نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1227

Otherworldly Evil Monarch 1227

Otherworldly Evil Monarch 1227

الفصل 1227

ترجمة : sou

*الفصل اليومي*

[هناك المزيد]

كان تشوانغشانغ بيداو قد بالغ في تقدير جون مو تشي بشكل كبير من حيث القوة. لقد كان خائفًا تمامًا من القوة الروحية المرعبة لـ جون مو تشي!

لكن في الوقت نفسه ، قلل أيضًا من قوة جون مو تشي الشاملة! لن يموت جون مو تشي الحالي بالتأكيد حتى لو واجه هجومًا مشتركًا من ستة بقوة عاهل القديس! طالما أنه لم يكن اغتيالًا ولم يكن ضربة قاتلة ، فسيكون قادرًا على التراجع بأمان!

والرغبة في اغتيال جون مو تشي … كانت هذه مسألة مستحيلة!

هراء. ما قلته الآن هو الحقيقة ، لكن طرحه في هذا المنعطف سيؤثر بالتأكيد على قلوب الرجال ، ويضعف ارادتهم للقتال . كان تشوانغشانغ بيداو على وشك قول بضع جمل مشجعة عندما شعر فجأة بتذبذب طفيف في هالة العدو. كأنه يرسل له تحية.

لم يخاطر تشوانغشانغ بيداو بأي تأخير ووجه كل قوته بعناية في عينيه ، ثم أغلق عقله لتثبيته ، قبل أن يدير رأسه ببطء للنظر إلى الوراء.

فقط لرؤية هذا الشكل الأبيض يطفو في سماء الليل ، مثل سحابة فخورة ومعزولة ، مما يسد الفجوة بينهما.

في هذه اللحظة ، كان تشوانغشانغ بيداو يشعر بالاكتئاب حقًا. من الواضح أن الطرف الآخر لم يكن لديه أي اعتبار له. أو بالأحرى أن يقول: لم يكن لديه أي اعتبار للعالم كله!

حتى لو كان سحابة وحيدة ، فهو لا يزال ينجرف في أعلى مستويات السماء !

لا شيء مثل الغيوم العادية التي يمكن للناس رؤيتها بسهولة عندما يرفعون رؤوسهم!

هذه الهالة الواضحة والمتميزة ، هذا الحضور المهيب وهذه العظمة الصادمة ، التي تقف على قمة العالم ، لا مثيل لها!

في هذه اللحظة ، كان لدى تشوانغشانغ بيداو شعور بأنه سيُجبر على الخضوع من قبل الطرف الآخر في أي لحظة!

كانت نظرة الطرف الآخر لا تزال منعزلة وباردة وتنضح بالهالة القاتلة. النظر إلى العالم بأسره!

لكن من الواضح أن تشوانغشانغ بيداو شعر بذلك: الطرف الآخر لم يكن يحاول تبادل الضربات معه، على الأقل ليس الآن. لأنه كان هناك تلميح من التعالي في بصره هذه المرة! نظرة كهذه لها معنى بسيط وواضح: أنتم جميعًا لستم مؤهلين لتكونوا خصمي!

لسبب ما ، اعترف تشوانغشانغ بيداو بالفعل بهذه النظرة.

بقوته الحالية ربما لم يكن مؤهلاً بالفعل ليكون خصمه !!

كانت الأجناس الغريبة بلا شك شيء غريبًا ، لكنها كانت واضحة تمامًا في الحقائق . في اللحظة التي قرروا فيها أن الخصم قوي ، سيخضعون للطرف الآخر. كانت هذه هي الطبيعة الشبيهة بالعبودية المتأصلة فيهم: حتى الخبير الأول في الأجناس الغريبة ، تشوانغشانغ بيداو ، لم يكن استثناءً من ذلك. كن صريحًا ، لأنه لم يكن هناك أبدًا أي شخص يمكن أن يجعله يقر بالهزيمة. ولكن الآن ، كان هناك. لأن جون مو تشي قد ظهر!

فقط عندما قام تشوانغشانغ بيداو بعمل استعدادات كافية لإعادة المظهر ، تم الترحيب به من خلال منظر شفاه جون مو تشي الملتفة في ابتسامة متكلفة. كان مليئا بالتعالي. ثم مد يده اليمنى نحوه وأخرج إبهامه!

كان تشوانغشانغ بيداو في حيرة من أمره. من خلال سلوك قارة الشوان ، تم رفع إبهام لأعلى ، فلماذا …

تمامًا كما تساءل عن هذا الأمر ، قام جون مو تشي على الفور بقلب إبهامه لأسفل ، مشيرًا إلى الأرض ، بل وهزه مرتين. كان المعنى واضحا. هذا ما كنتم جميعا في عيني! لن يكون الأمر أكثر صعوبة من تحطيم نملة لقتلكم جميعًا!

بعد ذلك ، قام جون مو تشي بإمالة رأسه قليلاً ورفع ذقنه وأعطى تشوانغشانغ بيداو نظرة من زاوية عينيه. نظرة متعجرفة ومتعالية واستفزازية ومليئة بالاستخفاف !!

نظرة ازدراء للغاية!

لم يشعر تشوانغشانغ بيداو إلا بغضبه المتزايد ، عمليا كتن على وشك أن يتقيأ الدم من الغضب!

هذا العاهر! تعمد استخدام قوته الروحية لتوجيه التحية ليذلني فقط ؟!

شعر تشوانغشانغ بيداو وكأنه على وشك أن يعاني من إصابات داخلية بسبب غضبه …

حتى لو كنت خبيرًا في الذروة ، فلا يمكنك إذلال الآخرين بهذه لطريقة!

هذه إهانة صارخة لنا !

لم يقل الطرف الآخر شيئًا ، لكنه سبق أن عبّر عما يريد قوله بوضوح باستخدام هذه الطريقة البسيطة والمباشرة!

لم يكن تشوانغشانغ بيداو فقط بل كل خبراء الذروة الثلاثة عشر الآخرين كادوا أن ينفجروا من الغضب من تصرفات جون مو تشي!

أخذ تشوانغشانغ بيداو نفسا عميقا. لقد استخدم هذه القوة الكبيرة في أخذها لدرجة أنه استنشق عمليا كل الهواء في المحيط إلى رئتيه ، محولا المنطقة إلى فراغ! لحسن الحظ ، كان من حوله خبراء أيضًا ، وإلا فإنهم سيعانون من اللون الأحمر من نقص الأكسجين ويختنقون حتى الموت …

لم يكن أمام تشوانغشانغ بيداو خيار سوى التنفس بشدة لأنه كان يخشى أنه لن يكون قادرًا على التحكم في أعصابه وشن هجوم بتهور. إن فقدان هدوء العقل بسبب استخدام الغضب عند مواجهة خبير مثل هذا لا يختلف عن مغازلة الموت!

حتى لو كان لديه الآلاف من عاهلين القديس لحراسته ، يمكن للخصم أن يقتله في الثانية التي فقد تركيزه بضربة واحدة!

لذا مهما أراد تشوانغشانغ بيداو أن يقول أو يفعل، كان عليه أن يجعل عواطفه تهدأ تمامًا أولاً!

وهكذا ، قمع بقوة كل عواطفه غير المستقرة. فقط عندما أراد التحدث ، أدرك أن الخصم اختفى فجأة بتلويحة من يده!

أختفي فجأة بهذه بطريقة غريبة!

ما هذا؟ ماذا؟

دون إعطائي فرصة الكلام ؟!

أي نوع من التجاهل كان هذا ؟!

هل يمكن أنه يعنى أنني لست مؤهلاً حتى للتحدث معه على قدم المساواة …

لا! لا نحتاج حتى إلى التحدث على قدم المساواة. ليس لدي فرصة حتى لأقول جملة؟ غير مؤهل بما يكفي للقيام بذلك؟

انتفخت عيون تشوانغشانغ بيداو على مصراعيها حيث انطلقت نيران الغضب من عينيه! كما بدأ صدره يرتفع وينخفض ​​بشدة!

هذا كثير للغاية!

هذا حقا كثير جدا !!

لم يقل الطرف الآخر جملة واحدة ، لكن الآثار التي أحدثتها كانت أفضل بكثير من الكلام.

ظهر ضباب أسود حول تشوانغشانغ بيداو ، وتحولت عيناه إلى اللون الأحمر تمامًا. كان من الواضح أنه كان على وشك الانفجار من غضبه. ظل جميع الخبراء الآخرين صامتين ، خائفين حتى من التنفس بصوت عالٍ. لم يجرؤوا حتى على النظر إليه.

في ظل مثل هذه الحالة ، بغض النظر عمن فتح فمهم ، سوف يتحولون على الفور إلى كيس لكم تشوانغشانغ بيداو … كان هذا فعلاً. لم يكن أحد على استعداد لمحاولة الإطراء عليه في هذا الوقت. ولم يكن أي منهم راغبًا في أن يصبح كيس ملاكمة وربما يفقد حياته!

في صمت الليل ، لم يكن هناك سوى صوت لهاث تشوانغشانغ بيداو المتقطع والثقيل . مرت فترة طويلة حتى أطلق نفسًا طويلاً وهدأ.

ضحك تشوانغشانغ بيداو بجفاف. “لا يمكن مساعدته. إن الخصم يفوقني كثيرًا في القوة. حتى لو أذلني بشكل صارخ ، لا يمكنني فعل ذلك إلا ان اقبله دون قيد أو شرط! إذا كنا أقوى منه وحققنا نفس مستوى هذا الشخص ، فسيكون هو الشخص الذي يتحمل مثل هذه الإهانة. القوي هو الملك. القبضة المشدودة هي أقوى حجة. هذا هو قانون العالم! “

ومع ذلك ، قال هذا و كان الاكتئاب والإحباط واضحين في لهجته. كيف عانى ، الذي وقف على قمة الأجناس الغريبة ، مثل هذا النوع من الإهانة والتجاهل طوال حياته؟

“رئيسنا حكيم ورائع! لا يمكننا المقارنة! ” بدا كل الآخرين في انسجام تام. لقد اعتادوا إضافة “لا يقهر” في تملقهم. لقد اعتاد أن يكون “رئيسنا لا يقهر وحكيم ورائع! لا يمكننا المقارنة “…

لكن من تجرأ على طرح عبارة “لا يقهر” ربما يقتل على يد رئيسه …

أطلق تشوانغشانغ بيداو تنهيدة عميقة أخرى قبل أن يحول نظره نحو ساحة المعركة أدناه ، ولم ينبس بكلمة واحدة لفترة طويلة. كان التأثير الذي حصل عليه جون مو تشي كثيرًا جدًا.

“يبدو أن هذا الخمسين ألفًا من الجيش مُقدر القضاء عليهم من قبل العدو …” قال أحدهم وكان طويل ونحيف. بالطبع ، استند هذا الوصف إلى المقارنة مع بقية الأجناس الغريبة ، لأن أجسامهم الملتصقة لن تبدو نحيلة أبدًا مهما كان طولها.

كان الحديث عن هذا الجنس الغريب بالتأكيد نحيفًا مقارنة ببقية رفاقه.

“أن يُبادوا … هو أيضًا واجبهم! بصفتهم محاربي الشمس الإلهية ، فإن الموت في ساحة المعركة هو أعظم مجد لهم! ” كان وجه تشوانغشانغ بيداو لا يزال معقد . “لم يخرج قو هان ، ولم تنجح الخطة. لم تتحرك قواهم الرئيسية ، لذلك لا يمكن استخدام رجالنا البالغ عددهم خمسين ألفًا إلا كأحجار محورية! ماذا يمكن أن تحسب تضحية هؤلاء الخمسين ألف رجل؟ ما يزعجني هو أنه لم يكن هناك عمليا خسارة واحدة للعدو ، على الرغم من أننا فقناهم عددًا بعشرة أضعاف! حتى لو كان الطرف الآخر مثقفًا للغاية ، فهذا أمر لا يصدق! “

مائة في المكان الذي وقفوا فيه ، ملأ جيش الأجناس الغريبة المنطقة بأكملها. امتدت معسكراتهم لمائة لي ، تشبه تنينًا طويلًا في الليل …

“في الواقع ، الوحدات الصغيرة للطرف الآخر قوية جدًا حقًا!” قال ذلك العرق الغريب النحيل ، وهو يضرب شفتيه. “خاصة هؤلاء الثلاثمائة من الرجال في البداية. إنها المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذه القوة القوية في كل حياتي! “

هذا السباق الغريب يسمى سيتشوان دينجمان. قد يبدو بائسًا للغاية ، لكنه كان قويًا للغاية وهو أحد الملوك الستة من الأجناس الغريبة! على الرغم من أنه الأضعف بينهم ، إلا أنه لا يمكن الاستخفاف به.

والحمد للاله أنه لم يقابل جون مو تشي وأعلن اسمه ؛ وإلا ، فقد يتحول بالتأكيد إلى “الأحجار المخترقة الأحمق”1 في فم هذا عاهل الشر …

“في الواقع ، لم أر مثل هذه الوحدة القوية من قبل!” قال تشوانغشانغ بيداو بجدية. “إذا لم يكن تخميني خاطئًا ، فهؤلاء الأشخاص بالتأكيد تابعون لذلك الشخص في وقت سابق! فقط مثل هذا الرجل القوي يمكن أن يكون له مثل هؤلاء المرؤوسين! “

الفصل 1227 ترجمة : sou *الفصل اليومي* [هناك المزيد] كان تشوانغشانغ بيداو قد بالغ في تقدير جون مو تشي بشكل كبير من حيث القوة. لقد كان خائفًا تمامًا من القوة الروحية المرعبة لـ جون مو تشي! لكن في الوقت نفسه ، قلل أيضًا من قوة جون مو تشي الشاملة! لن يموت جون مو تشي الحالي بالتأكيد حتى لو واجه هجومًا مشتركًا من ستة بقوة عاهل القديس! طالما أنه لم يكن اغتيالًا ولم يكن ضربة قاتلة ، فسيكون قادرًا على التراجع بأمان! والرغبة في اغتيال جون مو تشي … كانت هذه مسألة مستحيلة! هراء. ما قلته الآن هو الحقيقة ، لكن طرحه في هذا المنعطف سيؤثر بالتأكيد على قلوب الرجال ، ويضعف ارادتهم للقتال . كان تشوانغشانغ بيداو على وشك قول بضع جمل مشجعة عندما شعر فجأة بتذبذب طفيف في هالة العدو. كأنه يرسل له تحية. لم يخاطر تشوانغشانغ بيداو بأي تأخير ووجه كل قوته بعناية في عينيه ، ثم أغلق عقله لتثبيته ، قبل أن يدير رأسه ببطء للنظر إلى الوراء. فقط لرؤية هذا الشكل الأبيض يطفو في سماء الليل ، مثل سحابة فخورة ومعزولة ، مما يسد الفجوة بينهما. في هذه اللحظة ، كان تشوانغشانغ بيداو يشعر بالاكتئاب حقًا. من الواضح أن الطرف الآخر لم يكن لديه أي اعتبار له. أو بالأحرى أن يقول: لم يكن لديه أي اعتبار للعالم كله! حتى لو كان سحابة وحيدة ، فهو لا يزال ينجرف في أعلى مستويات السماء ! لا شيء مثل الغيوم العادية التي يمكن للناس رؤيتها بسهولة عندما يرفعون رؤوسهم! هذه الهالة الواضحة والمتميزة ، هذا الحضور المهيب وهذه العظمة الصادمة ، التي تقف على قمة العالم ، لا مثيل لها! في هذه اللحظة ، كان لدى تشوانغشانغ بيداو شعور بأنه سيُجبر على الخضوع من قبل الطرف الآخر في أي لحظة! كانت نظرة الطرف الآخر لا تزال منعزلة وباردة وتنضح بالهالة القاتلة. النظر إلى العالم بأسره! لكن من الواضح أن تشوانغشانغ بيداو شعر بذلك: الطرف الآخر لم يكن يحاول تبادل الضربات معه، على الأقل ليس الآن. لأنه كان هناك تلميح من التعالي في بصره هذه المرة! نظرة كهذه لها معنى بسيط وواضح: أنتم جميعًا لستم مؤهلين لتكونوا خصمي! لسبب ما ، اعترف تشوانغشانغ بيداو بالفعل بهذه النظرة. بقوته الحالية ربما لم يكن مؤهلاً بالفعل ليكون خصمه !! كانت الأجناس الغريبة بلا شك شيء غريبًا ، لكنها كانت واضحة تمامًا في الحقائق . في اللحظة التي قرروا فيها أن الخصم قوي ، سيخضعون للطرف الآخر. كانت هذه هي الطبيعة الشبيهة بالعبودية المتأصلة فيهم: حتى الخبير الأول في الأجناس الغريبة ، تشوانغشانغ بيداو ، لم يكن استثناءً من ذلك. كن صريحًا ، لأنه لم يكن هناك أبدًا أي شخص يمكن أن يجعله يقر بالهزيمة. ولكن الآن ، كان هناك. لأن جون مو تشي قد ظهر! فقط عندما قام تشوانغشانغ بيداو بعمل استعدادات كافية لإعادة المظهر ، تم الترحيب به من خلال منظر شفاه جون مو تشي الملتفة في ابتسامة متكلفة. كان مليئا بالتعالي. ثم مد يده اليمنى نحوه وأخرج إبهامه! كان تشوانغشانغ بيداو في حيرة من أمره. من خلال سلوك قارة الشوان ، تم رفع إبهام لأعلى ، فلماذا … تمامًا كما تساءل عن هذا الأمر ، قام جون مو تشي على الفور بقلب إبهامه لأسفل ، مشيرًا إلى الأرض ، بل وهزه مرتين. كان المعنى واضحا. هذا ما كنتم جميعا في عيني! لن يكون الأمر أكثر صعوبة من تحطيم نملة لقتلكم جميعًا! بعد ذلك ، قام جون مو تشي بإمالة رأسه قليلاً ورفع ذقنه وأعطى تشوانغشانغ بيداو نظرة من زاوية عينيه. نظرة متعجرفة ومتعالية واستفزازية ومليئة بالاستخفاف !! نظرة ازدراء للغاية! لم يشعر تشوانغشانغ بيداو إلا بغضبه المتزايد ، عمليا كتن على وشك أن يتقيأ الدم من الغضب! هذا العاهر! تعمد استخدام قوته الروحية لتوجيه التحية ليذلني فقط ؟! شعر تشوانغشانغ بيداو وكأنه على وشك أن يعاني من إصابات داخلية بسبب غضبه … حتى لو كنت خبيرًا في الذروة ، فلا يمكنك إذلال الآخرين بهذه لطريقة! هذه إهانة صارخة لنا ! لم يقل الطرف الآخر شيئًا ، لكنه سبق أن عبّر عما يريد قوله بوضوح باستخدام هذه الطريقة البسيطة والمباشرة! لم يكن تشوانغشانغ بيداو فقط بل كل خبراء الذروة الثلاثة عشر الآخرين كادوا أن ينفجروا من الغضب من تصرفات جون مو تشي! أخذ تشوانغشانغ بيداو نفسا عميقا. لقد استخدم هذه القوة الكبيرة في أخذها لدرجة أنه استنشق عمليا كل الهواء في المحيط إلى رئتيه ، محولا المنطقة إلى فراغ! لحسن الحظ ، كان من حوله خبراء أيضًا ، وإلا فإنهم سيعانون من اللون الأحمر من نقص الأكسجين ويختنقون حتى الموت … لم يكن أمام تشوانغشانغ بيداو خيار سوى التنفس بشدة لأنه كان يخشى أنه لن يكون قادرًا على التحكم في أعصابه وشن هجوم بتهور. إن فقدان هدوء العقل بسبب استخدام الغضب عند مواجهة خبير مثل هذا لا يختلف عن مغازلة الموت! حتى لو كان لديه الآلاف من عاهلين القديس لحراسته ، يمكن للخصم أن يقتله في الثانية التي فقد تركيزه بضربة واحدة! لذا مهما أراد تشوانغشانغ بيداو أن يقول أو يفعل، كان عليه أن يجعل عواطفه تهدأ تمامًا أولاً! وهكذا ، قمع بقوة كل عواطفه غير المستقرة. فقط عندما أراد التحدث ، أدرك أن الخصم اختفى فجأة بتلويحة من يده! أختفي فجأة بهذه بطريقة غريبة! ما هذا؟ ماذا؟ دون إعطائي فرصة الكلام ؟! أي نوع من التجاهل كان هذا ؟! هل يمكن أنه يعنى أنني لست مؤهلاً حتى للتحدث معه على قدم المساواة … لا! لا نحتاج حتى إلى التحدث على قدم المساواة. ليس لدي فرصة حتى لأقول جملة؟ غير مؤهل بما يكفي للقيام بذلك؟ انتفخت عيون تشوانغشانغ بيداو على مصراعيها حيث انطلقت نيران الغضب من عينيه! كما بدأ صدره يرتفع وينخفض ​​بشدة! هذا كثير للغاية! هذا حقا كثير جدا !! لم يقل الطرف الآخر جملة واحدة ، لكن الآثار التي أحدثتها كانت أفضل بكثير من الكلام. ظهر ضباب أسود حول تشوانغشانغ بيداو ، وتحولت عيناه إلى اللون الأحمر تمامًا. كان من الواضح أنه كان على وشك الانفجار من غضبه. ظل جميع الخبراء الآخرين صامتين ، خائفين حتى من التنفس بصوت عالٍ. لم يجرؤوا حتى على النظر إليه. في ظل مثل هذه الحالة ، بغض النظر عمن فتح فمهم ، سوف يتحولون على الفور إلى كيس لكم تشوانغشانغ بيداو … كان هذا فعلاً. لم يكن أحد على استعداد لمحاولة الإطراء عليه في هذا الوقت. ولم يكن أي منهم راغبًا في أن يصبح كيس ملاكمة وربما يفقد حياته! في صمت الليل ، لم يكن هناك سوى صوت لهاث تشوانغشانغ بيداو المتقطع والثقيل . مرت فترة طويلة حتى أطلق نفسًا طويلاً وهدأ. ضحك تشوانغشانغ بيداو بجفاف. “لا يمكن مساعدته. إن الخصم يفوقني كثيرًا في القوة. حتى لو أذلني بشكل صارخ ، لا يمكنني فعل ذلك إلا ان اقبله دون قيد أو شرط! إذا كنا أقوى منه وحققنا نفس مستوى هذا الشخص ، فسيكون هو الشخص الذي يتحمل مثل هذه الإهانة. القوي هو الملك. القبضة المشدودة هي أقوى حجة. هذا هو قانون العالم! “ ومع ذلك ، قال هذا و كان الاكتئاب والإحباط واضحين في لهجته. كيف عانى ، الذي وقف على قمة الأجناس الغريبة ، مثل هذا النوع من الإهانة والتجاهل طوال حياته؟ “رئيسنا حكيم ورائع! لا يمكننا المقارنة! ” بدا كل الآخرين في انسجام تام. لقد اعتادوا إضافة “لا يقهر” في تملقهم. لقد اعتاد أن يكون “رئيسنا لا يقهر وحكيم ورائع! لا يمكننا المقارنة “… لكن من تجرأ على طرح عبارة “لا يقهر” ربما يقتل على يد رئيسه … أطلق تشوانغشانغ بيداو تنهيدة عميقة أخرى قبل أن يحول نظره نحو ساحة المعركة أدناه ، ولم ينبس بكلمة واحدة لفترة طويلة. كان التأثير الذي حصل عليه جون مو تشي كثيرًا جدًا. “يبدو أن هذا الخمسين ألفًا من الجيش مُقدر القضاء عليهم من قبل العدو …” قال أحدهم وكان طويل ونحيف. بالطبع ، استند هذا الوصف إلى المقارنة مع بقية الأجناس الغريبة ، لأن أجسامهم الملتصقة لن تبدو نحيلة أبدًا مهما كان طولها. كان الحديث عن هذا الجنس الغريب بالتأكيد نحيفًا مقارنة ببقية رفاقه. “أن يُبادوا … هو أيضًا واجبهم! بصفتهم محاربي الشمس الإلهية ، فإن الموت في ساحة المعركة هو أعظم مجد لهم! ” كان وجه تشوانغشانغ بيداو لا يزال معقد . “لم يخرج قو هان ، ولم تنجح الخطة. لم تتحرك قواهم الرئيسية ، لذلك لا يمكن استخدام رجالنا البالغ عددهم خمسين ألفًا إلا كأحجار محورية! ماذا يمكن أن تحسب تضحية هؤلاء الخمسين ألف رجل؟ ما يزعجني هو أنه لم يكن هناك عمليا خسارة واحدة للعدو ، على الرغم من أننا فقناهم عددًا بعشرة أضعاف! حتى لو كان الطرف الآخر مثقفًا للغاية ، فهذا أمر لا يصدق! “ مائة في المكان الذي وقفوا فيه ، ملأ جيش الأجناس الغريبة المنطقة بأكملها. امتدت معسكراتهم لمائة لي ، تشبه تنينًا طويلًا في الليل … “في الواقع ، الوحدات الصغيرة للطرف الآخر قوية جدًا حقًا!” قال ذلك العرق الغريب النحيل ، وهو يضرب شفتيه. “خاصة هؤلاء الثلاثمائة من الرجال في البداية. إنها المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذه القوة القوية في كل حياتي! “ هذا السباق الغريب يسمى سيتشوان دينجمان. قد يبدو بائسًا للغاية ، لكنه كان قويًا للغاية وهو أحد الملوك الستة من الأجناس الغريبة! على الرغم من أنه الأضعف بينهم ، إلا أنه لا يمكن الاستخفاف به. والحمد للاله أنه لم يقابل جون مو تشي وأعلن اسمه ؛ وإلا ، فقد يتحول بالتأكيد إلى “الأحجار المخترقة الأحمق”1 في فم هذا عاهل الشر … “في الواقع ، لم أر مثل هذه الوحدة القوية من قبل!” قال تشوانغشانغ بيداو بجدية. “إذا لم يكن تخميني خاطئًا ، فهؤلاء الأشخاص بالتأكيد تابعون لذلك الشخص في وقت سابق! فقط مثل هذا الرجل القوي يمكن أن يكون له مثل هؤلاء المرؤوسين! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط