نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1219

الفصل 1219: كيف أذلّك؟

الفصل 1219: كيف أذلّك؟

الفصل 1219: كيف أذلّك؟

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

تم تقسيم ما مجموعه 24 فرقة من 100 فرد إلى الشرق والجنوب والغرب والشمال والشمال الشرقي والجنوب الشرقي والشمال الغربي والجنوب الغربي بواسطة مي شيو يان. في كل اتجاه ، كانت هناك ثلاثة أسراب انقسمت أكثر ، وانقسمت وشحنت في ثلاثة اتجاهات مختلفة. كل سرب سيتقدم في تشكيل مخروطي!

إذا اجتمعت ثلاثة أسراب معًا ، فستتشكل مخروطًا أكبر!

كانت أوامر مي شيو يان تتقدم على طول الطريق ؛ لم يكن أحد يتراجع أو ينحرف عن مساره. كانوا بحاجة فقط إلى ذبح طريق حتى يلتقي الرفاق الذين كانوا أمامهم مباشرة في المركز ويتحدون. بعد ذلك ، يتراجعون عن الطريق الدموي الذي حطمه رفاقهم ، ويعودون على الفور بعد الانتهاء!

كانت مهمة كل سرب هي نفسها. في الوقت نفسه ، سيبلغون النسر الانفرادي  و فنغ جوان يون و الملك النمر ؛ بعد انتهاء 24 سربًا من مهمتهم ، سوف يتراجعون معًا!

على الرغم من أن القوات المخصصة لهذه المهمة لم تكن عالية ، ولم يكن هناك سوى 2400 شخص في المجموع ، كان كل من هؤلاء الـ 2400 من النخبة!

مع هذا النوع من تكتيك الاختراق ، ستلحق أضرارًا مدمرة بجيش الأجناس الغريبة! سيكون لديها احتمال كبير لتعطيل قواتهم ، وتشتيتهم والتشويش على هجومهم واتجاهاتهم الدفاعية!

الجزء الأهم من استراتيجية المعركة هذه تم وضعه مع ثلاثة الاف من محاربي قبيلة النمر ، بالإضافة إلى جيش فنغ جوان يون وجيش النسر الانفرادي  الذي كان يقع في قلب ساحة المعركة!

سيكون اختراق هذه الأسراب الـ 24 ، جنبًا إلى جنب مع الجيش في قلب ساحة المعركة ، قادرًا بالتأكيد على إلحاق أضرار مروعة بالأجناس الغريبة! في الوقت نفسه ، سيكون قادرًا على تقليل الضغط بشكل كبير !

أما بالنسبة للجيش الرئيسي المتبقي ، فقد تقدموا بمقدار 300 لي ، وحصنوا أنفسهم خلف دروع معدنية ضخمة. إذا حاول أي عدو شق طريقه عبر الخط الدفاعي لجيش الحلفاء ، فسيقومون بهجوم مضاد على الفور بقوة مميتة !

كان المحاربون من قبيلة الفهد والأسد على استعداد أيضًا ومراقبة الوضع عن كثب. إذا وقع أي سرب في شباك العدو ولم يتمكن من الخروج ، فإن القوة العسكرية لهاتين القوتين سوف تتدفق على الفور!

مع سرعة هذين القبيلتين كانا أفضل المرشحين لهذه المهمة!

حتى خبراء الذروة مثل جون مو تشي و قو هان و السيد الشاب الرابع عشر لم يتمكنوا من العثور على أي مشاكل مع هذا النوع من الإستراتيجية!

في مثل هذه البيئة المظلمة والكئيبة ، في مواجهة جيش الأجناس الغريبة القوية الذين كانوا قادرين على استخدام تقنيات التخفي ، فإن مثل هذه الإستراتيجية فقط هي التي تعتبر بمثابة إجراء مضاد فعال!

لقد كانت استراتيجية معركة شبه مثالية!

في هذا الوقت ، كان تحدي تشوانغشانغ بيداو بعيدًا.

تغير وجه قو هان وكان على وشك الرد عندما رأى السيد الشاب جون ينظر إليه بنظرة مليئة بالصدمة ، كما لو أنه اكتشف قارة جديدة.

الغضب المندفع الذي صعد لتوه في قلب قو هان تلاشى على الفور إلى العدم تحت النظرة ، حتى أنه شعر بشعيرات مؤخرة رقبته واقفة على نهاياتها. نظر بسرعة إلى أسفل لفحص ملابسه ، ورفع رأسه وسأل ، بعد التأكد من أنه لا يوجد شيء خاطئ في شكله : “لماذا لورد القصر جون يراقبني هكذا؟”

“حسنًا ، أقول ، الكبير قو ، ذلك الزميل الذي يصرخ هناك ، لن يكون عاشقًا لك ، أليس كذلك؟” سأل جون مو تشي بتعبير لا يصدق.

احمر وجه قو هان على الفور ، وشعر بسخط لا يمكن تفسيره في قلبه. بغض النظر عن أي شيء ، لم يكن يتوقع أن يطرح السيد الشاب جون مثل هذا السؤال! أي نوع من الأسئلة كان ذلك؟ يوجد الكثير من الناس هنا ، وحتى تشاو ينغ تنظر من الجانب. ما هذا السؤال الغريب بحق الجحيم؟

كان الطرف الآخر شخصًا من الأجناس الغريبة. جنس منحرف من الأجسام الملتصقة …

كم كان هذا النوع من الأسئلة مقرفًا؟

“ما هذا الهراء الذي تنفث!” طافت قو هان بتعبير أخضر. “هذا وصمة عار!”

“آه ، ليس كذلك؟” يمكن سماع مسحة من خيبة الأمل في كلمات جون مو تشي. “يا للأسف … لماذا لا؟”

كان جبين قو هان ممتلئ بالكامل بالخطوط السوداء. لقد نسي تمامًا غضبه مع تشوانغشانغ بيداو ، حيث قام بنقل كل غضبه تمامًا إلى جون مو تشي. صرَّ على أسنانه ، وصرخ قائلاً: “أنت … أيها الوغد! ماذا بحق الجحيم كنت تفكر!”

“هل يمكن أن أخطأ في التخمين؟” هز جون مو تشي كتفيه ببراءة. “انظر كيف يصرخ الطرف الآخر ؛ هذا الرجل يكذب ، في انتظار أن يتعرض للقصف. حتى أنه أقسم أنه سيخترق خطوطك الدفاعية بنفسه! كيكي ، هذا هو الحب الحقيقي ، آه! كما هو متوقع ، أنت نموذج المنحرف لعالمنا! لتوسيع مدى شهرتك إلى الأجناس الغريبة … انظر إلى مدى الإحباط الذي جعلته للطرف الآخر … الكبير قو ، أنت مدهش! الحب الحقيقي لا يعرف حدودا آه! يود هذا الشاب أن يسأل … في ذلك الوقت ، هل… تضرب الجانب الأنثوي أم الجانب الذكوري؟ يجب أن يكون الجانب الأنثوي … أليس كذلك؟ “

“أنت شقي! أنت تتحدث عن هراء! أنت … “كان قو هان على وشك الانهيار على الفور[ فقط أي نوع من الكائنات كان جون مو تشي ، آه ؟! يجرؤ على الحديث عن أي شيء! كدت أعاني من سكتة دماغية!]

“أنا أتحدث هراء !؟ ثم ، هل يمكن أن أخطأ في التخمين ؟ لذلك كان في الواقع الجانب الذكوري؟ يا إلهي ، لقد أخطأت في الحكم عليك تمامًا … ايه؟ لماذا تعبيرك قبيح جدا؟ هل يمكن أن أخطأ في التخمين مرة أخرى؟ ربما لا تقيد نفسك ، المحتوى لإدخال أي شيء … “

“أنت…. أنا … أنا … أنا … هراء … أنت … أيها الوغد ، أنت تتحدث بكلام غير منطقي ! ” وجد قو هان فجأة صعوبة بالغة في التنفس وهو يتلعثم ويلعن!

شعر الجميع بالرضا التام بسبب هذا التبادل ، وكان كل من مي شيو يان و تشاو ينغ يغطيان أفواههم ، بينما بدأ مو وو داو والبقية فجأة في السعال بشدة ، كما لو كانوا جميعًا قد أصيبوا بحالة خطيرة للغاية من عدوى الرئة.

صرخ السيد الشاب الرابع عشر بصوت عالٍ مباشرة مع الضحك.

كان قو هان غاضبًا جدًا لدرجة أنه تصاعد الدخان من رأسه. لقد تجاهل تمامًا تشوانغشانغ بيداو وكان مستعدًا للقتال حتى الموت مع السيد الشاب جون!

بعيدًا ، كان تشوانغشانغ بيداو لا يزال يصرخ بغطرسة. “قو هان! أخرج هنا! تعال بجولة معي! قو هان ، أيها الجبان! قو هان ، تعال! خض معركة معي ، تشوانغشانغ بيداو! سنحدد من هو الأقوى هنا! “

في السابق ، تسبب تحدي تشوانغشانغ بيداو في غضب جيش الحلفاء. ولكن الآن ، أدت كل كلمة قالها بدلاً من ذلك إلى موجات من الضحك المجنون. عامله الجميع كما لو كان مزحة ممتعة.

“آية ، الكبير قو ، انظر ، هذا الزميل لا يمكنه الانتظار للذهاب في جولة أخرى معك …” ضحك جون مو تشي. “إيه؟ ويريد أن يحدد من هو الأقوى ؟! هل يمكن أن يكون الأمر كذلك ، عندما قلت إنني كنت أتحدث هراءًا ، فأنت تقصد أنك لم تكن من يقوم بالقصف ، وأنه كان كذلك؟ وإلا فلماذا تكون هناك حاجة لتحديد من هو الأقوى؟ لم أكن أتوقع أن الكبير قو أنت … لا عجب آه! “

كان الأمر جيدًا عندما لم يتكلم ، لكن في اللحظة التي قال فيها ذلك ، كان ضحك الجميع أكثر وضوحًا. تناوب وجه قو هان بين الأخضر والأبيض ، وفجأة صرخ غاضبًا: “ما هذا اللعين الذي تصرخ فيه هناك؟ استمع إلى صوتك المضحك الذي يشبه البطة ، ما الذي تصرخ فيه؟ أنت الوغد العجوز المنحرف! “

اختنق صوت تشوانغشانغ بيداو على الفور وتوقف.

بصدق ، كان تشوانغشانغ بيداو خصمًا قديمًا قاتل ضد قو هان مرات لا تحصى. كان يعتقد دائمًا أنه كان على دراية كبيرة بشخصية قو هان وكان لديه ثقة كبيرة في هذه المعركة. كان على يقين من أن قو هان لن يتهرب بالتأكيد من القتال ، وطالما فاز ، سيصبح كل شيء في حجره! لكن في هذه اللحظة ، كان قو هان النبيل عادة يلعن بصوت عالٍ بهذه الطريقة. كان هذا حقًا بعيدًا عن توقعاته. في تلك اللحظة لم يكن يعرف كيف يستمر!

رن هدير من الضحك في جميع أنحاء ساحة المعركة ، والنسر الانفرادي  الذي غرق في الدماء في صفوف العدو ، ابتلي بالضحك. “ما هو اللعنة أنت بطة التي عبرت عن لقيط عجوز منحرف يصرخ حوله !”

كما ضحك الجنود الآخرون بصوت عالٍ ، وهم يرقصون: “ما الذي تفعله أنت يا البطة المرتبكة العجوز اللقيط المنحرف الذي يصيح!هههههههههه… “.

حتى قو هان ، الذي بدأ “الشعار” بأكمله ، لم يكن يتوقع تلك الكلمات التي صرخ بها بغضب ، وقد رفعت في الواقع معنويات قواته بشكل كبير! كانت هذه مفاجأة غير متوقعة حقًا.

بعد نصف لحظة ، رن هدير غاضب . “قو هان! أنت سلحفاة عجوز جبان! قد يقاتل المصقولون ، لكنهم لا يقذفون بالسب! لا بأس إذا لم تجرؤ على القتال معي. لكنك في الواقع ذهبت إلى حد إذلالتي؟ ما هي المؤهلات التي لديك لتذلني؟ أي نوع من الخبراء في قارة الشوان أنت! “

عندما دقت تلك الكلمات ، دوى فجأة في الهواء نفحة ازدراء. “أقول … هذا … ارم ، ما اسمك مرة أخرى؟ أوه ، تشوانغشانغ بيداو أليس كذلك؟ أنا فضولي للغاية ، ما الذي فعله قو هان بك؟ هل هناك حاجة لمثل هذا الكراهية العميقة؟ “

“من أنت؟” نما تشوانغشانغ بيداو في حالة تأهب. على الرغم من أن صوت هذا المتحدث بدا شابًا ، إلا أنه كان قادرًا على قطع مسافة عدة مئات من اللي ، ومع ذلك بدا كما لو كان صوتًا عاديًا للمحادثة. لم يبدُ عليه إجهادًا على الإطلاق كما لو كان يمارس بالصراخ.

كان هذا الشخص بالتأكيد خبيرًا! خبير قد يكون من الصعب التعامل معه أكثر من قو هان!

الصوت الآخر لم يجيب على سؤال تشوانغشانغ بيداو ، وبدلاً من ذلك سأل باهتمام كبير. “هذا مع زميل تشوانغشانغ بيداو ، كيف أذلك الكبير قو؟ حسنًا؟ هل اغتصبك؟ أو … هل قام بتفجير زهرة أقحوانك من قبل؟ يجب أن تخبرها للجميع ، ودعنا جميعًا نستمتع بالقصة معًا. آسف ، أنا أحب الاستماع إلى هذا النوع من القصص أكثر من غيرها. إن قصدت القول إن العدل في قلوب الناس. يجب عليك سرد الحادثة بأكملها بشكل صحيح ، وإذا كان الكبير قو هو من فعل شيئًا لك ورفض تحمل المسؤولية ، فيمكنني مساعدتك في تحقيق العدالة … “

كان تشوانغشانغ بيداو غاضبًا عندما سمع تلك الكلمات كاد أن يغمى عليها ، مع احمرار وجهه بالكامل من الغضب ، زأر. “فقط من أنت! أبلغ عن اسمك! لتكون قادرًا على التحدث بهذه الكلمات المهينة والوقحة ، يمكنك أيضًا اعتبارك شخصية بارزة! “

رن ضحكة مكتومة في الهواء. “لماذا أنت وقح جدا؟ كانت لدي نوايا طيبة في السعي لتحقيق العدالة من أجلك ؛ لماذا توبيخني ايضا لننسى ذلك ، غريب مثلك لن يكون قادرًا على فهم مفاهيم مثل الشرف والعدالة على أي حال. لن ينحدر هذا السيد الشاب إلى نفس المستوى مثلك. بالنسبة لهوية السيد الشاب ، هذا الأب يرفض إخبارك! إذا كان لديك الشجاعة ، تعال إلى هنا آه! هذا الأب سيغتنم بالتأكيد الفرصة ليهينك بشكل صحيح! “

“حقير، خسيس! حقير، خسيس!” لهث اثنين من الأصوات التي تنتمي إلى تشوانغشانغ بيداو بغضب! رنّت أصواتهم المخيفة في سماء الليل ، بدت مقززة للغاية. لم يكن يتوقع وجود مثل هذا الشخص الوقح بالفعل في عالم خبراء الذروة!

“حقير، خسيس؟ فقط من هو الحقير؟ ” رن صوت الازدراء ببرود. “لقد اخترت أن تصدر تحديًا في ليلة مظلمة مثل هذه … هل كنت تعتقد أننا جميعًا أغبياء ولا يمكننا رؤية ما تخطط له ، من خلال إصدار تحدي في ليلة مظلمة مثل هذه ؟ إذا كانت لديك الشجاعة حقًا ، تعال إلى هنا وقاتل معنا بشكل صحيح! تتسلل ، ولا تزال تصرخ بعنف حول كون الآخرين جبناء. أي نوع من الهراء هذا !؟ نحن جميعًا أشخاص مهذبون هنا ، وليست هناك حاجة لتوضيح الأمور بشكل واضح. لا بأس ما دام الجميع يفهم قلوبهم! “

في اللحظة التي خرجت فيها هذه الكلمات ، شهق الجميع بإدراك!

الفصل 1219: كيف أذلّك؟ ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] تم تقسيم ما مجموعه 24 فرقة من 100 فرد إلى الشرق والجنوب والغرب والشمال والشمال الشرقي والجنوب الشرقي والشمال الغربي والجنوب الغربي بواسطة مي شيو يان. في كل اتجاه ، كانت هناك ثلاثة أسراب انقسمت أكثر ، وانقسمت وشحنت في ثلاثة اتجاهات مختلفة. كل سرب سيتقدم في تشكيل مخروطي! إذا اجتمعت ثلاثة أسراب معًا ، فستتشكل مخروطًا أكبر! كانت أوامر مي شيو يان تتقدم على طول الطريق ؛ لم يكن أحد يتراجع أو ينحرف عن مساره. كانوا بحاجة فقط إلى ذبح طريق حتى يلتقي الرفاق الذين كانوا أمامهم مباشرة في المركز ويتحدون. بعد ذلك ، يتراجعون عن الطريق الدموي الذي حطمه رفاقهم ، ويعودون على الفور بعد الانتهاء! كانت مهمة كل سرب هي نفسها. في الوقت نفسه ، سيبلغون النسر الانفرادي  و فنغ جوان يون و الملك النمر ؛ بعد انتهاء 24 سربًا من مهمتهم ، سوف يتراجعون معًا! على الرغم من أن القوات المخصصة لهذه المهمة لم تكن عالية ، ولم يكن هناك سوى 2400 شخص في المجموع ، كان كل من هؤلاء الـ 2400 من النخبة! مع هذا النوع من تكتيك الاختراق ، ستلحق أضرارًا مدمرة بجيش الأجناس الغريبة! سيكون لديها احتمال كبير لتعطيل قواتهم ، وتشتيتهم والتشويش على هجومهم واتجاهاتهم الدفاعية! الجزء الأهم من استراتيجية المعركة هذه تم وضعه مع ثلاثة الاف من محاربي قبيلة النمر ، بالإضافة إلى جيش فنغ جوان يون وجيش النسر الانفرادي  الذي كان يقع في قلب ساحة المعركة! سيكون اختراق هذه الأسراب الـ 24 ، جنبًا إلى جنب مع الجيش في قلب ساحة المعركة ، قادرًا بالتأكيد على إلحاق أضرار مروعة بالأجناس الغريبة! في الوقت نفسه ، سيكون قادرًا على تقليل الضغط بشكل كبير ! أما بالنسبة للجيش الرئيسي المتبقي ، فقد تقدموا بمقدار 300 لي ، وحصنوا أنفسهم خلف دروع معدنية ضخمة. إذا حاول أي عدو شق طريقه عبر الخط الدفاعي لجيش الحلفاء ، فسيقومون بهجوم مضاد على الفور بقوة مميتة ! كان المحاربون من قبيلة الفهد والأسد على استعداد أيضًا ومراقبة الوضع عن كثب. إذا وقع أي سرب في شباك العدو ولم يتمكن من الخروج ، فإن القوة العسكرية لهاتين القوتين سوف تتدفق على الفور! مع سرعة هذين القبيلتين كانا أفضل المرشحين لهذه المهمة! حتى خبراء الذروة مثل جون مو تشي و قو هان و السيد الشاب الرابع عشر لم يتمكنوا من العثور على أي مشاكل مع هذا النوع من الإستراتيجية! في مثل هذه البيئة المظلمة والكئيبة ، في مواجهة جيش الأجناس الغريبة القوية الذين كانوا قادرين على استخدام تقنيات التخفي ، فإن مثل هذه الإستراتيجية فقط هي التي تعتبر بمثابة إجراء مضاد فعال! لقد كانت استراتيجية معركة شبه مثالية! في هذا الوقت ، كان تحدي تشوانغشانغ بيداو بعيدًا. تغير وجه قو هان وكان على وشك الرد عندما رأى السيد الشاب جون ينظر إليه بنظرة مليئة بالصدمة ، كما لو أنه اكتشف قارة جديدة. الغضب المندفع الذي صعد لتوه في قلب قو هان تلاشى على الفور إلى العدم تحت النظرة ، حتى أنه شعر بشعيرات مؤخرة رقبته واقفة على نهاياتها. نظر بسرعة إلى أسفل لفحص ملابسه ، ورفع رأسه وسأل ، بعد التأكد من أنه لا يوجد شيء خاطئ في شكله : “لماذا لورد القصر جون يراقبني هكذا؟” “حسنًا ، أقول ، الكبير قو ، ذلك الزميل الذي يصرخ هناك ، لن يكون عاشقًا لك ، أليس كذلك؟” سأل جون مو تشي بتعبير لا يصدق. احمر وجه قو هان على الفور ، وشعر بسخط لا يمكن تفسيره في قلبه. بغض النظر عن أي شيء ، لم يكن يتوقع أن يطرح السيد الشاب جون مثل هذا السؤال! أي نوع من الأسئلة كان ذلك؟ يوجد الكثير من الناس هنا ، وحتى تشاو ينغ تنظر من الجانب. ما هذا السؤال الغريب بحق الجحيم؟ كان الطرف الآخر شخصًا من الأجناس الغريبة. جنس منحرف من الأجسام الملتصقة … كم كان هذا النوع من الأسئلة مقرفًا؟ “ما هذا الهراء الذي تنفث!” طافت قو هان بتعبير أخضر. “هذا وصمة عار!” “آه ، ليس كذلك؟” يمكن سماع مسحة من خيبة الأمل في كلمات جون مو تشي. “يا للأسف … لماذا لا؟” كان جبين قو هان ممتلئ بالكامل بالخطوط السوداء. لقد نسي تمامًا غضبه مع تشوانغشانغ بيداو ، حيث قام بنقل كل غضبه تمامًا إلى جون مو تشي. صرَّ على أسنانه ، وصرخ قائلاً: “أنت … أيها الوغد! ماذا بحق الجحيم كنت تفكر!” “هل يمكن أن أخطأ في التخمين؟” هز جون مو تشي كتفيه ببراءة. “انظر كيف يصرخ الطرف الآخر ؛ هذا الرجل يكذب ، في انتظار أن يتعرض للقصف. حتى أنه أقسم أنه سيخترق خطوطك الدفاعية بنفسه! كيكي ، هذا هو الحب الحقيقي ، آه! كما هو متوقع ، أنت نموذج المنحرف لعالمنا! لتوسيع مدى شهرتك إلى الأجناس الغريبة … انظر إلى مدى الإحباط الذي جعلته للطرف الآخر … الكبير قو ، أنت مدهش! الحب الحقيقي لا يعرف حدودا آه! يود هذا الشاب أن يسأل … في ذلك الوقت ، هل… تضرب الجانب الأنثوي أم الجانب الذكوري؟ يجب أن يكون الجانب الأنثوي … أليس كذلك؟ “ “أنت شقي! أنت تتحدث عن هراء! أنت … “كان قو هان على وشك الانهيار على الفور[ فقط أي نوع من الكائنات كان جون مو تشي ، آه ؟! يجرؤ على الحديث عن أي شيء! كدت أعاني من سكتة دماغية!] “أنا أتحدث هراء !؟ ثم ، هل يمكن أن أخطأ في التخمين ؟ لذلك كان في الواقع الجانب الذكوري؟ يا إلهي ، لقد أخطأت في الحكم عليك تمامًا … ايه؟ لماذا تعبيرك قبيح جدا؟ هل يمكن أن أخطأ في التخمين مرة أخرى؟ ربما لا تقيد نفسك ، المحتوى لإدخال أي شيء … “ “أنت…. أنا … أنا … أنا … هراء … أنت … أيها الوغد ، أنت تتحدث بكلام غير منطقي ! ” وجد قو هان فجأة صعوبة بالغة في التنفس وهو يتلعثم ويلعن! شعر الجميع بالرضا التام بسبب هذا التبادل ، وكان كل من مي شيو يان و تشاو ينغ يغطيان أفواههم ، بينما بدأ مو وو داو والبقية فجأة في السعال بشدة ، كما لو كانوا جميعًا قد أصيبوا بحالة خطيرة للغاية من عدوى الرئة. صرخ السيد الشاب الرابع عشر بصوت عالٍ مباشرة مع الضحك. كان قو هان غاضبًا جدًا لدرجة أنه تصاعد الدخان من رأسه. لقد تجاهل تمامًا تشوانغشانغ بيداو وكان مستعدًا للقتال حتى الموت مع السيد الشاب جون! بعيدًا ، كان تشوانغشانغ بيداو لا يزال يصرخ بغطرسة. “قو هان! أخرج هنا! تعال بجولة معي! قو هان ، أيها الجبان! قو هان ، تعال! خض معركة معي ، تشوانغشانغ بيداو! سنحدد من هو الأقوى هنا! “ في السابق ، تسبب تحدي تشوانغشانغ بيداو في غضب جيش الحلفاء. ولكن الآن ، أدت كل كلمة قالها بدلاً من ذلك إلى موجات من الضحك المجنون. عامله الجميع كما لو كان مزحة ممتعة. “آية ، الكبير قو ، انظر ، هذا الزميل لا يمكنه الانتظار للذهاب في جولة أخرى معك …” ضحك جون مو تشي. “إيه؟ ويريد أن يحدد من هو الأقوى ؟! هل يمكن أن يكون الأمر كذلك ، عندما قلت إنني كنت أتحدث هراءًا ، فأنت تقصد أنك لم تكن من يقوم بالقصف ، وأنه كان كذلك؟ وإلا فلماذا تكون هناك حاجة لتحديد من هو الأقوى؟ لم أكن أتوقع أن الكبير قو أنت … لا عجب آه! “ كان الأمر جيدًا عندما لم يتكلم ، لكن في اللحظة التي قال فيها ذلك ، كان ضحك الجميع أكثر وضوحًا. تناوب وجه قو هان بين الأخضر والأبيض ، وفجأة صرخ غاضبًا: “ما هذا اللعين الذي تصرخ فيه هناك؟ استمع إلى صوتك المضحك الذي يشبه البطة ، ما الذي تصرخ فيه؟ أنت الوغد العجوز المنحرف! “ اختنق صوت تشوانغشانغ بيداو على الفور وتوقف. بصدق ، كان تشوانغشانغ بيداو خصمًا قديمًا قاتل ضد قو هان مرات لا تحصى. كان يعتقد دائمًا أنه كان على دراية كبيرة بشخصية قو هان وكان لديه ثقة كبيرة في هذه المعركة. كان على يقين من أن قو هان لن يتهرب بالتأكيد من القتال ، وطالما فاز ، سيصبح كل شيء في حجره! لكن في هذه اللحظة ، كان قو هان النبيل عادة يلعن بصوت عالٍ بهذه الطريقة. كان هذا حقًا بعيدًا عن توقعاته. في تلك اللحظة لم يكن يعرف كيف يستمر! رن هدير من الضحك في جميع أنحاء ساحة المعركة ، والنسر الانفرادي  الذي غرق في الدماء في صفوف العدو ، ابتلي بالضحك. “ما هو اللعنة أنت بطة التي عبرت عن لقيط عجوز منحرف يصرخ حوله !” كما ضحك الجنود الآخرون بصوت عالٍ ، وهم يرقصون: “ما الذي تفعله أنت يا البطة المرتبكة العجوز اللقيط المنحرف الذي يصيح!هههههههههه… “. حتى قو هان ، الذي بدأ “الشعار” بأكمله ، لم يكن يتوقع تلك الكلمات التي صرخ بها بغضب ، وقد رفعت في الواقع معنويات قواته بشكل كبير! كانت هذه مفاجأة غير متوقعة حقًا. بعد نصف لحظة ، رن هدير غاضب . “قو هان! أنت سلحفاة عجوز جبان! قد يقاتل المصقولون ، لكنهم لا يقذفون بالسب! لا بأس إذا لم تجرؤ على القتال معي. لكنك في الواقع ذهبت إلى حد إذلالتي؟ ما هي المؤهلات التي لديك لتذلني؟ أي نوع من الخبراء في قارة الشوان أنت! “ عندما دقت تلك الكلمات ، دوى فجأة في الهواء نفحة ازدراء. “أقول … هذا … ارم ، ما اسمك مرة أخرى؟ أوه ، تشوانغشانغ بيداو أليس كذلك؟ أنا فضولي للغاية ، ما الذي فعله قو هان بك؟ هل هناك حاجة لمثل هذا الكراهية العميقة؟ “ “من أنت؟” نما تشوانغشانغ بيداو في حالة تأهب. على الرغم من أن صوت هذا المتحدث بدا شابًا ، إلا أنه كان قادرًا على قطع مسافة عدة مئات من اللي ، ومع ذلك بدا كما لو كان صوتًا عاديًا للمحادثة. لم يبدُ عليه إجهادًا على الإطلاق كما لو كان يمارس بالصراخ. كان هذا الشخص بالتأكيد خبيرًا! خبير قد يكون من الصعب التعامل معه أكثر من قو هان! الصوت الآخر لم يجيب على سؤال تشوانغشانغ بيداو ، وبدلاً من ذلك سأل باهتمام كبير. “هذا مع زميل تشوانغشانغ بيداو ، كيف أذلك الكبير قو؟ حسنًا؟ هل اغتصبك؟ أو … هل قام بتفجير زهرة أقحوانك من قبل؟ يجب أن تخبرها للجميع ، ودعنا جميعًا نستمتع بالقصة معًا. آسف ، أنا أحب الاستماع إلى هذا النوع من القصص أكثر من غيرها. إن قصدت القول إن العدل في قلوب الناس. يجب عليك سرد الحادثة بأكملها بشكل صحيح ، وإذا كان الكبير قو هو من فعل شيئًا لك ورفض تحمل المسؤولية ، فيمكنني مساعدتك في تحقيق العدالة … “ كان تشوانغشانغ بيداو غاضبًا عندما سمع تلك الكلمات كاد أن يغمى عليها ، مع احمرار وجهه بالكامل من الغضب ، زأر. “فقط من أنت! أبلغ عن اسمك! لتكون قادرًا على التحدث بهذه الكلمات المهينة والوقحة ، يمكنك أيضًا اعتبارك شخصية بارزة! “ رن ضحكة مكتومة في الهواء. “لماذا أنت وقح جدا؟ كانت لدي نوايا طيبة في السعي لتحقيق العدالة من أجلك ؛ لماذا توبيخني ايضا لننسى ذلك ، غريب مثلك لن يكون قادرًا على فهم مفاهيم مثل الشرف والعدالة على أي حال. لن ينحدر هذا السيد الشاب إلى نفس المستوى مثلك. بالنسبة لهوية السيد الشاب ، هذا الأب يرفض إخبارك! إذا كان لديك الشجاعة ، تعال إلى هنا آه! هذا الأب سيغتنم بالتأكيد الفرصة ليهينك بشكل صحيح! “ “حقير، خسيس! حقير، خسيس!” لهث اثنين من الأصوات التي تنتمي إلى تشوانغشانغ بيداو بغضب! رنّت أصواتهم المخيفة في سماء الليل ، بدت مقززة للغاية. لم يكن يتوقع وجود مثل هذا الشخص الوقح بالفعل في عالم خبراء الذروة! “حقير، خسيس؟ فقط من هو الحقير؟ ” رن صوت الازدراء ببرود. “لقد اخترت أن تصدر تحديًا في ليلة مظلمة مثل هذه … هل كنت تعتقد أننا جميعًا أغبياء ولا يمكننا رؤية ما تخطط له ، من خلال إصدار تحدي في ليلة مظلمة مثل هذه ؟ إذا كانت لديك الشجاعة حقًا ، تعال إلى هنا وقاتل معنا بشكل صحيح! تتسلل ، ولا تزال تصرخ بعنف حول كون الآخرين جبناء. أي نوع من الهراء هذا !؟ نحن جميعًا أشخاص مهذبون هنا ، وليست هناك حاجة لتوضيح الأمور بشكل واضح. لا بأس ما دام الجميع يفهم قلوبهم! “ في اللحظة التي خرجت فيها هذه الكلمات ، شهق الجميع بإدراك!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط