تلقى صدمة أكبر! جليد الشوان الذي كان موجودًا قبل لحظة لم يعد موجودًا. لأنه قد تحول بالفعل إلى جوهر الجليد! جوهر الجليد! هل كان في الواقع جوهر الجليد ؟! شعر السيد الشاب الرابع عشر وكأنه على وشك الإغماء! كان هذا كنزًا طبيعيًا نادرًا بشكل لا يصدق وكان من الصعب العثور عليه حتى منذ آلاف السنين. لكنها في الواقع تشكلت بسهولة أمام عينيه؟ علاوة على ذلك ، تم تشكيلها بقوة الإنسان ، في مثل هذا الوقت القصير! بالطبع ، لم يكن السيد الشاب الرابع عشر يعرف أن جون مو تشي قد استخدم مرة أخرى قوة باغودا هونغ جون! إذا أراد تحويل الماء على الفور إلى جوهر الجليد ، كان من المستحيل أن يعتمد على قوته الخاصة! كان جوهر الجليد شفافًا تمامًا ، وعلى الرغم من أن الضباب الأخضر كان لا يزال قادرًا على التحرك ، وكان هناك جزء صغير قد طاف بالفعل بنجاح ، كان من الواضح أن سرعته قد تباطأت بشكل كبير داخل جوهر الجليد. بحركة من يده ، طاف دم اللهب الأصفر في يده. لم يتردد جون مو تشي ، وفي اللحظة التي تباطأ فيها الضباب الأخضر ، ركز كل طاقته الروحية في دم اللهب الأصفر ! في اللحظة التي تم فيها طرد السيف ، وصل قوته إلى مستوى شرس! كان هدف جون مو تشي بالضبط أحتكار جوهر الجليد. لم يكن هناك الكثير من الضباب الأخضر في هذه الزاوية من الجليد ، وكان على الأكثر خمسة بالمائة فقط من الكمية الإجمالية. مع صوت شوا ، وصل السيف إلى اتصال مباشر مع جوهر الجليد. في تلك اللحظة ، ظهرت مجموعة من الألوان ، وبدون أي توقف ، تم قطع زاوية جوهر الجليد. في اللحظة التي تم قطعها ، انطلقت صرخة غريبة أجش من الضباب الأخضر ، وخرج ظل أبيض على الفور. خلفه ، بدا أن الضباب الأخضر الذي كان محاصرًا داخل جوهر الجليد كان يحاول الفرار بكل قوته. أشار جون مو تشي بإصبعه ، وانخفض دم اللهب الأصفر بسرعة إلى الظل الأبيض الضعيف. في الوقت نفسه ، لوح جون مو تشي بيده ، واختفى جوهر الجليد الذي تم قطعه أيضًا ، وأخذ به إلى باغودا هونغ جون. أما بالنسبة للظل الأبيض ، فقد أطلق فجأة صرخة بائسة صامتة هزت روح المرء ، حيث اخترقها دم اللهب الأصفر. في تلك اللحظة ، انقسم إلى ثلاثة أقسام ، وفر اثنان من الأقسام الثلاثة على الفور. بالنسبة للقسم الأخير ، في اللحظة التي لامست فيها السيف ، أشرق دم اللهب الأصفر بشكل ساطع ، بعد أن أعد نفسه منذ زمن بعيد لابتلاع الظل الأبيض تمامًا! أما بالنسبة للضباب الأخضر المتبقي داخل جوهر الجليد ، فقد اهتز فجأة بجنون ، ومع أصوات طقطقة عالية ومدوية ، انفجر جوهر الجليد الضخم مباشرة ، وتجمع الضباب الأخضر على الفور معًا بسرعة تجاوزت بكثير الوقت السابق بأسلوب مريح. ثم ، بصوت صاخب ، انطلق في الهواء! قبل أن تتاح الفرصة للمرء أن يرمش ، كان قد ذهب بالفعل! كانت السرعة التي تشبه صاعقة البرق لحظية لدرجة أنه حتى السيد الشاب الرابع عشر وجون مو تشي لم يكن لديهما الوقت لإيقافها! تمامًا كما كان الثلاثة ينظرون إلى بعضهم البعض بطريقة مذهولة وغير قادرين على الرد ، انفجر عدد لا يحصى من الألوان فجأة من جسد دم اللهب الأصفر. كانت الألوان مبهرة لدرجة أن الثلاثة لم يتمكنوا من إبقاء أعينهم مفتوحة. ثم ، مع صرخة بدت مليئة بالألم ، ارتعد السيف كله بشدة! القليل من الظل في وقت سابق ، على الرغم من أنه كان خاطئًا ، كان جزءًا من روح زان لون هوي. كانت روحه مشتتة بين الرمال الضبابية بعد أن تحطم جسده. بمجرد أن تم ختمه بجوهر الجليد ، كانت روحه أيضًا عالقة بشكل طبيعي في العديد من الأجزاء المختلفة. تم حساب القطع الخطير الذي قام به جون مو تشي على أساس فرضية أن وعي الروح لم يكن قادرًا على الاستجابة بسبب تجميده جزئيًا مع جوهر الجليد. في النهاية ، تمكن من قطع جزء صغير من روح زان لون هوي بقوة! كان هجوم دم اللهب الأصفر في الصميم أيضًا! بدأ على الفور الابتلاع في اللحظة التي لمس روح زان لون هوي ، وقطع طرق الهروب تمامًا! الشيء الوحيد هو أن روح زان لون هوي بمستوى نصف حكيم كانت صعبة للغاية. في اللحظة التي لاحظ فيها أن شيئًا ما كان خطأ ، تمكن من اتخاذ قرار سريع ، مزق روحه المكسورة إلى ثلاثة أقسام ، مما سمح لقسمين بالهروب! أما بالنسبة لرد الفعل العنيف من دم اللهب الأصفر لي ، فقد كان رد فعل عنيفًا من ابتلاع القليل من روح زان لون هوي. كان رد الفعل الشديد هذا قد أخاف حتى جون مو تشي! دم اللهب الأصفر قد ابتلع جي بو وين ، الذي كان من المستوى الثاني للعاهل القديس دون أي مشاكل على الإطلاق. لكن مجرد جزء بسيط من روح نصف حكيم لـ زان لون هوي قد نتج عنه رد فعل عنيف شديد ، يكفي لجزء من الروح للتنافس من أجل السيطرة على الحقوق مع روح سيف دم اللهب الأصفر! شم جون مو تشي وأمسك بمقبض السيف ، وعلى الفور قام بدمج فنه النقي للغاية الخاص بـ فتح ثروة السماء في السيف. مع التعزيز في الوقت المناسب لروح السيف ، نما الضوء المحيط بدم اللهب الأصفر على الفور أكثر إبهارًا. بعد لحظة ، رن صرخة سيف لامع ، وأطلقت كرة من تشى السيف من طرف السيف ، وانفجرت في السماء الملبدة بالغيوم ، واختفت دون أن تترك أثرا! رن صوت دم اللهب الأصفر الطفولي مرة أخرى في ذهن جون مو تشي. ”كم هو قريب! كيف تكون روح هذا الرفيق بهذه القوة! هذا السيف كاد أن يعاني من عيب كبير من أن يكون على حين غرة! “ بدا أن جون مو تشي كان قادرًا على رؤية صورة سيد شاب يبلغ من العمر سبع أو ثماني سنوات وهو يمسح العرق من حواجبه بابتسامة باهتة. هز رأسه وتنفس الصعداء في قلبه. لحسن الحظ ، لم يتصرف بحماقة وأخذ تمثال جوهر الجليد بأكمله إلى باغودا هونغ جون. من مظهره ، إذا تمكن هذا الزميل حقًا من دخول باغودا هونغ جون ، فقد يكون قادرًا حتى على مصارعة حقوق التحكم في باغودا هونغ جون منه. ومن مظهره … قد يخسر أمامه حقًا … واحد في المائة فقط من الروح الكاملة كانت قوية لدرجة أن دم اللهب الأصفر لم يستطع التغلب عليه بقوته الخاصة … كان زان لون هوي هذا حقًا مثيرًا للإعجاب قليلاً ! فكر جون مو تشي في الأمر وأومأ. كان هذا الرجل وحشًا قديمًا عاش لأكثر من عشر الاف عام بعد كل شيء! ما مدى قوة روح وحش يبلغ من العمر عشرة الاف عام؟ لم تكن هناك حاجة حتى للتفكير في مثل هذا السؤال. علاوة على ذلك ، فقد كان حتى تلميذ احد تلاميذ السيد الشاب الاول. إذا لم يكن بهذه القوة على الأقل ، فسيكون الأمر غريبًا … كان هذان الخبيران السيد الشاب الرابع عشر وقو هان يحدقان بهدوء عندما لاحظا التطور الغريب. نظر كلاهما إلى السيد الشاب جون بطريقة ضائعة ، وكلاهما مرتبكان تمامًا! ماذا يجري هنا؟ ألم يكن جسد زان لون هوي ، الضباب الأخضر ، غير قادر على الحركة الآن؟ فكيف تمكنت من التحرك مرة أخرى في لحظة؟ وحتى أنه تحرك بسرعة أقرب إلى البرق؟ لقد كان في الواقع سريعًا لدرجة أنهم لم يتمكنوا حتى من الرد! كان ذلك غريبا جدا! من الطبيعي ألا يعرف الاثنان أن زان لون هوي قد شعر بالفعل بإحساس يهدد الحياة بالخطر في وقت سابق واستخدم بشكل مباشر طريقة أشعلت الروح ، مما أثار كل الإمكانات في جسده للخروج من جوهر الجليد والهروب . على الرغم من أن دم اللهب الأصفر لم يبتلع سوى أقل من واحد في المائة من روحه ، إلا أن الضرر الذي تسبب فيه كان في الواقع ضررًا طويل الأمد! على الرغم من أن زان لون هوي تمكن أن يتحرك مؤقتًا بسرعة البرق ، في اللحظة التي يتم فيها استخدام القوة الممنوحة بواسطة هذه التقنية السرية ، سوف يتراجع. علاوة على ذلك ، ستنخفض قوته بهامش كبير! “مع هروبه بهذه الطريقة الآن ، سيكون من غير الواضح متى سنحصل على فرصة للقبض عليه مرة أخرى!” تنهد قو هان. “إذا استهلك كميات كبيرة من الدم الأساسي وأعاد تشكيل الأعضاء البشرية ، واستعاد الوظائف المناسبة لجسم الإنسان ، فإن قوة زان لون هوي ستصل بلا شك إلى النقطة التي سيكون فيها في ذروة حياته! في ذلك الوقت … ستغرق القارة مرة أخرى في خطر ، خطر من المحتمل أن يكون أكثر خطورة من خطرنا الحالي … “ كما أومأ السيد الشاب الرابع عشر برأسه بعمق . شعر جون مو تشي بالمثل بثقل في قلبه. “بغض النظر عن أي شيء ، يمكننا فقط اتخاذ الأشياء خطوة واحدة في كل مرة. الأهم من ذلك هو التعامل مع المعركة الكبيرة التي تواجهنا الآن. يمكن مناقشة الأمور في المستقبل مرة أخرى لاحقًا! “ في نفس الوقت ، تأمل في قلبه. روح هذا الزميل ليست كاملة الآن. هل ما زال بإمكانه التعافي إلى الذروة؟ تنهد قو هان والسيد الشاب الرابع عشر معًا وأومأوا برأسهم. كان هذا هو الحل الوحيد الآن! داخل باغودا هونغ جون ، كان جون مو تشي قد نقل للتو قطعة من جوهر الجليد إلى المستوى السادس من باغودا هونغ جون. في الوقت الحالي ، تم حلها ببطء … عدد لا يحصى من التشي الأرجواني أحاطت جوهر الجليد ، واستجوبته وكسرته … كان جون مو تشي ينتظر ويتطلع أيضًا إلى النتائج. هل يمكن لباغودا هونغ جون أن يحول هذه البقعة الصغيرة من الضباب الأخضر مرة أخرى إلى الشكل الأصلي للرمال الضبابية ؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط