نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1234

Otherworldly Evil Monarch 1234

Otherworldly Evil Monarch 1234

الفصل 1234

كيف نتعاون؟ قول!” فكر جون مو تشي في عدة استراتيجيات لكنه شعر أنه لم يكن هناك أي منها مفيد. حتى لو كانت فعالة ، فإنها لا تستطيع إبادة جيش كامل قوامه أكثر من عشرين ألف رجل دفعة واحدة.

رد السيد الشاب الرابع عشر بنظرة ذات مغزى في عينيه. “أساس هذه الطريقة يكمن في اللهب الأسود لك.”

”هذا غير مناسب! على الرغم من أنه يمكن أن يحرق أي شيء ولا يمكن إيقافه ، إلا أنه بطيء جدًا في حركته. حتى لو كان من ارتفاع منخفض ، فبالنسبة له ، سيكون هؤلاء الأجناس الغريبة قد ابتعدوا بالفعل أميالاً عن موقعهم الأصلي “. أظهر جون مو تشي عدم موافقته على خطة السيد الشاب الرابع عشر.

كيف يمكن للسيد الشاب جون ألا يفكر في استخدام شعلة الفوضى البدائية للقضاء على جميع الأعداء مثل الطريقة التي تعامل بها مع شيا تشانغتيان والبقية؟ عمل حفرة ضخمة وتجميدها بجوهر الجليد قبل إبادتها بلهب الفوضى البدائية.

لكن الواقع لم يسمح بذلك.

أولاً ، لم تكن قوة الأرض و شعلة الفوضى البدائية قادرة على تغطية مثل هذه المساحة الهائلة. حتى بمساعدة باغودا هونغ جون ، لم يكن ذلك ممكنًا. ثانيًا ، إذا استخدم قوة باغودا هونغ جون مرة أخرى ، فلن يكون قادرًا على دعم المعركة لمدة يوم واحد!

إذا لم يساعد في المعركة ليوم كامل … في وقت حرج مثل هذا ، كروح الجيش بأكمله ، كيف يمكنه ذلك؟ لم يجرؤ جون مو تشي حتى على تخيل أي نوع من العواقب التي لا رجعة فيها التي يمكن أن تحدث.

ثالثًا … حتى بمساعدة باغودا هونغ جون ، لم يكن له أي تأثير على سرعة شعلة الفوضى البدائية. إذا أصبح غير قادر على الحركة تمامًا لأنه قد أفرط في الجهد ، دون التسبب في ضرر كبير للعدو ، فسيكون ذلك غبيًا حقًا …

“لقد أسأت فهم ما قصدته. ما كنت أريده هو أن تبدد تلك النيران بكل قوتك. بعد ذلك ، سأستخدم اللحن الإلهي لعزف أغنية سيف مطاردة الروح لألف ميل ، باستخدام طاقتي الروحية لزيادة سرعة ألسنة اللهب هذه. وجعله تسقط بسرعة عندما يجتمعون جميعًا . بهذه الطريقة ، ستلحق بالتأكيد ضررًا بالغًا بالأجناس الغريبة. إذا كنا محظوظين ، فقد نتمكن من القضاء على تسعين في المائة منهم “.

واصل السيد الشاب الرابع عشر دون مبالاة. “بالطبع ، هذا بشرط أن تسمح لقوتي من الملاذ التاسع بالحصول على الاعتراف بهذه الشعلة مؤقتًا.”

ضاقت عينيه. “أستطيع أن أقول أن هذا اللهب له روحه الخاصة ؛ بدون الإقرار بذلك ، حتى أنني لا أستطيع فعل أي شيء حيال ذلك “.

ضحك جون مو تشي بمرارة داخليا [أنت متأكد…]

“طريقتك هي حقًا الطريقة الأكثر منطقية لدينا حاليًا.” قدم جون مو تشي الاقتراح بشكل حاسم. “في وقت لاحق ، يجب أن تقوم بتوجيه جوهر تشي الملاذ التاسع الفريد إلى جسدي ، وتسمح لي بالسيطرة للحصول على موافقة اللهب.”

حقا لا يمكن أن يكون هناك المزيد من التأخير. سيكون الوقت قد فات للقيام بذلك عندما تكون قواتنا مستنفدة ، ويهاجم العدو بكامل قوته.

لكن السيد الشاب الرابع عشر صُدم بوقاحة من اقتراح السيد الشاب جون!

أي نوع من الأشخاص كان هذا عاهل الشر؟ ألم يكن لديه أي شعور بالحذر؟

كان من السهل تحويل “جوهر تشي الملاذ التاسع” إلى جسد جون مو تشي. ولكن إذا سمح جون مو تشي حقًا لـ ” جوهر تشي الملاذ التاسع ” بدخول جسده دون أي مقاومة ، فهذا يعادل وضع جون مو تشي حياته بالكامل في أيدي السيد الشاب الرابع عشر! السماح له أن يفعل ما يشاء! يضع نفسه تحت رحمته بالكامل!

خلال ذلك الوقت ، يمكن للسيد الشاب الرابع عشر. بغض النظر عن نوع القدرات الإلهية التي يمتلكها عاهل الشر ، فلن يتمكن من الهروب من هذا المصير!

ولكن بعد أن تم توجيه جوهر تشي الملاذ التاسع إلى جسم السيد الشاب جون لا يمكن التحكم في هذه المهارة الخارجية بالكامل إلا بواسطة جون مو تشي عندما تم التخلي عن كل المقاومة! هذا يعني أن السيد الشاب الرابع عشر سيضع كل دفاعاته ويعهد بحياته ومهاراته وتدريبه في يدي جون مو تشي!

سيُحكم على السيد الشاب الرابع عشر بفكر واحد من جون مو تشي!

قد يبدو الأمر وكأنه تداول بسيط لـ للتشي ، لكنه في الواقع يتعلق بحياة وموت اثنين من الخبراء الأقوياء في هذا العالم!

في هذه العملية برمتها ، في اللحظة التي كان فيها أي طرف لديه أي نية سيئة ، كان الآخر محكوم عليه بالفشل!

بالطبع كان جون مو تشي واضحًا من إيجابيات وسلبيات هذا ، لكن السيد الشاب جون لم يستطع مساعدته في الوضع الحالي. إذا كان يرغب في أن تقبل شعلة الفوضى البدائية دافع الطاقة الخارجية ، فإن هذه العملية كانت حتمية!

لم تكن شعلة الفوضى البدائية شبيهة بالإنسان مثل دم اللهب الأصفر. لم يكن بإمكانه التفكير أو الكلام ، لكن كان لها روح وتمييز خاص بها.

كان قبول التحكّم في فن فتح ثروة السماء هو طبيعة هذا اللهب. أو بالأحرى غريزتها. لكن السماح للسيطرة عليها من قبل قوة خارجية سيؤدي بالتأكيد إلى رد فعل عنيف منها! كان هذا أيضًا شكلاً من أشكال غريزة!

إنه غير مسموح به ، حتى لو كان عنصر تحكم مؤقت تمت إزالته بعد انتهائه!

أي إهمال بسيط سيؤدي إلى إحراق كل جوهر تشى الملاذ التاسع للسيد الشاب الرابع عشر بالكامل. بعد ذلك ، ستكون حقًا مأساة لـ السيد الشاب الرابع عشر. حتى السيد الشاب الرابع عشر ، بجوهر تسعة الملاذ التاسع الذي توارثه من السيد الشاب الأول ، لم يستطع التعامل مع شعلة الفوضى البدائية …

رفع جون مو تشي رأسه عندما انتهى من هذا الأمر ، حيث قابل نظراته مع السيد الشاب الرابع عشر ، حيث رأى أعمق الصراعات الداخلية في أعين بعضهم البعض!

ماذا يعني أن تكون قويا؟

يجب أن يتمتع القوي بالسيطرة المطلقة!

لم يكن هناك تفاوض على ذلك ، خاصة عندما يتعلق الأمر بحياتهم وحريتهم!

لأن هذا كان أعظم سعيهم!

لن يكون هناك خبير واحد على استعداد لوضع حياته في أيدي شخص آخر تحت رحمة! حتى لو كان والديهم أو أشقائهم أو أقاربهم! لا!

لكن في الوقت الحالي ، في هذه اللحظة ، أجبر هذا الوضع الذي يشغل العالم بأسره هذين الخبيرين الأقوى على هذه الحالة.

والشيء الأكثر إثارة للسخرية هو أن هذين الشخصين اللذين تم إجبارهما على هذه الحالة هما اثنان لا يهتمان على الإطلاق بسلامة العالم بأكمله !

لم يتحمل جون مو تشي أبدًا أي واجب تجاه الحياة المشتركة لهذا العالم ولن يقدم تضحيات من أجلهم.

لم يكن لدى السيد الشاب الرابع عشر أي مشاعر مغرمة بالحياة المشتركة في هذا العالم ؛ لم يكن لديه حتى القلق في عينيه!

ما علاقة الحياة المشتركة في العالم .. بي ؟!

لكن في الوقت الحالي ، احتاج هذان الشخصان إلى المخاطرة بسلامة حياتهم!

وكان شيئًا يجب عليهم فعله تمامًا!

إذا قال أحدهم للسيد الشاب جون أو السيد الشاب الرابع عشر أنهم سيفكرون في هذه المسألة قبل ذلك ، فإنهم بالتأكيد سيشخرون من الملاحظة. الحياة المشتركة في العالم؟ أمن القارة؟ ما علاقة هذا بي ؟!

حتى الآن ، لم يرغب السيد الشاب جون في القيام بذلك. لكنه كان يعلم أنه إذا لم يكن حاسمًا ، فستستخدم الأجناس الغريبة هذا الجيش لكسر دفاعات قارة الشوان! ولن تكون هناك آمال أخرى للوضع!

لا أذكر سبب كره جون مو تشي للغرباء ، حتى لو لم يكره جون مو تشي الأجناس الغريبة ، لم يستطع قبول ذلك!

لأن أولئك الذين كانوا يقاتلون خلفه ، مغمورون بالدماء ، كانوا إخوة جون مو تشي وأحبائه!

لن يتمكن الأجناس الغريبة من الاختراق إلا بالدوس على جثث هؤلاء الأشخاص!

لم يهتم جون مو تشي بالناس العاديين وسلامة القارة ، لكنه كان يهتم بهم! لقد اهتم بهم كثيرا!

لذلك لم يستطع فعل ذلك!

لكن هل كان لدى السيد الشاب الرابع عشر هذا النوع من الأسباب لفعل ذلك ؟!

نظر كلاهما إلى بعضهما البعض والموت في عينيهما ، لا يرمشون.

“أنت خائف؟” ظهرت ابتسامة غريبة على وجه جون مو تشي. “ربما ، الخبير الأول في القارة ، السيد الشاب الرابع عشر ، يخشى أن يُمحى بفكرة واحدة! سيحل اسم عاهل الشر محل السيد الشاب الرابع عشر ويصبح الأسطورة الصادمة لقارة قارة الشوان! ستكون حياتك حجر الزاوية لإرثي الأسمى! “

صرخ السيد الشاب الرابع عشر بغرابة وقال ، “في الواقع ، ما قلته يبدو منطقيًا ، ولكن قبل أن يحدث ما قلته ، ربما يفكر هذا السيد الشاب في الفكرة الأولى ، وهذا الإعجاز الأول ، أحد الوجود النادرة التي مؤهل ليشكل تهديدًا لهذا السيد الشاب ، سيتم تدميره بفكر واحد! سرعة تقدمك مروعة حقًا. إذا أعطيت مزيدًا من الوقت ، فستتمكن من تجاوزي تمامًا. هذا لن يكون مفاجأة! قد يكون هناك يوم أموت فيه بين يديك! “

“في الوقت الحالي ، يمكنني محو تهديد كبير محتمل في المستقبل بفكرة واحدة! هل تعتقد حقًا أنني لن أفعل ذلك؟ ” قال السيد الشاب الرابع عشر بشكل مخيف ، مائلًا إلى الأمام قليلاً ، بعمل عدواني. “هل أنت خائف أيها الشقي؟”

كلاهما استمر في الحفاظ على اتصال العين ، نظرة جليدية بلا قلب في عيونهم!

لكن في اللحظة التالية ، انفجر كلاهما في ضحك بصوت عالٍ في نفس الوقت!

ضحك السيد الشاب الرابع عشر وجون مو تشي بحرارة.

هل كان جون مو تشي يحمل مثل هذه الأفكار حقًا؟

لا يمكن إنكار أن مثل هذه الفكرة قد ظهرت في أذهان جون مو تشي! كم سيكون مجيدًا أن تكون قادرًا على قتل السيد الشاب الرابع عشر ! أي نوع من القوة والهيبة كان ذلك؟

إلى جانب ذلك ، كان السيد الشاب الرابع عشر يشبه سيفًا حادًا معلقًا فوق رأسه. من كان يعلم متى سيذهب هائجًا ويهبط! بمجرد أن يصبح مجنونًا ، لم يكن هناك أي شخص يمكنه الهروب من السيد الشاب الرابع عشر على قيد الحياة في هذا العالم!

هل كان السيد الشاب الرابع عشر يتحدث بصدق؟ هل كان لديه مثل هذه الفكرة؟

وبالمثل ، لا يمكن إنكار أن السيد الشاب الرابع عشر كان يتحدث بصدق. كان لديه مثل هذه الأفكار!

كان جون مو تشي يتقدم بسرعة ، ووصل إلى عالم ذروة عاهل القديس في أقل من عامين! بعد ذلك ، لن يكون من الصعب عليه تجاوز المستوى الحالي لـ السيد الشاب الرابع عشر!

الفصل 1234 كيف نتعاون؟ قول!” فكر جون مو تشي في عدة استراتيجيات لكنه شعر أنه لم يكن هناك أي منها مفيد. حتى لو كانت فعالة ، فإنها لا تستطيع إبادة جيش كامل قوامه أكثر من عشرين ألف رجل دفعة واحدة. رد السيد الشاب الرابع عشر بنظرة ذات مغزى في عينيه. “أساس هذه الطريقة يكمن في اللهب الأسود لك.” ”هذا غير مناسب! على الرغم من أنه يمكن أن يحرق أي شيء ولا يمكن إيقافه ، إلا أنه بطيء جدًا في حركته. حتى لو كان من ارتفاع منخفض ، فبالنسبة له ، سيكون هؤلاء الأجناس الغريبة قد ابتعدوا بالفعل أميالاً عن موقعهم الأصلي “. أظهر جون مو تشي عدم موافقته على خطة السيد الشاب الرابع عشر. كيف يمكن للسيد الشاب جون ألا يفكر في استخدام شعلة الفوضى البدائية للقضاء على جميع الأعداء مثل الطريقة التي تعامل بها مع شيا تشانغتيان والبقية؟ عمل حفرة ضخمة وتجميدها بجوهر الجليد قبل إبادتها بلهب الفوضى البدائية. لكن الواقع لم يسمح بذلك. أولاً ، لم تكن قوة الأرض و شعلة الفوضى البدائية قادرة على تغطية مثل هذه المساحة الهائلة. حتى بمساعدة باغودا هونغ جون ، لم يكن ذلك ممكنًا. ثانيًا ، إذا استخدم قوة باغودا هونغ جون مرة أخرى ، فلن يكون قادرًا على دعم المعركة لمدة يوم واحد! إذا لم يساعد في المعركة ليوم كامل … في وقت حرج مثل هذا ، كروح الجيش بأكمله ، كيف يمكنه ذلك؟ لم يجرؤ جون مو تشي حتى على تخيل أي نوع من العواقب التي لا رجعة فيها التي يمكن أن تحدث. ثالثًا … حتى بمساعدة باغودا هونغ جون ، لم يكن له أي تأثير على سرعة شعلة الفوضى البدائية. إذا أصبح غير قادر على الحركة تمامًا لأنه قد أفرط في الجهد ، دون التسبب في ضرر كبير للعدو ، فسيكون ذلك غبيًا حقًا … “لقد أسأت فهم ما قصدته. ما كنت أريده هو أن تبدد تلك النيران بكل قوتك. بعد ذلك ، سأستخدم اللحن الإلهي لعزف أغنية سيف مطاردة الروح لألف ميل ، باستخدام طاقتي الروحية لزيادة سرعة ألسنة اللهب هذه. وجعله تسقط بسرعة عندما يجتمعون جميعًا . بهذه الطريقة ، ستلحق بالتأكيد ضررًا بالغًا بالأجناس الغريبة. إذا كنا محظوظين ، فقد نتمكن من القضاء على تسعين في المائة منهم “. واصل السيد الشاب الرابع عشر دون مبالاة. “بالطبع ، هذا بشرط أن تسمح لقوتي من الملاذ التاسع بالحصول على الاعتراف بهذه الشعلة مؤقتًا.” ضاقت عينيه. “أستطيع أن أقول أن هذا اللهب له روحه الخاصة ؛ بدون الإقرار بذلك ، حتى أنني لا أستطيع فعل أي شيء حيال ذلك “. ضحك جون مو تشي بمرارة داخليا [أنت متأكد…] “طريقتك هي حقًا الطريقة الأكثر منطقية لدينا حاليًا.” قدم جون مو تشي الاقتراح بشكل حاسم. “في وقت لاحق ، يجب أن تقوم بتوجيه جوهر تشي الملاذ التاسع الفريد إلى جسدي ، وتسمح لي بالسيطرة للحصول على موافقة اللهب.” حقا لا يمكن أن يكون هناك المزيد من التأخير. سيكون الوقت قد فات للقيام بذلك عندما تكون قواتنا مستنفدة ، ويهاجم العدو بكامل قوته. لكن السيد الشاب الرابع عشر صُدم بوقاحة من اقتراح السيد الشاب جون! أي نوع من الأشخاص كان هذا عاهل الشر؟ ألم يكن لديه أي شعور بالحذر؟ كان من السهل تحويل “جوهر تشي الملاذ التاسع” إلى جسد جون مو تشي. ولكن إذا سمح جون مو تشي حقًا لـ ” جوهر تشي الملاذ التاسع ” بدخول جسده دون أي مقاومة ، فهذا يعادل وضع جون مو تشي حياته بالكامل في أيدي السيد الشاب الرابع عشر! السماح له أن يفعل ما يشاء! يضع نفسه تحت رحمته بالكامل! خلال ذلك الوقت ، يمكن للسيد الشاب الرابع عشر. بغض النظر عن نوع القدرات الإلهية التي يمتلكها عاهل الشر ، فلن يتمكن من الهروب من هذا المصير! ولكن بعد أن تم توجيه جوهر تشي الملاذ التاسع إلى جسم السيد الشاب جون لا يمكن التحكم في هذه المهارة الخارجية بالكامل إلا بواسطة جون مو تشي عندما تم التخلي عن كل المقاومة! هذا يعني أن السيد الشاب الرابع عشر سيضع كل دفاعاته ويعهد بحياته ومهاراته وتدريبه في يدي جون مو تشي! سيُحكم على السيد الشاب الرابع عشر بفكر واحد من جون مو تشي! قد يبدو الأمر وكأنه تداول بسيط لـ للتشي ، لكنه في الواقع يتعلق بحياة وموت اثنين من الخبراء الأقوياء في هذا العالم! في هذه العملية برمتها ، في اللحظة التي كان فيها أي طرف لديه أي نية سيئة ، كان الآخر محكوم عليه بالفشل! بالطبع كان جون مو تشي واضحًا من إيجابيات وسلبيات هذا ، لكن السيد الشاب جون لم يستطع مساعدته في الوضع الحالي. إذا كان يرغب في أن تقبل شعلة الفوضى البدائية دافع الطاقة الخارجية ، فإن هذه العملية كانت حتمية! لم تكن شعلة الفوضى البدائية شبيهة بالإنسان مثل دم اللهب الأصفر. لم يكن بإمكانه التفكير أو الكلام ، لكن كان لها روح وتمييز خاص بها. كان قبول التحكّم في فن فتح ثروة السماء هو طبيعة هذا اللهب. أو بالأحرى غريزتها. لكن السماح للسيطرة عليها من قبل قوة خارجية سيؤدي بالتأكيد إلى رد فعل عنيف منها! كان هذا أيضًا شكلاً من أشكال غريزة! إنه غير مسموح به ، حتى لو كان عنصر تحكم مؤقت تمت إزالته بعد انتهائه! أي إهمال بسيط سيؤدي إلى إحراق كل جوهر تشى الملاذ التاسع للسيد الشاب الرابع عشر بالكامل. بعد ذلك ، ستكون حقًا مأساة لـ السيد الشاب الرابع عشر. حتى السيد الشاب الرابع عشر ، بجوهر تسعة الملاذ التاسع الذي توارثه من السيد الشاب الأول ، لم يستطع التعامل مع شعلة الفوضى البدائية … رفع جون مو تشي رأسه عندما انتهى من هذا الأمر ، حيث قابل نظراته مع السيد الشاب الرابع عشر ، حيث رأى أعمق الصراعات الداخلية في أعين بعضهم البعض! ماذا يعني أن تكون قويا؟ يجب أن يتمتع القوي بالسيطرة المطلقة! لم يكن هناك تفاوض على ذلك ، خاصة عندما يتعلق الأمر بحياتهم وحريتهم! لأن هذا كان أعظم سعيهم! لن يكون هناك خبير واحد على استعداد لوضع حياته في أيدي شخص آخر تحت رحمة! حتى لو كان والديهم أو أشقائهم أو أقاربهم! لا! لكن في الوقت الحالي ، في هذه اللحظة ، أجبر هذا الوضع الذي يشغل العالم بأسره هذين الخبيرين الأقوى على هذه الحالة. والشيء الأكثر إثارة للسخرية هو أن هذين الشخصين اللذين تم إجبارهما على هذه الحالة هما اثنان لا يهتمان على الإطلاق بسلامة العالم بأكمله ! لم يتحمل جون مو تشي أبدًا أي واجب تجاه الحياة المشتركة لهذا العالم ولن يقدم تضحيات من أجلهم. لم يكن لدى السيد الشاب الرابع عشر أي مشاعر مغرمة بالحياة المشتركة في هذا العالم ؛ لم يكن لديه حتى القلق في عينيه! ما علاقة الحياة المشتركة في العالم .. بي ؟! لكن في الوقت الحالي ، احتاج هذان الشخصان إلى المخاطرة بسلامة حياتهم! وكان شيئًا يجب عليهم فعله تمامًا! إذا قال أحدهم للسيد الشاب جون أو السيد الشاب الرابع عشر أنهم سيفكرون في هذه المسألة قبل ذلك ، فإنهم بالتأكيد سيشخرون من الملاحظة. الحياة المشتركة في العالم؟ أمن القارة؟ ما علاقة هذا بي ؟! حتى الآن ، لم يرغب السيد الشاب جون في القيام بذلك. لكنه كان يعلم أنه إذا لم يكن حاسمًا ، فستستخدم الأجناس الغريبة هذا الجيش لكسر دفاعات قارة الشوان! ولن تكون هناك آمال أخرى للوضع! لا أذكر سبب كره جون مو تشي للغرباء ، حتى لو لم يكره جون مو تشي الأجناس الغريبة ، لم يستطع قبول ذلك! لأن أولئك الذين كانوا يقاتلون خلفه ، مغمورون بالدماء ، كانوا إخوة جون مو تشي وأحبائه! لن يتمكن الأجناس الغريبة من الاختراق إلا بالدوس على جثث هؤلاء الأشخاص! لم يهتم جون مو تشي بالناس العاديين وسلامة القارة ، لكنه كان يهتم بهم! لقد اهتم بهم كثيرا! لذلك لم يستطع فعل ذلك! لكن هل كان لدى السيد الشاب الرابع عشر هذا النوع من الأسباب لفعل ذلك ؟! نظر كلاهما إلى بعضهما البعض والموت في عينيهما ، لا يرمشون. “أنت خائف؟” ظهرت ابتسامة غريبة على وجه جون مو تشي. “ربما ، الخبير الأول في القارة ، السيد الشاب الرابع عشر ، يخشى أن يُمحى بفكرة واحدة! سيحل اسم عاهل الشر محل السيد الشاب الرابع عشر ويصبح الأسطورة الصادمة لقارة قارة الشوان! ستكون حياتك حجر الزاوية لإرثي الأسمى! “ صرخ السيد الشاب الرابع عشر بغرابة وقال ، “في الواقع ، ما قلته يبدو منطقيًا ، ولكن قبل أن يحدث ما قلته ، ربما يفكر هذا السيد الشاب في الفكرة الأولى ، وهذا الإعجاز الأول ، أحد الوجود النادرة التي مؤهل ليشكل تهديدًا لهذا السيد الشاب ، سيتم تدميره بفكر واحد! سرعة تقدمك مروعة حقًا. إذا أعطيت مزيدًا من الوقت ، فستتمكن من تجاوزي تمامًا. هذا لن يكون مفاجأة! قد يكون هناك يوم أموت فيه بين يديك! “ “في الوقت الحالي ، يمكنني محو تهديد كبير محتمل في المستقبل بفكرة واحدة! هل تعتقد حقًا أنني لن أفعل ذلك؟ ” قال السيد الشاب الرابع عشر بشكل مخيف ، مائلًا إلى الأمام قليلاً ، بعمل عدواني. “هل أنت خائف أيها الشقي؟” كلاهما استمر في الحفاظ على اتصال العين ، نظرة جليدية بلا قلب في عيونهم! لكن في اللحظة التالية ، انفجر كلاهما في ضحك بصوت عالٍ في نفس الوقت! ضحك السيد الشاب الرابع عشر وجون مو تشي بحرارة. هل كان جون مو تشي يحمل مثل هذه الأفكار حقًا؟ لا يمكن إنكار أن مثل هذه الفكرة قد ظهرت في أذهان جون مو تشي! كم سيكون مجيدًا أن تكون قادرًا على قتل السيد الشاب الرابع عشر ! أي نوع من القوة والهيبة كان ذلك؟ إلى جانب ذلك ، كان السيد الشاب الرابع عشر يشبه سيفًا حادًا معلقًا فوق رأسه. من كان يعلم متى سيذهب هائجًا ويهبط! بمجرد أن يصبح مجنونًا ، لم يكن هناك أي شخص يمكنه الهروب من السيد الشاب الرابع عشر على قيد الحياة في هذا العالم! هل كان السيد الشاب الرابع عشر يتحدث بصدق؟ هل كان لديه مثل هذه الفكرة؟ وبالمثل ، لا يمكن إنكار أن السيد الشاب الرابع عشر كان يتحدث بصدق. كان لديه مثل هذه الأفكار! كان جون مو تشي يتقدم بسرعة ، ووصل إلى عالم ذروة عاهل القديس في أقل من عامين! بعد ذلك ، لن يكون من الصعب عليه تجاوز المستوى الحالي لـ السيد الشاب الرابع عشر!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط