نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1228

Otherworldly Evil Monarch 1228

Otherworldly Evil Monarch 1228

الفصل 1228
ترجمة : sou

*SSS*

[هناك المزيد]

استدار تشوانغشانغ بيداو ببطء ، بتعبير خطير للغاية على وجهه. “أنتم جميعًا تفتقرون قليلاً إلى بصيرتكم ولم تروا سوى براعتهم القتالية الفردية ، لكنكم لم تنتبهوا للتنسيق بينهم! التنسيق بين هؤلاء الثلاثمائة شخص لا تشوبه شائبة عمليا! بغض النظر عن مقدار العبث في تشكيلهم ، طالما أن أيًا منهم لا يزال بإمكانهم الارتباط ، فسيكونون قادرين على إظهار قوة مرعبة أقوى من شخصين مجتمعين! التنسيق بين اثنين ، ثلاثة ، أربعة … مئات منهم رائع للغاية! “

عندما أشار إلى ذلك ، نظر الجميع إليهم ولاحظوا ذلك ، ووجوههم أصبحت قاتمة.

“كل الهجمات الموجهة ضدهم سيتم تحويلها بذكاء من قبل رفاقهم. حتى الضربة القاتلة ستقسم إلى إصابات طفيفة! في اللحظة التي يصاب فيها شخص واحد ، سيتلقى على الفور تعاونًا من ستة أشخاص آخرين على الأقل! وسيصبح المصابون الهدف الرئيسي لحمايتهم. لكن القوة المشتركة لهؤلاء الأشخاص السبعة لن تضعف على الإطلاق “.

واصل تشوانغشانغ بيداو رسميًا. “خذ في وقت سابق على سبيل المثال. سيكون التفجير الذاتي لاثنين من أشباح هيجان الأرض الدائمة كافيًا للتسبب في إصابة سماء دائمة بإصابات خطيرة إذا كانت معركة داخل عشيرتنا. لكن الخصم جمع على الفور قوة ستة أشخاص لإبطال تأثير التفجيير الذاتي ! هجوم قاتل ناتج عن تفجير ذاتي انتهى بهجوم يسبب إصابات طفيفة ، وهو هجوم يتقاسمه ستة أشخاص! إذا لم أشهد هذا التنسيق الرائع بنفسي ، فكيف لي أن أصدق ذلك؟ هذا أمر لا يصدق “.

“في الواقع ، هذا الأمر لا يمكن تصوره أبدًا!” أومأ الاثنا عشر الآخر برؤوسهم في انسجام تام. لقد لاحظوا فقط التدريب المروعة لهؤلاء الأشخاص البالغ عددهم ثلاثمائة شخص ، وكيف كانت هجماتهم قاسية وحاسمة ، ولم يولوا اهتمامًا دقيقًا بالتنسيق الوثيق بينهم ، ولكن بعد المراقبة الدقيقة ، تغيرت وجوههم على الفور.

إن التنسيق بين كل فرد في جانب العدو وصل بالفعل إلى مستويات مرعبة! وقد وصل التفاهم الضمني بين بعضهم البعض إلى مستويات أكثر رعبًا. وكانت حواسهم الحادة تجاه الخطر الوشيك أكثر صدمة!

“حتى لو كان عاهلين القديس هما اللذان تقدمان لمواجهة وحدة مثل هذه … إذا لم يستخدموا الطريقة الأكثر تطرفًا واستغلوها فقط بقوتهم ، حتى لو كانوا قادرين على إلحاق ضرر كبير بهم ، فإنهم مقدر لها ألا يكون لديها أي فرصة للبقاء على قيد الحياة! “

قال تشوانغشانغ بيداو بتجاهل وهو يراقب بعناية. “لذا يجب عليكم جميعًا أن تدونوا ملاحظة: حتى لو كان عاهل القديس ، إذا قابلت وحدة مثل هذه ، فأهرب على الفور حتى لا تتخلص من حياتك عبثًا! إذا كنت قد فقدت بالفعل فرصة الهروب ، فيجب عليك استخدام أكثر الطرق تطرفًا في أقصر وقت ممكن. وإلا فلن تتاح لك الفرصة للقيام بذلك! “

شعر الاثنا عشر الآخرون من الخارج أن قلوبهم تبرد. لقد جعلوا هذه الوحدة بالفعل مخيفة قدر الإمكان ، لكنهم ما زالوا لا يتوقعون أن هذه الوحدة الصغيرة المكونة من ثلاثمائة رجل يمكن أن تكون مرعبة!

حفنة من متدربين الشوان بمستوى تدريب أباطرة القديس سيكونون قادرين على قتل عاهل القديس؟

إذا قيل هذا من قبل ، فسيصدق الجميع أن هذا مجرد هراء!

لكن في الوقت الحالي ، لم يكن لديهم خيار سوى تصديق ذلك ولم يجرؤوا على عدم تصديقه!

كانت المعركة لا تزال مستمرة.

على الرغم من أن شخصية جون مو تشي قد اختفت ، إلا أنه لم يبتعد كثيرًا ، فقط أخفى نفسه ، يراقب وحدة مدمرة السماء و مفترسي الروح تقاتل من السماء . كان عليه أن يقاوم بقوة الرغبة في التدخل عدة مرات.

لأنه كان يعلم أن الخبراء الثلاثة عشر الآخرين كانوا يراقبون المعركة أيضًا!

كانت المعركة أدناه بين قواتهم. كلا الطرفين لم يتورط في ذلك.

ولكن إذا كان قد اتخذ الإجراءات أولاً ، فعندئذٍ سيتولى الثلاثة عشر الآخرون المسؤولية. يمكنه السيطرة على ثلاثة منهم بدم اللهب الأصفر. لكن الرجال العشرة الآخرين سوف يتسببون بالتأكيد في أضرار جسيمة لقوات مدمري السماء ومفترسي الروح!

لذلك يجب ألا يتدخل جون مو تشي .

إذا لم يتورط ، فلن يتدخل تشوانغشانغ بيداو والبقية.

كانت هذه المعركة في الأصل واحدة لاستطلاع قوة العدو!

المعركة الحقيقية كانت لوقت آخر وليس الآن!

لذلك لا يمكن إكماله إلا من قبل قواتهم أدناه ، بمفردهم.

ما جعل جون مو تشي يسترخي حقًا هو أن رجاله اكتسبوا الميزة الكاملة في هذه المعركة! كانت الخسائر الناجمة عن الهجمات المسعورة من العدو محدودة للغاية. خاصة عندما تركزت معظم الهجمات الأقوى على أعضاء مدمري السماء وأعضاء مفترسي الروح. أدى هذا إلى تخفيف العبء عن كاهل الملك النمر والوحدات الأربع والعشرين الأخرى ، مما سمح لهم بالذبح بسهولة أكبر.

في هذه المرحلة ، كانت هناك بالفعل ثماني وحدات أصغر انضمت إلى الوسط ، بينما قتل رجال الملك النمر الأعداء من جميع الجوانب.

كان الترتيب الأصلي لـ مي شيو يان هو التراجع بعد اختراق التشكيل ، ولكن نظرًا لأن الأمور قد وصلت بالفعل إلى هذه المرحلة ، فقد تحولت من قتل عدد كبير من العدو إلى إبادة كاملة لهم. إذا تمكنوا من القضاء على العدو دون أي خسائر ، فستكون هذه أفضل نتائج معركة!

عندما قامت مي شيو يان بالترتيبات ، لم يتخيل جميع المعنيين أن الأمر سينتهي على هذا النحو!

النتيجة النهائية للمعركة هي الإبادة الكاملة عند مواجهة قوة معادية كانت عشرة أضعاف منا؟ وأكثر من نصف الأعداء تم قتلهم من قبل ثلاثمائة عضو من مدمري السماء ومفترسي الروح! هذا النوع من نتائج المعركة لم يسمع به أحد!

مع اقتراب المعركة من نهايتها ، كان من الممكن سماع أصوات الانفجارات الواحدة تلو الأخرى. كانت هذه هي الطريقة الأكثر تطرفًا: أصوات التفجير الذاتي التي استخدمتها أشباح الجحيم الدائمة وما فوقها في يأسهم النهائي. استخدام أجسادهم كسلاح أخير لقتل العدو.

تضاءل تدريجياً عدد الأشخاص الذين بقوا في ساحة المعركة.

لكن لم يتراجع أي شخص من الأجناس الغريبة!

استمروا في التقدم!

على الرغم من أنه لم يتبق منهم سوى عشرين ألفًا من الخمسين ألفًا ، إلا أنهم ما زالوا يتقدمون! واحد تلو الآخر!

عندما انتهت المعركة ، كانت السماء قد أشرقت بالفعل!

هذه المعركة دارت منذ منتصف الليل حتى الفجر!

رفرفت الأعلام بصخب من بعيد.

لكن جيش المليون رجل ما زالوا لم يتحركوا! مجرد مشاهدة رفاقهم يذبحون! تتحول إلى أرقام أخذتها السماء الثلاثة عشر الدائمة في الحسبان!

من جانب تيان فا ، لم تكن هناك أيضًا إجراءات متابعة أخرى. كان الجميع ينتظرون انتهاء هذه المعركة.

لقد انكسر الفجر أخيرًا!

هب نسيم الصباح عبر الأرض!

أطلق النسر الانفرادي و فنغ جوان يون صفيرًا ، وتجمع أعضاء مدمري السماء ومفترسي الروح في المركز.

تم تغطية نصف القطر المحيط به في مجموعة من ضباب الدم! ملأت رائحة الدم أنوفهم!

خمسون ألفًا من الأجناس الغريبة – لا يوجد ناجًا واحدًا!

في السماء ، عاد تشوانغشانغ بيداو والباقي بصمت.

لم يكن هناك فقط جون مو تشي والسماء الثلاثة عشر الدائمة من الأجناس الغريبة الذين كانوا يراقبون هذه المعركة في الخفاء. كان هناك شخص آخر ، خبير قوي آخر!

في المستويات الأعلى من سماء الليل ، كان الخبير الأول في القارة ، السيد الشاب الرابع عشر مموهًا تمامًا في ظلام الليل. ويداه خلف ظهره ، كان يراقب أيضًا هذه المعركة الشديدة من الأعلى.

بالطبع ، كان قد شهد أيضًا الاشتباك بين جون مو تشي و تشوانغشانغ بيداو تمامًا.

“كيف يكون ذلك؟ كيف يمكن لشخص ما أن يتمتع بهذه السرعة المذهلة للإعلان والتي لم يسمع بها من قبل! ” أطلق السيد الشاب الرابع عشر تنهيدة طفيفة ، وحول نظره إلى جبال عمود السماء المنهارة التي امتدت لآلاف الأميال ، وبريق شديد الحرارة في عينيه !

لم يكن عمود السماء مجرد حدود تقسم الأرضين ، بل كان يمثل أيضًا أعلى إنجاز للملاذ التاسع!

جبال عمود السماء لم توجد جبال في هذا العالم أصلاً!

كانت أعلى قمة في العالم عبارة عن حاجز مطلق أقامه السيد الشاب الأول باستخدام مهاراته الإلهية! وقد أضاف حتى ختمًا على! مما جعل هذه السلسلة الجبلية الأطول في القارة تقف لمدة عشرة آلاف سنة!

إن لم يكن بسبب زان لون هوي ، الذي سرق الرمال الضبابية التاسعة وتسبب في انهيار جبال عمود السماء ، فمن المؤكد أنه سيستمر لقرون! حتى نهاية الوقت! حتى لو تم تدمير هذا العالم ، طالما ظل التشكيل الذي تم الحفاظ عليه بواسطة الرمال الضبابية التاسعة قيد التشغيل ، فإن جبال عمود السماء ستظل قائمة!

بتلويحة من كف ، تم تشكيل جبال عمود السماء !

توقفت المعركة بين الأرضين لعشرة آلاف سنة!

أي نوع من القوة يمكن أن تصنع مثل هذه المعجزة؟

حتى لو كان ينتج السحب بيد واحدة والمطر بأخرى …

لم يكن جدير بالذكر مقارنة بهذه القدرة الأسطورية!

حتى في الوقت الحالي ، على الرغم من أن جبال عمود السماء قد انهارت تمامًا بالفعل ، إلا أن السيد الشاب الرابع عشر لا يزال يشعر بوجود طاقة غامضة متبقية!

وكان اندفاع العدو هذا غامضًا وغريبًا للغاية ، لقد كان بارًا وكريمًا ، ولكنه أيضًا قاتل بشكل مخيف! غامض وعديم الفهم ولكنه كريم وهادئ!

لم يستطع السيد الشاب الرابع عشر إلا أن يشعر بموجة من الإعجاب اللانهائي في قلبه.

السيد الشاب الأول … هو الذروة الحقيقية!

أنا ، أو القلة من قبلي ، كل الأسياد الشباب للملاذ التاسع … مقارنةً بالسيد الشاب الأول في ذلك الوقت ، الذين وصلنا بعده ، هل لدينا حقًا الحق في استخدام هذا اللقب؟ هل نحن حقًا مؤهلون لأن يتم ذكرنا على قدم المساواة مع هذا الرقم واحد منذ كل التاريخ؟

كيف يمكننا الارتقاء إلى مستوى السيد الشاب الأول ؟

وقف السيد الشاب الرابع عشر في عزلة في الليل ، وبقي جسده ساكنًا بينما كانت أرديته السوداء ترفرف في الريح ، على غرار تمثال شيطاني في السماء . كما لو أن هذه الكومة من الحجارة أمامه كانت إغراء لا نهاية له …

ربما تكمن فرصة الاختراق في أرض الأنقاض هذه؟

الآن ، انتهت المعركة الضخمة أخيرًا!

انتهت معركة المناوشات بين تحالف قارة الشوان والأجناس الغريبة !

طعن فنغ جوان يون سيفه من خلال صدر أشباح هيجان الأرض الدائمة مع إزاحة ، مما أدى إلى انحراف ظهره وعبر كلا الجسدين. وانفجر التشي النقي على سيف فنغ جوان يون في نفس الوقت الذي انفجر فيه الخصم . تراجع فنغ جوان يون بسرعة … عندما انتهى هذا الانفجار ، أدرك فنغ جوان يون أنه لم يتبق عدو واحد وراءه!

كانت ساحة المعركة بأكملها مبعثرة بالجثث. بل إن الدماء الطازجة التي تراكمت في بعض المناطق تشكلت في بحيرات صغيرة تطفو عليها الجثث!

حتى مع تجارب النسر الانفرادي و فنغ جوان يون الواسعة ، كان من النادر للغاية تجربة مثل هذه المعركة اليائسة!

لم يتراجع عضو واحد من الأجناس الغريبة! ولم يهرب أحد منهم!

قد تكون الأجناس الغريبة مثيرًا للاشمئزاز ، لكن هذا النوع من معنويات المعركة على الرغم من الهزيمة الحتمية والموت كان مثيرًا للإعجاب حقًا!

الفصل 1228 ترجمة : sou *SSS* [هناك المزيد] استدار تشوانغشانغ بيداو ببطء ، بتعبير خطير للغاية على وجهه. “أنتم جميعًا تفتقرون قليلاً إلى بصيرتكم ولم تروا سوى براعتهم القتالية الفردية ، لكنكم لم تنتبهوا للتنسيق بينهم! التنسيق بين هؤلاء الثلاثمائة شخص لا تشوبه شائبة عمليا! بغض النظر عن مقدار العبث في تشكيلهم ، طالما أن أيًا منهم لا يزال بإمكانهم الارتباط ، فسيكونون قادرين على إظهار قوة مرعبة أقوى من شخصين مجتمعين! التنسيق بين اثنين ، ثلاثة ، أربعة … مئات منهم رائع للغاية! “ عندما أشار إلى ذلك ، نظر الجميع إليهم ولاحظوا ذلك ، ووجوههم أصبحت قاتمة. “كل الهجمات الموجهة ضدهم سيتم تحويلها بذكاء من قبل رفاقهم. حتى الضربة القاتلة ستقسم إلى إصابات طفيفة! في اللحظة التي يصاب فيها شخص واحد ، سيتلقى على الفور تعاونًا من ستة أشخاص آخرين على الأقل! وسيصبح المصابون الهدف الرئيسي لحمايتهم. لكن القوة المشتركة لهؤلاء الأشخاص السبعة لن تضعف على الإطلاق “. واصل تشوانغشانغ بيداو رسميًا. “خذ في وقت سابق على سبيل المثال. سيكون التفجير الذاتي لاثنين من أشباح هيجان الأرض الدائمة كافيًا للتسبب في إصابة سماء دائمة بإصابات خطيرة إذا كانت معركة داخل عشيرتنا. لكن الخصم جمع على الفور قوة ستة أشخاص لإبطال تأثير التفجيير الذاتي ! هجوم قاتل ناتج عن تفجير ذاتي انتهى بهجوم يسبب إصابات طفيفة ، وهو هجوم يتقاسمه ستة أشخاص! إذا لم أشهد هذا التنسيق الرائع بنفسي ، فكيف لي أن أصدق ذلك؟ هذا أمر لا يصدق “. “في الواقع ، هذا الأمر لا يمكن تصوره أبدًا!” أومأ الاثنا عشر الآخر برؤوسهم في انسجام تام. لقد لاحظوا فقط التدريب المروعة لهؤلاء الأشخاص البالغ عددهم ثلاثمائة شخص ، وكيف كانت هجماتهم قاسية وحاسمة ، ولم يولوا اهتمامًا دقيقًا بالتنسيق الوثيق بينهم ، ولكن بعد المراقبة الدقيقة ، تغيرت وجوههم على الفور. إن التنسيق بين كل فرد في جانب العدو وصل بالفعل إلى مستويات مرعبة! وقد وصل التفاهم الضمني بين بعضهم البعض إلى مستويات أكثر رعبًا. وكانت حواسهم الحادة تجاه الخطر الوشيك أكثر صدمة! “حتى لو كان عاهلين القديس هما اللذان تقدمان لمواجهة وحدة مثل هذه … إذا لم يستخدموا الطريقة الأكثر تطرفًا واستغلوها فقط بقوتهم ، حتى لو كانوا قادرين على إلحاق ضرر كبير بهم ، فإنهم مقدر لها ألا يكون لديها أي فرصة للبقاء على قيد الحياة! “ قال تشوانغشانغ بيداو بتجاهل وهو يراقب بعناية. “لذا يجب عليكم جميعًا أن تدونوا ملاحظة: حتى لو كان عاهل القديس ، إذا قابلت وحدة مثل هذه ، فأهرب على الفور حتى لا تتخلص من حياتك عبثًا! إذا كنت قد فقدت بالفعل فرصة الهروب ، فيجب عليك استخدام أكثر الطرق تطرفًا في أقصر وقت ممكن. وإلا فلن تتاح لك الفرصة للقيام بذلك! “ شعر الاثنا عشر الآخرون من الخارج أن قلوبهم تبرد. لقد جعلوا هذه الوحدة بالفعل مخيفة قدر الإمكان ، لكنهم ما زالوا لا يتوقعون أن هذه الوحدة الصغيرة المكونة من ثلاثمائة رجل يمكن أن تكون مرعبة! حفنة من متدربين الشوان بمستوى تدريب أباطرة القديس سيكونون قادرين على قتل عاهل القديس؟ إذا قيل هذا من قبل ، فسيصدق الجميع أن هذا مجرد هراء! لكن في الوقت الحالي ، لم يكن لديهم خيار سوى تصديق ذلك ولم يجرؤوا على عدم تصديقه! كانت المعركة لا تزال مستمرة. على الرغم من أن شخصية جون مو تشي قد اختفت ، إلا أنه لم يبتعد كثيرًا ، فقط أخفى نفسه ، يراقب وحدة مدمرة السماء و مفترسي الروح تقاتل من السماء . كان عليه أن يقاوم بقوة الرغبة في التدخل عدة مرات. لأنه كان يعلم أن الخبراء الثلاثة عشر الآخرين كانوا يراقبون المعركة أيضًا! كانت المعركة أدناه بين قواتهم. كلا الطرفين لم يتورط في ذلك. ولكن إذا كان قد اتخذ الإجراءات أولاً ، فعندئذٍ سيتولى الثلاثة عشر الآخرون المسؤولية. يمكنه السيطرة على ثلاثة منهم بدم اللهب الأصفر. لكن الرجال العشرة الآخرين سوف يتسببون بالتأكيد في أضرار جسيمة لقوات مدمري السماء ومفترسي الروح! لذلك يجب ألا يتدخل جون مو تشي . إذا لم يتورط ، فلن يتدخل تشوانغشانغ بيداو والبقية. كانت هذه المعركة في الأصل واحدة لاستطلاع قوة العدو! المعركة الحقيقية كانت لوقت آخر وليس الآن! لذلك لا يمكن إكماله إلا من قبل قواتهم أدناه ، بمفردهم. ما جعل جون مو تشي يسترخي حقًا هو أن رجاله اكتسبوا الميزة الكاملة في هذه المعركة! كانت الخسائر الناجمة عن الهجمات المسعورة من العدو محدودة للغاية. خاصة عندما تركزت معظم الهجمات الأقوى على أعضاء مدمري السماء وأعضاء مفترسي الروح. أدى هذا إلى تخفيف العبء عن كاهل الملك النمر والوحدات الأربع والعشرين الأخرى ، مما سمح لهم بالذبح بسهولة أكبر. في هذه المرحلة ، كانت هناك بالفعل ثماني وحدات أصغر انضمت إلى الوسط ، بينما قتل رجال الملك النمر الأعداء من جميع الجوانب. كان الترتيب الأصلي لـ مي شيو يان هو التراجع بعد اختراق التشكيل ، ولكن نظرًا لأن الأمور قد وصلت بالفعل إلى هذه المرحلة ، فقد تحولت من قتل عدد كبير من العدو إلى إبادة كاملة لهم. إذا تمكنوا من القضاء على العدو دون أي خسائر ، فستكون هذه أفضل نتائج معركة! عندما قامت مي شيو يان بالترتيبات ، لم يتخيل جميع المعنيين أن الأمر سينتهي على هذا النحو! النتيجة النهائية للمعركة هي الإبادة الكاملة عند مواجهة قوة معادية كانت عشرة أضعاف منا؟ وأكثر من نصف الأعداء تم قتلهم من قبل ثلاثمائة عضو من مدمري السماء ومفترسي الروح! هذا النوع من نتائج المعركة لم يسمع به أحد! مع اقتراب المعركة من نهايتها ، كان من الممكن سماع أصوات الانفجارات الواحدة تلو الأخرى. كانت هذه هي الطريقة الأكثر تطرفًا: أصوات التفجير الذاتي التي استخدمتها أشباح الجحيم الدائمة وما فوقها في يأسهم النهائي. استخدام أجسادهم كسلاح أخير لقتل العدو. تضاءل تدريجياً عدد الأشخاص الذين بقوا في ساحة المعركة. لكن لم يتراجع أي شخص من الأجناس الغريبة! استمروا في التقدم! على الرغم من أنه لم يتبق منهم سوى عشرين ألفًا من الخمسين ألفًا ، إلا أنهم ما زالوا يتقدمون! واحد تلو الآخر! عندما انتهت المعركة ، كانت السماء قد أشرقت بالفعل! هذه المعركة دارت منذ منتصف الليل حتى الفجر! رفرفت الأعلام بصخب من بعيد. لكن جيش المليون رجل ما زالوا لم يتحركوا! مجرد مشاهدة رفاقهم يذبحون! تتحول إلى أرقام أخذتها السماء الثلاثة عشر الدائمة في الحسبان! من جانب تيان فا ، لم تكن هناك أيضًا إجراءات متابعة أخرى. كان الجميع ينتظرون انتهاء هذه المعركة. لقد انكسر الفجر أخيرًا! هب نسيم الصباح عبر الأرض! أطلق النسر الانفرادي و فنغ جوان يون صفيرًا ، وتجمع أعضاء مدمري السماء ومفترسي الروح في المركز. تم تغطية نصف القطر المحيط به في مجموعة من ضباب الدم! ملأت رائحة الدم أنوفهم! خمسون ألفًا من الأجناس الغريبة – لا يوجد ناجًا واحدًا! في السماء ، عاد تشوانغشانغ بيداو والباقي بصمت. لم يكن هناك فقط جون مو تشي والسماء الثلاثة عشر الدائمة من الأجناس الغريبة الذين كانوا يراقبون هذه المعركة في الخفاء. كان هناك شخص آخر ، خبير قوي آخر! في المستويات الأعلى من سماء الليل ، كان الخبير الأول في القارة ، السيد الشاب الرابع عشر مموهًا تمامًا في ظلام الليل. ويداه خلف ظهره ، كان يراقب أيضًا هذه المعركة الشديدة من الأعلى. بالطبع ، كان قد شهد أيضًا الاشتباك بين جون مو تشي و تشوانغشانغ بيداو تمامًا. “كيف يكون ذلك؟ كيف يمكن لشخص ما أن يتمتع بهذه السرعة المذهلة للإعلان والتي لم يسمع بها من قبل! ” أطلق السيد الشاب الرابع عشر تنهيدة طفيفة ، وحول نظره إلى جبال عمود السماء المنهارة التي امتدت لآلاف الأميال ، وبريق شديد الحرارة في عينيه ! لم يكن عمود السماء مجرد حدود تقسم الأرضين ، بل كان يمثل أيضًا أعلى إنجاز للملاذ التاسع! جبال عمود السماء لم توجد جبال في هذا العالم أصلاً! كانت أعلى قمة في العالم عبارة عن حاجز مطلق أقامه السيد الشاب الأول باستخدام مهاراته الإلهية! وقد أضاف حتى ختمًا على! مما جعل هذه السلسلة الجبلية الأطول في القارة تقف لمدة عشرة آلاف سنة! إن لم يكن بسبب زان لون هوي ، الذي سرق الرمال الضبابية التاسعة وتسبب في انهيار جبال عمود السماء ، فمن المؤكد أنه سيستمر لقرون! حتى نهاية الوقت! حتى لو تم تدمير هذا العالم ، طالما ظل التشكيل الذي تم الحفاظ عليه بواسطة الرمال الضبابية التاسعة قيد التشغيل ، فإن جبال عمود السماء ستظل قائمة! بتلويحة من كف ، تم تشكيل جبال عمود السماء ! توقفت المعركة بين الأرضين لعشرة آلاف سنة! أي نوع من القوة يمكن أن تصنع مثل هذه المعجزة؟ حتى لو كان ينتج السحب بيد واحدة والمطر بأخرى … لم يكن جدير بالذكر مقارنة بهذه القدرة الأسطورية! حتى في الوقت الحالي ، على الرغم من أن جبال عمود السماء قد انهارت تمامًا بالفعل ، إلا أن السيد الشاب الرابع عشر لا يزال يشعر بوجود طاقة غامضة متبقية! وكان اندفاع العدو هذا غامضًا وغريبًا للغاية ، لقد كان بارًا وكريمًا ، ولكنه أيضًا قاتل بشكل مخيف! غامض وعديم الفهم ولكنه كريم وهادئ! لم يستطع السيد الشاب الرابع عشر إلا أن يشعر بموجة من الإعجاب اللانهائي في قلبه. السيد الشاب الأول … هو الذروة الحقيقية! أنا ، أو القلة من قبلي ، كل الأسياد الشباب للملاذ التاسع … مقارنةً بالسيد الشاب الأول في ذلك الوقت ، الذين وصلنا بعده ، هل لدينا حقًا الحق في استخدام هذا اللقب؟ هل نحن حقًا مؤهلون لأن يتم ذكرنا على قدم المساواة مع هذا الرقم واحد منذ كل التاريخ؟ كيف يمكننا الارتقاء إلى مستوى السيد الشاب الأول ؟ وقف السيد الشاب الرابع عشر في عزلة في الليل ، وبقي جسده ساكنًا بينما كانت أرديته السوداء ترفرف في الريح ، على غرار تمثال شيطاني في السماء . كما لو أن هذه الكومة من الحجارة أمامه كانت إغراء لا نهاية له … ربما تكمن فرصة الاختراق في أرض الأنقاض هذه؟ الآن ، انتهت المعركة الضخمة أخيرًا! انتهت معركة المناوشات بين تحالف قارة الشوان والأجناس الغريبة ! طعن فنغ جوان يون سيفه من خلال صدر أشباح هيجان الأرض الدائمة مع إزاحة ، مما أدى إلى انحراف ظهره وعبر كلا الجسدين. وانفجر التشي النقي على سيف فنغ جوان يون في نفس الوقت الذي انفجر فيه الخصم . تراجع فنغ جوان يون بسرعة … عندما انتهى هذا الانفجار ، أدرك فنغ جوان يون أنه لم يتبق عدو واحد وراءه! كانت ساحة المعركة بأكملها مبعثرة بالجثث. بل إن الدماء الطازجة التي تراكمت في بعض المناطق تشكلت في بحيرات صغيرة تطفو عليها الجثث! حتى مع تجارب النسر الانفرادي و فنغ جوان يون الواسعة ، كان من النادر للغاية تجربة مثل هذه المعركة اليائسة! لم يتراجع عضو واحد من الأجناس الغريبة! ولم يهرب أحد منهم! قد تكون الأجناس الغريبة مثيرًا للاشمئزاز ، لكن هذا النوع من معنويات المعركة على الرغم من الهزيمة الحتمية والموت كان مثيرًا للإعجاب حقًا!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط