نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1233

Otherworldly Evil Monarch 1233

Otherworldly Evil Monarch 1233

الفصل 1233

حتى 100 من هؤلاء الخبراء ذوي الخبرة في العالم القتالي الذين رأوا موتهم مجتمعين معًا ، لم يكونوا قد رأوا العديد من الجثث في حياتهم مقارنة بالأشخاص الذين ماتوا في ساعة واحدة فقط في ساحة المعركة هذه!

قرب النهاية ، كان الجميع قد أصبحوا بالفعل مخدرين تمامًا.

بصرف النظر عن القتل والذبح ، لم تكن لديهم أي أفكار أخرى.

بدأت قلوب الجميع تزداد ثقلًا.

في البداية ، عندما رأوا رفاقهم يُقتلون أو يفجرون أنفسهم ، سيشعرون بالحزن والدموع اللانهائية. لكن الآن ، حتى لو تم قطع شقيقهم الأعزاء إلى أشلاء أمام أعينهم ، فلن يتأثروا تمامًا – كان هذا شيئًا عاديًا للغاية! ربما ، في اللحظة التالية ، سيكون دوري! الشخص الذي سيتم تقطيعه إلى اللحم المفروم سيكون أنا! ربما ، إذا لم أستخدم طريقة متطرفة مثل التفجير الذاتي ، فقد لا يتبقى لي أي شيء!

بغض النظر عن النتيجة ، سنظل نجتمع مرة أخرى في وقت لاحق!

هل كانت هناك حاجة للحزن على انفصال لم يستمر إلا لغمضة عين؟

كل هؤلاء الخبراء الذين كانوا واثقين من قوتهم الشخصية سوف يتوصلون بسرعة إلى إدراك بمجرد دخولهم ساحة المعركة هذه. في هذا النوع من المعارك الفوضوية ، لم تكن البطولة الشخصية مجرد مزحة! بل هي نكتة واهية للغاية!

حتى الخبير القوي على مستوى الحكيم سيكون منهكًا حتى الموت في هذه البيئة!

“فريق مدمري السماء ! تراجع! الملك النمر ، أحضر الفصيل الثالث من قبيلة النمر وسد الفجوة! ” رن صوت مي شيو يان الأجش مرة أخرى.

أخرج النسر الانفرادي سيفه بقوة ودون حتى أن يؤكد ما إذا كانت تلك الضربة قد قتلت أي شخص ، فقال: “أيها الإخوة ، أرجوحة أخرى ، ونحن نتراجع!”

مع دوي صوته ، تأرجح أكثر من مائة سيف مشقوق بشدة في نفس الوقت. سقطت قوات الأجناس الغريبة أمامهم على الفور ، وانهارت أيضًا الشفرات الموجودة في أيدي جنود مدمري السماء تمامًا مع هذا التأرجح القوي!

حتى دون أن يديروا رؤوسهم ، تراجع فريق مدمري السماء. لقد اتخذو ثلاث خطوات فقط للوراء عندما انطلق كسارة الأرض بجانبهم. رن هدير قبيلة النمر كالرعد ، واستولوا على الفور على المكان الذي تركوه.

ولكن في هذا الوقت القصير ، دفع الأجناس الغريبة بالفعل خطوتين أخريين! تم دفع الخط الدفاعي مرة أخرى!

“قبيلة الدب ، الفصيلة الأولى ، تراجع! قوات مفترسة الروح ، تولي زمام الأمور! ” بدا صوت مي شيو يان كما لو أنها ستبصق الدم في أي لحظة.

بهدير شراسة ، أرجح الدب الكبير سيفه العملاق بشدة. في الوقت نفسه ، زأر المحاربون الآخرون من قبيلة الدب أيضًا ورجعوا ثلاث خطوات للوراء.

وخلفهم ، اندفع عدد كبير من الشفرات اللامعة لتغطيتهم! كان فنغ جوان يون قد وصل بالفعل بسرعة قريبة من البرق ، مما أدى إلى تحديد موقع قبيلة الدببة.

تجاهلت قوى الأجناس الغريبة تمامًا كل الأسعار والتضحيات ، ودفعت إلى الأمام مثل موجة لا هوادة فيها ، موجة تلو الأخرى. كانت قوات مفترسي الروح غارقة في الدماء وضُربوا لكنهم لم يتراجعوا ولو خطوة واحدة. كانو مثل الصخور على الشاطئ ، لا تتزحزح مهما كان ارتفاع الأمواج!

في هذا الوقت ، تشكلت الأسلحة حول جون مو تشي في جبل صغير. تم صقل كل المعادن الموجودة في باغودا هونغ جون بالكامل مع عدم وجود أي شيء متبقي …

بدون راحة ، ظهر جون مو تشي بجانب مي شيو يان. بموجة من يده ، سكبت كميات هائلة من ماء التشي الروحي على جسدها. في الوقت نفسه ، تدفق تيار آخر من المياه الروحية إلى فمها.

كانت مي شيو يان تراقب باستمرار ساحة المعركة وتقود. تم تقسيم 350.000 جندي إلى ثلاث موجات و 35 فصيلة أصغر بواسطتها. كان عليها أن تناوب هذه القوات باستمرار ، وفي الأيام الثلاثة الماضية ، لم يكن لديها الوقت حتى لشرب رشفة من الماء. من هذا ، كان من السهل تخيل مدى شدة المعركة. بصدق ، كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لتخفيف إرهاقها.

ولكن في لحظة الانقطاع تلك ، غرق 10 من محاربي قبيلة الكركي على يد جيش الأجناس الغريبة بعد عدم تمكنهم من الرد في الوقت المناسب. بعد ذلك ، دوى دوي 10 انفجارات مدوية ، مما أدى إلى تطهير بقعة في المنطقة. ولكن في غمضة عين ، تم ملء تلك المساحة الفارغة مرة أخرى من قبل جيش الأجناس الغريبة!

“قبيلة الكركي ، التراجع! مجموعة قبيلة الذئاب الخامسة ، قمو بتغطية الفجوة! ” أمرت مي شيو يان على عجل.

في ساحة المعركة هذه ، لم يقاتل حتى الآن سوى أربعة أشخاص. مي شيو يان ، جون مو تشي ، قو هان ، والسيد الشاب الرابع عشر!

احتاجت مي شيو يان للسيطرة على ساحة المعركة بأكملها ، لذا حتى لو كانت هناك فرصة للقتال ، فلن تأتي إليها أبدًا. أما بالنسبة للثلاثة الآخرين ، فلم يتحركوا بعد ، لأن السماء الدائمة للغرباء لم تتحرك بعد أيضًا!

حتى اشباح هيجان الأرض الدائمة لم تظهر كثيرًا ! بصرف النظر عن قادة القوات المختلفة ، فإن خبراء الأجناس الغريبة لم يتحركوا على الإطلاق!

بطبيعة الحال ، كان هناك مؤامرة كبرى مخبأة في هذا!

ربما ، عندما تم استنفاد جيش قارة الشوان تمامًا ، فإنهم في النهاية سيدخولو المعركة!

لهذا السبب ، لم يجرؤ الثلاثة على القيام بأي حركات متهورة!

تبادل جون مو تشي و مي شيو يان نظرة واحدة فقط ولم يقلوا كلمة واحدة قبل أن يفترقا مرة أخرى.

صعد جون مو تشي إلى الهواء أمام السيد الشاب الرابع عشر. نظر إليه السيد الشاب الرابع عشر مرة واحدة ، وظهرت ابتسامة باهتة في عينيه.

بالنظر بعيدًا ، أرسل جون مو تشي إحساسه الروحي ، حيث غطى المنطقة بأكملها على الفور ، ولف مساحة عدة مئات من لي. بعد ذلك ، حدد موقع تشوانغشانغ بيداو بسرعة ، حيث رأى ذلك الزميل وهو يرسل الأوامر بطريقة مسعورة.

بجانبه ، العديد من جنرالات الأجناس الغريبة يتهمون باستمرار.

وخلفه كانت لا تزال هناك كتلة سوداء من القوات التي لم تتحرك على الإطلاق! كانوا مثل الشياطين المرعبة المختبئة في الظلام ، في انتظار الوقت الذي سيطلقون فيه على العالم ليتغذوا.

“هذا الجيش المكون من الآلاف … يجب أن يكون أفضل خبراء الأجناس الغريبة!” امتص جون مو تشي نفس من الهواء البارد وقال .

“بالفعل! لكن هذا ليس مجرد بضعة آلاف … إنها قوة نخبة قوامها 23500! ” قال السيد الشاب الرابع عشر بشيء من الاستهجان. “والمجموعة التي تقف وراء ذلك الزميل ليست سوى جزء واحد من الأرقام الحقيقية. إنه ليست ثلث الشيء الحقيقي. أما بالنسبة للثلثين الآخرين ، فهم على الجانبين الأيمن والأيسر من ساحة المعركة ، في انتظار الأوامر “.

شعر جون مو تشي بعناية للحظة وكما كان متوقعًا ، كان تمامًا مثل ما قاله. ولكن ما تسبب في ارتباك السيد الشاب جون حقًا هو أنه مع شخصية السيد الشاب الرابع عشر المنعزلة ، كان لديه بالفعل مثل هذا الفهم الجيد لقوة أعداء الخصم.

“كيف هي القوة العامة لهؤلاء الناس؟” سأل جون مو تشي بتواضع.

“قوي جدا !” ظهرت نظرة احتفالية نادرة في عيون السيد الشاب الرابع عشر. “ليس لديهم الكثير من عاهل القديس ، فقط حوالي 15 شخصًا في المجموع ، مع ما لا يقل عن 10 في المستوى الأول فقط من عاهل القديس. ومع ذلك ، لديهم العديد من الخبراء المتمرسين في جليل القديس ، والذين يمكن عدهم بالمئات. أما بالنسبة للبقية ، فهم جميعًا أباطرة القديس! علاوة على ذلك ، فهم جميعًا على الأقل المستوى الثاني من امبراطور القديس وما فوق! من الواضح أن الشروط الأساسية للتمكن من الانضمام إلى فرقة النخبة هذه ، هي مستوى إمبراطور القديس من المستوى الثاني! “

“ماذا؟!” اتسعت عيون جون مو تشي بصدمة. “ما كنت سترى بشكل خاطئ ، أليس كذلك؟ كيف يمكن أن يكون هناك الكثير من الخبراء ذوي الذروة إلى جانب الأجناس الغريبة؟ إذا كان لديهم حقًا مثل هذه القوة المرعبة ، فلماذا يفعلون ذلك مع حرب الاستيلاء على السماء ؟ كان بإمكانهم تسطيح الأراضي المقدسة الثلاثة منذ فترة طويلة! “

“بالتأكيد لا توجد طريقة أن يكون اكتشافي خاطئًا. على الرغم من أن هؤلاء الجنود البالغ عددهم 23500 هم جميعًا على الأقل من المستوى الثاني من أباطرة القديسين ، إلا أن نصفهم على الأقل لديهم شوان تشى غير مستقر تمامًا. من غير المحتمل أن يتمكن هؤلاء الأشخاص من التقدم أكثر من ذلك. أيضا ، فإن معظم التشي الخاصة بهم فوضوية للغاية. في معركة مباشرة ، سيكون بإمكان إمبراطور القديس من المستوى الثاني العادي من جانبنا قتل ما لا يقل عن ستة أو سبعة من هؤلاء الخبراء المزيفين غير المستقرين “.

علق السيد الشاب الرابع عشر باستخفاف. “أظن أن هؤلاء الناس مجرد علف للمدافع ، وإن كانوا أقوى علف للمدافع! من الواضح أن تدريبهم قد أثير من خلال نوع من الأساليب الغريبة التي تتجاهل حالة الجسم “.

“من بين هذه المدافع ، هناك أكثر من 40 تم رفع قوتهم إلى جليل القديس. البقية هم في الأساس جميع أباطرة القديس من المستوى الثاني والثالث “.

نظر السيد الشاب الرابع عشر إلى جون مو تشي واستمر. هناك 11900 من علف المدافع. عيونهم لا تحمل أي أمل على الإطلاق ، ومن الواضح أن الموت هنا هو آخر وأكبر أمنية! لذا ، فإن خطتهم الرئيسية للهجوم ، يجب أن تكون تفجير ذاتي واسع النطاق! “

“11900 علف لمدافع إمبراطور القديس !؟” شهق جون مو تشي بصوت عالٍ وكاد يسقط من السماء . إذا فجر العديد من الخبراء أنفسهم معًا ، إذن …

ظهر العرق البارد في جميع أنحاء رأس جون مو تشي.

سواء كان تدريب هؤلاء الناس مستقر أم لا ، فقد كانوا لا يزالون أباطرة من المستوى الثاني! في اللحظة التي يفجرون فيها أنفسهم ، ستكون التأثيرات هي نفسها كما لو انفجر إمبراطور الإمبراطور القديس من المستوى الثاني!

كانت هذه الكمية المذهلة من الطاقة كافية لدفن الحلفاء بالكامل ! من مظهرها ، أصبحت هذه المخلوقات الخارجية مجنونة حقًا. أن تكون على استعداد للتضحية بشدة!

“إذا كنت ضد تلك المجموعة ، فما هي النتائج التي يمكنك القول إنك تستطيع تحقيقها؟” سأل جون مو تشي.

“قبل أن أتراجع عن استنفاد طاقتي ، يمكنني قتل 3000!” نظر إليه السيد الشاب الرابع عشر وقال بعد تفكير. “بالطبع ، هذا بشرط أن أتمكن من استخدام اللحن الإلهي لدعمي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يحافظوا على نفس الحماس مثل الآن. إذا كانت لديهم النوايا للركض والاحتفاظ بقوتهم ، فقد لا أتمكن من قتل حتى نصف هذا العدد! “

قام جون مو تشي بتدليك تعابيره من الألم وهو يفكر في خطوته التالية.

“إذا اندفعوا جميعًا حقًا إلى الأمام ، فهدفهم استراتيجية معركة للتدمير المتبادل … من وجهة نظرك ، كيف يجب أن نتعامل معها؟” سأل جون مو تشي بجدية.

تأمل السيد الشاب الرابع عشر بهدوء لبعض الوقت ثم هز رأسه في النهاية. “هناك طريقة واحدة فقط – التراجع. هذه هي الطريقة الوحيدة للاحتفاظ بقواتك “.

“ماذا لو لم نتمكن من التراجع؟” اشتعلت النيران في عيون جون مو تشي بعناد. لم يكن التراجع خيارًا مطلقًا!

“إذا أصررت ، فلا تزال هناك طريقة أخرى يمكن أن تسبب لهم قدرًا كبيرًا من الضرر.” نظر السيد الشاب الرابع عشر بلطف إلى جون مو تشي وقال. “ومع ذلك ، يتطلب الأمر منا العمل معًا بشكل كامل.”

الفصل 1233 حتى 100 من هؤلاء الخبراء ذوي الخبرة في العالم القتالي الذين رأوا موتهم مجتمعين معًا ، لم يكونوا قد رأوا العديد من الجثث في حياتهم مقارنة بالأشخاص الذين ماتوا في ساعة واحدة فقط في ساحة المعركة هذه! قرب النهاية ، كان الجميع قد أصبحوا بالفعل مخدرين تمامًا. بصرف النظر عن القتل والذبح ، لم تكن لديهم أي أفكار أخرى. بدأت قلوب الجميع تزداد ثقلًا. في البداية ، عندما رأوا رفاقهم يُقتلون أو يفجرون أنفسهم ، سيشعرون بالحزن والدموع اللانهائية. لكن الآن ، حتى لو تم قطع شقيقهم الأعزاء إلى أشلاء أمام أعينهم ، فلن يتأثروا تمامًا – كان هذا شيئًا عاديًا للغاية! ربما ، في اللحظة التالية ، سيكون دوري! الشخص الذي سيتم تقطيعه إلى اللحم المفروم سيكون أنا! ربما ، إذا لم أستخدم طريقة متطرفة مثل التفجير الذاتي ، فقد لا يتبقى لي أي شيء! بغض النظر عن النتيجة ، سنظل نجتمع مرة أخرى في وقت لاحق! هل كانت هناك حاجة للحزن على انفصال لم يستمر إلا لغمضة عين؟ كل هؤلاء الخبراء الذين كانوا واثقين من قوتهم الشخصية سوف يتوصلون بسرعة إلى إدراك بمجرد دخولهم ساحة المعركة هذه. في هذا النوع من المعارك الفوضوية ، لم تكن البطولة الشخصية مجرد مزحة! بل هي نكتة واهية للغاية! حتى الخبير القوي على مستوى الحكيم سيكون منهكًا حتى الموت في هذه البيئة! “فريق مدمري السماء ! تراجع! الملك النمر ، أحضر الفصيل الثالث من قبيلة النمر وسد الفجوة! ” رن صوت مي شيو يان الأجش مرة أخرى. أخرج النسر الانفرادي سيفه بقوة ودون حتى أن يؤكد ما إذا كانت تلك الضربة قد قتلت أي شخص ، فقال: “أيها الإخوة ، أرجوحة أخرى ، ونحن نتراجع!” مع دوي صوته ، تأرجح أكثر من مائة سيف مشقوق بشدة في نفس الوقت. سقطت قوات الأجناس الغريبة أمامهم على الفور ، وانهارت أيضًا الشفرات الموجودة في أيدي جنود مدمري السماء تمامًا مع هذا التأرجح القوي! حتى دون أن يديروا رؤوسهم ، تراجع فريق مدمري السماء. لقد اتخذو ثلاث خطوات فقط للوراء عندما انطلق كسارة الأرض بجانبهم. رن هدير قبيلة النمر كالرعد ، واستولوا على الفور على المكان الذي تركوه. ولكن في هذا الوقت القصير ، دفع الأجناس الغريبة بالفعل خطوتين أخريين! تم دفع الخط الدفاعي مرة أخرى! “قبيلة الدب ، الفصيلة الأولى ، تراجع! قوات مفترسة الروح ، تولي زمام الأمور! ” بدا صوت مي شيو يان كما لو أنها ستبصق الدم في أي لحظة. بهدير شراسة ، أرجح الدب الكبير سيفه العملاق بشدة. في الوقت نفسه ، زأر المحاربون الآخرون من قبيلة الدب أيضًا ورجعوا ثلاث خطوات للوراء. وخلفهم ، اندفع عدد كبير من الشفرات اللامعة لتغطيتهم! كان فنغ جوان يون قد وصل بالفعل بسرعة قريبة من البرق ، مما أدى إلى تحديد موقع قبيلة الدببة. تجاهلت قوى الأجناس الغريبة تمامًا كل الأسعار والتضحيات ، ودفعت إلى الأمام مثل موجة لا هوادة فيها ، موجة تلو الأخرى. كانت قوات مفترسي الروح غارقة في الدماء وضُربوا لكنهم لم يتراجعوا ولو خطوة واحدة. كانو مثل الصخور على الشاطئ ، لا تتزحزح مهما كان ارتفاع الأمواج! في هذا الوقت ، تشكلت الأسلحة حول جون مو تشي في جبل صغير. تم صقل كل المعادن الموجودة في باغودا هونغ جون بالكامل مع عدم وجود أي شيء متبقي … بدون راحة ، ظهر جون مو تشي بجانب مي شيو يان. بموجة من يده ، سكبت كميات هائلة من ماء التشي الروحي على جسدها. في الوقت نفسه ، تدفق تيار آخر من المياه الروحية إلى فمها. كانت مي شيو يان تراقب باستمرار ساحة المعركة وتقود. تم تقسيم 350.000 جندي إلى ثلاث موجات و 35 فصيلة أصغر بواسطتها. كان عليها أن تناوب هذه القوات باستمرار ، وفي الأيام الثلاثة الماضية ، لم يكن لديها الوقت حتى لشرب رشفة من الماء. من هذا ، كان من السهل تخيل مدى شدة المعركة. بصدق ، كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لتخفيف إرهاقها. ولكن في لحظة الانقطاع تلك ، غرق 10 من محاربي قبيلة الكركي على يد جيش الأجناس الغريبة بعد عدم تمكنهم من الرد في الوقت المناسب. بعد ذلك ، دوى دوي 10 انفجارات مدوية ، مما أدى إلى تطهير بقعة في المنطقة. ولكن في غمضة عين ، تم ملء تلك المساحة الفارغة مرة أخرى من قبل جيش الأجناس الغريبة! “قبيلة الكركي ، التراجع! مجموعة قبيلة الذئاب الخامسة ، قمو بتغطية الفجوة! ” أمرت مي شيو يان على عجل. في ساحة المعركة هذه ، لم يقاتل حتى الآن سوى أربعة أشخاص. مي شيو يان ، جون مو تشي ، قو هان ، والسيد الشاب الرابع عشر! احتاجت مي شيو يان للسيطرة على ساحة المعركة بأكملها ، لذا حتى لو كانت هناك فرصة للقتال ، فلن تأتي إليها أبدًا. أما بالنسبة للثلاثة الآخرين ، فلم يتحركوا بعد ، لأن السماء الدائمة للغرباء لم تتحرك بعد أيضًا! حتى اشباح هيجان الأرض الدائمة لم تظهر كثيرًا ! بصرف النظر عن قادة القوات المختلفة ، فإن خبراء الأجناس الغريبة لم يتحركوا على الإطلاق! بطبيعة الحال ، كان هناك مؤامرة كبرى مخبأة في هذا! ربما ، عندما تم استنفاد جيش قارة الشوان تمامًا ، فإنهم في النهاية سيدخولو المعركة! لهذا السبب ، لم يجرؤ الثلاثة على القيام بأي حركات متهورة! تبادل جون مو تشي و مي شيو يان نظرة واحدة فقط ولم يقلوا كلمة واحدة قبل أن يفترقا مرة أخرى. صعد جون مو تشي إلى الهواء أمام السيد الشاب الرابع عشر. نظر إليه السيد الشاب الرابع عشر مرة واحدة ، وظهرت ابتسامة باهتة في عينيه. بالنظر بعيدًا ، أرسل جون مو تشي إحساسه الروحي ، حيث غطى المنطقة بأكملها على الفور ، ولف مساحة عدة مئات من لي. بعد ذلك ، حدد موقع تشوانغشانغ بيداو بسرعة ، حيث رأى ذلك الزميل وهو يرسل الأوامر بطريقة مسعورة. بجانبه ، العديد من جنرالات الأجناس الغريبة يتهمون باستمرار. وخلفه كانت لا تزال هناك كتلة سوداء من القوات التي لم تتحرك على الإطلاق! كانوا مثل الشياطين المرعبة المختبئة في الظلام ، في انتظار الوقت الذي سيطلقون فيه على العالم ليتغذوا. “هذا الجيش المكون من الآلاف … يجب أن يكون أفضل خبراء الأجناس الغريبة!” امتص جون مو تشي نفس من الهواء البارد وقال . “بالفعل! لكن هذا ليس مجرد بضعة آلاف … إنها قوة نخبة قوامها 23500! ” قال السيد الشاب الرابع عشر بشيء من الاستهجان. “والمجموعة التي تقف وراء ذلك الزميل ليست سوى جزء واحد من الأرقام الحقيقية. إنه ليست ثلث الشيء الحقيقي. أما بالنسبة للثلثين الآخرين ، فهم على الجانبين الأيمن والأيسر من ساحة المعركة ، في انتظار الأوامر “. شعر جون مو تشي بعناية للحظة وكما كان متوقعًا ، كان تمامًا مثل ما قاله. ولكن ما تسبب في ارتباك السيد الشاب جون حقًا هو أنه مع شخصية السيد الشاب الرابع عشر المنعزلة ، كان لديه بالفعل مثل هذا الفهم الجيد لقوة أعداء الخصم. “كيف هي القوة العامة لهؤلاء الناس؟” سأل جون مو تشي بتواضع. “قوي جدا !” ظهرت نظرة احتفالية نادرة في عيون السيد الشاب الرابع عشر. “ليس لديهم الكثير من عاهل القديس ، فقط حوالي 15 شخصًا في المجموع ، مع ما لا يقل عن 10 في المستوى الأول فقط من عاهل القديس. ومع ذلك ، لديهم العديد من الخبراء المتمرسين في جليل القديس ، والذين يمكن عدهم بالمئات. أما بالنسبة للبقية ، فهم جميعًا أباطرة القديس! علاوة على ذلك ، فهم جميعًا على الأقل المستوى الثاني من امبراطور القديس وما فوق! من الواضح أن الشروط الأساسية للتمكن من الانضمام إلى فرقة النخبة هذه ، هي مستوى إمبراطور القديس من المستوى الثاني! “ “ماذا؟!” اتسعت عيون جون مو تشي بصدمة. “ما كنت سترى بشكل خاطئ ، أليس كذلك؟ كيف يمكن أن يكون هناك الكثير من الخبراء ذوي الذروة إلى جانب الأجناس الغريبة؟ إذا كان لديهم حقًا مثل هذه القوة المرعبة ، فلماذا يفعلون ذلك مع حرب الاستيلاء على السماء ؟ كان بإمكانهم تسطيح الأراضي المقدسة الثلاثة منذ فترة طويلة! “ “بالتأكيد لا توجد طريقة أن يكون اكتشافي خاطئًا. على الرغم من أن هؤلاء الجنود البالغ عددهم 23500 هم جميعًا على الأقل من المستوى الثاني من أباطرة القديسين ، إلا أن نصفهم على الأقل لديهم شوان تشى غير مستقر تمامًا. من غير المحتمل أن يتمكن هؤلاء الأشخاص من التقدم أكثر من ذلك. أيضا ، فإن معظم التشي الخاصة بهم فوضوية للغاية. في معركة مباشرة ، سيكون بإمكان إمبراطور القديس من المستوى الثاني العادي من جانبنا قتل ما لا يقل عن ستة أو سبعة من هؤلاء الخبراء المزيفين غير المستقرين “. علق السيد الشاب الرابع عشر باستخفاف. “أظن أن هؤلاء الناس مجرد علف للمدافع ، وإن كانوا أقوى علف للمدافع! من الواضح أن تدريبهم قد أثير من خلال نوع من الأساليب الغريبة التي تتجاهل حالة الجسم “. “من بين هذه المدافع ، هناك أكثر من 40 تم رفع قوتهم إلى جليل القديس. البقية هم في الأساس جميع أباطرة القديس من المستوى الثاني والثالث “. نظر السيد الشاب الرابع عشر إلى جون مو تشي واستمر. هناك 11900 من علف المدافع. عيونهم لا تحمل أي أمل على الإطلاق ، ومن الواضح أن الموت هنا هو آخر وأكبر أمنية! لذا ، فإن خطتهم الرئيسية للهجوم ، يجب أن تكون تفجير ذاتي واسع النطاق! “ “11900 علف لمدافع إمبراطور القديس !؟” شهق جون مو تشي بصوت عالٍ وكاد يسقط من السماء . إذا فجر العديد من الخبراء أنفسهم معًا ، إذن … ظهر العرق البارد في جميع أنحاء رأس جون مو تشي. سواء كان تدريب هؤلاء الناس مستقر أم لا ، فقد كانوا لا يزالون أباطرة من المستوى الثاني! في اللحظة التي يفجرون فيها أنفسهم ، ستكون التأثيرات هي نفسها كما لو انفجر إمبراطور الإمبراطور القديس من المستوى الثاني! كانت هذه الكمية المذهلة من الطاقة كافية لدفن الحلفاء بالكامل ! من مظهرها ، أصبحت هذه المخلوقات الخارجية مجنونة حقًا. أن تكون على استعداد للتضحية بشدة! “إذا كنت ضد تلك المجموعة ، فما هي النتائج التي يمكنك القول إنك تستطيع تحقيقها؟” سأل جون مو تشي. “قبل أن أتراجع عن استنفاد طاقتي ، يمكنني قتل 3000!” نظر إليه السيد الشاب الرابع عشر وقال بعد تفكير. “بالطبع ، هذا بشرط أن أتمكن من استخدام اللحن الإلهي لدعمي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يحافظوا على نفس الحماس مثل الآن. إذا كانت لديهم النوايا للركض والاحتفاظ بقوتهم ، فقد لا أتمكن من قتل حتى نصف هذا العدد! “ قام جون مو تشي بتدليك تعابيره من الألم وهو يفكر في خطوته التالية. “إذا اندفعوا جميعًا حقًا إلى الأمام ، فهدفهم استراتيجية معركة للتدمير المتبادل … من وجهة نظرك ، كيف يجب أن نتعامل معها؟” سأل جون مو تشي بجدية. تأمل السيد الشاب الرابع عشر بهدوء لبعض الوقت ثم هز رأسه في النهاية. “هناك طريقة واحدة فقط – التراجع. هذه هي الطريقة الوحيدة للاحتفاظ بقواتك “. “ماذا لو لم نتمكن من التراجع؟” اشتعلت النيران في عيون جون مو تشي بعناد. لم يكن التراجع خيارًا مطلقًا! “إذا أصررت ، فلا تزال هناك طريقة أخرى يمكن أن تسبب لهم قدرًا كبيرًا من الضرر.” نظر السيد الشاب الرابع عشر بلطف إلى جون مو تشي وقال. “ومع ذلك ، يتطلب الأمر منا العمل معًا بشكل كامل.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط