نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1220

الفصل 1220: جندي ضد الجندي ، جنرال ضد جنرال!

الفصل 1220: جندي ضد الجندي ، جنرال ضد جنرال!

الفصل 1220: جندي ضد الجندي ، جنرال ضد جنرال!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

السبب الرئيسي وراء قرار تشوانغشانغ بيداو بدء الهجوم في منتصف الليل كان بسبب قو هان! لقد حسب أن قو هان سيتعين عليه بالتأكيد أن يخرج إليه إذا تحداه أمام الجميع. إذا لم يأتِ لأي سبب من الأسباب ، فستكون الضربة على الجيش أكبر مما ينبغي.

مع شخصية قو هان ، لن يكون قادرًا على قبول هذا النوع من النتائج. وهكذا ، سيقبل التحدي بالتأكيد.

لكن السماء كانت مظلمة بالفعل ، ومع تقنيات التخفي التي تتحدى السماء ، إذا خرج قو هان حقًا ، فإن احتمال وقوعه في كمين سيكون على الأقل أكثر من 80 في المائة! مع مثل هذه الفرص ، لن يكون الأمر مختلفًا عن الانتحار!

إذا هُزم قو هان ، أو حتى قُتل هنا ، فسيكون التأثير الذي سيحدث على جيش الحلفاء بلا شك ضخمًا للغاية!

ومع ذلك ، فإن خطة تشوانغشانغ بيداو المدروسة بعناية قد دمرت تمامًا بواسطة جون مو تشي!

كان قو هان قد تدرب بالفعل لأكثر من خمسة الاف عام ، لذلك لم يكن غبيًا بطبيعة الحال. كيف لا يفهم ما كان يخطط له تشوانغشانغ بيداو؟ كان يعلم أيضًا أنه إذا خرج لمواجهة التحدي ، فمن المرجح أن يواجه بعض الأخطار الكبيرة ، مع وجود فرص منخفضة جدًا للهروب. ولكن إذا كان الأمر لا يزال متروكًا له الآن ، فلن يكون أمامه خيار سوى الذهاب والقتال! لأنه يمثل شرف ومجد الأراضي المقدسة الثلاثة البالغ عمرها عشرة الاف عام.

يمكن هزيمة قو هان ، ويمكن حتى أن يُقتل. ومع ذلك ، لا يمكن تلطيخ شرف وفخر الأراضي المقدسة الثلاثة اللذين يبلغان من العمر عشرة الاف عام !

الآن بعد أن تم الكشف عن مخطط تشوانغشانغ بيداو ، بدلاً من الغضب ، ضحك بالفعل. “بالفعل! كان هذا المقعد قد وضع بالفعل فخًا ، وحسب أن قو هان سيخرج ويقاتل ، حتى لو لم يكن راغبًا في ذلك. لكنني لم أكن أتوقع أن هذا المخطط سوف يفسد بالفعل ببضع كلمات منك! من مظهره ، فأنت الشخص الذي يستحق حقًا الاعتبارات المستقبلية لهذا المقعد! بالنسبة لخبير مثل هذا ، هل ستكون حقًا بخيلًا جدًا مع اسمك؟ “

ضحك جون مو تشي. “لكي تكون قادرًا على الاعتراف بخصمك مثل هذا هو في الواقع أمر رحيم. لكنني آسف ، على الرغم من أن اسمي ليس سرًا كبيرًا حقًا ، لا يمكنني إخباره لك “.

“لماذا هذا؟” قام تشوانغشانغ بيداو بتجعيد حواجبه.

لم يستطع فهم هذا على الإطلاق. لم يكن اسم الشخص الآخر سرًا ، لكنه رفض إخباره بذلك. هل يخطط ليحبطني حتى الموت؟

“السبب بسيط. هذا لأنك تقرفني كثيرا! هذا كل شيء “. قال جون مو تشي بطريقة غير رسمية. “إذا تم العثور على اسمي بواسطتك ، فسيكون ذلك عارًا لا يطاق بالنسبة لي! لذلك ، تأخر ثانية واحدة من معرفتك كأني اكتسبت ثانية واحدة … “

بمجرد رنين هذه الكلمات ، امتلأت ساحة المعركة بأكملها بالضحك!

هذه المجموعة من المحاربين الذين بدأوا بالفعل في القتل بطريقة مسعورة ، شعروا على الفور بشعور كبير بالاسترخاء في قلوبهم وهم يهدرون من الفرح.

“ابن الحرام!” لعن تشوانغشانغ بيداو بغضب: “تعال إلى هنا! إذا كانت لديك الشجاعة ، تعال واشتبك معي! “

شم جون مو تشي ، وهو يلف عينيه بازدراء. “اللعنة على جدتك!”

كانت هذه اللعنة هشة للغاية ولا هوادة فيها ، وكان يتردد صداها بصوت عالٍ وواضح في ساحة المعركة.

الجميع: …

لم يكن من الواضح ما هو نوع التعبير الذي كان لدى تشوانغشانغ بيداو على وجهه الآن ، لكن الجانب المتحالف كان غارقا في الفرح. حتى الخبراء المهيبون والباردون في الأراضي المقدسة الثلاثة ، لم يسعهم إلا أن يكشفوا عن ابتسامات واسعة على وجوههم.

داخل خيمة التخطيط ، نظر جون مو تشي إلى الجميع وقال بتعبير جاد. الأجناس الغريبة قاسية وماكرة ولديها ميزة مطلقة من حيث العدد. هذه الحرب محفوفة بالمخاطر! يجب أن يكون لدينا دائمًا استراتيجية مدروسة جيدًا للتعامل معهم! “

“أي نوع من الخطط يعني لورد القصر جون؟” سأل قو هان بتعبير ثقيل.

“في الوقت الحالي ، لدينا أربعة خبراء ذروة. أنت ، أنا ، شيو يان ، والسيد الشاب الرابع عشر … “

قاطع السيد الشاب الرابع عشر بشخير بارد: “ليس أربعة ، لكن ! أنا لست معكم يا رفاق. هذه حرب بين قارة الشوان والأجناس الغريبة. لا علاقة له بهذا السيد الشاب! “

“مهما قلت ، إذن. أفعل ما يحلو لك. على أي حال ، لم نكن نعلق أي آمال عليك. يجب على الثلاثة منا أن يهتموا بصرامة بمحطاتنا ، ولا نتركها أبدًا مهما حدث! هذه نقطة مهمة جد.”

قام جون مو تشي بتدوير عينيه على السيد الشاب الرابع عشر ، وتابع: “سوف تتمركز شيو يان في قاعدة الجيش ، وستتولى مسؤولية تحريك القوات وترتيبها. هذا منصب مهم للغاية ، وستكون مرساة للجيش الرئيسي ، وتحافظ على الخط وتتلقى التعزيزات القادمة من القارة. في الوقت نفسه ، ستكوني مسؤولة عن ترتيب القوات بناءً على التغييرات في ساحة المعركة. لا تخذلي حذركي ولو للحظة! “

أومأت مي شيو يان برأسها ، وعيناها تنموان بشكل كبير. على الرغم من أن الموقف الذي رتبته جون مو تشي لها كان في الخط الخلفي هو الأكثر أمانًا ، إلا أن مسؤولياتها كانت أيضًا أثقل!

كان انتصار وهزيمة هذه الحرب بأكملها في يديها بشكل كبير! في تلك اللحظة ، شعرت مي شيو يان فقط بمسؤولية ثقيلة للغاية على كتفيها.

“أما بالنسبة إلى الكبير قو ، فأنت مسؤول عن جانب الأراضي المقدسة!” نظر جون مو تشي بعمق إلى قو هان وقال. “غدا ، أو ربما بعد غد ، ستندلع المعركة بكامل قوتهم. في الوقت الأنسب ، من المحتمل جدًا أن يتم ترتيب سكان الأراضي المقدسة الثلاثة ليكونوا الموجة الأولى من الجنود ، والمضي قدمًا على طول الطريق! الكبير غو ، لا تنس الأشياء التي قلتها لك! “

كان تعبير قو هان خطيرًا عندما أومأ برأسه: “هذا طبيعي فقط!”

“بالنسبة لي ، سأكون مسؤولاً عن تحركات القوات في الخطوط الأمامية!” اختار جون مو تشي أخطر موقع لنفسه. نظر بصرامة إلى الجميع ، وأكد كلمة بكلمة: “الجميع ، بغض النظر عن الجانب الذي تنتمي إليه ، يجب أن تتذكر شيئًا واحدًا! هذه حرب الآن ، وليست تبادلًا للمهارات في العالم القتالي. كما أنها ليست مسابقة مهارات بين شخصين! كل إجراء تقوم به ينطوي على سلامة مليارات الأشخاص!

“جندي ضد جندي ، جنرال ضد جنرال! هذه هي المعرفة الأكثر شيوعًا في ساحة المعركة! ” قال جون مو تشي ببطء: “يجب أن تتذكر ، لدى جليلين القديس خصوم جليلين القديس ، ولدى أباطرة القديس خصوم اباطرة القديس! لا يجب أن تتصرفوا بانفعال ، وأن تظهروا أنفسكم لذبح الجنود الضعفاء! كل جزء من الطاقة التي تستخدمها بشكل غير طبيعي ، ستمنح خبراء المستوى نفسه فرصة أكبر للنصر! أعدادنا أصغر بالفعل مقارنة بالعدو ، لذلك لا يمكننا تحمل إهدار أي خبراء!

“جليلين القديس ، حتى لو لم تقتل عدوًا واحدًا وتموت في أيدي خبير في السماء الدائمة للعدو ، فلا تزال ليست خسارة! لأنك مت في المكان الأنسب لك أن تموت! الضرر الذي يلحقه العدو ، والطاقة التي يبذلونها ستؤدي بطبيعة الحال إلى فرصة لقتلهم على أيدي الآخرين! مهمتك انتهت ولن يكون هناك ندم في هذه الحرب حتى لو مت! في المقابل ، حتى لو قتلت المزيد من الجنود ، إذا لم تتمكن من إضعاف خبراء العدو ، فستظل قد خيبت ملايين الأرواح في قارة الشوان! “

غرق الجميع في التفكير العميق و أومأوا برأسهم.

“يجب أن تتذكر ، حتى لو قتلت عشرة الاف من جنود الأجناس الغريبة ، فلن يتطابق ذلك مع جليل القديس من جانبنا! الجميع ، ساحة المعركة مكان شرير. إذا مت ، فلن أقول أي شيء عنها. أود فقط أن أقول شيئًا واحدًا: حتى لو مت ، فأنت بحاجة إلى الموت بأكبر قيمة! “

انتهى جون مو تشي بصوت ثقيل. أشرقت عينيه وهو يمسح بصره عبر الحشد: “هل لدى أي شخص ما يضيفه؟”

كان جون مو تشي يعلم جيدًا أن هؤلاء الأشخاص كانوا جميعًا مقاتلين غير عسكريين ، ولا يمكن اعتبارهم جيشًا عاديًا! هذه الكلمات التي قالها للتو ، قد لا تكون هناك حاجة للتأكيد عليها مرات عديدة للجيش النظامي ، ولكن بالنسبة لهؤلاء الناس ، يجب أن يذكرهم مرارًا وتكرارًا!

كانوا جميعًا خبراء فخورون ، ولم تكن أشياء مثل الانضباط والنظام الصارم تعني لهم أي شيء على الإطلاق. في أي وقت ، سينتهي الأمر ببعض هؤلاء الخبراء إلى الخطوط الأمامية بسبب مشاعرهم ، مما أدى إلى ذبح أعداد كبيرة من جنود العدو. لكن مثل هذه الأعمال ستنتهي باستنفاد الطاقة التي لا يستطيع جيش الحلفاء تحملها.

لا يزال بإمكان الطرف الآخر أن يتحمل بذل مثل هذا ، لأن أسسهم كانت متينة.

لكن جانبهم بالتأكيد لم يستطع تحمل ذلك!

في الواقع ، كل القليل من الطاقة التي يبذلها جليل القديس يمكن أن ينتهي به الأمر كعامل حاسم في هذا العالم!

حتى لو قتل كل جليل قديس من جانبهم 20000 من جنود العدو قبل مقتلهم ، فستظل خسارة فادحة. لأن خبير خصم جليل القديس الذي تم إطلاق سراحه ، يمكن أن يتسبب في حياة الآلاف من الجنود إلى جانبهم!

ناهيك عن الآلاف ؛ حتى أن عدة مئات أو مائة حالة وفاة لم تكن شيئًا يمكن التعامل معه.

لكن على جانب الأجناس الغريبة ، فإن مقتل عشرات الآلاف من الجنود كان ضئيلًا تمامًا!

وهكذا ، كان عليهم التعامل معها بجدية!

كان هذا الاختيار بلا شك قرارًا قاسيًا للغاية!

لأنهم إذا ساروا على هذا النحو ، فسيكون هناك بلا شك عدد لا يحصى من الإخوة الذين يتمتعون بقوة زراعة أقل ، ويقتلهم العدو. سيكون لديهم العديد من الخبراء الأقوياء القادرين على إنقاذ هؤلاء الإخوة ، ولكن بسبب هذه القاعدة ، كان عليهم أن يراقبوا جنبًا إلى جنب بينما يُقتل إخوانهم!

ومع ذلك ، كان هذا الأمر القاسي هو القرار الصحيح الوحيد!

قصر عاهل الشر و تيان فا و الأراضي المقدسة كانت هذه القوات تواجه الجيش الكبير من الأجناس الغريبة التي فاقتهم عدة آلاف من المرات! إذا ركزوا فقط على تقليل أعداد الأعداء ، فإن النتيجة الوحيدة ستكون خسارة كاملة!

كانت الطريقة الصحيحة هي تركيز كل قوتهم لتدمير خبراءهم رفيعي المستوى! بغض النظر عن السعر ، حتى لو كان ذلك يعني الموت مع خبراء الجانب الأعداء! كان هذا هو السبيل الوحيد ، والمفتاح لتدمير جيش الأجناس الغريب!

أما بالنسبة لجنود الأجناس الغريبة العادية ، فحتى لو دخلوا القارة الرئيسية ، فمن السهل جمعهم وقتلهم فيما بعد!

وهكذا ، كان هذا القرار القاسي على ما يبدو هو الشرط الأساسي!

كان هذا النوع من المواقف شائعًا جدًا في الحروب الدنياوية. عندما كان جيشان يتقاتلان ، كان الجنرالات من كلا الجانبين يراقبون بعضهم البعض. وقبل أن تنتهي الحرب ، حتى لو قُتل جانب واحد ، فلن يتحرك أحد. لأنه بمجرد تحرك أحد الجانبين ، يمكن للطرف الآخر أن ينتهز الفرصة لشن هجوم على الجيش الرئيسي ، مما يؤدي إلى انهيار الخط بأكمله!

على الرغم من أن هذه كانت أيضًا ساحة معركة ، إلا أن معظم المشاركين في هذه الحرب كانوا خبراء من العالم القتالي.

القوانين الذهبية والقواعد الثمينة التي تنطبق على ساحات المعارك العادية ، تعني على الأرجح أقل من ضرطة لهؤلاء الناس من العالم القتالي!

كانت هذه الجودة الفريدة لخبراء العالم القتالي هي التي خلقت أعظم نقطة فريدة وأيضًا أكبر نقطة ضعف في جيشهم. دماء ساخنة – كانوا عاطفين للغاية!

في العالم القتالي ، يمكن أن تكون العاطفة ، والدم الحار ، والاندفاع ، سمات مفيدة. لكن في ساحة المعركة ، كانت هذه أشياء يمكن أن تؤدي إلى الإعدام بالأحكام العرفية!

في تلك اللحظة ، أصبح الجو في الخيمة غريبًا نوعًا ما.

الخبراء الباقون من الأراضي المقدسة الثلاثة وأشخاص من قصر السماء وأهل قصر عاهل الشر وملوك الوحوش من غابة تيان فا والسيد الشاب الرابع عشر الذي لم يكن ذو مشاركه واضحة … كل هؤلاء الأشخاص كانوا اجتمعوا معًا ، وكان العداء الذي ما زالوا يحتفظون به لبعضهم البعض ، ظل من الصعب حله.

كان لا يزال هناك كراهية عميقة في قلوب جميع الفصائل المختلفة.

لكن في الوقت الحالي ، كانوا جميعًا يجلسون بسلام بجانب بعضهم البعض ، لنفس الغرض ، مستعدين للقتال جنبًا إلى جنب في أي لحظة!

ترك مثل هذا الموقف مشكلة معقدة ولا يمكن تفسيرها في قلوب الجميع.

الفصل 1220: جندي ضد الجندي ، جنرال ضد جنرال! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] السبب الرئيسي وراء قرار تشوانغشانغ بيداو بدء الهجوم في منتصف الليل كان بسبب قو هان! لقد حسب أن قو هان سيتعين عليه بالتأكيد أن يخرج إليه إذا تحداه أمام الجميع. إذا لم يأتِ لأي سبب من الأسباب ، فستكون الضربة على الجيش أكبر مما ينبغي. مع شخصية قو هان ، لن يكون قادرًا على قبول هذا النوع من النتائج. وهكذا ، سيقبل التحدي بالتأكيد. لكن السماء كانت مظلمة بالفعل ، ومع تقنيات التخفي التي تتحدى السماء ، إذا خرج قو هان حقًا ، فإن احتمال وقوعه في كمين سيكون على الأقل أكثر من 80 في المائة! مع مثل هذه الفرص ، لن يكون الأمر مختلفًا عن الانتحار! إذا هُزم قو هان ، أو حتى قُتل هنا ، فسيكون التأثير الذي سيحدث على جيش الحلفاء بلا شك ضخمًا للغاية! ومع ذلك ، فإن خطة تشوانغشانغ بيداو المدروسة بعناية قد دمرت تمامًا بواسطة جون مو تشي! كان قو هان قد تدرب بالفعل لأكثر من خمسة الاف عام ، لذلك لم يكن غبيًا بطبيعة الحال. كيف لا يفهم ما كان يخطط له تشوانغشانغ بيداو؟ كان يعلم أيضًا أنه إذا خرج لمواجهة التحدي ، فمن المرجح أن يواجه بعض الأخطار الكبيرة ، مع وجود فرص منخفضة جدًا للهروب. ولكن إذا كان الأمر لا يزال متروكًا له الآن ، فلن يكون أمامه خيار سوى الذهاب والقتال! لأنه يمثل شرف ومجد الأراضي المقدسة الثلاثة البالغ عمرها عشرة الاف عام. يمكن هزيمة قو هان ، ويمكن حتى أن يُقتل. ومع ذلك ، لا يمكن تلطيخ شرف وفخر الأراضي المقدسة الثلاثة اللذين يبلغان من العمر عشرة الاف عام ! الآن بعد أن تم الكشف عن مخطط تشوانغشانغ بيداو ، بدلاً من الغضب ، ضحك بالفعل. “بالفعل! كان هذا المقعد قد وضع بالفعل فخًا ، وحسب أن قو هان سيخرج ويقاتل ، حتى لو لم يكن راغبًا في ذلك. لكنني لم أكن أتوقع أن هذا المخطط سوف يفسد بالفعل ببضع كلمات منك! من مظهره ، فأنت الشخص الذي يستحق حقًا الاعتبارات المستقبلية لهذا المقعد! بالنسبة لخبير مثل هذا ، هل ستكون حقًا بخيلًا جدًا مع اسمك؟ “ ضحك جون مو تشي. “لكي تكون قادرًا على الاعتراف بخصمك مثل هذا هو في الواقع أمر رحيم. لكنني آسف ، على الرغم من أن اسمي ليس سرًا كبيرًا حقًا ، لا يمكنني إخباره لك “. “لماذا هذا؟” قام تشوانغشانغ بيداو بتجعيد حواجبه. لم يستطع فهم هذا على الإطلاق. لم يكن اسم الشخص الآخر سرًا ، لكنه رفض إخباره بذلك. هل يخطط ليحبطني حتى الموت؟ “السبب بسيط. هذا لأنك تقرفني كثيرا! هذا كل شيء “. قال جون مو تشي بطريقة غير رسمية. “إذا تم العثور على اسمي بواسطتك ، فسيكون ذلك عارًا لا يطاق بالنسبة لي! لذلك ، تأخر ثانية واحدة من معرفتك كأني اكتسبت ثانية واحدة … “ بمجرد رنين هذه الكلمات ، امتلأت ساحة المعركة بأكملها بالضحك! هذه المجموعة من المحاربين الذين بدأوا بالفعل في القتل بطريقة مسعورة ، شعروا على الفور بشعور كبير بالاسترخاء في قلوبهم وهم يهدرون من الفرح. “ابن الحرام!” لعن تشوانغشانغ بيداو بغضب: “تعال إلى هنا! إذا كانت لديك الشجاعة ، تعال واشتبك معي! “ شم جون مو تشي ، وهو يلف عينيه بازدراء. “اللعنة على جدتك!” كانت هذه اللعنة هشة للغاية ولا هوادة فيها ، وكان يتردد صداها بصوت عالٍ وواضح في ساحة المعركة. الجميع: … لم يكن من الواضح ما هو نوع التعبير الذي كان لدى تشوانغشانغ بيداو على وجهه الآن ، لكن الجانب المتحالف كان غارقا في الفرح. حتى الخبراء المهيبون والباردون في الأراضي المقدسة الثلاثة ، لم يسعهم إلا أن يكشفوا عن ابتسامات واسعة على وجوههم. داخل خيمة التخطيط ، نظر جون مو تشي إلى الجميع وقال بتعبير جاد. الأجناس الغريبة قاسية وماكرة ولديها ميزة مطلقة من حيث العدد. هذه الحرب محفوفة بالمخاطر! يجب أن يكون لدينا دائمًا استراتيجية مدروسة جيدًا للتعامل معهم! “ “أي نوع من الخطط يعني لورد القصر جون؟” سأل قو هان بتعبير ثقيل. “في الوقت الحالي ، لدينا أربعة خبراء ذروة. أنت ، أنا ، شيو يان ، والسيد الشاب الرابع عشر … “ قاطع السيد الشاب الرابع عشر بشخير بارد: “ليس أربعة ، لكن ! أنا لست معكم يا رفاق. هذه حرب بين قارة الشوان والأجناس الغريبة. لا علاقة له بهذا السيد الشاب! “ “مهما قلت ، إذن. أفعل ما يحلو لك. على أي حال ، لم نكن نعلق أي آمال عليك. يجب على الثلاثة منا أن يهتموا بصرامة بمحطاتنا ، ولا نتركها أبدًا مهما حدث! هذه نقطة مهمة جد.” قام جون مو تشي بتدوير عينيه على السيد الشاب الرابع عشر ، وتابع: “سوف تتمركز شيو يان في قاعدة الجيش ، وستتولى مسؤولية تحريك القوات وترتيبها. هذا منصب مهم للغاية ، وستكون مرساة للجيش الرئيسي ، وتحافظ على الخط وتتلقى التعزيزات القادمة من القارة. في الوقت نفسه ، ستكوني مسؤولة عن ترتيب القوات بناءً على التغييرات في ساحة المعركة. لا تخذلي حذركي ولو للحظة! “ أومأت مي شيو يان برأسها ، وعيناها تنموان بشكل كبير. على الرغم من أن الموقف الذي رتبته جون مو تشي لها كان في الخط الخلفي هو الأكثر أمانًا ، إلا أن مسؤولياتها كانت أيضًا أثقل! كان انتصار وهزيمة هذه الحرب بأكملها في يديها بشكل كبير! في تلك اللحظة ، شعرت مي شيو يان فقط بمسؤولية ثقيلة للغاية على كتفيها. “أما بالنسبة إلى الكبير قو ، فأنت مسؤول عن جانب الأراضي المقدسة!” نظر جون مو تشي بعمق إلى قو هان وقال. “غدا ، أو ربما بعد غد ، ستندلع المعركة بكامل قوتهم. في الوقت الأنسب ، من المحتمل جدًا أن يتم ترتيب سكان الأراضي المقدسة الثلاثة ليكونوا الموجة الأولى من الجنود ، والمضي قدمًا على طول الطريق! الكبير غو ، لا تنس الأشياء التي قلتها لك! “ كان تعبير قو هان خطيرًا عندما أومأ برأسه: “هذا طبيعي فقط!” “بالنسبة لي ، سأكون مسؤولاً عن تحركات القوات في الخطوط الأمامية!” اختار جون مو تشي أخطر موقع لنفسه. نظر بصرامة إلى الجميع ، وأكد كلمة بكلمة: “الجميع ، بغض النظر عن الجانب الذي تنتمي إليه ، يجب أن تتذكر شيئًا واحدًا! هذه حرب الآن ، وليست تبادلًا للمهارات في العالم القتالي. كما أنها ليست مسابقة مهارات بين شخصين! كل إجراء تقوم به ينطوي على سلامة مليارات الأشخاص! “جندي ضد جندي ، جنرال ضد جنرال! هذه هي المعرفة الأكثر شيوعًا في ساحة المعركة! ” قال جون مو تشي ببطء: “يجب أن تتذكر ، لدى جليلين القديس خصوم جليلين القديس ، ولدى أباطرة القديس خصوم اباطرة القديس! لا يجب أن تتصرفوا بانفعال ، وأن تظهروا أنفسكم لذبح الجنود الضعفاء! كل جزء من الطاقة التي تستخدمها بشكل غير طبيعي ، ستمنح خبراء المستوى نفسه فرصة أكبر للنصر! أعدادنا أصغر بالفعل مقارنة بالعدو ، لذلك لا يمكننا تحمل إهدار أي خبراء! “جليلين القديس ، حتى لو لم تقتل عدوًا واحدًا وتموت في أيدي خبير في السماء الدائمة للعدو ، فلا تزال ليست خسارة! لأنك مت في المكان الأنسب لك أن تموت! الضرر الذي يلحقه العدو ، والطاقة التي يبذلونها ستؤدي بطبيعة الحال إلى فرصة لقتلهم على أيدي الآخرين! مهمتك انتهت ولن يكون هناك ندم في هذه الحرب حتى لو مت! في المقابل ، حتى لو قتلت المزيد من الجنود ، إذا لم تتمكن من إضعاف خبراء العدو ، فستظل قد خيبت ملايين الأرواح في قارة الشوان! “ غرق الجميع في التفكير العميق و أومأوا برأسهم. “يجب أن تتذكر ، حتى لو قتلت عشرة الاف من جنود الأجناس الغريبة ، فلن يتطابق ذلك مع جليل القديس من جانبنا! الجميع ، ساحة المعركة مكان شرير. إذا مت ، فلن أقول أي شيء عنها. أود فقط أن أقول شيئًا واحدًا: حتى لو مت ، فأنت بحاجة إلى الموت بأكبر قيمة! “ انتهى جون مو تشي بصوت ثقيل. أشرقت عينيه وهو يمسح بصره عبر الحشد: “هل لدى أي شخص ما يضيفه؟” كان جون مو تشي يعلم جيدًا أن هؤلاء الأشخاص كانوا جميعًا مقاتلين غير عسكريين ، ولا يمكن اعتبارهم جيشًا عاديًا! هذه الكلمات التي قالها للتو ، قد لا تكون هناك حاجة للتأكيد عليها مرات عديدة للجيش النظامي ، ولكن بالنسبة لهؤلاء الناس ، يجب أن يذكرهم مرارًا وتكرارًا! كانوا جميعًا خبراء فخورون ، ولم تكن أشياء مثل الانضباط والنظام الصارم تعني لهم أي شيء على الإطلاق. في أي وقت ، سينتهي الأمر ببعض هؤلاء الخبراء إلى الخطوط الأمامية بسبب مشاعرهم ، مما أدى إلى ذبح أعداد كبيرة من جنود العدو. لكن مثل هذه الأعمال ستنتهي باستنفاد الطاقة التي لا يستطيع جيش الحلفاء تحملها. لا يزال بإمكان الطرف الآخر أن يتحمل بذل مثل هذا ، لأن أسسهم كانت متينة. لكن جانبهم بالتأكيد لم يستطع تحمل ذلك! في الواقع ، كل القليل من الطاقة التي يبذلها جليل القديس يمكن أن ينتهي به الأمر كعامل حاسم في هذا العالم! حتى لو قتل كل جليل قديس من جانبهم 20000 من جنود العدو قبل مقتلهم ، فستظل خسارة فادحة. لأن خبير خصم جليل القديس الذي تم إطلاق سراحه ، يمكن أن يتسبب في حياة الآلاف من الجنود إلى جانبهم! ناهيك عن الآلاف ؛ حتى أن عدة مئات أو مائة حالة وفاة لم تكن شيئًا يمكن التعامل معه. لكن على جانب الأجناس الغريبة ، فإن مقتل عشرات الآلاف من الجنود كان ضئيلًا تمامًا! وهكذا ، كان عليهم التعامل معها بجدية! كان هذا الاختيار بلا شك قرارًا قاسيًا للغاية! لأنهم إذا ساروا على هذا النحو ، فسيكون هناك بلا شك عدد لا يحصى من الإخوة الذين يتمتعون بقوة زراعة أقل ، ويقتلهم العدو. سيكون لديهم العديد من الخبراء الأقوياء القادرين على إنقاذ هؤلاء الإخوة ، ولكن بسبب هذه القاعدة ، كان عليهم أن يراقبوا جنبًا إلى جنب بينما يُقتل إخوانهم! ومع ذلك ، كان هذا الأمر القاسي هو القرار الصحيح الوحيد! قصر عاهل الشر و تيان فا و الأراضي المقدسة كانت هذه القوات تواجه الجيش الكبير من الأجناس الغريبة التي فاقتهم عدة آلاف من المرات! إذا ركزوا فقط على تقليل أعداد الأعداء ، فإن النتيجة الوحيدة ستكون خسارة كاملة! كانت الطريقة الصحيحة هي تركيز كل قوتهم لتدمير خبراءهم رفيعي المستوى! بغض النظر عن السعر ، حتى لو كان ذلك يعني الموت مع خبراء الجانب الأعداء! كان هذا هو السبيل الوحيد ، والمفتاح لتدمير جيش الأجناس الغريب! أما بالنسبة لجنود الأجناس الغريبة العادية ، فحتى لو دخلوا القارة الرئيسية ، فمن السهل جمعهم وقتلهم فيما بعد! وهكذا ، كان هذا القرار القاسي على ما يبدو هو الشرط الأساسي! كان هذا النوع من المواقف شائعًا جدًا في الحروب الدنياوية. عندما كان جيشان يتقاتلان ، كان الجنرالات من كلا الجانبين يراقبون بعضهم البعض. وقبل أن تنتهي الحرب ، حتى لو قُتل جانب واحد ، فلن يتحرك أحد. لأنه بمجرد تحرك أحد الجانبين ، يمكن للطرف الآخر أن ينتهز الفرصة لشن هجوم على الجيش الرئيسي ، مما يؤدي إلى انهيار الخط بأكمله! على الرغم من أن هذه كانت أيضًا ساحة معركة ، إلا أن معظم المشاركين في هذه الحرب كانوا خبراء من العالم القتالي. القوانين الذهبية والقواعد الثمينة التي تنطبق على ساحات المعارك العادية ، تعني على الأرجح أقل من ضرطة لهؤلاء الناس من العالم القتالي! كانت هذه الجودة الفريدة لخبراء العالم القتالي هي التي خلقت أعظم نقطة فريدة وأيضًا أكبر نقطة ضعف في جيشهم. دماء ساخنة – كانوا عاطفين للغاية! في العالم القتالي ، يمكن أن تكون العاطفة ، والدم الحار ، والاندفاع ، سمات مفيدة. لكن في ساحة المعركة ، كانت هذه أشياء يمكن أن تؤدي إلى الإعدام بالأحكام العرفية! في تلك اللحظة ، أصبح الجو في الخيمة غريبًا نوعًا ما. الخبراء الباقون من الأراضي المقدسة الثلاثة وأشخاص من قصر السماء وأهل قصر عاهل الشر وملوك الوحوش من غابة تيان فا والسيد الشاب الرابع عشر الذي لم يكن ذو مشاركه واضحة … كل هؤلاء الأشخاص كانوا اجتمعوا معًا ، وكان العداء الذي ما زالوا يحتفظون به لبعضهم البعض ، ظل من الصعب حله. كان لا يزال هناك كراهية عميقة في قلوب جميع الفصائل المختلفة. لكن في الوقت الحالي ، كانوا جميعًا يجلسون بسلام بجانب بعضهم البعض ، لنفس الغرض ، مستعدين للقتال جنبًا إلى جنب في أي لحظة! ترك مثل هذا الموقف مشكلة معقدة ولا يمكن تفسيرها في قلوب الجميع.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط