نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1226

Otherworldly Evil Monarch 1226

Otherworldly Evil Monarch 1226

الفصل 1226

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[انتهى الدعم ، لا المزيد]

*لست لطيف لنشر فصول بدون هدف او مقابل حتى لو كانت نهاية الرواية وشيكة*

[كل تعليق يحتوي علي (SSS) يحتسب بفصل مدعوم]

“اللورد تشوانغشانغ ، ما خطبك؟ ماذا حدث؟ ” نظر أحد الأجناس الغريبة ، وكان ملتحي ، بشدة إلى تشوانغشانغ بيداو بقلق بالغ.

“يا إلهي ، الخصم لديه مثل هذا الخبير القوي!” قال تشوانغشانغ بيداو بصوت مبجل. في ذلك الوقت ، تخلص أخيرًا من هذا الشعور الخانق في صدره.

“خبير قوي؟ هل تشير إلى شخص من نفس مستوى ذلك الوغد القديم قو هان؟ حتى لو كان الخصم خبيرًا ، فلا يمكن أن يكون أقوى من اللورد تشوانغشانغ ، أليس كذلك؟ حتى الخبير الأول في قارة الشوان ، قو هان ، قد لا يكون مناسبًا لك! ” سأل ذلك الشخص بفضول ، مع تلميح من السخرية في نبرة صوته.

كان هذا الشخص يُدعى جاوتشياو تويكو وكان من المستوى الثاني من سيادة السماء الدائمة ، والذي كان يعادل المستوى الثالث لجليل القديس. كان على بعد خطوة واحدة من دخول عالم المستوى الرابع من جليل القديس.

كان هذا الشخص دائمًا يعتبر تشوانغشانغ بيداو مثله الأعلى. في قلبه ، كان تشوانغشانغ بيداو مكانًا لا مثيل له !

وهذا هو السبب في أنه كان مرتاحًا جدًا عندما طرح هذا السؤال.

“الخبير الأول؟ لم يعد قو هان الخبير الأول في قارة الشوان. على الأقل ، قو هان لا يضاهي ذلك الشخص الآن. لأنني أيضًا لست مناسبًا له! ” عندما قال تشوانغشانغ بيداو هذا ، كان وجهه أسود مثل الفحم.

“آه؟! ماذا ؟!” صُعق جاوتشياو تويكو ، وانفتح فكه على مصراعيه ، وجاءت هذه الصرخة الصارخة من الجانب الأنثوي.

“هناك شخص مثل هذا في هذا العالم؟ أين هو؟” سأل الأشخاص الآخرون في حالة صدمة.

إذا كان حتى الخبير الأول المعترف به علنًا في الأجناس الغريبة تشوانغشانغ بيداو يجب أن يعترف بدونيته ، فيمكن أن نرى مدى قوة هذا الشخص بشكل لا يمكن فهمه!

“هذا الشخص في المقدمة ، في الاتجاه الذي نظرت إليه سابقًا. حوالي خمسين لي بعيدا! لقد قابلت نظراته في وقت سابق! ” كان وجه تشوانغشانغ بيداو قاتمًا للغاية. حتى الآن ، لم يجرؤ بعد على النظر في هذا الاتجاه مرة أخرى. كانت نوبة الألم الحاد هذه حقًا لا تُنسى. كان الأمر كما لو أن روحه قد أصيبت. هذا جعله يفقد تمامًا الرغبة في المنافسة!

لكن تشوانغشانغ بيداو كان يشعر بوضوح أن هذا الشخص كان لا يزال يقف حيث كان ، فخورًا ومعزولًا ، يراقب مجموعته هنا بنظرة ازدراء!

نظرته حادة وحاسمة وتقشعر لها الأبدان!

بعد سماع تفسير تشوانغشانغ بيداو ، حشدوا جميعًا أعظم قوة أعينهم ونظروا في الاتجاه المتطرف الذي نظر إليه تشوانغشانغ بيداو سابقًا.

“كن حذرا للجميع! لا تقابل نظراته بتهور! صُدم تشوانغشانغ بيداو. إذا لم يستطع هو نفسه الصمود ضد العدو ، فستكون العواقب وخيمة إذا شارك أي شخص آخر في معركة عقول مماثلة.

سرعان ما عاد الباقون إلى رشدهم وابتعدوا. شعر كل فرد منهم كما لو أنهم رأوا شخصية بيضاء منعزلة تقف في الهواء!

كان جاوتشياو تويكو أبطأ من البقية بفارق بسيط. لكن ذلك لأن هذا الرجل كان بطيئًا في ردود أفعاله وإصراره على الحصول على رؤية جيدة. على أمل إلقاء نظرة فاحصة على الشخص الذي هزم معبوده في وقت سابق.

كان قد رأى للتو شخصية بيضاء في سماء الليل وكان على وشك أن يركز بصره على وجهه. وجاء تحذير تشوانغشانغ بيداو في الوقت المناسب. أراد جاوتشياو تويكو أن يدير رأسه بعيدًا عندما أدرك أن الشخص الآخر بدا وكأنه قد لاحظ اختلاس النظر ، وأدار نظره قليلاً …

مجرد تحول صغير شارد الذهن في النظرة ، وهذه النظرة المخيفة اجتمعت على الفور مع جاوتشياو تويكو! لم يكن لديه فرصة لمراوغته!

جاء إحساس روحاني هائل يطلق النار مثل صاعقة البرق عبر مسافة كبيرة!

شعر جاوتشياو تويكو فجأة بأن عقله أصبح فارغًا. في تلك النظرة المنفردة ، شعر وكأنه رأى نية قاتلة لا نهاية لها تتشكل في تيارات جليدية متدفقة في جسده !

كانت هناك موجة من الألم لا توصف ، ورؤيته مشوشة وبدا وكأنه قد رأى فجأة عالماً آخر في ذهنه!

كانت جبال من الجثث وعدد لا يحصى من الجماجم تضحك بشكل شرير. كانت الهياكل العظمية البيضاء المخيفة وأذرعها العظمية تتجه نحوه! كان هدفهم حلقه كأنهم يريدون خنقه حياً!

يمكن أن يشعر جاوتشياو تويكو بهذا الإحساس بالبرودة والقشعريرة …

كانت هناك محيطات من الدم ، والأمواج تتصاعد وتحوم. كان هناك عدد لا يحصى من الوجوه البشرية البشعة تتطاير من محيط الدم ، تناثر الدماء في كل مكان ، وهم يتجهون نحوه بصرخات مروعة!

شعر جاوتشياو تويكو بموجة من الخوف والرعب لم يعد من الممكن قمعها. أطلق صرخة غير إنسانية بينما كان جسده كله يرتجف من رأسه إلى أخمص قدميه ، بدون أي مظهر كـ جليل القديس أو سماء دائمة ، سقط من الهواء.

كان تشوانغشانغ بيداو أسرع رد فعل. بامتداد ذراعيه ، كان قد أمسك بالفعل بـ جاوتشياو تويكو. سأل بجدية: ماذا رأيت؟ لماذا أنت مرعوب بهذا! “

“دم! دم! الدم في كل مكان! وأعداد لا حصر لها من الهياكل العظمية … يريدون قتلي … “ارتجف جسد جاوتشياو تويكو ، ونظرة فارغة في عينيه. كان صوته مليئًا بالخوف وهو يرفرف بذراعيه ، كما لو كان لا يزال يحاول التصدي لشيء من العالم الآخر …

لم يستطع الخبراء الآخرون إلا أن يشعروا بالبرد وهم ينظرون إلى عينيه الفارغتين اللتين بدا أنهما متصلان بعالم آخر!

لم يكن جاوتشياو تويكو بالتأكيد شخصًا غير كفء. كان من أقوى خبراء جليل القديس. بقوة المستوى الثالث من جليل القديس!

كان هذا المستوى الثالث جليل القديس ، آه! المستوى الثاني من السموات الدائمة!

خبير مثل هذا كان خائفًا من هذه الحالة من نظرة واحدة من الخصم!

إذن ما مدى رعب الشخص الذي يواجهونه ؟!

كان تشوانغشانغ بيداو حاسمًا للغاية وضرب جاوتشياو تويكو ، ونقل إحساسه الروحي الخالص إليه. كان مثل تيار من مياه الينابيع الصافية يتم ضخها في رأس جاوتشياو تويكو. استعاد عينيه على الفور وخرج منها.

لكن عيون جاوتشياو تويكو ما زالت مندفعة ، رافضة النظر إلى اتجاه جون مو تشي!

تصادم واحد في النظرة قد تسبب في خوف هذه السماء الدائمة من ذكاءه!

أي نوع من القوة كان هذا ؟!

“لا تزال قوة هذا الشخص لغزا وربما تكون قد تجاوزت بالفعل حدود ما يمكننا التعامل معه.” نظر تشوانغشانغ بيداو إلى ذلك الشكل الأبيض الخالي من الهموم مع قليل من القلق وهو يطلق تنهيدة منخفضة. صوته مليء بخيبة أمل لا تنتهي.

عندما ذهب لزيارة خصمه القديم قو هان قبل أيام قليلة ، كان تشوانغشانغ بيداو واثقًا!

لأنه حسب ما شعر به ، لم يعد هناك أي شخص من القارة يناسبه!

لأن عدوه الوحيد ، قو هان ، لم يتحسن في قوته فحسب ، بل حرم بشكل كبير وكان أقل بكثير منه في التدريب!

إذا كان حتى الخبير الأول في قارة الشوان لم يكن قوياً بما فيه الكفاية ، فما المقاومة الأخرى التي يمكن أن تأتي بها قارة الشوان!

تم تحديد نتيجة هذه المعركة عمليا. كانت الشمس الإلهية واثقة جدًا من انتصارهم!

كان هناك زعيم من غابة تيان فا على جانب القارة,  وهي امرأة جميلة قد تكون قوية، مع تدريب العاهل القديس، لكنها كانت لا تزال أضعف من قو هان، وبالتأكيد لن تكون قادرة على أن تكون مباراة له في أي وقت قريب!

والشيء الأكثر أهمية هو أن عاهل القديس شيا تشانغ تيان وجي بو وين اللذان كانا يحرسان جبال عمود السماء واختفيا بصمت دون أن يترك أثرا …

لم يكن مصطلح “أختفاء” يشير إلى مساراتهم أو أماكن وجودهم الحالية. لقد كان شعورًا غريزيًا بين الخبراء. قد يكون شيا تشانغ تيان و جي بو وين قد “اختفوا” إلى الأبد بسبب حدث معين!

لذلك عند مقارنة قوة القادة الأعلى من كلا الجانبين ، كانت الأجناس الغريبة واثقة من أنها في وضع متميز مطلق. وكان لقواتهم أيضًا ميزة مطلقة في الأرقام. لذلك لا يوجد سبب آخر لخسارة هذه المعركة!

بسبب كل هذا ، كان تشوانغشانغ بيداو مليئًا بالثقة!

لكن تشوانغشانغ بيداو لم يتخيل أبدًا أنه في يوم واحد ، تحطمت أحلامه كلها. ظهر فجأة خبير فائق يتحدى السماء ! قد لا يكون مظهر هذا الشخص كافياً لتغيير الوضع برمته ، لكنه كان كافياً لتوجيه النتيجة إلى حالة غير متوقعة!

وجود هذا الشخص وتسبب في إتلاف كل مخططات الأجناس الغريبة. إذا فرضوا هجومًا ، فسيتطلب الأمر هجومًا مشتركًا من جميع خبراء عاهل القديس الستة للحصول على فرصة لقتل هذا الشخص! مع الاستعداد الذهني للفناء معه!

وحتى لو قاموا بالتحضير لمثل هذه التضحية ، فإنها تظل “فرصة” ، وهي نتيجة لا يمكن تحديدها بعد!

كان تشوانغشانغ بيداو مليئًا بالمرارة الشديدة.

لكن ما لم يكن يعرفه هو أن هناك عيوبًا في تقديره. في جوانب معينة ، كان قد بالغ في تقدير جون مو تشي. وبالمثل ، فقد استخف به في مناطق معينة!

كانت التدريب الحالي لـ جون مو تشي مشابه لـ تشوانغشانغ بيداو وكان في الواقع أقل شأناً منه بقليل. لكن جسد جون مو تشي كان في حالة غريبة حيث كانت قوته الروحية أقوى من تربيته!

علاوة على ذلك ، بدعم من باغودا هونغ جون ، وصلت حدود القوة الروحية للسيد الشاب جون بالفعل إلى مستوى يمكن أن يهزم زان لون هوي! والأهم من ذلك ، حمل جون مو تشي كل هالة القتل الخاصة به من حياته السابقة! ولهذا السبب كان لديه مثل هذه النظرة الثاقبة!

قد لا يكون للعالم السابق تسلسل هرمي مماثل لهذا العالم ، ولكن جون شيه في حياته السابقة كان ملك القتلة التي اعترف بها العالم بأسره! كيف يمكن أن تكون الهالة القاتلة لملك القتلة التي بلغت ذروتها عادية؟

قد لا يكون أمير الحرب قادرًا على المقارنة بأمة من حيث قوته وقواته ، لكن وجوده وتحمله قد يكون مشابهًا لوجود ملك! كان هذا هو الوجود الأسمى للوقوف على قمة عالم صغير!

وقد جلب جون مو تشي كل هذا معه! حتى لو لم يكن شيئًا ، في اللحظة التي تم فيها إطلاق هالة القتل هذه ، كان لا يزال ملكا!

حتى لو كان لديه تدريب شوان من المستوى التاسع فقط ، في اللحظة التي ظهرت فيها هالة القتل هذه ، كان لا يزال عاهل الشر!

لا يزال ملك الظلام!

الفصل 1226 ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [انتهى الدعم ، لا المزيد] *لست لطيف لنشر فصول بدون هدف او مقابل حتى لو كانت نهاية الرواية وشيكة* [كل تعليق يحتوي علي (SSS) يحتسب بفصل مدعوم] “اللورد تشوانغشانغ ، ما خطبك؟ ماذا حدث؟ ” نظر أحد الأجناس الغريبة ، وكان ملتحي ، بشدة إلى تشوانغشانغ بيداو بقلق بالغ. “يا إلهي ، الخصم لديه مثل هذا الخبير القوي!” قال تشوانغشانغ بيداو بصوت مبجل. في ذلك الوقت ، تخلص أخيرًا من هذا الشعور الخانق في صدره. “خبير قوي؟ هل تشير إلى شخص من نفس مستوى ذلك الوغد القديم قو هان؟ حتى لو كان الخصم خبيرًا ، فلا يمكن أن يكون أقوى من اللورد تشوانغشانغ ، أليس كذلك؟ حتى الخبير الأول في قارة الشوان ، قو هان ، قد لا يكون مناسبًا لك! ” سأل ذلك الشخص بفضول ، مع تلميح من السخرية في نبرة صوته. كان هذا الشخص يُدعى جاوتشياو تويكو وكان من المستوى الثاني من سيادة السماء الدائمة ، والذي كان يعادل المستوى الثالث لجليل القديس. كان على بعد خطوة واحدة من دخول عالم المستوى الرابع من جليل القديس. كان هذا الشخص دائمًا يعتبر تشوانغشانغ بيداو مثله الأعلى. في قلبه ، كان تشوانغشانغ بيداو مكانًا لا مثيل له ! وهذا هو السبب في أنه كان مرتاحًا جدًا عندما طرح هذا السؤال. “الخبير الأول؟ لم يعد قو هان الخبير الأول في قارة الشوان. على الأقل ، قو هان لا يضاهي ذلك الشخص الآن. لأنني أيضًا لست مناسبًا له! ” عندما قال تشوانغشانغ بيداو هذا ، كان وجهه أسود مثل الفحم. “آه؟! ماذا ؟!” صُعق جاوتشياو تويكو ، وانفتح فكه على مصراعيه ، وجاءت هذه الصرخة الصارخة من الجانب الأنثوي. “هناك شخص مثل هذا في هذا العالم؟ أين هو؟” سأل الأشخاص الآخرون في حالة صدمة. إذا كان حتى الخبير الأول المعترف به علنًا في الأجناس الغريبة تشوانغشانغ بيداو يجب أن يعترف بدونيته ، فيمكن أن نرى مدى قوة هذا الشخص بشكل لا يمكن فهمه! “هذا الشخص في المقدمة ، في الاتجاه الذي نظرت إليه سابقًا. حوالي خمسين لي بعيدا! لقد قابلت نظراته في وقت سابق! ” كان وجه تشوانغشانغ بيداو قاتمًا للغاية. حتى الآن ، لم يجرؤ بعد على النظر في هذا الاتجاه مرة أخرى. كانت نوبة الألم الحاد هذه حقًا لا تُنسى. كان الأمر كما لو أن روحه قد أصيبت. هذا جعله يفقد تمامًا الرغبة في المنافسة! لكن تشوانغشانغ بيداو كان يشعر بوضوح أن هذا الشخص كان لا يزال يقف حيث كان ، فخورًا ومعزولًا ، يراقب مجموعته هنا بنظرة ازدراء! نظرته حادة وحاسمة وتقشعر لها الأبدان! بعد سماع تفسير تشوانغشانغ بيداو ، حشدوا جميعًا أعظم قوة أعينهم ونظروا في الاتجاه المتطرف الذي نظر إليه تشوانغشانغ بيداو سابقًا. “كن حذرا للجميع! لا تقابل نظراته بتهور! صُدم تشوانغشانغ بيداو. إذا لم يستطع هو نفسه الصمود ضد العدو ، فستكون العواقب وخيمة إذا شارك أي شخص آخر في معركة عقول مماثلة. سرعان ما عاد الباقون إلى رشدهم وابتعدوا. شعر كل فرد منهم كما لو أنهم رأوا شخصية بيضاء منعزلة تقف في الهواء! كان جاوتشياو تويكو أبطأ من البقية بفارق بسيط. لكن ذلك لأن هذا الرجل كان بطيئًا في ردود أفعاله وإصراره على الحصول على رؤية جيدة. على أمل إلقاء نظرة فاحصة على الشخص الذي هزم معبوده في وقت سابق. كان قد رأى للتو شخصية بيضاء في سماء الليل وكان على وشك أن يركز بصره على وجهه. وجاء تحذير تشوانغشانغ بيداو في الوقت المناسب. أراد جاوتشياو تويكو أن يدير رأسه بعيدًا عندما أدرك أن الشخص الآخر بدا وكأنه قد لاحظ اختلاس النظر ، وأدار نظره قليلاً … مجرد تحول صغير شارد الذهن في النظرة ، وهذه النظرة المخيفة اجتمعت على الفور مع جاوتشياو تويكو! لم يكن لديه فرصة لمراوغته! جاء إحساس روحاني هائل يطلق النار مثل صاعقة البرق عبر مسافة كبيرة! شعر جاوتشياو تويكو فجأة بأن عقله أصبح فارغًا. في تلك النظرة المنفردة ، شعر وكأنه رأى نية قاتلة لا نهاية لها تتشكل في تيارات جليدية متدفقة في جسده ! كانت هناك موجة من الألم لا توصف ، ورؤيته مشوشة وبدا وكأنه قد رأى فجأة عالماً آخر في ذهنه! كانت جبال من الجثث وعدد لا يحصى من الجماجم تضحك بشكل شرير. كانت الهياكل العظمية البيضاء المخيفة وأذرعها العظمية تتجه نحوه! كان هدفهم حلقه كأنهم يريدون خنقه حياً! يمكن أن يشعر جاوتشياو تويكو بهذا الإحساس بالبرودة والقشعريرة … كانت هناك محيطات من الدم ، والأمواج تتصاعد وتحوم. كان هناك عدد لا يحصى من الوجوه البشرية البشعة تتطاير من محيط الدم ، تناثر الدماء في كل مكان ، وهم يتجهون نحوه بصرخات مروعة! شعر جاوتشياو تويكو بموجة من الخوف والرعب لم يعد من الممكن قمعها. أطلق صرخة غير إنسانية بينما كان جسده كله يرتجف من رأسه إلى أخمص قدميه ، بدون أي مظهر كـ جليل القديس أو سماء دائمة ، سقط من الهواء. كان تشوانغشانغ بيداو أسرع رد فعل. بامتداد ذراعيه ، كان قد أمسك بالفعل بـ جاوتشياو تويكو. سأل بجدية: ماذا رأيت؟ لماذا أنت مرعوب بهذا! “ “دم! دم! الدم في كل مكان! وأعداد لا حصر لها من الهياكل العظمية … يريدون قتلي … “ارتجف جسد جاوتشياو تويكو ، ونظرة فارغة في عينيه. كان صوته مليئًا بالخوف وهو يرفرف بذراعيه ، كما لو كان لا يزال يحاول التصدي لشيء من العالم الآخر … لم يستطع الخبراء الآخرون إلا أن يشعروا بالبرد وهم ينظرون إلى عينيه الفارغتين اللتين بدا أنهما متصلان بعالم آخر! لم يكن جاوتشياو تويكو بالتأكيد شخصًا غير كفء. كان من أقوى خبراء جليل القديس. بقوة المستوى الثالث من جليل القديس! كان هذا المستوى الثالث جليل القديس ، آه! المستوى الثاني من السموات الدائمة! خبير مثل هذا كان خائفًا من هذه الحالة من نظرة واحدة من الخصم! إذن ما مدى رعب الشخص الذي يواجهونه ؟! كان تشوانغشانغ بيداو حاسمًا للغاية وضرب جاوتشياو تويكو ، ونقل إحساسه الروحي الخالص إليه. كان مثل تيار من مياه الينابيع الصافية يتم ضخها في رأس جاوتشياو تويكو. استعاد عينيه على الفور وخرج منها. لكن عيون جاوتشياو تويكو ما زالت مندفعة ، رافضة النظر إلى اتجاه جون مو تشي! تصادم واحد في النظرة قد تسبب في خوف هذه السماء الدائمة من ذكاءه! أي نوع من القوة كان هذا ؟! “لا تزال قوة هذا الشخص لغزا وربما تكون قد تجاوزت بالفعل حدود ما يمكننا التعامل معه.” نظر تشوانغشانغ بيداو إلى ذلك الشكل الأبيض الخالي من الهموم مع قليل من القلق وهو يطلق تنهيدة منخفضة. صوته مليء بخيبة أمل لا تنتهي. عندما ذهب لزيارة خصمه القديم قو هان قبل أيام قليلة ، كان تشوانغشانغ بيداو واثقًا! لأنه حسب ما شعر به ، لم يعد هناك أي شخص من القارة يناسبه! لأن عدوه الوحيد ، قو هان ، لم يتحسن في قوته فحسب ، بل حرم بشكل كبير وكان أقل بكثير منه في التدريب! إذا كان حتى الخبير الأول في قارة الشوان لم يكن قوياً بما فيه الكفاية ، فما المقاومة الأخرى التي يمكن أن تأتي بها قارة الشوان! تم تحديد نتيجة هذه المعركة عمليا. كانت الشمس الإلهية واثقة جدًا من انتصارهم! كان هناك زعيم من غابة تيان فا على جانب القارة,  وهي امرأة جميلة قد تكون قوية، مع تدريب العاهل القديس، لكنها كانت لا تزال أضعف من قو هان، وبالتأكيد لن تكون قادرة على أن تكون مباراة له في أي وقت قريب! والشيء الأكثر أهمية هو أن عاهل القديس شيا تشانغ تيان وجي بو وين اللذان كانا يحرسان جبال عمود السماء واختفيا بصمت دون أن يترك أثرا … لم يكن مصطلح “أختفاء” يشير إلى مساراتهم أو أماكن وجودهم الحالية. لقد كان شعورًا غريزيًا بين الخبراء. قد يكون شيا تشانغ تيان و جي بو وين قد “اختفوا” إلى الأبد بسبب حدث معين! لذلك عند مقارنة قوة القادة الأعلى من كلا الجانبين ، كانت الأجناس الغريبة واثقة من أنها في وضع متميز مطلق. وكان لقواتهم أيضًا ميزة مطلقة في الأرقام. لذلك لا يوجد سبب آخر لخسارة هذه المعركة! بسبب كل هذا ، كان تشوانغشانغ بيداو مليئًا بالثقة! لكن تشوانغشانغ بيداو لم يتخيل أبدًا أنه في يوم واحد ، تحطمت أحلامه كلها. ظهر فجأة خبير فائق يتحدى السماء ! قد لا يكون مظهر هذا الشخص كافياً لتغيير الوضع برمته ، لكنه كان كافياً لتوجيه النتيجة إلى حالة غير متوقعة! وجود هذا الشخص وتسبب في إتلاف كل مخططات الأجناس الغريبة. إذا فرضوا هجومًا ، فسيتطلب الأمر هجومًا مشتركًا من جميع خبراء عاهل القديس الستة للحصول على فرصة لقتل هذا الشخص! مع الاستعداد الذهني للفناء معه! وحتى لو قاموا بالتحضير لمثل هذه التضحية ، فإنها تظل “فرصة” ، وهي نتيجة لا يمكن تحديدها بعد! كان تشوانغشانغ بيداو مليئًا بالمرارة الشديدة. لكن ما لم يكن يعرفه هو أن هناك عيوبًا في تقديره. في جوانب معينة ، كان قد بالغ في تقدير جون مو تشي. وبالمثل ، فقد استخف به في مناطق معينة! كانت التدريب الحالي لـ جون مو تشي مشابه لـ تشوانغشانغ بيداو وكان في الواقع أقل شأناً منه بقليل. لكن جسد جون مو تشي كان في حالة غريبة حيث كانت قوته الروحية أقوى من تربيته! علاوة على ذلك ، بدعم من باغودا هونغ جون ، وصلت حدود القوة الروحية للسيد الشاب جون بالفعل إلى مستوى يمكن أن يهزم زان لون هوي! والأهم من ذلك ، حمل جون مو تشي كل هالة القتل الخاصة به من حياته السابقة! ولهذا السبب كان لديه مثل هذه النظرة الثاقبة! قد لا يكون للعالم السابق تسلسل هرمي مماثل لهذا العالم ، ولكن جون شيه في حياته السابقة كان ملك القتلة التي اعترف بها العالم بأسره! كيف يمكن أن تكون الهالة القاتلة لملك القتلة التي بلغت ذروتها عادية؟ قد لا يكون أمير الحرب قادرًا على المقارنة بأمة من حيث قوته وقواته ، لكن وجوده وتحمله قد يكون مشابهًا لوجود ملك! كان هذا هو الوجود الأسمى للوقوف على قمة عالم صغير! وقد جلب جون مو تشي كل هذا معه! حتى لو لم يكن شيئًا ، في اللحظة التي تم فيها إطلاق هالة القتل هذه ، كان لا يزال ملكا! حتى لو كان لديه تدريب شوان من المستوى التاسع فقط ، في اللحظة التي ظهرت فيها هالة القتل هذه ، كان لا يزال عاهل الشر! لا يزال ملك الظلام!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط