نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1229

Otherworldly Evil Monarch 1229

Otherworldly Evil Monarch 1229

الفصل 1229

ترجمة : sou

*SSS*

[هناك المزيد]

الأجناس الغريبة مثير للاشمئزاز مما لا شك فيه، ولكن إرادة معركتهم مرونة لا يمكن إنكاره.

“مفترسي الروح ، اجتمعوا! أريد تقيمًا لأرقامنا وحالتنا! ” أمر فنغ جوان يون ، وكشف وجهه أخيرًا عن أثر الإرهاق. انتهت المعركة النهائية ، وكان جسده مغطى بالدماء من ضربات العدو بقوة. على الرغم من أنها كانت كلها جروح سطحية ، إلا أن كمية الجروح الكبيرة كانت لا تزال مروعة.

على الجانب الآخر ، أعطى النسر الانفرادي الأمر نفسه في نفس الوقت .

أول ما أراد كلاهما معرفته هو حالة إخوانهما.

كانت النتيجة –

ثلاثة قتلى في جيش تدمير السماء ، و 79 بجروح خطيرة ، أما البقية ، بما في ذلك النسر الانفرادي ، فكان جسد الجميع مغطى جروح بالغة.

كان جانب مفترسي الروح أيضًا له ثلاثة وفيات ، وكان شخص آخر يحوم على حافة الموت. وأصيب 68 بجروح بالغة والبقية أصيبوا بجروح بالغة.

بلغ عدد أعدائهم عشرات الآلاف ، أي أكثر منهم بمئات المرات. لكن في النهاية ، تكبدوا سبع إصابات فقط. لا يمكن أن تكون نتيجة معركة كهذه أكثر روعة! ومع ذلك ، شعر كل من النسر الانفرادي و فنغ جوان يون بألم وحزن لا نهاية لهما في قلوبهم!

إذن ماذا لو تم القضاء على 50000 من قوات العدو القوية ؟ إذن ماذا ، حتى لو كان 100000؟ لم تكن حياة هؤلاء الأعداء بنفس قيمة حياة أحد إخوتهم! حتى تبادل 100،000 عدو مقابل حياة أخيهم لم يكن يستحق كل هذا العناء!

كانت التشكيلات التي مررها لهم جون مو تشي شيئًا كان قادرًا على السماح لهم بتخطي مملكتين لقتل جليلين القديس! من هذا وحده ، يمكن للمرء أن يرى مدى رعب التشكيلات!

السبعة الذين سقطوا كانوا في الواقع نفس الشيء كما لو تم إخراج سبعة من أجراس جليلين القديس بواسطة تكتيك البحر البشري من قبل الخصم! في مثل هذه المعركة الفوضوية ، لم يكن هناك عدد لا يحصى من الأعداء من حولهم فحسب ، بل كان هناك أيضًا رفاق لهم. على هذا النحو ، لم يتمكنوا من استخدام التفجير الذاتي على الإطلاق.

لذلك ، كانت جثث هؤلاء الإخوة لا تزال سليمة تمامًا.

لقد تم اختطافهم جميعًا من قبل رفاقهم وحراسة مشددة طوال الطريق حتى انتهاء المعركة.

على الجانب الآخر ، كان الملك النمر أيضًا صامتًا إلى حد ما.

بعد أن انتهوا من عد أعدادهم ، فقدت قبيلة النمر أكثر من مائة محارب! من الناحية المقارنة ، كان معدل الخسائر لديهم أعلى قليلاً فقط من جيش مدمري السماء ومفترسي الروح. ومع ذلك ، كان حزنهم على موت هؤلاء الإخوة لا يزال كبيرًا.

“الجميع ، سنعود!” لوح النسر الانفرادي بيديه بتعبير مهيب. كانت عيناه حمراء إلى حد ما ، ولكن بسبب تغطية جسده بالكامل بالدماء ، كان من الصعب رؤيته.

حمل فنغ جوان يون الجندي المحتضر بين ذراعيه وأرسل له شوان التشي باستمرار ، وحافظ على الخصلة الأخيرة من الحياة التي لا تزال تومض وهو يركض بجنون. في هذا الوقت ، كان قد ركض بالفعل لمسافة طويلة.

كان فنغ جوان يون مصممًا على إنقاذ شقيقه …

كان هذا الجندي ضعيفًا لدرجة أنه لم يكن لديه القوة ليقول كلمة واحدة. كانت عيناه فاترتين تمامًا. لقد استهلك بالفعل حبة إنعكاس السماء منذ وقت طويل ، لكن لم يكن لها أي آثار! في الوقت الحالي ، من الواضح أنه كان بالفعل مثل مصباح فيه آخر قطرة زيت له.

كان هذا الجندي قد عانى من ضربات أربعة من أشباح هيجان الأرض الدائمة واضطر إلى تحمل التفجير الذاتي لاثنين منهم ، مما أدى إلى إصابات خطيرة. مع هذه الأنواع من الإصابات ، حتى حبة إنعكاس السماء كانت غير فعالة!

عرف فنغ جوان يون أن مثل هذه الحالة من الإصابة التي كانت عاجزة عن تناول حبة إنعكاس السماء كانت إلى حد كبير حكمًا بالإعدام. في هذا الوقت ، إذا كان هناك شخص ما قد يكون قادرًا على فعل شيء ما ، فسيكون جون مو تشي!

عندما كان فنغ جوان يون يسرع ، شعر فجأة أن الجندي بين ذراعيه يرتجف ، وانبثقت هالة مميتة. إهتز جسد فنغ جوانيون الشجاع ، و كاد أن يركع على الأرض. في هذه اللحظة ، كادت كل الطاقة في جسده أن تتركه.

كان من الواضح أن فنغ جوان يون يشعر أنه في الوقت الحالي ، كان شوان التشي الخاص به غير قادر بالفعل على التدفق إلى الجسد بين ذراعيه …

في هذه اللحظة ، ومض ظل أبيض ، وحلّق جون مو تشي أمامه. “كيف هذا؟”

“لا يوجد طريقة …” تراجع فنغ جوان إلى الوراء مع تدفق الدم من فمه.

كانت المعركة الشرسة قد انتهت للتو ، وكان فنغ جوان يون قد استنفد في الأصل إلى أقصى الحدود. دون أي توقف ، بدأ في ضخ القدر المتبقي من الطاقة من جسده إلى جسد هذا الجندي المحتضر. ولكن بعد أن رأى أن الأخير كان لا يزال متأثراً بجراحه في النهاية ، لم يستطع قمع حزنه ، كما ظهرت إصاباته الداخلية في نفس الوقت ، مما تسبب في تقيؤ دمه.

“ماذا حدث؟ هل تناول حبة إنعكاس السماء ؟ لم تنجح؟ اسمحوا لي أن ألقي نظرة! ” مد جون مو تشي يده وأخذ الجندي من بين ذراعي فنغ جوان يون. لكن في اللحظة التي لمس فيها الجسد تنهد.

على الرغم من أن الجسد كان لا يزال دافئًا ، إلا أن أحشاءه الداخلية الخمسة والستة أمعاء قد تحطمت تمامًا في الهريسة! حتى الدانتيان تم تدميره!

كانت هذه الإصابة ميؤوسا منها في الأساس!

على الرغم من أن حبة إنعكاس السماء لها آثار خارقة قادرة على الاستيلاء على ثروة السماء ، إلا أنها كانت شيئًا مفيدًا فقط للناس الأحياء. لم تكن حبة إلهية يمكنها أن تحيي الموتى!

تدفق الدم باستمرار من زوايا فم فنغ جوان يون ، وأمسك بأطراف قميصه بطريقة مؤلمة: “سونغ يان ، هو … لم يتمكن حتى من ترك كلماته الأخيرة. منذ اللحظة التي أصيب فيها ، كان يحاول أن يقول شيئًا ، لكنه لم يكن قادرًا على … سونغ يان … سونغ ، لا يزال يشعر بالندم في قلبه آه … لقد تزوج للتو منذ أقل من عام … “

امتص جون مو تشي نفسا عميقا ، واشتعلت عيناه بالغضب. “كيف يُسمح لأخ لنا بالذهاب حزينًا في قلبه!” وبينما كان يتكلم ، تحول وجهه فجأة إلى لون ذهبي باهت! لم يكن وجهه فقط. كان جسده كله يلمع بلون ذهبي!

“جمع الروح!” تحدث جون مو تشي ، وتوسع الضوء الذهبي من حوله فجأة ، ليغطي مساحة من ثلاثة تشانغ !

كانت جمع الروح قدرة خاصة يمكن لمتدربين الشوان استخدامها بمجرد وصولهم إلى عالم عاهل القديس. يمكن لعاهل القديس استخدام هذه القدرة على شخص مات مؤخرًا ، وكان جسده لا يزال دافئًا ، متذكرًا الروح المشتتة ويعيدها إلى الجسد الأصلي. سيخلق تأثير إحياء مؤقت ، مما يسمح للشخص بترك بعض الكلمات الأخيرة وراءه. إذا كان حظ الشخص جيدًا ، فيمكنه حتى تشكيل بذرة روحية ، والاحتفاظ بذكريات حياته قبل السعي وراء إعادة الميلاد.

القيد الوحيد هو أنه لا يمكن استخدام هذا إلا مع الأشخاص الذين ماتوا مؤخرًا!

إذا تجاوز وقت الموت عشرات من الأنفاس ، فسيكون عديم الفائدة!

علاوة على ذلك ، في كل مرة يتم فيها استخدام هذه التقنية ، سيتم استنفاد ما لا يقل عن نصف قوة عاهل القديس ، ولن يكون من الممكن التعافي على المدى القصير. لذلك ، ما لم يكن شخصًا قريبًا منهم ، أو عدوًا يكرهه المرء بشدة ، فلن يكون أحد على استعداد لاستخدام هذا النوع من التقنية السرية.

كان السعر باهظًا جدًا!

ومع ذلك ، لم يتردد جون مو تشي ولو لحظة!

لم يستطع إنقاذ الإخوة الآخرين الذين ماتوا في الوقت المناسب ، لكن بالنسبة لهذا الأخ الذي أمامه مباشرة ، لم يكن يسمح له بالموت ببساطة دون أن تتاح له الفرصة لترك كلماته الأخيرة!

اتسعت عيون فنغ جوان يون ، لتظهر نظرة من الفرح الجامح!

هذا الأخ الذي مات للتو ، تحرك فجأة ، وظهر القليل من اللون على وجهه!

كان هذا هو الشعور بالحياة!

ظهرت حبات ضخمة من العرق على جبين جون مو تشي.

مما لا شك فيه ، أنه قد استخدم بالفعل كل ما لديه من قوة!

الشيء الأكثر بؤسًا هو أن دانتيان سونغ يوان هذا قد تم تدميره بالكامل بالفعل! حتى لو سكب المزيد من الطاقة ، فإن هذا الجسم غير قادر على تدويرها. على الرغم من أن جون مو تشي أراد استخدام المستوى رابع من عاهل القديس لمساعدته في تشكيل بذرة روح ، إلا أنه كان عديم الفائدة!

ظهر لون ذهبي أقوى في عيني جون مو تشي حيث قام مرة أخرى بتنشيط قوة باغودا هونغ جون!

رن تأوه رقيق ، وفتح سونغ يوان عينيه أخيرًا مرة أخرى. بالنظر إلى وجه جون مو تشي المغطى بالعرق أمامه ، مرت مشاعر ثقيلة في عينيه.

بدا وكأنه يفهم أنه لم يتبق له متسع من الوقت ، وقد كافح بكل قوته لتحريك شفتيه. “السيد … السيد الشاب الثالث … من فضلك … من فضلك أخبر زوجتي … أنه بينما لاتزال صغيرة … وهي لا تزال صغيرة …”

قبل أن ينهي جملته سقط رأسه وتوقف عن التنفس.

هذه المرة ، مات حقًا!

على الرغم من أن جون مو تشي قد استخدم كل قوته وبذل قصارى جهده ، إلا أنه تمكن فقط من منحه الوقت لقول تلك الكلمات القليلة.

من البداية إلى النهاية ، لم يقل كلمة شكر واحدة لـ جون مو تشي. لأنه فيما بينهم لم تكن هناك حاجة لكلمات كهذه!

على الرغم من أنه لم ينجح في إنهاء حديثه ، إلا أن المعنى الذي أراد إيصاله كان واضحًا جدًا . من فضلك قل لزوجتي أن تتزوج مرة أخرى وهي لا تزال صغيرة …

لا أحد يظن أن آخر رغبات هذا الرجل … ستكون هذه! ليقول لزوجته أن تتزوج ثانية!

غرق وجه فنغ جوانيون المبتهج في الأصل مرة أخرى ، وتنهد بخفة ، وأدار عينيه بعيدًا.

هز جون مو تشي رأسه ، وانطلق ضوء أبيض نقي فجأة من وجهه الذهبي.

عندما تألق الضوء الأبيض ، طاف شخص صغير من جبين سونغ يوان. كان هذا الشكل البشري بحجم قبضة اليد فقط ، وكان له جميع الأطراف الأربعة وميزات الوجه. الشيء الوحيد هو أن هذا الشكل الصغير قد تشكل بالكامل من ضباب كثيف!

يمكن رؤية الخوف على وجه الشخصية الصغيرة حيث بدأ يتلاشى ببطء مع الريح.

بقلب يده ، ظهر صندوق من اليشم في يد جون مو تشي . ثم ، مع موجة ، تم إدخال الشكل الصغير في صندوق اليشم. بقلب يده مرة أخرى ، اختفى الصندوق مرة أخرى.

صندوق اليشم هذا مصنوع بالكامل من وريد روح السماء والأرض ، ويمكن أن يضمن أن بذور الروح هذه لن تتبدد أبدًا ! إذا عرف سونغ يوان كيفية الاستفادة من هذه البيئة ، والبقاء في الداخل لتنمية روحه ، فمن المحتمل أن تكون إنجازاته في حياته القادمة لا تقدر بثمن!

يمكن القول أن جون مو تشي بذل قصارى جهده من أجل مرؤوسه. في هذا العالم ، كان من المحتمل ألا يفعل أي شخص آخر أفضل من هذا!

“بعد هذه الحرب ، عندما يستقر كل شيء ، سأساعدك شخصيًا في العثور على أفضل الخيارات لإعادة الميلاد.” تمتم جون مو تشي بصمت. “أما بالنسبة لزوجتك وعائلتك ، فمن الطبيعي أن يعتني بهم أشقائك من أجلك. لا داعي للقلق بشأن ذلك. ولكن إذا كانت لديها نوايا حقيقية في الزواج مرة أخرى ، فسنمنحها أيضًا بركاتنا بشكل طبيعي. أيضًا ، أضمن أنه لن يكون هناك أي ثرثرة خبيثة عنها … “

وقف فنغ جوان يون والباقي جميعًا وحيوا الجندي الميت بتعبيرات مبجلة. حتى الجنود المصابين بجروح خطيرة زحفوا بصعوبة بالغة لتوديع أخيهم الأخير. امتلأت عيون الجميع بالتردد العميق والخسارة.

حتى لو نمت بذرة الروح إلى مرحلة البلوغ بعد 20 عامًا ، فلن يُطلق عليها اسم سونغ يان، وحتى أنه لن يكون جزءًا من جيش مدمري السماء ومفترسي الروح …

الفصل 1229 ترجمة : sou *SSS* [هناك المزيد] الأجناس الغريبة مثير للاشمئزاز مما لا شك فيه، ولكن إرادة معركتهم مرونة لا يمكن إنكاره. “مفترسي الروح ، اجتمعوا! أريد تقيمًا لأرقامنا وحالتنا! ” أمر فنغ جوان يون ، وكشف وجهه أخيرًا عن أثر الإرهاق. انتهت المعركة النهائية ، وكان جسده مغطى بالدماء من ضربات العدو بقوة. على الرغم من أنها كانت كلها جروح سطحية ، إلا أن كمية الجروح الكبيرة كانت لا تزال مروعة. على الجانب الآخر ، أعطى النسر الانفرادي الأمر نفسه في نفس الوقت . أول ما أراد كلاهما معرفته هو حالة إخوانهما. كانت النتيجة – ثلاثة قتلى في جيش تدمير السماء ، و 79 بجروح خطيرة ، أما البقية ، بما في ذلك النسر الانفرادي ، فكان جسد الجميع مغطى جروح بالغة. كان جانب مفترسي الروح أيضًا له ثلاثة وفيات ، وكان شخص آخر يحوم على حافة الموت. وأصيب 68 بجروح بالغة والبقية أصيبوا بجروح بالغة. بلغ عدد أعدائهم عشرات الآلاف ، أي أكثر منهم بمئات المرات. لكن في النهاية ، تكبدوا سبع إصابات فقط. لا يمكن أن تكون نتيجة معركة كهذه أكثر روعة! ومع ذلك ، شعر كل من النسر الانفرادي و فنغ جوان يون بألم وحزن لا نهاية لهما في قلوبهم! إذن ماذا لو تم القضاء على 50000 من قوات العدو القوية ؟ إذن ماذا ، حتى لو كان 100000؟ لم تكن حياة هؤلاء الأعداء بنفس قيمة حياة أحد إخوتهم! حتى تبادل 100،000 عدو مقابل حياة أخيهم لم يكن يستحق كل هذا العناء! كانت التشكيلات التي مررها لهم جون مو تشي شيئًا كان قادرًا على السماح لهم بتخطي مملكتين لقتل جليلين القديس! من هذا وحده ، يمكن للمرء أن يرى مدى رعب التشكيلات! السبعة الذين سقطوا كانوا في الواقع نفس الشيء كما لو تم إخراج سبعة من أجراس جليلين القديس بواسطة تكتيك البحر البشري من قبل الخصم! في مثل هذه المعركة الفوضوية ، لم يكن هناك عدد لا يحصى من الأعداء من حولهم فحسب ، بل كان هناك أيضًا رفاق لهم. على هذا النحو ، لم يتمكنوا من استخدام التفجير الذاتي على الإطلاق. لذلك ، كانت جثث هؤلاء الإخوة لا تزال سليمة تمامًا. لقد تم اختطافهم جميعًا من قبل رفاقهم وحراسة مشددة طوال الطريق حتى انتهاء المعركة. على الجانب الآخر ، كان الملك النمر أيضًا صامتًا إلى حد ما. بعد أن انتهوا من عد أعدادهم ، فقدت قبيلة النمر أكثر من مائة محارب! من الناحية المقارنة ، كان معدل الخسائر لديهم أعلى قليلاً فقط من جيش مدمري السماء ومفترسي الروح. ومع ذلك ، كان حزنهم على موت هؤلاء الإخوة لا يزال كبيرًا. “الجميع ، سنعود!” لوح النسر الانفرادي بيديه بتعبير مهيب. كانت عيناه حمراء إلى حد ما ، ولكن بسبب تغطية جسده بالكامل بالدماء ، كان من الصعب رؤيته. حمل فنغ جوان يون الجندي المحتضر بين ذراعيه وأرسل له شوان التشي باستمرار ، وحافظ على الخصلة الأخيرة من الحياة التي لا تزال تومض وهو يركض بجنون. في هذا الوقت ، كان قد ركض بالفعل لمسافة طويلة. كان فنغ جوان يون مصممًا على إنقاذ شقيقه … كان هذا الجندي ضعيفًا لدرجة أنه لم يكن لديه القوة ليقول كلمة واحدة. كانت عيناه فاترتين تمامًا. لقد استهلك بالفعل حبة إنعكاس السماء منذ وقت طويل ، لكن لم يكن لها أي آثار! في الوقت الحالي ، من الواضح أنه كان بالفعل مثل مصباح فيه آخر قطرة زيت له. كان هذا الجندي قد عانى من ضربات أربعة من أشباح هيجان الأرض الدائمة واضطر إلى تحمل التفجير الذاتي لاثنين منهم ، مما أدى إلى إصابات خطيرة. مع هذه الأنواع من الإصابات ، حتى حبة إنعكاس السماء كانت غير فعالة! عرف فنغ جوان يون أن مثل هذه الحالة من الإصابة التي كانت عاجزة عن تناول حبة إنعكاس السماء كانت إلى حد كبير حكمًا بالإعدام. في هذا الوقت ، إذا كان هناك شخص ما قد يكون قادرًا على فعل شيء ما ، فسيكون جون مو تشي! عندما كان فنغ جوان يون يسرع ، شعر فجأة أن الجندي بين ذراعيه يرتجف ، وانبثقت هالة مميتة. إهتز جسد فنغ جوانيون الشجاع ، و كاد أن يركع على الأرض. في هذه اللحظة ، كادت كل الطاقة في جسده أن تتركه. كان من الواضح أن فنغ جوان يون يشعر أنه في الوقت الحالي ، كان شوان التشي الخاص به غير قادر بالفعل على التدفق إلى الجسد بين ذراعيه … في هذه اللحظة ، ومض ظل أبيض ، وحلّق جون مو تشي أمامه. “كيف هذا؟” “لا يوجد طريقة …” تراجع فنغ جوان إلى الوراء مع تدفق الدم من فمه. كانت المعركة الشرسة قد انتهت للتو ، وكان فنغ جوان يون قد استنفد في الأصل إلى أقصى الحدود. دون أي توقف ، بدأ في ضخ القدر المتبقي من الطاقة من جسده إلى جسد هذا الجندي المحتضر. ولكن بعد أن رأى أن الأخير كان لا يزال متأثراً بجراحه في النهاية ، لم يستطع قمع حزنه ، كما ظهرت إصاباته الداخلية في نفس الوقت ، مما تسبب في تقيؤ دمه. “ماذا حدث؟ هل تناول حبة إنعكاس السماء ؟ لم تنجح؟ اسمحوا لي أن ألقي نظرة! ” مد جون مو تشي يده وأخذ الجندي من بين ذراعي فنغ جوان يون. لكن في اللحظة التي لمس فيها الجسد تنهد. على الرغم من أن الجسد كان لا يزال دافئًا ، إلا أن أحشاءه الداخلية الخمسة والستة أمعاء قد تحطمت تمامًا في الهريسة! حتى الدانتيان تم تدميره! كانت هذه الإصابة ميؤوسا منها في الأساس! على الرغم من أن حبة إنعكاس السماء لها آثار خارقة قادرة على الاستيلاء على ثروة السماء ، إلا أنها كانت شيئًا مفيدًا فقط للناس الأحياء. لم تكن حبة إلهية يمكنها أن تحيي الموتى! تدفق الدم باستمرار من زوايا فم فنغ جوان يون ، وأمسك بأطراف قميصه بطريقة مؤلمة: “سونغ يان ، هو … لم يتمكن حتى من ترك كلماته الأخيرة. منذ اللحظة التي أصيب فيها ، كان يحاول أن يقول شيئًا ، لكنه لم يكن قادرًا على … سونغ يان … سونغ ، لا يزال يشعر بالندم في قلبه آه … لقد تزوج للتو منذ أقل من عام … “ امتص جون مو تشي نفسا عميقا ، واشتعلت عيناه بالغضب. “كيف يُسمح لأخ لنا بالذهاب حزينًا في قلبه!” وبينما كان يتكلم ، تحول وجهه فجأة إلى لون ذهبي باهت! لم يكن وجهه فقط. كان جسده كله يلمع بلون ذهبي! “جمع الروح!” تحدث جون مو تشي ، وتوسع الضوء الذهبي من حوله فجأة ، ليغطي مساحة من ثلاثة تشانغ ! كانت جمع الروح قدرة خاصة يمكن لمتدربين الشوان استخدامها بمجرد وصولهم إلى عالم عاهل القديس. يمكن لعاهل القديس استخدام هذه القدرة على شخص مات مؤخرًا ، وكان جسده لا يزال دافئًا ، متذكرًا الروح المشتتة ويعيدها إلى الجسد الأصلي. سيخلق تأثير إحياء مؤقت ، مما يسمح للشخص بترك بعض الكلمات الأخيرة وراءه. إذا كان حظ الشخص جيدًا ، فيمكنه حتى تشكيل بذرة روحية ، والاحتفاظ بذكريات حياته قبل السعي وراء إعادة الميلاد. القيد الوحيد هو أنه لا يمكن استخدام هذا إلا مع الأشخاص الذين ماتوا مؤخرًا! إذا تجاوز وقت الموت عشرات من الأنفاس ، فسيكون عديم الفائدة! علاوة على ذلك ، في كل مرة يتم فيها استخدام هذه التقنية ، سيتم استنفاد ما لا يقل عن نصف قوة عاهل القديس ، ولن يكون من الممكن التعافي على المدى القصير. لذلك ، ما لم يكن شخصًا قريبًا منهم ، أو عدوًا يكرهه المرء بشدة ، فلن يكون أحد على استعداد لاستخدام هذا النوع من التقنية السرية. كان السعر باهظًا جدًا! ومع ذلك ، لم يتردد جون مو تشي ولو لحظة! لم يستطع إنقاذ الإخوة الآخرين الذين ماتوا في الوقت المناسب ، لكن بالنسبة لهذا الأخ الذي أمامه مباشرة ، لم يكن يسمح له بالموت ببساطة دون أن تتاح له الفرصة لترك كلماته الأخيرة! اتسعت عيون فنغ جوان يون ، لتظهر نظرة من الفرح الجامح! هذا الأخ الذي مات للتو ، تحرك فجأة ، وظهر القليل من اللون على وجهه! كان هذا هو الشعور بالحياة! ظهرت حبات ضخمة من العرق على جبين جون مو تشي. مما لا شك فيه ، أنه قد استخدم بالفعل كل ما لديه من قوة! الشيء الأكثر بؤسًا هو أن دانتيان سونغ يوان هذا قد تم تدميره بالكامل بالفعل! حتى لو سكب المزيد من الطاقة ، فإن هذا الجسم غير قادر على تدويرها. على الرغم من أن جون مو تشي أراد استخدام المستوى رابع من عاهل القديس لمساعدته في تشكيل بذرة روح ، إلا أنه كان عديم الفائدة! ظهر لون ذهبي أقوى في عيني جون مو تشي حيث قام مرة أخرى بتنشيط قوة باغودا هونغ جون! رن تأوه رقيق ، وفتح سونغ يوان عينيه أخيرًا مرة أخرى. بالنظر إلى وجه جون مو تشي المغطى بالعرق أمامه ، مرت مشاعر ثقيلة في عينيه. بدا وكأنه يفهم أنه لم يتبق له متسع من الوقت ، وقد كافح بكل قوته لتحريك شفتيه. “السيد … السيد الشاب الثالث … من فضلك … من فضلك أخبر زوجتي … أنه بينما لاتزال صغيرة … وهي لا تزال صغيرة …” قبل أن ينهي جملته سقط رأسه وتوقف عن التنفس. هذه المرة ، مات حقًا! على الرغم من أن جون مو تشي قد استخدم كل قوته وبذل قصارى جهده ، إلا أنه تمكن فقط من منحه الوقت لقول تلك الكلمات القليلة. من البداية إلى النهاية ، لم يقل كلمة شكر واحدة لـ جون مو تشي. لأنه فيما بينهم لم تكن هناك حاجة لكلمات كهذه! على الرغم من أنه لم ينجح في إنهاء حديثه ، إلا أن المعنى الذي أراد إيصاله كان واضحًا جدًا . من فضلك قل لزوجتي أن تتزوج مرة أخرى وهي لا تزال صغيرة … لا أحد يظن أن آخر رغبات هذا الرجل … ستكون هذه! ليقول لزوجته أن تتزوج ثانية! غرق وجه فنغ جوانيون المبتهج في الأصل مرة أخرى ، وتنهد بخفة ، وأدار عينيه بعيدًا. هز جون مو تشي رأسه ، وانطلق ضوء أبيض نقي فجأة من وجهه الذهبي. عندما تألق الضوء الأبيض ، طاف شخص صغير من جبين سونغ يوان. كان هذا الشكل البشري بحجم قبضة اليد فقط ، وكان له جميع الأطراف الأربعة وميزات الوجه. الشيء الوحيد هو أن هذا الشكل الصغير قد تشكل بالكامل من ضباب كثيف! يمكن رؤية الخوف على وجه الشخصية الصغيرة حيث بدأ يتلاشى ببطء مع الريح. بقلب يده ، ظهر صندوق من اليشم في يد جون مو تشي . ثم ، مع موجة ، تم إدخال الشكل الصغير في صندوق اليشم. بقلب يده مرة أخرى ، اختفى الصندوق مرة أخرى. صندوق اليشم هذا مصنوع بالكامل من وريد روح السماء والأرض ، ويمكن أن يضمن أن بذور الروح هذه لن تتبدد أبدًا ! إذا عرف سونغ يوان كيفية الاستفادة من هذه البيئة ، والبقاء في الداخل لتنمية روحه ، فمن المحتمل أن تكون إنجازاته في حياته القادمة لا تقدر بثمن! يمكن القول أن جون مو تشي بذل قصارى جهده من أجل مرؤوسه. في هذا العالم ، كان من المحتمل ألا يفعل أي شخص آخر أفضل من هذا! “بعد هذه الحرب ، عندما يستقر كل شيء ، سأساعدك شخصيًا في العثور على أفضل الخيارات لإعادة الميلاد.” تمتم جون مو تشي بصمت. “أما بالنسبة لزوجتك وعائلتك ، فمن الطبيعي أن يعتني بهم أشقائك من أجلك. لا داعي للقلق بشأن ذلك. ولكن إذا كانت لديها نوايا حقيقية في الزواج مرة أخرى ، فسنمنحها أيضًا بركاتنا بشكل طبيعي. أيضًا ، أضمن أنه لن يكون هناك أي ثرثرة خبيثة عنها … “ وقف فنغ جوان يون والباقي جميعًا وحيوا الجندي الميت بتعبيرات مبجلة. حتى الجنود المصابين بجروح خطيرة زحفوا بصعوبة بالغة لتوديع أخيهم الأخير. امتلأت عيون الجميع بالتردد العميق والخسارة. حتى لو نمت بذرة الروح إلى مرحلة البلوغ بعد 20 عامًا ، فلن يُطلق عليها اسم سونغ يان، وحتى أنه لن يكون جزءًا من جيش مدمري السماء ومفترسي الروح …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط