نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1224

Otherworldly Evil Monarch 1224

Otherworldly Evil Monarch 1224

الفصل 1224

ترجمة : Sou

*الفصل اليومي*
*لن نضع العناوين لاحتوائها على حرق*

[هناك المزيد]

بدا هذا الشخص المظلم أيضًا وكأنه جنس غريب في منتصف الليل!

لذلك لم يلتفت إليه أحد في مؤخرة هذا الجيش من الأجناس الغريبة. علاوة على ذلك ، تم تركيز كل انتباههم على الوضع الذي سيحدث في الأمام. لم ينظر أي منهم إلى الخلف باهتمام ، خائفًا من التنفس بصوت عالٍ جدًا ، كلهم ​​يشعرون بأن راحة يدهم باردة من العرق!

من سيكون غبيًا جدًا للانتباه إلى الوضع في معسكرهم؟

مع غطاء من الصخور والأشجار وأجساد لا حصر لها ، بدا هذا الشكل الأسود يتحرك ببطء شديد. ولكن عند الفحص الدقيق ، يمكن للمرء أن يدرك أنهم في الواقع كانوا يتحركون بسرعة كبيرة. في إحدى اللحظات كانوا بجوار أحد أعضاء الجنس الغريب ، وفي اللحظة التالية كانوا على بعد عدة أمتار منهم.

وكان ذلك الشخص الأسود يقترب من التل الصغير حيث كان كانيانغ جوشينغ.

كان الجنرال كانيانغ لا يزال ينظر في تطور الوضع في ساحة المعركة بتركيز عميق ، ويحللها بعناية ، ويفكر في نوع التعديلات التي يجب إجراؤها لكبح هجوم العدو تمامًا والقضاء عليه تمامًا .

إذا لم يكن قد قاد بنفسه فرقة للقتال ضد وحدة مرعبة بشكل غير طبيعي من قبل ، إذا اكتشف أن شخصًا ما يجب أن يقلق بشأن كيفية إيقاف هجمات العدو الهجومية بمثل هذا التباين الهائل في العدد ، لكان بالتأكيد سيضحك على هذا الحديث ، ويعتقد أن الجنرال كان أحمق ومُتخلف تمامًا!

لكن في الوقت الحالي ، لم يكن بإمكانه أن يشعر بشيء سوى العجز المطلق!

لم يستطع إلا أن يستدير لينظر إلى الظلام خلفه.

كان جوشينغ بيداو قد تراجع بالفعل بصمت بعد أن أكد أن العدو لن يسقط في حيله.

لذلك أصبحت هذه المعركة واحدة لامتحان التحمل.

من اختبر قوة العدو بخمسين ألف رجل!

من الطبيعي أن يكون الأمر رائعًا إذا نجحوا في معركة واحدة ؛ حتى لو خسروا ، سيكونون قادرين على تقدير قوة العدو! والأهم من ذلك ، أن جميع الأجناس الغريبة كانت واثقة من أنها حتى لو لم تتخطى دفاعات العدو بنجاح ، فلن تكون هناك بالتأكيد خسائر كبيرة لقواتها!

على أقل تقدير ، لن يكون مثل ذلك الأحمق ، شانغتشوان بوكو ، الذي فقد ما يقرب من مائتي ألف رجل في معركة استمرت أقل من ست ساعات!

هذه المرة ، كان هذا جيشًا من القوات شديدة الانضباط !

كان بالتأكيد على عكس الفوضى من قبل!

كان هذا شيئًا كان الجنرال كانيانغ جوشينغ واثقًا للغاية ومتأكدًا منه … قبل ذلك!

في الوقت الحالي ، سحق الواقع القاسي تخيلاته تمامًا.

لا مبالغة ؟!

و كانت معركة لا تزال مستمرة وكان عدد الضحايا بالفعل مبالغ فيه للغاية!

لقد وصلت بالفعل إلى مستوى غير مقبول!

ثم في اللحظة التالية ، شعر الجنرال كانيانغ فقط بألم في قلبه.

لقد شهد ذلك. أختفاء العشرات من اشباح هيجان الأرض الدائمة في الهواء بعد تفعيل تقنيات القتل الخفي الأكثر دموية في الأجناس الغريبة. وكان هناك أكثر من مئات الرجال ، الذين كانوا يهاجمون تحت قيادة رجل يرتدي ملابس بيضاء ، في اتجاه اختفوا فيه.

كان الجنرال كانيانغ يتوقع إلى ما لا نهاية ، على أمل أن تتمكن اشباح هيجان الأرض الدائمة من القضاء على كل هؤلاء الرجال المائة دفعة واحدة! إذا كان هذا هو الحال ، فقد أعلن هذا أساسًا زوال هذه القوات!

ولكن في بضع ومضات ، تمكن من رؤية أثر ابتسامة شريرة تظهر على ذلك القائد باللون الأبيض. في الواقع ، كانت ابتسامة شريرة. صرخ فجأة: “تقريبا الوقت! قتل!

ماذا تقصد “تقريبا الوقت ، قتل”؟

تماما كما كان الجنرال كانيانغ يفكر في هذا السؤال ، كان خائفا من ذكاءه بسبب البصر!

هذا هو الجواب؟!

هؤلاء الذين يزيد عددهم عن مائة رجل رشقوا سيوفهم فجأة في نفس الوقت! مع وميض الشفرات الذي تعمي الابصار ، بدا الأمر كما لو أن عددًا لا يحصى من البرق ظهر فجأة في سماء الليل!

وكل صواعق البرق كانت موجهة نحو الفضاء الفارغ أمامهم! وكانوا يستهدفون ثلاثة مستويات مختلفة ، تشمل تمامًا نصف قطر محيط خمسين تشانغ! تحولت هذه المنطقة كلها إلى منطقة موت!

انطلقت سلسلة من الصيحات الشديدة من الفراغ. هؤلاء من أشباح الجحيم الدائمة وثلاثين من اشباح هيجان الأرض الدائمة الذين كانوا قد انطلقوا للتو في المعركة أطلقوا صرخات يرثى لها. ظهرت كل أجسادهم فجأة في الهواء. أصيبوا جميعاً بعدة إصابات ، وكان هناك عدد منهم مقطوعًا إلى أشلاء وسقطوا على الأرض.

بدقة!

“اللعنة!” أمسك الجنرال كانيانغ بشعره بعنف ، وشدّه ، وكفر تامًا وعدم التصديق في عينيه!

ماذا يحدث؟

كيف اكتشفوا مكان وجود أشباح هيجان الأرض الدائمة الذي تستخدم القتل الخفي؟ للقيام بمثل هذا الهجوم العكسي الدقيق ؟!

هذا شيء مستحيل . لكن هذا حدث أمام الجنرال كانيانغ مباشرة!

كيف يمكنه أن يعرف أن قائدي مدمري السماء ومفترسي الروح كانا جليل القديس! خاصةً فينج جوان يون ، الذي حافظ على رباطة جأشه بغض النظر عن الموقف! في المعركة ، كان لا يزال يراقب عن كثب كل ما كان يحدث!

مات بين يديه ثمانية من أشباح الجحيم الدائمة و اشباح هيجان الأرض الدائمة. واستنتج فنغ جوان يون بدقة عن عمليات القتل الخفية من التجربة!

لقد لاحظ بالفعل الخبراء الذين كانوا ينتظرون تحت قيادة ذلك الجنرال. واستنتجوا أيضًا أنهم سيضربون بالتأكيد ويشنون هجومًا من شأنه أن يقلب الموقف عندما يكون الوقت حاسمًا!

كان فنغ جوان يون يراقب بدقة! لذلك عندما بدأ هؤلاء الأشخاص في التوجه نحوهم ، كان يعلم أن هدية ضخمة على وشك الوقوع في جيبه.

لذلك كان قد طلب بالفعل من الجميع اتخاذ الاستعدادات في ذلك الوقت.

بأمر واحد بالضرب ، حصد بالفعل مكافآت كبيرة! كل الأعداء الذين تم إخفاؤهم تم القضاء عليهم في أول ضربة!

كانت هذه بالفعل معركة كان لها أقل ثمن يمكن دفعه!

لكن الجنرال كانيانغ لم يكن يعلم بهذا. عندما رأى الجنرال كانيانغ عددًا كبيرًا من الخبراء يُقضى عليهم في اجتماع واحد ، دون أن يخدش العدو مرة واحدة ، شعر الجنرال كانيانغ بالانهيار!

وهكذا ، لقد انهار حقًا!

لم يكن ذلك بسبب هشاشته ، ولكن لأن شخصًا آخر قد ساعده !

في خضم صدمته الشديدة ، اكتشف الجنرال كانيانغ فجأة تقلبًا غريبًا في الهواء. ظهر فجأة جندي من الأجناس الغريبة أمامه. يبدو أنه مجرد طفل.

شعر الجنرال كانيانغ على الفور بالحيرة [هل كان هناك مثل هؤلاء الجنود الشباب في قواتي؟]

وفي اللحظة التالية ، وسع عينيه: لأن جسد هذا الجندي انقسم فجأة في الوسط!

وبدا أنهما أصبحا بشرين من القارة ، طفلان من القارة!

برزت مقل عيون الجنرال كانيانغ على الفور ؛ لكنه لم يستطع القيام بأي رد فعل!

شعر فقط بشعور بارد في قلبه. لقد طعن سيف ضيق بالفعل من خلاله بدقة متناهية!

وكان نفس الشيء في قلبه على الجانب الآخر من جسده!

لم يكن لدى كانيانغ جوشينغ سوى الوقت لإطلاق صرخة أخيرة. حتى الآن ، ما زال لا يصدق أن العدو نجح في اغتياله عندما كان محاطًا بخمسين ألف رجل!

في اللحظة التالية ، تم سحب هذين السيفين من جسده في وقت واحد وبتأرجح ، تطاير رأسا الجنرال كانيانغ عن رقابتاه!

بينما كانت رؤوساه تحلقان في الهواء ، كان الجنرال كانيانغ لا يزال يفكر في أفكاره النهائية.

لماذا هناك شيء غريب في الطريقة التي ضرب بها هذان الشخصان؟

قبل أن يتلاشى وعيه مباشرة ، شعر الجنرال كانيانغ فجأة بإحساس كبير بالارتياح ، لأنه اكتشف أخيرًا ما هو الخطأ: هذان القاتلان لم يغتلاه باستخدام يديهما اليمنى! كل هجماتهم جاءت من أيديهم اليسرى!

قتل مميت في ضربة واحدة!

ترك ذلك الجنرال كانيانغ ، وهو شبح هيجان من الأرض الدائمة ، ولم يكن لديه وقت للرد!

[لا عجب أنني شعرت بشيء ما معطل.] لا عجب أنه شعر بالغرابة. قتلت من قبل اثنين من اليد اليسرى. كيف يتزامن هذا القدر مع هذا المصير أن اثنين من اليد اليسرى سوف يجتمعان معًا بالصدفة لقتلي … أوه ، صحيح … لم يكن لديهم يد يمنى آه …

واختفى وعي الجنرال كانيانغ تمامًا …

في هذه اللحظة ، لاحظ الرجال من حوله التغيير الكبير وصرخوا. لكن كل ما شعروا به هو إحساس بالبرد على أعناقهم وكانت تلك نهاية أفكارهم. استمر الطفلين، الذي بدا بالكاد أربعة عشر، لارتداء تعبير الباردة لأنهما قضوا على كل من الأجناس الغريبة المتبقية الأخرى!

أخيرًا اختفى مقر الأجناس الغريبة تمامًا.

ولكن بحلول الوقت الذي وصل فيه الخبراء لتقديم الدعم ، لم يتبق سوى بحر من الجثث. وهذان الشخصان الصغيران قد اختفيا بالفعل!

اندهشوا جميعًا لرؤية الأرض التي تناثرت فيها الجثث!

أي القاتل كان هذا؟ لقتل جنرال جيش بوقاحة في ساحة معركة كانت بهذه الفوضى ، عندما يحاصرها خمسون ألف جندي ، ويقضي على جميع الملازمين الآخرين ، وحتى حاملين الأعلام!

وغادر!

بصمت شديد ، كما لو كانوا قد اختفوا تمامًا.

إنهم بشر آه ، كيف تمكنوا من التحرك بحرية دون أن يتم اكتشافهم وسط هذا البحر من الأجناس الغريبة التي هي أجساد ملتصقة ؟

هل يمكن أن يكون هذان القاتلان يعرفان أيضًا تقنيات القتل الخفي الخاصة بنا؟

هذا … هذا حقا … الشمس الإلهية آه!

عندما عاد جميع الجنود الآخرين إلى رشدهم ونظروا إلى بحر الجثث خلفهم ، شعروا أن ظهورهم تنفجر بسبب العرق البارد.

كان أضعف هؤلاء الجنرالات أشباح الجحيم الدائمة آه! لم تتح لهم الفرصة حتى لإخفاء أنفسهم في وجه هذين القاتلين! قتلوا تماما!

اندلع خوف شديد في كل قلوبهم. شعروا جميعًا أن أعناقهم أصبحت باردة ، كما لو كان هذان السيفان القاتلان يضربان أعناقهم …

تيان كان ، دي كيو!

هذان القاتلان الأسمى اللذان رعاهما جون مو تشي شخصيًا وأظهر تألقهما لأول مرة في هذه المعركة!

لم يعلم أحد أن هذه المعركة كانت المعركة العذراء لهذين القاتلين الشابين! اغتيالهم الأول الحقيقي!

معركة هزت العدو ، معركة جعلت الأشباح والآلهة تخاف!

الفصل 1224 ترجمة : Sou *الفصل اليومي* *لن نضع العناوين لاحتوائها على حرق* [هناك المزيد] بدا هذا الشخص المظلم أيضًا وكأنه جنس غريب في منتصف الليل! لذلك لم يلتفت إليه أحد في مؤخرة هذا الجيش من الأجناس الغريبة. علاوة على ذلك ، تم تركيز كل انتباههم على الوضع الذي سيحدث في الأمام. لم ينظر أي منهم إلى الخلف باهتمام ، خائفًا من التنفس بصوت عالٍ جدًا ، كلهم ​​يشعرون بأن راحة يدهم باردة من العرق! من سيكون غبيًا جدًا للانتباه إلى الوضع في معسكرهم؟ مع غطاء من الصخور والأشجار وأجساد لا حصر لها ، بدا هذا الشكل الأسود يتحرك ببطء شديد. ولكن عند الفحص الدقيق ، يمكن للمرء أن يدرك أنهم في الواقع كانوا يتحركون بسرعة كبيرة. في إحدى اللحظات كانوا بجوار أحد أعضاء الجنس الغريب ، وفي اللحظة التالية كانوا على بعد عدة أمتار منهم. وكان ذلك الشخص الأسود يقترب من التل الصغير حيث كان كانيانغ جوشينغ. كان الجنرال كانيانغ لا يزال ينظر في تطور الوضع في ساحة المعركة بتركيز عميق ، ويحللها بعناية ، ويفكر في نوع التعديلات التي يجب إجراؤها لكبح هجوم العدو تمامًا والقضاء عليه تمامًا . إذا لم يكن قد قاد بنفسه فرقة للقتال ضد وحدة مرعبة بشكل غير طبيعي من قبل ، إذا اكتشف أن شخصًا ما يجب أن يقلق بشأن كيفية إيقاف هجمات العدو الهجومية بمثل هذا التباين الهائل في العدد ، لكان بالتأكيد سيضحك على هذا الحديث ، ويعتقد أن الجنرال كان أحمق ومُتخلف تمامًا! لكن في الوقت الحالي ، لم يكن بإمكانه أن يشعر بشيء سوى العجز المطلق! لم يستطع إلا أن يستدير لينظر إلى الظلام خلفه. كان جوشينغ بيداو قد تراجع بالفعل بصمت بعد أن أكد أن العدو لن يسقط في حيله. لذلك أصبحت هذه المعركة واحدة لامتحان التحمل. من اختبر قوة العدو بخمسين ألف رجل! من الطبيعي أن يكون الأمر رائعًا إذا نجحوا في معركة واحدة ؛ حتى لو خسروا ، سيكونون قادرين على تقدير قوة العدو! والأهم من ذلك ، أن جميع الأجناس الغريبة كانت واثقة من أنها حتى لو لم تتخطى دفاعات العدو بنجاح ، فلن تكون هناك بالتأكيد خسائر كبيرة لقواتها! على أقل تقدير ، لن يكون مثل ذلك الأحمق ، شانغتشوان بوكو ، الذي فقد ما يقرب من مائتي ألف رجل في معركة استمرت أقل من ست ساعات! هذه المرة ، كان هذا جيشًا من القوات شديدة الانضباط ! كان بالتأكيد على عكس الفوضى من قبل! كان هذا شيئًا كان الجنرال كانيانغ جوشينغ واثقًا للغاية ومتأكدًا منه … قبل ذلك! في الوقت الحالي ، سحق الواقع القاسي تخيلاته تمامًا. لا مبالغة ؟! و كانت معركة لا تزال مستمرة وكان عدد الضحايا بالفعل مبالغ فيه للغاية! لقد وصلت بالفعل إلى مستوى غير مقبول! ثم في اللحظة التالية ، شعر الجنرال كانيانغ فقط بألم في قلبه. لقد شهد ذلك. أختفاء العشرات من اشباح هيجان الأرض الدائمة في الهواء بعد تفعيل تقنيات القتل الخفي الأكثر دموية في الأجناس الغريبة. وكان هناك أكثر من مئات الرجال ، الذين كانوا يهاجمون تحت قيادة رجل يرتدي ملابس بيضاء ، في اتجاه اختفوا فيه. كان الجنرال كانيانغ يتوقع إلى ما لا نهاية ، على أمل أن تتمكن اشباح هيجان الأرض الدائمة من القضاء على كل هؤلاء الرجال المائة دفعة واحدة! إذا كان هذا هو الحال ، فقد أعلن هذا أساسًا زوال هذه القوات! ولكن في بضع ومضات ، تمكن من رؤية أثر ابتسامة شريرة تظهر على ذلك القائد باللون الأبيض. في الواقع ، كانت ابتسامة شريرة. صرخ فجأة: “تقريبا الوقت! قتل! ماذا تقصد “تقريبا الوقت ، قتل”؟ تماما كما كان الجنرال كانيانغ يفكر في هذا السؤال ، كان خائفا من ذكاءه بسبب البصر! هذا هو الجواب؟! هؤلاء الذين يزيد عددهم عن مائة رجل رشقوا سيوفهم فجأة في نفس الوقت! مع وميض الشفرات الذي تعمي الابصار ، بدا الأمر كما لو أن عددًا لا يحصى من البرق ظهر فجأة في سماء الليل! وكل صواعق البرق كانت موجهة نحو الفضاء الفارغ أمامهم! وكانوا يستهدفون ثلاثة مستويات مختلفة ، تشمل تمامًا نصف قطر محيط خمسين تشانغ! تحولت هذه المنطقة كلها إلى منطقة موت! انطلقت سلسلة من الصيحات الشديدة من الفراغ. هؤلاء من أشباح الجحيم الدائمة وثلاثين من اشباح هيجان الأرض الدائمة الذين كانوا قد انطلقوا للتو في المعركة أطلقوا صرخات يرثى لها. ظهرت كل أجسادهم فجأة في الهواء. أصيبوا جميعاً بعدة إصابات ، وكان هناك عدد منهم مقطوعًا إلى أشلاء وسقطوا على الأرض. بدقة! “اللعنة!” أمسك الجنرال كانيانغ بشعره بعنف ، وشدّه ، وكفر تامًا وعدم التصديق في عينيه! ماذا يحدث؟ كيف اكتشفوا مكان وجود أشباح هيجان الأرض الدائمة الذي تستخدم القتل الخفي؟ للقيام بمثل هذا الهجوم العكسي الدقيق ؟! هذا شيء مستحيل . لكن هذا حدث أمام الجنرال كانيانغ مباشرة! كيف يمكنه أن يعرف أن قائدي مدمري السماء ومفترسي الروح كانا جليل القديس! خاصةً فينج جوان يون ، الذي حافظ على رباطة جأشه بغض النظر عن الموقف! في المعركة ، كان لا يزال يراقب عن كثب كل ما كان يحدث! مات بين يديه ثمانية من أشباح الجحيم الدائمة و اشباح هيجان الأرض الدائمة. واستنتج فنغ جوان يون بدقة عن عمليات القتل الخفية من التجربة! لقد لاحظ بالفعل الخبراء الذين كانوا ينتظرون تحت قيادة ذلك الجنرال. واستنتجوا أيضًا أنهم سيضربون بالتأكيد ويشنون هجومًا من شأنه أن يقلب الموقف عندما يكون الوقت حاسمًا! كان فنغ جوان يون يراقب بدقة! لذلك عندما بدأ هؤلاء الأشخاص في التوجه نحوهم ، كان يعلم أن هدية ضخمة على وشك الوقوع في جيبه. لذلك كان قد طلب بالفعل من الجميع اتخاذ الاستعدادات في ذلك الوقت. بأمر واحد بالضرب ، حصد بالفعل مكافآت كبيرة! كل الأعداء الذين تم إخفاؤهم تم القضاء عليهم في أول ضربة! كانت هذه بالفعل معركة كان لها أقل ثمن يمكن دفعه! لكن الجنرال كانيانغ لم يكن يعلم بهذا. عندما رأى الجنرال كانيانغ عددًا كبيرًا من الخبراء يُقضى عليهم في اجتماع واحد ، دون أن يخدش العدو مرة واحدة ، شعر الجنرال كانيانغ بالانهيار! وهكذا ، لقد انهار حقًا! لم يكن ذلك بسبب هشاشته ، ولكن لأن شخصًا آخر قد ساعده ! في خضم صدمته الشديدة ، اكتشف الجنرال كانيانغ فجأة تقلبًا غريبًا في الهواء. ظهر فجأة جندي من الأجناس الغريبة أمامه. يبدو أنه مجرد طفل. شعر الجنرال كانيانغ على الفور بالحيرة [هل كان هناك مثل هؤلاء الجنود الشباب في قواتي؟] وفي اللحظة التالية ، وسع عينيه: لأن جسد هذا الجندي انقسم فجأة في الوسط! وبدا أنهما أصبحا بشرين من القارة ، طفلان من القارة! برزت مقل عيون الجنرال كانيانغ على الفور ؛ لكنه لم يستطع القيام بأي رد فعل! شعر فقط بشعور بارد في قلبه. لقد طعن سيف ضيق بالفعل من خلاله بدقة متناهية! وكان نفس الشيء في قلبه على الجانب الآخر من جسده! لم يكن لدى كانيانغ جوشينغ سوى الوقت لإطلاق صرخة أخيرة. حتى الآن ، ما زال لا يصدق أن العدو نجح في اغتياله عندما كان محاطًا بخمسين ألف رجل! في اللحظة التالية ، تم سحب هذين السيفين من جسده في وقت واحد وبتأرجح ، تطاير رأسا الجنرال كانيانغ عن رقابتاه! بينما كانت رؤوساه تحلقان في الهواء ، كان الجنرال كانيانغ لا يزال يفكر في أفكاره النهائية. لماذا هناك شيء غريب في الطريقة التي ضرب بها هذان الشخصان؟ قبل أن يتلاشى وعيه مباشرة ، شعر الجنرال كانيانغ فجأة بإحساس كبير بالارتياح ، لأنه اكتشف أخيرًا ما هو الخطأ: هذان القاتلان لم يغتلاه باستخدام يديهما اليمنى! كل هجماتهم جاءت من أيديهم اليسرى! قتل مميت في ضربة واحدة! ترك ذلك الجنرال كانيانغ ، وهو شبح هيجان من الأرض الدائمة ، ولم يكن لديه وقت للرد! [لا عجب أنني شعرت بشيء ما معطل.] لا عجب أنه شعر بالغرابة. قتلت من قبل اثنين من اليد اليسرى. كيف يتزامن هذا القدر مع هذا المصير أن اثنين من اليد اليسرى سوف يجتمعان معًا بالصدفة لقتلي … أوه ، صحيح … لم يكن لديهم يد يمنى آه … واختفى وعي الجنرال كانيانغ تمامًا … في هذه اللحظة ، لاحظ الرجال من حوله التغيير الكبير وصرخوا. لكن كل ما شعروا به هو إحساس بالبرد على أعناقهم وكانت تلك نهاية أفكارهم. استمر الطفلين، الذي بدا بالكاد أربعة عشر، لارتداء تعبير الباردة لأنهما قضوا على كل من الأجناس الغريبة المتبقية الأخرى! أخيرًا اختفى مقر الأجناس الغريبة تمامًا. ولكن بحلول الوقت الذي وصل فيه الخبراء لتقديم الدعم ، لم يتبق سوى بحر من الجثث. وهذان الشخصان الصغيران قد اختفيا بالفعل! اندهشوا جميعًا لرؤية الأرض التي تناثرت فيها الجثث! أي القاتل كان هذا؟ لقتل جنرال جيش بوقاحة في ساحة معركة كانت بهذه الفوضى ، عندما يحاصرها خمسون ألف جندي ، ويقضي على جميع الملازمين الآخرين ، وحتى حاملين الأعلام! وغادر! بصمت شديد ، كما لو كانوا قد اختفوا تمامًا. إنهم بشر آه ، كيف تمكنوا من التحرك بحرية دون أن يتم اكتشافهم وسط هذا البحر من الأجناس الغريبة التي هي أجساد ملتصقة ؟ هل يمكن أن يكون هذان القاتلان يعرفان أيضًا تقنيات القتل الخفي الخاصة بنا؟ هذا … هذا حقا … الشمس الإلهية آه! عندما عاد جميع الجنود الآخرين إلى رشدهم ونظروا إلى بحر الجثث خلفهم ، شعروا أن ظهورهم تنفجر بسبب العرق البارد. كان أضعف هؤلاء الجنرالات أشباح الجحيم الدائمة آه! لم تتح لهم الفرصة حتى لإخفاء أنفسهم في وجه هذين القاتلين! قتلوا تماما! اندلع خوف شديد في كل قلوبهم. شعروا جميعًا أن أعناقهم أصبحت باردة ، كما لو كان هذان السيفان القاتلان يضربان أعناقهم … تيان كان ، دي كيو! هذان القاتلان الأسمى اللذان رعاهما جون مو تشي شخصيًا وأظهر تألقهما لأول مرة في هذه المعركة! لم يعلم أحد أن هذه المعركة كانت المعركة العذراء لهذين القاتلين الشابين! اغتيالهم الأول الحقيقي! معركة هزت العدو ، معركة جعلت الأشباح والآلهة تخاف!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط