نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1230

Otherworldly Evil Monarch 1230

Otherworldly Evil Monarch 1230

الفصل 1230

ترجمة : sou

*SSS*

[هناك المزيد]

في المعسكر الرئيسي ، كانت مي شيو يان والبقية ينتظرون بجوار البوابات.

شعر المعسكر بأكمله بسعادة غامرة بعد أن حققوا نصرًا ساحقًا في ساحة المعركة ، لكن هذا الفرح كان أيضًا مشوبًا بشعور من الحزن. من خلال هذه المعركة ، تمكنوا أيضًا من رؤية كيف كانت الأجناس الغريبة مصممة وصلبة في هذه الحرب. هذه الرغبة في عدم التراجع بغض النظر عن السبب الذي تسبب في انزعاج قادة المعسكر .

إذا نجح جيش الأجناس الغريبة هذا حقًا في اقتحام القارة الرئيسية ، فعندئذٍ لم يكونوا بالتأكيد شيئًا يمكن للعديد من الدول صده بجيوشهم.

سيكون التأثير الذي سيحدثه هؤلاء الجنود الخارجيون على الجيش النظامي مشابهًا لكيفية قيام جيش مدمري السماء وجيش مفترسي الروح بإحداث الفوضى في صفوفهم ، أو ربما أسوأ!

كانت قوتهم على مستويات مختلفة تمامًا ، مثل المسافة بين السماء والأرض. لم تكن هناك طريقة لسد الفجوة!

إذا حكمنا من خلال قوة هذا الجيش الخارجي ، يجب أن يبلغ عددهم أكثر من مليون جندي على الأقل. الكارثة التي يمكن أن يسببها مثل هذا الجيش الضخم ، ستكون بالتأكيد شيئًا لا يمكن تقديره!

كانت الطريقة الأسرع والأكثر مباشرة لإيقاف هذا ، هي منعهم هنا ، وعدم السماح لهم باتخاذ خطوة واحدة للأمام!

ولكن كيف يتم هذا المنع؟

وبطبيعة الحال ، كانت الطريقة الوحيدة الفعالة حقًا هي قتلهم جميعًا ، والقضاء تمامًا على هذا التهديد!

في تلك الليلة ، دوت أصوات البوق طوال الوقت ، وتقدم المليون من الجيش الكبير من الأجناس الغريبة معًا ، قادمًا على بعد مائة ميل من جبال عمود السماء المنهارة قبل التوقف!

يتمتع جيشهم بالأفضلية المطلقة من حيث العدد ، كما أن نواياهم القتالية والزخم مرتفع. لماذا لا يهاجمون بشكل مباشر؟ ” نظر قو هان إلى قيمة الأجناس الغريبة في المحيط وامتصاص الهواء البارد.

نشأ في قلبه شعور بالريبة.

مثل هذه القوة العسكرية القوية ، ومع هذا الزخم القوي ، لماذا لا يتحركون؟ لماذا لم يبدأوا المعركة؟

ما هو الهدف من تشكيل أمامهم هكذا؟

كان هذا شيئًا كان الجميع في حيرة من أمره.

حتى السيد الشاب جون كان مرتبكًا إلى حد ما ، ولم يكن قادرًا على فهم ما يخطط له هؤلاء الزملاء.

لكن ما لم يكن يعرفه هو أن هذا العمل الغريب للغاية من قبل العدو كان كله بسببه.

كان ذلك بسبب هذا العرض الصغير الذي قدمه جون مو تشي في وقت سابق ، مما أخاف تشوانغشانغ بيداو ، مما جعله يفقد الثقة المطلقة بالنصر.

في الوقت الحالي ، كان لدى تشوانغشانغ بيداو قلق إضافي في قلبه. إذا أرادوا إخضاع قارة الشوان تمامًا ، فعليهم قتل هذا الخبير منقطع النظير في أسرع وقت ممكن! إذا لم يكن هذا الشخص هنا ، فلن ترى القارة السلام أبدًا!

رغم أن هذا القرار كان واضحًا ، إلا أنه كان شديد الصعوبة!

بفضل قوة تشوانغشانغ بيداو ، لم يكن لديه بالتأكيد القدرة على فعل أي شيء لـ جون مو تشي. الأهم من ذلك ، أنه فقد الثقة تمامًا في قدرته على هزيمة وقتل جون مو تشي.

في معركة بين الخبراء ، كانت الثقة عاملاً فعالاً للغاية. إذا لم يكن لدى تشوانغشانغ بيداو حتى الثقة الأساسية ، فسيكون بطبيعة الحال عاجزًا ضد خصمه!

بما أن الخبير الأول في الأجناس الغريبة ، تشوانغشانغ بيداو ، لم يكن لديه ثقة في التعامل مع جون مو تشي ، فهل لا يزال لدى جنوده القدرة على مواجهة السيد الشاب جون؟

كان الجواب محددا!

في الوقت الحالي ، غادر تشوانغشانغ بيداو بالفعل المبنى الرئيسي ، متجهًا جنوبًا للبحث عن التعزيزات.

للبحث عن شخص يمكنه مواجهة هذا “الخبير منقطع النظير”!

مع سرعة تشوانغشانغ بيداو ، في غضون أربع ساعات فقط ، كان قد ركض بالفعل عدة آلاف من اللي ، ووصل إلى جبل معين.

كان هذا الجبل محاطًا بالغيوم والضباب. من بين الظروف الرهيبة لبلد الشمس الإلهية ، كان هذا الجبل يعتبر نادرًا وبكرًا.

كان هذا الجبل هادئًا بشكل غير طبيعي ، ولمثل هذا الموقع الممتاز ، لم يختار أحد من الأجناس الغريبة العيش هنا؟

تبع تشوانغشانغ بيداو على طول مسار صغير متعرج وهو يتسلق صعودًا.

كان تشوانغشانغ بيداو قد مشى فقط في منتصف الطريق أعلى الجبل عندما انجرف صوت لأسفل. “بيداو ، هذا الرجل العجوز سبق أن أخبرك عدة مرات! نحن الثلاثة بالتأكيد لن نشارك في حرب الاستيلاء على السماء . لماذا أتيت إلى هنا مرة أخرى اليوم؟ “

بمجرد أن سمع تشوانغشانغ بيداو هذا الصوت ، سارع على ركبتيه وأحنى رأسه حتى لامس الأرض. وقال بكل احترام ، “إذا لم يكن هناك شيء ذو أهمية كبيرة من شأنه أن يؤثر على حياة عرقنا ، فلن يجرؤ بيداو أبدًا على إزعاج بقية الكبار الثلاثة. لكن في الوقت الحالي ، ظهر خبير منقطع النظير لا يمكننا أن نأمل في التعامل معه على الإطلاق. لم يكن لدى هذا التلميذ خيار آخر سوى المجيء وطلب المساعدة. آمل أن يتمكن كبار السن الثلاثة القديرون من مسامحة هذا الطفل الصغير “.

“عدو لا تستطيعون جميعا التعامل معه؟” رن الصوت مرة أخرى برفق. “ما مدى قوة العدو؟ أم أن هذا الخبير في قارة الشوان ، قو هان ، تجاوز المستوى الثالث من عاهل القديس ؟ “

على الرغم من أن صوته كان خفيفًا ، إلا أنه كان هناك أثر للخطورة أيضًا. في كل بلد الشمس الإلهية ، باستثناء الثلاثة منهم ، كان تشوانغشانغ بيداو أقوى خبير. حتى لو تحدث هكذا ، فهذا يعني بالتأكيد أن ثقته قد تحطمت تمامًا. من مظهرها ، كان الخبير الذي التقوا به هذه المرة خصمًا قويًا حقًا لا يمكنهم الاستهانة به.

الخبير الذي يمكن أن يتسبب في فقدان تشوانغشانغ بيداو للثقة تمامًا ، كان بالتأكيد شخصًا على مستوى عاهل القديس أو أعلى. على الرغم من أن جانب قارة الشوان كان لديه مثل هؤلاء الخبراء ، إلا أنه لم يكن لديهم سوى عدد قليل من عاهل القديس ، أحدهم كان الخبير الأول في قارة الشوان – قو هان ، والآخرون شيا تشانغتيان و جي بو أون.

من بينهم ، كان قو هان هو الأقوى ، وكان من المعقول أيضًا تخيل أنه ربما يكون قد نجح في اختراق عالم أعلى فوق مملكة عاهل القديس في 500 عام. أما بالنسبة للثلاثة الآخرين ، على الرغم من أنهم يمكن أن يصلوا أيضًا إلى مستوى عالٍ بين مملكة عاهل القديس ، إلا أنه لا توجد طريقة يمكن أن يشكلوا فيها تهديدًا كبيرًا ضد الملك عاهل قديس مثل تشوانغشانغ بيداو!

“إنه ليس قو هان ، أو شيا تشانغتيان ، جي بو أون … هذا الأمر محرج إلى حد ما ، لكن هذا ليس لديه في الواقع الكثير من الأفكار فيما يتعلق بهوية هذا الخبير. كان لدينا فقط مسابقة للحس الروحي من قبل ، على مسافة 50 لي. لقد تبادل هذا الخبير نظرة واحدة فقط مع هذا الخبير ، لكنني هُزمت على الفور … اعتذاري ، بيدو تسبب في فقدان ماء الوجه لكبار السن الثلاثة الأعظم … “قال تشوانغشانغ بيداو بخجل.

”ليس قو هان؟ قارة الشوان لديها بالفعل مثل هذا الخبير؟ كلاكما تبادلا نظرة واحدة فقط في مسابقة للحس الروحي؟ ” رن صوت أخر ، وهذه المرة مليئة صدمة. “وكان حتى على مسافة 50 لي؟ لقد هُزمت أيضًا على الفور؟ “

“أنا متأكد من أنه ليست قو هان ” كان بيداو هذا قد واجه قو هان من قبل ؛ لسبب ما ” لم يتحسن تدريبه ، بل إنه تراجع. في الوقت الحالي ، لديه فقط قوة المستوى الثالث للعاهل القديس . إذا تقاتلنا بشكل رسمي ، فأنا واثق من أنني أستطيع هزيمته دون بذل الكثير من الجهد. ومع ذلك…”

هز تشوانغشانغ بيداو رأسه مرة أخرى. ” يمكن القول إن الحس الروحي لهذا الخبير قد وصل إلى مستوى لا يمكن تصوره. بنظرة واحدة فقط ، شعرت بأن ذهني يهتز بالكامل ، وكادت أفقد السيطرة على حالتي العقلية. اكتسح جاوتشياو تويكو عينيه فقط على هذا الخبير ، وانهارت حالته العقلية بشكل رهيب ، مما تسبب في سقوطه من السماء … “

“نظرة واحدة …” هذه المرة ، رنّت الثلاثة أصوات معًا.

بمسافة 50 لي و بنظرة واحدة فقط ، كان هذا الخبير الغامض قادرًا على التسبب في أن يفقد عاهل القديس السيطرة على عقله ، ويتسبب في سقوط خبير جليل القديس حتى وفاته … مثل هذه الروح القوية كان تخيلها شيئًا تسبب حتى في الشعور هؤلاء الثلاثة بالدونية تجاهه!

لا عجب أن تشوانغشانغ بيداو كان واثقًا جدًا من أنه لم يكن خصمًا لهذا الخبير . من نظراته ، كانت هذه هي الحقيقة. بالنسبة إلى تشوانغشانغ بيداو ، عندما يصطدم بمثل هذا الخبير ، ولا يزال هاربًا بحياته ، كان بالفعل ثروة كبيرة …

“إذا كان هذا الشخص لديه مثل هذا الحس الروحي المرعب حقًا ، فليس من المخجل أن تهزم.” قال صوت واحد. أعتقد أن مثل هذا الخبير موجود بالفعل في هذا العالم. إذا تمكنا من تبادل الضربات مع مثل هذا الشخص القوي ، فسيكون ذلك أمرًا ممتعًا حقًا. من المؤسف أن هذا الخبير يقع شمال عمود جبال “.

كما تنهد الاثنان الآخران بالموافقة.

رفع تشوانغشانغ بيداو رأسه قليلاً. “ثلاثة من كبار السن الأعزاء ، هل يمكن أن لا تستطيعون مد يد العون لمجرد أن هذا الخبير يقع شمال جبال عمود السماء ؟” لقد شعر حقًا بالارتباك إلى حد ما حول هذا الأمر. ما هو سبب ذلك؟ إذا كانت لديهم القدرة ، فلماذا لا يذهبون؟ هل يمكن أن يكون هؤلاء الثلاثة من كبار السن راضين ببساطة عن التمسك باللقب المجيد ، والبقاء ببساطة داخل الحدود السلمية لمسكنهم الخاص ، وليسوا على استعداد للمغامرة في قارة الشوان لمساعدة بقية جنسهم في السعي للاستيلاء على هذا المجد اللامتناهي؟ أي نوع من التفسير كان ذلك؟

في مواجهة سؤال تشوانغشانغ بيداو ، صمت الثلاثة بسبب لفترة قصيرة . أخيرًا ، رن صوت واحد. “ليس الأمر أننا غير مستعدين للمساهمة بجهودنا لمساعدة شعبنا. إذا دخل هذا الخبير إلى أراضي شمسنا الإلهية ، فسيتخذ القليل منا إجراءات بشكل طبيعي. حتى لو اضطررنا إلى التكاتف لقتله ، فلن نتردد في ذلك! ومع ذلك ، إذا بقي شمال جبال عمود السماء ، فلا يمكننا فعل أي شيء مهما حدث “.

“لكن لماذا؟” رفع تشوانغشانغ بيداو صوته بغضب. “من الواضح أن جبال عمود السماء قد ذهبت بالفعل!”

“كيف لنا أن لا نعلم أن العمود المادي لجبال السماوات قد انهار بالفعل ؟! ومع ذلك ، فإن الحاجز غير المرئي لجبال عمود السماء لا يزال موجودًا! ليس الأمر أننا غير مستعدين لتقديم يد المساعدة. إنه أننا لا نستطيع! ” رن صوت آخر حاد وشرس. كان هذا الصوت مليئًا بصعوبات وغضب لا نهاية لهما.

“أرجو من الكبير القدير أن ينور هذا الشاب.” قال تشوانغشانغ بيداو بمرارة.

“لا توجد قاعدة أنه لا يمكننا إخباركم بهذا الأمر. مع قوتك الحالية ، ستواجه قريبًا هذا الاختناق. ولكن بمجرد تجاوز هذا الاختناق ، ستعرف أيضًا عنه بشكل طبيعي. إنها ليست مشكلة كبيرة إذا أبلغناك بها في وقت سابق “. رن صوت ثقيل.

“منذ عشرة الاف عام ، وحد الخبير الأول تحت السماء ، السيد الشاب الأول ، قارة الشوان. بدأ الجميع أيضًا في التدريب وفقًا لتقنية التدريب التي نشرها. ومع ذلك ، لم يكن السيد الشاب الأول راضيًا بعد ، وكان يريد أن يحكم هذا العالم بأسره ، وجميع الأراضي. وبسبب ذلك ، اكتشف بالصدفة وجود جنسنا ، ولم يتردد في قطع طريقه إلى هنا “.

“آه؟ أتى السيد الشاب الأول إلى هنا من قبل؟ ثم … ” لم يصدم تشوانغشانغ بيداو بصدمة خفيفة.

لماذا لم يتم تسجيل هذا الأمر في كتب التاريخ؟ لم يكن هناك حتى أي أساطير أو خرافات في العالم القتالي حول هذا الأمر. كيف يمكن أن لا يتم تسجيل مثل هذه المسألة المروعة في التاريخ على الإطلاق؟

“في ذلك الوقت ، كانت الشمس الإلهية لا تزال في مراحلها الأولى من التطور ، وكان شعبنا مجرد متوحشين ، يلتهمون اللحوم النيئة والطيور ، دون ملابس مناسبة تغطي أجسادنا. كانت النوايا الأصلية لـ السيد الشاب الأول هي إخضاعنا تحت حكمه. لكن في اللحظة التي رأى فيها شعبنا ، انطلق فجأة في حالة من الغضب الشديد “. وأوضح الصوت المسن.

”عظيم الغضب؟ ما الذي كان غاضبًا منه؟ ” سأل تشوانغشانغ بيداو ، في حيرة.

“في اللحظة التي وضع فيها عينيه علينا ، شتم بصوت عالٍ وقال إنه يشعر بالاشمئزاز …” امتلأ الصوت المسن بالغضب فجأة. “في ذلك الوقت ، قال السيد الشاب الأول: كيف يمكن لمثل هذا الجنس المثير للاشمئزاز أن يتمتع بالمؤهلات ليكون تحت حكم هذا المقعد! كان ذلك اللقيط قاسياً للغاية ، حتى أنه كان ينوي القضاء على أمتنا الإلهية بالكامل … “

الفصل 1230 ترجمة : sou *SSS* [هناك المزيد] في المعسكر الرئيسي ، كانت مي شيو يان والبقية ينتظرون بجوار البوابات. شعر المعسكر بأكمله بسعادة غامرة بعد أن حققوا نصرًا ساحقًا في ساحة المعركة ، لكن هذا الفرح كان أيضًا مشوبًا بشعور من الحزن. من خلال هذه المعركة ، تمكنوا أيضًا من رؤية كيف كانت الأجناس الغريبة مصممة وصلبة في هذه الحرب. هذه الرغبة في عدم التراجع بغض النظر عن السبب الذي تسبب في انزعاج قادة المعسكر . إذا نجح جيش الأجناس الغريبة هذا حقًا في اقتحام القارة الرئيسية ، فعندئذٍ لم يكونوا بالتأكيد شيئًا يمكن للعديد من الدول صده بجيوشهم. سيكون التأثير الذي سيحدثه هؤلاء الجنود الخارجيون على الجيش النظامي مشابهًا لكيفية قيام جيش مدمري السماء وجيش مفترسي الروح بإحداث الفوضى في صفوفهم ، أو ربما أسوأ! كانت قوتهم على مستويات مختلفة تمامًا ، مثل المسافة بين السماء والأرض. لم تكن هناك طريقة لسد الفجوة! إذا حكمنا من خلال قوة هذا الجيش الخارجي ، يجب أن يبلغ عددهم أكثر من مليون جندي على الأقل. الكارثة التي يمكن أن يسببها مثل هذا الجيش الضخم ، ستكون بالتأكيد شيئًا لا يمكن تقديره! كانت الطريقة الأسرع والأكثر مباشرة لإيقاف هذا ، هي منعهم هنا ، وعدم السماح لهم باتخاذ خطوة واحدة للأمام! ولكن كيف يتم هذا المنع؟ وبطبيعة الحال ، كانت الطريقة الوحيدة الفعالة حقًا هي قتلهم جميعًا ، والقضاء تمامًا على هذا التهديد! في تلك الليلة ، دوت أصوات البوق طوال الوقت ، وتقدم المليون من الجيش الكبير من الأجناس الغريبة معًا ، قادمًا على بعد مائة ميل من جبال عمود السماء المنهارة قبل التوقف! يتمتع جيشهم بالأفضلية المطلقة من حيث العدد ، كما أن نواياهم القتالية والزخم مرتفع. لماذا لا يهاجمون بشكل مباشر؟ ” نظر قو هان إلى قيمة الأجناس الغريبة في المحيط وامتصاص الهواء البارد. نشأ في قلبه شعور بالريبة. مثل هذه القوة العسكرية القوية ، ومع هذا الزخم القوي ، لماذا لا يتحركون؟ لماذا لم يبدأوا المعركة؟ ما هو الهدف من تشكيل أمامهم هكذا؟ كان هذا شيئًا كان الجميع في حيرة من أمره. حتى السيد الشاب جون كان مرتبكًا إلى حد ما ، ولم يكن قادرًا على فهم ما يخطط له هؤلاء الزملاء. لكن ما لم يكن يعرفه هو أن هذا العمل الغريب للغاية من قبل العدو كان كله بسببه. كان ذلك بسبب هذا العرض الصغير الذي قدمه جون مو تشي في وقت سابق ، مما أخاف تشوانغشانغ بيداو ، مما جعله يفقد الثقة المطلقة بالنصر. في الوقت الحالي ، كان لدى تشوانغشانغ بيداو قلق إضافي في قلبه. إذا أرادوا إخضاع قارة الشوان تمامًا ، فعليهم قتل هذا الخبير منقطع النظير في أسرع وقت ممكن! إذا لم يكن هذا الشخص هنا ، فلن ترى القارة السلام أبدًا! رغم أن هذا القرار كان واضحًا ، إلا أنه كان شديد الصعوبة! بفضل قوة تشوانغشانغ بيداو ، لم يكن لديه بالتأكيد القدرة على فعل أي شيء لـ جون مو تشي. الأهم من ذلك ، أنه فقد الثقة تمامًا في قدرته على هزيمة وقتل جون مو تشي. في معركة بين الخبراء ، كانت الثقة عاملاً فعالاً للغاية. إذا لم يكن لدى تشوانغشانغ بيداو حتى الثقة الأساسية ، فسيكون بطبيعة الحال عاجزًا ضد خصمه! بما أن الخبير الأول في الأجناس الغريبة ، تشوانغشانغ بيداو ، لم يكن لديه ثقة في التعامل مع جون مو تشي ، فهل لا يزال لدى جنوده القدرة على مواجهة السيد الشاب جون؟ كان الجواب محددا! في الوقت الحالي ، غادر تشوانغشانغ بيداو بالفعل المبنى الرئيسي ، متجهًا جنوبًا للبحث عن التعزيزات. للبحث عن شخص يمكنه مواجهة هذا “الخبير منقطع النظير”! مع سرعة تشوانغشانغ بيداو ، في غضون أربع ساعات فقط ، كان قد ركض بالفعل عدة آلاف من اللي ، ووصل إلى جبل معين. كان هذا الجبل محاطًا بالغيوم والضباب. من بين الظروف الرهيبة لبلد الشمس الإلهية ، كان هذا الجبل يعتبر نادرًا وبكرًا. كان هذا الجبل هادئًا بشكل غير طبيعي ، ولمثل هذا الموقع الممتاز ، لم يختار أحد من الأجناس الغريبة العيش هنا؟ تبع تشوانغشانغ بيداو على طول مسار صغير متعرج وهو يتسلق صعودًا. كان تشوانغشانغ بيداو قد مشى فقط في منتصف الطريق أعلى الجبل عندما انجرف صوت لأسفل. “بيداو ، هذا الرجل العجوز سبق أن أخبرك عدة مرات! نحن الثلاثة بالتأكيد لن نشارك في حرب الاستيلاء على السماء . لماذا أتيت إلى هنا مرة أخرى اليوم؟ “ بمجرد أن سمع تشوانغشانغ بيداو هذا الصوت ، سارع على ركبتيه وأحنى رأسه حتى لامس الأرض. وقال بكل احترام ، “إذا لم يكن هناك شيء ذو أهمية كبيرة من شأنه أن يؤثر على حياة عرقنا ، فلن يجرؤ بيداو أبدًا على إزعاج بقية الكبار الثلاثة. لكن في الوقت الحالي ، ظهر خبير منقطع النظير لا يمكننا أن نأمل في التعامل معه على الإطلاق. لم يكن لدى هذا التلميذ خيار آخر سوى المجيء وطلب المساعدة. آمل أن يتمكن كبار السن الثلاثة القديرون من مسامحة هذا الطفل الصغير “. “عدو لا تستطيعون جميعا التعامل معه؟” رن الصوت مرة أخرى برفق. “ما مدى قوة العدو؟ أم أن هذا الخبير في قارة الشوان ، قو هان ، تجاوز المستوى الثالث من عاهل القديس ؟ “ على الرغم من أن صوته كان خفيفًا ، إلا أنه كان هناك أثر للخطورة أيضًا. في كل بلد الشمس الإلهية ، باستثناء الثلاثة منهم ، كان تشوانغشانغ بيداو أقوى خبير. حتى لو تحدث هكذا ، فهذا يعني بالتأكيد أن ثقته قد تحطمت تمامًا. من مظهرها ، كان الخبير الذي التقوا به هذه المرة خصمًا قويًا حقًا لا يمكنهم الاستهانة به. الخبير الذي يمكن أن يتسبب في فقدان تشوانغشانغ بيداو للثقة تمامًا ، كان بالتأكيد شخصًا على مستوى عاهل القديس أو أعلى. على الرغم من أن جانب قارة الشوان كان لديه مثل هؤلاء الخبراء ، إلا أنه لم يكن لديهم سوى عدد قليل من عاهل القديس ، أحدهم كان الخبير الأول في قارة الشوان – قو هان ، والآخرون شيا تشانغتيان و جي بو أون. من بينهم ، كان قو هان هو الأقوى ، وكان من المعقول أيضًا تخيل أنه ربما يكون قد نجح في اختراق عالم أعلى فوق مملكة عاهل القديس في 500 عام. أما بالنسبة للثلاثة الآخرين ، على الرغم من أنهم يمكن أن يصلوا أيضًا إلى مستوى عالٍ بين مملكة عاهل القديس ، إلا أنه لا توجد طريقة يمكن أن يشكلوا فيها تهديدًا كبيرًا ضد الملك عاهل قديس مثل تشوانغشانغ بيداو! “إنه ليس قو هان ، أو شيا تشانغتيان ، جي بو أون … هذا الأمر محرج إلى حد ما ، لكن هذا ليس لديه في الواقع الكثير من الأفكار فيما يتعلق بهوية هذا الخبير. كان لدينا فقط مسابقة للحس الروحي من قبل ، على مسافة 50 لي. لقد تبادل هذا الخبير نظرة واحدة فقط مع هذا الخبير ، لكنني هُزمت على الفور … اعتذاري ، بيدو تسبب في فقدان ماء الوجه لكبار السن الثلاثة الأعظم … “قال تشوانغشانغ بيداو بخجل. ”ليس قو هان؟ قارة الشوان لديها بالفعل مثل هذا الخبير؟ كلاكما تبادلا نظرة واحدة فقط في مسابقة للحس الروحي؟ ” رن صوت أخر ، وهذه المرة مليئة صدمة. “وكان حتى على مسافة 50 لي؟ لقد هُزمت أيضًا على الفور؟ “ “أنا متأكد من أنه ليست قو هان ” كان بيداو هذا قد واجه قو هان من قبل ؛ لسبب ما ” لم يتحسن تدريبه ، بل إنه تراجع. في الوقت الحالي ، لديه فقط قوة المستوى الثالث للعاهل القديس . إذا تقاتلنا بشكل رسمي ، فأنا واثق من أنني أستطيع هزيمته دون بذل الكثير من الجهد. ومع ذلك…” هز تشوانغشانغ بيداو رأسه مرة أخرى. ” يمكن القول إن الحس الروحي لهذا الخبير قد وصل إلى مستوى لا يمكن تصوره. بنظرة واحدة فقط ، شعرت بأن ذهني يهتز بالكامل ، وكادت أفقد السيطرة على حالتي العقلية. اكتسح جاوتشياو تويكو عينيه فقط على هذا الخبير ، وانهارت حالته العقلية بشكل رهيب ، مما تسبب في سقوطه من السماء … “ “نظرة واحدة …” هذه المرة ، رنّت الثلاثة أصوات معًا. بمسافة 50 لي و بنظرة واحدة فقط ، كان هذا الخبير الغامض قادرًا على التسبب في أن يفقد عاهل القديس السيطرة على عقله ، ويتسبب في سقوط خبير جليل القديس حتى وفاته … مثل هذه الروح القوية كان تخيلها شيئًا تسبب حتى في الشعور هؤلاء الثلاثة بالدونية تجاهه! لا عجب أن تشوانغشانغ بيداو كان واثقًا جدًا من أنه لم يكن خصمًا لهذا الخبير . من نظراته ، كانت هذه هي الحقيقة. بالنسبة إلى تشوانغشانغ بيداو ، عندما يصطدم بمثل هذا الخبير ، ولا يزال هاربًا بحياته ، كان بالفعل ثروة كبيرة … “إذا كان هذا الشخص لديه مثل هذا الحس الروحي المرعب حقًا ، فليس من المخجل أن تهزم.” قال صوت واحد. أعتقد أن مثل هذا الخبير موجود بالفعل في هذا العالم. إذا تمكنا من تبادل الضربات مع مثل هذا الشخص القوي ، فسيكون ذلك أمرًا ممتعًا حقًا. من المؤسف أن هذا الخبير يقع شمال عمود جبال “. كما تنهد الاثنان الآخران بالموافقة. رفع تشوانغشانغ بيداو رأسه قليلاً. “ثلاثة من كبار السن الأعزاء ، هل يمكن أن لا تستطيعون مد يد العون لمجرد أن هذا الخبير يقع شمال جبال عمود السماء ؟” لقد شعر حقًا بالارتباك إلى حد ما حول هذا الأمر. ما هو سبب ذلك؟ إذا كانت لديهم القدرة ، فلماذا لا يذهبون؟ هل يمكن أن يكون هؤلاء الثلاثة من كبار السن راضين ببساطة عن التمسك باللقب المجيد ، والبقاء ببساطة داخل الحدود السلمية لمسكنهم الخاص ، وليسوا على استعداد للمغامرة في قارة الشوان لمساعدة بقية جنسهم في السعي للاستيلاء على هذا المجد اللامتناهي؟ أي نوع من التفسير كان ذلك؟ في مواجهة سؤال تشوانغشانغ بيداو ، صمت الثلاثة بسبب لفترة قصيرة . أخيرًا ، رن صوت واحد. “ليس الأمر أننا غير مستعدين للمساهمة بجهودنا لمساعدة شعبنا. إذا دخل هذا الخبير إلى أراضي شمسنا الإلهية ، فسيتخذ القليل منا إجراءات بشكل طبيعي. حتى لو اضطررنا إلى التكاتف لقتله ، فلن نتردد في ذلك! ومع ذلك ، إذا بقي شمال جبال عمود السماء ، فلا يمكننا فعل أي شيء مهما حدث “. “لكن لماذا؟” رفع تشوانغشانغ بيداو صوته بغضب. “من الواضح أن جبال عمود السماء قد ذهبت بالفعل!” “كيف لنا أن لا نعلم أن العمود المادي لجبال السماوات قد انهار بالفعل ؟! ومع ذلك ، فإن الحاجز غير المرئي لجبال عمود السماء لا يزال موجودًا! ليس الأمر أننا غير مستعدين لتقديم يد المساعدة. إنه أننا لا نستطيع! ” رن صوت آخر حاد وشرس. كان هذا الصوت مليئًا بصعوبات وغضب لا نهاية لهما. “أرجو من الكبير القدير أن ينور هذا الشاب.” قال تشوانغشانغ بيداو بمرارة. “لا توجد قاعدة أنه لا يمكننا إخباركم بهذا الأمر. مع قوتك الحالية ، ستواجه قريبًا هذا الاختناق. ولكن بمجرد تجاوز هذا الاختناق ، ستعرف أيضًا عنه بشكل طبيعي. إنها ليست مشكلة كبيرة إذا أبلغناك بها في وقت سابق “. رن صوت ثقيل. “منذ عشرة الاف عام ، وحد الخبير الأول تحت السماء ، السيد الشاب الأول ، قارة الشوان. بدأ الجميع أيضًا في التدريب وفقًا لتقنية التدريب التي نشرها. ومع ذلك ، لم يكن السيد الشاب الأول راضيًا بعد ، وكان يريد أن يحكم هذا العالم بأسره ، وجميع الأراضي. وبسبب ذلك ، اكتشف بالصدفة وجود جنسنا ، ولم يتردد في قطع طريقه إلى هنا “. “آه؟ أتى السيد الشاب الأول إلى هنا من قبل؟ ثم … ” لم يصدم تشوانغشانغ بيداو بصدمة خفيفة. لماذا لم يتم تسجيل هذا الأمر في كتب التاريخ؟ لم يكن هناك حتى أي أساطير أو خرافات في العالم القتالي حول هذا الأمر. كيف يمكن أن لا يتم تسجيل مثل هذه المسألة المروعة في التاريخ على الإطلاق؟ “في ذلك الوقت ، كانت الشمس الإلهية لا تزال في مراحلها الأولى من التطور ، وكان شعبنا مجرد متوحشين ، يلتهمون اللحوم النيئة والطيور ، دون ملابس مناسبة تغطي أجسادنا. كانت النوايا الأصلية لـ السيد الشاب الأول هي إخضاعنا تحت حكمه. لكن في اللحظة التي رأى فيها شعبنا ، انطلق فجأة في حالة من الغضب الشديد “. وأوضح الصوت المسن. ”عظيم الغضب؟ ما الذي كان غاضبًا منه؟ ” سأل تشوانغشانغ بيداو ، في حيرة. “في اللحظة التي وضع فيها عينيه علينا ، شتم بصوت عالٍ وقال إنه يشعر بالاشمئزاز …” امتلأ الصوت المسن بالغضب فجأة. “في ذلك الوقت ، قال السيد الشاب الأول: كيف يمكن لمثل هذا الجنس المثير للاشمئزاز أن يتمتع بالمؤهلات ليكون تحت حكم هذا المقعد! كان ذلك اللقيط قاسياً للغاية ، حتى أنه كان ينوي القضاء على أمتنا الإلهية بالكامل … “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط