نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1231

Otherworldly Evil Monarch 1231

Otherworldly Evil Monarch 1231

الفصل 1231

ترجمة : sou

*SSS*

[هناك المزيد]

“هذا الزميل اللقيط! لأعتقد أنني سأبجله كثيرًا! ” صر شوانجشانج بيداو على أسنانه وشتم. “كيف يشعر بالاشمئزاز؟ أليس الأمر مجرد أننا نبدو مختلفين قليلاً عن البشر من قارة الشوان ؟! أعتقد أن الخبير رقم واحد في العالم كان في الواقع شديد الضعف وقصير النظر … “

“أي كلمات تخرج من فم خبير حقيقي ستكون علامة أبدية للحقيقة! في ذلك العام ، خرج الخبير الأول في قبيلة الشمس الإلهية ، وهو خبير نصف حكيم ، الحكيم العظيم با تشي غاضبًا للمعركة ، لكنه … هُزم على يد السيد الشاب الأول بضربة واحدة … “كما تحدث إلى هنا ، تنهدت الأصوات الثلاثة معًا ، وامتلأت نغماتها بالخزي والعجز اللامتناهي.

أقوى خبير في عرقهم ، الحكيم العظيم با تشي الذي كان خبيرًا في نصف حكيم ، هُزم بضربة واحدة! هزم في خطوة واحدة!

في مواجهة مثل هذا الاختلاف الهائل في القوة ، ما هو الحديث عن المقاومة؟

كل المقاومة كانت بلا جدوى ولا معنى لها على الإطلاق!

“بعد تلك المعركة ، لا … بعد ذلك الهجوم الفردي ، شم السيد الشاب الأول بازدراء بينما كان يضع قدمه على رأس الحكيم العظيم با تشي ، وقال ،” لقتل مخلوقات مقرفة مثلك ، سيكون ذلك بمثابة تلوث ليدي! “

بدأ جسد تشوانغشانغ بيداو يرتجف ، وشعر بطفرة من الدم الساخن اندفع إلى رأسه. هدر بغضب ، ولعن: “تبا للطاغية!”

“بعد أن غادر السيد الشاب الأول ، استخدم على الفور تقنياته التي لا مثيل لها وأقام هذا الحاجز العملاق لفصل الأرضين – جبال عمود السماء !” كان الصوت المسن يندثر بغيض. “وعلى الأرض ، حتى أنه ابتكر تشكيل عميقة وغريبة للغاية لتقيد الروح! ثم أدان جنسنا الإلهي أن يعاني إلى الأبد هنا … “

بالطبع ، لم يكن السيد الشاب الأول ليقول ذلك بلطف. من المحتمل أن تكون كلماته بالضبط مثل: “سأدع مجموعتكم من النزوات الذين يجلبون الاشمئزاز لأي شخص ينظر إليكم ويبقى هنا ويستمتع بهذه الحياة المؤلمة …”

” تشكيل تقيد الروح ؟ هل هذا هو السبب في عدم قدرة الثلاثة الكبار على المغادرة؟ ” يبدو أن تشوانغشانغ بيداو قد فهم أخيرًا شيئًا ما.

“بالضبط. إذا حاول أي خبير يتمتع بقوة مكافئة لمستوى نصف حكيم أو أعلى أن يتخطى جبال عمود السماء ، فسيتم ابتلاع هذا الخبير على الفور من خلال تشكيل تقييد الروح! وهكذا ، على الرغم من أن شمسنا الإلهية قد أنتجت العديد من الخبراء على مر السنين ، إلا أننا كنا قادرين فقط على إرسال خبراء على مستوى عاهل القديس للحرب من أجل الاستيلاء على السماء ! “

تنهد الصوت المسن واستمر. “ليس الأمر أننا غير مستعدين لتقديم قوتنا لشعبنا. إنه فقط … لا يمكننا ببساطة كسر ختم تشكيل تقييد الروح! لا شك أن هذا النوع من القوة يمكن اعتباره قوة ذروة بغض النظر عن العالم الذي يظهر فيه! ضد هذه القوة المطلقة ، يمكننا فقط قبول … “

لم يشعر تشوانغشانغ بيداو إلا بعدم الرغبة إلى حد كبير وتنهد بلا حول ولا قوة. “هل يمكن أنه لا توجد طريقة لكسر تشكيل تقييد الروح هذا؟”

“بالطبع يمكن كسرها … نحن بحاجة فقط إلى شخص واحد يفوق مستوى تدريب السيد الشاب الأول في ذلك العام عندما أسس التشكيل! فقط شخص أقوى منه في ذلك العام يمكنه اختراق الختم! “

حمل الصوت المسن مرارة لا تنتهي. “ومع ذلك ، هل هذا ممكن !؟ إنه مستحيل تمامًا! على مدار العشرة آلاف عام الماضية ، ناهيك عن الشخص الذي يمكنه أن يتفوق على السيد الشاب الأول ، لم يكن هناك شخص واحد من جانبنا تمكن من الوصول إلى عالم الحكيم … خبير يمكنه التفوق على السيد الشاب الأول على الإطلاق! في هذه السنوات العشرة آلاف الماضية ، لم يكن هناك سوى ثلاثة أشخاص تمكنوا من الوصول إلى مملكة الحكيم وما فوقها. لكن هل تعلم؟ كل ثلاثة منهم كانوا تلاميذ السيد الشاب الأول! حتى تلاميذه قد اخترقوا بالفعل مملكة الحكيم وذهبوا لاستكشاف الفراغ اللامتناهي. إذن ما هو نوع المستوى الذي وصل إليه سيدهم ، السيد الشاب الأول ! لا أحد … يمكنه أن يتفوق على السيد الشاب الأول …. “

شعر تشوانغشانغ بيداو بأن عالمه يدور حول “تجاوز السيد الشاب الأول …” ناهيك عن مدى استحالة هذا الأمر ، مجرد التفكير فيه جعل رأسه يدور.

قال تشوانغشانغ بيداو بمرارة “مما قلته ، حتى لو تمكنا من شق طريقنا إلى الجانب الآخر ، سنكون فقط ضعفاء يمكن قتلهم بسهولة …”.

“هذا ليس بالضرورة كذلك. كما قلت للتو ، تدهورت قوة قو هان بدلاً من التحسن. أما بالنسبة لبقية الخبراء ، فإنهم قليلون للغاية بحيث لا يمكنهم الحصول على نتائج أفضل . في الوقت الحالي ، الشخص الوحيد القادر على قمعك هو ذلك الخبير المزعوم “.

رن صوت آخر مسن. “صحيح أننا لا نستطيع الذهاب إلى الجانب الآخر من جبال عمود السماء ، ولكن … إذا كان بإمكانك جذب هذا الشخص إلى أرض الشمس الإلهية ، طالما أنها بعيدة بما يكفي عن جبال عمود السماء ، فإن الثلاثة نحن واثقون من ضمان عدم عودته أبدًا! “

أضاءت عيون تشوانغشانغ بيداو ، لكن رأسه بدأ يؤلم مرة أخرى.

كان هذا بلا شك الحل الوحيد القابل للتطبيق الآن …

لكن جوهر المشكلة كان كيف كان من المفترض أن يستدرجوه هنا؟

وبقوة ذلك الشخص من لديه القدرة على استدراجه إلى أراضي الأجناس الغريبة ؟!

على الرغم من عدم وجود أي تفاصيل محددة حتى الآن ، فقد تم بالفعل تحديد الاتجاه الرئيسي للخطة. لم يكن لدى تشوانغشانغ بيداو أي تحفظات أخرى عندما استدار واندفع عائداً إلى الخطوط الأمامية.

في اللحظة التي عاد فيها تشوانغشانغ بيداو ، أعطى الأمر على الفور للجيش الرئيسي لشن هجوم بالكامل!

تماما مثل هذا ، اندلعت المعركة النهائية!

وكان لا بد أن تكون هذه المعركة شديدة للغاية!

حتى أشرس من المعارك السابقة …

في هذا الوقت ، كانت قارة الشوان بأكملها قد سقطت بالفعل في حالة مبعثرة وغير منظمة!

في لحظة قصيرة، القارة بأكملها قد اثارة.

سارت الأخبار الصادمة التي جاءت من اتجاه جبال عمود السماء عبر القارة بأكملها مثل إعصار عنيف.

في وقت قصير ، انفجرت الفوضى في القارة حيث تم إثارة متدربين الشوان من جميع أنحاء القارة!

تم التعامل مع الأخبار التي تم إصدارها من قبل أقوى ثلاث قوى في العالم ، قصر عاهل الشر ، و غابة تيان فا ، و الأراضي الثلاثة المقدسة ، بأكبر قدر من الأهمية.

غزو الأجناس الغريبة!

القارة في خطر كبير!

توحد قصر عاهل الشر و غابة تيان فا والأراضي المقدسة الثلاثة لصد الغزاة الخارجيين بقوتهم الكاملة ، لكن الوضع لم يكن جيدًا …

في اللحظة الأولى التي تنشر فيها الأخبار ، جمعت عائلة دونغفانغ وعائلة دوانمو وعائلة سيكونغ قوتهم الكاملة على الفور وانطلقوا نحو جبال عمود السماء !

سيكونغ أني ، دوانمو تشوفان ، هذان رئيسا الأسرة ، قادوا قواتهم واندفعوا نحو المعركة دون أي تحفظ.

كانت عائلة دونغفانغ بقيادة السيدة العجوز دونغ فانغ نفسها ، وتتبع هذين الأمرين عن كثب. حتى الخدم الذين لم يكن لديهم سوى تدريب شوان الفضة و شوان الذهب تم إحضارهم معهم!

انطلق المتدربون ذوو الرداء الأبيض في المدينة الفضية مثل عاصفة ثلجية ، واندفعوا نحو جبال عمود السماء .

قام زعيم المدينة القديمة ، هان فينغ شو ، مع هان زانمنغ وشوي شوانغتشينغ ، وكذلك مو زويتونغ والباقي ، بتنشيط جميع القوات التي تمكنوا من جمعها ، وتابعوا أيضًا.

تم إثارة جميع الدول الكبرى في القارة عند تلقيها هذا الخبر.

كان تيان شيانغ هو الأسرع في الرد. في نفس اليوم الذي تلقوا فيه هذه الأخبار ، دعا رئيس الوزراء لي يوران إلى اجتماع طارئ وحث الإمبراطور على جمع كل متدريبن الشوان في أراضيهم والسير نحو تيان نان بقواتهم الخاصة لتقديم التعزيزات.

كان لي يوران الرشيق في العادة متحمساً للغاية هذه المرة لدرجة أن البصاق خرج من موطنه وهو يهدر ويشير بعنف في اجتماع المحكمة. من النظرة التي على وجهه كان واضحا أن نرى مدى جدية هذا الأمر!

بصفته الشخص الذي فهم جون مو تشي أكثر من غيره ، عرف لي يوران أن هذه المسألة قد وصلت بالفعل إلى حالة شديدة!

ببساطة لأنه تم إرسال طلب التعزيزات هذا بواسطة جون مو تشي نفسه!

ما نوع الشخصية التي امتلكها جون مو تشي؟

طالما كان لديه ثقة بالنصر ، لن يطلب جون مو تشي المساعدة أبدًا!

ولكن حتى مع كل القوة المشتركة لـ قصر عاهل الشر ، و غابة تيان فا ، والأراضي المقدسة الثلاثة ، فإن هذه التشكيلة التي كانت بلا شك الأقوى في القارة ، كان جون مو تشي لا يزال يرسل مثل هذه الرسالة.

في هذه الحالة ، كان هناك استنتاج واحد فقط. لو كان الوضع وصل بالفعل إلى نقطة حيث تم فقدان السيطرة أكثر من ذلك!

كما لم يتردد إمبراطور تيان شيانغ ، يانغ هواينونغ ، في إظهار دعمه.

سيد عائلة دوجو ، الرجل العجوز دوجو زونغهينج ، قاد القوات بنفسه. حتى رئيس العائلة القديم لعائلة مورونغ ، مورونغ فينغ يان ، الذي تقاعد لأكثر من عام ، ظهر مرة أخرى ووقف بشجاعة في المقدمة ، يقود قواته الخاصة. استخدم الجنرالان القديمان وقتًا واحدًا في يوم واحد فقط لجمع كل متدريبي الشوان الأقوياء في المدينة ، واندفعوا دون توقف نحو تيان نان.

لم يكن هناك وقت لجمع كل خبير على حدة. كان بإمكان الجيش الرئيسي التحرك أولاً فقط ، بينما حاول الباقي اللحاق بالركب بأسرع ما يمكن.

عندما غادر الجيش الرئيسي المدينة ، كان هناك حوالي 20000 شخص فقط . لكن بحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى علامة 1000 لي ، كانت قواتهم قد تضخمت بالفعل لتصل إلى 30000. تمامًا مثل كرة الثلج التي تتدحرج على جبل ، نمت أكبر وأكبر كلما تقدمت. لم تنخفض سرعتهم على الإطلاق ، بل أصبحت أسرع.

قبل أنطلاق مورونغ فنغ يون ذهب وحده إلى تل العاشق وجلس بهدوء أمام قبر ابنته لفترة طويلة. عندما وقف أخيرًا للذهاب ، تنهد بحزن وهمس ، “أيها الصغير ، سواء كنت تحت الأرض أو في السماء ، أرجو أن تعتني بابنتي جيدًا.”

في هذه اللحظة ، قبل الرجل العجوز أخيرًا رسميًا يي غو هان كزوج ابنته. للأسف ، لقد فات الأوان …

ومع ذلك ، كانت هذه هي الرغبة الأخيرة لهذا الرجل المسكين كأب! منذ أن قرر مورونغ فنغ يون المغادرة ، فقد تخلى بالفعل عن أي أمل في العودة على قيد الحياة …

انضم عدد لا يحصى من خبراء العالم القتالي إلى هذا الجيش ، ولم يحضروا معهم سوى أسلحتهم ودمائهم الساخنة.

الجنرالات الثلاثة العظماء لعائلة دوجو ، مع الإخوة السبعة من الجيل الثالث “الأبطال والأساطير بشجاعة يندفعون إلى الأمام” ، خرجوا جميعًا بكامل قوتهم!

حتى إله الحظ تانغ يوان ، لم يتردد على الإطلاق. دون أن يقول أي شيء ، أخذ أكثر من 90 في المائة من ثروته ، واستفاد من شبكته ، وجذب التجار التسعة العظماء في القارة. من خلال ممارسة القوة والمال ، أعلن أن جميع النفقات العسكرية لهذه الحملة سيتم تغطيتها بالكامل من قبل العشرة منهم معًا ، مما يتيح لجميع المحاربين الشجعان المتجهين إلى الخطوط الأمامية ألا يضطروا إلى القلق بشأن أي شيء!

في الوقت نفسه ، استخدم كل القوة المالية للقاعة الأرستقراطية واشترى جميع الحبوب الطبية والأعشاب الثمينة من جميع أنحاء القارة ، وأرسلها على دفعات كبيرة إلى جبهة القتال …

بصرف النظر عن جزء صغير من الناس وبعض العائلات الصغيرة ، انطلقت كل عائلة مؤثرة تقريبًا نحو تيان نان. في الوقت نفسه ، تم جمع عدد لا يحصى من الأفراد والعناصر حول تانغ يوان بسرعة مخيفة.

الفصل 1231 ترجمة : sou *SSS* [هناك المزيد] “هذا الزميل اللقيط! لأعتقد أنني سأبجله كثيرًا! ” صر شوانجشانج بيداو على أسنانه وشتم. “كيف يشعر بالاشمئزاز؟ أليس الأمر مجرد أننا نبدو مختلفين قليلاً عن البشر من قارة الشوان ؟! أعتقد أن الخبير رقم واحد في العالم كان في الواقع شديد الضعف وقصير النظر … “ “أي كلمات تخرج من فم خبير حقيقي ستكون علامة أبدية للحقيقة! في ذلك العام ، خرج الخبير الأول في قبيلة الشمس الإلهية ، وهو خبير نصف حكيم ، الحكيم العظيم با تشي غاضبًا للمعركة ، لكنه … هُزم على يد السيد الشاب الأول بضربة واحدة … “كما تحدث إلى هنا ، تنهدت الأصوات الثلاثة معًا ، وامتلأت نغماتها بالخزي والعجز اللامتناهي. أقوى خبير في عرقهم ، الحكيم العظيم با تشي الذي كان خبيرًا في نصف حكيم ، هُزم بضربة واحدة! هزم في خطوة واحدة! في مواجهة مثل هذا الاختلاف الهائل في القوة ، ما هو الحديث عن المقاومة؟ كل المقاومة كانت بلا جدوى ولا معنى لها على الإطلاق! “بعد تلك المعركة ، لا … بعد ذلك الهجوم الفردي ، شم السيد الشاب الأول بازدراء بينما كان يضع قدمه على رأس الحكيم العظيم با تشي ، وقال ،” لقتل مخلوقات مقرفة مثلك ، سيكون ذلك بمثابة تلوث ليدي! “ بدأ جسد تشوانغشانغ بيداو يرتجف ، وشعر بطفرة من الدم الساخن اندفع إلى رأسه. هدر بغضب ، ولعن: “تبا للطاغية!” “بعد أن غادر السيد الشاب الأول ، استخدم على الفور تقنياته التي لا مثيل لها وأقام هذا الحاجز العملاق لفصل الأرضين – جبال عمود السماء !” كان الصوت المسن يندثر بغيض. “وعلى الأرض ، حتى أنه ابتكر تشكيل عميقة وغريبة للغاية لتقيد الروح! ثم أدان جنسنا الإلهي أن يعاني إلى الأبد هنا … “ بالطبع ، لم يكن السيد الشاب الأول ليقول ذلك بلطف. من المحتمل أن تكون كلماته بالضبط مثل: “سأدع مجموعتكم من النزوات الذين يجلبون الاشمئزاز لأي شخص ينظر إليكم ويبقى هنا ويستمتع بهذه الحياة المؤلمة …” ” تشكيل تقيد الروح ؟ هل هذا هو السبب في عدم قدرة الثلاثة الكبار على المغادرة؟ ” يبدو أن تشوانغشانغ بيداو قد فهم أخيرًا شيئًا ما. “بالضبط. إذا حاول أي خبير يتمتع بقوة مكافئة لمستوى نصف حكيم أو أعلى أن يتخطى جبال عمود السماء ، فسيتم ابتلاع هذا الخبير على الفور من خلال تشكيل تقييد الروح! وهكذا ، على الرغم من أن شمسنا الإلهية قد أنتجت العديد من الخبراء على مر السنين ، إلا أننا كنا قادرين فقط على إرسال خبراء على مستوى عاهل القديس للحرب من أجل الاستيلاء على السماء ! “ تنهد الصوت المسن واستمر. “ليس الأمر أننا غير مستعدين لتقديم قوتنا لشعبنا. إنه فقط … لا يمكننا ببساطة كسر ختم تشكيل تقييد الروح! لا شك أن هذا النوع من القوة يمكن اعتباره قوة ذروة بغض النظر عن العالم الذي يظهر فيه! ضد هذه القوة المطلقة ، يمكننا فقط قبول … “ لم يشعر تشوانغشانغ بيداو إلا بعدم الرغبة إلى حد كبير وتنهد بلا حول ولا قوة. “هل يمكن أنه لا توجد طريقة لكسر تشكيل تقييد الروح هذا؟” “بالطبع يمكن كسرها … نحن بحاجة فقط إلى شخص واحد يفوق مستوى تدريب السيد الشاب الأول في ذلك العام عندما أسس التشكيل! فقط شخص أقوى منه في ذلك العام يمكنه اختراق الختم! “ حمل الصوت المسن مرارة لا تنتهي. “ومع ذلك ، هل هذا ممكن !؟ إنه مستحيل تمامًا! على مدار العشرة آلاف عام الماضية ، ناهيك عن الشخص الذي يمكنه أن يتفوق على السيد الشاب الأول ، لم يكن هناك شخص واحد من جانبنا تمكن من الوصول إلى عالم الحكيم … خبير يمكنه التفوق على السيد الشاب الأول على الإطلاق! في هذه السنوات العشرة آلاف الماضية ، لم يكن هناك سوى ثلاثة أشخاص تمكنوا من الوصول إلى مملكة الحكيم وما فوقها. لكن هل تعلم؟ كل ثلاثة منهم كانوا تلاميذ السيد الشاب الأول! حتى تلاميذه قد اخترقوا بالفعل مملكة الحكيم وذهبوا لاستكشاف الفراغ اللامتناهي. إذن ما هو نوع المستوى الذي وصل إليه سيدهم ، السيد الشاب الأول ! لا أحد … يمكنه أن يتفوق على السيد الشاب الأول …. “ شعر تشوانغشانغ بيداو بأن عالمه يدور حول “تجاوز السيد الشاب الأول …” ناهيك عن مدى استحالة هذا الأمر ، مجرد التفكير فيه جعل رأسه يدور. قال تشوانغشانغ بيداو بمرارة “مما قلته ، حتى لو تمكنا من شق طريقنا إلى الجانب الآخر ، سنكون فقط ضعفاء يمكن قتلهم بسهولة …”. “هذا ليس بالضرورة كذلك. كما قلت للتو ، تدهورت قوة قو هان بدلاً من التحسن. أما بالنسبة لبقية الخبراء ، فإنهم قليلون للغاية بحيث لا يمكنهم الحصول على نتائج أفضل . في الوقت الحالي ، الشخص الوحيد القادر على قمعك هو ذلك الخبير المزعوم “. رن صوت آخر مسن. “صحيح أننا لا نستطيع الذهاب إلى الجانب الآخر من جبال عمود السماء ، ولكن … إذا كان بإمكانك جذب هذا الشخص إلى أرض الشمس الإلهية ، طالما أنها بعيدة بما يكفي عن جبال عمود السماء ، فإن الثلاثة نحن واثقون من ضمان عدم عودته أبدًا! “ أضاءت عيون تشوانغشانغ بيداو ، لكن رأسه بدأ يؤلم مرة أخرى. كان هذا بلا شك الحل الوحيد القابل للتطبيق الآن … لكن جوهر المشكلة كان كيف كان من المفترض أن يستدرجوه هنا؟ وبقوة ذلك الشخص من لديه القدرة على استدراجه إلى أراضي الأجناس الغريبة ؟! على الرغم من عدم وجود أي تفاصيل محددة حتى الآن ، فقد تم بالفعل تحديد الاتجاه الرئيسي للخطة. لم يكن لدى تشوانغشانغ بيداو أي تحفظات أخرى عندما استدار واندفع عائداً إلى الخطوط الأمامية. في اللحظة التي عاد فيها تشوانغشانغ بيداو ، أعطى الأمر على الفور للجيش الرئيسي لشن هجوم بالكامل! تماما مثل هذا ، اندلعت المعركة النهائية! وكان لا بد أن تكون هذه المعركة شديدة للغاية! حتى أشرس من المعارك السابقة … … في هذا الوقت ، كانت قارة الشوان بأكملها قد سقطت بالفعل في حالة مبعثرة وغير منظمة! في لحظة قصيرة، القارة بأكملها قد اثارة. سارت الأخبار الصادمة التي جاءت من اتجاه جبال عمود السماء عبر القارة بأكملها مثل إعصار عنيف. في وقت قصير ، انفجرت الفوضى في القارة حيث تم إثارة متدربين الشوان من جميع أنحاء القارة! تم التعامل مع الأخبار التي تم إصدارها من قبل أقوى ثلاث قوى في العالم ، قصر عاهل الشر ، و غابة تيان فا ، و الأراضي الثلاثة المقدسة ، بأكبر قدر من الأهمية. غزو الأجناس الغريبة! القارة في خطر كبير! توحد قصر عاهل الشر و غابة تيان فا والأراضي المقدسة الثلاثة لصد الغزاة الخارجيين بقوتهم الكاملة ، لكن الوضع لم يكن جيدًا … في اللحظة الأولى التي تنشر فيها الأخبار ، جمعت عائلة دونغفانغ وعائلة دوانمو وعائلة سيكونغ قوتهم الكاملة على الفور وانطلقوا نحو جبال عمود السماء ! سيكونغ أني ، دوانمو تشوفان ، هذان رئيسا الأسرة ، قادوا قواتهم واندفعوا نحو المعركة دون أي تحفظ. كانت عائلة دونغفانغ بقيادة السيدة العجوز دونغ فانغ نفسها ، وتتبع هذين الأمرين عن كثب. حتى الخدم الذين لم يكن لديهم سوى تدريب شوان الفضة و شوان الذهب تم إحضارهم معهم! انطلق المتدربون ذوو الرداء الأبيض في المدينة الفضية مثل عاصفة ثلجية ، واندفعوا نحو جبال عمود السماء . قام زعيم المدينة القديمة ، هان فينغ شو ، مع هان زانمنغ وشوي شوانغتشينغ ، وكذلك مو زويتونغ والباقي ، بتنشيط جميع القوات التي تمكنوا من جمعها ، وتابعوا أيضًا. تم إثارة جميع الدول الكبرى في القارة عند تلقيها هذا الخبر. كان تيان شيانغ هو الأسرع في الرد. في نفس اليوم الذي تلقوا فيه هذه الأخبار ، دعا رئيس الوزراء لي يوران إلى اجتماع طارئ وحث الإمبراطور على جمع كل متدريبن الشوان في أراضيهم والسير نحو تيان نان بقواتهم الخاصة لتقديم التعزيزات. كان لي يوران الرشيق في العادة متحمساً للغاية هذه المرة لدرجة أن البصاق خرج من موطنه وهو يهدر ويشير بعنف في اجتماع المحكمة. من النظرة التي على وجهه كان واضحا أن نرى مدى جدية هذا الأمر! بصفته الشخص الذي فهم جون مو تشي أكثر من غيره ، عرف لي يوران أن هذه المسألة قد وصلت بالفعل إلى حالة شديدة! ببساطة لأنه تم إرسال طلب التعزيزات هذا بواسطة جون مو تشي نفسه! ما نوع الشخصية التي امتلكها جون مو تشي؟ طالما كان لديه ثقة بالنصر ، لن يطلب جون مو تشي المساعدة أبدًا! ولكن حتى مع كل القوة المشتركة لـ قصر عاهل الشر ، و غابة تيان فا ، والأراضي المقدسة الثلاثة ، فإن هذه التشكيلة التي كانت بلا شك الأقوى في القارة ، كان جون مو تشي لا يزال يرسل مثل هذه الرسالة. في هذه الحالة ، كان هناك استنتاج واحد فقط. لو كان الوضع وصل بالفعل إلى نقطة حيث تم فقدان السيطرة أكثر من ذلك! كما لم يتردد إمبراطور تيان شيانغ ، يانغ هواينونغ ، في إظهار دعمه. سيد عائلة دوجو ، الرجل العجوز دوجو زونغهينج ، قاد القوات بنفسه. حتى رئيس العائلة القديم لعائلة مورونغ ، مورونغ فينغ يان ، الذي تقاعد لأكثر من عام ، ظهر مرة أخرى ووقف بشجاعة في المقدمة ، يقود قواته الخاصة. استخدم الجنرالان القديمان وقتًا واحدًا في يوم واحد فقط لجمع كل متدريبي الشوان الأقوياء في المدينة ، واندفعوا دون توقف نحو تيان نان. لم يكن هناك وقت لجمع كل خبير على حدة. كان بإمكان الجيش الرئيسي التحرك أولاً فقط ، بينما حاول الباقي اللحاق بالركب بأسرع ما يمكن. عندما غادر الجيش الرئيسي المدينة ، كان هناك حوالي 20000 شخص فقط . لكن بحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى علامة 1000 لي ، كانت قواتهم قد تضخمت بالفعل لتصل إلى 30000. تمامًا مثل كرة الثلج التي تتدحرج على جبل ، نمت أكبر وأكبر كلما تقدمت. لم تنخفض سرعتهم على الإطلاق ، بل أصبحت أسرع. قبل أنطلاق مورونغ فنغ يون ذهب وحده إلى تل العاشق وجلس بهدوء أمام قبر ابنته لفترة طويلة. عندما وقف أخيرًا للذهاب ، تنهد بحزن وهمس ، “أيها الصغير ، سواء كنت تحت الأرض أو في السماء ، أرجو أن تعتني بابنتي جيدًا.” في هذه اللحظة ، قبل الرجل العجوز أخيرًا رسميًا يي غو هان كزوج ابنته. للأسف ، لقد فات الأوان … ومع ذلك ، كانت هذه هي الرغبة الأخيرة لهذا الرجل المسكين كأب! منذ أن قرر مورونغ فنغ يون المغادرة ، فقد تخلى بالفعل عن أي أمل في العودة على قيد الحياة … انضم عدد لا يحصى من خبراء العالم القتالي إلى هذا الجيش ، ولم يحضروا معهم سوى أسلحتهم ودمائهم الساخنة. الجنرالات الثلاثة العظماء لعائلة دوجو ، مع الإخوة السبعة من الجيل الثالث “الأبطال والأساطير بشجاعة يندفعون إلى الأمام” ، خرجوا جميعًا بكامل قوتهم! حتى إله الحظ تانغ يوان ، لم يتردد على الإطلاق. دون أن يقول أي شيء ، أخذ أكثر من 90 في المائة من ثروته ، واستفاد من شبكته ، وجذب التجار التسعة العظماء في القارة. من خلال ممارسة القوة والمال ، أعلن أن جميع النفقات العسكرية لهذه الحملة سيتم تغطيتها بالكامل من قبل العشرة منهم معًا ، مما يتيح لجميع المحاربين الشجعان المتجهين إلى الخطوط الأمامية ألا يضطروا إلى القلق بشأن أي شيء! في الوقت نفسه ، استخدم كل القوة المالية للقاعة الأرستقراطية واشترى جميع الحبوب الطبية والأعشاب الثمينة من جميع أنحاء القارة ، وأرسلها على دفعات كبيرة إلى جبهة القتال … بصرف النظر عن جزء صغير من الناس وبعض العائلات الصغيرة ، انطلقت كل عائلة مؤثرة تقريبًا نحو تيان نان. في الوقت نفسه ، تم جمع عدد لا يحصى من الأفراد والعناصر حول تانغ يوان بسرعة مخيفة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط