نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1236

Otherworldly Evil Monarch 1236

Otherworldly Evil Monarch 1236

الفصل 1236

“تم التنفيذ.” كان السيد الشاب الرابع عشر من قال هذا. وبينما كان يتكلم ، أخفى جوهر تشي الملاذ التاسع.

نظر إليه جون مو تشي بصدمة.

“ألم تشعر به؟ لقد ترك هذا اللهب الغامض علامة مؤقتة على جوهر تشي الملاذ التاسع “. قال السيد الشاب الرابع عشر بابتسامة. “لقد كان خافتًا حقًا. مما يعني أنه ربما اعترف بسيطرتي عليه مرة واحدة. وهذا هو!”

تنفس جون مو تشي الصعداء وتذمر. “يجب أن تكون مقتنعًا أنه مسموح لك بالتحكم فيه ولو مرة واحدة! هل تعرف حتى نوع هذا اللهب؟ “

“لطالما كنت أتساءل ، هل يمكن أن تتحكم قوة الإنسان في مثل هذا الشعلة الإلهية؟ الآن ، فهمت أخيرًا. على الرغم من أن هذه الشعلة عليك وهي جزء منك ، إلا أنها منفصلة عنك. على الأقل ، لم يتم إنشاؤه بواسطتك ، أليس كذلك؟ ” نظر إليه السيد الشاب الرابع عشر باهتمام. “جون مو تشي ، أنت شقي ولديك الكثير من الأسرار ، آه!”

“وماذا في ذلك؟ هناك عدد أكبر منها لم تره بعد! ” سخر جون مو تشي ، غير متفاجئ تمامًا. سيكون من الغريب حقًا إذا لم يتمكن السيد الشاب الرابع عشر من اكتشاف ذلك.

“أنت ذلك السيد الكبير الأول من القمة التاسعة والذي ساعدني في ذلك الوقت ، أليس كذلك؟” قال السيد الشاب الرابع عشر بلا مبالاة ، ناظرًا إلى السماء .

“أوم …” ضحك جون مو تشي بشكل محرج. “من أين جاء هذا ؟ ما هي أسبابك لهذا الرأي؟ “

“لا يوجد شيء! انها مجرد شعور. في الواقع ، كان لدي هذا الشعور لفترة طويلة. لكنك كنت ضعيفًا جدًا ، لذا لم أستطع تأكيد ذلك. لكن الآن ، أنت مؤهل بما يكفي لتشكيل تهديد لي ، لذلك أصبحت أكثر ثقة في ذلك! “

“صحيح! هذا أنا.” رفع جون مو تشي جبينه. “السيد الكبير الأول من القبة التاسعة!”

“أنت وقح حقًا! هل تعلم أن هذا الاسم العشوائي الذي أعطيته لنفسك في ذلك اليوم أساء إلى أكبر المحرمات في كتابنا التسعة ؟! فقط بسبب الكلمات الخمس “الكبير الأول من القبة التاسعة” ، أنت وأنا مقدر لنا خوض معركة موت حتمية! “

” بعد هذه الحرب ، إذا كنا على قيد الحياة ، فسأقاتل معك بالتأكيد!” تحولت نظرة جون مو تشي إلى ثاقبة. “كنت أرغب بالفعل في التماس الإرشاد مما يسمى بالفنون التي لا تُقهر من الملاذ التاسع! و ما مدى قوتها حقًا ؟! “

“الشخص الذي لديه فرصة كبيرة للنجاة بعد هذه المعركة ، بما فيهم أنا ، هو بالتأكيد أنت. أعتقد أنه سيكون لديك بالتأكيد الفرصة لتحديني. في الحقيقة ، أنا أيضًا ، أتمنى أن أرى بنفسي ، كم من الأسرار التي تخفيها. وما مدى قوة هذه الأسرار الخفية لك ! ” أجاب السيد الشاب الرابع عشر.

ظل جون مو تشي صامتا لبعض الوقت قبل الرد. “أعتقد أيضًا أنه ستتاح لك الفرصة. ولكن قد لا يكون جميع الأسياد الشباب من الملاذ التاسع قادرين على تحمل الأسرار التي أحملها! “

بعد هذا ظلوا صامتين، ووضع أيديهم خلف ظهورهم كما توجه أنظارهم أكثر من أراضي الأجناس الغريبة.

كانت المعركة تذاهب إلى ظل غير معروف. الأولوية القصوى الآن هي البقاء على قيد الحياة في هذه المعركة. في النهاية ، كان الخروج منتصرًا منه أمرًا ثانويًا.

تحت حواسهم الروحية الدقيقة ، اكتشفوا أن هؤلاء الناس كانوا بالفعل قلقين.

كان العلم الأحمر الداكن عالقًا بالفعل على الأرض أمامهم.

كان الأمر واضحًا – كانوا على وشك التحرك!

في اللحظة التالية ، انطلقت صرخة شديدة من بوق!

بدأ جميع الأجناس الغريبة ، بما في ذلك كل أولئك الذين لم يتحركوا أبدًا ، في الصراخ!

صرخ أكثر من عشرة آلاف عبر الأفق!

صرخ أكثر من ثمانمائة ألف رجل. ” الشمس الإلهية!! العظيمة! “

وودع الملايين!

(يقصد انهم يصرخون لتوديع اصدقائهم)

تقول الأسطورة أن أرواح المحاربين الذين تم توديعهم بهذه الطريقة ستعود إلى الأرض المقدسة للشمس الإلهية ، وتعبد من قبل الأجناس الغريبة ، وستدوم أرواحهم إلى الأبد!

كان هذا هو الوداع الأكثر رسمية من قبل عرق الشمس الإلهية في كل التاريخ!

في الوقت الحالي ، تم تنفيذ هذه الطقوس لعشرة آلاف من أباطرة القديس!

في اللحظة التي دقت فيها الأبواق ، تراجع مائة ألف من الأجناس الغريبة الذين كانوا يهاجمون فجأة . تحولت ساحة المعركة الصاخبة فجأة إلى بحر من الصمت.

وسط هذا الصمت المهلك ، كان هناك ضغط ثقيل ومخيف!

كان هذا الهدوء الحقيقي قبل العاصفة!

كان الجميع واضحين ، الهجوم القادم من الأجناس الغريبة القادم سيكون غير مسبوق ! إذا … كانوا جميعًا يتقدمون ، بكامل قوتهم ، فإن خط الدفاع الذي وضعه تحالف قوات قارة الشوان قد ينهار على الأرجح في هذه اللحظة!

لكن كان هناك استثناء. رن صوت!

زأر قو هان بشكل هستيري. “الأرض المقدسة!!! !!!!!! “

خطا مو ووداو ، وشي روشين ، وهويان أوبو خطوة إلى الأمام في انسجام تام ، بقوة كبيرة لدرجة أن برك الدماء على الأرض تناثرت حولها. رفعوا أذرعهم وزأروا: “الأرض المقدسة !!!”

“مجد عشرات الآلاف من السنين! اليوم هو التاريخ! اليوم يصادف التاريخ! ” صرخ قو هان بكل قوته ، كما لو كان سيقطع السماء بهذه الصرخة!

“مجد عشرات الآلاف من السنين! اليوم هو التاريخ! اليوم يصادف التاريخ! ” صرخ سبعة آلاف من خبراء الأراضي المقدسة بكل قوتهم ، وتعبيراتهم القاتمة ، على وجوههم.

عمليا جميعهم أصيبوا بجروح خطيرة. في هذه اللحظة ، استخدموا جميعًا حبة إنعكاس السماء التي قدمها لهم جون مو تشي سابقًا. في هذين اليومين ، كان جون مو تشي يندفع نحو تكرير الحبوب والسيوف ، وأخيراً قام بتغطية النقص المعروض من حبة إنعكاس السماء . كان هذا أقصى ما يمكنه فعله حاليًا!

لكن هذا هو ما نال احترام الجميع من الأراضي المقدسة!

لأن تأثيرات حبة واحدة من حبة انعكاس السماء كانت تتحدى السماء !

إهداء سبعة آلاف حبة دواء تتحدى السماء لخصمك القديم … هذه الشهامة والكرم … لم يشعر أحد من الأرض المقدسة أنه سيكون بإمكانهم فعل ذلك إذا كانوا هم …

ليست هناك حاجة للتذكير أو الأوامر.

كان الجميع واضحًا أنه في الوقت الحالي ، كانت هذه اللحظة هي اللحظة الأكثر أهمية!

كانت هذه اللحظة هي اللحظة التي حولوا فيها حياتهم إلى أروع الألعاب النارية!

باستخدام حياتهم الأكثر إبهارًا وروعة لحماية سلامة القارة بأكملها!

مع عدم التراجع!

المجد ، التاريخ ، سيحدث اليوم!

تحت قيادة قادة الأرض المقدسة الثلاثة ، تم تقسيم سبعة آلاف رجل إلى ثلاث وحدات منظمة: عالم الخالدين المراوغ ، ومحيط الدم الوهمي ، والمدينة الذهبية العظيمة!

ساروا إلى الأمام دون أي تردد في خطواتهم والعزيمة في عيونهم!

عشرة آلاف سنة من المجد والنجاح وكل شيء!

سيتحدد كل شيء في هذه اللحظة!

الصواب والخطأ ، النجاح والفشل مؤقت! إنجازات وجرائم ستحددها كتب التاريخ!

تقدمت الوحدات الثلاث بصمت مثل ثلاث تيارات قوية!

كانت ظهور الجميع منتصبة!

في هذه اللحظة الأخيرة من حياتهم ، امتلأت وجوههم بالفخر!

إن الكبرياء الذي يخص الأراضي المقدسة سيبقى إلى الأبد!

“تحية!” هز صوت مي شيو يان السماء .

رفع جميع محاربي تيان فا أيديهم وحيوا أعدائهم في الماضي بأكثر الطرق احتراما!

“هؤلاء الحثالة من الأراضي المقدسة الثلاثة ، المجموعة التي أكرهها أكثر من غيرها! لأنهم قضوا دائمًا على أي تهديدات ، سواء كانت محتملة أم لا ، لموقفهم كحامي القارة ، دون أي استثناءات! “

في السماء ، تنهد السيد الشاب الرابع عشر فجأة. “قبل ذلك ، لم أتخيل أبدًا أن منظمة هراء مثل هذه ستسمح لي ، السيد الشاب الرابع عشر ، باحترامهم يومًا ما!”

“بالفعل! لقد ارتكبوا كل أنواع الأعمال الحقيرة بسبب معتقداتهم المزعومة. لكن الآن ، إنهم مشرفون! إنهم ، في هذه اللحظة بالذات ، يستحقون احترامنا الصادق! وتضحياتهم اليوم ستبطل كل عداوة بيننا! لا أحترمهم فقط ، سأستمر في احترامهم من الآن فصاعدًا! ” قال جون مو تشي.

تنهد السيد الشاب الرابع عشر.

“الشدائد هي أفضل اختبار ؛ الأبطال الحقيقيون لن يرتفعوا إلا وسط الفوضى! ” صرخ جون مو تشي فجأة من السماء . “اسمعوا ، الأرض المقدسة! العداء بيننا سيُلغى بهذا! أنا ، جون مو تشي ، باسم عاهل الشر ، أعدك بأنني بالتأكيد سأقتل زان كوانغ! وأطلب الانتقام من أجلكم! “

كان صوت جون مو تشي مضطربًا للغاية عندما قال الكلمات القليلة الأخيرة.

كان يعلم أن من واجب الأراضي المقدسة الثلاثة فقط محاربة الأجناس الغريبة!

قد يكون الأجناس الغريبة خصمهم ، لكنهم لم ينحلوا أبدًا من عدوهم.

كان العدو الأكبر الحقيقي للأراضي المقدسة الثلاثة لا يزال زان كوانغ! وفقط زان كوانغ!

مما لا شك فيه أنه كان من أعظم أسف الجميع من الأراضي المقدسة الثلاثة عدم تمكنهم من قتل زان كوانغ والسعي للانتقام!

اليوم ، في الوقت الحالي ، في اللحظة التي كانوا فيها بحزم وبقوة على وشك مواجهة الموت ، أعطى جون مو تشي هذا الوعد الصعب للغاية!

زان كوانغ. تدريب نصف حكيم و جسد لا يقتل! كيف يمكن قتله بسهولة؟

لكن جون مو تشي ما زال وعد بالقيام بذلك! لأن ضمير جون مو تشي لم يسمح له بالسماح لهؤلاء المحاربين بالذهاب إلى الينابيع الصفراء مع أسف!

حتى لو كانوا على استعداد!

“شكرًا!” رفع مو ووداو رأسه ، وأغلق عينيه وقبض يديه لـ جون مو تشي.

جميع الآلاف من الأشخاص السبعة والرجال قاموا بتقييد أيديهم في انسجام تام.

ثم ساروا للأمام ورؤوسهم مرفوعة!

شعر جون مو تشي بتدفق المشاعر. لوح بيده فجأة وسقطت ثلاثة أعلام عملاقة من السماء ، ترفرف في الهواء. كانت هناك كلمات ذهبية مكتوبة على كل منها ، متلألئة براقة!

“عالم الخالدين المراوغ”

“محيط الدم الوهمي”

“المدينة الذهبية العظيمة”

الفصل 1236 “تم التنفيذ.” كان السيد الشاب الرابع عشر من قال هذا. وبينما كان يتكلم ، أخفى جوهر تشي الملاذ التاسع. نظر إليه جون مو تشي بصدمة. “ألم تشعر به؟ لقد ترك هذا اللهب الغامض علامة مؤقتة على جوهر تشي الملاذ التاسع “. قال السيد الشاب الرابع عشر بابتسامة. “لقد كان خافتًا حقًا. مما يعني أنه ربما اعترف بسيطرتي عليه مرة واحدة. وهذا هو!” تنفس جون مو تشي الصعداء وتذمر. “يجب أن تكون مقتنعًا أنه مسموح لك بالتحكم فيه ولو مرة واحدة! هل تعرف حتى نوع هذا اللهب؟ “ “لطالما كنت أتساءل ، هل يمكن أن تتحكم قوة الإنسان في مثل هذا الشعلة الإلهية؟ الآن ، فهمت أخيرًا. على الرغم من أن هذه الشعلة عليك وهي جزء منك ، إلا أنها منفصلة عنك. على الأقل ، لم يتم إنشاؤه بواسطتك ، أليس كذلك؟ ” نظر إليه السيد الشاب الرابع عشر باهتمام. “جون مو تشي ، أنت شقي ولديك الكثير من الأسرار ، آه!” “وماذا في ذلك؟ هناك عدد أكبر منها لم تره بعد! ” سخر جون مو تشي ، غير متفاجئ تمامًا. سيكون من الغريب حقًا إذا لم يتمكن السيد الشاب الرابع عشر من اكتشاف ذلك. “أنت ذلك السيد الكبير الأول من القمة التاسعة والذي ساعدني في ذلك الوقت ، أليس كذلك؟” قال السيد الشاب الرابع عشر بلا مبالاة ، ناظرًا إلى السماء . “أوم …” ضحك جون مو تشي بشكل محرج. “من أين جاء هذا ؟ ما هي أسبابك لهذا الرأي؟ “ “لا يوجد شيء! انها مجرد شعور. في الواقع ، كان لدي هذا الشعور لفترة طويلة. لكنك كنت ضعيفًا جدًا ، لذا لم أستطع تأكيد ذلك. لكن الآن ، أنت مؤهل بما يكفي لتشكيل تهديد لي ، لذلك أصبحت أكثر ثقة في ذلك! “ “صحيح! هذا أنا.” رفع جون مو تشي جبينه. “السيد الكبير الأول من القبة التاسعة!” “أنت وقح حقًا! هل تعلم أن هذا الاسم العشوائي الذي أعطيته لنفسك في ذلك اليوم أساء إلى أكبر المحرمات في كتابنا التسعة ؟! فقط بسبب الكلمات الخمس “الكبير الأول من القبة التاسعة” ، أنت وأنا مقدر لنا خوض معركة موت حتمية! “ ” بعد هذه الحرب ، إذا كنا على قيد الحياة ، فسأقاتل معك بالتأكيد!” تحولت نظرة جون مو تشي إلى ثاقبة. “كنت أرغب بالفعل في التماس الإرشاد مما يسمى بالفنون التي لا تُقهر من الملاذ التاسع! و ما مدى قوتها حقًا ؟! “ “الشخص الذي لديه فرصة كبيرة للنجاة بعد هذه المعركة ، بما فيهم أنا ، هو بالتأكيد أنت. أعتقد أنه سيكون لديك بالتأكيد الفرصة لتحديني. في الحقيقة ، أنا أيضًا ، أتمنى أن أرى بنفسي ، كم من الأسرار التي تخفيها. وما مدى قوة هذه الأسرار الخفية لك ! ” أجاب السيد الشاب الرابع عشر. ظل جون مو تشي صامتا لبعض الوقت قبل الرد. “أعتقد أيضًا أنه ستتاح لك الفرصة. ولكن قد لا يكون جميع الأسياد الشباب من الملاذ التاسع قادرين على تحمل الأسرار التي أحملها! “ بعد هذا ظلوا صامتين، ووضع أيديهم خلف ظهورهم كما توجه أنظارهم أكثر من أراضي الأجناس الغريبة. كانت المعركة تذاهب إلى ظل غير معروف. الأولوية القصوى الآن هي البقاء على قيد الحياة في هذه المعركة. في النهاية ، كان الخروج منتصرًا منه أمرًا ثانويًا. تحت حواسهم الروحية الدقيقة ، اكتشفوا أن هؤلاء الناس كانوا بالفعل قلقين. كان العلم الأحمر الداكن عالقًا بالفعل على الأرض أمامهم. كان الأمر واضحًا – كانوا على وشك التحرك! في اللحظة التالية ، انطلقت صرخة شديدة من بوق! بدأ جميع الأجناس الغريبة ، بما في ذلك كل أولئك الذين لم يتحركوا أبدًا ، في الصراخ! صرخ أكثر من عشرة آلاف عبر الأفق! صرخ أكثر من ثمانمائة ألف رجل. ” الشمس الإلهية!! العظيمة! “ وودع الملايين! (يقصد انهم يصرخون لتوديع اصدقائهم) تقول الأسطورة أن أرواح المحاربين الذين تم توديعهم بهذه الطريقة ستعود إلى الأرض المقدسة للشمس الإلهية ، وتعبد من قبل الأجناس الغريبة ، وستدوم أرواحهم إلى الأبد! كان هذا هو الوداع الأكثر رسمية من قبل عرق الشمس الإلهية في كل التاريخ! في الوقت الحالي ، تم تنفيذ هذه الطقوس لعشرة آلاف من أباطرة القديس! في اللحظة التي دقت فيها الأبواق ، تراجع مائة ألف من الأجناس الغريبة الذين كانوا يهاجمون فجأة . تحولت ساحة المعركة الصاخبة فجأة إلى بحر من الصمت. وسط هذا الصمت المهلك ، كان هناك ضغط ثقيل ومخيف! كان هذا الهدوء الحقيقي قبل العاصفة! كان الجميع واضحين ، الهجوم القادم من الأجناس الغريبة القادم سيكون غير مسبوق ! إذا … كانوا جميعًا يتقدمون ، بكامل قوتهم ، فإن خط الدفاع الذي وضعه تحالف قوات قارة الشوان قد ينهار على الأرجح في هذه اللحظة! لكن كان هناك استثناء. رن صوت! زأر قو هان بشكل هستيري. “الأرض المقدسة!!! !!!!!! “ خطا مو ووداو ، وشي روشين ، وهويان أوبو خطوة إلى الأمام في انسجام تام ، بقوة كبيرة لدرجة أن برك الدماء على الأرض تناثرت حولها. رفعوا أذرعهم وزأروا: “الأرض المقدسة !!!” “مجد عشرات الآلاف من السنين! اليوم هو التاريخ! اليوم يصادف التاريخ! ” صرخ قو هان بكل قوته ، كما لو كان سيقطع السماء بهذه الصرخة! “مجد عشرات الآلاف من السنين! اليوم هو التاريخ! اليوم يصادف التاريخ! ” صرخ سبعة آلاف من خبراء الأراضي المقدسة بكل قوتهم ، وتعبيراتهم القاتمة ، على وجوههم. عمليا جميعهم أصيبوا بجروح خطيرة. في هذه اللحظة ، استخدموا جميعًا حبة إنعكاس السماء التي قدمها لهم جون مو تشي سابقًا. في هذين اليومين ، كان جون مو تشي يندفع نحو تكرير الحبوب والسيوف ، وأخيراً قام بتغطية النقص المعروض من حبة إنعكاس السماء . كان هذا أقصى ما يمكنه فعله حاليًا! لكن هذا هو ما نال احترام الجميع من الأراضي المقدسة! لأن تأثيرات حبة واحدة من حبة انعكاس السماء كانت تتحدى السماء ! إهداء سبعة آلاف حبة دواء تتحدى السماء لخصمك القديم … هذه الشهامة والكرم … لم يشعر أحد من الأرض المقدسة أنه سيكون بإمكانهم فعل ذلك إذا كانوا هم … ليست هناك حاجة للتذكير أو الأوامر. كان الجميع واضحًا أنه في الوقت الحالي ، كانت هذه اللحظة هي اللحظة الأكثر أهمية! كانت هذه اللحظة هي اللحظة التي حولوا فيها حياتهم إلى أروع الألعاب النارية! باستخدام حياتهم الأكثر إبهارًا وروعة لحماية سلامة القارة بأكملها! مع عدم التراجع! المجد ، التاريخ ، سيحدث اليوم! تحت قيادة قادة الأرض المقدسة الثلاثة ، تم تقسيم سبعة آلاف رجل إلى ثلاث وحدات منظمة: عالم الخالدين المراوغ ، ومحيط الدم الوهمي ، والمدينة الذهبية العظيمة! ساروا إلى الأمام دون أي تردد في خطواتهم والعزيمة في عيونهم! عشرة آلاف سنة من المجد والنجاح وكل شيء! سيتحدد كل شيء في هذه اللحظة! الصواب والخطأ ، النجاح والفشل مؤقت! إنجازات وجرائم ستحددها كتب التاريخ! تقدمت الوحدات الثلاث بصمت مثل ثلاث تيارات قوية! كانت ظهور الجميع منتصبة! في هذه اللحظة الأخيرة من حياتهم ، امتلأت وجوههم بالفخر! إن الكبرياء الذي يخص الأراضي المقدسة سيبقى إلى الأبد! “تحية!” هز صوت مي شيو يان السماء . رفع جميع محاربي تيان فا أيديهم وحيوا أعدائهم في الماضي بأكثر الطرق احتراما! “هؤلاء الحثالة من الأراضي المقدسة الثلاثة ، المجموعة التي أكرهها أكثر من غيرها! لأنهم قضوا دائمًا على أي تهديدات ، سواء كانت محتملة أم لا ، لموقفهم كحامي القارة ، دون أي استثناءات! “ في السماء ، تنهد السيد الشاب الرابع عشر فجأة. “قبل ذلك ، لم أتخيل أبدًا أن منظمة هراء مثل هذه ستسمح لي ، السيد الشاب الرابع عشر ، باحترامهم يومًا ما!” “بالفعل! لقد ارتكبوا كل أنواع الأعمال الحقيرة بسبب معتقداتهم المزعومة. لكن الآن ، إنهم مشرفون! إنهم ، في هذه اللحظة بالذات ، يستحقون احترامنا الصادق! وتضحياتهم اليوم ستبطل كل عداوة بيننا! لا أحترمهم فقط ، سأستمر في احترامهم من الآن فصاعدًا! ” قال جون مو تشي. تنهد السيد الشاب الرابع عشر. “الشدائد هي أفضل اختبار ؛ الأبطال الحقيقيون لن يرتفعوا إلا وسط الفوضى! ” صرخ جون مو تشي فجأة من السماء . “اسمعوا ، الأرض المقدسة! العداء بيننا سيُلغى بهذا! أنا ، جون مو تشي ، باسم عاهل الشر ، أعدك بأنني بالتأكيد سأقتل زان كوانغ! وأطلب الانتقام من أجلكم! “ كان صوت جون مو تشي مضطربًا للغاية عندما قال الكلمات القليلة الأخيرة. كان يعلم أن من واجب الأراضي المقدسة الثلاثة فقط محاربة الأجناس الغريبة! قد يكون الأجناس الغريبة خصمهم ، لكنهم لم ينحلوا أبدًا من عدوهم. كان العدو الأكبر الحقيقي للأراضي المقدسة الثلاثة لا يزال زان كوانغ! وفقط زان كوانغ! مما لا شك فيه أنه كان من أعظم أسف الجميع من الأراضي المقدسة الثلاثة عدم تمكنهم من قتل زان كوانغ والسعي للانتقام! اليوم ، في الوقت الحالي ، في اللحظة التي كانوا فيها بحزم وبقوة على وشك مواجهة الموت ، أعطى جون مو تشي هذا الوعد الصعب للغاية! زان كوانغ. تدريب نصف حكيم و جسد لا يقتل! كيف يمكن قتله بسهولة؟ لكن جون مو تشي ما زال وعد بالقيام بذلك! لأن ضمير جون مو تشي لم يسمح له بالسماح لهؤلاء المحاربين بالذهاب إلى الينابيع الصفراء مع أسف! حتى لو كانوا على استعداد! “شكرًا!” رفع مو ووداو رأسه ، وأغلق عينيه وقبض يديه لـ جون مو تشي. جميع الآلاف من الأشخاص السبعة والرجال قاموا بتقييد أيديهم في انسجام تام. ثم ساروا للأمام ورؤوسهم مرفوعة! شعر جون مو تشي بتدفق المشاعر. لوح بيده فجأة وسقطت ثلاثة أعلام عملاقة من السماء ، ترفرف في الهواء. كانت هناك كلمات ذهبية مكتوبة على كل منها ، متلألئة براقة! “عالم الخالدين المراوغ” “محيط الدم الوهمي” “المدينة الذهبية العظيمة”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط