نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1221

الفصل 1221: الموت بلا ندم!

الفصل 1221: الموت بلا ندم!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

“الهواء هنا ليس لطيفًا. إنه خانق للغاية! ” صرخ السيد الشاب الرابع عشر وقال. “هذا السيد الشاب سيخرج في نزهة على الأقدام.”

دون انتظار رد الآخرين ، اختفى بصوت ” سو” .

“ما هذا بحق الجحيم! لم يتقدم بطلب قبل الذهاب. كم هو جامح! إذا كان الجنرال هو عمي الثالث بدلاً من ذلك ، فسيقوم بقطع رأس هذا الأحمق على الفور! ” قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه واشتكى. أدار الجميع أعينهم ، متظاهرين أنهم لم يسمعوه.

اللعنة ، كنت تأمل في الواقع أن يكون للسيد الشاب الرابع عشر انضباطًا فوجيًا !؟ لما لا تذهب وتسأل الديك لوضع البيض؟ سيكون ذلك أبسط بكثير. حقيقة أن هذا الزميل يمكن أن يأتي إلى هنا دون خلق مشاكل لجيش الحلفاء هو بالفعل أمر محظوظ للغاية!

حتى لو كان جون وو يي هو القائد ، فهل سيكون قادرًا على قطع رأس ذلك الزميل؟ لا تمزح … أي نوع من السكين سيكون قادرًا حتى على قطع رأس هذا الرجل ؟!

“حسنًا ، جميعًا ، عودوا واستعدوا أولاً.” لوح جون مو تشي بيده بانفعال. “لدي طلب واحد فقط. يجب أن تهاجم الأراضي المقدسة الثلاثة فقط في الوقت المناسب! هذه اتفاقية مشتركة. سيكون من السهل إرسال الإشارة ؛ ما عليك سوى إرسال صيحة طويلة! “

أومأ قو هان برأسه ولم يقل أي شيء آخر. وقف خبراء الأراضي المقدسة الثلاثة وذهبوا إلى الخارج.

مشى مو وو داو في الخلف ، وعندما كان على وشك الوصول إلى الباب ، استدار فجأة ونظر بثبات في جون مو تشي.

“لورد القصر جون ، هذا مو لديه ما يقوله.” قال بشدة.

“تكلم.” نظر جون مو تشي إليه مرة أخرى.

لم يكن مو وو داو هو قو هان ، ومع القوة الحالية لـ جون مو تشي ، لم يعد يضع الأول في عينيه بعد الآن. أما مخططات مو وو داو ، التي كان بارعًا فيها ، فلم تكن تعني شيئًا هنا. لم يكن السيد الشاب جون حقًا لديه الطاقة أو الوقت ليضايق نفسه به. لكن نظرًا لأنهم أصبحوا الآن في تحالف ، بغض النظر عن مدى رغبته في تجاهله ، فلا يزال يتعين عليه الترفيه عنه ببضع كلمات!

“في ذلك الوقت ، بسببك ، فقدت أخي الأصغر الوحيد. نحن الاثنين مقدرون بالفعل ألا نتمكن من مشاركة السماء منذ ذلك الحين! ” ارتجفت عيون مو وو داو وهو يحدق في جون مو تشي. ظهرت نظرة حزينة على وجهه وهو يتابع: “ومع ذلك ، لن يكون لدي أي فرص للانتقام في هذا العمر بعد الآن. ليس أنت فقط ، ولن تتاح لي الفرصة أيضًا للانتقام من زان لون هوي الذي دمر الأراضي المقدسة الثلاثة!”

“ليس فقط ليس لدي فرصة ، بل يجب على هذا مو أن يستجدي السماوات …” تتأرجحت عضلات وجه مو وو داو من الألم: “أن تباركك السماء وتحميك ، لتعيش! لأنه إذا مت ، ستضيع هذه القارة تمامًا! إنه تناقض شديد! ومع ذلك ، فإن العالم مثل هذا تمامًا ، عاجز تمامًا! “

الدعاء اليائسين إلى السماء ، لكي يعيش العدو – عدوك اللدود – بأمان …

ما نوع الشعور كان ذلك؟

ربما لن يحتاج جون مو تشي أبدًا إلى وضع مو وو داو في بصره. ولكن في هذه اللحظة ، يمكن أن يرى جون مو تشي بوضوح عذاب مو وو داو!

“سأعيش وأعيش لفترة طويلة.” عيون جون مو تشي اللامبالية التي بدت وكأنها تبدو بازدراء في كل شيء ، خففت فجأة قليلا. مهما كان الأمر ، بالنسبة لعدوه أن يفكر بهذه الطريقة ، كان شيئًا يستحق الاحترام.

“قول هذه الكلمات الآن قد فات الأوان بالفعل ، ولن يساعد ذلك في أي شيء ، لكن هذا الرجل العجوز لا يزال يريد أن يقول هذا. فيما يتعلق بالأشياء التي فعلها هذا الرجل العجوز من قبل ، للمبجلة مي ، ولغابة تيان فا ، يعرب هذا الرجل العجوز عن اعتذاره العميق “.

ضحك مو وو داو بمرارة ورفع رأسه كما قال بصوت عال. “اليوم ، سيعترف هذا الرجل العجوز بأني أخطأت! ومع ذلك ، أنا لست نادما على أفعالي! إذا كان من الممكن عكس الوقت ، ويمكنني الاختيار مرة أخرى ؛ ثم شريطة ألا يعرف هذا الرجل العجوز أن جبال عمود السماء ستنهار ، وستصل الأمور إلى هذا الحد … ما زلت سأختار أن أفعل الشيء نفسه!

“ليس لدي أي ندم!” قال مو وو داو بشدة.

“في هذا الوقت ، لم تعد هناك حاجة للاعتذار لي. لأنني لن أسامحك! كما أنك لست نادما! ” قالت مي شيو يان بلطف. “بصفتي عدوة قديمة وحليفة الآن ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله الآن هو أن أتمنى لكم رحلة موفقة في المستقبل!”

رحلة جيدة إلى الأمام تشير بشكل طبيعي إلى الينابيع الصفراء.

على الرغم من أن مي شيو يان لم تقل ذلك بوضوح ، إلا أن مو وو داو فهم بطبيعة الحال ما قصدته!

” شيء آخر!” قام مو وو داو بتقويم ظهره ونظر مرة أخرى في عيني جون مو تشي كما قال بصوت عالٍ. “أعلم أن لديك الكثير من الأشياء التي لست سعيدًا بها من أساليب الأراضي المقدسة الثلاثة. وليس لديك أي آراء جيدة منا! أنت تعتقد أننا متعجرفون ولا نطارد إلا بعد التكريم والتقدير. لكن هذا الرجل العجوز يود أن يخبرك ، أنه على الرغم من أننا قمنا بالعديد من الأشياء بشكل خاطئ ، على الرغم من أننا أضرنا العديد من الأشخاص ، إلا أنه كان لدينا نية واحدة! وذلك لحماية هذه الشخصية ! لحماية الناس في هذا العالم! “

“حتى لو متنا ، حتى لو كنا مخطئين! لا أحد يستطيع أن ينتزع هذا الشرف الذي بنته أراضينا المقدسة! “

انتهى مو وو داو ، اشتعلت النيران في عينيه. مع منعطف سريع ، غادر الخيمة.

أثناء خروجه ، كانت عيون كل شخص من الأراضي المقدسة الثلاثة ترتجف أيضًا بخفة و تتألق!

حتى لو متنا ، حتى لو كنا مخطئين ، فلا أحد يستطيع أن يسلبنا الشرف!

فجأة ، شعر الجميع بالاعتقاد الذي مات في قلوبهم ، عاد مثل مد قوي!

فقط حتى مشى سكان الأراضي المقدسة الثلاثة مسافة طويلة ، فعل صوت جون مو تشي الذي بدا كما لو كان يفكر في شيء ما ، رن: “على الرغم من أنه لا يزال لدي الكثير من الآراء حول الأراضي المقدسة الخاصة بك حتى الآن! على الرغم من أنني قتلت الكثير منكم ، لدي عداوة عميقة مع معظمكم ؛ على الرغم من قيامك بالعديد من الأشياء الخاطئة التي لن أسامحك عليها أبدًا … ولكن في هذه اللحظة ، أقدم لك اعتذاري لأنك اشتبهت في نواياك من قبل! “

أضاف جون مو تشي إلي السماء : “أعتذر!”

كان هذا “الاعتذار” البسيط من جون مو تشي مؤثرًا للغاية.

عند سماع هذه الكلمات ، توقف الجميع من الأراضي المقدسة الثلاثة ، وارتجفوا بشكل واضح. لم يتمكنوا من تصديق أن عاهل الشر النبيل سوف يعتذر لهم بالفعل ! وكان هذا اعتذارا جادا!

وبسبب هذه الكلمات ، انفجرت الدموع الساخنة فجأة في عيون الكثيرين! كان هناك حتى البعض ممن بدأوا في النحيب بشدة ، وأصبحت أنظارهم ضبابية بالدموع!

كان هذا اعتذارًا رسميًا من عاهل الشر!

على الرغم من أن هذا عاهل الشر قال أكثر من مرة ، إنه لا يهتم بشعوب القارة ، وأن مصير العالم لم يكن مسؤوليته أبدًا! لكن في هذه اللحظة ، الشخص الذي مثل القارة ليقول هذا الكلام ما زال جون مو تشي!

فقط جون مو تشي!

في هذه اللحظة ، لم تكن تلك الكلمات من فم جون مو تشي مختلفة عن الحصول على اعتراف القارة!

كان نفس المعنى الذي تستحقه كل كلمة وزنها ذهباً!

استدار مو وو داو وتبعه الجميع ، وشدوا قبضتهم في اتجاه الخيمة.

“نموت بلا ندم!”

كان هذا صوتًا مشتركًا يخص الجميع!

على الرغم من أن تلك الكلمات القصيرة فقط خرجت من فم مو وو داو ، إلا أنها شملت كل مشاعره المعقدة. لقد كان شيئًا لا يستطيع الشخص العادي بالضرورة فهمه حتى لو عاش مئات الأرواح! وكان الأمر أكثر استحالة للتجربة!

بعد ذلك ، استدارت المجموعة وغادرت بخطوات كبيرة لم تعد تنظر للوراء.

هبت الرياح شديدة في الهواء …

بعد ساعة ، أرسل جون مو تشي أشخاصًا لتسليم عدة آلاف من الأكياس الورقية البسيطة.

كان هناك طلب واحد فقط: ضع أغراضك الشخصية في هذا. لم يكن من الضروري أن يكون أي شيء ذا قيمة ؛ يمكن أن تكون عبارة عن مجموعة من الملابس ، أو حتى خصلة من الشعر. بعد ذلك ، اكتب أسماءك على الأكياس الورقية ، بالإضافة إلى بعض الكلمات التي ترغب في قولها.

لم يحدد جون مو تشي ما كان سيفعله بهذه الأكياس الورقية ، ولكن من الواضح أن كل شخص من الأراضي المقدسة الثلاثة كان جديدًا لما تم استخدام الأكياس الورقية من أجله ، وهذا يعني.

حصل الجميع على كيس ورقي واحد. يمكن شراء هذه الأكياس الورقية البسيطة للغاية بسعر 10 مقابل عملة واحدة ، عادةً! لكن في الوقت الحالي ، بين أيدي هؤلاء الخبراء الذين يبلغ عددهم عدة آلاف من الأراضي المقدسة ، كانت هذه الأشياء بلا شك أثمن الأشياء!

كان سيكون دليلاً على وجودهم في السابق وشاركوا في هذه المعركة الكبرى!

حتى أغلى ممتلكاتهم لم تكن ذات قيمة مثل هذه الأكياس الورقية!

في تلك اللحظة ، عانق الجميع كيس الورق بالقرب من صدورهم ، أو شدوا بقبضاتهم.

كان معسكر الأرض المقدسة بأكمله في حالة صمت تام!

في هذا الوقت ، كان وضع المعركة على الجبهات قد وصل بالفعل إلى مستوى شديد السخونة.

كان الجلباب السوداء التي كان يرتديه النسر الانفرادي  دائمًا مبللة تمامًا بالدماء. كانت هناك ندبة دموية طويلة على الجانب الأيمن من وجهه ، والدم الطازج يتدفق باستمرار من رأسه. كان جسده أيضا محاط بجروح لا حصر لها.

ومع ذلك ، ظل جسده مستقيماً وفخوراً مثل جسد الصقر!

في هذه المرحلة ، كان السيف المخصص في يديه قد اختفى بالفعل ، متحولًا إلى الشفرة المعقوفة الفريدة من الأجناس الغريبة.

بعد عمليات القرصنة المتكررة التي لا تعد ولا تحصى ، حتى السلاح القوي للغاية الذي كان على مستوى سلاح إلهي ، قد تم تحويله بالفعل إلى مسحوق. كان السلاح الذي في يده الآن هو السلاح السادس الذي اختطفه!

حتى هذه الشفرة التي كان يستخدمها كانت متكسرة بالفعل بشكل رهيب ولا يمكن أن تدوم لفترة أطول!

صرخ النسر الانفرادي  ، وهجم. كانت يده اليسرى مثنية مثل مخلب نسر كاسحة. رن العديد من أصوات بو بو بو بو بو الناعمة ، وتم تحطيم 10 رؤوس. اجتاحت يده اليمنى حناجر 13 محاربًا من الأجناس الغريبة ، ورسمت دمائهم الحمراء الزاهية قوسًا عبر السماء ، مما أدى إلى عرض مبهر ، كما لو كان الإصدار الأخير من حياتهم !

ظهر تموج فجأة خلفه ، وظهر ظل أسود بجانب النسر الانفرادي . قبل ظهور شكل الظل ، كان هناك سيف حاد يطعن ظهره بالفعل.

يبدو أن النسر الانفرادي  لديه عينان خلف رأسه. حتى دون أن يستدير ، قام بتحريك ذراعيه ، مشوشًا السيف بين إبطه. بعد ذلك ، تراجع بسرعة إلى الوراء ، وأرجح السيف في يده اليمنى ، وشق بدقة عبر حلق جسد الذكر والأنثى الملتصق. في الوقت نفسه ، قام بضرب كوعه بقوة ضد حلق شبح هيجان الأرض الدائمة. ثم ، بلف يده ، تم إلقاء رأسه في السماء بصوت بو !

قتل بضربة واحدة!

كان هذا بالفعل هو شبح هيجان الأرض الدائمة الثالث عشر التي قتله النسر الانفرادي !

ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] “الهواء هنا ليس لطيفًا. إنه خانق للغاية! ” صرخ السيد الشاب الرابع عشر وقال. “هذا السيد الشاب سيخرج في نزهة على الأقدام.” دون انتظار رد الآخرين ، اختفى بصوت ” سو” . “ما هذا بحق الجحيم! لم يتقدم بطلب قبل الذهاب. كم هو جامح! إذا كان الجنرال هو عمي الثالث بدلاً من ذلك ، فسيقوم بقطع رأس هذا الأحمق على الفور! ” قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه واشتكى. أدار الجميع أعينهم ، متظاهرين أنهم لم يسمعوه. اللعنة ، كنت تأمل في الواقع أن يكون للسيد الشاب الرابع عشر انضباطًا فوجيًا !؟ لما لا تذهب وتسأل الديك لوضع البيض؟ سيكون ذلك أبسط بكثير. حقيقة أن هذا الزميل يمكن أن يأتي إلى هنا دون خلق مشاكل لجيش الحلفاء هو بالفعل أمر محظوظ للغاية! حتى لو كان جون وو يي هو القائد ، فهل سيكون قادرًا على قطع رأس ذلك الزميل؟ لا تمزح … أي نوع من السكين سيكون قادرًا حتى على قطع رأس هذا الرجل ؟! “حسنًا ، جميعًا ، عودوا واستعدوا أولاً.” لوح جون مو تشي بيده بانفعال. “لدي طلب واحد فقط. يجب أن تهاجم الأراضي المقدسة الثلاثة فقط في الوقت المناسب! هذه اتفاقية مشتركة. سيكون من السهل إرسال الإشارة ؛ ما عليك سوى إرسال صيحة طويلة! “ أومأ قو هان برأسه ولم يقل أي شيء آخر. وقف خبراء الأراضي المقدسة الثلاثة وذهبوا إلى الخارج. مشى مو وو داو في الخلف ، وعندما كان على وشك الوصول إلى الباب ، استدار فجأة ونظر بثبات في جون مو تشي. “لورد القصر جون ، هذا مو لديه ما يقوله.” قال بشدة. “تكلم.” نظر جون مو تشي إليه مرة أخرى. لم يكن مو وو داو هو قو هان ، ومع القوة الحالية لـ جون مو تشي ، لم يعد يضع الأول في عينيه بعد الآن. أما مخططات مو وو داو ، التي كان بارعًا فيها ، فلم تكن تعني شيئًا هنا. لم يكن السيد الشاب جون حقًا لديه الطاقة أو الوقت ليضايق نفسه به. لكن نظرًا لأنهم أصبحوا الآن في تحالف ، بغض النظر عن مدى رغبته في تجاهله ، فلا يزال يتعين عليه الترفيه عنه ببضع كلمات! “في ذلك الوقت ، بسببك ، فقدت أخي الأصغر الوحيد. نحن الاثنين مقدرون بالفعل ألا نتمكن من مشاركة السماء منذ ذلك الحين! ” ارتجفت عيون مو وو داو وهو يحدق في جون مو تشي. ظهرت نظرة حزينة على وجهه وهو يتابع: “ومع ذلك ، لن يكون لدي أي فرص للانتقام في هذا العمر بعد الآن. ليس أنت فقط ، ولن تتاح لي الفرصة أيضًا للانتقام من زان لون هوي الذي دمر الأراضي المقدسة الثلاثة!” “ليس فقط ليس لدي فرصة ، بل يجب على هذا مو أن يستجدي السماوات …” تتأرجحت عضلات وجه مو وو داو من الألم: “أن تباركك السماء وتحميك ، لتعيش! لأنه إذا مت ، ستضيع هذه القارة تمامًا! إنه تناقض شديد! ومع ذلك ، فإن العالم مثل هذا تمامًا ، عاجز تمامًا! “ الدعاء اليائسين إلى السماء ، لكي يعيش العدو – عدوك اللدود – بأمان … ما نوع الشعور كان ذلك؟ ربما لن يحتاج جون مو تشي أبدًا إلى وضع مو وو داو في بصره. ولكن في هذه اللحظة ، يمكن أن يرى جون مو تشي بوضوح عذاب مو وو داو! “سأعيش وأعيش لفترة طويلة.” عيون جون مو تشي اللامبالية التي بدت وكأنها تبدو بازدراء في كل شيء ، خففت فجأة قليلا. مهما كان الأمر ، بالنسبة لعدوه أن يفكر بهذه الطريقة ، كان شيئًا يستحق الاحترام. “قول هذه الكلمات الآن قد فات الأوان بالفعل ، ولن يساعد ذلك في أي شيء ، لكن هذا الرجل العجوز لا يزال يريد أن يقول هذا. فيما يتعلق بالأشياء التي فعلها هذا الرجل العجوز من قبل ، للمبجلة مي ، ولغابة تيان فا ، يعرب هذا الرجل العجوز عن اعتذاره العميق “. ضحك مو وو داو بمرارة ورفع رأسه كما قال بصوت عال. “اليوم ، سيعترف هذا الرجل العجوز بأني أخطأت! ومع ذلك ، أنا لست نادما على أفعالي! إذا كان من الممكن عكس الوقت ، ويمكنني الاختيار مرة أخرى ؛ ثم شريطة ألا يعرف هذا الرجل العجوز أن جبال عمود السماء ستنهار ، وستصل الأمور إلى هذا الحد … ما زلت سأختار أن أفعل الشيء نفسه! “ليس لدي أي ندم!” قال مو وو داو بشدة. “في هذا الوقت ، لم تعد هناك حاجة للاعتذار لي. لأنني لن أسامحك! كما أنك لست نادما! ” قالت مي شيو يان بلطف. “بصفتي عدوة قديمة وحليفة الآن ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله الآن هو أن أتمنى لكم رحلة موفقة في المستقبل!” رحلة جيدة إلى الأمام تشير بشكل طبيعي إلى الينابيع الصفراء. على الرغم من أن مي شيو يان لم تقل ذلك بوضوح ، إلا أن مو وو داو فهم بطبيعة الحال ما قصدته! ” شيء آخر!” قام مو وو داو بتقويم ظهره ونظر مرة أخرى في عيني جون مو تشي كما قال بصوت عالٍ. “أعلم أن لديك الكثير من الأشياء التي لست سعيدًا بها من أساليب الأراضي المقدسة الثلاثة. وليس لديك أي آراء جيدة منا! أنت تعتقد أننا متعجرفون ولا نطارد إلا بعد التكريم والتقدير. لكن هذا الرجل العجوز يود أن يخبرك ، أنه على الرغم من أننا قمنا بالعديد من الأشياء بشكل خاطئ ، على الرغم من أننا أضرنا العديد من الأشخاص ، إلا أنه كان لدينا نية واحدة! وذلك لحماية هذه الشخصية ! لحماية الناس في هذا العالم! “ “حتى لو متنا ، حتى لو كنا مخطئين! لا أحد يستطيع أن ينتزع هذا الشرف الذي بنته أراضينا المقدسة! “ انتهى مو وو داو ، اشتعلت النيران في عينيه. مع منعطف سريع ، غادر الخيمة. أثناء خروجه ، كانت عيون كل شخص من الأراضي المقدسة الثلاثة ترتجف أيضًا بخفة و تتألق! حتى لو متنا ، حتى لو كنا مخطئين ، فلا أحد يستطيع أن يسلبنا الشرف! فجأة ، شعر الجميع بالاعتقاد الذي مات في قلوبهم ، عاد مثل مد قوي! فقط حتى مشى سكان الأراضي المقدسة الثلاثة مسافة طويلة ، فعل صوت جون مو تشي الذي بدا كما لو كان يفكر في شيء ما ، رن: “على الرغم من أنه لا يزال لدي الكثير من الآراء حول الأراضي المقدسة الخاصة بك حتى الآن! على الرغم من أنني قتلت الكثير منكم ، لدي عداوة عميقة مع معظمكم ؛ على الرغم من قيامك بالعديد من الأشياء الخاطئة التي لن أسامحك عليها أبدًا … ولكن في هذه اللحظة ، أقدم لك اعتذاري لأنك اشتبهت في نواياك من قبل! “ أضاف جون مو تشي إلي السماء : “أعتذر!” كان هذا “الاعتذار” البسيط من جون مو تشي مؤثرًا للغاية. عند سماع هذه الكلمات ، توقف الجميع من الأراضي المقدسة الثلاثة ، وارتجفوا بشكل واضح. لم يتمكنوا من تصديق أن عاهل الشر النبيل سوف يعتذر لهم بالفعل ! وكان هذا اعتذارا جادا! وبسبب هذه الكلمات ، انفجرت الدموع الساخنة فجأة في عيون الكثيرين! كان هناك حتى البعض ممن بدأوا في النحيب بشدة ، وأصبحت أنظارهم ضبابية بالدموع! كان هذا اعتذارًا رسميًا من عاهل الشر! على الرغم من أن هذا عاهل الشر قال أكثر من مرة ، إنه لا يهتم بشعوب القارة ، وأن مصير العالم لم يكن مسؤوليته أبدًا! لكن في هذه اللحظة ، الشخص الذي مثل القارة ليقول هذا الكلام ما زال جون مو تشي! فقط جون مو تشي! في هذه اللحظة ، لم تكن تلك الكلمات من فم جون مو تشي مختلفة عن الحصول على اعتراف القارة! كان نفس المعنى الذي تستحقه كل كلمة وزنها ذهباً! استدار مو وو داو وتبعه الجميع ، وشدوا قبضتهم في اتجاه الخيمة. “نموت بلا ندم!” كان هذا صوتًا مشتركًا يخص الجميع! على الرغم من أن تلك الكلمات القصيرة فقط خرجت من فم مو وو داو ، إلا أنها شملت كل مشاعره المعقدة. لقد كان شيئًا لا يستطيع الشخص العادي بالضرورة فهمه حتى لو عاش مئات الأرواح! وكان الأمر أكثر استحالة للتجربة! بعد ذلك ، استدارت المجموعة وغادرت بخطوات كبيرة لم تعد تنظر للوراء. هبت الرياح شديدة في الهواء … بعد ساعة ، أرسل جون مو تشي أشخاصًا لتسليم عدة آلاف من الأكياس الورقية البسيطة. كان هناك طلب واحد فقط: ضع أغراضك الشخصية في هذا. لم يكن من الضروري أن يكون أي شيء ذا قيمة ؛ يمكن أن تكون عبارة عن مجموعة من الملابس ، أو حتى خصلة من الشعر. بعد ذلك ، اكتب أسماءك على الأكياس الورقية ، بالإضافة إلى بعض الكلمات التي ترغب في قولها. لم يحدد جون مو تشي ما كان سيفعله بهذه الأكياس الورقية ، ولكن من الواضح أن كل شخص من الأراضي المقدسة الثلاثة كان جديدًا لما تم استخدام الأكياس الورقية من أجله ، وهذا يعني. حصل الجميع على كيس ورقي واحد. يمكن شراء هذه الأكياس الورقية البسيطة للغاية بسعر 10 مقابل عملة واحدة ، عادةً! لكن في الوقت الحالي ، بين أيدي هؤلاء الخبراء الذين يبلغ عددهم عدة آلاف من الأراضي المقدسة ، كانت هذه الأشياء بلا شك أثمن الأشياء! كان سيكون دليلاً على وجودهم في السابق وشاركوا في هذه المعركة الكبرى! حتى أغلى ممتلكاتهم لم تكن ذات قيمة مثل هذه الأكياس الورقية! في تلك اللحظة ، عانق الجميع كيس الورق بالقرب من صدورهم ، أو شدوا بقبضاتهم. كان معسكر الأرض المقدسة بأكمله في حالة صمت تام! … في هذا الوقت ، كان وضع المعركة على الجبهات قد وصل بالفعل إلى مستوى شديد السخونة. كان الجلباب السوداء التي كان يرتديه النسر الانفرادي  دائمًا مبللة تمامًا بالدماء. كانت هناك ندبة دموية طويلة على الجانب الأيمن من وجهه ، والدم الطازج يتدفق باستمرار من رأسه. كان جسده أيضا محاط بجروح لا حصر لها. ومع ذلك ، ظل جسده مستقيماً وفخوراً مثل جسد الصقر! في هذه المرحلة ، كان السيف المخصص في يديه قد اختفى بالفعل ، متحولًا إلى الشفرة المعقوفة الفريدة من الأجناس الغريبة. بعد عمليات القرصنة المتكررة التي لا تعد ولا تحصى ، حتى السلاح القوي للغاية الذي كان على مستوى سلاح إلهي ، قد تم تحويله بالفعل إلى مسحوق. كان السلاح الذي في يده الآن هو السلاح السادس الذي اختطفه! حتى هذه الشفرة التي كان يستخدمها كانت متكسرة بالفعل بشكل رهيب ولا يمكن أن تدوم لفترة أطول! صرخ النسر الانفرادي  ، وهجم. كانت يده اليسرى مثنية مثل مخلب نسر كاسحة. رن العديد من أصوات بو بو بو بو بو الناعمة ، وتم تحطيم 10 رؤوس. اجتاحت يده اليمنى حناجر 13 محاربًا من الأجناس الغريبة ، ورسمت دمائهم الحمراء الزاهية قوسًا عبر السماء ، مما أدى إلى عرض مبهر ، كما لو كان الإصدار الأخير من حياتهم ! ظهر تموج فجأة خلفه ، وظهر ظل أسود بجانب النسر الانفرادي . قبل ظهور شكل الظل ، كان هناك سيف حاد يطعن ظهره بالفعل. يبدو أن النسر الانفرادي  لديه عينان خلف رأسه. حتى دون أن يستدير ، قام بتحريك ذراعيه ، مشوشًا السيف بين إبطه. بعد ذلك ، تراجع بسرعة إلى الوراء ، وأرجح السيف في يده اليمنى ، وشق بدقة عبر حلق جسد الذكر والأنثى الملتصق. في الوقت نفسه ، قام بضرب كوعه بقوة ضد حلق شبح هيجان الأرض الدائمة. ثم ، بلف يده ، تم إلقاء رأسه في السماء بصوت بو ! قتل بضربة واحدة! كان هذا بالفعل هو شبح هيجان الأرض الدائمة الثالث عشر التي قتله النسر الانفرادي !

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط